صفحة 5 من 10 الأولىالأولى ... 3 4 5 6 7 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 147

الموضوع: رواية سعودية جريئة وممتعه (عافك الخاطر) للروائية هجير الشوق ..

  1. #61
    عضو سوبر محترف الصورة الرمزية دنيا الأحلام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في دنيا احلامي
    المشاركات
    3,807
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    292

    رد: رواية سعودية جريئة وممتعه (عافك الخاطر) للروائية هجير الشوق ..

    .
    ام مشاري : خلاص والا باقي نسينا شي ؟؟
    اشواق بملل : لا مانسينا شي
    ام مشاري : شفيك خير ؟
    اشواق : اوووف مليت ظهري ورجلي تكسروا
    ام مشاري : تكسرتي ؟!! هالتعب كله لمين مو لك .. اشوف دقي على طلال وقولي له خلصنــا من هنا .. علشان يمدينا نروح نشتري الشبكة ..
    اشواق : يوووه يمه خليها ليوم ثاني تعبت
    ام مشاري : ملكتك بعد اسبوعين يالخبلة .. مافي وقت .. بتدقين والا ادق انا
    اشواق : لا خلاص انا الي بدق
    بجهــة ثانية ..
    طلال كان بالمحـلات حقته .. يستفقد الشغل ..
    دق جوالــه ..
    طلال : هلا
    اشواق : هلا قلبي
    طلال : خير ؟
    اشواق : امي تقولك خلصنا تعال علشان نروح نشتري شبكتنا
    طلال بقرف : طيب جاي بالطريق
    طــلع طلال وتوجه لسيارته .. دخلها واسند راسه عالكرسي ..
    طلال بباله : ليت كل الي انا فيه يطــلع حـــلم أي حلم الا كابوس الله يعيني
    /
    /
    الهنــوف .. اليوم هو يوم خروجها من المستشفى ..
    نواف : هاه يالهنوف .. مستعده تطلعين ؟؟
    الهنوف : اكيد
    نواف : اوكي اليوم بكتب لك خروج
    وكمل بتردد
    نواف : ولو انه غصبا" علي وماودي تغادرينا
    الهنوف استغربت كلامــه : وش يقصد هذا ..
    جلس يطالعهـــا وهي مرخية راسها وتناظر بالارض .. حس انه زودها شي وتدارك الموقف بقوله : عالعموم آخر الشر إن شاء الله
    الهنوف : تسلم
    نـــواف اعجب بالهنوف وبشهامتها .. دخلت قلبه ومايدري كيف .. حس بإنجذاب غير طبيعي لهـــا .. وكان مضايق بداخلــه لانه ماراح يشوفهــا بعد اليوم ..
    اما الهنــوف كل فكرهــا انها تبي تطلع .. تبي ترجع لبيتها واهلها .. تبي ترجع تدفن شوقها وحنينها لطلال بغرفتها وتغرق وسادتها بدموعها .. خلاص ماباقي شي على ذبح حبــي .. كلها اسبوعين والي هويته بيربط قلبه بغيري ..
    /
    /
    بعــد اسبوع ..
    وبشــــــــــقة شباب ..
    اشواق : وه ماباقي شي وارتبط بحبيب عمري .. كلها اسبوع ويصير طلال خاتم بيدي ..
    فاتنة : الله يهنيك حبيبتي والفال لنـــا
    اشواق بغنج : عقبالك فتووون .. خلاص مو مصدقة طلال بيصير زوجي انا ملكي انا ..
    فاتنة : اقووول انتبهي لا تطيرين من الفرحــة
    اشواق : واذا طرت مالاحد علي لوم
    جــــاءها الصوت من وراهــــا ..
    يزيد : حتى انــا ؟؟
    اشواق انتبهت : هلا زيدووو .. كيفك ؟
    يزيد : بخير ناقصني شوفك يالغلا .. ابطيتي علي صارلك شهرين بالشرقية ومافكرتي تطلين على زيدووو حبيب قلبك والا خلاص شروك وبعتينا
    اشواق : وش هذي شروك ؟ شايفني صخله ؟؟ لا ياحبوووو مابعتــك .. بس وش اسوي مصيري اتزوج وانت على قولتك بنت عمك ملزووقه فيــك .. بالعربي مانترجى زواج من وراك
    يزيد : لو تبيني اتزوجــك الحين ماعندي مانع .. بس تظلين قربي محتاج لك حيل وربي
    فاتنة : اووووه بدى الجووو يحمى .. اقول عن اذنكمـ
    اشواق ناظرت يزيد بعيونها وحركتهــا بحركات دلع وتغنج ..
    يزيد : اموووت بهالعيون .. تكفين اشواق خليكِ عندي الليله ..
    اشواق : نو نو ياعسل .. خلاص انسى ماعاد فيه لا ليالي ولا ايام ..
    يزيد بترجي : اهون عليــك ؟!
    اشواق : لا بس لا زم تقدر وضعي خلاص انا برتبط ..
    يزيد : واذا ارتبطتي وش فيها يعني ؟؟ ليله عندي وليله عنده
    اشواق : ههههههههه ليه شايفني وش ؟؟ اقووول حبووو خلاص ارضخ للواقع واذا محتاس بعمرك ومحتاج ... ادبر لك الي يونسك ..
    يزيد ببتسامه : دامه كذا خلاص .. بس تكفين عجلي فيها
    اشواق : اوكي .. زيدووو
    /
    /
    فيصل : شفيك ياطلال ؟ مايصير الي تسويه بنفسك الي يقول بيشنقونك مو بتملك
    طلال بيأس : الشناق ارحم من هالوضــع .. عالعموم انا طالع اتونس موعلشان اصف اوجاعي واعددها .. وش اخبارك مع مشاعل ؟ ماحددتو موعد العرس
    فيصل : بخير .. اختك تبيه بعد ماتخلص تسجيلها بالجامعة وتفكر تاجله لبعد ماتخلص ترم اذا انقبلت عالاقل وانا لو الود ودي بكره ..
    طلال ضحك من قلبه : اعوذ بالله شفيك انت بجد الله يعين اختي عليك بطلع روحها ليلة الدخلة
    فيصل : ههههههههه ماعلي لوم عشر سنين وانا انتظر ..
    طلال : الله يهنيكم يارب
    فيصل : ويهنيك انت بعد ..
    طلال اكتفى ببتسامه ,,
    وهو بباله : خلاص الهنى عن دنيتي رحــــــــل
    /
    /
    نجي نشوف الهنـــوف ..
    حنان : والحين يعني ..؟؟..
    الهنوف : وشو بعد ؟؟
    حنان : بتظلين دوم سرحانة ودموعك بعيونك ..
    الهنوف : وش تبيني اسوي ؟
    حنان : قومي تحركي سوي شي صارحيه بيني له احساسك
    الهنوف : انخبلتي انتي الرجال ملكته عقب اسبوع اروح اقوله احبك تكفى لا تتزوج
    حنان : طيب خلاص دام ملكته بعد اسبوع ليه معذبة نفسك كذا انسيه .؟.
    الهنوف : انتي ياحنان سبق وعشتي شعور الحب وتعرفين صعوبة النسيان
    حنان تذكرت كل الي مر عليها بالماضي وقالت ..
    حنان : انا شعور الحب الي كنت عايشته قبل نزوة لا اكثر .. الحين بس حسيت بلذة الحب الحقيقي والطاهر والخالي من هالنزوات ..
    الهنوف : قصدك ماجد صح ؟
    حنان بحياء : ايه ..
    الهنوف : تصدقين عاد احس ماجد يبادلك هالاحساس
    حنان بلهفة : جد ؟
    الهنوف : ايه بس مدري ليه احسه يكابر باحساسه .. سؤاله عنك وقلقله ذاك اليوم مو اشياء طبيعية ..
    حنان : الهنوف والي يرحم والديك لا تخليني اتوهم بحبه وهو يمكن معتبرني شي ثاني
    الهنوف : انا ما اجي اقول شي على كيفي .. ماجد اخوي واعرفه زين ..
    بلحظة اطرقت حنان راسها للارض وقلبها يخفق بقــــــوة ..
    ماجد كــان واقف وسمــع كل شي دار بينها وبين الهنوف ..
    ماجد : السلام عليكم
    الهنوف : وعليكم السلام
    ماجد : والباقي مالنــا سلام والا تتغلون ..
    حنان وهي على وضعيتها : وعليكم السلام
    الهنوف كانت الابتسامة شاقة وجهها .. وهي تناظرهم ..
    الهنوف تبي تحرك الجو : اقول ماجد سمعت كل كلامنا ؟؟
    حنان ببالها : وش تبي تسوي ذي !! ..
    ماجد ببتسامه ويسوي نفسه يفكر : اممممممم يعني بس ما لقطت الا كم كلمة هي الي تركزت ببالي
    الهنوف : وش هي ؟؟
    ماجد يعيد كلام حنان : ((الحين بس حسيت بلذة الحب الحقيقي والطاهر والخالي من هالنزوات .. )) ..
    حنان ماتت حياء ..
    الهنوف : وش معنى هالكلمة بالذات يعني ؟
    ماجد : حسيتها طالعة من قلب قايلهـــــــا .. عالعموم انا طالع في امان الله
    الهنوف : في امان الكريم
    طلع ماجد وحنان طاحت ضرب بالمخده في الهنـــوف ..
    الهنوف : آآآآآي خلاص خلاص ووجع
    حنان : تستاهلي اكثر اجل كذا تحرجيني معه .. انتي كنتي دارية انه واقف صح ؟
    الهنوف : هههههههه ايه
    حنان : وسمع كلامك عن طلال ؟؟
    الهنوف : لا لانه ما جى الا على كلمتــك الي قالهـــــا .. انا انتبهت له وسايرتك بالكلام .. ونظراته كانت اكبر دليل على صدق كلامي .. وانه بالفعل يحس تجاهك بلي تحسينه ..
    حنان من فرط حبها وفرحتها قامت تبكي والهنوف ميته ضحك عليها فرحانة لها بس بنفس الوقت قلبهــا يبكي الم بداخلهــــــــا ..
    /
    /

    دنــيــا الأحـــلام

  2. #62
    عضو سوبر محترف الصورة الرمزية دنيا الأحلام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في دنيا احلامي
    المشاركات
    3,807
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    292

    رد: رواية سعودية جريئة وممتعه (عافك الخاطر) للروائية هجير الشوق ..

