ابو فيصل قرر يزور اخوه ابو طلال بالشركة
علشان يعرف اخبار المناقصة الجديدة وبالمره
يتطمن على اخوه ابو طلال ..

ابو طلال : هلا والله تو مانورت الشركة
ابو فيصل : النور نورك تسلم يا ابو طلال
ابو طلال نادى ابو سعيد ((الفراش)) وطلب منه يسوي لهم اثنين شاهي ..
ابوطلال : بشرني عنك ياابو فيصل .. وش اخبارك وش اخبار الشركة؟؟
ابو فيصل : انا بخير والحمد لله وامور الشركة كلها ماشية تمام
الا انت بشرني عن المناقصة عسى بس رست عليكم ..
ابو طلال : رست والحمد لله ..
ابو فيصل : زين زين الحمد لله ..
ابو طلال : وش اخبار فيصل ؟؟ وعساه بس مرتاح بالشغل معاك؟؟
ابو فيصل : فيصل ماشاء الله عليه بالشغل الي يشوفه يقول عنده خبرة بالشركات مع انه مو مجال إختصاصه.. ماعدت اخاف على الشركة مثل قبل .. فيصل شايلها..
ابو طلال : فيصل ماشاء الله عليه رجال ..
ابو فيصل : الا طلال وينه ما اشوفه ..
ابو طلال وهو يضحك : طلال لاهي بالمحلات حقته .. الله يكون بعونه
ابو فيصل مستغرب : ليش هو ما اشتغل معاك ؟؟
ابو طلال : لا وانا اخوك يقول مايحب شغل الشركات وانا ماحبيت اغصبه على الشغل معاي ..
ابو فيصل : ايه الله يوفقه ...
وجلسوا ابو طلال وابو فيصل يتكلمون عن امور الشركات والعيال ..

********************

ببيت ابو ماجد ..
طبعا" ابو ماجد ((ابو الهنوف)) متوفي .. وماجد هو المسئول عن امه وخواته من بعد ابوه ..
ماجد كان جالس بالصالة مع ام ماجد يتكلمون .. وطبت عليهم بدور ..
بدور : هلا والله باخوي حبيبي انت
ماجد مستغرب : هلا فيك .. خير
بدور : تدري انك واحشني مووووت
ماجد مبقق عيونه من الي يسمعه .. حط يده على راسها : يا انك مريضة او وراك سالفة ..
بدور : بسم الله علي لا تفاؤل بالمرض ترى عطلة وابي استانس ..
ام ماجد : بسم الله عليك يابنيتي بس اخوك مستغرب مو من عوايك تصحين بدري وترحبين وتهلين
ماجد : اكيد وراك شي ؟؟
بدور : مجودي انت عارف انها عطلة وصار لنا زمان ماطلعنا .. فاااااااااااا...
ماجد يضحك : فااااااااااا ... وشو كملي ؟؟
بدور : خاطري اطلع البحر وربي مخنوقة ..
وقبل لا يتكلم ماجد طبت الهنوف ..
الهنوف : ايه والله ياخوي صار لنا زمان مارحنا البحر .. تكفى
أم ماجد : هههههههه اجتمعوا الله يعينك عليهم ياوليدي ..
الهنوف : شدعوة يمه بناكله ..
بدور : ايه صح بناكله حنا؟؟
ماجد : ههههههههه خلاص ابشرن بسعدكن .. متى تبون ؟؟
بدور : اليوووووووم
ماجد : صعبة اليوم لسى عندي شغل بالمكتب .. وش رايكن نخليها لبكرة
الهنوف : على شرط تكون من الصباح ومانرجع الا آخر الليل ..
بدور : ايه وتخلينا نلعب مع البزارين بالكورة ماتعارض ..
ماجد : ههههههههه خلاص تآمرون .. بس انا خايف على ام ماجد لا تتعب
ام ماجد : لا تخاف ياوليدي انا راحتي بسعادتكم
ماجد : الله يخليك لنا يارب
الهنوف : ولا يحرمنا منك يالغالية
بدور : دمتي فخرا" لنــا ..
الهنوف : وش دعوة ماباقي الا تقولين النشيد الوطني ههههههههههههههههههههههه
بدور وام ماجد وماجد : ههههههههههههههه

***************************

ببيت ابو طلال ...

