الجزء الثامن

وراحت مريم حجرتها والام راحت تنام, مريم فتحت النت لان ما فيها نومة وخبركم اليلة الجمعة باجر اجازة
دخلت الماسنجر وفيه ربعها بس عقيلة الاهو الصبي (( سيد علي سيد مهدي)) مو موجود
مريم في بالها تقول عقيلة ما دخلت اتقول هي بتدخل,, الا يقطع تفكيرها صوت احد داخل الماسنجر
((تم تسجيل دخول هانت عليك عشرة زمان راح الوفى وين الامان))
((مريوووووووم الحلوة)): هلا بش وباهلش وبالجمل الي رحل بش
((هانت عليك عشرة زمان راح الوفى وين الامان)):هلا بالغالين والله
((مريوووووووم الحلوة)):اهلا فيش شو اخبارك؟؟
((هانت عليك عشرة زمان راح الوفى وين الامان)):منيحين وانتي؟؟
((مريوووووووم الحلوة)):منيحة
((هانت عليك عشرة زمان راح الوفى وين الامان)):دومز
((مريوووووووم الحلوة)):انزين بقول عن سيد علي مو سمعنه عنه بيخطب له خطب اهو؟؟
((هانت عليك عشرة زمان راح الوفى وين الامان)):لا لحين ما لقى بنت الحلا ل الي في باله والله سمعت انه ما يبي الا وحدة فائقة الجمال وطبعا في الجامعة وعلى قولته مو أي شئ
((مريوووووووم الحلوة)):ويه عشتو اني ما احب الصبيان الي تفكيرهم جذي لازم في الجامعة قصدهم عشان تساعدهم,, ما يقولون احنا بناخذ وحدة بتصير شريكتي في كل شئ بس لكن الي يبون جذي يطلع عليهم رادي , ولا يبي فائقة الجمال ماليه الا وحدة من السبلان مالت عليه ومالت على الي بتاخذه
((هانت عليك عشرة زمان راح الوفى وين الامان)):مو شرط تفكير الصبي جذي عشان تساعده انزين كيفه اهو كل واحد يتمنى الجمال
((مريوووووووم الحلوة)): أي بس ما قال من ضمن متطلباته ابيها خلوقة وزينة قال ابيها جميلة بس
((هانت عليك عشرة زمان راح الوفى وين الامان)): شئ طبيعي الاخلاق اكيد ما بياخذ له وحدة من الشارع
((مريوووووووم الحلوة)): على كل حال الله يوفقه
((هانت عليك عشرة زمان راح الوفى وين الامان)): يمكن يكون من نصيبش :tongue_smile:
(مريوووووووم الحلوة)):هههه اني مو ملكة الجمال الي يتمناها وبعدين حتى لو اخذته بسوي روحي داشة الجامعة وعناد ليه بطلع عشان اثبت له ان مو كل من اخذ له جامعية فلح
(((هانت عليك عشرة زمان راح الوفى وين الامان)): لا بالعكس انتين حليوة وكل من يتمناش هههههه ومن صجش بتطلعين عشان بس تثبتين وش تاكلين حتى تغرمين
((مريوووووووم الحلوة)):هههههه امزح احين سلاح المراة في هالزمن شهادتها اطلع عشان هالمغرور استحالة
((هانت عليك عشرة زمان راح الوفى وين الامان)): أي عبالي بعد,, بعدين حرام اهو مو مغرور ليش تقولين عنه جذي يعني انتي لهلحد تكرهينه
((مريوووووووم الحلوة)): اني ما اكره بس ساعات يبط جبدي ما احب صبي البنات كلها تحبه بعدين انتي ليش تدافعين عنه ليكون تحبينه ها؟؟ علينا من ورانا بعد؟؟؟
((هانت عليك عشرة زمان راح الوفى وين الامان)):هههههه لا ويني اني ونه هو لا احبه ولا شئ
