صفحة 4 من 10 الأولىالأولى ... 2 3 4 5 6 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 147

الموضوع: رواية سعودية جريئة وممتعه (عافك الخاطر) للروائية هجير الشوق ..

  1. #46
    عضو سوبر محترف الصورة الرمزية دنيا الأحلام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في دنيا احلامي
    المشاركات
    3,807
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    292

    رد: رواية سعودية جريئة وممتعه (عافك الخاطر) للروائية هجير الشوق ..

    بس قطع افكاره صوت بداخله : وش قاعد اسوي انا بنت غريبة مصدومة معاي بنفس الغرفة وانا شبه عاري وجالس اتفرج ..
    على طول مد يده وفتح البــاب .. وهي راحت ركض لتحت تلعن حظها الي يرميها معه دايم .. من السرعة رمت العبايات بس طلال اخذهـا ووداها غرفة مشاعل ..
    سالت الكحلة من البكي وشعرهـا الله العالم بحاله .. توجهت للحمام وصلحت نفسها قرأت المعوذات ببالهــا وحاولت تهدى .. حنان استغربت تأخر الهنوف وطلعت بالصالة وهي تمر قرب الحمام سمعت صووت .. طلت وانصدمت
    الهنوف جالسة ومغطية وجهها بيدينها وتبكي ..
    أمــا طلال .. لبس وهو عقله مو معــاه .. خــايف على الهنوف .. عدل شماغه
    اخذ جواله .. وطـلع وهو ماوده يطـلع بعد الي صار ..
    امــا الهنوف حكت لحنان السالفة وكالعادة ماتت ضحك عليهــا .. ساعدتها تصلح نفسها وتوجهوا للضيوف وجلسوا .. وهي تفكر ببالهــا وخايفة لا يظن فيها متعمدة .. ياربي ليه يصير لي كذا ؟ ..
    //
    وليتهــا جـات على ظن السوء وبس .. لكن في شخص شافهــا طالعة من غرفته وهي بهالحالة وماظنتي بتفوت لها هالشي .. اشـــــــواق ..

    //

    ترقبوني مع احداث جديده

    سلامي

    دنــيــا الأحـــلام

  2. #47
    عضو ذهبي الصورة الرمزية النغم انيني
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    1,042
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    237

    رد: رواية سعودية جريئة وممتعه (عافك الخاطر) للروائية هجير الشوق ..

    اني على الوعد متابعة بهدوء
    خلصت الحين شي وااجد زين والاحداث مرة فضيعة
    واصلي غناتي واني متابعتنش
    القانون فوق كل شيء
    وللأسف...........
    الواسطة فوق القانون

  3. #48
    عضو سوبر محترف الصورة الرمزية دنيا الأحلام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في دنيا احلامي
    المشاركات
    3,807
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    292

    رد: رواية سعودية جريئة وممتعه (عافك الخاطر) للروائية هجير الشوق ..

    النغم انيني ...
    ولايهمش خيه البارتات موجودة
    صحيح الرواية لحين تنكتب بس في احداث للحين ماحطيتها
    يسلمووووووووووووو

    دنــيــا الأحـــلام

  4. #49
    عضو ذهبي الصورة الرمزية النغم انيني
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    1,042
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    237

    رد: رواية سعودية جريئة وممتعه (عافك الخاطر) للروائية هجير الشوق ..

    دنيا الاحلام دليني بيتكم تكفي<<<<بجي اشدخش
    الحين اني خلصت كل اللي كتبتيه طبعا بالجوال
    وابغى اعرف الاحداث الباقي
    خلاص بكرا تكمليها كلها لا تجهزي للتكفيخ<<<امزح ما اسويها
    تسلمي غناتي على هالقصة ومو تطولي بالاحداث الجديدة
    القانون فوق كل شيء
    وللأسف...........
    الواسطة فوق القانون

  5. #50
    عضو سوبر محترف الصورة الرمزية دنيا الأحلام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في دنيا احلامي
    المشاركات
    3,807
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    292

    رد: رواية سعودية جريئة وممتعه (عافك الخاطر) للروائية هجير الشوق ..

    /////////////////

    طلع للاستراحــة وفكـــــره هنــــــــاك عند الهنوف .. طول ماهو بالسيارة وهو يفكر فيهــــا .. يسترجع منظرهـــا بذاكرته ويبكي الم بداخلــه لانه ما قدر يسوي شي .. لا يلمها ويضمها ويهديها ولا يشرح لهــا ويتأسف ..
    وصل للاستراحــة ..
    وبإنتظاره فيصل وماجد ..
    فيصل : هلا كان انتظرت للصبح بعد
    طلال : الناس تسلم بعدين تعاتب
    فيصل وماجد : السلام عليكم
    طلال : وعليكم السلام
    فيصل : طيب وش الي اخرك الناس بتتعشى داخل ..
    طلال : ابد ولا شي بس مريت البيت اتحمم وجيتكم على طول
    فيصل : كل هذا تتحمم ؟؟ اخاف معك جرب ؟؟
    ضحك ماجد من قلبه على كلمة فيصل اما طلال فأكتفى بابتسامة ..
    طلال : خل ندخل ونسلم عالرجاجيل ابرك مشينا ماجد واترك هالقرد يضحك
    فيصل : افااا انا قرد ..
    طلال : اذا ما كنت اقرد .. هههههه


    //
    //


    عند الحريــم ..
    مشاعل حبت تعرف اشواق على الهنــوف وحنان ..
    مشاعل : الهنوف اعرفك على بنت عمتي اشواق ؟؟ اشواق هذي الهنوف صاحبتي
    الهنوف : هلا اشواق تشرفنا والله
    اشواق رافعة حاجبها وتسترجع الموقف الي شافت فيه الهنوف طالعة من غرفة طلال سلمت عليها وهي ودها تصفعهــا ..
    حنان : اعوذ بالله وش فيها ذي احسها شوي وتاكلك بنظراتها
    الهنوف : حسيت فيها بس ماعليك مشاعل خبرتني انها مغرورة وشايفة حالها بالعربي ما تنلام
    الهنـوف كانت تتكلم وتضحــك مع البنــــــات .. بس عقلهــــا مشغول بشي ثاني
    مشغول بطلال .. وعيون طلال .. صحيح خفت رجفة الرعب من الموقف بس رجفة الشوق لا زالت تسري بداخلهـــــا ..
    بالاستراحــة ..
    طلال : اوووف متى يخلصون هالمجاملات الي مالها داعي ويمشون
    فيصل : شفيك انت من جيت وانت مو على بعضك خير ؟؟
    طلال مستحي بنفسه يقول الي صار لفيصل .. بس يحس انه محتاج يقول لكن كيف يقول وماجد معاهم .. صعبة ..
    فيصل : هيه وين سرحت ؟
    طلال : معك معك .. الا اقول ماجد عسى الوالدة جات الحفلة ؟
    ماجد : لا الوالدة مسيرة على وحده من جاراتها توها والده ..
    طلال متلبك : اهــااااا وخواتــك عس جوا بس ؟
    ماجد : الهنوف بس والا بدور مارضت تجي عطها تلفزيون وخلها تبقق عيونها فيه
    طلال وفيصل : ههههههههه



    //
    //



    بآخر الليل ..
    خلص كل شي .. خلصت الحفلة والكل راح على بيته ..
    رجع طلال تعبان بداخله .. وده يرمي نفسه عالسرير .. ويجول بناظره بالغرفة .. يتذكـــــــرها ..وينام
    صعد لفــوق .. البيت هدوء .. الظاهر الكل نــام .. بالعادة اذا عمته موجودة بالصيفية .. ماينامون الا قريب الفجر .. بس ماينلامون .. توهم خالصين من حفلة ودوشة ..
    فتح باب غرفتــه .. فتح النور وليته مافتحــه .. طلعت بوجهه .. جالسة عالكنبة وبيدهــا صورته ..
    طلال : اشــــواق !!
    اشواق : ايه شفيك مخترع ..
    طلال : ومين الي سمح لك تدخلين الغرفة
    اشواق بثقة : انا الي سمحت لنفسي
    طلال يأشرعالباب : تسمحين تطلعين
    اشواق : ابي اكلمك
    طلال : اجلي كلامك تعبان وابي انام
    اشواق : اكيد من بعد الجلسة الحلوة مع الحبايب بتتعب
    طلال مافهم قصدها افتكرها تقصد جلسة الاستراحة : ايه عندك مانع
    اشواق : لا ليش امانع .. لا درى ابوك والا عمتك ساعتها يصير المانع
    طلال : انا مو فاهم وش تقصدين ولا يهمني افهم بس تسمحين تطلعين ابي انام
    اشواق : ابي اجلس معك واكلمك
    طلال : بقول شي بس اعذريني يابنت عمتي .. تراك وحده ماتستحي تدخلي غرفتي وبغيابي ولا همك اذا جيت ولقيتك والا لا .. وشكلك متقصدة اني اشوفك
    اشواق : ما استحي ؟ ليه حرام علي حلال على غيري .. ليه ماقلت هالكلام
    لغيري والا عجبتك الجلسة معهم
    طلال شب نار بداخله .. الحين فهم قصدهــا وانها شافت الهنوف يوم تطلع
    طلال : هالناس محترمة حالها وعلى الاقل ماكانت متقصدة تدخل واعتقد هالشي واضح من منظرها والي بتقولي كمان اني اغتصبتها والا شي؟!! ..
    اشواق اتنرفزت من كلام طلال وطلعــت بدون ماتقول شي ..
    طلال شتمها بداخله .. وقفل الباب .. رمى شماغه وفتح ازارير ثوبه وقبل لا يرمي نفسه عالسرير .. اقترب من الشمــاعة غمض عيونه وضمها ..