ريــان : اقول طلول ..
طلال وعيونه بالجريدة : هلا
ريان : وش رايك دامه بكره عطلة نتفق مع الشباب ونطلع طلعة حلوة للبحر ..
طلال : والله فكرة حلوة ..
سمعتهم مشاعل الي كانت جالسة معاهم تطالع التلفزيون واعترضت : حرام وأنــا؟؟
ريان : وشو وانتي تراها طلعة شباب ..
مشاعل تستعطف إخوانها : وربي بموت على البحر مشتاقة اشوفه .. تكفون خلوني اروح معاكم
ريان يمازحها : ماعندك مانع تطلعين مع شباب ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!
مشاعل : هذا الي ناقص والله ..
طلال : خلاص وش رايكم نخليها طلعة عائلية ..
مشاعل : ونـــــــــاسة ونخلي خالتي منى تجي معنا
ريان : لا خربتها كذا .. توها شبابية قلبتها عائلية ..
طلال : الشباب لاحقين عليهم .. وبعدين مااقدر اكسر خاطر شعولة
ريان : خلاص امرنا لله .. طيب متى ننوي ؟؟
مشاعل : بكره ..
طلال : خلاص بكره .. ومن الصباح لليل ..
مشاعل من الفرح قامت تخبر امهـــا الي رحبت بالفكرة .. وبعدها دقت مشاعل على خالتها منى الي كانت جاية بالطريق من الرياض علشان تقضي يومين العطلة مع عيالها بالشرقية ..

**********************
حنان من بعد ماكلمت عبد الرحمن واتفقت معاه على الموعد .. دقت على الهنوف تخبرها ..
الهنوف : ايه ومتى قالك ؟؟
حنان : يوم الاربعاء الجاي ..
الهنوف ضحكت ضحكة سخرية : هههه غريبة توقعت يقول بكره
حنان : علشان تصدقيني لما اقولك ان عبد الرحمن آخر شي يفكر فيه انه يضرني .. هذا هو ما استعجل فيها
الهنوف : ولو هذا ما ينفي الشك .. يمكن تكون من ضمن مخططاته علشان لا تشكين فيه ..
حنان : اوووه يالهنوف كل ماحاولت ابعد الشك عني ترجعينه لي حرام عليك ليه تسوين فيني كذا .. هذا بدال ماتريحيني ..
الهنوف : تبيني اخدعك يعني .. اقولك لا ياحنان لاتشكين ترى عبد الرحمن طيوب وحبوب وباين انه رجال .. تبيني اقول عكس الي انا متأكده منه علشان بس اريحك .. تبيني اريحك على حساب مصلحتك وحياتك ..
حنان وهي باكية : الهنوف يكفي خلاص
الهنوف : ليه تتهربين من الحقيقة ياحنان .. عيشي لحظة شك وتعذبي وفكري مليون مره بلي تسوينه ولا تندمين طول عمرك ..
حنان : ................ <<< بعدها تبكي
الهنوف تبي تغير الموضوع : على العموم حنا بكره طالعين البحر وش رايك تطلعين معنا
حنان وهي تمسح دموعها: بجد والله .. يااااااااه ياني مشتاقه اشم هوى البحر
الهنوف : خلاص استئذني من اهلك وتعالي معنا ..
حنان : بس اخوك ........
قاطعتها الهنوف : لا تخافين ماجد مايتضايق وبعدين تونسينا انا وبدور
حنان : خلاص اسئل ابوي وارد لك ..
الهنوف : انتظرك لا تتأخرين ترى الطلعة بكره من الصباح
حنان:اوكي مع السلامة
الهنوف : الله يسلمك...

