الجزء الرابع

محمد من راح الشغل ما رجع بيتهم راح بيت خالته يتغدى
محمد: يالله يالله
الخالة: تفضل ما في احد
محمد: شحوالش خالتي
الخالة : الحمد لله
محمد: مافي اخبار يمين يسار فوق تحت
الخالة: لا والله هذا احنا على ما كنا
محمد: وين سعيد عجل ؟؟
الخالة: اكو من جه من الشغل راح نام خبرك اليوم الاربعاء وعشان السهر في الليل
محمد: أحين بروح أقعده مافي احد في الدرب
الخالة: لا روح
طق طق طق
سعيد: ((ولا كأنه يسمع حاقر))
محمد: سعيد أنا محمد بطل الباب
سعيد بطل الباب ووجه يقطع النصيب من هالنوم
محمد: مسامحة اخوي اضاهر أنا غلطان
سعيد: تعال يالحبربش تسوي روحك خفيف
محمد: ما تشوف شكلك انت روح عند المنظرة الي يشوفك اليوم ما يتوفق باجر
سعيد: بروح أحين اغسل وجهي وأنت ادخل الحجرة
محمد: عن المهلة عاد
سعيد: (( وهو طايف)) أنزين
قعد محمد يفتش ويعسعس انجان يشوف شئ في الحجرة
شاف صينية الغدى في الحجرة مقرفة الا يقول: باااااااااال وش هالوصاخة على اصول,,
سعيد: ها وش تسوي تعسعس
محمد: اشوف وصاختك مخلي صينية الاكل تحت السرير
سعيد: ايي نسيتها
محمد: علينا المهم وش الأخبار
سعيد:: مغبرة ولا في شئ جديد ومن صوبك
محمد: مثلك تماما
سعيد: اناهالايام خاطري اعرس
محمد: احلف؟
سعيد: والله ليش احلف
محمد: لان انا بعد ابي اعرس قلت الى بيتنا وسكتوني ما عندي مكان ومو مكون روحي عدل
سعيد: لا انا عادي
محمد: أي انت مسند على ظهر أبوك مسوي ليك شقة وفلوسك الي تجمعها حق الخطوبة وبعدين أنت توك متوظف في الداخلية تقدر تستلف قرض ما أقول إلا الله لينا
سعيد: تف تف صل على النبي أخاف أطيح ولا ليي طقة
محمد: أنا ما أحسدك بس أقارن بين ظروفك وظروفي
سعيد : يالله الله كريم
محمد: يرخص الحريم على اربع اسكريم
سعيد: ويش اليوم في طلعة شئ؟
محمد: ويش الخال ما نظم لينا طلعة
سعيد: ما سمعت شئ
قام محمد اتصل الى ولد خالته الثاني عباس
محمد: الو مرحبا
عباس: مرحبتين يا نور العين
محمد: شنو البرنامج الليلة
عباس: الليلة بنروح السينما وبعدين بنروح مطعم نتعشى والخال مو ويانا
محمد: اها
عباس: عاد البنات ويانا
محمد: هااااااااااااااااااااااااا !!!
عباس : يعني أنت وأختك مريم وسعيد وأخته علياء وأنا وأختي بتول
محمد: افففففففففففف ما نبيهم ما بناخذ راحتنا
عباس: انا مواعد اختي وقلنا بالمرة نودي البنات لأنهم كسروا خاطري ذيك المرة يوم يبون يطلعون
محمد: ما اعتقد امهاتنا بيخلونهم يطلعون
عباس: أنا أمي موافقة وسعيد أمه أكيد موافقة كذا مرة تخليهم يروحون السينما أحين على أمك أنت
محمد: اوكو يصير خير
وبند محمد من عند عباس ولد خالته
سعيد: ها ويش صاير؟
محمد: يقولون البرنامج الليلة سينما ويانا البنات
سعيد: اها
محمد: أحين بشوف أمي ترضى أودي مريم أو لا
وقام محمد طلع من بيت خالته على الساعة خمس العصر ورجع بيتهم,, دخل البيت إلا مريم تطالع التلفزيون بروحها
محمد: سلام
مريم: عليكم
محمد: رديها كامل لا أهون عن المفاجأة ألي مسويها حقش
مريم: ها مفاجأة وعليكم السلام والرحمة والبركة والله والنبي يحيك
محمد: أي جذي مو مثل منساعة ( وإذا حييتم بتحية فردوا بأحسن منها او ردوها))
مريم: اووووو وش صاير اليوم يقط حكم و أدلة
محمد: المهم ما أطول عليش
مريم: شنو ؟؟
محمد: اليوم المغرب برزي روحش
مريم: على وين؟
محمد: بنروح السينما
مريم: كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لوش وراحت بتحب اخوها
محمد: تباعدي عني
مريم: انت تتمنى اني احبك حبة
محمد: مستغني عن حباتش
مريم: الااااااااااااي
محمد: بس
مريم: بس شنو؟؟؟؟؟؟؟
محمد: أمي تتوقعين بترضى؟
مريم: اففففففففف حصلنا لينا عرقالة اشك في ذلك بصراحة لازم أمي بتعنجج
محمد: وين أمي خلنا نروح نقول ليها
مريم: يالله والله يستر (( وهي قاعدة تسمي وتدعي في قلبها ان أمها توافق ))بصلي ركعتين لله إذا أمي وافقت
محمد: اوووووووو لهلحد
هل يا ترى بتوافق الام او بتروح عليهم هالطلعة