    //

    مشاعل : فيصل وبعدين ترى استحي ؟
    فيصل : اموووت ياناس بلي يستحون ..
    مشاعل ماعادت تتحمل كلام فيصل تحس نفسها شوي وتذوب بملابسها ..
    فيصل حس بمشاعل بس حالف مايخليها
    فيصل : اقووول شعولتي
    مشاعل : هلا
    فيصل مسوي نفسه زعلان : هلا حاف كذا ؟
    مشاعل بحياء : هلا آمر ياعيون شعولة
    فيصل : ايه كذا
    مشاعل : وش بغيت آمر
    فيصل : لا بس بغيت اقولــك أحبـــــــــــــــــــك
    مشاعل ببالها : وووووووووووي ياويل حالي وش اسوي فيه انا
    فيصل : ههههههه شفيك اقولك احبك ؟؟
    مشاعل : وش اسوي يعني ؟؟
    فيصل : اسطريني وش رايك ؟؟ قولي أي شي .. حرام عليك بموت ابي اسمع كلمة حلوة منك ..
    مشاعل : بعد الملكة يصير خير
    فيصل : آآآه متى تجي هالملكة .. متى اضمك وابوسك والمك بحضني بدون حساب
    مشاعل وصلت حــدها : فيصل خف علي بكلامك
    فيصل : احبك وربي احبك لا تلوميني .. سنين وانا اتعذب بحبك .. يعني لو ابكي لك مالك علي لوووم
    مشاعل : لهدرجة يافيصل تحبني ..؟؟
    فيصل : وربي اكثر .. بس انتي تحبيني ؟؟
    مشاعل بخجل : ايه
    فيصل : وشو ايه .. انطقيها وريحيني تكفين
    مشاعل : خلاص أحبـــــك
    فيصل : ياربي وش اسوي بعمري انا انتحر .. احبك اموت فيك .. اقووول شعولة
    مشاعل بضحكة : هلا
    فيصل : مايصير اجيك الحين ؟؟
    مشاعل : بس الحين نص الليل وين تجي ؟؟
    فيصل : وهذا احلى وقت اطفي فيه نااااااااري الي سعرتيها بكلمة احبك



    //
    //


    دنــيــا الأحـــلام

  6. #51
    عضو سوبر محترف الصورة الرمزية دنيا الأحلام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في دنيا احلامي
    المشاركات
    3,807
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    292

    رد: رواية سعودية جريئة وممتعه (عافك الخاطر) للروائية هجير الشوق ..

    بيــــــوم ثاني ..
    ام مشاري وابو طلال جالسين بالصــالة يشربون الشاهي ..
    ام مشاري تتقطع بداخلهــا تبي تسمع ولو تلميحة من احد على سالفة خطبة اشواق لطلال .. بس محد معبرهــــــــــا
    ام مشاري : الا اقول يا اخوي متى ناوي تعرس طلال ؟ تراه ماهو صغير كل شوي يأجل
    ابو طلال : شسوي وانا اخوك الولد معيي يتزوج الحين ؟
    ام مشاري : لازم تكلمه وتفهمه انه مو صغير بالله كم عمره الحين 27 والا 28..
    جاءها الصوت يقاطعهــــــا
    طلال : 26 ياعمتي
    ام مشاري بلبكة : هلا بوليدي طلال
    طلال : هلا فيك عمتي .. كيفك يبه ؟؟
    ابوطلال : بخير .. كأنك بتطلع على وين ؟؟
    طلال : مواعد فيصل بنروح لمكــان
    ام مشاري : متى بعد نشوفك عريس مثل فيصل ؟؟
    طلال حس ان عمته تبي تقط أي خيط يخص الزواج علشان تعيد الاسطوانة حقتها
    بس هو ملزم يقهرها ..
    طلال : اوووه بدري ياعمتي .. ترى نويت ما اتزوج الا عقب عشر سنين بالكثير
    ام مشاري طفح كيلهــــــا : بخلي اشواق تنتظرك العمر كله .. خلاص لك مو لغيرك
    طلال : تاخرت على فيصل عن اذنكم في امان الله
    ابو طلال : في امان الكريم
    ام مشاري ببالهـــــــا : وين ياطلال ادري ان مالك رغبة ببنتي لكن وربي ماتاخذ غيرها وراسي يشم الهوى



    //
    //



    طلال تقابل مع فيصــــــــل بالكوفي شوووب .. وفرغ كل الي بصدره
    ومن ضمنهـــــا سر حبه .. الهنـــــــــــوف ..
    فيصل : والله وقعت بالحب ياطلال ؟؟
    طلال : آآه وليتها تدري .. وربي اتقطع يافيصل كل ماتذكرت شكلهــا ياخوفي تظن بي ظن غلط
    فيصل : تظن بك ظن غلط ؟؟ لا لا البنت ماكانت قاصدة وانت برضووو
    طلال : آآخ بس لو ما هالعلة اشواق .. كان وربي ماترددت لحظة وطلبتهــا
    بس ما دام هالحية عمتي تبث سمومها بابوي وامي ماظنتي بيجمعني القدر معها
    آآه يافيصل حاس اني بنجن احس بضغط رهيب ابد ما اتخيل اني ممكن بيوم اتزوج من هال.... استغفر الله بس
    فيصل : وربي حاس فيك ياطلال بس ما بيدنا شي
    طلال : احيانا" اقول ببالي ياطلال قاوم الضغط وتمرد هذي حياتك انت مالهم شغل فيك يذبحونك مع وحده ماتحبها ولا تواطنها بس ماودي اكسر لابوي كلمة المهم ماعلينا .. خبرني عنك وش احساسك والملكة ماباقي عليها شي؟
    فيصل : احساسي ياطلال ماتوصفه قواميس هالكون كله ..
    طلال ابتسم لفيصل ابتسامة حس بمرارتها حتى فيصل ..
    طلال : ياحظك يافيصل بترتبط بالانسانة الي تمنيتها طووول عمرك ..
    فيصل ماكان عارف وش يرد .. يتألم بداخــله لحال ولد عمه واخوه .. الي باين مصيره يرتبط بانسانة مالهــــــا قيمة بحياته ...


    //
    //


    بجهــة ثانية ..
    حنــــــان : ملكتها الخميس الجاي يعني بنرجع نزور بيت حبيب القلب
    الهنوف : لا ماظنتي بروح افكر اعتذر لمشاعل ..
    حنان : ليش ؟
    الهنوف : ماودي اروح احس ..
    حنان : تحسين بوشو؟
    الهنوف ودموعهــا بعيونها : ماودي اروح واتذكر الي صار ولا ابي اتذكره .. خلاص من بعد ماكان ذكراه يسليني صار يجرحني .. احبه بس ماهو مكتوب لي
    وليته بس يدري عن الي بداخلــــي .. والا يحس بشــي ..
    حنان : ليه ماتقولين له ؟؟
    الهنوف : موتي ولا اسويهــــا .. افضل اكتم احساسي ولا ابوح فيه لانسان مدري انا وش عنده .. ويمكن مايكون لي أي تاثير بحياته .. اصلا" يمكن من يتذكرني يضحك على شكلي وغبائي
    حنان : اوكــي خلاص لا تصارحينه بس خل نروح للملكة .. خصوصا" انها تبيك تروحين لهــا بدري علشان تساعدينها .. تتوقعين لو ماكانت لك غلاة عندهــا بتقولك كذا .. واذا مارحتي بتزعــــــل
    الهنـوف مالهــا حل ثاني .. صعبة تعتذر لمشاعل وهي الي موصيتها تجي وتوقف معاهــا .. توقف معاها بليلــة عمرهــــــــــا .. ليلة ملكتهــا على فيصل ..
    الهنوف تمسح دموعها بيدها : خلاص نروح وامرنا لله



    //
    //
    //



    ام مشاري : اخسي والله لاشتكيه عند ابوه .. وبعدين لا تخافين طلال ماراح يكون لغيرك ابوه عطى ابوك كلمـة واخوي عمره ماثنى كلمته
    اشواق : ايه تكفين يمه اشتكيه تراه مو طايق حتى شوفي .. بس احبه وما ابي غيره
    ام مشاري : لا تشغلين بالك ان ماخليت ملكتك عليه هالصيفية ما اكون سعاد
    اشواق : بعد عمري والله ..
    ام مشاري : يالله قومي البسي خل نطلع السوق ترى ماجهزنا شي لملكة مشاعل
    اشواق : ولو انها ماتستاهل نخسر فلوس علشانها بس يالله اهم شي اطلع شيك علشان طلولي


