الجزء الخامس


وراحوا إلى أمهم في حجرتها
الأم: محمد تبي غدا
محمد: لا تغديت في بيت خالتي
الأم: اها
محمد: اماه اليوم بطلع مريم اختي بوديها السينما
الام: اركد اركد
محمد: مو بس انا يعني انا ومريم وسعيد وعلياء وعباس وبتول
الام: مافي روحه
مريم: امااااااااااااااااااااااااااااااااه ابي اروح ماليي كار
الام: قلت ليش مافي روحه يعني مافي روحه
مريم: يعني ابي اعرف السبب واذا اقتنعت اني مني ومن نفسي ما بروح
الام: ما تستحين تروحين هناك كله صبيان
مريم: في كل مكان صبيان الكورنيش اكو ترضين وفيه صبيان بعدين احنا ما بنروح بروحنا ويانا اخوانا
الام : لا مافي
مريم قعدت تصيح وراحت حجرتها وهي تشنق
محمد: اماه اكو كل خالاتي وافقوا ليش انتين الوحيدة المتعقدة حرام يعني كلهم يروحون الا هي
الام: اختي اعرفها ام عباس ما بتوافق
محمد: انزين خالتي هي الي قايلة حق عباس يطلعون البنات شلون ما بتوافق واتصلي ليها وساليها
وبعد حنة ورنة رضت ومن ورا خاطرها بعد(( مادري ليش متعقدات من السينما هالامهات مع أنها مثلها مثل باقي ألاماكن الترفيهية))
وراح محمد بشر أخته عن أن أمه وافقت
محمد: مريم
مريم: ها( وهي تشنق تصيح يعني)
محمد: اكي امي رضت
مريم: خلاص نجفت مابي أروح
محمد: يالله بلا دلاعة ابي بعد الصلاة تكونين جاهزة ديد وتطلعين
مريم:.......
وطلع محمد عنها ومريم مضايقة كرهت الطلعة تحس روحها ما بتستانس وتقول في قلبها ليش اني من بد كل البنات لين بغيت اطلع يعكرون عليي حياتي ويالله بالتالي حمدت ربها ومسحت دموعها وضلت حبيسة حجرتها حدها تمسحت ورد دخلت الحجرة تصلي (( صلت ركعتين الشكر بعد)) وجهزت روحها وضرب أخوها هرن وطلعت له
بطلت باب السيارة وطراااااااااااااااااااااااااااااخ
محمد: هدويش كسرتين الباب عدال عاد
مريم: انزين انته الثاني اني بروحي مضايقة
محمد: احين بتتونسين بتشوفين توأم روحش وبتستانسين
مريم:..............
ويوم وصلوا مجمع السيف كل واحد اتصل لثاني وتلاقوا
ومشوا البنات ويا بعض والصبيان ويا بعض قدام والبنات ورا
مريم: شفيهم ذولا يمشون بالبطئ
علياء : شدراني عنهم
سعيد: نمشي بطئ على حسابهم وبعد يتحرطمون لكن تدرون يالله تسوون روحكم مايكل شوماخر دوسوا على الريس زيادة ووصلونا
مريم وعلياء وبتول: وإحنا موافقين
عباس: انتون مو كفو سرعتنا
مريم: بنشوف
وقاموا بالعناد الشاب يمشون اسرع ما عندهم وبينهم وبين البنات امتار والبنات يقاومون بكل ما عندهم من طاقة
بتول: كله منش يا مريوم تسوي روحها عنترة وهي حتى احنا مو قادرة توصل لينا
مريوم: شفيش تحلطمين والله أني لولا التنورة الضيقة هادي انجان شفتين السرعة مالتي
علياء: كله تتحدى واهي مو قد التحدي
الشباب يوم شافوا ان البنات صاروا بعيدين عنهم خففوا عشان البنات توصل لهم
قربوا البنات ومريم تنافخ
سعيد: ها وينها مايكل شوماخر اكي الا تنافخ شوي وتطيح