    سلمى : شفيك نواف زايد سرحانك هاليومين ؟
    نواف : فيه شي شاغل بالي
    سلمى : بالشغل ؟
    نواف : لا لا شي ماله بالشغل
    سلمى : يعني ماتقدر تقوله ؟
    نواف : امممم لا اقدر .. انا بصراحة افكر اتزوج
    سلمى بفرح : جد والله الساعة المباركة يا اخوي مابغيت سنتين وحنا نحن عليك تزوج تزوج هـاااه متى تبينا نخطب لك والا بعد مثل شباب هالايام يخطبون على كيفهم ؟؟
    نواف : هههههه ايه مثل شباب هالايام بخطب الي ببالي
    سلمى : ومين هالي شاغلة بال نواف .؟؟.
    نواف : تذكرين الهنوف ال........ صح ؟؟
    سلمى : ايه لا تقولي هي الي تبيها ؟
    نواف : ايوه هي ..
    سلمى : بصراحة البنت جمال وادب وماعليها ويكفي موقفها معنــا .. الله يسعدك يااخوي بس متى تبين خطبها لك ؟؟ والا بتخليها لين ترجع الوالده من السفر ؟
    نواف : افضل ااجل الموضوع شوي ..
    سلمى : براحتك يا اخوي .. بس ممكن سؤال ولو انه ملقوف شوي ؟؟
    نواف : ههههه تفضلي
    سلمى : ليه الهنوف ؟
    نواف : تصدقين انا ودي اعرف ليه .. مدري حسيت بإنجذاب غير طبيعي لهالمخلوقة شعور مقدر اوصفه ..
    سلمى : ياقلبي ليكون الي يسمونه الحب .؟.
    نواف : هههههههه يمكن
    /
    /
    باليوم الي يسبق يوم الملكة ..
    وبنص الليل ..
    طلال جافاه النوم بهالليلة .. خلاص مخنوق بجد .. انعدم بعيونه كل شي حوله ..
    قام عن السرير .. طلع من غرفته وتوجه للمطبـــــــخ .. صب لنفسه كاسة عصير وجلس .. جلس يفكر فيهــــــــا بصوت مسموع ..
    (آه يالهنــوف ليتك تدرين بالنار الي قايده داخلي .. ليتك تدرين بالشوق الي لك ليتك تدرين بحاجتي لك .. ليتك تدرين ان ذبحي بكـره بالليل يكون .. ليتك بجنبي وافرش لي حضنك وساده .. ابكي وابكي مثل الطفل الي تركته امه بليلة ظلمة وكل من حوله عافه .. آه يالهنوف ماعاد شي بهالكون من بعد عيونك يستحق اعيش لاجله .. )
    انطق الباب ..
    ودخلت مشاعل والدموع بعيونهـــــــــا ..
    مشاعل : كل هذا كاتمه بقلبك ياخوي .. ليه ماصارحتني ليه ماقلت
    طلال : وش اقول ؟؟ اقولك اني احب الهنوف ان حياتي معلقه بالهنوف وهي مادرت عني .. وفوق هذا كله بنجبر ارتبط بانسانه مالها أي قيمة بحياتي
    مشاعل : من متى تحب الهنوف ياطلال ؟؟
    طلال : من زمان يامشاعل من زمان ......... وبدأ يحكي لها من اول موقف تلاقى فيه مع الهنوف الى هالحظة ..
    مشاعل : كل هذا يصير وماتعلمني .. حتى الهنوف خبت علي وماخبرتني .
    طلال : يمكن كانت مفتشله من الي صار ..
    مشاعل : مدري وش اقولك يا اخوي .. خبرتها بشي ؟؟
    طلال : توي اقولك مادرت عني ..
    مشاعل : كيف تدري وانت ماصارحتها بشعورك
    طلال : وليه اصارحها واعلقها واوهمها وبالنهاية ارتبط بغيرها ..
    مشاعل : المشكلة لو ابوي درى عن الي تحسه بيقوم الدنيا ولا يقعدها خصوصا" ان الهنوف ........ وسكتت مشاعل
    طلال : عارف ان الهنوف من عايلة فقيرة وابوي طموحه يناسب عايلة حسب ونسب وقيمة ومال مثل ابو مشاري وبنته .. بس وربي الهنوف عندي تسواهم وتسوى مليون قدهم ..
    مشاعل : وانا اقول قولك هالبنت مافي عليها وربي اني اغليها واعزها اكثر من اشواق .. ولو الوقت غير الوقت والهنوف تصير زوجتك وربي لافرح لك ولها من قلبي بس الله كتب وقدر ..
    طلال تنهد تنهيدة .. حست بمشاعل بحرارتها وبكبر الهـمـ الي فيها ..
    طلال : مشاعل قومي نامــي .. ما ابي اتعبك معي .. وراك روحه للصالون بدري
    وقام يضحــك ضحكة بانت مرارتها ..
    مشاعل : وانت ؟
    طلال : شوي وبقوم انــام اذا قدرت انام .. عالعموم لا تشيلي همي وقومي نامي .. تصبحين على خير
    مشاعل : وانت من اهله ..
    /
    /



    بيوم الملكــة ..
    طلال مانــام مواصل .. صلى الفجر وجلس بالصالة وماتحرك للساعة 9 الصباح ..
    ام طلال : طلال شفيك ياوليدي ؟
    طلال : هلا يمه .. مافيني شي
    ام طلال : وجهك يقول انك تعبان مانمت زين ؟
    طلال بباله : مانمت زين الا قولي ماذقت النوم وشلون اذوقه واليوم اتعس يوم بحياتي
    لاحظت ام طلال شرود طلال ,, وجلست جنبه
    ام طلال : طلال حلفتك بالله تقولي شفيك ؟؟ مو على بعضك ؟؟ تعبان مريض بك شي تكلم ؟؟
    طلال تنهد وبباله : لو صارحتك بلي فيني عارف جوابك يمه قبل لا تقوليه فأحسن شي اكتمها
    طلال : مافيني شي يمه بس تعرفين اليوم ملكتي ومن كثر التفكير مانمت زين
    واصطنع ابتسامه شاحبه .. ماقدرت تخفي ملامح القهر والحزن ..
    /
    /

    دنــيــا الأحـــلام

  3. #63
    عضو سوبر محترف الصورة الرمزية دنيا الأحلام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في دنيا احلامي
    المشاركات
    3,807
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    292

    رد: رواية سعودية جريئة وممتعه (عافك الخاطر) للروائية هجير الشوق ..