&&&&&&&&&&&&&


في صبـــاح اليوم التالي ..

ببيت ابو ماجد ..

الهنوف وبدور صحوا مع صلاة الفجر .. ومن بعد ماصلوا صلاة الفجر .. كل وحدة قامت ترتب باغراضها ..
الهنوف : بدوروه وين المونوبولي ..؟؟
بدور : شوفيها تحت السرير ..
الهنوف : وش دخلني تحت السرير الحين .. تعالي شوفيها انتي ..
بدور : يعني انا الي ادخل ..
الهنوف : اووووف منك اصلا" وش الي موديها تحت السرير ..
وانسدحت الهنوف على الارض وقامت تتسحب تحت السرير علشان توصل للمونوبولي ..
الهنوف : اوووه أخيرا" مسكتها ..
حاولت تطلع بعدها بس ماقدرت ..
الهنوف مرعوبة : يؤؤؤؤؤؤؤؤ تغصغصت تحت السرير بدوروه
بدور : هههههههه شفيك ..
الهنوف : مو قادرة اطلع الظاهر علقت بلوزتي بالمسمار ..
بدور : يؤؤ صدق طيب شسوي الحين ..
الهنوف شوي وتنخنق : اسحبيني ..
وقامت البدور تسحبها من رجلينهــا .. لين طلعتها بس طبعا" البلوزة الله يرحمها ..
الهنوف : ويلي على بلوزتي جديدة مابعد تهنيت فيها
بدور : ياشيخة بلوزتك ولا تنخنقين وتروحين الطلعة علينــا ..
الهنوف : ايه والله انك صادقة ... فداي مليون بلوزه ههههههههههههههه
بدور : يالله خل ننزل تحت لا يعصب مجود ويكنسل الروحة كلها ..
الهنوف وهي تاخذ عبايتها : ايه يالله مشينا ..

نزلوا تحت وكانت امهم تنتظرهم عند الباب وماجد طلع وجلس بالسيارة ينتظر خواته يطلعون ...

*******************



أما بيت ابو طلال ..

مشاعل نفس الشي صحت من صلاة الفجر وجهزت كل شي تحتاجه لطلعة البحر ..
وبعدها نزلت تحت تشوف خالتها منى الي وصلت البارح من الشرقية ..
مشاعل : احلى صباح لاحلى خالة
منى : صباحك احلى ..
مشاعل : هاه خالتي متحمسة للطلعة مثل بنت اختك ؟؟
منى : ويمكن اكثر منك ههههههههههههههه تخبرين ماعندنا بحر بالرياض
مشاعل : هههههههههه والله مساكين .. ماعندكم الا هالبرور والصحاري .

الابجية طلال ..
طلال : صبــاح الخير
مشاعل ومنى : صباح الخيرات
طلال : هاه عسى بس جهزتوا ترى كلها نص ساعة ونمشي ..
مشاعل : جهزنا وخلصنــا ماباقي الا امي .. الا وينها هي ؟؟
منى تكلم مشاعل : كانت هنا قبل لا تجين وصعدت بعدها فوق ..
طلال : انا طالع اشوفها عن إذنكـــم ..
مشاعل ومنى : إذنك معك ..
منى : الا وينه ريان ما شفته ليكون ماصحى لحد الحين ..
مشاعل : اقول صباح الخير خالتي ريان سبقنا مع بيت عمي ابو فيصل ..
منى : ماشاء الله حتى بيت عمك بيروحون ...
مشاعل : ايه الوالدة اصرت ان حنا نعزمهم وبعدين الطلعة بتحلو اكثر
الاوين غدير وحمودي الصغير ..
منى : جالسين بالحديقة يلعبون ..
مشاعل : واحشني الدب حمودي ..
منى : حرام عليك ولدي مو دب ..
مشاعل : ههههههههههه خلاص اسفين ,, خل اروح اشوفهم
منى : بجي معاك ..