    //
    //


    باليوم الي يسبق يوم ملكة مشاعل وفيصل ..
    الهنوف تبي تكلم مشاعل دقت على جوالهــا بس ماردت .. دقت على البيت
    طلال : الوو
    الهنوف : السلام عليكم
    طلال : وعليكم السلام
    الهنوف ببالهــا : وووووي وش الي خلاه يرد هذا
    الهنوف بلبكة : مشاعل موجودة ؟؟
    طلال : ايه مين نقولهــا ؟
    الهنوف : الهنوف
    طلال فز قلبــه : لحظة اناديهــــــــا
    راح ركض للمطبــــــخ يخبر مشاعل .. جات مشاعل تكلم .. وجلس معها طلال وقرب منها .. استغربت تصرفه وقامت تناظر فيه
    مشاعل : خير مطووول ؟؟
    طلال : ايه عندك اعتراض روحي المحكمة خخخخخخخخ
    مشاعل : ياثقل دمك بس
    اخذت السماعة وبدت تكلم
    مشاعل : هلا والله وينك انتي ثلاث ايام ماسمعنا صوتك ؟؟
    الهنوف : ليه تبين اكلمك كل يووم لزقة
    مشاعل : احلى لزقة والله
    الهنوف : اقوول شكل حبيب القلب مأثر عليك قمتي تغازلين الرايح والجاي
    مشاعل : هههههههههههههه الظاهر
    طلال كان يطالع التلفزيون بس باقي حواســـــه كلها مركزه على مشاعل والي تكلمهــــــــا ..
    مشاعل : اوكي انتظركِ ولا تتأخرين علي ..
    الهنوف : إن شاء الله يالله اشوفك على خير مع السلامة
    مشاعل : مع الف سلامة
    سكرت الهنــــــــوف وغرقت بتفكيـــــرها .. جلست تعيد صوته ببالهــا
    وتعتريهــا رجفة كل ماتردد .. تحبــه ماتقدر تنكر واحتل كل شي فيهــا
    مافي مجال تغير هالحقيقة ..

    لو قلت اني مااحبك بس احسك دنيتي
    واحس انك لو رحلت مااتمالك دمعتي
    وتدري اني مااحبك بس اعدك كل شي
    واهديك لو تبغى زماني واهديك صمتي والحكي
    ولو تركتني لي رجا واحد علمني كيف انسى هالاماني
    وكيف قلبي يقدر يهوى انسان ثاني



    //
    //

    دنــيــا الأحـــلام

  7. #52
    عضو سوبر محترف الصورة الرمزية دنيا الأحلام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في دنيا احلامي
    المشاركات
    3,807
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    292

    رد: رواية سعودية جريئة وممتعه (عافك الخاطر) للروائية هجير الشوق ..

    بيـــــوم ملكة طلال وفيصل ..
    مشاعل بأروع حلة .. ملكــة هالليلة .. جاتها الهنـوف من العصر وساعدتها بكل شي .. بس ماحصل أي شي وحمدت ربهــا لان طلال كان مشغول برى البيت مثل ماخبرتها مشاعل لما كانت تسولف معها والكوافيرة تصفف شعرهــا ..
    مشاعل وقفت قدام الهنوف وريم قبل لا ينزلون للمعازيم : وش رايـــــكم وبصراحة ؟
    الهنوف : قمر
    ريم : شكلك جنان الله يستر على اخوي عز الله بينخبل
    الكل : ههههههههههههه
    الملكــة كانت كبيرة شوي .. واحتوت معازيم من خارج الشرقية ..
    اشواق كانت جالسة مع بعض البنات .. ولما انزلوا مشاعل والهنوف وريم
    ماوجهت نظرها لمشاعل لا وجهت كل سكاكينها للهنــوف الي كانت بالرغم من بساطتها .. قمــــــــر بشعرهــــا الاسود الطويل ..
    ام طلال : كلوووووووووووووويش الف مبروك يابنيتي
    مشاعل : يبارك فيك يمه
    ام مشاري : مبروك الف الفم يروك يابنيتي والفال للباقي
    مشاعل ببالها : الله يعين الباقي عليك
    مشاعل : يبارك فيك عمتي
    طـــلع ريان من المجلس ونادى امه علشان تخلي مشاعل تجي المجلس ..
    تم كل شي على خير وتمت الملكــة ..
    المعازيم لسى برى .. وطلال وريان مع اختهم مشاعل وفيصل بالمجلس
    (( المجلس الي كانوا فيه يختلف عن مجلس الرجاجيل الي كانوا المعازيم فيه ))
    طلال : الف مبروك شعولة .. فيصلوووه لا اوصيك على اختي وربي لادفنك اذا صار لها شي
    فيصل : الي يشوفني بدخل عليها ياهووو تراها ملكة
    طلال : حتى ولو على بالك ما اعرفــك ,, وغمز بعيونه ..
    فيصل فهم قصده وضحــك ..
    ريان فهم قصدهم متأخر : والله انكم بايعينها ياكلاب خخخخخخخخخ
    طلال وفيصل تطاير الشرار من عيونهم ..
    ريان : امزح شفيكم خخخخخخخخخخخخخخ
    مشاعل كانت ميته حياء وساكته .. ومنحرجة من اخوانها ..
    من بعد ماطلعـــــــوا وخل الجـو لفيصل ..
    فيصل مسك يد مشاعل وباسهـــــا وطول بوسته لوما سحبت يدها عز الله شفطهــا
    فيصل : اتركيني بروي شوق قلبي من حياته مبروووك ياحياة قلبي
    مشاعل بتذووب : الله يبارك فيــك
    //
    //

    عند المعـــــازيم ..
    حنان والهنوف تأخر عليهم ماجد .. حتى شكوا انه نساهم ..
    الهنوف : شفيه تاخر مابقى احد غيرنا فشلة ..
    حنان بلهفة : دقي عليه شوفيه وينه ؟
    الهنوف بغمزه : خفي يابنت على نفسك
    حنان استحت ..
    الهنوف : بجرب ادق عليه مره ثانية .. بطلع برى هنا الارسال ضعيف ..
    انتظريني
    حنان : اوكي
    طلعــت الهنــوف برى علشان يلقط معها الارسال .. وطلال كان طالع من الباب الي جنب مجلس الرجاجيل ..
    لمح شخص بالظلام بس طنش ومشى لين وصل للكرسي الي بالحديقة وجلس
    يفكر فيهـــــــا .. خلاص موقادر يشيلهــــا من باله .. محتاج يشوفها محتاج لهــــــا محتـــــــــاج ..
    فجأة جاه الصوت ..
    الهنوف :لا وشو نص ساعة ترى مابقى غيرنا وربي فشلة ماجد تكفى تعال بسرعة
    ماجد : زين جاي بالطريق
    عرف هالصـــوت وشلون مايعرفـــه وهو نفس الصوت الي ترجـــــــاه ذاك اليوم
    وذااااب من ترجيـــــــــه
    ابتعد وتخبى ورى شجرة .. علشان لا تلمحــه .. اما هي مكيفة الاخت نست انها برى .. الجو حلوووو .. قامت تتمشى بين الزروع .. اسدلت شعرها ووقفت غمضت عينها وصارت بالضبط مقابل طلال الي كان متخبي ورى الشجرة بس يطالعهــا وكل مافيه مركز عليهـــــــــــا ..
    فتحت عيونهـــــــا ,, وجهتها صوب القمــر .. تتأمله ..
    وهو يتأمل جمالهـــــــــــــا الي كل ماله ويذوب فيه ..
    وهو يردد بباله : لو وصفنــــــــــاك بالقمر يالهنوف ظلمنـــــــاك ..

