الجزء الرابع
جلس خالد وحس ان امل مو على بعضها ..
خالد:.اموله شفيك ..؟؟
امل:سلامتك المهم ماقلت لي اخبارك
خالد: لاجديد المهم كيف بنات عمي ان شاء الله كل شئ اوكي
امل باابتسامه: الى الان تمام البنات متربيات صح صدقني منطقهم حلو واسلوبهم احلى
خالد:شلون
امل: مافيه عقل طاغي على عاطفه ولا العكس
خالد: تتوقعين ان رأيك صح على حد علمي اي مرأه عاطفتها متفوقه على عقلها
امل: .اوكي صح بس بمواقف معينه باانفعالات شخصيه تعكس عاطفتها مو بشكل عام واو رأي شخصي
خالد: اموول تستاهلين هديه
امل: هههههههههههه.....المهم تكون تسوى
خالد ويغمز لها: تسوى صدقيني
امل : نشوف
طلع خالد جواله واتصل وامل تراقبه حط سبيكر وينتظر يرد عليه
بمجرد مارد المتصل وقال : الووو حطت امل يدها على قلبها
خالد: اهلين ببو الشباب
سلطان: هلا والله .. هلا خالد كيفك؟
خالد:..الحمد لله بخير الله يسلمك .. انت بشرنى عن احوالك ؟
تنهد سلطان:.. تمام الحمد لله .. مابقى شي اصلا واجى .. بس انت تعالى ايش عندك داق مو من عوايدك؟؟
خالد وهو يشوف امل الى كانت تعابير وجهها مختلفه ومركزه على كل كلمه يقولها سلطان وكانها تنتظر منه شي ..
خالد..: ابد سلامتك .. قلنا بس نسال عنك مادمت ما تسال عنا
سلطان..: ههههه مو لهالدرجه ..انت عارف بالحال والمفروض تعذرنى
خالد:.. معذور يالغالى .. طيب ما ماقلت لى متى جاى
سلطان:..الى الحين العلم عن الله .. الرساله ما بقى لها شي.. يعنى قريب انشالله
خالد:.. الله يعين ..
سلطان:.. الا خالد صدق الى سمعته
خالد باستغراب:.. ايش؟؟
سلطان:.. قصه زواج صقر
خالد:.. هههههههه ايه صدق.. تصدق نسيت اقول لك
سلطان: وايش دعوه وانا اخر من يعلم ...و الا لانى بعيد عنكم نسيتونى
خالد: لا سلطان لا تقول كذا .. صدقنى كل شي صار سريع بسريع .. على طول ملك عليها واخذها ومالهم الا اسبوع
سلطان: الله يوفقه .. وايش عنده بعد هذا وهو يقول ما يبي يتزوج وبيظل طول عمره هو وسعود عزابيه
خالد وهو يضحك:.. شفت كيف
سلطان:.. الفال لك انشالله..
خالد:.. لا يا شيخ بالاول خل استقر بشغلى وارجع اشتغل جنب اهلى ... وبعدها يحلها الف حلال
سلطان:.. بالعكس خالد.. الحلو ان زوجتك تعينك بغربتك وتخفف عنك بعد اهلك
خالد رفع راسه يشوف امل الى كان وجهها كله دموع وتحاول تكتم عبراتها عشان ما يطلع صوتها ويسمعه سلطان ... على طول سكر خالد السبيكر ورفع الجوال لعند اذنه
خالد.. :ايه سلطان .. اوكى ما اطول عليك واخسرك اكثر من كذا
سلطان.:. زين سمعنا صوتك .. وبارك لصقر.. والا اقول انا بدق عليه وابارك له الله يسعده انشالله ..
خالد:.. امين.. يالله مع السلامه..
سلطان :.. الله يسلمك
وسكر منه .. وهو حاس بالذنب .. ماكان قصده يكدر و يضايق امل
خالد:.. يووه امل لا تصيحين .. الحين انا قلت بفرحك وبسمعك صوته .. وبالاخير تصيحين
امل وهى تحاول تمسك نفسها :.. ما تشوفه لاهو معبرنى حتى السؤال ما سال عنى .. ناسي انى زوجته
خالد.:. انتى تدرين انه مجروح .. وسلطان من هو صغير وهو معروف بيننا كرامته فوق كل شي
امل..: بس انا ندمت .. واعترفت بغلطتى ..
خالد وهو يبتسم بمساواه لها:.. ادرى والله .. وانشالله اول ما يرجع كل الامور بترجع مثل ماكانت او احسن
امل زاد صياحها:.. ماظن يا خالد ماظن ..الى الحين مرت ست سنوات وهو ولا هامه
خالد..: خلاص امووله .. انا ايش جانى وخلانى ادق عليه .. خل يروح احسن انت بس لا تضايقين
مسحت امل دموعها وقامت من مكانها.. مسكها خالد بايدها..
خالد:.. على وين؟؟
امل:.. بدخل
خالد.:. واذا شافوك الى داخل ايش بيقولون .. اكيد بيظنون انى انا السبب
امل بابتسامه تحمل كل الحزن الى تحسه:.. لا تخاف الكل يعرف انك مستحيل تزعنى
خالد بندم:.. لا مو صحيح .. هذا انا الحين بدل ما ابسطك زعلتك كنت بكحلها وعميتها
امل: صدقنى خالد مو زعلانه ..
خالد: طيب خل اشوف ابتسامتك اول... لا لا مو هالابتسامه ابيها من قلب
امل : خالد هالقلب مجروح شلون تبيه يبتسم وهو ينزف
خالد: الله يلعن الساعه الى خلتنى ادق عليه
امل: لا خالد لا تقول كذا .. اصلا ما يجوز تلعن ...
خالد: تدرين ايش رايك اطلعك
امل ضحكت غصب عنها بسبب محاولات خالد عشان يراضيها ويطيب خاطرها
امل: الله يخليك لى ياولد اختى.. ما يحتاج انا بدخل الحين .. ها شوفنى مافينى شي
وابتسمت له ابتسامه عريضه حاولت باقصى ما عندها تخفى المها عنه
........
بالمطبخ كانت مزون ونجود فيه .. نجود جالسه بطاوله الطعام .. اما مزون فتحت الثلاجه لانها كانت جايعه واخذت لها تفاحه .. ورجعت تجلس قبال اختها
نجود:.. هذا خالد الى يشتغل بابها صح؟
مزون وهي تاكل .. هزت راسها ..اهمم
وعم السكون فى المطبخ .. لاحظت مزون شرود نجود ...
مزون:.. نجود..
نجود:..هاه..
مزون:.. ايش فيك .. ليش سرحانه؟؟
نجود بتفكير:.. مادرى .. انا بس حاسه انى
ورجعت تسرح مره ثانيه..ومزون تنتظرها
مزون وهى رافعه حاجب.:. نجووود.. حاسه انك ايش؟؟





رد مع اقتباس
المفضلات