عباس ومحمد: خخخخخخخخخخ اسكت عنها هادي شكلها شابة ضو
مريم: والله لو ما التنورة انجان غلبتكم بس نسيت ان عليي تنورة
عباس: يالله بسرعة خلنا نلحق على الفلم
ومشوا يوم وصلوا عند سينما السيف قالو لهم الصبيان بندششكم فلم حلو اسمه :
داني الكلب Dany The Dog
اعترضوا البنات يبون فلم هندي بس خبركم السلطة عند الشباب
مريم: صدق الرجال قوامون على النساء
علياء: توش مكتشفة هذي النظرية
مريم: سكتي انتين فيلسوفة زمانش اولا هذي مو نظرية هذي ايه وانتي وش فيش اليوم عليي بروحي اني منقهرة طاف عليي الفلم الهندي
علياء: أي صج الليلة الأربعاء
مريم: الحين المشكلة مو مثل قبل أيعيدونه
جو الشباب قصوا التذاكر
محمد: ها وش تبغون تأكلون
مريم: أني أبي وجبة كاملة مال ماكدونالز
علياء : اني ابي حلاوة ام علي
عباس : سجل سجل طلبات اليديز
بتول: اني بريحكم ابي قوطي سترس واحد
محمد: ما تبغون سمبوسة وجباتي بعد عبالكم انتون وين قاعدين حدكم نفيش ويخب عليكم بعد
مريم: خخخخخخخ
ودخلوا الشباب كلهم حطوا الإعلانات ألي مالها داعي وابتدأ الفلم
وابتدت انفعالات مريم ويا الفلم
مريم: دووووووووررررررر وراك يالغبي دورر
علياء: هي شفيش فشلتينا
مريم: طالعي الغبي جاكي شان خله يدور يشوف من وراه لا تروح على امه
علياء:مريوم وصمخ الي ورانا يضحكون عليش
مريم: اففففففففففففففففففففف انتين ما عليش مني
علياء: صكي بوزش بس مو مبطلتنه شبرين ويا هالوجه
مريم:... مندمجة الاخت.........
وخلص الفلم وطلعوا الشباب
محمد: ها عجبكم الفلم
الكل: أي
سعيد: بصراحة اول مرة ادش فلم ما اندم اني دشيته
مريم: طبعا لان احنا وياكم
عباس: تحدث الناطق الرسمي
محمد: يالله امشوا امشوا
عند السياير يتفقون على المطعم
محمد: ها أي مطعم معزمين تروحون
سعيد وعباس: ما يندرى وش رايكم في طهران
مريم وبتول وعلياء: لا ما نبي طهران مال فقارى هذا
محمد: وانتون بنات كانو
مريم: طهران بس مشويات فيه احنا لاعت جبدنا من المشويات
محمد: والله احين بنص الشهر يعني افلاس
مريم: امرنا لله طهران طهران
وتوجهوا كلهم الى طهران واختاروا طاولة جماعية وقعدوا البنات مقابلين الشباب,, مريم شافت المنيو وقامت تختار
مريم: اووووووو ترقوا طهران احين مو بس مشويات احين حتى اكل في عجل اني ابي لازانيا بالدجاج وعصير همبا
علياء: يالهبلة انتين شوفي شايلة أي منيو هذي الا مالت مرمريز
مريم: خخخخخخ واني اقول اطورو اطوروا طل في وجهم
سعيد : تدرون كل واحد صحن تكة بالروب ووعصير,, والا اقوليكم بيبسي ارخص خخخخخخخخخ توفير واقتصاد
مريم بتول: لا احنا ما نبي بيسي نبي عصير
سعيد: هذا وانتون ماخذين تجاري وين القصد الي علموكم اياه
مريم: ما علمونا ناخد البيبسي بدال العصير
سعيد: كيفكم الي تبونه
وتعشوا الجماعة واستانسوا كانت فعلا طلعة مسلية بالنسبة للجميع
ورجعوا بيت ام علي كلهم