    /
    بعد فترة ..
    اشواق راحت للصالون مع مشاعل وريمـ .. امـا ام طلال وام مشاري توجهوا للصالة الي بتقام فيها الملكة علشان يشرفون على التجهيزات .. ونفس الحال بالنسبة للرجال ..
    بالصـــالون ..
    مشاعل تساسر ريم : الاخت هاي كلاس مارضت تكون ملكتها بالبيت مع ان البيت كبير ويكفي
    ريم : انتي يامشاعل ماسويتي ملكتك بصاله هالحيه تسويها بصاله .. بس مثل ماقلتي الاخت هاي كلاس يعني ماعليها شره <<< اعجبتني الكلمة خخخخخخخ
    مشاعل : اوووف صارلي ساعة ادق عالهنوف ماترد
    ريم : يمكن الجوال مو معها
    مشاعل : مدري يمكن ..
    /
    /
    بجهــة ثانية ..
    الهنـوف تشوف وتسمع كل مكالمات مشاعل بس ماتبي ترد .. عارفه انها تبيها تروح ملكة طلال .. بس لا ماراح اروح ما ابي اعذب قلبـي اكثر كافي كافي كافي ..
    وهي مابين افكــارها .. دقت حنان ..
    الهنوف بصوت مايخلو من الحزن : هلا حنان
    حنان : هلا فيك .. دقت علي مشاعل تقول شفيك ماتردين عليها
    الهنوف : تعبانه ما ابي اكلم احد
    حنان : تعبانه والا خايفة تسئلك عن روحة الملكة
    الهنوف بتعصيبة : ايه خايفة وجالسة اتهرب عجبك كذا
    حنان : شفيك يالهنوف ذكري الله
    الهنوف : لا اله الا الله
    حنان : والحين بتروحين والا لا ؟؟
    الهنوف : ماابي اروح
    حنان : بس كذا مشاعل بتزعل ومو بعيد تشك بشي
    الهنوف : لا ماراح تشك بتعذر بأي شي
    حنان : اوكي براحتــك .. انا بروح عالعموم عندك من هنا لليل اذا غيرتي رايك بلغيني امرك .. مع السلامة
    الهنوف : لا ماراح اغير رائيي .. الله يسلمك
    قفلت من حنان ورمت الجوال عالارض .. محد حاس بالنـــار الي فيني ..
    ..
    بالليـــــــل
    طلال بغرفتــه يعدل شماغه ..
    دخل له فيصل يناديه لانه تأخر ..
    فيصل : خلاص وربي انك وسيم وحلوو والشماغ مضبوط خلصنا تأخرنا نبي نمشي
    طلال بدون أي اهتمام : طيب ..
    فيصل : طيب ممكن طلب ..
    طلال : آمر
    قرب منه فيصل ومسك خدوده وشدهـــا
    فيصل : خل خشتك كذا .. مو ضروري الناس تدري عن المخفي
    طلال ابتسم من حركة فيصل : طيب
    طلعــوا وتوجهــوا للصالة الي فيها الرجاجيل ..
    /
    /
    بصالة الحريـــم .. وقبل زفة اشواق ..
    مشاعل : الهنوف ماترد اخاف فيها شي
    ريم : دقي على البيت ..
    مشاعل : مايردون بعد خل ادق لاخر مره واشوف ..
    دقت مشاعل على الهنوف الي كانت منسدحــة عالسرير تجول بأفكارهــا ودموعهــا تجري عالخدين ..
    الهنوف ببالها : خل ارد عليها واعتذر
    الهنوف : هلا
    مشاعل : الحمدلله وينك انتي كم صارلي ادق عليك شفيك ؟
    الهنوف تحاول تخلي صوتها عادي : لا مافيني شي بس الجوال كان صامت وبالدرج
    مشاعل : طيب مو ناوية تجين انتظرك انا ؟
    الهنوف : لا معليش تعبانه
    مشاعل : ماتشوفين شر شفيك ؟
    الهنوف : الشر مايجيك شوية الم ببطني ..
    مشاعل : اهـااا .. الله يعطيك العافية والله كان ودي تكونين معي
    الهنوف : خيرها بغيرها وبلغي سلامي ومباركتي لاشواق
    مشاعل : يوصل ياالغالية في امان الله
    الهنوف : في امان الكريم
    قفلت وتنهدت : الحمدلله الروحة وارتحنا منها بس البلى بالكلب الي داخلي متى يرتاح
    /
    /
    وصل طلال وفيصل لصالة الرجاجيل .. سلموا على المعازيمـ ..
    جاء في باله يدق على اختـه مشاعل .. يسئل عن الهنوف جات والا لا ..
    والله حاله الواحد يدق يشوف خطيبته وصلت والا لا لكــن انــا ....... الله يعين
    طلال : بقوم برى شوي عندي مكالمه
    فيصل : اقعد لا تفشلنــا ترى المعازيم باقي ماخلصوا
    طلال : قولهم ينتظروني لين ارجع هههههه
    فيصل : تنكت انت ووجهك
    طلال : اقول انقلع بس بقوم اكلمـ
    طلع وسط نظرات ابو مشاري الي استغرب تصرفه ودق على مشـــاعل ..
    مشاعل : هلا بعريسنا هلا
    طلال : تكفين لا تلوعين كبدي
    مشاعل : هههه طيب آمر
    طلال : بغيت اسئلك الهنوف جات ..
    مشاعل : اهـااا على بالي بتسئل عن الي داخل ميته عليك
    طلال : لا والي يرحم والديك ادورها انا
    مشاعل : لا الهنوف ماجات
    طلال : ليه ؟
    مشاعل : مدري تقول تعبانه وماتقدر تجي
    طلال : تعبانه شفيها ؟؟
    مشاعل : تقول شوية الم ببطنها .. بس مدري ليه مو مصدقة عذرهــا قلبي يقول فيه سالفه
    طلال : وليه مو مصدقة ..؟؟..
    مشاعل : لاني كنت ادق فتره طويله وقالت لي ان جوالها صامت وبالدرج وتوها سامعته مع ان حنان كلمتها قبل مثل ماقالت لي
    طلال : يمكن كلمتها عالبيت
    مشاعل : لا لا قالت لي بالجوال
    طلال : طيب شعولة ممكن اطلبــك طلب
    مشاعل : آمر بس بسرعة ترى الزفة الحين
    طلال : عطيني رقمها
    مشاعل : مين الهنوف .؟؟.
    طلال : ايه
    مشاعل : ليه وش تبي فيه ؟
    طلال بسخرية : عاجبني بصور معه
    مشاعل : لا بجد ..
    طلال : ابي اكلمهــا ابي اصارحهــا ابي اروي ضمى قلبي منها ابي اشوفها
    مشاعل : طلال ملكتك اليوم وبعدين انت كنت رافض تصارحها وش الي تغير
    طلال : ملكتي اليوم لا غلطانه ملكة هالجسد بس , بس القلب معاهـــا .. خلاص تعبت وناوي اخربها اليله ..
    مشاعل : لا خربها بكرة .. اليله خلينا ننبسط
    طلال : بتعطيني الرقم والا شلون ..
    مشاعل : طيب ..
    /
    /
    ماعاد فينـــي اتصور
    انـــك لغيري قلبك بتهديه
    ليتــك تحس بناري
    والي بداخلي كيف
    يناديـــك ..
    مع كل نبضـــه صرخة المـ ..
    صرخـة قهر ..
    صرخة رفض ..
    للي قــاعد يشوفه .. ويحسه ..
    طلال لي انـــا
    طلال قلبي انــا
    طلال حبي انــا
    طلال كل شي بدنيتي ..
    وآه ياطلال ..
    اكيد الحيــن معهـــا والكل يناظركمـ .. عصافير حب ملتمـــه ..
    عيونــك بعيونهــا
    كفك بكفها
    ومو بعيدة تكــون
    دافنهــــا بأحضانـــك ..
    وهي غرقانه بألامها .. دق جوالها ناظرته رقم غريب ماتعرفه طنشت ورجعت غرقت .. شافت الرقم مصر انها ترد .. ردت
    الهنوف : الوو
    طلال : السلام عليكم
    استغربت مين يكون
    الهنوف : وعليكم السلام
    طلال : ليه ماحظرتي.. ليه ماخليتني اروي ناظري منــك قبل لا تظلم علي الدنيــا بسبب غيرك ..
    الهنوف هنــا ضاع الكــلام منها ,, هذا هو الا هو وشلون ما اعرفه .. نفس الصوت الي يتردد كل ثانية بسمعي وينبض له قلبي .. بس وش الي حاصل
    لاحظ طلال سكوتها .. خاف لا تقفل بوجهه وبادرهـــا
    طلال : انا طلال يالهنوف وقبل لا تقفلين بوجهي ابي اقولـــك شي .. الهنوف من اول مره قابلتــك فيها لحد الان اقولها لك وربي يشهد ان صورتك ماغابت عن بالي ولا دقيقة وكل مره يجمعنا فيها القدر اتعذب اكثر واكثر .. اتعذب لاني مقدر مقدر ابوح بخافي احساسي لك يالهنوف انا احبـــــــــــك
    الهنوف عندهالكلمة انصدمت وجلست بلا وعي ترددها وهو يسمعها ..
    الهنوف : تحبني تحبني
    طلال : ايه احبـــك واغليــك انتي حياتي كلها
    الهنوف : وملكتك قصدي والي بترتبط فيها عقب دقايق هذي وش تطلع
    طلال : هذي مالها أي قيمة بحياتي
    الهنوف بدت تبكـــي .. وبلا شعور قعدت تصارخ ..
    الهنوف : مالها أي قيمة وانت بترتبط فيها .. مالها أي قيمة وعقب شوي بتعطيها وعدك تظل زوجتك وشريكتك للابد
    استغرب طلال صراخهـــا .. وسكت .. يسمعهـــا بكل مافيه ..
    الهنوف : أيــام وليالي عشتها بعذاب .. كل ماتمر علي صورتك وانت معهــا يتقطع خافقي مليون مره .. صعبــة تحب انسان يجهل احساسك بس الاصعب لا سلم احساسه لشخص ثاني وانت تموت بداخلك عليه .. كنت اشوفـك تناظرني ونظراتــك مو طبيعية جاني احساس اني اهمك مثل ماتهمني بس لا شفتك معها اذبح هالاحساس واتجاهله .. كل خوفي اني اوهم نفسي بشي عمره ماكان ولا راح يكون ..
    طلال فرح بداخلــه .. الهنوف تبادله الاحساس ..
    طلال : وليــه ماصارحتيني .. ليه حكمتي علي بدون ماتسئليني
    الهنوف بسخرية : حلوووة وش تبيني اقولك , تبيني اقولك ( عفوا" اخ طلال انت تحب المخلوقه هذي لاني بصراحة احبك وابيك ؟ ) ليه ماصارحتني انت ؟
    طلال : اصارحك واوهمك واروح ارتبط بغيرك
    الهنوف : خلاص هذا انت قلتها ( ارتبط بغيرك ) وبدت تبكي بصوت مسموع
    طلال : تكفين يالهنوف لا تبكين وتقطعين قلبي انتي عارفه اني مجبور على هالشي
    الهنوف بسخرية : ايه انت مجبور .. نسيت هالشي اعذرني .. طيب ممكن تقفل اكيد الحين العروسة تنتظرك تجيها ..
    طلال : تكفين يالهنوف لا تزيدي اوجاعي ..
    الهنوف : لا ازيدك ولا تزيدني .. مع السلامة
    طلال وهو ينهد تنهيده قوية : الله يسلمك
    /
    /
    رجــع للصالة بخيبة امــل .. سلم على باقي المعازيم ..
    وبعد فتــرة دقت اخته مشاعل تبلغه ان موعد دخوله الحين .......
    بصالة الحريـــم ..
    ابتدت الاضواء تخفت وصوت الموسيقى الهادية يعلى .. معلن عن دخول طلال ..
    اشواق ببالهــا : وأخيرا" ياطلال بتكون لـــي
    فاتنة ببالها : والله وسيــم ماالوم اشواقوه يوم تموت عليه وتسوي الي تسويه
    وصل طلال للكوشـــة وجنبــه اشواق .. انجبر يناظرهـــا علشان الناس الي تطالعه لا تحس بشي وكل انواع القرف راكبتــــــــه ,,
    طلال بباله : على الرغمـ من جمالك يا اشواق نفسك الخبيثة تشوهـــك آخ وش كثر اكرهـــك .. انتي الي ضيعتي حبي من يدي .. ليتك بيوم ماكنتي ..
    وتمت الملكـــة على خير ..
    /
    /
    امـــا الهنــوف لا زالت تردد كــلام طلال ببالهـــا .. ماتنكـر سعادتها باحساس طلال تجاهها بس وش الفايدة وحبل الوصل مقطوع بينها وبينه .. افضل حل تنساه او بالاصح تحاول تتناساه ..
    /
    /


    يتبـــع

    دنــيــا الأحـــلام

  4. #64
    عضو جديد الصورة الرمزية حنين الماضي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    3
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: رواية سعودية جريئة وممتعه (عافك الخاطر) للروائية هجير الشوق ..

    حلوه يسلمو بنت العم

  5. #65
    عضو ذهبي الصورة الرمزية النغم انيني
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    1,042
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    237

    رد: رواية سعودية جريئة وممتعه (عافك الخاطر) للروائية هجير الشوق ..

    ايوة ايوة دندونة
    كذه الحركات الزينة بسرعة كمليها
    منتظرة البقية ومواصلة مع الاحداث
    دمتي يالغلا
    القانون فوق كل شيء
    وللأسف...........
    الواسطة فوق القانون

  6. #66
    عضو سوبر محترف الصورة الرمزية دنيا الأحلام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في دنيا احلامي
    المشاركات
    3,807
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    292

    رد: رواية سعودية جريئة وممتعه (عافك الخاطر) للروائية هجير الشوق ..

    حنونه ياعمري انتي
    الله يسلمك يالغلا...
    كمليها واقريها كلها زين....
    يسلمووووووووووو

    دنــيــا الأحـــلام

  7. #67
    عضو سوبر محترف الصورة الرمزية دنيا الأحلام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في دنيا احلامي
    المشاركات
    3,807
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    292

    رد: رواية سعودية جريئة وممتعه (عافك الخاطر) للروائية هجير الشوق ..

    تسلمي نغومة عمري
    مكملة ولا يهمش...
    يسلموووووووووو

    دنــيــا الأحـــلام

  8. #68
    عضو محترف الصورة الرمزية آهات عاشقه
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    في قلب من اعشق
    المشاركات
    581
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    218

    رد: رواية سعودية جريئة وممتعه (عافك الخاطر) للروائية هجير الشوق ..

    القصه مره مره مره


    تجنن


    تسلمي يالغاليه على القصه الحليوه


    وابغى التكمله بسرعه


    الله يعطيش الف الف عافيه

    دمتي لنا

  9. #69
    عضو سوبر محترف الصورة الرمزية دنيا الأحلام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في دنيا احلامي
    المشاركات
    3,807
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    292

    رد: رواية سعودية جريئة وممتعه (عافك الخاطر) للروائية هجير الشوق ..

    /
    بعـــد اسبــوع ..
    مشاعل : واخيرا" اليوم تطلع نتايج التسجيل ريمووه خايفة
    ريم : ليش
    مشاعل : افرضي ماقبلونــا
    ريم : لا وش مايقبلونــا 98 وماننقبل لا لا بننقبل إن شاء الله
    مشاعل رافعه يدينها : يارب
    اشواق : انـا مدري ليه تتعبون انفسكم الوحده يالله تفتك من سالفة المدرسة والدراسه تقوم تبلش نفسها بجامعة
    انقهرت مشاعل من تفكير هالحيــة .. وردت
    مشاعل : ما اوافقك بهالشي الشهادة بهالزمن سلاح
    اشواق : كلام افلام
    ريم اضحكت من رد اشواق ..
    مشاعل : لا مو كلام افلام هذا الواقع لا اهلك ولا زوجك دايمين لك ولا تدرين بكره وش يصير
    اشواق : اقول الله يطول بعمرهم إن شاء الله
    مشاعل : آمين ماقلنا شي
    ريم تساسر مشاعل : اتركيها عنــك الحين
    مشاعل : على قولتــك .. يبي لي ادق على الهنوف اسئلها عن تسجيلها وش صار فيه
    ريمـ : ايه صح صارلي زمان ماشفتها وش رايك تعزميها ..؟؟..
    مشاعل : فكـرة .. خل ادق عليها
    /
    /
    بجهــة ثانيــة ..
    حنان شوي وتموت من القلــق .. خايفة لا تروح تعبتها بالامتحانات ..
    حنان وهي رايحة وجاية بغرفة الهنوف : ياربي ياربي ياربي ياربي
    الهنوف : وجع اركدي دورتي راسي بروحتك وجيتك
    حنان : قلقانة يالهنوف خايفة لا تروح تعبتي وما انقبل
    الهنوف : لا إن شاء الله بتنقبلين نسبتك حلوة
    حنان : شوي وينفجر راسي احس هاليوم اعظم من يوم نتايج الثانوية
    الهنوف : ههههههه الله يعينك
    حنان : وانتي مريحــة الي يشوفك مايقول تنتظرين شي
    الهنوف : يمكن اكون اعظم منـك بس حابسه القلق داخلي كفاية انتي
    قربت منها حنان وجلست جنبها عالسرير ..
    حنان : اقول بعدك تفكرين فيـه والا
    الهنوف بنظرة حزن : ما ابالغ لو اقول اكثر من اول ..
    فجـأة دق جوال الهنوف .. والمتصله مشاعل ..
    الهنوف : هلا والله
    مشاعل : هلا بك كيفك؟
    الهنوف : الحمدلله بخير انتي كيفك؟
    مشاعل : بخير ناقصني شوفك يالغلا
    الهنوف : الله يسلمـك
    مشاعل : هاه وش صار على التسجيل طلعت نتايجكم انتي وحنان ؟
    الهنوف : لا فتحنا عالموقع بس فيه تصليحات وبيعرضونها الساعة 8 بالليل
    مشاعل : صدق وانا على بالي طلعت صارلي ساعة اشاور عمري افتحه والا لا خايفة بس يالله على خير وإن شاء الله مقبولين
    الهنوف : كلنــا إن شاء الله
    مشاعل : اقول الهنوف وش رايك تجين يوم عندي والله مشتاقة لك وكمان ريم ودها تشوفك صار لها زمان ماشافتك
    الهنوف : وانا كمان مشتاقة لكم والله
    مشاعل : خلاص وش رايـك بكـره على الغداء ..
    الهنوف : لا مشكلة بس خليها جلسة قهوة بلاهـا الغداء
    مشاعل : ليش تكفين خليها غداء علشان يصير بينا عيش وملح هههههه
    الهنوف : هههههههه خلاص ولا يهمــك
    مشاعل : وبلغي حنان تراهـا معزومة معاكِ
    الهنوف : اوكـي
    مشاعل : يالله مع السلامة
    الهنوف: الله يسلمــك
    حنان : عازمتــك ؟
    الهنوف : ايوه وانتي كمان معزومة
    حنان : وبتروحين عادي ؟
    الهنوف : ايه وش المشكلة
    حنان : وطلال ؟
    الهنوف : طلال شي وانتهى خلاص لازم اعيش حياتي وواجهه بدون مشاعر ..
    /
    /
    بالليــل .. طلعت النتايج
    مشاعل وريم وحنان والهنوف كلهـــمـ انقبلوووا بالقسم الانجليزي ..
    امنيتهم واتفاقهم انهم يدخلون نفس القسم .. والحمدلله تحققت ..
    /
    /
    ببيت ابو طلال ..
    وبالصــاله ..
    طلال : الف مبروك عالقبول شعولة
    مشاعل : الله يبارك فيك الي مفرحني ان انا وريم والهنوف وحنان كلنا بنفس القسم
    طلال اهتز قلبــه لاسمهــا .. آه يالهنوف
    اشواق لاحظت شرود طلال وقهرها بادرتها ..
    اشواق : اقول حبيبي طلال وش رايك نطلع نتعشى برى
    ام مشاري : ايه صحيح من ملكتــوا ماطلعتوا مع بعض
    طلال بلا اهتمام : مالي خلق اطلع ابي اتعشى بالبيت
    ام طلال خافت لا تصير مشكلة وقالت ..
    ام طلال : مافيها شي ياوليدي اطلع مع خطيبتك غيروا جو برى
    طلال : إن شاء الله
    صعدت اشواق علشان تتجهز وطلع طلال للسيارة .. طلعت وراه مشاعل تشوفه ..
    ونادته قبل لا يركب سيارته ..
    مشاعل : طلال
    طلال : هلا
    مشاعل : تكفى لا تضايق نفســك ياخوي
    طلال ببتسامه ماقدر يخفي مرارتها : لو اجتمعت علي جبال من الضيق بعد الهنوف ماعاد يهمـ .. خلاص
    مشاعل فرت دمعـه منها قرب منها طلال ومسحهــا ..
    طلال : هالدمعــه ماتنزل وطلال موجود
    مشاعل : الله يريح بالك ياخوي .. على فكره الهنوف بتجي بكره عالغداء
    طلال لا شعوريا" : صدق والله
    طلعت اشواق لقتهمـ واقفين ..
    اشواق : مشاعل هنـا خير ليكون ناوية تجين معنــا
    مشاعل بإستحقار : لا
    طلال : يالله اركبـي وبلا كثرة حكي
    /


    دنــيــا الأحـــلام

  10. #70
    عضو سوبر محترف الصورة الرمزية دنيا الأحلام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في دنيا احلامي
    المشاركات
    3,807
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    292

    رد: رواية سعودية جريئة وممتعه (عافك الخاطر) للروائية هجير الشوق ..

