الجزء الرابع :

ريما : حشا فويرس وين رايح بكل هالكشخه والجمال ناوي على البنات تلف حولك ؟؟
فارس : اعوذ بالله من عيونش وبعدين الناس يقولو ( هلا او السلام عليكم ) مو على طول قمتي تحسديني ،، وبعدين ادري اني حليو
ريما : لاجد فويرس وين باطير ؟؟؟
فارس : والله انتين قليها باطير افتك من رقعة وجهش
ريما : افاا فويرس ،، زين ابغا منك حاجه !!
فارس : لاحوول ياكثر ماتطلبين ،، ويش تبغين ؟؟
ريما : ابغاك توديني حق حوراء ...
فارس اول ما سمع اسمها ذاااب وقلبه صار طبوووول خخخ وسررح في عالم الخيال خخ
ريما : هاا ويش بتوديني ؟؟
فارس انتبه حق اخته وكلمها : هداويش انتين ماتفهمي لاتصارخي ترى انا قريب منش مو بعيد صمختي اذوني
ريما : انزين الحين بتوديني ولا لا ؟؟
فارس والفرصه يايتن ليش يرفسها بريوله احم احم : يلا روحي لبسي عباتش وتعالي انا في السيارة استناش بس مو تتأخري ..!
ريما طبعا ماصدقت خبر لانها كانت مستأذنه من امها قبل فا على طول طيراان على الغرفه تلبس عباتها وتاخذ عفستها وراحت ركيض الى السياره
دخلت السياره وهي تناخ من الركض
فارس واهو ميت ضحك : ههههههههههههههه هداويش ويش فيش في احد لاحقنش بعصا ههههههههه
ريما : انت بوجهك خفت تنحاش عني قمت اركض زي المهبوله
فارس : هههههه عااد الى هالدرجه زين بس ماطحتي من فووق الدرج بالي لابستنه تقلي مسمار مو انعاال خخخ
ريما : والله كنت باطيح بس الله ستر وبعدين انت ويش ايدخلك مسمار لو مطرقه بكيفي البس الي البسه اني حرره
فارس : رموه شوفي انا دلتش واايد اذا بتقعدي تنفخي عليي صدقيني ارجعش البيت الحين ولا افلتش من السياره
ريما مبرطمه زي الياهال : خلاص هاا بسكت ( وحطت ايدها على بوزها ) وصلو بيت ابو محمد الهو بيت عمهم
طبعا ريما دخلت لانها دقت على حوراء وقالت ليها انها برا >>> اما فاارس فا كاان في عالم ثاااني غير الي اهو عايش فيه
اما داخل غرفة حوراء كانت وياها ريما تعرفو لازم سواليف من موضوع الى موضوع بعدها اتصل ريما على اخوها لانها تأخرت
وااايد وجاء ليها وطبعا سلمت على حوراء وعمها ومرت عمها
طلعت ايله برا وراحت الى السياره وفتحت الباب وكفخته بأقوى ماعندها والاخ كااان سرحاان وقطع عليه سرحاانه كفخت الباب فاا تروع
وطالع في اخته شافها مبتسمه في وجهه
فارس : وصاقعه كسرتي باب السياره كم مرره قلت لش سكريه بشويش الي يشوفش يقول ثور هائج ( واهو فيه الضحكه على اخته وشكلها
الي نقلب الى قهر من كلمته )
ريما واهي معصبه : اني ثور هائج يالدب ماعليه اوريك اذا مافتنت عليك عند امي وابوي <<< خخخ اغلب البنات يقولو كذا
فارس : ياجاهله روحي فتني عند امي وابوي خوفتيني سيارتي وانا حر فيها ولا بعد ماتبغيني اخاف عليها ؟؟؟
ريما : انت اصلا ماتنعطى وجه <<< مصلحه لروح والحين سبايب في اخوها
فارس : اقول ريمووووه ترى اذا ماتسكتي الحين صدقيني افلتش من السياره وامشي عنش ترى اسويها
ريما سكتت ماعرفت تقول شي لان اخوها يسويها فا اكتفت بكلمه : ان شاء الله
فارس : اعرفش انا ماتمشي الا باليون الحمراء ...
ريما : زين والله خلاص تووبه
فارس : ااي زين
دقايق وصلو البيت دخلت ريما وبعدها فارس طبعا فارس اول مكاان دخل له المطبخ على شاان يعبي الدبه فتح كل الثلاجات ماشاف شي
طلع من المطبخ وركب غرفته لانه ماله خلق يفرفر بالسياره ،، اول مافتح باب الغرفه دق جواله شاف المتصل لقاه بااسم ولد عمه
فارس : الوووووو هلا بسووووم ...
باسم : هلا وغلا ،، بفروسي
فارس : الله يغربل بليسك ويش هالاسم ؟؟
باسم : احمد ربك بعد قاعد ادلعك تحصلك واحد يدلعك انت ؟؟ اقول انا متصل على شاان اعاتبك مو على شان اسولف وياك
فارس : اكيد لا مابحصل لي احد يدلعني ،، تعاتبني على ويش ؟؟
باسم : بعد يقول على ويش ياحلاتك بريئ ماسويت شي اتصدق ،، اتجي البيت وجيب اختك ولات قول لي حتى تعطيني خبر على الاقل
فارس : والله انا اصلا ماكنت بمر هناك بس اختي قالت تبغا تروح وديتها ،، وانا صلا ما كان لي خلق اسولف وبعدين واايد عطيناك وجهه يعني انفتك من وجهك شوي ؟
باسم : طالع ويش قاعد يقول اللعن شكل بليسك قاعد امزح وايااك اكلتني بقشوري صاقعه
فارس : ههههههه اللعن شر بليسك وانت على طول صدقت انا بعد قاعد امزح وياك
باسم : انزين ،، انت الحين ويش عندك ؟؟
فارس : سلامتك ماعندي شي وني وصاصل البيت ومالي خلق اطلع
باسم : اهااا .. اجلباجيلك الحين بقعد ويااك شوي حدي زهقااان
فارس : وكي طبعا مالي خلق اظل تحت خلينا نقعد في الغرفه ... اوكي

وإلى الملتقى ان شاء الله ...
اختكم : الشمعة