    فجأة دق جواله والمتصل ريـــــــــــــان ..
    اخترعت الهنـــــوف وركض لداخــــــــــل .. اما هووو .. رد على الجوال
    طلال : وجع إن شاء الله
    ريان : يوجعك قل آمين وينك انت
    طلال : انا برى خير وش تبي ؟
    ريان : ابوي يبيك تعال بسرعة
    طلال : زين جاي بلى بشكلك
    قفل من عنـده وهو يسب فيه .. خرب عليه الجـــــووو ..
    اما الهنوف دخلت وهي قلبهــا شوي ويطيح .. تتساءل منو الي كان برى .. ياويلي وانـا الهبلة مستانسة جالسة اتمشى ..
    //
    ابو طلال : وشلون يعني تبيني اقول ابو مشاري خلاص ولدي ماله خلق زواج مشي بنتك
    طلال : يبه مو وقته الحين .. ابي افهم ليه العجـــلة مو تقولون لي مو لغيري خلاص ماله داعي نستعجل مابتطير البنت
    ابوطلال : ابو مشاري توه مكلمني قبل شوي ويقول في واحد متقدم لبنته واذا ولدك مايبيها انا بمشي البنت ..
    طلال : يسوي خير والله
    ابوطلال بتعصيبة : طلال !!
    طلال بكل هدوء : خير يبه
    ابو طلال : انا عطيت اختي كلمــه وكسرها الحين بيوطي راسي وآخر شي ممكن ارضاه ان راسي يتوطى ومع مين مع اختي وزوجها ..
    طلال : ولا تظن يبه اني ارضالك هالشي
    ابوطلال : خلاص ملكتك على بنت عمتك الشهر الجاي
    طلال وده ينفجر : لكن يبه .....
    قاطعه ابوه : مو انت ماتبي تكسر كلمتي ؟؟
    طلال : ايه بس يبه ليه العجلة ؟
    ابوطلال : انا ماقلت تزوج الحين على الاقل ملك على بنت عمتك . وبعدها تسطفل بسالفة الزواج ..
    طلال خلاص هنـــــــــا ماله كلمة تنقال .. حس الابوب انسدت بوجهــــــه ..
    طلع جسد شبه ميت من بعد هالقــــرار .. اشواق انا اتزوج اشواق .. يارب صبــــرك ..
    //
    //
    بيــــــوم ثاني ..
    ام مشاري : صدق يا اخوي والله الساعة المباركة
    ابوطلال : وإن شاء الله الملكة الشهر الجاي .. مده كافية علشان اشواق تجهز نفسها .؟.
    ام مشاري ودها تطير واخيرا" الي ببالها تحقق .. وطلال بيكون لاشواق ..
    ام مشاري : ايه مده كافية وانا اختك واكثر من كافية <<<<<< ماصدقت هالحية
    ابوطلال : الله يقدم الي فيه الخير
    طلال كان توه صــــاحي من بعد اسود ليلة بحيــــــــــاته قضاها بالم وحسره على قلبه الي منجبر يرتبط بوحده مالهــا مكان فيه ..
    طلال : صباح الخير
    الكل : صباح النور
    ام مشاري بفرح : هلا والله بالمعرس .. كيفك طلال ؟
    طلال ابتسم ابتسامة سخرية وبباله : ما تنلامين الي ببالك وتحقق
    طلال : بخير الله يسلمك يالله عن اذنكم
    ام طلال : وين ما افطرت ؟
    طلال : مالي نفس .. في امان الله
    ام طلال حز بخاطرهـــــا منظر طلال .. ومشت وراه لين الباب .. ونادته
    ام طلال : يمه طلال ؟
    طلال : آمري
    ام طلال : شفيك ياوليدي مو على بعضك ؟؟
    طلال بباله : آه يمه لو تدرين بلي فيني ولو تدرين انك انت وابوي نويتو البارح على ذبحي
    طلال : سلامتك يمه بس مو نايم زين
    ام طلال توهــــا بترد .. قاطعها طلال وقال مره ثانية ..
    طلال : لا تخافين يمه .. في امان الله .
    قالهــــا وطلع على طول .. وام طلال قلبها يتوجع على ولــدها بس بالنهاية هذا لمصلحته ..
    //
    //
    العصـــــر ..
    الهنــــــــوف تكلم صديقتهــــا نوال ..
    الهنوف : صدق مافيك خير ولا تقول اسئل عن خويتي اشوفها واشوف اخبارها
    نوال : اعذريني يالهنوف صارت عندنا مشاكل الله العالم وش قد اشغلتني
    الهنوف بخوف : ليه وش صار ؟ لا تقولين مشاكل مع مرت ابوك ؟
    نوال : وليه عندنا غيرها هالعقربــــــــــة
    الهنوف : انا الي محيرني شي واحد دام هابوك مو طايقه ليه مايطلقها ويفك عمره منهــــــــا
    نوال : ابوي متحمل كل شي علشان هالاطفال الي مالهم ذنب غير ان امهم قاسية وماعندها احساس الحين هو معها وهي ماترحمهم وشلون لو طلقها واخذت حق الحضانة عز الله بتذبحهم
    الهنوف : الله يكون بعونهم
    نوال : المهم انتي خبريني عنك ؟؟ وش آخر اخبارك؟؟
    الهنوف : لا جديد كالعاده ومثل كل عطلة منرزه بالبيت ..
    نوال : كلنـــــا على هالحال وانا اختك ..
    الهنوف : هذي صدقتي فيهــــــــا
    نوال : شكلها جات العقربة يالله هنوفة اكلمك وقت ثاني مع السلامة
    الهنوف : الله يسلمك
    قفلت وجاتهــــــــا بدور ..
    بدور : هنفووه خل نقول لماجد يطلعنا البحر طفشنا من جلسة البيت
    الهنوف : ايه والله طفشنا خل نكلمه لا جى
    ماجد : اعتقد انا (( الي لا جى )) صح ؟؟
    الهنوف : هلا والله
    بدور : عمرك طووويل
    جلس ماجد بوسطهــــــــــم وضمهم بذراعــــــــه ..
    الهنوف : بغينا نطلبـــــك طلب ورجانا ماتردنــــــــا
    بدور : ايه لا تردنا ترى وربي طفش
    ماجد : ماعاش مين يردكم .. وكأني عرفت الطلب ؟؟ طلعة للبحر صح ؟؟
    الهنوف : ماشاء الله عليك ذكي خخخخخ
    ماجد : مايبي لها ذكى انتم ماعندكم سالفة غير طلعنا البحر ؟
    بدور : ووربي مافيا حلى من البحر وهوى البحر ..
    كملت وهي محنية راسها جنب ماجد : والكورة جنب البحر
    ماجد مات ضحــك علة منظر بدور وهي تقولهـــــــــا
    ماجد : آآخ منك بس بتموتين على لعب الكورة جنب البحر .. خلاص بإذن الله قريب نطــلع .. اخلص الشغل الي عندي ونتفق على يوم اوكي
    الهنوف وبدور بابتسامة : اوكي
    بدور : الهنوف خبري حنان خليها تجي معنا وربي وناسة هالبنت
    الهنوف : هههههههه إن شاء الله
    ماجد : وش اخبــــــارها هي ؟
    الهنوف بغمزة : بخير الحمد لله بس تعبانة شوي
    ماجد بان بصوته قلق : ليه وش فيها سلامات ؟
    الهنوف : ابد سلامتك تقووول .... والا اقولك خليها بعدين في بزارين هنــــــا
    بدور : بزر بعينك .. بالمتوسطة وتقولين بزر
    الهنوف : هههههههه
    ماجد : خلاص نخليهــا لبعدين .. <<<<< وهو اصلا" وده يقوم يرمي اخته بدور برى علشان يخلى الجو ويعرف
    //

    دنــيــا الأحـــلام

  8. #53
    عضو سوبر محترف الصورة الرمزية دنيا الأحلام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في دنيا احلامي
    المشاركات
    3,807
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    292

    رد: رواية سعودية جريئة وممتعه (عافك الخاطر) للروائية هجير الشوق ..