    ببيت ابــو نواف ..
    نواف : تو مانور البيت يا ام نواف الحمدلله عالسلامة
    ام نواف : منور بنورك يالغالي الله يسلمك
    سلمى : يوووه يمه طولتي مابغيتي تجين
    ام نواف : شسوي اخوك مشعل لزم علي اجلس معاه اكثر من اسبوعين
    نواف : شخباره هو ووش اخبار حرمته والبيبي ؟
    ام نواف : كلهم بخير .. متى بعد اشوف عيالك يانواف
    سلمى بغمزه لاخوها نواف : قريب يمه
    ام نواف بفرح : صدق ؟
    نواف : ايه صدق يمــه
    ام نواف : والله اليوم السعيد المبارك يوم الي اخطب لك ياوليدي من بكرى إن شاء الله ادور لك بنت الحلال
    سلمى : لا يمه ترى نواف وفر عليك التعب والعروسة جاهزة
    ام نواف : مين هي وبنت مين ؟؟
    حكــت سلمى لامهــا سالفة الهنوف معاهمـ كلهـــا ..
    ام نواف : والله باينتها بنت اجاويد متى تبينا نروح نخطبها ؟
    نواف : انا حاليا" مأجل الموضوع شوي
    ام نواف : براحتك ياوليدي ومتى مانويت بلغني
    نواف : تسلمين يالغالية ..
    /
    /
    بالمطعــمـ
    طلال جالس مع اشواق جسد بس ..
    اشواق : طلال حبيبي حاكني شفيك ساكت
    طلال : وش تبيني اقول
    اشواق : قول أي شي الي يشوفنــا مايقول خطيب وخطيبته
    طلال : مالي خلق اتكلمـ
    اشواق : مالك خلق طلعه وقلنا معليش هالدور مالك خلق تتكلم طالعه معك اكلم روحي
    اكتفى طلال بالسكــوت ..
    اشواق : بجد وضعنـا لا يحتمل تطنيشك لي بالبيت حتى بالمكالمات تطنشني وبالطلعة تنطنشني
    طلال : مو أنا اختيارك ورغبتك مو انتي الي اصريتي تاخذيني بالرغم من انك تدرين اني ما احمل بقلبي لك غير الكره خلاص تحملي الي يجيك
    اشواق : اخذتك لاني ابيك وكذلك قهر لهــا انا عارفة انك تحبها وتفكر فيها لكن وربي لو تذوقني جمر ماتركتك لها
    طلال : مو غريبة عليــك الخبث منك وفيــك
    اشواق : قول الي تقوله انت ملكي ومستحيل اتركك
    طلال : قسم بالله لو ماحنا بمكان عام وريتك كيف اكون ملكك .. مو طلال الي تخططي يكون خاتم بيدك ياهانم .. قومي خل نمشي
    اشواق : والعشى ؟
    طلال : اطفحي سم بالبيت سديتي نفسي
    /
    /
    ام مشاري : هو قالك كذا ؟
    اشواق وهي تبكي : ايه يمه طلال مو حاس فيني وبالطالعه والنازله إهانات فيني
    ام مشاري : الي مايستحي لكن انا اوريه قليل الخاتمه
    اشواق ببالهـا : هين ياطلال وربي لاذوقك سمـ ماذوقتني ,,
    طبعـا" ام مشاري عمة طلال ماسكتت وطيران عند ابو طلال الي من سمـع كلام اخته شبت النار داخلــه ..
    /
    /
    طلال : بس يبــه .......
    ابو طلال : وحطبـه , هذا كلام تقوله لخطيبتك وبنت عمتــك ماوطيت راسي بأخذ بنت اختي تبي تفشلني معها
    طلال : انتو الي جبرتوني على هالشي قلت لكم اني ما ابيها ما ابيها ومستحيل اني احبها .
    ابو طلال : عمرك لا حبيتها إن شاءالله بس على الاقل احترمها جاملها مو تهينها
    طلال : انا ما اهنتها قاصد هي الي جبرتني على هالشي بوقاحتها معي
    ابو طلال يبي يهدي الوضــع مايبي يخانق ولده ..
    ابو طلال : اسمع ياطلال ترى اشواق لساتها بزر سايسها وجاريها تكسبها ولا تحط بالك على كل كلمه تقولهــا
    طلال : إن شاء الله يبه
    ابو طلال : يالله تصبح على خير
    طلال : وانت من اهله
    من بعد ماطلع ابــوه اسند نفسه عالكنبــة وجلس يفكر بباله ويقلب بين اصابعه جواله ..
    محتــاج لها .. محتاج لصوتها .. آه يالهنوف .. بكرى بتجين هنــا وربي ماراح اطلع ببقى انتظــرك وانتظر جيتك .. ابروي عيني من شوفــك يكفيني حرمتي قلبي منك ..
    خل اتصل عليها .. بس اكيد ماراح ترد خل اجرب بجد محتاجهـــا ..
    دق على الهنـــوف .. الهنوف بهالوقت نايمــة خصوصا" ان وراهــا غداء ببيت مشاعل يعني لازم تصحى بدري ..
    وهي بالنــوم سمعت صوت الجوال ..
    الهنوف وهي تاخذ الجوال : اوووف مين هذا الفاضي
    طالعت الرقم وانقزت .. حكت عينها يمكن جالسة تحلم . .
    الهنوف : وش يبي داق علي ياربي
    طلال : ماترد اكيد نايمــة والا تشوفه وماتبي ترد
    بعد فتـرة ..
    الهنوف لا زالت جالســـة عالسرير ومتلحفة وجنبها جوالها تناظره وهي تفكر فيه ..
    جاءها مســج من رقمه ..


    مــاســألتـنـــي ..؟..!
    ليـه أمـوت الـفيـ 2000 ـين مـرهـ
    لا طـريتـــكـ .. ؟؟؟
    وليـه احس القـلب .. يطـلع
    بس .. لامنـّي بكـيتـك .. ؟؟
    ما سـألتي .. ليـه يعـني .. !!
    وكـل طـاري / هـم / من بعـدك .. ] تبعـني [ .. !!
    ايـه .. والخـالق .. ~ أحبــك ~ ..
    حـتى اوجـاعي .. تحـبـك .. !!
    حتى ،، اسمـك ،، لا بغـيت انطـقـه ..
    يطـلع لي :: أحبــك :: ..
    .. يــا ..
    ×× .. " أحـبـك " .. ××
    هزهــا الشوق من كلمـــاته .. جاءهــا مسج ثاني منــه ..



    دنــيــا الأحـــلام

  11. #71
    عضو سوبر محترف الصورة الرمزية دنيا الأحلام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في دنيا احلامي
    المشاركات
    3,807
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    292

    رد: رواية سعودية جريئة وممتعه (عافك الخاطر) للروائية هجير الشوق ..

    " كم تمنيتك يتيمـــهـ وخافقي دار التبني ؟!
    تسكني داخل ضلوعي وتستغيثي من هواها "
    " كم تمنيتك ولايهـ واسكنك من صغر سني ؟!
    واقصد بـ شعري دخيل العالم اللي في ذراها "
    " كم تمنيتك وليتهـ ينفع اليوم التمني ؟!
    كان شفت اللي يرد الروح لـ انفاسي لقاها "

    ماقدرت تتحمــل حرارة الشوق وداعبــت جفونهــا دمعــة .. آه ياطلال ليتني رديت عليــك وسمعتــك ..
    /
    /
    بيــوم ثانــي ..
    الظهر
    صحت مشاعل بدري .. وجاتها ريـــمـ علشان يجهزون ..
    ريمـ : على الساعة كم قالت لك بتجي ؟
    مشاعل : الساعه 1 بتكون موجودة بس صارت وحده ونص ومابينت مدري ليه
    ريم : يمكن متأخره كذا
    مشاعل : إن شاء الله بس كذا
    ريمـ : اقول شعولة وش عنده طلال جالس بالبيت ماوراه شغل
    مشاعل : ههههه لا وراه بس طنش كل شي لاجل عيونها ماتشوفينه جالس بالصاله يحتريها
    ريم : آه ياقلبي عالحــب
    /
    /
    بعد عشر دقايــق ..
    وصلــت الهنوف وحنان .. استقبلتها مشاعل وريم .. وصعدوهــا لغرفة مشاعل
    مشاعل : هلا وينك مابغيتي تجين ؟
    الهنوف : معليش ماصحيت الا متأخره ههههههه
    ريم : كل هذا نوم مين الي مسهرك ؟
    الهنوف ببالهــا : الي جالس بالصاله وعيونه مافارقتني
    مشاعل : بقوم اطلب من الخدم يجهزون الغداء تحت قومي ريم معاي
    ريم : طيب
    حنـان : ماشاء الله غرفتها حلوة
    الهنوف : مشاعل ذوقها جدا" راقي
    حنان : الاخ جالس بالصاله وحنا نصعد ماشال عينه من عليــك
    الهنوف : وش دخلني انا الي قلت له ناظرنــي
    حنان : ههههه لا القلب هو الي قال ( اديني ولو نظره )
    بعد فترة ..
    تغدوا البنات وسط الضحــك والسوالف .. وبعدها جى وقت الشاهي .. مشاعل اقترحت انهم يشربونه بالحديقـــة ..
    حنان : الجو جدا" رائع
    مشاعل : اول مره احس بالربيــع بالعاده مافيه الا صيف وشتاء
    الكل : ههههههههههه
    الهنوف حست بحاجتها للحمام لعد هالاكله الحلوة .. وطلبت من مشاعل تدلها عليه .. دلتها دخلت وقبل لا تطـــلع ..
    جاءهــا طلال الي كان مراقبهــا اول مادخلت مع مشاعل تدليها .. وقف جنب الباب ينتظرهــا وماكان خايف احد يشوفه والا لا كل همــه .. يصيدهــا ويتكلم معهــا ..
    ودام اشواق وامها العقربة طالعين يعني الجووو خالي .. ويقدر ياخذ راحتــه ..
    خلصــت جات بتطلع واول مافتحت الباب .. طلع بوجههــا
    بدون شعور اطلقت صرخـة من الخلعة حط يده على فمهــا ودخلهــا مره ثانية الحمام ودخل معهـــا وقفل الباب ..
    الهنوف شوي وتطيع من الصدمــة وترجف من الخوف ..
    الهنوف : وش قاعد تسوي ؟
    طلال : لا تخافين ماراح اسوي لك شي انا اضر حالي ولا اضرك بس حبيت اشوف واتكلم معــك
    الهنوف : بالحمــــــام ؟!!
    طلال : ههههههههه شسوي هي جات كذا كان دخلتي المطبخ
    الهنوف : هههههههه
    طلال : تسلم لي هالضحــكة وراعيتها .. وربي احبك ومشتاق لك
    الهنوف اكتفت بالسكوت ورخت راسهــا حياء ..
    طلال رفع راسها وجات عينها بعينه وناظرها نظرة عتاب : ليش تعذبيني يالهنوف ؟
    الهنوف : انا عذبتــك ؟
    طلال : ايه انتي رفضــك لي لما صارحتك بحبي عذبني الا ذبحني
    الهنوف : انا مارفضتــك انا صارحتك بالواقع انك مو لي ولا راح تكون لي
    طلال : ومين قالك هالكلام .. انا كلي لــك
    الهنوف : واشواق ؟
    طلال : لها الجسد بس القلب تحلم فيــه .. قلبي مثل قبري مايحتمل اثنين .. والهنــوف من زمـان اخذته واحتلته وتربعت على عرشه .. أحبك يالهنوف
    الهنوف تمت ساكته مو عارفه ترد .. ضاع الكلام من حرارة انفاســه ..
    الهنوف : خلني اطلع تكفى ..
    طلال : طيب بخليك تطلعين بشرط
    الهنوف : وشو ؟
    طلال : تعطيني بوســة
    الهنوف : لا احلف هذا الي ناقص
    طلال : ههههههههه لا امزح معــك وربي .. قصدي سمعيني كلمــة احبـك
    الهنوف : مقدر
    طلال : ليه ؟ ترى بجد مالك طلعة اذا ماقلتيها
    الهنوف : بصارخ وبلم الدنيا عليك
    طلال : عيني بعينك تسويها ؟
    الهنوف ببتسامه : لا
    طلال : يابعد قلبــي خلاص بخليك تطلعين
    فتح البــاب تأكد ان ماكـو احد برى وطلعهـــا ..
    بالحديقـــة ..
    حنان وهي تشوف الهنوف جاية
    حنان : كل هذا بالحمام اخاف معك ذاك الي يسمونه ( اسهال ) ؟
    ريم ومشاعل : هههههههههههه
    الهنوف : ههههههههه تستخفين دمــك لا مو مسهله

    دنــيــا الأحـــلام

  12. #72
    عضو سوبر محترف الصورة الرمزية دنيا الأحلام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في دنيا احلامي
    المشاركات
    3,807
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    292

    رد: رواية سعودية جريئة وممتعه (عافك الخاطر) للروائية هجير الشوق ..

    /
    /
    قريب المغرب .. الهنوف مع حنان روحوا ..
    طلعت مشاعل للصاله وشافت طلال جالس
    مشاعل : اقول الحبايب روحوا ترى
    طلال ببتسامه عريضة : الله يردهم بالسلامة
    مشاعل : آمين بس ممكن نعرف سر هالابتسامه الي شاقه خشتك ؟
    طلال : قلتيها سر ما اعلم فيه
    مشاعل بغمزه : صار شي ؟
    طلال يسوي نفسه يتذكر : اممممممم يمكن
    مشاعل : آهااا علشان كذا تأخروا الحبايب كنت شاكه بالموضوع وصدق شكي الحبايب طايحين غراميات وحنا ياغافلين لكم الله
    طلال : أحبها شسوي ؟
    مشاعل : واشواق
    طلال : شفيها ؟
    مشاعل : لا تنسى ان اشواق خلاص صارت زوجتك وحبك للهنوف يعتبر .....
    قاطعها طلال : عارف مايحتاج تذكريني عن اذنك
    مشاعل : على وين ؟ آسفه اذا ضايقتك
    طلال : لا عادي وانا اخوك .. يالله مع السلامة
    /
    /
    بالليـــــل
    الهنوف جالسة بالصاله مع اخوها ماجد ..
    ماجد : هاه عسى انبسطتوا بالغداء ببيت ابو طلال؟
    الهنوف : الا انبسطنا ونص مشاعل ماشاء الله عليها اكرمتنا
    ماجد : فيهم الخير والله اقول الهنوف
    الهنوف : آمر اخوي
    ماجد : بغيت اقولك سالفه تخص حنان
    الهنوف اخترعت : وش حاصل ؟
    ماجد : شفيك اخترعتي
    الهنوف : اخاف شي من طرف ذاك النذل بعد
    ماجد : لا لا مايسترجي الخسيس من بعد االضربة الي اخذها
    الهنوف : طيب وش الموضوع ؟
    ماجد : انا ناوي اتقدم لحنان
    الهنوف بفرح : صدق والله
    ماجد : ايه صدق بس ما ابيك تقولين لها
    الهنوف : ليش حنان تحبك وبيسعدها هالشي كثير
    ماجد : بخليها مفاجأة لليوم الي اتقدم فيه
    الهنوف : حركات والله زي الافلام يعني
    ماجد : هههههههه انتي اخبر بحركات الافلام مني
    الهنوف : طيب قلت لامي
    ماجد : ايه قلت لهـا وإن شاء الله اذا رتبت اموري هالسنة بروح انا والوالده نخطبها
    الهنوف : الله يوفقك ياخوي ويسعدكم انتم الاثنين
    ماجد : الجميع يارب
    /
    /
    بآخر الليل .. ( وقت العشاق )
    فيصل : مشتاق لك حيل
    مشاعل : مو اكثر مني
    فيصل : ياقلبي انتي ايه صح اعملي حسابك بكره غداي عندك والا ناس وناس تتهنى بشوفة حبايبها
    مشاعل : مسرع ماوصلك الخبر اكيد طلال ..
    فيصل : ايه يالله اجهز نفسي للغداء بكره والا اتغدى عند امي
    مشاعل : لا ياقلبي غداك عندي
    فيصل : اروح وطي انــا اقول شعولة ترى زواجنا ابوي حدده وقبل نهاية الصيفية بأسبوع
    مشاعل : ليش كذا مستعجلين ؟
    فيصل : مدري بس ابوي جى وعطاني ياها بوجهي وقال انه بيكلم عمي ( ابو طلال ) على اساس يخلي زواجنا مع بعض
    مشاعل : ماظنتي طلال بيعجبه هالكلام
    فيصل : قولي مثل قولك حتى انا مافاتحته بالموضوع لما شفته عارف ردة فعله وهو جاني مبسوط وماحبيت اخرب عليه
    /
    /
    بيــوم ثاني ..
    ام مشاري : انا كلمت خالك ابو فيصل ووصيته يقترح على ابو طلال يخلي زواجكم مع فيصل جميع
    اشواق بفرح : صدق يمه
    ام مشاري : ايه صدق اقول شفتي طلال االيوم
    اشواق : لا الامس ولا اليوم ولا حتى لمحت ظله
    ام مشاري : طيب كلمتيه دقيتي عليه
    اشواق : يطنشني ومايرد علي
    ام مشاري بقهر : مدري وش اسوي بهالطلال أنــا
    /
    /
    بجهــة ثانية ..
    طلال : وليشه العجلة ابي افهم ماصار لنا شي من ملكنــا
    ابوطلال : وشو له تطول الملكة تزوج وريح حالك وبعدين مو من عادة عايلتنا الملكة الطويلة والي مالها داعي
    طلال : بس انت قلت لي ان الملكة نستعجل فيها بس الزواج على راحتي ماخبري فيك يبه تثني كلمتك او تغيرها
    ابو طلال انحرج من كلام ولده
    وقال بتردد : غيرت رائيي والا بتجلس حضرتك تحاسبني على كل كلمة اقولها
    طلال : لا يبه ما اسويها بس ممكن اسئلك سؤال من بعد اذنك ؟
    ابوطلال : تفضل
    طلال : عمتي هي صاحبه هالاقتراح صح؟
    ابوطلال : لا ليه هالسؤال
    طلال : بإختصار ماكو غيرها مستعجله على تقييدي ببنتها ..
    ابو طلال : عيب ياولد لا تنسى انها عمتك
    طلال : مانسيت بس ابيك انت يبه ماتنسى اني ولدك
    قال هالكلمــة وطلع .. وظل ابوه حاير بكلمتــــــــــه ..
    /
    /
    ريمـ كانت جالسة عالنت ..
    ريم وهي تكلم حالها وهي جالسة تشارك بمنتدى ..
    ريم : سلطان الغرام ياعيني حركات الاخ الظاهر متأثر بالمسلسلات ههههههه
    المهم خل نشوف المسن يمكن وحده من البنات جالسه واروح الطفش معها
    /
    /
    اشواق تكلمـ فاتنة بالجوال ..
    فاتنة : اخبار عروسة الهنا
    اشواق : زفت
    فاتنة : افاااا ليه ؟
    اشواق : هالثور الي اسمه طلال مو طايق يطالع بوجهي مطنشني على طول فاتنة بسئلك انا شينه شي ؟
    فاتنة : احلى من القمر
    اشواق : الهنوف احلى مني ؟
    فاتنه باستغراب : مين الهنوف ؟
    اشواق : الواظيه الحقيرة الي شاغله باله وماخذته مني
    فاتنة : طلال عنده علاقه بغيرك
    اشواق بحزن مدلع : لا مو كذا بس يحب غيري
    فاتنة : يحب الي اسمها الهنوف ؟؟
    اشواق : ايه جعلها الموت ياخذها
    فاتنة : ويلي عليك وعلى حالتك ووش ناوية تسوين ؟
    اشواق : ابي اتخلص منها باي طريقة بس صعبه الحين مصيره يجي يوم واجيب اجلها
    فاتنة : اشواقوه يمه منك تخوفين ؟
    اشواق بغنج ودلع : تقوليني عني انا اشواق بنت الزين كله اخوف ههههههه
    /
    /
    ببيت ابو نواف ..
    ام نواف : هاه نواف ماصار جديد بموضوعك مانويت على شي
    نواف : لا يالغالية حاليا" عندي سفره شهرين ونص ومأجل الموضوع لبعد السفره
    ام نواف : الله يقدم الي فيه الخير
    /
    /
    ضاقت به الدنيــا بعد كلام ابوه .. محتاج لهـا بقوة محتــاج يكلمهــا ويشتكي لها .. وهو الي بالاول كل ماضاقت عليه لجأ لفيصل بعد الله سبحانه .. صارت دنيته وحياته وسكنت وجدانه وذاته ..
    دق عليهـــا ..
    الهنوف كانت بالصاله مع اختها بدور تطالع التلفزيون واول مادق جوالها ركضت لغرفتهــا ..
    الهنوف ببالها : ياربي رجع دق علي مترددة اكلمه والا لا بس حركة مو حلوة مهما كان هو غريب عني صحيح نحب بعض بس هذا مايعني اتخلى عن مبادئي واكلمه خل حبنــا يظل مكتوم بالصدور وتحكيه العيون بالنهاية ماله امل يشوف النور
    تعب من كثر مايدق عليها وهي مطنشة .. بس هو محتاجها بهالوقت وبهالوقت ارسل لها مسج
    الهنوف فتحت المسج وكانت متوقعة انه منه ..
    ( ردي علي يالهنوف ضاقت بي الدنيا محتاجــــك )
    كسر قلبهــا وقررت ترد عليه هالمره بس .. دق عليها وكأنه عارف انها غيرت رايها رجع دق عليهاوردت ..
    طلال بنبرة عتاب : ليه مطنشتني يالهنوف ؟ محتاجك
    الهنوف : طلال شفيك ؟
    طلال : حكم علي القدر ارتبط بوحده مالها أي قيمه وحرمني من الي كل قيمه بقلبي لهــا ليه يالهنوف يصير فيني كذا ليه مكتوب علي اعيش محروم منك ليه انكتب علي اتزوج بها هي مو انتي وفوق هذا كله زواجنــا بعد شهر ؟
    الهنوف غصت بعبرتها .. السالفه كذا ياطلال .. ضيقتك وهمك لان زواجك منها قريب ..
    الهنوف سكتت ماكان عندها جواب غير دمعــة انسابت على خدها بهدواه .. حس فيها وبسكوتها ... وبكى بصمت معهــــــــــا ..
    ₪₪₪
    الا يا صبر قلي دخيلك ..
    لي متى بتقوى !!
    فراق الي نقش اسمه داخل اعماقي !!
    اقول: يا قلبي لا تبكيه ..
    ويقول لي : "يسوى" ..
    ابذرف الدمع لعيونه ..
    لو تذبل احداقي !!
    يا خسارة ذاك الجنــون
    وقلبٍ يعشق ويهوى
    يبي قربي ولو ساعه
    يبي يحس ..
    بعناقـــي !!
    انا ادري انك يا زمن
    اغبـــر
    ذبحت الحب وهو توّه
    دخيــــلك يا زمن
    اذبحني أنـــــــا وكمّــل الباقي


    يتبــــــــــــــــع ,,,

    دنــيــا الأحـــلام

  13. #73
    عضو محترف الصورة الرمزية آهات عاشقه
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    في قلب من اعشق
    المشاركات
    581
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    218

    رد: رواية سعودية جريئة وممتعه (عافك الخاطر) للروائية هجير الشوق ..

    والبـــــــــــــــاقـــــــــــــــــــــــي

    متى

    يسلمووووووووووووو يالغاليه


    والله خوش قصه

    حلوووه وتجننن

    تسلمي دنيا الاحلام

    وربي يعطيش الف الف عافيه

    دمتي لنا

  14. #74
    عضو سوبر محترف الصورة الرمزية دنيا الأحلام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في دنيا احلامي
    المشاركات
    3,807
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    292

    رد: رواية سعودية جريئة وممتعه (عافك الخاطر) للروائية هجير الشوق ..

    بعد شهر بالضبط ..
    وبيوم الــزواج ..
    فيصـل ومشاعل بهاليــوم الدنيا مو سايعتهم من الفرحــة واخيرا" بيجتمعون .. عكس طلال الي ضاقت فيه دنيتـه من صباح هاليوم .. والي زود الضيق انه بنفس الليله بيسافر مع اشواق شهر وهذا يعني حرمــانه من الهنوف كليا" .. اما مشاعل وفيصل فقرروا يأجلوا السفر خصوصا" ان مشاعل عندهـا جامعه .. عكس اشواق ..
    //
    مشاعل والكوافيرة تحوس بشعرهـا : امم افكر اخلي المكياج نفس لون الباقه اسمع البنات يقولون هذي الموضه
    ريم : بجد الموضه تنسق الوان الباقه على وجه العروس ؟ ههههههه والله زمن عجايب
    مشاعل : هههههههه وحنا مانصدق مع الخيل ياشقرا
    ريم : ماسئلتـك الهنوف جايه والا ...
    مشاعل : لا بتجي هو مو زواج طلال بس كمان زواجي والله لو ماتجي امصع رقبتها
    ريم : بس اكيد بيكون صعب عليها
    مشاعل : الهنوف على قولتها بتتناسى إحساسها وبتضغط على نفسها وبتجي
    /
    /
    الهنـوف مجروحــة وينزف قلبهــا .. تمنت بأول حبها انها تكون عروس هاليوم بس القدر مشى عكس ماتمنت .. وحال طلال ماكان احسن منهــا .. طلال جسد بلا روح .. خلاص روحــه سرقتها الهنوف ..
    اما فيصل وده يرقص من الفرح واخيرا" بيرتبط بحب حياتــه .. مشاعل ..
    /
    بالليل .. وبصاله الحريــم ..
    بغرفــه العروس ..
    مشاعل وصلــت قبل اشواق .. وجلست بالغرفــه لحين ماتبدأ زفتها وتدخل .. ومعاها الهنوف وريم وحنان .
    الهنوف على الرغــم من بساطة منظرهــا الا انها بجانب مشاعل الي كانت ملكة بهالليلة احلى بكثير ..
    الهنوف : اقووول مشاعل ياحظ فيصل بس
    مشاعل : ليه ؟
    الهنوف بغمزه : بياخذ القمــر
    مشاعل بحياء : يوووه يالهنوف ياحبك للاحراج
    ريم : هههههه ياعيني على الي تستحي
    حنان : الا وينها العروس الثانية ؟
    ريم : لسى ماوصلــت
    مشاعل : تصدقون آخر شي توقعته اني اتزوج معاها بيوم واحــد
    الهنوف كانــت معاهم وتسمــع ومع كل حرف تتقطع بداخلها مليوون مره ..
    /
    /
    بصــالة الرجال ..
    فيصل وطلال مع اهلهم واقفين ويسلمون على المعازيــم .. فيصل لاحظ ان طلال مكشر ..
    فيصل : يا اخي شحط خدودك بلاها العالم تدري عن الخافي والا اشحطهم لك مثل الملكة
    طلال : صدقني احاول بس حتى خدودي عجزت لا ترسم البسمه من الضيق
    فيصل بعد هالكلمه اكتفى بنظرات اسى على حال طلال .. مافي كلمـه بقواميس العالم توصف حزن طلال وضيقــه .. مافي اصعب من ان مصيرك يرتبط بإنسان ماتوده وتنحرمـ من حبـــك ..
    /
    /
    بعــد فترة ..
    وصلــت اشواق وبدت زفتهـــا ,, اشواق وهي تمشي عالممر الهنوف تطالعهــا بحسره والم .. فجأة دارت اشواق وجهها للمعازيم وتلاقت العين ..و قرأت فيها الهنوف كرههــا لها ..
    بعدهـا بدت زفة مشاعل الي كانت تمشي عالممر وهي تحس نفسها طايرة .. واخيرا" يافيصل بنجتمــع ببيت واحـــد ..
    مضت الليله على خير .. وتوجهوا طلال واشواق للمطار .. الهنوف من طلعت من الصاله .. وهي دموعهــا مانشفت لحد ماوصلت البيت .. صعدت غرفتها قفلت على نفسها الباب .. وحضنت مخدتهــا .. بكت ونادتـه لحد ماغلبها النوم ..
    وكأن طلال حس بلي تعانيــه قدر يختفي عن عيون مشاعل دقيقه بالمطار ودق عليهــا بس لا مجيب .. ورد بخيبة امـــل ..
    /
    /

    دنــيــا الأحـــلام

  15. #75
    عضو سوبر محترف الصورة الرمزية دنيا الأحلام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في دنيا احلامي
    المشاركات
    3,807
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    292

    رد: رواية سعودية جريئة وممتعه (عافك الخاطر) للروائية هجير الشوق ..

    بعـد اسبــوع ..
    حنان متألمه لحال الهنوف ..
    حنان : كيفك الحين ؟
    الهنوف : بخير
    حنان : وجهك يقول العكس
    الهنوف : خلي وجهي بحاله وقولي لي استعديتي للدوام بالجامعه
    حنان : ايه استعديت وخلصت تدرين احسن شي ان مشاعل ماسافرت
    الهنوف : صدق الوناسه ماتكتمل الا فيها ..
    /
    /
    بأول ايام الدراســه ..
    مــــــاجد ينادي : الهنوف بدور ماخلصتوو ؟؟
    الهنوف وهي نازله عالدرج : خلصنــا
    ماجد : وينها بدور؟
    الهنوف : جايه وراي
    ماجد : اوكي مشينا
    بالسيـــــــــارة ..
    ماجد يكلم الهنوف : اذا خلصتي محاضراتك دقي علي اجي آخذك
    الهنوف : إن شاء الله
    بدور : وانا طيب والا بس علشانها بالجامعه
    ماجد : ههههههه خلاص ولا يهمــك امرك كمان كم بدور عندي انا
    الهنوف تطالع بأخوهــا ..
    ماجد : خير يالهنوف ؟
    الهنوف : الله يخليك لنا ولا يحرمنا منك
    ماجد ببتسامه بان الحنان فيها : ويخليكم لي يارب
    وصل خواتــه لدواماتهــم .. وتوجـه للمكتــب .. الطريق مزحوم .. واصوات البوراي ماليه المكـــان .. قرر انه يطلع من هالطريق ويسلك طريق ثانـــــــي
    وهو يلــف طاح مفتاح المكتب تحت رجلينــه .. انحنى يبي ياخذه وما انتبــه للسيارة الي كانت تدخل بالطريق .. و ..................................
    التمــوا الناس على مكان الحادث .. وجات سيارات الشرطة والاسعاف بسرعــة بس المــوت كــــــــان اسرع ....... لمــــــــــــــــــــاجد .........
    /
    على نهاية الدوام ..
    مشاعل : شفيك يالهنوف ؟
    الهنوف بقلق : ادق على ماجد جواله مقفوول مدري وش فيه
    مشاعل : طيب تعالي معي اوصلك وإن شاء الله مافيه الا الخير
    الهنوف : إن شاء الله بس اخاف يجي ومايلقاني
    مشاعل : ماعليك نبلغ البواب يخبره انك طلعتي معاي
    /
    /
    بالبيـــــــــــت ..
    ام ماجد كانت تجهز الغداء على رجعة اولادهـــــا .. بدور وصلت وباقي الهنوف وماجد الي على وصــول
    دق التلفون وردت بدور ..
    ام ماجد من داخل المطبخ : بدور مين الي بالتلفون ؟
    بدور : رجال يمه
    ام ماجد : عطيني بشوف مين ..
    اخذت السمــاعه ..
    ام ماجد : وعليكم السلام , ايه هذا بيته , وشو لا اكيد غلطان ولدي ماجد على وصول بس بيجيب اخته من الجامعه ..
    الا بدخلــة الهنوف ..
    ام ماجد : كاهي الهنوف وصلت واكيد ماجد معاها الهنوف ماجد معاكِ صح ؟
    الهنوف : صارلي اكثر من ساعه ادق عليه جواله مقفول وش صاير يمه
    ام ماجد صرخت بلا شعور : يمه وليدي
    /
    /
    بالمستشفـــــــــــى.,,
    ام ماجد والهنوف منصدمين .. ينتظرون الضابط يسمح لهم يدخلون لاجل يتعرفون على الشخص اذا كان ماجد والا لا .. الهنوف رافضــة بداخلها فكره ا نالي داخل ماجد ..
    الضابط : تقدرون تدخلون ..
    دخلت ام ماجد مع الهنوف واول ما انسحب الغطاء وانكشف وجه الشخص .. طاحت ام ماجد .. واصرخت الهنوف : لااااااااااااااااااااااااااااااااااا ماجد
    ام ماجد طاحت طيحة قوية وحطوهــا بالعناية الفائقــة .. اما الهنوف غابت عن الوعي .. لما صخت لقت حنان وبدور جنبهــــــا والدموع مغرقتهمـ ..
    الهنوف بحاله هستيرية : تكفين ياحنان قولي لي انه حلم .. ماجد لسى بالمكتب صح ينتظرني اخلص دوامي وبيمرني .. لسى بالمكتب
    حنان انفطر قلبهــا لحال الهنوف .. الي انهارت نفسيتها وغاب وعيها ..
    حنان بالم ودموع : اذكري الله يالهنوف
    بدور بدموعها قربت من الهنوف : الهنوف صحيح اخونا ماجد مات
    الهنوف بعصبيه : لا بسم الله عليه ماجد لسى بالمكتب ينتظرني اخلص دوامي ويمرني علشان نروح البيت نتغدى امي تجهزه
    وسكتت كأنها تتذكر شي وقالت : امي وينها امي وينها
    قامت وطلعت من الغرفـه ولحقتها حنان وبدور .. منعهــا الدكتور من شوفتها لان الهنوف ماكانت بوعيهـــــــا .. بس ترجته حنان يخليها تدخــل ..
    دخلت وجلست جنب سرير امهــــا الي كانت الاجهزة مقيدتهــا .. مسكت يدهـا وبكت .. جلست تخاطبها وتكلمها علها تسمعهــا وترد ..
    الهنوف بدموع : حاكيني يمــه قومي يمه قولي يالهنوف كل هذا حلم ماجد مامات
    سكتت دقيقة وكأنها تنتظر جواب .. بس ماكن يرد عليها غير صوت جهــاز النبض ..
    ولما ملــت سكوتهـــــــا نادت وهي تنتحب جنب امهـــــا ,,
    الهنوف : طلبتــك يمه تقومين
    قومي بعدك مالي معين
    راح ماجد يا يمه
    وتركني آنا والونين
    قومي يمه وحاكيني
    ضايعه بعدك سنيني
    قومي لا تيتميني
    وانا ذقت مر اليتم مرتين
    قومي يايمه لا تودي جراحي
    نجم الحزن بسما دنيتي لاحي
    وخيـم ظلام فقده ولا رحمنــي
    سكتت بعدهــا وانتحبت بحرقه والمـ .. فجأة جاءها الصوت الي اعلن رحيــل امها عنها .. صرخــت بعالي الصوت ونادت وهي تنتحب ..
    الهنوف : كأنك يمه لعتـــــــــابي مليتي
    واعلنتي رحيـــــــــلك عني ولا جيتي
    طلبتــك ارجعي ..
    جعل لساني القطــع لو لعتابي رديــــت
    توجهــت لحنان الي كانت واقفه خلفهــا وتنتحب بصمت ..
    الهنوف : حنان قولي لامي ترجع ترى ماعاد اعاتبها بس خليها ترجع
    بس الواقــع اقسى بين يوم وليلــه صارت الهنوف وحيده لا اب ولا ام ولا اخوو ..
    /
    /
    بعد اسبـــوع ..
    الهنوف اظلمــت عليها دنيتها من بعدهمـ .. اعتزلت كل شي حتى الجامعــه .. تقضي ليلها ونهارهــا بغرفتهــا حاضنة صورهمـ .. تناجيهم وتخاطبهم .. تكلمهم وتعاتبهم بدموعهــــــــا ..
    الهنوف وهي تناظر صورة مــاجد وتبكي : رحت ياعزي وسندي وتركتني هانت عليك الهنوف ياماجد هانت عليك
    رجعــت ضمت صورة امها مع صورة اخوهــا ونادت بصوت حزنهـا : ليش رحتتوا وتركتوني .. كان وياكم خذيتوني .. وبوسط القبر ضميتوني ..
    دخلت عليها حنــان .. لقتها بهالحال .. ركضت عندهـا وضمتها ..
    حنان بدموعها : حرام عليك يالهنوف الي تسوينه ارحمي حالك
    الهنوف : تدرين ياحنان ماجد كان يبي يخطبك ايه يخطبك كان يبي يسويها مفاجأه لك
    حنان بكت بحرقــه ..
    الهنوف : ليت الموت ياخذني ويرحني .. خلاص ماعاد بدنيتي شي يستاهل اعيش لاجــله خلاص ماعاد
    دخلت بدور وهي تبكي .. بعد ماسمعت كلام الهنوف ..
    بدور : اذا رحتي انتي يالهنوف من بيبقى لي
    حنان بألم : انا يالهنوف فقدت امي بموتها فقدت ابوي وهو لسى عايش وفقدت الاخ والحبيب ما ابي افقــدك ما ابي افقد اختي ..
    بكت الهنوف لكلامهمـ تقربت منهم وضمتهمـ وبكوا مع بعض ..
    /
    /
    ببيت ابو طلال ...
    ابو طلال : المشكله انه مالهم احد غير خال ساكن بالاحساء وهو حاليا" معاهم
    ام طلال : الله يكون بعونهم
    مشاعل حضرت العزاء ووقفت مع الهنوف .. تقطعت بداخلها لحالهـا وبكت معهـا
    بس ماحبت تخبر طلال ونبهت ريان وفيصل مايخبرونــه لانه لو درى بيرجع وهو ماكمل شهر وهالشي بيجر مشاكل ماتنتهي ..
    /
    /



    يتبـــــــــــع

    دنــيــا الأحـــلام

صفحة 5 من 10 الأولىالأولى ... 3 4 5 6 7 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. لا قلت أحبك إسكتي وإحضنيني .. رواية سعودية\ روووعــة
    بواسطة مجنونة وحلوة في المنتدى منتدى القصص والروايات
    مشاركات: 37
    آخر مشاركة: 12-11-2009, 11:22 PM
  2. أحلى صدفه بحياتي رواية سعودية
    بواسطة رحيق لياسمين في المنتدى منتدى القصص والروايات
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 07-21-2009, 06:42 AM
  3. هجير الصمت
    بواسطة أحلى ضحكة في المنتدى منتدى الشعر والخواطر المنقوله
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 04-29-2009, 06:05 PM
  4. هجير الصمت
    بواسطة أحلى ضحكة في المنتدى منتدى الشعر والخواطر المنقوله
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-07-2008, 04:04 AM
  5. عافك الخاطر
    بواسطة MOONY في المنتدى منتدى الشعر والنثر
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 01-01-2007, 01:16 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •