بسم الله الرحمن الرحيم


نصيحة اللي اقل من 18 سنة لا يقرء القصة واللي قلبة ضعيف بعد لا

يقرا القصة لا نها فعلا تخوووف

،،،،اليكم هذه القصة الغريبة التي يقشعر لها البدن

القصه تقول ان فيه بنت تدرس في الثانويه واسمها (عبير ) مره راحت السوق مع



امها

وقابلت واحد و اخذت الرقم واتصلت عليه تعرفت عليه وهو

اسمه (خالد)المهم تعرفوا علي بعض وزادت العلاقه وقوت بينهم ...

المهم كان كل واحد منهم يبي يقابل الثاني ولا لقوا طريقه وفجأه جات فكره لخالد...

قال اقول عبير ليش ما اشوفك عند المدرسه ..

قالت عبير:: كيف وضح؟؟؟

قال أسمعي انتي أبوك ينزلك الصبح ويروح الدوام صح؟

قالت :صح (( وهيه بعدها ماهي فاهمه ))..

قال : أنا اجي المدرسه وبتركبين معاي

قالت بس المديره بتكلمهم فالبيت

قال : افصلي فيش التليفون قبل لا تطلعي من البيت وارتاحي

قالت::بس خايفه اتورط

قال : جربي وانشوف

المهم راح ابو عبير ووصل بنته للمدرسه ومشي .. وثواني الا وخالد واقف وركبت

عبير بسرعه وراحوا ييفطروا في الكوفي شوب الفخم وجلسو يتكلمون ...

ويوم جات الساعه 12.5 راح خالد ونزل عبير ورجعت البيت وهي خايفه احد درى ..

وكلمت خالد على طول وقالت ان اهلها ما درو

وطمنته وسولفوا شوي وقال خالد شو رايك اقابلك بكره كمان

قالت :لالالا مو كل مره تسلم الجره

قال :المره هذي جايبلك هديه

قالت : تعال وبشوف الوضع

وجاء خالد في الوقت نفسه وركبت عبير

المهم... أخذت عبير وخالد على هالحال أسبوع كامل من السبت لين الاربعاء ...

ويوووم يوم السبت اليوم اللي نست فيه عبير تفصل فيش التليفون.. وطلعت مع خالد ..

وإلا التليفون يرن ..قامت أم عبير (يالله صباح خير)

أم عبير:الووو

المديره ::الوو السلام عليكم

أم عبير :عليكم السلام من يتكلم؟؟

المديره::أنا الاستاذه هدى مديرة المدرسه اللي تدرس فيها بنتك

ام عبير::هلا.. عسى خير ؟؟!!

المديره :لا مافيه الا الخير بس عبير لها أسبوع ما داومت عسى ماهي مريضه ؟؟

أم عبير :كيف ...((وصرفت الموضوع)) ايوه الله يسلمك البنت مرضت شوي بس

المديره :طيب طيب الف حمد الله على سلامتها... و مع السلامه

أم عبير دارت بها الدنيا وماهي عارفه ايش اتسوي تقول لا بو عبير ولا تنتظر البنت وتسألها ؟؟..؟؟

المهم قالت لأبو عبير عن كل شيء وقال أسمعي لا تقولين لها أي شيء أنا بشوف وين تروح...

ويوم الاحد وصل أبو عبير بنته وانتظر شوي وأنتظر الا هاللكزس يجي وتركب عبير بنته المهم اللكزس كانت ملونه

ومشى وراها ابو عبير لين هذيك الشقق ونزلت عبير وخالد

وابو عبير نزل ومسك راعي الشقق

وقاله راعي الشقق ان شقه 14 ساكن فيها خالد المهم ..

راح أبو عبير بيدخل المصعد وكان خالد نازل من المصعد الثاني

وما أنتبه أبو عبير له المهم دق الباب وفتحت عبير وأنصدمت

يوم شافت أبوها وضربها وهي ركضت للمطبخ وشالت سكينه

تبغى اتخوف أبوها وغلطت وطعنته بصدره وفى قلبة وطاح الأبو مغمى عليه

وجاء خالد وشاف الموقف وقال لعبير بسرعه شيلي معايه الجثه للحمام

وحطوه بــــ ((البانيو)) وملووه مويه وحطو عليه صابون الغسيل عشان الرغوه (( ما يبغون أحد يشوفه )) وطلعو

ورجع خالد البنت للمدرسه وهي تفكر في اللي صار حقيقه والا خيال ..

المهم طلعت من المدرسه ورجعت مع الباص ودقت باب البيت الا المفاجأه الغريبه .
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@


.


أبوها فتح لها
....


وصاااااااااااحت وقالت ::أبويه موومعقوله؟؟....... انت عايش؟؟.......كييييف؟؟

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.






رد عليها وقال ::مع تـــــــــايـــــــــــــد ...... للغسيل مافيش مستحيل ....



تعيشو وتاكلو غيرها ..