((مريوووووووم الحلوة)):اها عبالي خلش جذي اريح ليش احسن شئ الزواج التقليدي
((هانت عليك عشرة زمان راح الوفى وين الامان)): لا مو شرط
((مريوووووووم الحلوة)):يعني بطريقة حلوة قصدي
((هانت عليك عشرة زمان راح الوفى وين الامان)):أي جذي اني وياش
((مريوووووووم الحلوة)):اممممممممم بروح انام باجر امي اعرفها بتقعدني من وقت :77_77:
((هانت عليك عشرة زمان راح الوفى وين الامان)): اوكو اني بعد بروح انام
((مريوووووووم الحلوة)):يالله تصبحين على خير
((هانت عليك عشرة زمان راح الوفى وين الامان)):وانتي من اهله
((مريوووووووم الحلوة)):باي
((هانت عليك عشرة زمان راح الوفى وين الامان)):الله يسلمش
((مريوووووووم الحلوة)):اقصد مع السلامة :red_smile:
((هانت عليك عشرة زمان راح الوفى وين الامان)):ههههههه الله يسلمش
وراحت مريم نامت على الساعة ثنعش ,, وسيد علي طبعا عجبته مريم وبسرعة دخلت في باله شخصيتها وطبعها واسلوبها كل هذا خلاه يتعلق فيها ,, هو بعد قام من النت وقعد يفكر فيها وبعدين نام
يوم الجمعة مريم صلت صلاة الصبح ورجعت نامت وقعدت الساعة 12:00
وسيدة دايركت صلت وطلعت الصالة وطبعا البيت صاير روضة من ولا ختها واخوها (( نسيت اقول لكم هدى عندها بنتين مرام 8 سنوات ومنار 4 سنوات وفاطمة عندها بنت وحدة اسمها بيان سنة ونص , وعلي عنده بنت وحدة اسمها عبير سنتين))
خبركم يعني صاير زعاج صاروا بيت جد
طلعت مريم من الحجرة الا يشوفها اخوها الكبير علي ويبي يشوش
علي: اماه بتش توها قاعدة من النوم؟؟
الام: أي ما تشوفها هالجناسة حتى في الاجازات ما نستفيد منها
علي: منش انتين اماه مدلعتنها زيادة عن اللزوم والله لو انا منش اكت عليها ماي بارد اخليها ما تعودها مرة ثانية
الام: يبي ليي اعتدل ليها
كل هذا يصير ومريم ساكتة ماليها مزاج تتكلم بس تطالع اخوها باستحقار,, راح ليها علي وقف صوبها
مريم: قوم قوم مشوش درجة اولى( وباعدته عن وجهها)
محمد: تباعد عنها خلها في حالها
فاطمة وهدى: ها غريبة تدافع عنها وش عندك وياها
محمد: ما عندي شئ
الام: يالله غدى غدى
فاطمة: هدى وليلى امكم تناديكم :49_49:
مريم: ها ما اسمع كانها قالت فاطمة
هدى: قوموا قوموا كلكم يالله
مريم: أي هذي تسوي روحها كلش واخر شئ اهي الي ما تبرز شئ
الام: يالله تعالوا
فاطمة: قمنا
وبرزوا الغدى وزعاج على ذاك الغدى الواحد ما يتهنى فيه
قعدت منار صوب مريم
مريم: اوهو اني ما بي هذي تقعد صوبي اكلتها تلوع الجبد وتلعوزني تلعوز
هدى: قومي تباعدي اذا ما تبين صوبها
مريم: طالع من بدال ما تباعد بتها تقول ليي قومي انتين
هدى: والله ما في مكان
مريم: نغص الاكل وياكم
واكلت مريم بسرعة وقامت صبت لها جاي احمر وقعدت تشربه وهم بعدهم يتغدون, محمد قام ونادا مريم وراحت وياه في حجرة محمد
نشوفكم في الجزء التاسع ,, شسالفة محمد ويا مريم اكيد عرفتون مو؟؟
وبنشوف شنو تالية الصبي الي يكلم مريم
شبيصير وشبيصر؟؟