    مشاعــــــل جالسة بالصالة مع اخوانهـــــا طلال وريان ومعاهم اشواق
    وطبعا" كالعادة هم عيونهم عالتلفزيون وهي عينها تاكل بطـــــــــلال ..
    طلال بباله : لو عيونها نار من زمان احرقتني اعوذ بالله
    مشاعل : توي كلمــت الهنوف اليوم وذكرتني بطلعة البحر تقول ساروا على اخوهم يطلعون ووعدهم باقرب وقت
    ريان : ايه والمطلوب نرقص يعني ؟؟
    طلال من سمـــــــع اسمها .. تاه ورحل بعقله عنهم .. آآه يالهنـــــوف ليت القدر ماجمعني فيك ولا عذب خافقي ذكــــــــراك
    مشاعل : المطلوب نبي نطلع خنقة مووت
    طلال : متى بيطلعون هم ؟
    مشاعل : تقول اخوهـــــا لسى ماحدد
    اشواق تحترق بداخلهــــــا لما لاحظت تغير طلال لما انذكر اسم الهنوف
    اشواق : اقول مشاعل ليه ماتطلعون البر الجو براد والبر حلوو غيروا عن البحر
    مشاعل ببالها : قطت وجهها هالسحلية
    مشاعل بابتسامة مصطنعة : ليه نغير المفروض انتي الي تتشوقين للبحر اكثر مننا ماعندكم بحر بالرياض كلها برور
    اشواق : مدري ليه البحر مايجي على مزاجي ..
    طلال بباله : الله والمزاج عاد الحين
    ريان : انا اقول بلاها السالفة كلها بلا بحر بلا بر حنا ناوين نطلع مع الشباب وانتي ((يقصد مشاعل )) خلي خطيبك المصون يطلعك
    مشاعل : طيب نطلع كلنـــــــا وتكون الطلعة للبحر ..
    طلال : صح فكــــــرة .. وانت اذا مو عاجبتك طس مع اخوياك لحالك
    ريان : لا وين اطس خلاص بروح معكم مالي غنى عنكم <<<<< لا تصدقون خخخخخخخخ
    مشاعل : خل نعزم الهنوف واهلهــــا دامهم بيطلعون ونخليها مثل ذيك المره وربي وناسة
    اشواق كانت تسمع كلامهــــــم وبتموت قهر ودها تقوم تصفع مشاعل الي كل شوي نطت بسالفة هالحقيرة الي اسمهـــــا الهنوف ..
    طلال : انا ادق اليوم على ماجد وفيصل واتفق معــــــــاهم ..
    //
    //
    دق طلال على فيصل وماجد واتفقوا على كل شـــــــي .. وقرروا انهم يطلعوا بعد يومين بالضبط ..
    الهنوف تكلــــــــمـ مشاعل بالمسن ..
    مشاعل (( عشقي فيصلي )) : والله وناسة يالهنوف متى يجي يوم الخميس
    الهنوف (( مجروحة وتكابر )) : صادقة وناسة ..
    مشاعل : والله خايفة تخربها الي ماتتسمى ؟؟
    الهنوف : مين ؟
    مشاعل : في غيرها اشواق
    الهنوف : اهـااااا .. ليه تخربهــــــا؟
    مشاعل : مدري بس ما ارتاح لهالبنت واحس ان أي مكان تطب فيه ماترتاح الي لما تعطيك كم كلمة تخرب عليك
    الهنوف : ههههه لا ماتقدر تخرب شي ..
    مشاعل : والله مدري اخوي كيف بيتحملهـــا لا والمصيبة ملكتهم الشهر الجاي
    الهنوف هنـــا انصدمــت .. دمعت بعينها وقبل لا تطيح مسحتهــــا
    الهنوف ببالها : ليه ابكــــي ادري عن مصير حبي .. الله يهنيهم
    مشاعل : هيييييييييييه وينك انتي ؟
    الهنوف : ههههه معاكِ .. الله يهنيهم إن شاء الله
    مشاعل : إن شاء الله .. شوي وبرجع لك .. (( برب ))
    الهنوف : (( تيت ))
    طلعت مشاعل من غرفتهـــــا ونزلت تحت لامهـــــا الي نادتها ..
    طلال كان طالع من غرفتــه .. لقى باب غرفة مشاعل مفتوح واللاب توب شغال
    نط فوق سريرهــا وجلس .. شاف المحادثــة ..
    طلال بباله : (( مجروحة وتكابر )) مين الي جارحك يختي <<< قالها بالمصري
    قرا الايميل لقـــــــــــاه
    طلال : الهنــوف ليككون هي خل اتأكد
    مشاعل (( عشقي فيصلي )) : بااااك
    الهنوف (( مجروحة وتكابر )) : احلى باك ..
    طلال والي اصلا" يكلمها بدل مشاعل الي كانت مشغولة مع امهـــــا .. كان يبي يتأكد اذا مانت الهنوف الي بباله والا لا ..
    (( عشقي فيصلي )) : الهنوف وش اخبار اخوك ماجد ؟
    (( مجروحة وتكابر )) : توك سئلتيني عنه شفيك خخخخخ
    (( عشقي فيصلي )) : صدق خخخخخ اعذريني انسى مخرفة
    (( مجروحة وتكابر )) : الله يعنيك .. خخخخخخخخخخ
    (( عشقي فيصلي )) : طيب ممكن اسئلك يالهنوف سؤال بس ما ابيك تفهميني غلط ..
    (( مجروحة وتكابر )) : اسئلي ماراح نخلص من اسئلتك اليوم خخخخ
    (( عشقي فيصلي )) : انتي بقلبك احد يعني تحبين ؟؟
    الهنوف استغربت الســؤال وجاوبت بالم ببالهــــــــا : ايه احب والي احبه ملكته الشهر الجاي ..
    (( مجروحة وتكابر )) : خخخخ لا ليه السؤال
    طلال تنهد بداخــــــله .. على الاقل ماعندها احد بقلبها بس يمكن تكون تحب وماودها تقول ..
    (( عشقي فيصلي )) : امممم صدق والا تقولين كذا تسكتيني .. ؟؟
    (( مجروحة وتكابر )) : لا صدق
    (( عشفي فيصلي )) : احلفــــــي ؟؟
    الهنوف ببالهـــــا : وشفيها ذي ؟؟ ليكون حست بشي ؟؟
    (( مجروحة وتكابر )) : الحلف كذب حرام
    (( عشقي فيصلي )) : يعني في احد بالبال ؟
    وقبل لا تجاوب .. سمع صوت وتأكد انها مشاعل .. اغلق المحادثة وسكر المسن كله .. وطـــــــــلع ..
    مشاعل دخلت الغرفة .. وجلست استغربت المسن مسكر .. رجعت فتحته ولقت الهنوف ..
    (( مجروحة وتكابر )) : شفيك وين رحتي ؟؟
    (( عشقي فيصلي )) : الوالده نادتني وجيت على طول .. هاه وش اخبار حنان ؟
    الهنوف ببالها : اشوى ماسئلتني مين ..
    (( مجروحة وتكابر )) : بخير ولله الحمد وبتروح معنـــــــــا
    (( عشقي فيصلي )) : الله صدق بتكتمل الوناسة خخخخخ
    طلال طلع من غرفتهـــــا وطيران لغرفته ..
    طلال : الله يستر لا تعرف مشاعل بشي .. بس آآخ لو ماجات .. آآه يالهنوف ليتك تحسين بلي فيني ومصيبـــــــة كان قلبك لغيري وانا اتعذب بذكــــــــراك ..

    الروح روحي وانت الروح والشوق
    ماغيرك احد دش قلبي وطبه
    باخذ من عيونك غلا كل مخلوق
    واسكن انا بين الهدب والتحف به
    مدام قلبي مبتلي فيك محروق
    وش عاد لو نار الغلا تحترق به
    //
    //


    دنــيــا الأحـــلام

  9. #54
    عضو سوبر محترف الصورة الرمزية دنيا الأحلام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في دنيا احلامي
    المشاركات
    3,807
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    292

    رد: رواية سعودية جريئة وممتعه (عافك الخاطر) للروائية هجير الشوق ..

    بيــــــــوم الطلعــــــــــة ..
    الكـل صاحي بدري .. طبعا" الطلعة كانت شبابية يعني بس البنات والاولاد ..
    طلال كلم ماجد واتفق معـــــــاه .. يمشون مع بعض ..
    الهنوف بالســــــــيارة مع اخوها ماجد واختها بدور وحنــــــــان ..
    الهنوف تساسر حنان : تصدقين قبل كم يوم بغى يزل لساني وافضحك عند ماجد
    حنان : يؤؤؤؤؤؤؤ جعلك مدري وش ليش ؟
    الهنوف : حبيت ا شوف ردة فعله بس بدور كانت جالسة وانجبرت اقفل فمي
    حنان : الحمدلله انها كانت جالسة ..
    ماجد يكلم طلال : ايه ايه شفتــك .. خلاص انا وراك في امان الله
    حنان : رايحين مع حبيب القلب بعد
    الهنوف : ايه مدري ليه القدر مصر يعذبنــــــي .. ما اقدر اتحمل اشوفــه خصوصا" من بعد آخر مره .. فشلة وربي ..
    حنان : خخخخخخ اموت واعرف لا ذكر هالموقف وش يطري على باله اكيد يقول عنك هبلة
    الهنوف ضربتها ضربة خفيفة : هبلة بعينك انا بموت اكثر منك ابي اعرف وش يقول بس الظاهر مالي ذكر عنده .. وليه يهتمـ اصلا" بذكراي ..
    حنان حست انها قلبت مواجــع الهنوف وماحبت تزيدهـا ففضلت تسكت ..
    ريان وطلال و اشواق كانوا بسيارة وحده وفيصل ومشاعل وريم بسيارة وماجد مع خواته وحنان بسيارة ..
    وصـلوا للمكــــــان .. وكالعادة البحر بالصيفية زحمة موووت مايفضى ابدا" ..
    بالموت يالله حصلوا لهم مكان يجلسون فيه ..
    طلال : ريان تعال معي خل ننزل الاغراض
    راحوا طلال وريان ينزلون الاغراض من بعد ما جهزوا الجلسة للبنات والجلسة حقتهم
    اما البنات فراحوا عند السور وكل وحده مدت يدهــــــا تنتعش بهوى البحر وكانها الي بسفينة تايتنك <<<< خخخخخخخخ
    ماعدا اشواق الي من لمحت الهنوف وهي تغلي بداخلهـــــــــا وفضلت تجلس بالجلسة
    طلال : هوى البحـر يرد الروح
    ماجد : صادق تحس نفسك بعالم ثاني
    فيصل : عالم خياااااااال
    ريان : الله يعينكم خخخخخخخخ
    الكل : ههههههههههه
    جاء وقت صلاة الظهر .. صلوا وبعدها تغدوا ..
    لين جاء وقت العصــــر ,,
    هنا بدور كانت تبي تموت تبي تلعب كورة .. وزادت لما شافت بزران يلعبون
    بدور : بقوم اقول لماجد ابي العب كورة
    الهنوف : بيرفض مثل كل مره لا تتتعبين نفسك
    مشاعل : وليه يرفض .. ؟؟
    بدور : يقول فيه ناس تشوفنا عيب
    مشاعل : ههههههه ,, خلاص انا اقول لطلال يكلم اخوك علشان يخليك تلعبين
    بدور بفرح : صدق ؟
    مشاعل : ايه صدق لا وبنلعب كلنــــــــا
    بدور قامت تتنط .. اما مشاعل دقت على طلال وخبرته ومارفض ووعدهـا يكلم ماجد ..
    جابوا الكــورة .. وراحو لمكان فيه حشيش خفيف ومافيه ناس كثير
    بس ماكان بعيد عن جلسة الشباب ..
    اما اشواق اكتفت بالنظــر .. عزموهــا بس رفضت على قولتها : هذا الي ناقص ما اشوف نفسي الا اناطط قدام الخلق
    بدأ اللعب والحماس .. ريم ومشاعل بفريق والهنوف وبدور بفريق وحنان الحكم
    <<<<<< خخخخخخخ
    الشباب كانوا يطالعونهم وميتين ضحــــــك .. خصوصا" على بدور الي كان باين عليها الحماس <<<<< مسكينة ماتنلام ماصدقت تلعب كورة عند البحر
    خلص الشوط الاول .. ارتاحوا شوي .. وبعدهــــــــا ابتدا الشوط الثاني ..
    طلال كان يتمشى ويناظر بجواله ..
    والدور على الهنــوف تشوت الكـــــورة ..
    الهنوف متحمسة ومصممة تجيب هــــدف شاتت الكــــــورة
    وطرااااااااااااااااااااااااخ ..
    ضربته بظهره .. انصدمت حست رجلهــا مو شايلتها .. ياربي وش هالفشيلة
    تألم والتفت للبنات
    طلال : وجع ماتشوفون انتم ؟
    مشاعل خافت : بدون قصد وربي
    الهنوف كانت متخبية ورى حنان ومن الفشيلة عرقت ..
    طلال داري ان الهنــوف هي الي شاتت الكــورة .. قرب منهم وبيده الكورة ..
    مشاعل : طلول عطنا الكورة
    طلال : لا لا مافيه لعب خلاص
    بدور بكل طفولة وبراءة : لا تكفى ..
    ضحك طلال وقرر بداخــله شي ..


