صفحة 3 من 10 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 147

الموضوع: رواية سعودية جريئة وممتعه (عافك الخاطر) للروائية هجير الشوق ..

  1. #31
    عضو سوبر محترف الصورة الرمزية دنيا الأحلام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في دنيا احلامي
    المشاركات
    3,807
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    292

    رد: رواية سعودية جريئة وممتعه (عافك الخاطر) للروائية هجير الشوق ..

    اميرة المرح


    حياش يالغالية بأي وقت وإن شاء الله ماتقرونها الا وهي كامله

    لان الكاتبه قريب تخلصها


    نورتي اختي

    دنــيــا الأحـــلام

  2. #32
    عضو سوبر محترف الصورة الرمزية دنيا الأحلام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في دنيا احلامي
    المشاركات
    3,807
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    292

    رد: رواية سعودية جريئة وممتعه (عافك الخاطر) للروائية هجير الشوق ..

    بالغرفة ..
    ماجد قيد عبدالرحمن .. وستر عليه بشرشف السرير ..
    ماجد : بسرعة انطق وين الصور
    عبدالرحمن مرعوب حده : الصور أي صور ماعندي
    ماجد : وربي اذا ماتكلمت وقلت وين الصور لا اقطع لسانك علشان تعرف تكذب مره ثانية
    عبدالرحمن : لا خلاص الصور بالدرج الثاني تلاقيهـــــا
    فتح ماجد الدرج وبالفعل لقى ظرف وفيه كل الصور ..
    ماجد : وش الي يضمن لي ماتكون عندك نسخ غيرها
    عبدالرحمن شوي ويبكي : وربي ماعندي
    ماجد : بعتبر انه ماعندك لكن لو اكتشفت بلحظة ان الصور منسوخة لا تلوم الا حالك وترى مايحتاج اقول اني صورتك بالجوال وبضغطة زر كل الي بالمملكة يعرفونك
    طقت الهنوف الباب .. كانت خايفة لا يكون صار شي ..
    فتح ماجد الباب ..
    الهنوف : ماجد بشر
    ماجد ناظر ناحية عبدالرحمن الي كان مرعوب لحده والي يشوفه مايقول هذا الي توه مسوي نفسه ذيب ..
    الهنوف شافت حالة عبدالرحمن : شفت ان الظــالم مصيره بيوم يلقى جزاه والله مايطق بعصــا ..
    دخلت حنان ..
    ماجد التفت لهــــــــــــا .. ورمى الظرف الي فيه الصور عليها ..
    ماجد : خذي غراميـــــــــاتك واحرقيهــــــــا وقبل كذا قدري قيمة الشرف يابنت الحمايل .. ترى البنت بلا شرف ماتسوى شي
    حتى عند هالحقير وامثاله .. واشر ناحية عبدالرحمن
    حنان وهي تبكي : ما الومك ياماجد واستحق الي حصل لي .. وبعلم الله اني نادمة ..
    ماجد وصوته بانت فيه القسوة : اتمنـــــــــى
    الهنوف : يالله خل نروح قبل لا يجي خويه الثاني ..
    ماجد : اوكي يالله ..
    حنان قبل لا يطلعون توجهت ناحية عبدالرحمن الي ماتصورت انها ممكن تشوفه بيوم من الايام بهالحالة ..
    اكتفت بنظرة حقد وإحتقار وتفلت بوجهه ومشت ..
    **************


    عقب مامشوا رجع سلمــان فتح باب الشقة واستغرب ماكو احد
    توجه لغرفة النوم .. وكانت الصدمـــــــــــة
    عبدالرحمن عاري ومقيد بالسرير ..
    وماكان المنظر يحتاج لتفسير ....

    //

    //
    //



    بليــــــــلة الخميــــــــــس ..
    فيصــل كان في قمة التوتر واعصابه متشنجــة .. يدعي بداخــله يارب توافق مشاعل .. خلاص ماعاد فيني صبر ..
    ابو طلال : والله الساعة المباركة ياخوي .. وفيصل رجال ويستاهل كل خير
    ويكفي انه ولد عمها واولى فيها من الغريب
    ابو فيصل : يبارك بعمرك .. وهم مشاعل بنتنا ..
    ابو طلال : الله يقدم الي فيه الخير يااخوي
    ابوفيصل : كل خير إن شاء الله
    بالصــــــــــــالة ..
    ام طلال : والله يا ام فيصل اليوم السعيد الي اشوف مشاعل مع فيصل
    فيصل رجال كامل والكامل سبحانه ..
    ام فيصل : تسلمين ياام طلال وبعد مشاعل كاملة ادب وجمال وين بلقى لولدي
    مثلهـــا
    الجدة : ايه والله االاثنين لايقين لبعض ربي يسعدهم إن شاء الله .. الا وينها عروستنا ؟
    ام طلال : مشاعل فوق مع ريم ..
    الجدة : ليكون بعد مسويه فيها مستحية ؟!
    ام فيصل : يووه ياخالتي .. عروس واكيد بتستحي ..




    //
    //



    بغرفــة مشاعل ..
    مشاعل ماتدري وش هالاحساس الي تحسه .. هل هو حيرة والا خوف ..
    ريم : وبعدين ترى ماصارت فيصلووه ذبحني من كثر مايدق يبي يعرف رايك ..
    مشاعل : توه خاطب اليلة ويبي الرد ؟
    ريم : لا تنسي عطاك مهلة اسبوووع .. وربي بطيتي كبدي انتي وياه .. ياتبون بعض يا كل واحد بستين داهية
    مشاعل : داهية الي تضربك لا تدعين عليه..
    ريم ببتسامة : وش المعنى ماقلتي لا تدعين علي والا علينا .. خايفة عليه ؟
    مشاعل احترق وجهها : مهما كان ولد عمي وبعدين لا تتدققين كثير ..
    بهالحظة دق فيصل مره ثانية على ريــم ..
    ريم : هذا هووو رجع دق .. عطيه الرد وريحيني ..
    مشاعل : خليني افكر بالاول
    ريم : طيــب وش تحسين هل تحسين انك مرتاحة لشي والا لا ؟؟ على الاقل اعطيه كلمة بس
    مشاعل : لا مرتاحة ..
    ريم بفرح : يعني اقووول مبرووووك ..
    مشاعل ذابت : تقدرين
    ريم : كللللللللللللللللللللللللووووووووووووويش
    مشاعل : وجع فضحتينا
    ريم : طسي بس وش فضحتك .. خــلاص خلينا ننزل تحت وادق بعدها على فيصل اقوله ..
    مشاعل : اوكي ..




    //
    //




    دنــيــا الأحـــلام

  3. #33
    عضو سوبر محترف الصورة الرمزية دنيا الأحلام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في دنيا احلامي
    المشاركات
    3,807
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    292

    رد: رواية سعودية جريئة وممتعه (عافك الخاطر) للروائية هجير الشوق ..

    طلال : اهــااا اجل هذي الي مسهرتــك ومغرقتــك من زمــان ؟
    فيصل : ههههههههه ايه
    طلال : بقولك شي انا كنت داري انك تقصد اختي مشاعل ..
    فيصل باستغراب : وكيف دريت ما اذكر قلت لك ..
    طلال : صح انت ما قلت لي بس تصرفاتك كانت تقول .. شفتك ما فتحت الموضوع معي وماصارحتني فيه وانا ماحبيت اتدخل ..
    فيصل : خلاص الحين اقولــك .. انا احب مشاعل وابيها شريكة عمري ..
    طلال ضحك على كلام فيصل الي كان من جد متولع بأختــه ..
    طرى على باله طاري .. وتذكــرهــا .. وليش هو نساها اصلا" ..
    من اول صدفــة وهي احتلت جزء من تفكيــره .. بالبداية .. قال من الصدمة
    كل شوي يتخيلهــا .. كم يووم وينسى الي صار .. بس رجع القدر وجمعهم
    وكأنه مصر يثبت صورتهــا بتفكيره .. تعوذ من ابليس وحاول يشغل نفسه ..
    بس إحساسه كان اقــوى .. معقولة حبهــــــا ؟؟ وبهالسرعة ؟؟ وبلا موعد
    بس اقدار جمعتهم .. تجاهل إحساسه .. بس إحساسه رفض الا يتذكــرها
    يتــــذكر .. الهنـــــــــــوف ..

    //


    طلعـــــوا من بيت عمه وهو على اعصــابه .. اخته ريم رافضة تعلمه بلي صار
    قبل مايوصلون البيت ...
    من بعد ماوصلوا وبغرفــة ريم ..
    فيصل : خلاص هذا حنــا وصلنــــــا .. قولي وش صار ؟
    ريم : اممممممم مو قبل ما آخذ بشارتي ..؟..
    فيصل : اطلبي عيوني لو تبين بس قولي وش صار ؟
    ريم : لا ما ابي عيونك من زينها عاد
    فيصل ضربها بالمخده
    ريم : آآآي .. خلاص بقووول ..
    فيصل بلهفة : قولي ..
    ريم : فيصل انت تدري انك اخوي وحبيبي وبعد مشاعل بنت عمي وحبيبتي
    فيصل : ريموووه بلاها المقدمات .. عطيني الزبدة
    ريم : الزبدة بالثلاجة خخخخخخخخخخ
    فيصل : هههههه >>> يسوي نفسه يضحك .. وبعدين معك ..
    ريم : خلاص بقووول .. انت تعرف يافيصل ان الحب شي مو بيدنا وان الحكم للقلب هو الي يحب ويكره .. وبصراحة مشاعل .................
    فيصل باستسلام : ادري لا تكملين .. كنت متوقع هالاجابة الحب مو غصب مثل ماقلتي وعالعموم كل شي قسمة ونصيب ..
    وتوه بيقوووم ..
    ريم : هيييييييه تعال امزح شفيك ههههههههه
    فيصل شب نار واخذ التحفة الي عالطاولة ..
    فيصل : تلعبين علي اجل .. وربي ياريمووه ان ماتكلمتي لا اساوي خشمك مع جبهتك بهالتحفة ..
    ريم : يمه ههههههههههه خلاص بقووول مشاعل موافقة والظاهر بدت تحبك
    فيصل بفرح : والله ..
    ريم : ايه والله لا والاخت ياعيني طلعت ماترضى عليك
    فيصل بلهفته وشوقه جلس جنبها عالسرير ..
    فيصل : ليه وش صار ؟؟
    وبدت ريم تحكي له عن الي صار بينها وبين مشاعل وكيف انها ذابت حياء
    لما عايرتها ريم بهالكلمة ..
    //
    //




    نامت عالسرير وحست نفسها نايمــة على غيمــة بالسمـــــــاء ..
    (( ياربـي بديت احبه بجــد .. وانا الي كنت اقول اني اعتبره اخوي وان نظرتي ماراح تتغير .. خخخخخخخ صدق اني خبلة ))

    دنــيــا الأحـــلام

  4. #34
    عضو سوبر محترف الصورة الرمزية دنيا الأحلام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في دنيا احلامي
    المشاركات
    3,807
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    292

    رد: رواية سعودية جريئة وممتعه (عافك الخاطر) للروائية هجير الشوق ..

    بيوم ثاني ابو طلال وعايلته كانوا مجتمعين بالصالة ..
    ابوطلال : بدق على عمك ابو فيصل وببلغه و الله يقدم الي فيه الخير بس انتي متأكدة من قرارك يابنيتي
    مشاعل ميته حياء : ايه متأكدة يبه
    ريان : مشاعلوه مو لايق عليك الحياء
    مشاعل : تكفى يعني انت الي يلوق عليك
    طلال : بدأ مسلسل توم وجيري
    ريان : والله على أي محطة خخخخخخخخخخخخخ
    مشاعل : بايخة
    ريان : ومين الي طلب رايك انتي
    مشاعل تفشلت
    ريان : طاح وجهك لقطيه خخخخخخخخخخخ
    مشاعل : ههههههه <<< تسوي نفسها تضحك ,
    ابوطلال: خلاص ياريان الامتحانات وقربت وإن شاء الله بتتخرج جهز نفسك للشغل معاي والا بتصير مثل طلال
    ريان : لا يبه انا إن شاء الله بعد التخرج بشتغل معـك بس لا اوصيك يا ابو طلال هالله هالله بالراتب الزين
    طلال: وانت هذا الي هامك
    ريان : اجل ليه الناس تشتغل بالله موعلشان تاخذ راتب وتعيش
    ابوطلال : تخرج ومايصير الا كل خير إن شاء الله
    أم طلال : خـلاص طلال واشتغل وتجارته ماشية ولله الحمد وريان مابقى شي ويتخرج وشغله مضمون اظن كذا مابقى عذر لتأخير الزواج
    طلال حس ان اسطوانة اشواق بنت عمته بترجع تشتغل ..
    طلال : اوكي انا استأذن
    ابو طلال : على وين ؟
    طلال : عندي شوية شغل يبه
    ام طلال : شغل والا تتهرب
    طلال يستهبل : اتهرب ؟!! من وشو ؟؟
    ام طلال : انت عارف زين ياولدي من وشو ابي اعرف ليه كل مافتحت لك سيرة الزواج والا طاري بنت عمتك اشواق اخذت حالك ومشيت
    طلال : احس نفسي ماني مستعد لهاشي ومالي رغبة بالزواج الحين
    ابوطلال : طيب مالك رغبة فيه الحين حنا ماقلنا بنزوجك الحين على الاقل تملك بهالصيفية وبعدها تنجاز انت ومرتك بالزواج
    طلال ضاقت نفسه .. شلون يفهمهم ان اشواق مو البنت الي يبيها ..
    ام طلال : والله ياوليدي اشواق مافي منها وخطابها كثير وانا خايفة لا تروح عليك
    طلال : مو تقولون عمتي خلاص قيدتني ببنتها .. تطمنوا ماراح تروح
    ابو طلال : وش قصدك بعمتك قيدتك ؟؟ ليكون حاس نفسك مغصوب عليها
    طلال هنا انفجر : ايه مغصوب وانا مو اول مره اقول لكم اني ما ابيها انا ابي اختار شريكة حياتي والي يرتاح لها قلبي لكن اشواق عمري ماحسيت بشي تجاهها غير انها بنت عمتي وبس
    ام طلال : مو ضروري تكون تحبها بعد الزواج يجي الحب وكل شي
    ابو طلال : اسمع ياطلال انا عطيت ابو مشاري كلمة وقبلها اختي سعاد ماراح اسمح انك تكسر كلمتي وتوطي راسي فاهم
    طلال حس انه لو تكلم من هنا لبكرة ماراح يسمعـونه فأختصر الموضوع بقوله
    طلال: يصير خير إن شاء الله , عن إذنكم
    طلع طلال على طول وطلع وراه ريان .. اما مشاعل فكانت مستغربة رفض اخوهـا
    لاشواق .. صحيح اشواق مغرورة وشايفة حالها بزيادة بس حلوة ..
    مشاعل ببالها : الله يعينك يا اخوي على عمتي لو درت برفضك لبنتها
    //
    //
    بجهـــــــة ثانية ..
    ام ماجد : هاه يابنيتي عسى بديتي بالمذاكرة
    الهنوف : ايه بديت وكلها اسبوع وإن شاء الله بجيب لك النسبة الي ترفع الراس بس دعواتك يالغالية
    أم ماجد : الله يجعل لك في كل خطوة تخطيها توفيق يارب
    ماجد وهو داخل : الله يسمع منك
    ام ماجد : هلا بوليدي ماجد
    ماجد رخى على راس امه وباسه : هلا بك اكثر ياالغالية
    ماجد : الهنوف تعالي معاي فوق شوي
    الهنوف : تآمر اخوي
    طلع ماجد فوق وطلعت وراه الهنوف ..
    وبغـــــرفة ماجد ..
    ماجد : هي وش اخبارهـا ؟
    الهنوف : لا ابشرك حنان تغيرت كثير كثير حتى مستواهـا الدراسي تحسن والكتاب مايفارقها ..
    ماجد : الله يهديها إن شاء الله
    الهنوف : اللهم آمين , صدقني ياماجد ترى حنان بداخلها بنت طيبة وعلى نياتها
    وهي خايفة لا تكون مآخذ عنها فكــرة ببالك وتطلبــك تسامحها ..
    ماجد : انا ماببالي شي عليهــا والله يستر عليها دنيا وآخرة ..
    //
    //


    دنــيــا الأحـــلام

  5. #35
    عضو سوبر محترف الصورة الرمزية دنيا الأحلام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في دنيا احلامي
    المشاركات
    3,807
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    292

    رد: رواية سعودية جريئة وممتعه (عافك الخاطر) للروائية هجير الشوق ..

    بيوم ثاني ابو طلال وعايلته كانوا مجتمعين بالصالة ..
    ابوطلال : بدق على عمك ابو فيصل وببلغه و الله يقدم الي فيه الخير بس انتي متأكدة من قرارك يابنيتي
    مشاعل ميته حياء : ايه متأكدة يبه
    ريان : مشاعلوه مو لايق عليك الحياء
    مشاعل : تكفى يعني انت الي يلوق عليك
    طلال : بدأ مسلسل توم وجيري
    ريان : والله على أي محطة خخخخخخخخخخخخخ
    مشاعل : بايخة
    ريان : ومين الي طلب رايك انتي
    مشاعل تفشلت
    ريان : طاح وجهك لقطيه خخخخخخخخخخخ
    مشاعل : ههههههه <<< تسوي نفسها تضحك ,
    ابوطلال: خلاص ياريان الامتحانات وقربت وإن شاء الله بتتخرج جهز نفسك للشغل معاي والا بتصير مثل طلال
    ريان : لا يبه انا إن شاء الله بعد التخرج بشتغل معـك بس لا اوصيك يا ابو طلال هالله هالله بالراتب الزين
    طلال: وانت هذا الي هامك
    ريان : اجل ليه الناس تشتغل بالله موعلشان تاخذ راتب وتعيش
    ابوطلال : تخرج ومايصير الا كل خير إن شاء الله
    أم طلال : خـلاص طلال واشتغل وتجارته ماشية ولله الحمد وريان مابقى شي ويتخرج وشغله مضمون اظن كذا مابقى عذر لتأخير الزواج
    طلال حس ان اسطوانة اشواق بنت عمته بترجع تشتغل ..
    طلال : اوكي انا استأذن
    ابو طلال : على وين ؟
    طلال : عندي شوية شغل يبه
    ام طلال : شغل والا تتهرب
    طلال يستهبل : اتهرب ؟!! من وشو ؟؟
    ام طلال : انت عارف زين ياولدي من وشو ابي اعرف ليه كل مافتحت لك سيرة الزواج والا طاري بنت عمتك اشواق اخذت حالك ومشيت
    طلال : احس نفسي ماني مستعد لهاشي ومالي رغبة بالزواج الحين
    ابوطلال : طيب مالك رغبة فيه الحين حنا ماقلنا بنزوجك الحين على الاقل تملك بهالصيفية وبعدها تنجاز انت ومرتك بالزواج
    طلال ضاقت نفسه .. شلون يفهمهم ان اشواق مو البنت الي يبيها ..
    ام طلال : والله ياوليدي اشواق مافي منها وخطابها كثير وانا خايفة لا تروح عليك
    طلال : مو تقولون عمتي خلاص قيدتني ببنتها .. تطمنوا ماراح تروح
    ابو طلال : وش قصدك بعمتك قيدتك ؟؟ ليكون حاس نفسك مغصوب عليها
    طلال هنا انفجر : ايه مغصوب وانا مو اول مره اقول لكم اني ما ابيها انا ابي اختار شريكة حياتي والي يرتاح لها قلبي لكن اشواق عمري ماحسيت بشي تجاهها غير انها بنت عمتي وبس
    ام طلال : مو ضروري تكون تحبها بعد الزواج يجي الحب وكل شي
    ابو طلال : اسمع ياطلال انا عطيت ابو مشاري كلمة وقبلها اختي سعاد ماراح اسمح انك تكسر كلمتي وتوطي راسي فاهم
    طلال حس انه لو تكلم من هنا لبكرة ماراح يسمعـونه فأختصر الموضوع بقوله
    طلال: يصير خير إن شاء الله , عن إذنكم
    طلع طلال على طول وطلع وراه ريان .. اما مشاعل فكانت مستغربة رفض اخوهـا
    لاشواق .. صحيح اشواق مغرورة وشايفة حالها بزيادة بس حلوة ..
    مشاعل ببالها : الله يعينك يا اخوي على عمتي لو درت برفضك لبنتها
    //
    //
    بجهـــــــة ثانية ..
    ام ماجد : هاه يابنيتي عسى بديتي بالمذاكرة
    الهنوف : ايه بديت وكلها اسبوع وإن شاء الله بجيب لك النسبة الي ترفع الراس بس دعواتك يالغالية
    أم ماجد : الله يجعل لك في كل خطوة تخطيها توفيق يارب
    ماجد وهو داخل : الله يسمع منك
    ام ماجد : هلا بوليدي ماجد
    ماجد رخى على راس امه وباسه : هلا بك اكثر ياالغالية
    ماجد : الهنوف تعالي معاي فوق شوي
    الهنوف : تآمر اخوي
    طلع ماجد فوق وطلعت وراه الهنوف ..
    وبغـــــرفة ماجد ..
    ماجد : هي وش اخبارهـا ؟
    الهنوف : لا ابشرك حنان تغيرت كثير كثير حتى مستواهـا الدراسي تحسن والكتاب مايفارقها ..
    ماجد : الله يهديها إن شاء الله
    الهنوف : اللهم آمين , صدقني ياماجد ترى حنان بداخلها بنت طيبة وعلى نياتها
    وهي خايفة لا تكون مآخذ عنها فكــرة ببالك وتطلبــك تسامحها ..
    ماجد : انا ماببالي شي عليهــا والله يستر عليها دنيا وآخرة ..
    //
    //

    دنــيــا الأحـــلام

  6. #36
    عضو سوبر محترف الصورة الرمزية دنيا الأحلام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في دنيا احلامي
    المشاركات
    3,807
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    292

    رد: رواية سعودية جريئة وممتعه (عافك الخاطر) للروائية هجير الشوق ..

    طلال من بعد المشادة الكلامية بينه وبين اهله .. طلع يدور بسيارته وموعارف
    لوين رايح .. فيصل بدوامه الحين واكيد مو فاضي .. مالي غير ماجد .. هالرجال توي متعرف عليه قبل كم شهر لكن احس اني اعرفه من سنين وارتاح له من قلب
    دق طلال على جوال ماجد .. بس ماجد تارك جواله بغرفته وطالع البقالة يشتري شوية اغراض لامه ..
    طلال : مايرد اكيد جواله مو معاه خل ادق على البيت ..
    دق طلال على البيت .. واول مارن التلفوون ..
    ام ماجد : بدور يمه قومي شوفي مين في التلفون
    بدور : اوووو ه يمه خلي هنفوه تشوفه
    الهنوف : بدون ماتقولي قايمة ..
    ردت الهنوف عالتلفون ..
    الهنوف : الوو
    طلال : السلام عليكم
    الهنوف : وعليكم السلام
    طلال : بغيت ماجد ؟
    الهنوف : ماجد طالع شوي وراجع .. مين نقوله ؟
    طلال : طلال
    الهنوف هنــا دق قلبهــــــا بقوة وسكتت لحظة ..
    طلال استغرب : فيه شي اختي ؟
    الهنوف بتلعثم : لا اخوي .. خلاص ببلغ طلال
    طلال ضحك بداخله وعرفهــا مافي غيــرهــا .. الهنوف ما انتبهت انها غلطت بأسم ماجد
    طلال : قصدك بتبلغي ماجد
    الهنوف طاح وجهها وبلا شعور سلمت وسكرت .. دارت فيها الدنيــا
    الهنوف ببالها : ياربي وش هالحظ الي دايم يرميني معه لا وبفشايل بعد
    طلال حس بفــرحة داخــله .. ماقدر يخفيهــا وضحـك بصوت عالي ..
    بس يوم لاحظ انه واقف عند اشارة والعالم تطالع فيه .. سكت وكمل طريقه .




    //
    //
    وصل ماجد وبلغته الهنوف بأتصال طلال .. وعلى طول دق عليه واتفق معاه وتقابلوا ..




    //
    //
    صعــدت الهنوف غرفتهــا .. نثرت شعرهــا الاسود الطويل وانسدحت عالسرير ..
    (( ليه كل ماتذكرته قلبي يخفق .. واحس بحرارة بجسمي .. اصلا" ليه افكر فيه وليه مو قادرة اشيله من بالي ..))


    //


    ترقبوا الاحداث الجديدة

    سلاماتي للجميع

    دنــيــا الأحـــلام

  7. #37
    عضو ذهبي الصورة الرمزية النغم انيني
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    1,042
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    237

    رد: رواية سعودية جريئة وممتعه (عافك الخاطر) للروائية هجير الشوق ..

    لحد اللي قريته قصة رووووعه ونتمنى انش تكمليها
    تسلم اناملش خية
    وما نعدم جديدش يالغلا
    القانون فوق كل شيء
    وللأسف...........
    الواسطة فوق القانون

  8. #38
    عضو سوبر محترف الصورة الرمزية دنيا الأحلام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في دنيا احلامي
    المشاركات
    3,807
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    292

    رد: رواية سعودية جريئة وممتعه (عافك الخاطر) للروائية هجير الشوق ..

    النغمـ انيني

    من عيوني بكملهــا
    والله يعافيش خيه
    ولا تحرمينا طلتش

    دنــيــا الأحـــلام

  9. #39
    عضو محترف الصورة الرمزية آهات عاشقه
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    في قلب من اعشق
    المشاركات
    581
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    218

    رد: رواية سعودية جريئة وممتعه (عافك الخاطر) للروائية هجير الشوق ..

    تسلمي يالغاليه دنيا الاحلام على القصه الروووعه والجنااان


    اني اول ماشفتها قلت بقرأ شويه وبعدين بكملها

    بعدين مااقدرت وقريتها كلها

    هذا واني مشغوله مرره ماعندي وقت المفروض انام

    لان مزحووومه حدي

    كلا منش جبتي قصه حليوه وخليتيني اقراها

    >> مو تزعلي امزح


    تسلمي يالغاليه والله يعطيش الف الف عافيه

    دمتي لنا

  10. #40
    عضو سوبر محترف الصورة الرمزية دنيا الأحلام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في دنيا احلامي
    المشاركات
    3,807
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    292

    رد: رواية سعودية جريئة وممتعه (عافك الخاطر) للروائية هجير الشوق ..

    آهات عاشقه

    الله يسلمش يالغاليه
    زيي اتصدقي بجد القصة روعة وماتنمل
    كل مني ؟؟
    ههههههههههههههه
    ههههههههههههههههه
    محد ضربش على ايدش قالش اقريها
    <<<<< امزح ترى
    هههههههههههههه
    الله يعافيش إن شاء الله
    ولا تحرمينا طلتش الحلوة

    دنــيــا الأحـــلام

  11. #41
    عضو سوبر محترف الصورة الرمزية دنيا الأحلام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في دنيا احلامي
    المشاركات
    3,807
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    292

    رد: رواية سعودية جريئة وممتعه (عافك الخاطر) للروائية هجير الشوق ..

    //
    //


    مر الاسبــوع الي قبل الامتحانات مر السحــاب .. وجات الامتحانات وقضت على خير .. مشاعل من بعد ماعطت عمها الموافقة .. حددوا موعد الملكة بالصيفية
    مرت عليها الامتحانات ثقيلة مره .. وهي بكل يوم تزداد حب وشوق لفيصل ..
    اما الهنوف .. تعبت تعب بهالامتحانات كانت مصممه انها تجيب فوق التسعين ودهــا تفرح قلب امهــا وبعد لاجل تتخصص بالتخصص الي تحبه ..
    وحنان .. سارت على خط الهنوف وتعبت وهي تذاكر .. كانت بداخلهــا تبي تثبت لنفسها اولا" ولمــاجد انها تغيرت وماعادت حنان البنت الي بايعتها ..
    حنان بدون ماتدري وقعت بشباك ماجد .. حبته من قلب وهامت فيه كانت بالبداية تقول انه شي عادي هذا حالها كل ماشافت واحد ذابت فيه كعادتها القديمة بس مع الايام تبين لهــا ان ماجد هو حبها الحقيقي .. ماصارحت الهنوف بهالشي فضلت تحتفظ بسر حبها بينها وبين قلبها .. بالنهاية ماجد مستحيل يقبل بوحدة مثلها .. لها ماضي يشرف ..




    //




    بيــوم النتائج ..
    كل وحده على اعصــابها وتنتظر نتيجتهــــــــــــا ..
    مشاعل : طلالوه طلعهـــا لي وريحني خلاص اعصابي تعبت
    طلال : لا فيصل مصمم هو الي يطلع نتيجتك وتوعدني لو طلعتها وانا ما ابي ازعل فيصل
    مشاعل : طيب تأخر وانا ماعدت اتحمــــــــل
    دق فيصل على جوال طــلال ..و تعمد مايدق على مشاعل
    طلال : هلا والله هاه بشر ..
    مشاعل كانت شوي وتركب فوق اخوها طلال .. تبي تسمع فيصل وش يقول
    بس طلال وخــرهــا .. علشان لا تسمع كلام فيصل
    طلال : وي ماتستاهل اختي تعبت حالها وبالنهاية هذي النتيجة ريم تجيب احسن منها تدري فيصل لو دريت انها بتجيب هالنسبة الي تفشل ماخليتك تطلعهــا .. طيحت وجهي
    مشاعل هنا ماقدرت تتحمل وقامت تبكي وتصارخ .. وفيصل ميت ضحك بالجوال
    فيصل وهو يكلم طلال : حرام عليك قولها انك تمزح ما اقدر اتحمل بكاءها
    طلال : لا خلهــا شوي اذا بدت تنهار بقولهـــا هههههههههه
    فيصل بخوف : طلالووه قولهــا انك تمزح بسرعة
    طلال يعرف وش بينوله من مشاعل لا درت انه كذب عليها : اممممم لا ماراح اقولهــا دق انت عليها وعلمهــا .. احلى صح ..
    فيصل : وربي ماقلتها الا لانك خايف تقتلك ..ههههههههههههه
    طلال : اقول تلايط بس مع السلامة



    //

    //
    مشاعل صعدت غرفتهــا .. دفنت وجهها بالمخدة وهي تبكــي .. مو متصورة بعد هالتعب تجيب نسبة تفشل ابد ماتوقعت ..
    دق جوالهـــــا وكان المتصل .. غلا روحي <<< اسم فيصل بجوالهــا
    مشاعل : اكيد داق يهون علي فشيلتي ماراح ارد
    بس فيصل جلس يدق ويدق لين ما اجبرهــا ترد ..
    مشاعل وهي باكية : هلا
    فيصل : يابعد قلبي ليه هالدموع ؟
    مشاعل : ليه ؟ بعد هالنسبة الي تفشل تقولي ليه تبكين ..؟؟..
    فيصل ضحك ..
    مشاعل : حتى انت تضحك ما الومــك .. ورجعت تبكي
    فيصل : حبيبتي اسمعيني ترى طلالوه يلعب عليك ونسبتك ترفع الراس
    مشاعل مو مستوعبة : قول والله كم جبت ؟؟
    فيصل : كم تتوقعين ؟
    مشاعل : يوووه يافيصل علمني بسرعة ؟؟
    فيصل : 98 .. الف مبروووووك يابعد قلبي
    مشاعل بفرح ودها تتنطط : يبارك فيك ربي ..
    فيصل : طيب وين بشارتي ؟
    مشاعل : آمر ..
    فيصل : بوسة تطفي نار الولهـــــان على شوفك
    مشاعل بخجل: لا عاد اطلب شي ثاني ..
    فيصل : لا ما ابي غيرهــا بتعطيني والا ....
    مشاعل : والا وشو ؟
    فيصل : اممممممممممممووووووواااااااه انا اعطيك ياها
    مشاعل خلاص ذابت ماقدرت تتحمل وسكرت بوجهه .. وفيصل ضحك لين شبع



    //
    //



    الهنــوف طلعت نتيجتهــا وجابت نسبة 99 .. فرحت من قلبــ قلبها ..
    اما حنان .. فجابت 95 وابد ماكانت متوقعة تجيب هالنسبة .. وفرحت كثير
    اما ريم اخت فيصل فجابت 98 نفس مشاعل .. وكأنهم متفقين عالنسبة وهذ الي فرحهم ..


    //
    //



    ام طلال : من بعد هالنسبة الحلوة يامشاعل تستاهلين حفــلة
    ابو طلال : وانا اطلبي مني الي تبين ..
    مشاعل : الله يخليكم لي ولا يحرمني منكم إن شاء الله
    طلال وريان : اللهم آمين
    ام طلال : الحفلـة راح نسويها على نسبتك الحلوة وبالمره على جية عمتك سعاد الخميس الجاي وبعدهــا بأسبوع الملكة إن شاء الله
    طلال بباله : الله يعين


    //
    //




    دنــيــا الأحـــلام

  12. #42
    عضو سوبر محترف الصورة الرمزية دنيا الأحلام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في دنيا احلامي
    المشاركات
    3,807
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    292

    رد: رواية سعودية جريئة وممتعه (عافك الخاطر) للروائية هجير الشوق ..

    بغـــــــرفة الهنوف ..
    حنان : تصدقين اول مره احس اني سويت شي له اثر ..
    الهنوف : يحق لك ابد ماتوقعت تجيبين هالنسبة ..
    حنان بتعصيبة خفيفة : ليه يعني ؟؟
    الهنوف : يعني بالترم الاول نسبتك كانت 80 ورفعهــا ل 95 .. اكيد وراه سبب غير عزيمتك وإصرارك ..
    حنان : ايه فيه سبب بغيت اثبت لنفسي اني تغيرت ..
    الهنوف بغمزه : بس نفسك؟؟
    حنان فهمت التلميح وكانت خايفة بداخلها لا تكون الهنوف درت عن شي ولكن شلون بتدري وهي ماقالت لهـــــــا ..
    الهنوف : شفينا سكتنــــــــــا ..؟؟..
    حنان : ولا شي بس تلميحاتك مالها داعي
    الهنوف : ههههه خلاص اتركينــا من تلميحاتي .. حنان بغيت اسئلك ؟
    حنان : اسئلي , اسمعك ؟
    الهنوف : كيف تعرف الوحدة اذا كانت تحب والا لا ؟
    حنان هنا انفجرت ضحك ..
    الهنوف : شفيك ليه تضحكين قايلة نكتة ..
    حنان : الهنوف ليه السؤال ؟
    الهنوف بتردد : ابد ولا شي مجرد سؤال ..
    حنان : الهنوف انتي تعرفين اني ماعمري خبيت عليك شي وكل اسراري الخطيرة عندك .. ليتك مره بحياتك تصارحيني بس ..
    الهنوف : يامجنونة اصارحك بوشو ؟؟
    حنان : تحبين صح ؟
    الهنوف سكتت وتغيرت الوانهـــــــــا ..
    حنان تأكدت وأضافت : وطلال الي تحبيه صح ؟
    الهنوف هنا شهقت : وش تقولين انتي .؟.
    حنان : والله لو تلعبين على عشر ماتقدرين تلعبين علي .. واضح بوجهك هالحياء والسكوت وتغير الوانك كلها تدل على هالشي ..
    الهنوف : بس انا ما ادري وش هالاحساس يمكن مايكون حب يمكن اعجاب
    حنان : اعجاب ايام ويروح مو شهور .. وش تحسين فيه يالهنوف ؟
    الهنوف : بإختصار مو قادرة اشيله من بالي .. احس اني ابيه ابي اشوفه ابي اسمع صوته ..
    حنان تأكدت ان الهنــوف غارقة .. وضحــكت
    الهنوف : ترى اذا بتظلين تضحكين بحرم اقولك شي مره ثانية ..
    حنان تسترد انفاسها من بعد هالضحك : لا خلاص آسفة
    //
    //




    قبل الحفــلة بيــوم ..
    طلال جالس مع مشاعل بالصـــالة ويتفرجون على فلم ..
    طلال ميت شوق بداخــله يبي يعرف الهنوف كم جابت نسبه .. صعبة يسئل اخوهــا وش بيقوول عنه .. ماله الا مشاعل بس خايف لا تلزق له بالاسئلة ..
    طلال : اقووول شعووولة
    مشاعل : هلا
    طلال : بغيت اسئلك
    مشاعل : تفضل آمر
    طلال بان عليه التردد ومشاعل لاحظت عليه هالشي ..
    مشاعل : طلال شفيك ؟؟ وش سؤالك
    طلال بباله : بسئلها والي فيها فيها
    طلال : بغيت اسئلك عن الهنوف صاحبتك
    مشاعل هنا ابتسمت ابتسامة كبيرة : اسئل حاضرين ؟
    طلال : هي كم جابت نسبتها ؟
    مشاعل : وليه يعني مهتم ؟
    طلال : بدينا بالاسئلة الي مالها داعي .. كم جابت وخلصيني ؟
    مشاعل : 99 الهنوف ماشاء الله بنت ذكية ومجتهدة ..
    طلال فرح بداخلــه كثير للهنوف ..
    طلال : دعيتيها للحفلة ؟
    مشاعل : ايه بس ماقلت لي ليه مهتم انك تعرف ؟ ليكووووون .....
    قاطعها طلال : اقووول لا يروح بالك لبعيد كل السالفة بغيت اعرف جابت اقل والا اكثر منك واذا بتجي والا لا .. يالله انـا طالع
    مشاعل : وين ترى بيت عمتي بالطريق وعلى وصول
    طلال : وخير ياطير بيت عمتك على وصول وش تبيني اسوي ارقص يعني ؟
    مشاعل : لا جبب يكفي خخخخخخخخخخخ
    طلال : اقوول عن المزح البايخ ترى مو رايق لك .. يالله في امان الله
    مشاعل : في امان الكريم
    مشاعل ببالهــا : ادري يااخوي ليه البال مو رايق .. اشــواق بتجي ..


    //
    //




    دنــيــا الأحـــلام

  13. #43
    عضو سوبر محترف الصورة الرمزية دنيا الأحلام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في دنيا احلامي
    المشاركات
    3,807
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    292

    رد: رواية سعودية جريئة وممتعه (عافك الخاطر) للروائية هجير الشوق ..

    حنــان تعودت كل يـــوم تجي عند الهنــوف .. تجلس معهــا .. عطلة وش وراهــم
    الهنـوف : هاااه مافكرتي وين بتقدمي وعلى أي تخصص ؟
    حنان : والله مدري .. انتي شايفة النسب اللي يبونها اعوذ بالله كلها فوق ال95 ..
    الهنوف : بس انتي نسبتك حلووووة يعني فيه أمل
    حنان : امل والا مها خخخخخخخخخ
    الهنوف : ههههههههه << تسوي نفسها تضحك .. بااااايخة .. صحيح نسيت اقولك انتي معزومة معاي بكرة على حفلة مشاعل ..
    حنان بغمزة : اخت حبيب القلب ؟!
    الهنوف ضربتها ضربة على راسها ..
    حنان : آآي ..
    الهنوف : عن الكلام الفاضي .. المهم بكرة تجيني بدري ..
    حنان : اوكــي
    بهالحظة اندق باب غرفة الهنوف ..
    الهنوف : مين ؟
    ماجد : أنا ماجد ممكن ادخل
    الهنوف : لحظة بس
    تسترت حنــان وقامت الهنوف وفتحت الباب لاخوهـــا .. وحنان حالتها حاله
    ماتدري تضحك والا تبكي .. مشتاقة له حيل آخر مره شافتها فيها بالشقة ..
    ماجد وهو متسند عالباب : معك احد ؟
    الهنوف : ايه حنــان ..
    ماجد : اهــاااا .. اوكــي بس حبيت اتطمن عليك بس .. وسلمي لي على حنان
    الهنوف : الله يسلمك
    راح مـــــــــاجد .. وردت الهنوف لحنــان ..
    الهنوف : اقووول ترى حبيب القلب يسلم عليك ..
    حنان تستهبل : حبيب القلب ؟!!
    الهنوف : ايه على بالك ما ادري .. ترى كل شي فيــك فاضحــك والشوق مكتوب بعيونــك ..
    حنـان : وش قاعدة تقولين انتي ؟
    الهنوف : اسمعيني ياحنـان ماجد مافيه شي بقلبه عليـك ومايتمنى لك الا كل خير
    ومافي انسان معصوم من الغلط ومو عيب الواحد يغلط العيب انه يستمر بالغلط وانتي ولله الحمد تغيرتي كثير واثبتي هالشي حتى ماجد لما قلت له عن نسبتك ماصدق ..
    حنان بلهفة بانت بعيونها : صحيح ؟
    الهنوف : ايه , حنان ما ابيك تخجلين من احساسك .. ترى ماجد قلبه كبير
    حنان : خايفة لا يرفضني .. مقدر اتحمل صدمه ثانية من بعد ما ارتحت يالهنوف
    الهنوف : جربي وش راح تخسرين .. الحب من حقه يعيش و يشوف النور حرام يظل بين الضلوع مكتوم ..
    حنان : لا طبقتي هالمثل على حالك بطبقه انـا ..
    الهنوف بمرارة : المشكلة مقدر اطبقــه .. ومحكوووم على حبي يعيش بظلام ..
    حنان : ليه ؟
    الهنوف : مشاعل قالت لي عن سالفة طلال مع بنت عمته الي اسمها اشـواق
    قالتها وهي تضحك على موقف اخوهـا الي رافض يرتبط ببنت عمته مادرت انهــا ذبحت الامل بداخلي ..
    حنان : بس تقولين انه رافض .. يعني فيه امل دامه مايبيها
    الهنوف : لا تنسي انها بنت عمته والعوائل الي مثل عائلة طلال مستحيل فيها يفضلون البنت الفقيرة الغريبة على بنت عمته بنت العز والنسب ..
    الهنــوف هنــا ماقدرت تحبس دمعتهـــــا .. ضمتها حنان وبكت بصمت معاهــا
    وهي بداخلهــا تقول : حرام يالهنوف اول مرة تحبين ويكون مصيره يعيش بظلام ..


    //
    //


    بجهــة ثانية .. طلال اتفق مع فيصل يقابله بالكوفي شوب الي تعودوا يتقابلون فيه .. كان محتــاج يفرغ الي بصدره .. محتاج يشكـي .. هذا اذا ماكان محتاج يبكي على حظه الي مصر يربطه بوحدة مايبيها ..
    فيصل : ووش بيدك تسوي .. لا تنسى عمتي سعاد الي براسها تسويه مهما كان ولا تنسى ان ابوك عطى كلمة لبومشاري
    طلال : بستين داهية ابو مشاري وكلمة ابوي .. بجد ماعدت اتحمل الوضع محد حاس بالنار الي فيني ..
    فيصل : لو بيدي شي اسويه وربي ماترددت ولا اشوفك على هالحال .. بس ماتدري يمكن بعد الزواج تحس بشي تجاهها لا تستعجل بحكمك عليها
    طلال : لا استعجل ؟!! وربي كل ما اتذكر الموقف السنة الي راحت .. ازداد كره لهــا .. وما اعتقد بيوم اقدر احب وحده مثلهــا .. يا اخي هذي وحده بايعة الحياء
    فيصل : لا تظلم البنت يمكن من زود حبها ولهفتها عليك ماقدرت تمسك نفسها ..
    طلال : يلعن ابو الحب الي يخلي الوحده تتخلى عن حياءها وكرامتها وتسوي سواتها ..
    فيصل : يعني وش ناوي تسوي ..؟؟..
    طلال تنهد بيأس : السواة سواة رب العالمين ..


    //
    //

    دنــيــا الأحـــلام

  14. #44
    عضو سوبر محترف الصورة الرمزية دنيا الأحلام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في دنيا احلامي
    المشاركات
    3,807
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    292

    رد: رواية سعودية جريئة وممتعه (عافك الخاطر) للروائية هجير الشوق ..

    (( بالصيفية الي راحت طلال كان موجود بالبيت لوحده مع اخته مشاعل ومعاهم اشواق .. بس مشاعل كانت نايمة .. واستغلت هالفرصة اشواق تكشخت ولبست ونزلت بالصالة لطلال .. طلال اول ماشافها انصدم لانها كانت مو متسترة .. صحيح هي ماتتغطى عنه بس على الاقل تلبس عبايتها .. اما الحين مافي شي يغطيها غير ملابسها الضيقة .. وقفت عالدرج تتأمل فيه بأبتسامة .. وهو منصدم من تصرفهــا .. نزلت حاولت تجلس جنبه بس كان يبعد عنهـا .. طلال كان شبه منشل من وقاحتهــا ..
    اشواق : ابي افهم ليه تبتعد عني ؟
    طلال : انا الي ابي افهم وش الي تسوينه ؟؟
    اشواق : وحده ميته شووق لحبيبها وخطيبها فيها شي ؟
    طلال : لا خطبتك يصير خير ولا ظنتي بفكر فيها حتى بعد هالي شفته
    تركهــا طلال ومشى .. وماصارح امه ولا أي احد غير فيصل بلي صار ))


    وهو يسترجع الموقف الي صار .. دقــت امه ..
    طلال : هلا يمه
    ام طلال : هلا ياوليدي وينك ترى عمتك وزوجها هنا ..
    طلال بباله : الله لا كان جابهم
    ام طلال : طلال معاي انت
    طلال : ايه يمه
    ام طلال : تعال ياوليدي فشلة ترى عمتك تسئل عليك واظن فيصل معاك ..
    طلال : ايه معاي خلاص شوي وجايين
    ام طلال : في امان الله ياوليدي
    طلال : في امان الكريم
    طلال يكلم فيصل : قوووم ترى العلة وصلت ..
    فيصل وهو يضحك : ههههه الله يعين
    //
    //
    ببيت ابو طلال ..
    ام طلال : هلا والله هلا بام مشاري تو مانورت الشرقية
    ام مشاري (سعاد ) : النور نورك ياام طلال .. تسلمين والله
    ام طلال : هـااه وش اخبارك اشواق وش اخبار النسبة ؟
    اشواق : بخير يامرت خالي والنسبة حلوووة ولله الحمد
    ريم تساسر مشاعل : قالت حلوة اكيد العكس والاكانت قالت كم
    ام مشاري : الا وينه طلال ماشفت الا ريان ؟
    ام طلال : طلال طالع بس انا دقيت عليه وهو بالطريق مع فيصل
    اشواق : ايه صح مبروك مشاعل سمعت ان فيصل خطبك ..
    مشاعل : الله يبارك فيك وعقبالك
    ام مشاري ماصدقت مشاعل تنظق هالكلمة : يارب متى بعد يجي اليوم الي اشوف
    فيه طلال مع اشواق ..
    وبهالحظة دخل طلال وسمــع هالجمــلة ( طلال مع اشواق ) وخفق قلبه بقوة .. لكن مو مثل خفقة الحب والشوق لذكرى الهنوف .. خفقة كره وقهر ..
    طلال وفيصل : السلام عليكم
    هنا بس فز قلب اشواق .. ووجهت نظراتها لطلال وركزتها عليه ..
    ام مشاري : هلا والله هلا بالغاليين
    فيصل : عمتي وشلونك وش اخبارك ؟
    ام مشاري : بخير ربي يسلمك ومبرروك وعقبال ما اشوفك معرس
    فيصل : يبارك فيك ربي
    ام مشاري : وش اخبارك ياطلال ؟؟ وين هالغيبة ماتقول اسير على عمتي بالرياض اشوفها واشوف احوالها ؟
    طلال : انا بخير يالغالية وتعرفين مشاغل هالدنيــا ماتترك احد ..
    فيصل لمــح مشاعل .. وذااابت وهوبباله يقول : آآخ لو الوقت غير الوقت وحنا لوحــدنا وربي لضمك مشتاااااااااااااااااق لك حيل ..
    طلال كان مقهـور من نظرات اشواق الي من يوم دخل وهي مركزه عليـه .. لعنبو دارهــا ماتستحي ماتخاف احد يلاحظ نظراتها صدق قوية عين ..
    اشواق بدلع : وش اخبارك طلال ؟
    طلال بقرف : بخير ولله الحمد
    اشواق : مافيه وش اخبارك لي ؟
    طلال : انتي كيفك ؟
    اشواق : بخير الله يسلمك
    ام مشاري : متى بعد اشوفك ياطلال معرس .. خـلاص فيصل وبيتزوج وماباقي الا انت وريان .. ريان ملحوووق عليه بس انت مو ناوي على شي ؟
    ام مشاري كانت تبي تقيس نبض طلال في سالفة الخطبة لبنتها ..
    لكن طلال تعمد يقهـرها بقوله : والله ياعمتي مالي خلق زواج الحين لاحق على الشقى والبهدلة
    ام مشاري تنهدت تنهيدة قهر بس رجعت ابتسمت وقالت : الحين الزواج بهدله وشقى .. جرب تزوج وبعدين احكم ..
    طلال : إن شاء الله , عن اذنك عمتي بروح اسلم على ابو مشاري
    ام مشاري : اذنك معك
    وبطريقهم للمجلس هو وفيصل ..
    فيصل : شف الوقاحة كيف .. يااخي انا استحيت من نظراتها .. بصراحة ما الومك
    طلال : ليت غيرك قايل هالكلام ..
    دخلوا المجلس وكان موجود ابوطلال وابو فيصل وابومشاري ومشاري وريان يقدمهم القهوة ..
    سلموا وبعدهــا جلسوا .. واخذتهم السوالــف .. بس حتى لو وش مايكون عنده وشاغل باله .. مستحيل يجي شي وينسيه الهنوف .. لا زالت بباله ومعاه ..
    //
    //
    وهـي ماكــانت تختلف حالهــا عن حــاله .. مافي شي اقسى من انك تحب .. وتكتشف بعــدهـا ان الي تحبــه مستحيل بيوم من الايام تملك قلبــه ..
    ليتني ماحبيتــك ولا سمحت لقلبــي يحبــك او يفكــر فيك ..
    ليتني ما اوهمــت احساسي بلحظــة انك ممكن تقبله او تبيه .. وليتــك تدري بحاجتـــي لــــــــــك .. طــلال ..
    //
    //

    دنــيــا الأحـــلام

  15. #45
    عضو سوبر محترف الصورة الرمزية دنيا الأحلام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    في دنيا احلامي
    المشاركات
    3,807
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    292

    رد: رواية سعودية جريئة وممتعه (عافك الخاطر) للروائية هجير الشوق ..

    بيــوم الحفــلة ..
    صحت مشاعل من الصبــاح وجهزت كل شي .. ساعدتهــا ريم اما اشواق فأكتفت بالنظر من بعيــد ..
    ريم تكلم مشاعل : طالع الي ماتستحي على وجهها جالسة وحاطة رجل على رجل ولا تقول اساعدهم والا شي
    مشاعل : برغم انك صادقة بلي قلتيه لكن على الاقل كذا مرتاحين من تعليقاتها البايخة عطيني الشريط الوردي ..
    ريم : طيب
    اذن العصر ومابقى على مشاعل الا تطلب من الخدامة تجهز الصحون مع الشوك ..
    وبالليل ..
    الكـل حضر .. الا هي وحنان .. لسى بالطريق ماوصــلووو ..
    طلال كان توه راجع من المحلات .. ومحتــاج يتروش قبل لا يطلع للرجال بالاستراحة .. لان الحفـلة كانت للحريم بالبيت .. اما الرجال عشاءهم بالاستراحة
    نادى طلال الخدامة وطلب منها تنادي مشاعل الي كانت منهمكة باستقبال ضيوفها ..
    مشاعل : هلا آمر
    طلال : ضيوفك وصلوو كلهم ..
    مشاعل : امممممم لا باقي كم وحده ..
    طلال : اهــااا .. طيب انا طالع فوق آخذ لي شور .. علشان اروح الاستراحة
    مشاعل : اوكي
    //
    //
    بسيـــــــــارة ماجد ..
    الهنوف : اهـااا يعني انت رايح لهم بالاستراحة ؟
    ماجد وعينه عالطريق : ايه عشى الرجاجيل هناك انا ماودي ارو حلاني ماعرف احد بس طلال لزم علي
    الهنوف : اهــاااا
    ماجد انتبه انه ماكلم حنان .. فبادر بقوله
    ماجد : وشلونك ياحنان ؟
    حنان هنا اختبصت وقلبها شوي ويتوقف : هههاااه انا .... ب بخير
    ماجد لاحظ ارتباكها وضحك بداخلــه ..
    وصــلوووا لبيت ابو طـلال ..
    وقبل لا يدخـلون ..
    حنان : اجل هذا بيت حبيب القلب
    الهنوف : اقوول اتركي حبيب القلب الحين وخلينا ندخــل ..
    حنان : ههههه طيب
    مشاعل : هلا والله هلا بالهنوف
    الهنوف : هلا بيك
    مشاعل تكلم حنان : اكيد انتي حنان
    حنان : ايوه
    مشاعل : هلا والله تشرفت بمعرفتـك .. وينكم ليه تاخرتوا
    الهنوف : بالعكس احس ان حنا مبكرين
    مشاعل : ههههههههه أي مبكرين الله يهداك .. عطيني عبايتك انتي وحنان اوديها غرفتي
    الهنوف : طيب
    ام طلال : مشاعل تعالي ابيك ..
    مشاعل : طيب جاااية .. اقوول الهنوف وش رايك تودين العبايات فوق ..
    الهنوف : انا بس ما ادل ..
    مشاعل : اطلعي فوق تلقين غرفتي على يدك اليسار .. حنان تعالي ادليك غرفة الضيوف
    بدت تصعد الدرج وهي خايفة .. مادورت امها تناديها الا الحين ..
    الهنوف ببالها : قالت غرفتها على يدي اليسار .. طيب هي تقصد أي غرفة فيهم
    (( كان فيه اربع غرف بالطابق الثاني .. غرفتين على اليسار غرفة طلال وغرفة مشاعل وغرفتين على اليمين غرفة ريان وغرفة فاضية .. ))
    الهنوف احتـارت بحالهـا .. خل افتح هذي واشوف اذا هي والا لا ..
    فتحت البــاب .. ودخلت بهرتها الغرفة بجمالها وبديكــورهــا .. غرفة واسعة
    وبوسطهـا سرير كله ابيض بابيض .. تقوول غرفة عرسان ..
    من كثر ما انبهرت بتصميم الغرفة وديكوراتها ما انتبهت انها مو غرفة مشاعل
    شدتها صورة شخص تعرفه زين .. ماتوقعته بهالوسامة ..
    طلال كان بالحمــام ياخذ له شاور .. خلص حط المنشفة على خصره وكانت تغطي
    الجزء الاسفل من جسمه وتوصل لتحت الركب بشوي وطلع ..
    الهنوف لا زالت تتأمل بالغرفة وبالصورة بالذات ..
    طلع من الحمــام .. لقى باب غرفته مفتوح استغرب .. تقدم ودخــل ما انتبه ان في شخص واقف قدام التسريحة .. وسكر الباب ..
    الهنـوف حست فيه يوم دخل وركضت لعند الشماعة وكانت فيها اشياء كثير حاولت تغطي نفسها فيها كانت منشلة من الصدمة .. حست بلسانها تيبس بمكانه وعيونها عجزت لا ترف ..
    وقف طلال قدام المـراية يدهن شعره .. بهرهــا جسمه وعرض اكتافه .. حست بحرارة تسري بجسمهــا وهي تتأمله .. باين عليـه رياضي ويدرب حديد .. من تقاطيع جسمه وعضلاته المرسومة استنتجت هالشـي ..
    قطعت هالافكار وجلست تدعي بداخلهــا انه مايحس فيهــا لين مايخلص ويطلع ..
    لكن المصيبة كانت لما جاء بيشيل المنشفة .. هنــا اشهقت الهنوف شهقة سمعها طلال والتفت مرعوب ناحية الصوت ..
    لقــاهـا واقفة وراء الشماعة ودموعهــا مغرقة وجهها وترجف من الخوف ..
    انصدم آخر شي كان يتوقعه يشوفهــا ووين بغرفتــه وهو بهالوضــع .. عشرات الاسئلة كانت تدور بباله وهي يتقدم ناحيتها ..
    بس قبل لا يقرب اكثـر جاه صوتهــا يترجى : وربي كنت ادور غرفة مشاعل كنت ابي غرفة مشاعل ماكنت ادلها ماقالت لي
    طلال تقطع قلبه على منظرهـا .. باين بجد انهــا مصدومة ومرعوبة .. تمنى بهالحظة يضمها لصدره ويطمنها ..

    دنــيــا الأحـــلام

صفحة 3 من 10 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. لا قلت أحبك إسكتي وإحضنيني .. رواية سعودية\ روووعــة
    بواسطة مجنونة وحلوة في المنتدى منتدى القصص والروايات
    مشاركات: 37
    آخر مشاركة: 12-11-2009, 11:22 PM
  2. أحلى صدفه بحياتي رواية سعودية
    بواسطة رحيق لياسمين في المنتدى منتدى القصص والروايات
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 07-21-2009, 06:42 AM
  3. هجير الصمت
    بواسطة أحلى ضحكة في المنتدى منتدى الشعر والخواطر المنقوله
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 04-29-2009, 06:05 PM
  4. هجير الصمت
    بواسطة أحلى ضحكة في المنتدى منتدى الشعر والخواطر المنقوله
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-07-2008, 04:04 AM
  5. عافك الخاطر
    بواسطة MOONY في المنتدى منتدى الشعر والنثر
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 01-01-2007, 01:16 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •