انسجموا البنات مع المحاضره الي تصيح والي تقاوم حتى ماتصيح والي طلعت ماقدرت تتحمل القصص وحست بتأنيب الضمير والي ازداد صوت بكائها ولفت انتباه البنات ..وفضلت نوره تنهي المحاضره ببض الاحاديث ..
عن اب سعيد الخدري رضي الله عنه قال كان النبي صلى الله عليه وسلم يقول ( اذا وضعت الجنازه فاحتملها الرجال على اعناقهم فاذا كانت صالحه قالت قدموني واذا كانت غير صالحه قالت لاهلها ياويلها أين تذهبون بها يسمع صوتها كل شئ الا الانسان ولو سمع الانسان لصعق ) رواره البخاري
عن ابي قتاده بن ربعي الانصاري ان رسول الله صلى الله عليه وسلم مر عليه بجنازه فقال: ( مستريح ومستراح منه ) قالوا : يارسول الله ماالمستريح وماالمستراح منه؟ قال ( العبد المؤمن يستريح من نصب الدنيا واذها الى رحمة الله والعبد الفاجر يستريح منه العباد والبلاد والشجر والدواب ) رواه البخاري
قال تعالى ( ياأيها الناس ان وعد الله حق فلا تغرنكم الحياة الدنيا ولايغرنكم بالله الغرور )
صدق الله العظيم وصلي اللهم وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبهوسلم..
انتهت المحاضره وبدوا البنات يطلعوا ومسكت هلا غاده وسلموا على نوره
نوره..هلا والله شلونك ياغاده
غاده..الحمد لله
هلا..محاضرتك رائعه الله يجزاك خير
نوره..صدق ان شاء الله يستفيدون البنات
غاده بخجل..قصصك مأثره
نوره وفرحت..هذي من كتيب لشيخ محمد العريفي اسمه رحله الى السماء معي لحظه
طلعته واعطته غاده الي ماقدرت ترده لكنها اعتذر وراحت وحتى هلا لان عندهم محاضره ..
صحت امل الظهر وحصلت بجوالها مسج فتحته.." صباح الورد والياسمين اتمنى اكون احتليت ثواني من خيالك مثل ماحرمتيني النوم بجفاك ""
ابتسمت امل وحست ان الحياة ابتسمت لها من جديد وقامت بكل حب ونشاط
العصر وصلها مسج ثاني .."" امل ارجوك لازم نتكلم بهدوء كلنا غلطانا ومالازم يستمر الغلط "
قفلت جوالها ورجعت فتحته بعد ساعه وحصلت ثلاث مسجات
" زعلانه ولك حق بس مو من حقك ماتسمعيني "
" نسيت اقول لك انك تغيرتي شكلا 180 درجه للاحلى او للاسواء مابقول لك "
" امل ارجوك كفايه ابراهيم كلمني ولازم نحط حد للموضوع "
استغربت امل ابراهيم تدخل بالموضوع قررت تسأل سعود عن السالفه واتصلت عليه
امل..هلا سعود
سعود..هلا وغلا
امل..سعود ابراهيم كلم سلطان بموضوعنا
سعود..من قال لك
امل..قولي
سعود..ايه قال له لازم حل للموضوع وسلطان طلب مهله لشهر اذا ماحل الموضوع معك مستعد ينفذ اي شئ يقوله ابراهيم
امل بصدمه..طيب مع السلامه
سعود..هههههههشفيك خفتي
امل..ماخفت فمان الله
سعود..مع السلامه
اتصل سلطان على سعود
سلطان..هلا سعود
سعود..هلا بك وينك
سلطان..بالبيت كيف امل اليوم
سعود ومبتسم..تماام ماقلت لي شو الاوراق
سعود..ههههههههه للحين بقلبك
سعود..ودي اعرف شو فيها
سلطان..المهم صقر وينه
سعود..صقر عنده سالفه كبيره حيييييييل مع ابوه ولاهو راضي يقولي عليها
سلطان..وكيف عرفت
سعود..كلمني من شوي وقال لي ابيك بموضوع مهم بالليل وابي توقف معي ضد الكل
سلطان..غريبه
سعود..هو انا شاك فيه من كم يوم بس اليوم تأكدت ان فيه سالفه وقويه بعد بس الله يستر
سلطان..ان شاء الله مافيه الا الخير
سعود..اتمنى المهم خالد بيسهر عندي تعال اوكي
سلطان..خلوها عندي احسن
سعود..مو مشكله بينا الوو
سلطان..على خير يالله فمان الله
سعود..الله معك
نجود ماراحت للجامعه وقررت ترجع للبيت بالليل لان ببيت خالها مافيه احد يوصلها للجامعه لكنها ماعرفت ان البنات راحوا لجواهر العصر وهي رجعت عالمغرب ولاحبت تخرب على مزون وتتصل قالت تجلس مع ام صقر الي دخلت تريح بعد المغرب شوي ولافيه غير نجود الي كانت متضايقه ولاهي عارفه شو تعمل وراحت اتصلت بجواهر الي استغربت اول ماردت
نجود..كلميني برا لااحد يدري
جواهر..شفيك
نجود وصاحت..تعبانه ولالقيت غيرك اكلمه
جواهر..اسمعك خذي راحتك
فتحت الباب نجود وجلست بالصاله ولاانتبهت ان الباب انتفتح وكان فيه شخص مصدوم وهو يسمع هالكلام ...





رد مع اقتباس
المفضلات