    ضحك طلال وقرر بداخــله شي ..
    طلال تعمد يرفع صوته : اذا تبون تلعبون الي شاتت الكورة تجي تاخذها
    الهنوف انفجعت : ياويل حالي لا لا ماراح اخذهــــــــــا
    بدور : الهنوف روحي خذيها تكفين لا مايخلونا نلعب
    الهنوف : لا ماني رايحة مشاعل روحي انتي
    مشاعل : لا ياقلبي الي شاتتها هي الي تجيبها
    الهنوف : حنان تكفين انتي روحي جيبيها
    حنان : لا استحي روحي انتي
    الهنوف انقهرت : ماني جايبة شي ومافي لعب زين
    طلال يطالعها وهي ترميها عليهم ومعيين يجون بدالهــــــا ..
    بدور شوي وتبكي : هنفوه روحي جيبيها ابي العب
    مشاعل : روحي مابياكلك هوو
    الهنوف ماعاد بيدهـــــا شي .. تنقبت وعدلت عبايتها ومشت لين وصلت قريب منه ..
    طبعا" الشباب الباقي كانوا بعالم ثاني غرقانين سوالف واشواق طايحة سوالف بجوالها ..
    فانتهز الفرصــة طلال ..
    طلال مو قادر يخفي ابتسامته وهو يناظرهــــــــا ,, وتصلب كأنه خشبة وهي تنتظر يعطيها الكورة
    الهنوف ببالها : شفيه هذا ؟؟
    نادت مشاعل من بعيد : طلال مو وقت سرحانك عطها الكورة وخلصنا نبي نلعب
    طلال انتبه لعمره : تفضلي وثاني مره فتحي عيونك كااافي فشايل على عمرك
    الهنوف طاح وجهها .. اخذت الكورة وركض عند البنات .. وقلبهـــا يخفق بقوة ..
    //
    //
    بعد المغرب ..
    البنات كلهم مع بعض .. واشواق بعالم ثاني مع جوالهــــــــا
    اشواق : هلا بفتونة <<<<< طبعا" تذكرون فاتنة الي كانت تعرف عبد الرحمن
    فاتنة : هلا بيك شو عاملة ؟؟
    اشواق : بخير انتي كيفك ؟؟
    فاتنة : منيحة بسئل عنك وناقصني شوفك والا مو ناوية تطلين علينا
    اشواق : الا ودي بس ارتب اموري عندي شغلات كثيرة تعرفين ملكتي بعد شهر
    فاتنة : ملكتك بعد شهر وليه ماخبرتيني ؟
    اشواق : صار الشي بسرعة ..
    فاتنة : الله يكون بعونك يايزيد .. المسكين بيحزن كتير لما بخبره
    اشواق : يحزن ويطق راسه بالطوفة .. خلاص اذا اخذت الي ببالي بطلق يزيد والي خلفوه صحيح انه مابخل علي بشي ومتعني كثير بس كذاب وماله امان
    كانت غرقانة بسوالفهــا والبنات يطالعونهـــــــــا .. طبعا" ماكانوا يسمعون شي
    ريم : بل عليها ماتشبع من جينا وهي هالجوال باذنها
    مشاعل : اشك انها تغازل
    ريم : اذا صدق الله يعين الي يكلمها اكيد امه داعية عليه هههههههههه
    الكل : هههههههههههه
    //
    //

    دنــيــا الأحـــلام

  10. #55
    عضو سوبر محترف الصورة الرمزية دنيا الأحلام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في دنيا احلامي
    المشاركات
    3,807
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    292

    رد: رواية سعودية جريئة وممتعه (عافك الخاطر) للروائية هجير الشوق ..

    على الساعة 10 بالليل ..
    فيصل يتمشى مع مشاعل .. وطاااايح حب وغزل معهــا وهي ذايبة ..
    امـا طلال كان يناظرهم بين فترة وفترة .. ويلاحظ ابتسامة فيصــل
    ابتسامة الحب والشوق .. تحسف على نفســه .. وتمنى لو القدر يغير مسيره
    ويكون بهالموقف معاهـــــا .. مع الي خطفت قلبه وروحه من اول ماسحبت الجريدة منه .. سحبت كل شي فيه ..
    مامنع نفســه يلتفت لهــــــــا .. وجات عينه بعينهـــــــــا ..

    تعـال قـرب مــن أحضـانـي تــرى خــدك مواعـدنـي
    يبي يلامس شغف روحي ويقطف بوحي من شعري
    تـعــال أنـثــر هـنــا لـيـلــك وخــــل ويــلــك يـولـعـنـي
    أنـا أحبـك وأبـي قربـك.. تـرى منـي قضـى صـبـري
    أنــا نبـضـك زهــر أرضــك وأنـــت؟! ايـــه تملـكـنـي
    بنحل خصـرك ..جمـر ثغـرك وزود بلونـك الخمـري
    تتـوهـنـي .. تغـرقـنـي.. ومــــن بــــردك تـدثـرنــي
    //
    //

    بعد فتــــرة ..
    قامت اشواق وتوجهت لجلسة الشباب .. ونادت
    اشواق : طلال
    طلال التفت لها : خير
    اشواق : ابيك شوي ممكن
    قام طلال وتوجه لها وكل انواع القرف راكبته ..
    طلال : خير فيه شي؟
    اشواق بدلع : بغيتك تتمشى معي شوي
    طلال : مالي خلق تمشي مع البنات
    اشواق : ما ابي ابيك انت
    طلال : قلت لك مالي خلق
    اشواق : هذا وانا خطيبتك تسوي فيني كذا
    طلال : لا ملكنا يصير خير
    اشواق خلاص شوي وتنفجر : طيب امشي معي شوي بس
    طلال بقرف : امري لله .. نتمشى بس رجاء" انتي بصوب وانا بصوب
    اشواق طالعته بنظرات قهر .. ومشت معــــــــاه ..
    ريم : مشاعلووه طالعي هناك
    مشاعل : وين
    ريم : مو كأنها اشواقوه مع طلال
    مشاعل : بلى هي والي معاها طلال
    ريم : ههههههه طالعي وجه طلال منقلب فوق تحت عز الله منقرف منها
    مشاعل : ههههههه ما الومه
    الهنــوف وجهت انظـارهـا ناحيته .. صحيح انه مبعد عنهــا وهم يمشون بس الغيرة بدت تشتغل فيهــــــــا
    بالجهة الثانية ...
    اشواق لاحظت نظرات البنات خصوصا" الهنوف .. وتأكدت ببالها ان الهنوف حاطة عينها على طلال ..
    قرب طلال عند السور وجلس يناظر البحر وجنبه اشواق ..
    حلفت الا تقهر الهنــوف ..
    قربت من طلال ومسكت يــده وضغطت عليها .. وحطت راسها على كتفه ..
    طلال مصدوم من الي تسويه .. ماقدر يوخرها عنه لازم يدفعها بقوة علشان يقدر يتحرر منها وصعبه قدام العالم ..
    الهنوف ماتت غيظ وغيرت اتجاهها وصارت معطيتهم ظهرها وهي تغلي بداخلها ..
    همس فيها : وخري عني ؟ وش قاعدة تسوين ؟
    اشواق : خطيبي ومشتاقة لها وين المشكلة
    طلال : رجعت تقول خطيبي .. اقول وخري قبل لا اوخرك غصب قدام العالم
    اشواق : قدام العالم ؟ والا قدام الهانم الي من جينا وانت ماشلت عينك من عليها وياليت جات عليك الاحتى هي
    طلال يبي يقهرها : صدق والله توي ادري
    اشواق : لا تفتكر بترك لها فرصة معك لا وربي شيل هالفكرة من بالك
    جلس طلال يناظر نظرات حقد وكره فيها ووخرها .. خلاص اكتفى منها ..
    انسانة بايعة الحياء وفوق هذا استغلالية وانانية ..
    حنان : الهنوف شفيك ؟؟
    الهنوف : ولا شي بس تمنيت اني ماجيت ..
    حنان : علشان طلال صح ؟
    الهنوف بدموعها : وآآه ياطلال وربي خلاص ماعدت اتحمل الي يصير .. احس مجرد شوفته بس تعذبني .. ليتني ماحبيته ولا سمحت لنفسي بيوم افكر فيه
    حنان : يألمني حالــك يالهنوف .. ولو بيدي شي سويته .. بس دام هالعقربة وراه خذيها نصيحة مني حاولي تنسيه ..
    الهنوف وجهت نظرهــــــــــا للبحر وقامت تردد بالم ودموع ..
    غريبة جيتــــــــــك يابحر واتوجه لــــــــك بشكواي
    //
    //
    كان في جنبهم عائلة .. عندهـا طفــل .. الظاهر انهم من كثر انشغالهم بسوالفهم نسوا هالطفل الي كان يلعب بالكــورة .. شات الكورة وراحت بعيد جنب الشارع
    ركض الطفل لعندهـــا ..
    الهنوف وهي تناظر من حولهــــــــا وفكرهــــــــا مو معاهـــــا .. بس لماشافت هالنظر اشهقت بقوة .. وراحت تركض ..
    الشباب والبنات استغربوا .. وعلى طول قامــوا
    ماجد جلس يناديها وركض وراهــــــا .. بس هي كانت تركض باقصى ماعندهــا
    ونظرهــا على ذاك الطفل الي كان يقترب من السيارت السريعة وممكن باي لحظة تطيره وحده فيهم

    دنــيــا الأحـــلام

  11. #56
    عضو سوبر محترف الصورة الرمزية دنيا الأحلام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في دنيا احلامي
    المشاركات
    3,807
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    292

    رد: رواية سعودية جريئة وممتعه (عافك الخاطر) للروائية هجير الشوق ..

    انتبه شاب من عائلة الطفل وقام ركض باتجاهه .. بس الهنوف كانت اسرعهم
    الطفل كان بعيد ..
    اقتربت سيارة من الطفــــــــل وقبل لا تصدمه .. دفعته الهنوف وطاح عاالجانب
    وقفت السيــــــارة ..
    قام الطفل يبكي .. والهنوف تحاول تقوم .. وصل لها ماجد مع الباقي شباب وبنات
    ماجد : خرعتينا يالهنوف
    وصل الشاب الي من عائلة الطفل .. اخذ الطفل وضمه .. وكانت وراه حرمة تصارخ : ولدي ولدي
    نواف : وليد صار فيك شي ؟؟ يوجعك شي ؟؟
    الهنوف وقفت على طولهــا وقبل لا تتعدل بوقفتها .. طاحت ومسكها ماجد بخوف ..
    ماجد : الهنوف
    طلال طاح قلبه من الخوف .. مسكها مع ماجد .. وبدور قامت تبكي ..
    بعدوهـا عن الطريق .. ولما اسندوها لشجرة يبون يصحونها .. كانت المصيبة
    بعد ماجد يده عن خصرها وكان فيها دم ..
    الهنوف لما جات تبعد الطفل قبل لا تصدمه السيارة .. طاحت عالارض طيحة قوية
    وكان فيه قطعة حديد جات بخاصرتها ..
    الحرمة قامت تحضن ولــدها والشاب وقف مع ماجد وطلال الي كانوا بقمة الخوف على الهنوف ..
    بدور وهي تبكي : الهنوف شفيها ؟؟
    ماجد : الهنوف منصابة
    طلال : ضروري نوديها المستشفى
    نواف : انا دكتور خلوني اشوفها ..
    انحنى نواف جنبها وجلس يكشف ..
    نواف بقلق : تحتاج نقل للمستشفى وبسرعة لان النزف شديد ..
    قام طلال ركض وجاب سيارته .. وودها المستشفى ..
    اما باقي البنات فرجعوهم البيت .. بدور كانت تبكي ومعاها حنان تهدي فيها
    ومشاعل وريم حزينين على حال الهنوف . . اما اشواق ولاكن صاير شي
    يمكن حتى تمنت لها الموت ..
    وبالمستشفى ..
    ماجد : طمنا عنها يادكتــور ؟؟
    نواف : الحمدلله قدروا يوقفون النزيف وهي الحين نايمة
    ماجد : الحمدلله يارب
    نواف : ماعرفتك على نفسي انا نواف الــــ........ اختصاصي جراحة
    ماجد : وانا ماجــد الـ....... وأشر على طلال وهذا طلال الـ...... صاحبي
    نواف : تشرفنــا اخواني والموقف الي قامت فيه الاخت الهنوف يزيد الشرف


    /

    /

    ترقبوني مع احداث جديدة

    سلامي

    دنــيــا الأحـــلام

  12. #57
    عضو سوبر محترف الصورة الرمزية دنيا الأحلام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في دنيا احلامي
    المشاركات
    3,807
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    292

    رد: رواية سعودية جريئة وممتعه (عافك الخاطر) للروائية هجير الشوق ..

    اختي

    النغم انيني

    ادليش بيتنا وتكفخيني على شرط ارد لش التكفيخة عشر
    ههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههه

    تسلمي يالغالية وابشري من عيوني
    احط لش اجدد الاحداث ..
    يعيطش العافية عالمرور والمتابعه
    سلامي

    دنــيــا الأحـــلام

  13. #58
    عضو ذهبي الصورة الرمزية النغم انيني
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    1,042
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    237

    رد: رواية سعودية جريئة وممتعه (عافك الخاطر) للروائية هجير الشوق ..

    اللله يسلمش دندونة <<<قام التدليع والتميلح


    متابعتنش اول باول قصة روعه واحداث اروع من عضوة ولا اروووع
    واصلي غناتي << ابغى اعرف ويش بيصير للهنوف
    القانون فوق كل شيء
    وللأسف...........
    الواسطة فوق القانون

  14. #59
    عضو سوبر محترف الصورة الرمزية دنيا الأحلام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في دنيا احلامي
    المشاركات
    3,807
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    292

    رد: رواية سعودية جريئة وممتعه (عافك الخاطر) للروائية هجير الشوق ..

    خيتو نغومة<<<ادلع ياحلو
    هههههههههههههههههههه

    انتي الأروع والله إن شاء الله اواصل ولا يهمش خيه
    وعلى فكرة اختي الي تكتبها وتقول لش تابعي ترى الأحداث مثيرة

    دنــيــا الأحـــلام

  15. #60
    عضو سوبر محترف الصورة الرمزية دنيا الأحلام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في دنيا احلامي
    المشاركات
    3,807
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    292

    رد: رواية سعودية جريئة وممتعه (عافك الخاطر) للروائية هجير الشوق ..

    نواف : ماعرفتك على نفسي انا نواف الــــ........ اختصاصي جراحة
    ماجد : وانا ماجــد الـ....... وأشر على طلال وهذا طلال الـ...... صاحبي
    نواف : تشرفنــا اخواني والموقف الي قامت فيه الاخت الهنوف يزيد الشرف

    ماجد : تسلم اخوي .. اقدر اشوفهــا؟؟
    نواف : حاليا" لا بس تقدر تجي بكره وتكون صحت بإذن الله
    //
    رجــع ماجد للبيت يجر نفسه جر .. الهنـوف طايحة بالمستشفى .. الهنوف اخته وحبيبة قلبه ..
    ام ماجد بدموعها : هاه ياوليدي طمني على الهنوف ؟؟
    ماجد مسك امه من يدها وجلس جنبها ..
    ماجد : الهنوف بخير يمه وماعليها شر إن شاء الله
    ام ماجد : خل نروح نشوفها ياوليدي ابي اتطمن عليها
    ماجد : هي الحين نايمة بكره بإذن الله الصباح نروح ونتطمن عليهــــــا
    قومي نامي يمه وريحي وادعي لها تقوم بالسلامة ..
    ام ماجد رفعت يدينها ودعت بقلبها ان الله يرجع لها الهنوف سالمة ..
    //
    //
    امـا طلال فما كان حاله احسن من ماجد ..
    مشاعل : اهي شلونها الحين ؟
    طلال : قدروا يوقفون النزيف وهي الحين نايمة
    مشاعل : الله يقومها بالسلامة يارب ماتستاهل ..
    طلال كان بــاين عليه انه متأثر وبقوة .. نزلت منه دمعه بدون مايحس وشافتها اخته مشاعل ..
    مشاعل مستغربة : تبكي ياطلال ؟؟
    طلال : هااه لا لا ,, بس من التعب .. عن اذنك طالع انام تصبحين على خير
    مشاعل : وانت من اهله
    بجهة ثانيـــة ..
    سلمى : الله يقومها بالسلامة
    نواف : إن شاء الله .. هالبنت بالفعل شهمة وشجاعة والموقف الي قامت فيه يشرف
    سلمى : وانا ماراح انساه لها ابد ..
    ( سلمى اخت نواف الدكتور والطفل الي انقذته الهنوف يصير ولدهــــــا)
    //
    في الصبــــــــاح ..
    ام ماجد وماجد راحوا للهنوف بالمستشفى وزاروهــا ..
    الهنوف : يمه لا تبكين خلاص انا مافيني شي شوفيني طيبة
    ام ماجد بدموعها : وعساك دوم طيبة وبخير وصحة
    بدور : الله الحين كل هالدلع والدلال لهــا .. الظاهر يبي لي هالمره ارز حديد بخاصرتي علشان تدلعوني
    ماجد بنبرة قاسية : بدور ؟!!
    بدور : يؤؤؤ آسفة امزح ..
    الهنوف : ههههههه صدق انك خبلة في احد يتمنى هالشي لنفسه
    بدور : قلتيها خبلة ماعلي لوم ..
    سمعــوا صوت يتنحنح ,, وكان نواف ومعاه اخته سلمى ..
    ماجد : تفضلــوا
    نواف : السلام عليكم
    الكل : وعليكم السلام
    طلع ماجد مع نواف ووقفوا بالرسبشن يتكلمون ..
    وبغرفة الهنوف ..
    سلمى بدموع : صدقيني هالموقف ماراح انساه لك ابد .. لولا الله ثم لولاك كان الله العالم وش صار كلمة مشكورة قليلة بحقك ..
    الهنوف : لا لا تشكريني أي انسان ينحط بهالموقف راح يسوي مثل ماسويت
    سلمى : الله يقومك بالسلامة وماتشوفين شر يارب
    الهنوف ببتسامة : الجميع يارب
    /
    /
    طلال كان يبي يروح يتطمن على الهنــوف ..
    طلال : مشاعل قومي معاي نروح نزور صاحبتك الهنوف نتطمن عليها
    ام طلال : ليه وش فيها ؟؟
    مشاعل حكت السالفة لامهـــــــــا ..
    ام طلال : ماتشوف شر إن شاء الله
    ام مشاري نطت بالسالفة : طيب على قولتك صاحبة الهنوف وش له انت بعد تتطمن عليها ..؟؟..
    طلال بقهر مكبوت : لانها اخت صاحبي قبل لا تكون صاحبة مشاعل
    قالهــا وهو وده يقــول : لانهــا قلبـــي وحياتي
    مشاعل : اوكي دقايق بس واجهز
    ام مشاري : خذوا اشواق معاكم
    اشواق الي كانت عينها بمجلة تطالعها : يمه ..
    ام مشاري نغزتها وبصوت خفيف : قومي روحي معاه يالخبلة
    طلال بباله : عز الله طلعنــــــــا
    /
    /
    نرجع للمستشفى ..
    راحـوا اهل الهنوف ,, ومابقى الا نــواف الي كان يبي يكشف على جرحهـــــا
    الهنوف ببالها : اووف ياربي هالحين مافيه الا هالدكتور ماعندهم دكتورات يعني والله فشيلة رجال ويكشف علي
    نواف لاحظ انها ماتحركت وساكته حس بإنزعاجها من الوضـع
    نواف ببتسامة : عارف الي ببالك وللاسف الدكتورة مسافرة ومافيه الا انــا
    الهنوف بعفوية : طيب وين الممرضات والا مسافرين بعد ؟
    نواف ضحـك بداخله على اسلوبها .. كان باين انها منحرجة مره ..
    نواف : لا موجودين بس اذا تبين جرحك يلتهب انادي لك وحده فيهم
    الهنوف خافت : لا خلاص ..
    تعدلت عالسرير وجلس يكشف عليها .. وهي شوي وتموت من الحياء والفشيلة
    نواف : الحمدلله الجرح التئم شوي ..
    الهنوف مترددة تبي تسئل عن وليد .. لان سلمى لما جات ماكان معها
    واستحت تسئلها عنه ..
    الهنوف بتردد واضح بصوتها : وليد ابنك وش اخباره ؟
    نواف هنــا لا شعوريا" ضحــك ضحكة خفيفة .. استغربتها الهنوف ..
    نواف : وليد بخير وبصحة بس ملاحظة صغيرة انا مو متزوج ووليد يصير ابن اختي
    الهنوف طاح وجهها كانت تفتكر سلمى زوجة نواف ووليد ابنه ..
    فجــأة انطق الباب وكان طلال ومعاه مشاعل واشواق ..
    طلال : السلام عليكم
    الهنوف انتبهت للصوت .. وعلى طول عدلت نفسها ..
    نواف : وعليكم السلام تفضلوا ..
    طلع نواف .. وجات مشاعل تركض واحضنت الهنوف ..
    الهنوف : ووي ووي ووي ..
    مشاعل : يؤؤؤؤؤ شفيك
    الهنوف : وجعتيني لا تنسين ترى الجرح بخاصرتي
    مشاعل :هههههه لا تلوميني من خوفي عليك ..
    اشواق وبنظره ماتخلى من الكره : ماتشوفين شر
    الهنوف : الشر مايجيك
    طلال كان واقف ورى الستارة ..
    طلال : ماتشوفين شر اختي الهنوف
    الهنوف فز قلبهــا لما سمعت نبرة صوته .. جلست دقيقة تسترد وعيها ..
    قالت : الشر مايجيك اخوي
    طلال بباله : ليتــك تدرين بحالتي ليتــك تناظرين دمعتي وعيــوني الي تعبها السهر ماذاقت النوم وانتــي على فراش المرض ..
    بعــد فترة ..
    مشاعل : يالله حبيبتي نشوفك على خير والله يقومك بالسلامة
    الهنوف : وين بدري
    مشاعل : أي بدري وقت الزيارة خلص إن شاء الله نزورك لا طلعتي بالسلامة
    الهنوف : إن شاء الله
    مشاعل كانت تبي تتأكد اذا كان طلال لسى موجود معاهم بالغرفة والا لا ..
    مشاعل : طلال انت هنــا ؟؟
    طلال : ايه يالله تمشون ؟؟
    مشاعل : مشينا
    مشاعل رخت على الهنوف وباستها : نشوفك على خير
    الهنوف : وانتي من اهله
    اما اشواق ماصدقت على الله يطلعون ..
    طلال كان طول الوقــت جالس معاهم .. يسمعهــــــا , صوت ضحكتهــا فجر الشوق داخله .. تمنى لو قدر يشـــوفها ويروي ناظره منها ,,
    اما الهنــوف من بعد ماطلعــوا جلست تفكر بينها وبين نفسهــا ..
    تفكر بطــلال ..
    ( ياربي كان طول الوقت جالس يعني اكيد سمعني وانا اسولف واضحـك .. آه ياطلال لو تدري بلي فيني .. )
    /
    /

    بيــوم ثاني ..
    بالســوق . /


    دنــيــا الأحـــلام

صفحة 4 من 10 الأولىالأولى ... 2 3 4 5 6 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. لا قلت أحبك إسكتي وإحضنيني .. رواية سعودية\ روووعــة
    بواسطة مجنونة وحلوة في المنتدى منتدى القصص والروايات
    مشاركات: 37
    آخر مشاركة: 12-11-2009, 11:22 PM
  2. أحلى صدفه بحياتي رواية سعودية
    بواسطة رحيق لياسمين في المنتدى منتدى القصص والروايات
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 07-21-2009, 06:42 AM
  3. هجير الصمت
    بواسطة أحلى ضحكة في المنتدى منتدى الشعر والخواطر المنقوله
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 04-29-2009, 06:05 PM
  4. هجير الصمت
    بواسطة أحلى ضحكة في المنتدى منتدى الشعر والخواطر المنقوله
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-07-2008, 04:04 AM
  5. عافك الخاطر
    بواسطة MOONY في المنتدى منتدى الشعر والنثر
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 01-01-2007, 01:16 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •