النتائج 1 إلى 15 من 50

الموضوع: قلوب مغلقة (قصة روعة لاتفوتكم)..

العرض المتطور

  1. #1
    عضو متميز الصورة الرمزية زهور الريف
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    السعودية-القطيف
    المشاركات
    340
    شكراً
    1
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    231

    رد: قلوب مغلقة (قصة روعة لاتفوتكم)..

    ام صقر..قال ابوك شئ عن الزواج
    صقر ويفكر..لا قال لي وهو طالع متى ماتحب تعال خذ زوجتك
    امل..يعني مابيعمل لها زواج
    صقر..مادخلت معه بالتفاصيل لانه كان مستعجل
    ام صقر..كلمه وشوف شو يقول
    صقر..طيب الحين ابي ارتاح بطلع للملحق وابي شاهي لان عندي موعد مهم بعد ساعه
    امل..من عيوني اعمله لك
    صقر وهو طالع..تسلمين امووله
    طلع صقر وراحت امل تعمل له الشاهي وشوي الا الخدامه عند ام صقر
    سالي..ماما فيه حرمه يبي انتي
    ام صقر..حرمه بهالظهر من
    سالي..مايعرف
    ام صقر..لايكون وحده مسكينه
    امل وهي طالعه..شفيك سالي
    ام صقر..اطلعي شوفي من عند الباب تقول حرمه تبيني
    امل ..اخاف بقول لصقر يطلع معي
    ام صقر..بتفضحينا اطلعي شوفي الحريم لااقوم انا
    امل ومعصبه ..طيب خلاص بطلع
    طلعت امل وراحت للحريم
    مزون..هلا امل
    امل مستغربه..اهلين هلا مزون تفضلوا
    مزون وهي تتمنى الارض تنشق وتبلعها ..خالتي فيه لان بصراحه
    سكتت مزون واحتارت امل..تفضلوا
    نجود وتحاول تكون قويه بدل مزون ..ماعليك امر نبي خالتي شوي
    استغربت امل وراحت تنادي ام صقر الا على طلعت صقر واستغرب
    صقر..عندكم احد
    امل..هذي زوجتك ونجود مااعرف شكلها تصيح
    راح صقر بااتجاه البنات واستحت مزون اكثر
    صقر..حيا الله بنات العم تفضلوا
    سكتوا البنات وفتح الباب صقر لانه شاف شئ عنده حصله شنطتين
    صقر ورافع حاجب..من جابكم هنا
    مزون وتحاول تكون قويه رفعت عيونه بااتجاه صقر وعينها بعينه ..مرت عمي قالت خلاص اطلعي انتي واختك انتهت مدة اقامتك وتكرمت علينا بسواقها يوصلنا لاننا مانعرف البيت
    صقر وعصب من الخاطر على مرت ابوه..زين تفضلوا البيت بيتكم
    دخلت نجود ومزون للبيت وشالت مزون بكل قوه الغطاء عن وجهها وسلمت على ام صقر الي حضنها
    ام صقر..هلا والله ببنتي الف مبروك
    مزون ونزلت دموعها..الله يبارك فيك
    صقر كان واقف عند الباب معصب مصدوم متفاجئ من تصرف زوجة ابوه مو عارف يرحم مزون لانها بهالموقف او يحاول يستوعب انه صار مسؤل وزوجته بالبيت معه رغم انها معطيته ظهرها وللان ماشافر وجهها ..

    بكل قوه مسحت دموعها ووقفت مزون والتفتت بجهة صقر الي رغم كل شئ كان لازم يرفع عينه يشوف الانسانه الي بنظره كانت متمرده على كل الاخلاق وتهاجم بقوه لخاطر امها واختها..لازم يشوف الانسانه الضعيفه الي انهارت وصاحت لفقدان امها مصدر حمايتها بعد الله..لازم يشوف الانسان الي دخل مع ابوه بمساومه عليها..لازم يشوف زوجته ..هالكلمه اجبرته يرفع عينه تجاهها ..شافها..
    بنت مستحيل احد يقدر يقول انها حلوه او لا ..لسبب بسيط ان الدموع بوجهها كانت بمثابة مثير لقوه كامنه بداخله تجاه ابوه ..بلحظه شاف صورة عمه عبدالله الانسان الطيب المحترم الي مافيه احد تخيل ان بنته الي كان يفتخر فيها بكل مكان تكون بيوم زواجه بدموع اهانه وذل قطع عليه تفكيره كلام امه لخالته امل
    ام صقر..امل خذي نجود بغرفة هلا لانها بتكون معها ومزون وديها جناح صقر
    ترددت مزون ونجود لكن امل شجعتهم ووصلت نجود ودخلت مع مزون غرفة صقر الي كانت مقلوبه فوق تحت
    وقفت مزون عند باب الغرفه وهي تتفحص مكانها سجنها الجديد ..الفوضى كانت ماليه الغرفه الثياب بكل مكان والكتب عالارض والمفارش مو مرتبه وغير كذا لفت انتباها طفاية زقاير راحت عندها ورفعتها وابتسمت بسخريه ورجعتها
    امل ..شفيك مزون
    مزون..ولاشئ
    امل..مزون خلاص هنا حياتك الجديده لازم تتقبلين الوضع وصدقيني صقر طيب
    مزون..ماتفرق معي امل عاادي لكن ماحبيت ادخل بهالشكل ماتوقعت ولا واحد بالميه عمي يعمل لي زواج بس ماتوقعت اني ..
    سكت مزون وجلست على طرف السرير ونزلت دموعها راحت لها امل وحاولت تهديها
    مزون..سامحيني امل بداخلي بركان من غضب بداخلي نار تحرقني خليني اتكلم اقول اني انهنت اقول اني انظلمت حاولت اسكت ولااوضح عند نجود بس خلاص كل شئ له حد وانا صبري وصل حده ..دخلت مزون بحالة بكاء شديده اربكت امل الي حاولت تهديها
    امل..مزون صدقيني صقر طيب
    مزون بدموع..آه ياامل لو تعرفين شلون بديت احرق احلامي امنياتي كلها لحظة خطبتي وزواجي سنوات حلمت فيها مثل اي بنت بس عمي تجاوزها همشها مايعرف انه باع احساسي
    امل..ان شاء الله صقر بيعوضك
    مزون..صقر يعوضني عن شو عن اهانة كرامتي عن مساومته مع ابوه علي يعوضني عن شو عن حلم سنوات تنافي كل صفات صقر امل صقر مو هو الشخص الي تمنيت ارتبط فيه رغم اني اجهله لكن صفه وحده تخليني اقول الي الدخاان شرط اساسي على حياة ابوي مستحيل كنت بتنازل عنه امل انا تعبانه
    انهارت مزون وسكتت امل وعطتها فرصه تهدئ وفعلا شوي وسكتت مزون ومسحت دموعها
    مزون..اسفه امل على كلامي لكن لحظة انفعال سامحيني
    امل باابتسامه..ولايهمك صقر ولد اختي وانتي مثل اختي
    مزون..اتمنى كلامي مايوصل
    قاطعتها امل..افا عليك تطمني

    اما ام صقر كانت تكلم ولدها الي كان بيطلع
    ام صقر..الحين زوجتك توها واصله وتطلع تبي تفشلنا
    صقر وماسك اعصابه..يمه عندي موعد لازم اطلع بعدين خليها ترتاح
    امصقر..خلاص اطلع مع السلامه
    صقر..يمه لاتزعلين بس انا ماعملت حسابي انها بتجي اليوم عندي شغل صعب ااجله
    ام صقر..خلاص يصير خير لاتتأخر
    صقر..ان شاء الله فمان الله
    ام صقر ..الله معك

    طلع صقر على دخلت هلا الي دخلت سلمت على امها وجلست
    هلا..شفيك يمه ليه تبتسمين
    ام صقر..بنات عمك وصلوا قبلك بشوي
    هلا مستغربه..اي بنات عمي
    ام صقر..اي بنات عم زوجة اخوك مزون ونجود
    هلا وتتلفت ..شلون وصلوا توهم
    ام صقر..الشكوى لله الظالمه طردتهم
    شهقت هلا..يمه بروح اشوفهم فوق هم
    ام صقر..نجود بغرفتك ومزون بغرفة صقر
    هلا بصوت عالي..بغرفة صقر يمه ماشفتيها الصبح كانت ملاهي
    ام صقر..انقلعي اشوف بدلي وخذي الخدامه وامل فوق نظفوها يالله فضحتونا
    طلعت هلا وهي تضحك مرت على جناح صقر وحصلت الباب مفتوح
    هلا..كلوووووووش ياهلا ويامرحبا بزوجة اخوي نور البيت
    ابتسمت زون وسلمت عليها بعدها استأذنوا البنات وعند الباب قالت هلا
    هلا..مزون عاادي غرفة اخوي تفشل بس ثواني ببدل واجي مع الخدامه
    مزون..لاتعبين نفسك انا بنظفها
    هلا..لا ياكبرها عند الله عروس وتنظفين يالله شوي وراجعه

    طلع صقر معصب من البيت لكن ماراح للموعد لاتوجه بسرعه جنونه عند ابوه بالمحل وقف سيارته ودخل
    صقر..السلام عليكم
    ابو صقر..وعليكم السلام خير شعندك
    صقر معصب..يبه لو بنات اخوك خدم ماعملتهم كذا ليه بيخسرك تيلفون حتى اجي انا اخذ البنت ليه كسرت بنات اخوك تطلعها مع سواق لبيت زوجها تطردها وهي ماتم على زواجها غير ساعات
    ابو صقر عصب..احمد ربك اني عطيتك فلوس واطلع اشوف
    صقر..مشكور يبه ماقصرت بس تأكد انه عطيني المبلغ بمقابل مو هديه او عطيه من اب يحب ولده
    ابو صقر ووقف..اطلع اشوف اذا انا ساومت واطيتك مقابل انت رضيت فيه يعني انت مثلي
    صقر حس بالخجل ورد بسرعه..عالاقل انا مابكون مثلك
    طلع صقر وهو معصب وابوه عصب منه ..ماعرف شو يعمل مستحيل يرجع توجه لبيت خاله ابراهيم عند سعود حتى يفرغ الغضب بداخله
    عند خاله سعود الي كان منتظره

    سعود بقلق ..شفيك وجهك متغير
    صقر..ماوصلك خبر
    سعود..خير
    قال صقر لسعود كل الي صار
    سعود..يااخي ابوك هذا انسان غريب كيف يقدر يرخص بنات اخوه بهالشكل
    صقر وقف ..ماتحملت بصراحه موقف لعدوي مااتمناه شكل البنات ماكان سهل مهما ادعوا القوه واضح ان فيه احساس مكسور بداخلهم
    سعود ويحاول يهديه..المهم انت لاتحسس البنت انها مهانه كفايه الي صار
    صقر ويتنهد..سعود موقف مو سهل حتى انا يااخي حياتي انقلبت بيومين كيف بتكيف مااعرف
    سعود..حاول وبتظبط ان شاء الله
    صقر وعينه عاللوحه..الى الان ترسم فيها
    سعود وعينه عاللوحه..هذي هي قلب سعود وعقل سعود هالوحه بتخلصني من اشياء كثيره وبتريحني من احساس معذبني
    صقر..انت معذب نفسك
    سعود وبحزن..عذاب فعلا كل احساس صادق بهالدنيا عذاب
    صقر..وين خالي ابراهيم
    سعود..بالشغل تو عبدالله كان عندي وطلع
    صقر..والله اشتقت له انسان قلبه صافي مثل ابوه
    سعود..الله يوفقه
    صقر..هههههههههه ماودي ارجع للبيت
    سعود..خلاص حرام احساس البنت ارجع وعيش حياتك قول لنفسك حياتي حلوه وبتشوفها حلوه
    صقر..حياتي حلوه هههههههههههه اقول خلك مع احساسك وعذابك فماان الله
    سعود باابتسامه..الله معك
    مرت ساعتين راحت فيها امل للبيت ونظفت هلا ومع الخدامه غرفة صقر وتركت مزون بالغرفه حتى تأخذ راحتها ..الكل بغرفته يرتاح مافيه غير مزون محتاره ياترى وجودها هنا بهالمكان بالتحديد صح او تعدي على حقوق الغير هل من حقها تجلس بغرفته وهي ماشافتها الا سلام عابر لكنها بالاخير فضلت تنتظر وبكل برود قدرت تتصنعه جلست عالكنب بغرفة الجلوس بجناح صقر تنتظره عشر دقايق وحست بصقر فتح الباب تعدلت ودخل
    صقر وواضح انه متوتر..السلام عليكم
    مزون بصوت حاولت يكون عادي..وعليكم السلام
    جلس صقر..كيفك مزون
    مزون..الحمد لله
    لحظة صمت قطعتها مزون..اسفه صقر بس ماكان عندي خيار ثاني ماحبيت احرجك
    قاطعها صقر..انسي خلاص انتي ببيتك الحين وابوي اعرفه ولايهمك
    سكتت مزون ولاقدرت ترفع عينها وخصوصا لما جاء ببالها موقفها من صقر بيوم وفاة امها وقبل كا بالمحل مد يده صقر بظرف لمزون
    صقر..تفضلي مزون هذا حساب فتحته بأسمك البطاقه بعد يومين بتكون عندك ودخلت فيه مهرك
    مزون ورفعت عينها مصدومه..مهري
    صقر..ايوه ماحبيت اعطيه ابوي
    مزون..بس انا مااحتاج شئ
    صقر ..لا تحتاجين اممم او حتى لو ماتحتاجين هذا حقك المهم هالموضوع منتهين منه انتي شايفه الغرفه مو مهيئه ههههه كانت غرفة عزوبي لكن لمدة اسبوع بننتقل لغرفة امي
    مزون مستغربه..وخالتي
    صقر ..امي لها تقريبا سنه تنام تحت يعني غرفتها انتقلت تحت لانها ماتقدر تطلع
    مزون..الي يريحك
    صقر..اوكي يالله ننزل الغداء
    وقف صقر بيطلع
    مزون..صقر
    وقف صقر والتفت لها ..ايوه
    مزون..فيه احد يعني اخذ معي شالي اتغطى
    صقر بابتسامه ..لا مافيه الا انا اذا حابه تجلسين بشالك حتى عني مثل الحين هذا شئ ثاني
    نزلت عينها مزون على جسمها وانتبهت انها حاطه الشال على اكتافها ابتسمت وطلع صقر وتبعته تحت

    تغداء صقر وامه ومزون اما نجود وهلا اكلوا لهم شئ خفيف وناموا ..
    ام صقر..مزون تعالي ابيك شوي
    صقر باابتسامه..يعني ماينفع تقولين قدامي
    ام صقر..لا ماينفع الا تعال سعود وينه ماشفته من يومين
    صقر..الله يسلمك سعود يرسم لوحه ومشغول
    ام صقر..الله يرحم حاله من هالخرابيط
    ابتسم صقر وطلعت مزون مع ام صقر لغرفتها جلست عالارض وجلست جنبها مزون
    ام صقر..ان شاء الله ارتحتي معنا مزون
    مزون..الحمد لله خالتي
    ام صقر..شوفي يمه انتي بنت عبدالله الي الله يشهد انه ماقصر معي ولامع عيالي كلهم وامك غاليه علي حيل وانتي من غلاة بناتي والحين زوجة الغالي نور عيوني صقر شوفي يمه عدني بمكانة امك واذا احتجتي شئ قولي لي اما طلعتك لسوق خلاص انا بكلم امل اطلعي معها اشتري جهازك انا عارفه عمك ماعطاك فرصه
    مزون..تسلمين خالتي الله يطول عمرك بس انا ماحبيت اضيق عليك انا واختي ونجي عندكم فجأه
    ام صقر..ماعلينا من هالكلام نجود مثل هلا عندي يالله يمه روحي عند صقر ترى مايحب ينام الظهر
    مزون باابتسامه ..ان شاء الله

    طلعت مزون وحصلت صقر يقرأ جريده بالصاله جلست عالكنب حس فيها صقر
    صقر..انتهى الاجتماع
    ابتسمت مزون..انتهى صقر ممكن اسالك سؤال
    صقر..تفضلي
    مزون..ليه وافقت تتزوجني ..؟؟


    ...............
    هنا ينتهي النزف الثاني والى لقاء قد يكون به بعض من فرح وبعض من امل وبعض من سعاده ..
    ولايتي لأمير النحل تكفيني ..
    عند الممات وتغسيلي وتكفيني..
    وطينتي عجنت من قبل تكويني..
    بحب حيدره كيف النار تكويني..

  2. #2
    عضو متميز الصورة الرمزية زهور الريف
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    السعودية-القطيف
    المشاركات
    340
    شكراً
    1
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    231

    رد: قلوب مغلقة (قصة روعة لاتفوتكم)..

    وينكم؟؟


    المهم بنتابع.....
    الجزء الثالث ......

    استغرب صقر من سؤالها ونزل الجريده
    صقربهدوء ..اول شئ اقربي مابأكلك ثاني شئ بجاوبك بس مو انا بااول الصاله وانتي بااخرها كذا حتى الخدامه بتسمع كلامنا
    استحت مزون وقامت وجلست قريبه نوعا ما منه
    صقر..اوكي ليه هالسؤال
    مزون وهي منزله رأسها ..ابي اعرف
    صقر..وليه تعرفين شو الفايده
    مزون وعينها بالارض..بعرف شو الثمن الي باعني عمي فيه
    صقر وعصب من كلمة باعني..حلوو صراحتك حلوه انتي تشوفين ان زواجك مني
    قاطعته مزن..لا افهمني انت او غيرك مو المشكله بالشخص الي ارتبطت فيه المشكله بعمي ليه وافق مو معقوله لله كذا
    صقر وفهم وجهة نظرها..هالمره يابنت عمي انا الي اخذت الثمن مو ابوي
    مزون وتحاول توضح له انها مو عارفه بالموضوع ..كيف..؟؟
    صقر..انا صريح وبقول لك الصدق شوفي مزون انا بصراحه امر بأزمه ماليه حاولت اني اتصرف ماضبط معي الموضوع المبلغ محتاجه خلال ايام ولاعندي وقت وغير كذا راح يساهم خالد وسعود لكن اخذت بنصيحة امي ورحت لابوي قلت ياعل وعسى يعطيني جزء من المبلغ ومثل ماتوقعت اعطاني مؤشر انه مايقدر وتفاجأت فيه باليوم الثاني موافق لكن بشرط اني اتزوجك طبعا هذا كان صدمه لي من ناحيتين الاول انتي ماتوقعت ابوي يعمل ببنت اخوه كذا الشئ ثاني اني ولده الكبير توقغت يساعدني ولما رفض حصلت له مبرات حاولت اقنع نفسي فيها بس لما وافق بشرط عرفت انه قادر بس ماييبي يساعدني ماكان امامي الا خيارين الاول اتزوجك واثبت نفسي من خلال مشروعي او ارفض واخسر طبعا فكرت بعقل وحصلت ان مزون هي بنت عمي ومو اي عم عمي عبدالله الي الكل يشهد بتربيته لبناته وزواجي منها حل لي ولها لكذا شفت الزواج منطقي
    قال لها صقر الموضوع بصدق ولارفعت عينها طول ماهي تسمع كلامه الي كمله ..
    صقر..مزون انا مستفيد صح لكن زواجي منك مو بهدف طلاق او شئ اخر فكرت بعقلي ووافقت
    رفعت مزون عينها وكان واضح انها تقاوم دموعها وهالشئ ضايق صقر الي قال ..طيب ممكن اعرف انتي ليه وافقتي
    مزون باابتسامه كلها سخريه..وتتوقع كنت اقدر اقول لا لكن فكرت مثلك بالعقل وشفت ناركم ولاجنة عمي
    عقد صقر حواجبه..ان شاء الله مع الايام بنعرف هل هي نار او جنه سواء لي او لك
    قطع عليهم صوت جوال صقر الي ابتسم ورد وظلت مزون تراقبه
    صقر شاب هيئته حلوه ماهو وسيم بقدر ماهو جذاب ..وغير كذا فيه بحضوره قوه تحسس اي احد انه ممكن يحتمي فيه بعد الله ..صقر فيه شئ واحد يميزه عن جميع اهله ضحكته الي انصدمت مزون لما سمعتها وابتسمت غصب عنها ..لما ضحك وهو يكلم مااهتمت هو من يكلم او ليه يضحك الشئ الي اهتميت فيه احساس الفرح الي ساد الغرفه بمجرد ماضحك حست ان صقر انتبه لها وهي مركزه عليه غيرت عينها وظلت تسمعه
    صقر..سعود حلفتك بالله اعطيني هالوحه
    صقر..اوكي اقبل بها هدية زواجي
    صقر...ههههههههههههاي لا سعود مستغني نبي فرح مو سواد
    صقر ..اوكي اشوفك بالليل
    صقر..سلم على اموول الله معك
    سكر صقر والتفت على مزون..هذا خالي سعود يسلم عليك ويقول لك مبروك
    مزون..الله يبارك فيه متزوج هو
    صقر..لا سعود رافض الزواج بالبيت هو وامل وخالي ابراهيم وعياله
    مزون..امل حبيتها رغم ان لي فتره ماشفتها
    صقر..مع الايام بتعرفيها اكثر
    سكتت مزون وصقر احتار شو يقول لها لكنها قطعت عليه صمته
    مزون بتوتر ..صقر ماعليه اكمل دراستي
    صقر وبسرعه..طبعا ماتحتاج سؤال انتي اي مستوى
    مزون..سابع
    صقر..يعني باقي مستوى واحد لازم تكملين اي تخصص
    مزون..تربيه خاصه
    صقر..بالتوفيق مزون تعالي نطلع للغرفه طلعي اغراضك على جنب والخدامات ينقلوها واذا تحبين خلي هلا تساعدك وانا بطلع اتفق معهم وراجه اذا احتجتي شئ اتصلي فيني
    مزون..ان شاء الله
    طلع صقر وظلت مزون بمكانها تحاول تستوعب كل الي صار لها


    بعالم ثاني كان سعود منسجم مع لوحته والوانه كان بعالم سيطر عليه الحزن والألم بعالم مافيه مكان للبياض عالم كله سحاب اسود ..عالم سماه سعود "عالم دموعي" قطعت عليه انسجامه امل
    امل باابتسامه ..اقدر ادخل سعود
    ابتسم سعود.."عالم دموعي" عمره مايرفض احد
    امل ..هههههه رغم انه عالم حزين لكنه حلو
    سعود ويتأمل لوحته ..ليه حلو هل لانك اخترتي الحزن لحياتك
    تغير وجه امل وسكتت
    سعود..ليه الهروب يامل واجهي نفسك واعترفي حتى ماتتعبي رغم عذابي مرسمي سميته بااسم هالعذاب حتى يظل هالاعتراف بوجهي وين مااروح
    امل وتغير الموضوع..ماقلت لي خالد مااتصل فيك
    ابتسم سعو لانه فهم قصدها..اتصل ويقول الاسبوع الجاي بيجي
    امل..مارحت لام صقر تبرك لها
    سعود..الا صدق كيف زوجة صقر بيمشي موضوعهم او تتوقعين لا
    امل وتضحك..يحتاجون وقت طويل حتى يتكيفون على بعض
    سعود وقصد هالكلمه التفت لامل ورفع حاجبه وقال ..بس انتي مااحتجتي وقت طويل
    عصبت امل وطلعت من عند سعود الي يتعمد انه ينغزها بالكلام ..راحت غرفتها وارتمت عالسرير وصاحت ..صاحت حياتها الي دمرتها بسبب جهلها ..بسبب مراهقتها ..بسببب غرورها ..بسبب غبائها ..ضيعت ست سنوات من حياتها توها تتذكر تبكيها ..

    اما مزون بعد ماانتهت من كل شئ اتصلت بصديقتها جواهر
    مزون..هلا والله جوجو
    جواهر..اهلين وينك
    مزون..ههههههههه مااعرف شو اقول لك عموما امنيات بكرا بطنش اول محاضره محتاجه اكلمك اوكي
    جواهر ..امنيات دائما بالخدمه اوكي عيوني بطلع احط العشاء لاهلي اوكي
    مزون..الله معك
    سكرت مزون على دخلت نجود وهلا الي جلسوا معها
    نجود..من تكلمين
    مزون..امنيات
    هلا بااستغراب..امنيات سعوديه هذي
    نجود..هههههههه هذي جواهر
    هلا بحماس تسأل ..ليه تناوها امنيات
    مزون وبحزن واضح ..لان كل شئ بحياتها امنيه ماتتحقق لكذا من عرفتها وهي تقول انا امنيات
    هلا..غريبه شكلها مرره مرتاحه
    مزون..الراحه بالقلب مو بالشكل ياهلا
    هلا..امممممم صح بس تعالي مزون ان شاء الله ارتحتي عندنا
    مزون باابتسامه..الحمد لله
    هلا ..ان شاء الله دوم يارب
    مزون..ان شاء الله الجميع يارب
    نجود..بتروحين للجامعه مزون
    مزون بااستغراب..اكيد بروح
    هلا..بتروحين وانتي عروس
    نجود..صح مزون شلون
    مزون يلا مبالاة ..عاادي
    هلا..ليه ماتأخذين اجازتك لانك متزوجه تعطيك الجامعه اسبوعين
    نجود..والله معها حق
    مزون..يصير خير بس بكرا انا بروح
    نجود بتردد ..مزون بطلع رقم جوال
    مزون وتفكر..براحتك
    نجود..شفيك ..؟؟
    ولايتي لأمير النحل تكفيني ..
    عند الممات وتغسيلي وتكفيني..
    وطينتي عجنت من قبل تكويني..
    بحب حيدره كيف النار تكويني..

  3. #3
    عضو متميز الصورة الرمزية زهور الريف
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    السعودية-القطيف
    المشاركات
    340
    شكراً
    1
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    231

    Wink رد: قلوب مغلقة (قصة روعة لاتفوتكم)..

    هلا..بطلع اجيب لنا شئ من المطبخ
    طلعت هلا وكملت نجود كلامها..تكلمي مزون
    مزون..مافيني شئ بس سبحان الله من ايام كنا نجمع المكأفاه والحين شوفي شلون
    نجود وبدموع ..مزون كنا نجمعها ولاتكفي لعلاج امي وخلاص امي راحت وربي عوضنا خير والا انتي مو مرتاحه مع صقر
    مزون وتبتسم..ماامداني ارتاح او لا لكن مبدئيا كل شئ تمام على فكره اعطاني بطاقة ودخل فيها مهري
    نجود ..احلفي
    مزون..والله
    نجود..فيه الخير والله
    مزون..مع انه حقي لكن مثل ماقلتي لو واحد غيره ماعملها
    نجود..اسمعي انا بطلع الحين احس اني تعبانه بنام واخاف بعد يجي صقر بكرا لنا كلام ثاني يالله تصبحين على خير
    مزون..تلاقي الخير

    طلعت نجود لهلا بالمطبخ وراحوا غرفتهم اما ام صقر دخلت تنام لانها متعوده تنام بدري بعد ماتأكل شئ خفيف مابقى غير مزون الي احتارت شو تعمل بالاخير شغلت التلفزيون وجلست تتفرج
    صقر كان مع سعود بالرسم وكان ناسي الوقت ولاانتبه الا لما قاله سعود
    سعود..صقر خلاص ايام زمان راحت زوجتك بالبيت
    ارتفعت عين صقر عالساعه الي كانت حول 12 ..الله تأخرت
    سعود باابتسامه..مسكينه بتقول هذا اولها
    صقر..ايه والله الله يستر
    سعود..شكلك مايطمن
    صقر ويتنهد..خليها على الله فمان الله
    سعود..الله معك

    وصل صقر للبيت ودخل بهدوء توقع الكل نايم لكنه اتفاجئ بنور الصاله وكانت مزون غافيه عينها وهي تتفرج حست بصوت الباب وبسرعه صحت
    صقر..السلام عليكم
    مزون بصوت تعبان..وعليكم السلام
    صقر..اسف تأخرت بس غصب عني
    سكتت مزون ماردت لانها ماعرفت شو تقوله
    صقر..تفضلي نطلع ننام الا اذا ماودك
    سكتت مزون وطلعت مع صقر لغرفتهم تنام ..

    دخلت مزون بهدوء قبل صقر للغرفه تلقائياً جلست عالكنبه من غير احساس حاولت تضم نفسها بيدينها ..دخل صقر قفل الباب التفتت ووقف مكانه..منظر جمده مكانه للمره الثانيه يشوف الدموع بوجهها للمره الثانيه يحاول يشوفها كمرأه كزوجه للمره الثانيه يرفع عينه حتى يشوف زوجته ملامحها شكلها لكنه ينصدم بدموعها لكن هالمره غير ..هالمره الدموع كانت غزيره الالم يحاول ينطق ظل دقيقه واقف مو عارف شو يعمل حاول يتقدم يقرب عندها وبصعوبه جلس قريب منها نوعا ما..
    صقر..سامحيني مزون تأخري كان
    تقاطعه مزون وتوقف..انا مااصيح لانك تأخرت
    دموعي صرخه تعبير عن الم وجروح بداخلي ياولد عمي دموع تعاني من ايام وشهور ودها تتحرر من عيوني ..التفتت مزون له وكملت..ياولد عمي لكل شخص نقطه تحول مهمه بحياته لكن انا غير انا عندي نقاط عندي جروح ماات ابوي وتغيرت نظرتي للحياة ظلمنا عمي واكل حقنا وتغير المفهوم الى ان القوه الي المنتصره سواء عادله او ظالمه ماتت امي وعرفت ان كل شئ صح بحياتي كان خطأ لان الاخلاق والاحترام ماهي مع الظالم اهاني عمي وزوجته وكنت خدامه وعرفت ان الموت من اجل الحياة احيانا له معنى لكن لما ساوم حتى على الموت خلاص ماات احساسي تدمر
    صقر ومصدوم من كلامها..ساوم على الموت
    مزون..ايه انا كنت ميته ببيته لاانت ولا غيرك ممكن يتخيل الاهانه الي كنت اعيشها واداريها عن نجود
    ببيت عمي اخو ابوي كنت خدامه كنت مهانه كانت زوجته ترميني بأبشع الكلام وابشع التهم كانت تذبح كل يوم احساسي لحد مامات وكنت راضيه اموت بس نجود ماتحس ماكنت ابي اموت انا وهي كنت اتمنى وحده من بنات عبدالله الرجل الطيب تعيش وتشوف جمال الحياة بالرضى والعدل والامان ..ياولد عمي عمي حتى وانا ميته ساوم علي باعني خسااره على ايام شفته فيها قدوه شفت فيه صورة الاب خساره على الايام الي افتخرت فيه لكن مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل سامحني ياولد عمي لكن صبر له حد ولاعدت اتحمل بداخلي نار تحرقني
    سكتت مزون وسكت صقر وبعد فترة صمت تكلم صقر بصوت هادي ومتزنصقر..اسمعيني يابنت العم انا ماالومك على كل كلمه قلتيها لكن بقول لك شئ واسمعيني بمنطق وعقل بنت عبدالله ..زواجي منك طريقته خطأ بنظرك
    قاطعته مزون..وبنظرك كلنا انجبرنا
    صقر..اوكي نقول خطأ بنظرنا لكن هل يعني اني ارفضه بعد ماحصل ..هل انكر انك زوجتي بعد مااخذت المبلغ ..وهل ممكن ترجعين لبيت ابوي ..يامزون انا نفسي بعد الي سمعته مابرضى احنا تزوجنا وزوجنا كان نتيجه مرضيه لي ولك واحتمال يكون زواج ناجح او على اقل تقدير تقليدي مزون عن نفسي احول اتكيف مع وضعي ونعم احتاج وقت وانتي حاولي وحطي ببالك نجود بالنسبه لي مثل هلا وامنى انك ماتنسين نفسك عيشي حياتك اختك بينا ومعنا ولاراح يصير لها شئ صدقيني اتمنى ترضين بواقعك وتقبلينه حتى لو كنت مو الشخص الي تتمنين ترتبطين فيه
    سكتت مزون وسكت صقر وهذا يدل على قبول الموضوع من الطرفين بهالشكل والطريقه ..


    عالساعه سبعه صحت مزون ماعرفت شو تعمل تصحي صقر او لا لكنها قررت تسأل هلا طلعت لها ..بعد مادخلت الغرفه
    مزون..صباح الخير
    هلا ونجود..صباح النور
    مزون..هلا بسألك صقر كيف دوامه يعني اصحيه او لا
    هلا باابتسامه..دوامه يطلع عالساعه تسع يعني اتوقع بدري
    مزون..من بالعاده يصحيه
    هلا..الساعه واذا تأخر اكيد امي ترسل له الخدامه
    مزون بااستغراب ..الخدامه
    نجود..بس اكيد ماتدخل لاتخافين
    ابتسمت مزون وطلعت لغرفتها وشافت جوال صقر مضبوط عالساعه ثمان كملت لبسها وطلعت للجامعه ..
    بالجامعه التقت مزون جواهر وبدت تحكي لها كل شئ صار لها
    جواهر..يعني انتي الحين عروس
    مزون باابتسامه..شفتي الدنيا
    جواهر بصوت واطي..اسكتي لااحد يسمعك فضحتينا عروس ومداومه اسمعي مزون انا امنيات صح لكن خليني احقق بعض امنيات فيك بكرا اوراقك توصاني واقدم لك اجازة زواج وعيشي حياتك على كلامك ولد عمك محترم وشكله طيب ليه تبدين حياتك كذا
    مزون..ياشيخه هو تزوجني عشان الفلوس
    جواهر..حتى تقدرين تخلينه يعرف انه من الصفقه ماكسب الا مزون
    مزون..ههههههههه تعبت من احلامك تصدقين تذكريني بالروايات الي كنت احلم وانا اقراها واتخيل ان بالدنيا شئ اسمه حب
    جواهر وتقاطعها..صار مافيه الا وهم الحب حفظتها مزون ارحمي نفسك وقلبك عذبتيه حرام
    مزون..وليه اعيش بكذبه
    جواهر..الحب ماهو كذبه مزون
    مزون..بحياتي مافيه الا عاطفه وحده حقيقه الي عاطفة الاب والام اما غيرها ماشفت واستحاله اصدق انه وجود كل الي يستخدمون الحب كذابين يأخذونه وسليه للوصول لغايه كذابه حقيره صدقيني الحب كذبه
    جواهر..تعرفين امنيتي تحبين صقر ويعشقك حتى يتبدل مفهوم الحب عندك
    مزون..هههههههههههه كل كلامك امنيات وهذا يدل ان الحب مابيتحقق المهم تعالي قولي لي كيف وضعك بالبيت
    جواهر..عاادي اليوم مثل بكرا وبكرا مثل اليوم
    مزون..الله يسعدك
    جواهر..آمين
    بالبيت صحى صقر ماحصل مزون عرف انها طلعت للجامعه لكنه سأل نفسه سؤال ماحصل له اجابه قال يسأل هلا اتصل عليها وكانت بالمحاظره وبصوت واطي ردت
    هلا..نعم
    صقر..ههههههههه ليه تردين بالمحاظره المهم مزون كم رقم جوالها
    هلا..مامعها
    انصدم صقر..مامعها هو فيه احد بوقتنا الردي مامعه
    هلا..ايه
    صقر..بااي اذا شفتيها خليها تتصل فيني
    هلا ..طيب
    سكرت هلا وبسرعه قالت لنجود وارسلوا مسج على جوال جواهر وكان مقلب حلوو منهم
    فتحت جواهر المسج وقرته " مزون اتصلي بصقر ضروري معصب عليك مررره لانك طلعتي ماقلتي له "
    مزون..بدينا شفتي الحب
    جواهر..طيب حجه يمكن اشتاق لك المهم كلميه واعتذري منه
    مزون ومعصبه..على ايش اعتذر
    جواهر..اعتذري وبس
    مزون ..هاتي اشوف
    جواهر..طيب بروح اشتري لنا شئ نأكله
    اتصلت مزون واستغرب صقر الرقم ورد ..
    صقر..الو نعم
    مزون بخوف..هلا صقر
    صقر باابتسامه..هلا مزون
    مزون..اسفه صقر بس توقعت انك عارف اني بروح الجامعه ماكان قصدي اطلع من غير مااقول لك
    صقر مستغرب..شفيك مزون انا ماقلت شئ على روحتك للجامعه
    مزون بعفويه..البنات يقولون انك معصب لاني رحت ماقلت لك
    صقر...اي بناات
    مزون..نجود وهلا
    صقر..ههههههههههههههاي لايهمونك كذابات
    مزون وغصب عنها ابتسمت ..طيب تبي مني شئ صقر
    صقر..الظاهر مستعجله
    مزون..لا مو قصدي بس
    صقر يقاطعها..عموما مزون وانا راجع بطلع لك رقم اوكي
    مزون وبعد تردد..ياليت يكون لنجود رقم
    صقر..ولايهمك المهم متى راجعين
    مزون..احتمال انا بعد ساعه البنات عندهم تاخير
    صقر..اوكي خير ان شاء الله فمان الله
    مزون ..الله معك
    امل صحت عالساعه عشر وظلت تطلع من مكان لثاني ومن غرفه لغرفه ماهي عارفه شو تعمل دخلت مرسم سعود وظلت تتفرج على لوحات واحزانها حاولت تشوف لوحة امل او فرح ماشافت الا السواد والاحزان طلعت ونزلت وحصلت نوره زوجة اخوها ابراهيم
    امل..السلام عليكم
    نوره بالابتسامه المعهود..وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    امل..شلونك نوره
    نوره..الحمد لله انتي شفيك
    امل..ماعندي شئ اسويه مليت
    نوره..الله يرزقك بوظيفه
    امل..ان شاء الله
    لحظة صمت حاولت نوره تكلم امل لكنها شافتها سرحانه وتركتها لحد ماامل قررت تقطع الصمت
    امل..شلون عمي والبنات وخالتي
    نوره..كلهم بخير ونعمه شرايك تروحين معي الاربعاء
    امل..بشوف الا اخوانك شلونهم
    نوره باابتسامه..بخير لكن اذا تحبين تسالين عن احد معين
    امل ماقدرت ترفع راسها لكن نوره طيبه وكملت ..بخير تطمني امي تقول مكلمهم من ثلاث ايام تطمني وطمني قلبك
    طلعت نوره وتركت امل بحيرتها والمها واحزانها ..
    بالبيت رجعت مزون وجلست مع خالتها اما البنات كان عندهم تأخير ..
    ام صقر..شوفي مزون ماابي تحسين انك غريبه هذا بيتك من اليوم فاهمه
    مزون..الله يخليك ياخالتي
    ام صقر ..والله خالد معورني قلبي عليه اتصلي عليه يمه وعطيني اكلمه شوفي الرقم عندك
    مزون ..ان شاء الله
    اتصلت مزون لخالتها وطلعت لغرفتها بوقت وصول صقر..
    صقر..السلام عليكم يمه
    ام صقر..وعليكم السلام وراك تأخرت جوعتنا
    صقر..ههههههههههه ماتأخرت انتي الي جايعه اليوم لايكون مافطرتي
    ام صقر..لا فطرت على الوجيه الزينه
    صقر يبتسم..من وجيهه
    ام صقر..وجه زوجتك
    صثؤ ويلتفت..الا صدق ماصلت
    ام صقر..الا وصلت توها طلعت من عندي يمكن راحت تبدل ملابسها
    صقر..طيب سعود بيمر عليك اليوم
    ام صقر..الله يحيه البيت بيته
    صقر..يالله وين الغداء
    ام صقر..اصبر لين تنزل زوجتك
    صقر..ان شاء الله
    مزون..السلام عليكم
    صقر..وعليكم السلام جوعتينا على قولة امي ههههههه
    مزون..ثواني ويكون الاكل جاهز
    ام صقر..اجلسي الخدامه تجيبه
    مزون..لاخالتي انا بجيبه ماعليه
    طلعت مزون والتفتت ام صقر..مشاء الله عليها من جت عندنا كل شئ هي الي تعمله شكله ماتحب شغل الخدامات
    صقر مبسوط..والله عندك دقة ملاحظه يمه معلومه خطيره
    ام صقر..شتقول انت
    صقر..سلامتك
    بالقصر المليان بالخدم ..المليان بالفرغ العاطفي ..القصر ..الفارغ من الاحساس الاسري..القصر الي من كبره تحس كل شخص ساكن ببيت لحاله..بيت ابو صقر الي كان هالبيت من اخر اهتماماته ..
    اما ام صقر ماكانت تعرف شو يعني مملكتي بيتي عيالي ..كانت تعرف تلبس عبايتها وتطلع من بيت لبيت ومن زواج لثاني من سوق لمجمع وهذي حياتها ..انسانه استغنت عن الاجمل والاهم والاولى ..وذهبت خلف المظاهر الزايفه هذي ام بدر ..الي ماتعرف ان ولدها هايم على وجهه شايف الحياة بالمقلوب كل القيم عنده عقد وكل المبدي خرافات ..مايعرف شو يعني احترام ولا يعرف يعني شو حقوق وواجبات ..انسان تخلى عن واجباته تجاه ربه بالتالي من الطبيعي يتخلى عن كل الواجبات الاخرى..اما غاده البنت الجامعيه الي ماتعرف من الجامعه الي تجمع البنا ت والانخراط مع صديقات الفساد او مايسمون بالشلل المميزه وكان حلمها ان تكون شله تكون هي الاساس بها وبدت تسعى لهالشئ وحققته وماكانت تعرف ان التقليد الاعمى هو اقصر الطرق للوقوع بالاخطاء ..
    بغرفه مغطاه بالدخان فتحت الشباك غاده وهي تكح من كثرت الدخان الي توها مبتدءه فيه ..
    غاده..كح كح يالله ..بس لازن اكون اقوى واقوى حتى اكون رئيسة الشله بجداره ههههههههه
    طلعت من الغرفه بعد مالبست عبايتها الي تحتاج عبايه وراحت للمقهى تقابل شلتها ..والام والاب في عالم اخر ..
    مر اسبوع على زواج صقر ومزون انتهى جناح صقر والنتيجه كانت مرضيه تدل على ذوق صاحبها ..اما علاقة مزون بصراحه عاديه جدا..نجود بااسبوع تكيفت على البيت واهله ولاحست انها غريبه بينهم ..وامل تقريبا كل يوم عندهم علاقتها بمزون صارت اقوى من اول ..وهالشئ اسعد مزون لانها حصلت انسانه تحكي لها عن صقر بحريه ومن غير قيود..
    امل..مزون اقول لك شئ
    مزون..قولي
    امل..انتي محظوظه بصقر مو لانه ولد اختي لكن صقر فعلا مميز وانتي بعد لكن احسك مقيده نفسك
    مزون..من ناحية صقر مميز اوكي لكن قيودي احتاج وقت تى اتخلص منها
    امل..ماعلينا ماقلتي لي شلون صديقتك الي رديت عليها من يومين شكلها حبوبه
    مزون..جواهر صديقة عمري حبوبه لكن حظها بالارض
    امل..لكذا اسمها امنيات
    مزون..ايه
    امل..ياشيخه كلنا بالهواء سواء
    مزون..خالد بيجي اليوم
    امل باابتسامه..ماتشوفيني هنا من الصبح خالد مو ولد اختي لا خالد اخوي وصديقي وغير كذا مستشاري
    مزون..لاحظة هالشئ من كلامهم
    امل..خالد غير سعود وصقر الي تقريبا يشبهون بعض بكل شئ
    مزون..الا الضحكه
    امل..ههههههههههه شلون
    مزون..ماادري صقر ضحكته مختلفه
    امل..مزون كل شئ بصقر مختلف حاولي تتعرفي عليه بهدوء وبحب وصدقيني مابتندمين يالله بطلع اعمل لي قهوه اجيب لك
    مزون..لا انا بطلع انظف غرفتي تعالي عندي اوكي
    امل..اوكي
    اجتمعوا الكل بالصاله صقر وامه ومزون وامل هلا ونجود الي بدت تتعود على جلستها وهي متغطيه بينهم شوي ودخل خالد بعد دق على صقر وطلع له ..
    صقر بعد ماسلم على اخوه ..هلا شفيك ليه مادخلت
    خالد باابتسامه..ماادري قلت اخاف زوجتك
    قاطعه صقر..خالد مزون ونجود على طول بيكنوا معنا وصدقني بتعرفهم زين وبتعرف ان بنات عمي عبدالله ماينتظرون احد يعطيهم خبر بالعكس دائما مستعدين المهم تعال سلم عليهم
    دخل خالد بعد ماتغطت مزون..
    خالد وسلم على امه وهلا وامل وسلم على مزون..
    خالد..مبروك مزون الله يسعدكم
    مزون بصوت واطي..الله يبارك فيك
    خالد..هلا ومرحب ببنت عمي شلونك نجود
    نجود..الحمد لله
    استأذنت نجود وطلعت بعدها مزون للمطبخ وجلس خالد مع اهله وطبعا بالاخير طلع مع امل برا ..
    جلس خالد وحس ان امل مو على بعضها ..
    خالد..اموله شفيك ..؟؟
    امل..سلامتك المهم ماقلت لي شو اخبارك
    خالد..لاجديد المهم كيف بنات عمي ان شاء الله كل شئ اوكي
    امل باابتسامه..الى الان تمام البنات متربيات صح صدقني منطقهم حلو واسلوبهم احلى
    خالد..شلون
    امل..مافيه عقل طاغي على عاطفه ولا العكس
    خالد..تتوقعين ان رأيك صح على حد علمي اي مرأه عاطفته متفوقه على عقلها
    امل..اوكي صح بس بمواقف معينه باانفعالات شخصيه تعكس عاطفتها مو بشكل عام واو رأي شخصي
    خالد..اموول تستاهلين هديه
    امل..المهم تكون تسوى
    خالد ويغمز لها..تسوى صدقيني
    امل ..نشوف
    طلع خالد جواله واتصل وامل تراقبه حط سبيكر وينتظر يرد عليه
    بمجرد مارد المتصل وقال ..الووو حطت امل يدها على قلبها

    ولايتي لأمير النحل تكفيني ..
    عند الممات وتغسيلي وتكفيني..
    وطينتي عجنت من قبل تكويني..
    بحب حيدره كيف النار تكويني..

  4. #4
    عضو متميز الصورة الرمزية زهور الريف
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    السعودية-القطيف
    المشاركات
    340
    شكراً
    1
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    231

    رد: قلوب مغلقة (قصة روعة لاتفوتكم)..

    هلا..بطلع اجيب لنا شئ من المطبخ
    طلعت هلا وكملت نجود كلامها..تكلمي مزون
    مزون..مافيني شئ بس سبحان الله من ايام كنا نجمع المكأفاه والحين شوفي شلون
    نجود وبدموع ..مزون كنا نجمعها ولاتكفي لعلاج امي وخلاص امي راحت وربي عوضنا خير والا انتي مو مرتاحه مع صقر
    مزون وتبتسم..ماامداني ارتاح او لا لكن مبدئيا كل شئ تمام على فكره اعطاني بطاقة ودخل فيها مهري
    نجود ..احلفي
    مزون..والله
    نجود..فيه الخير والله
    مزون..مع انه حقي لكن مثل ماقلتي لو واحد غيره ماعملها
    نجود..اسمعي انا بطلع الحين احس اني تعبانه بنام واخاف بعد يجي صقر بكرا لنا كلام ثاني يالله تصبحين على خير
    مزون..تلاقي الخير

    طلعت نجود لهلا بالمطبخ وراحوا غرفتهم اما ام صقر دخلت تنام لانها متعوده تنام بدري بعد ماتأكل شئ خفيف مابقى غير مزون الي احتارت شو تعمل بالاخير شغلت التلفزيون وجلست تتفرج

    صقر كان مع سعود بالرسم وكان ناسي الوقت ولاانتبه الا لما قاله سعود
    سعود..صقر خلاص ايام زمان راحت زوجتك بالبيت
    ارتفعت عين صقر عالساعه الي كانت حول 12 ..الله تأخرت
    سعود باابتسامه..مسكينه بتقول هذا اولها
    صقر..ايه والله الله يستر
    سعود..شكلك مايطمن
    صقر ويتنهد..خليها على الله فمان الله
    سعود..الله معك

    وصل صقر للبيت ودخل بهدوء توقع الكل نايم لكنه اتفاجئ بنور الصاله وكانت مزون غافيه عينها وهي تتفرج حست بصوت الباب وبسرعه صحت
    صقر..السلام عليكم
    مزون بصوت تعبان..وعليكم السلام
    صقر..اسف تأخرت بس غصب عني
    سكتت مزون ماردت لانها ماعرفت شو تقوله
    صقر..تفضلي نطلع ننام الا اذا ماودك
    سكتت مزون وطلعت مع صقر لغرفتهم تنام ..

    دخلت مزون بهدوء قبل صقر للغرفه تلقائياً جلست عالكنبه من غير احساس حاولت تضم نفسها بيدينها ..دخل صقر قفل الباب التفتت ووقف مكانه..منظر جمده مكانه للمره الثانيه يشوف الدموع بوجهها للمره الثانيه يحاول يشوفها كمرأه كزوجه للمره الثانيه يرفع عينه حتى يشوف زوجته ملامحها شكلها لكنه ينصدم بدموعها لكن هالمره غير ..هالمره الدموع كانت غزيره الالم يحاول ينطق ظل دقيقه واقف مو عارف شو يعمل حاول يتقدم يقرب عندها وبصعوبه جلس قريب منها نوعا ما..
    صقر..سامحيني مزون تأخري كان
    تقاطعه مزون وتوقف..انا مااصيح لانك تأخرت
    دموعي صرخه تعبير عن الم وجروح بداخلي ياولد عمي دموع تعاني من ايام وشهور ودها تتحرر من عيوني ..التفتت مزون له وكملت..ياولد عمي لكل شخص نقطه تحول مهمه بحياته لكن انا غير انا عندي نقاط عندي جروح ماات ابوي وتغيرت نظرتي للحياة ظلمنا عمي واكل حقنا وتغير المفهوم الى ان القوه الي المنتصره سواء عادله او ظالمه ماتت امي وعرفت ان كل شئ صح بحياتي كان خطأ لان الاخلاق والاحترام ماهي مع الظالم اهاني عمي وزوجته وكنت خدامه وعرفت ان الموت من اجل الحياة احيانا له معنى لكن لما ساوم حتى على الموت خلاص ماات احساسي تدمر
    صقر ومصدوم من كلامها..ساوم على الموت
    مزون..ايه انا كنت ميته ببيته لاانت ولا غيرك ممكن يتخيل الاهانه الي كنت اعيشها واداريها عن نجود
    ببيت عمي اخو ابوي كنت خدامه كنت مهانه كانت زوجته ترميني بأبشع الكلام وابشع التهم كانت تذبح كل يوم احساسي لحد مامات وكنت راضيه اموت بس نجود ماتحس ماكنت ابي اموت انا وهي كنت اتمنى وحده من بنات عبدالله الرجل الطيب تعيش وتشوف جمال الحياة بالرضى والعدل والامان ..ياولد عمي عمي حتى وانا ميته ساوم علي باعني خسااره على ايام شفته فيها قدوه شفت فيه صورة الاب خساره على الايام الي افتخرت فيه لكن مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل سامحني ياولد عمي لكن صبر له حد ولاعدت اتحمل بداخلي نار تحرقني
    سكتت مزون وسكت صقر وبعد فترة صمت تكلم صقر بصوت هادي ومتزنصقر..اسمعيني يابنت العم انا ماالومك على كل كلمه قلتيها لكن بقول لك شئ واسمعيني بمنطق وعقل بنت عبدالله ..زواجي منك طريقته خطأ بنظرك
    قاطعته مزون..وبنظرك كلنا انجبرنا
    صقر..اوكي نقول خطأ بنظرنا لكن هل يعني اني ارفضه بعد ماحصل ..هل انكر انك زوجتي بعد مااخذت المبلغ ..وهل ممكن ترجعين لبيت ابوي ..يامزون انا نفسي بعد الي سمعته مابرضى احنا تزوجنا وزوجنا كان نتيجه مرضيه لي ولك واحتمال يكون زواج ناجح او على اقل تقدير تقليدي مزون عن نفسي احول اتكيف مع وضعي ونعم احتاج وقت وانتي حاولي وحطي ببالك نجود بالنسبه لي مثل هلا وامنى انك ماتنسين نفسك عيشي حياتك اختك بينا ومعنا ولاراح يصير لها شئ صدقيني اتمنى ترضين بواقعك وتقبلينه حتى لو كنت مو الشخص الي تتمنين ترتبطين فيه
    سكتت مزون وسكت صقر وهذا يدل على قبول الموضوع من الطرفين بهالشكل والطريقه ..


    عالساعه سبعه صحت مزون ماعرفت شو تعمل تصحي صقر او لا لكنها قررت تسأل هلا طلعت لها ..بعد مادخلت الغرفه
    مزون..صباح الخير
    هلا ونجود..صباح النور
    مزون..هلا بسألك صقر كيف دوامه يعني اصحيه او لا
    هلا باابتسامه..دوامه يطلع عالساعه تسع يعني اتوقع بدري
    مزون..من بالعاده يصحيه
    هلا..الساعه واذا تأخر اكيد امي ترسل له الخدامه
    مزون بااستغراب ..الخدامه
    نجود..بس اكيد ماتدخل لاتخافين
    ابتسمت مزون وطلعت لغرفتها وشافت جوال صقر مضبوط عالساعه ثمان كملت لبسها وطلعت للجامعه ..

    بالجامعه التقت مزون جواهر وبدت تحكي لها كل شئ صار لها
    جواهر..يعني انتي الحين عروس
    مزون باابتسامه..شفتي الدنيا
    جواهر بصوت واطي..اسكتي لااحد يسمعك فضحتينا عروس ومداومه اسمعي مزون انا امنيات صح لكن خليني احقق بعض امنيات فيك بكرا اوراقك توصاني واقدم لك اجازة زواج وعيشي حياتك على كلامك ولد عمك محترم وشكله طيب ليه تبدين حياتك كذا
    مزون..ياشيخه هو تزوجني عشان الفلوس
    جواهر..حتى تقدرين تخلينه يعرف انه من الصفقه ماكسب الا مزون
    مزون..ههههههههه تعبت من احلامك تصدقين تذكريني بالروايات الي كنت احلم وانا اقراها واتخيل ان بالدنيا شئ اسمه حب
    جواهر وتقاطعها..صار مافيه الا وهم الحب حفظتها مزون ارحمي نفسك وقلبك عذبتيه حرام

    مزون..وليه اعيش بكذبه
    جواهر..الحب ماهو كذبه مزون
    مزون..بحياتي مافيه الا عاطفه وحده حقيقه الي عاطفة الاب والام اما غيرها ماشفت واستحاله اصدق انه وجود كل الي يستخدمون الحب كذابين يأخذونه وسليه للوصول لغايه كذابه حقيره صدقيني الحب كذبه
    جواهر..تعرفين امنيتي تحبين صقر ويعشقك حتى يتبدل مفهوم الحب عندك
    مزون..هههههههههههه كل كلامك امنيات وهذا يدل ان الحب مابيتحقق المهم تعالي قولي لي كيف وضعك بالبيت
    جواهر..عاادي اليوم مثل بكرا وبكرا مثل اليوم
    مزون..الله يسعدك
    جواهر..آمين

    بالبيت صحى صقر ماحصل مزون عرف انها طلعت للجامعه لكنه سأل نفسه سؤال ماحصل له اجابه قال يسأل هلا اتصل عليها وكانت بالمحاظره وبصوت واطي ردت
    هلا..نعم
    صقر..ههههههههه ليه تردين بالمحاظره المهم مزون كم رقم جوالها
    هلا..مامعها
    انصدم صقر..مامعها هو فيه احد بوقتنا الردي مامعه
    هلا..ايه
    صقر..بااي اذا شفتيها خليها تتصل فيني
    هلا ..طيب
    سكرت هلا وبسرعه قالت لنجود وارسلوا مسج على جوال جواهر وكان مقلب حلوو منهم
    فتحت جواهر المسج وقرته " مزون اتصلي بصقر ضروري معصب عليك مررره لانك طلعتي ماقلتي له "
    مزون..بدينا شفتي الحب
    جواهر..طيب حجه يمكن اشتاق لك المهم كلميه واعتذري منه
    مزون ومعصبه..على ايش اعتذر
    جواهر..اعتذري وبس
    مزون ..هاتي اشوف
    جواهر..طيب بروح اشتري لنا شئ نأكله

    اتصلت مزون واستغرب صقر الرقم ورد ..
    صقر..الو نعم
    مزون بخوف..هلا صقر
    صقر باابتسامه..هلا مزون
    مزون..اسفه صقر بس توقعت انك عارف اني بروح الجامعه ماكان قصدي اطلع من غير مااقول لك
    صقر مستغرب..شفيك مزون انا ماقلت شئ على روحتك للجامعه
    مزون بعفويه..البنات يقولون انك معصب لاني رحت ماقلت لك
    صقر...اي بناات
    مزون..نجود وهلا
    صقر..ههههههههههههههاي لايهمونك كذابات
    مزون وغصب عنها ابتسمت ..طيب تبي مني شئ صقر
    صقر..الظاهر مستعجله
    مزون..لا مو قصدي بس
    صقر يقاطعها..عموما مزون وانا راجع بطلع لك رقم اوكي
    مزون وبعد تردد..ياليت يكون لنجود رقم
    صقر..ولايهمك المهم متى راجعين
    مزون..احتمال انا بعد ساعه البنات عندهم تاخير
    صقر..اوكي خير ان شاء الله فمان الله
    مزون ..الله معك
    امل صحت عالساعه عشر وظلت تطلع من مكان لثاني ومن غرفه لغرفه ماهي عارفه شو تعمل دخلت مرسم سعود وظلت تتفرج على لوحات واحزانها حاولت تشوف لوحة امل او فرح ماشافت الا السواد والاحزان طلعت ونزلت وحصلت نوره زوجة اخوها ابراهيم
    امل..السلام عليكم
    نوره بالابتسامه المعهود..وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    امل..شلونك نوره
    نوره..الحمد لله انتي شفيك
    امل..ماعندي شئ اسويه مليت
    نوره..الله يرزقك بوظيفه
    امل..ان شاء الله
    لحظة صمت حاولت نوره تكلم امل لكنها شافتها سرحانه وتركتها لحد ماامل قررت تقطع الصمت
    امل..شلون عمي والبنات وخالتي
    نوره..كلهم بخير ونعمه شرايك تروحين معي الاربعاء
    امل..بشوف الا اخوانك شلونهم
    نوره باابتسامه..بخير لكن اذا تحبين تسالين عن احد معين
    امل ماقدرت ترفع راسها لكن نوره طيبه وكملت ..بخير تطمني امي تقول مكلمهم من ثلاث ايام تطمني وطمني قلبك
    طلعت نوره وتركت امل بحيرتها والمها واحزانها ..

    بالبيت رجعت مزون وجلست مع خالتها اما البنات كان عندهم تأخير ..

    ام صقر..شوفي مزون ماابي تحسين انك غريبه هذا بيتك من اليوم فاهمه
    مزون..الله يخليك ياخالتي
    ام صقر ..والله خالد معورني قلبي عليه اتصلي عليه يمه وعطيني اكلمه شوفي الرقم عندك
    مزون ..ان شاء الله
    اتصلت مزون لخالتها وطلعت لغرفتها بوقت وصول صقر..
    صقر..السلام عليكم يمه
    ام صقر..وعليكم السلام وراك تأخرت جوعتنا
    صقر..ههههههههههه ماتأخرت انتي الي جايعه اليوم لايكون مافطرتي
    ام صقر..لا فطرت على الوجيه الزينه
    صقر يبتسم..من وجيهه
    ام صقر..وجه زوجتك
    صثؤ ويلتفت..الا صدق ماصلت
    ام صقر..الا وصلت توها طلعت من عندي يمكن راحت تبدل ملابسها
    صقر..طيب سعود بيمر عليك اليوم
    ام صقر..الله يحيه البيت بيته
    صقر..يالله وين الغداء
    ام صقر..اصبر لين تنزل زوجتك
    صقر..ان شاء الله
    مزون..السلام عليكم
    صقر..وعليكم السلام جوعتينا على قولة امي ههههههه
    مزون..ثواني ويكون الاكل جاهز
    ام صقر..اجلسي الخدامه تجيبه
    مزون..لاخالتي انا بجيبه ماعليه
    طلعت مزون والتفتت ام صقر..مشاء الله عليها من جت عندنا كل شئ هي الي تعمله شكله ماتحب شغل الخدامات
    صقر مبسوط..والله عندك دقة ملاحظه يمه معلومه خطيره
    ام صقر..شتقول انت
    صقر..سلامتك
    بالقصر المليان بالخدم ..المليان بالفرغ العاطفي ..القصر ..الفارغ من الاحساس الاسري..القصر الي من كبره تحس كل شخص ساكن ببيت لحاله..بيت ابو صقر الي كان هالبيت من اخر اهتماماته ..
    اما ام صقر ماكانت تعرف شو يعني مملكتي بيتي عيالي ..كانت تعرف تلبس عبايتها وتطلع من بيت لبيت ومن زواج لثاني من سوق لمجمع وهذي حياتها ..انسانه استغنت عن الاجمل والاهم والاولى ..وذهبت خلف المظاهر الزايفه هذي ام بدر ..الي ماتعرف ان ولدها هايم على وجهه شايف الحياة بالمقلوب كل القيم عنده عقد وكل المبدي خرافات ..مايعرف شو يعني احترام ولا يعرف يعني شو حقوق وواجبات ..انسان تخلى عن واجباته تجاه ربه بالتالي من الطبيعي يتخلى عن كل الواجبات الاخرى..اما غاده البنت الجامعيه الي ماتعرف من الجامعه الي تجمع البنا ت والانخراط مع صديقات الفساد او مايسمون بالشلل المميزه وكان حلمها ان تكون شله تكون هي الاساس بها وبدت تسعى لهالشئ وحققته وماكانت تعرف ان التقليد الاعمى هو اقصر الطرق للوقوع بالاخطاء ..

    بغرفه مغطاه بالدخان فتحت الشباك غاده وهي تكح من كثرت الدخان الي توها مبتدءه فيه ..
    غاده..كح كح يالله ..بس لازن اكون اقوى واقوى حتى اكون رئيسة الشله بجداره ههههههههه
    طلعت من الغرفه بعد مالبست عبايتها الي تحتاج عبايه وراحت للمقهى تقابل شلتها ..والام والاب في عالم اخر ..

    مر اسبوع على زواج صقر ومزون انتهى جناح صقر والنتيجه كانت مرضيه تدل على ذوق صاحبها ..اما علاقة مزون بصراحه عاديه جدا..نجود بااسبوع تكيفت على البيت واهله ولاحست انها غريبه بينهم ..وامل تقريبا كل يوم عندهم علاقتها بمزون صارت اقوى من اول ..وهالشئ اسعد مزون لانها حصلت انسانه تحكي لها عن صقر بحريه ومن غير قيود..

    امل..مزون اقول لك شئ
    مزون..قولي
    امل..انتي محظوظه بصقر مو لانه ولد اختي لكن صقر فعلا مميز وانتي بعد لكن احسك مقيده نفسك
    مزون..من ناحية صقر مميز اوكي لكن قيودي احتاج وقت تى اتخلص منها
    امل..ماعلينا ماقلتي لي شلون صديقتك الي رديت عليها من يومين شكلها حبوبه
    مزون..جواهر صديقة عمري حبوبه لكن حظها بالارض
    امل..لكذا اسمها امنيات
    مزون..ايه
    امل..ياشيخه كلنا بالهواء سواء
    مزون..خالد بيجي اليوم
    امل باابتسامه..ماتشوفيني هنا من الصبح خالد مو ولد اختي لا خالد اخوي وصديقي وغير كذا مستشاري
    مزون..لاحظة هالشئ من كلامهم
    امل..خالد غير سعود وصقر الي تقريبا يشبهون بعض بكل شئ
    مزون..الا الضحكه
    امل..ههههههههههه شلون
    مزون..ماادري صقر ضحكته مختلفه
    امل..مزون كل شئ بصقر مختلف حاولي تتعرفي عليه بهدوء وبحب وصدقيني مابتندمين يالله بطلع اعمل لي قهوه اجيب لك
    مزون..لا انا بطلع انظف غرفتي تعالي عندي اوكي
    امل..اوكي

    اجتمعوا الكل بالصاله صقر وامه ومزون وامل هلا ونجود الي بدت تتعود على جلستها وهي متغطيه بينهم شوي ودخل خالد بعد دق على صقر وطلع له ..

    صقر بعد ماسلم على اخوه ..هلا شفيك ليه مادخلت
    خالد باابتسامه..ماادري قلت اخاف زوجتك
    قاطعه صقر..خالد مزون ونجود على طول بيكنوا معنا وصدقني بتعرفهم زين وبتعرف ان بنات عمي عبدالله ماينتظرون احد يعطيهم خبر بالعكس دائما مستعدين المهم تعال سلم عليهم
    دخل خالد بعد ماتغطت مزون..
    خالد وسلم على امه وهلا وامل وسلم على مزون..
    خالد..مبروك مزون الله يسعدكم
    مزون بصوت واطي..الله يبارك فيك
    خالد..هلا ومرحب ببنت عمي شلونك نجود
    نجود..الحمد لله
    استأذنت نجود وطلعت بعدها مزون للمطبخ وجلس خالد مع اهله وطبعا بالاخير طلع مع امل برا ..

    جلس خالد وحس ان امل مو على بعضها ..
    خالد..اموله شفيك ..؟؟
    امل..سلامتك المهم ماقلت لي شو اخبارك
    خالد..لاجديد المهم كيف بنات عمي ان شاء الله كل شئ اوكي
    امل باابتسامه..الى الان تمام البنات متربيات صح صدقني منطقهم حلو واسلوبهم احلى
    خالد..شلون
    امل..مافيه عقل طاغي على عاطفه ولا العكس
    خالد..تتوقعين ان رأيك صح على حد علمي اي مرأه عاطفته متفوقه على عقلها
    امل..اوكي صح بس بمواقف معينه باانفعالات شخصيه تعكس عاطفتها مو بشكل عام واو رأي شخصي
    خالد..اموول تستاهلين هديه
    امل..المهم تكون تسوى
    خالد ويغمز لها..تسوى صدقيني
    امل ..نشوف
    طلع خالد جواله واتصل وامل تراقبه حط سبيكر وينتظر يرد عليه
    بمجرد مارد المتصل وقال ..الووو حطت امل يدها على قلبها
    ولايتي لأمير النحل تكفيني ..
    عند الممات وتغسيلي وتكفيني..
    وطينتي عجنت من قبل تكويني..
    بحب حيدره كيف النار تكويني..

  5. #5
    عضو متميز الصورة الرمزية زهور الريف
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    السعودية-القطيف
    المشاركات
    340
    شكراً
    1
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    231

    رد: قلوب مغلقة (قصة روعة لاتفوتكم)..

    الجزء الرابع
    جلس خالد وحس ان امل مو على بعضها ..
    خالد:.اموله شفيك ..؟؟
    امل:سلامتك المهم ماقلت لي اخبارك
    خالد: لاجديد المهم كيف بنات عمي ان شاء الله كل شئ اوكي
    امل باابتسامه: الى الان تمام البنات متربيات صح صدقني منطقهم حلو واسلوبهم احلى
    خالد:شلون
    امل: مافيه عقل طاغي على عاطفه ولا العكس
    خالد: تتوقعين ان رأيك صح على حد علمي اي مرأه عاطفتها متفوقه على عقلها
    امل: .اوكي صح بس بمواقف معينه باانفعالات شخصيه تعكس عاطفتها مو بشكل عام واو رأي شخصي
    خالد: اموول تستاهلين هديه
    امل: هههههههههههه.....المهم تكون تسوى
    خالد ويغمز لها: تسوى صدقيني
    امل : نشوف
    طلع خالد جواله واتصل وامل تراقبه حط سبيكر وينتظر يرد عليه
    بمجرد مارد المتصل وقال : الووو حطت امل يدها على قلبها
    خالد: اهلين ببو الشباب
    سلطان: هلا والله .. هلا خالد كيفك؟
    خالد:..الحمد لله بخير الله يسلمك .. انت بشرنى عن احوالك ؟
    تنهد سلطان:.. تمام الحمد لله .. مابقى شي اصلا واجى .. بس انت تعالى ايش عندك داق مو من عوايدك؟؟
    خالد وهو يشوف امل الى كانت تعابير وجهها مختلفه ومركزه على كل كلمه يقولها سلطان وكانها تنتظر منه شي ..
    خالد..: ابد سلامتك .. قلنا بس نسال عنك مادمت ما تسال عنا
    سلطان..: ههههه مو لهالدرجه ..انت عارف بالحال والمفروض تعذرنى
    خالد:.. معذور يالغالى .. طيب ما ماقلت لى متى جاى
    سلطان:..الى الحين العلم عن الله .. الرساله ما بقى لها شي.. يعنى قريب انشالله
    خالد:.. الله يعين ..
    سلطان:.. الا خالد صدق الى سمعته
    خالد باستغراب:.. ايش؟؟
    سلطان:.. قصه زواج صقر
    خالد:.. هههههههه ايه صدق.. تصدق نسيت اقول لك
    سلطان: وايش دعوه وانا اخر من يعلم ...و الا لانى بعيد عنكم نسيتونى
    خالد: لا سلطان لا تقول كذا .. صدقنى كل شي صار سريع بسريع .. على طول ملك عليها واخذها ومالهم الا اسبوع
    سلطان: الله يوفقه .. وايش عنده بعد هذا وهو يقول ما يبي يتزوج وبيظل طول عمره هو وسعود عزابيه
    خالد وهو يضحك:.. شفت كيف
    سلطان:.. الفال لك انشالله..
    خالد:.. لا يا شيخ بالاول خل استقر بشغلى وارجع اشتغل جنب اهلى ... وبعدها يحلها الف حلال
    سلطان:.. بالعكس خالد.. الحلو ان زوجتك تعينك بغربتك وتخفف عنك بعد اهلك
    خالد رفع راسه يشوف امل الى كان وجهها كله دموع وتحاول تكتم عبراتها عشان ما يطلع صوتها ويسمعه سلطان ... على طول سكر خالد السبيكر ورفع الجوال لعند اذنه
    خالد.. :ايه سلطان .. اوكى ما اطول عليك واخسرك اكثر من كذا
    سلطان.:. زين سمعنا صوتك .. وبارك لصقر.. والا اقول انا بدق عليه وابارك له الله يسعده انشالله ..
    خالد:.. امين.. يالله مع السلامه..
    سلطان :.. الله يسلمك
    وسكر منه .. وهو حاس بالذنب .. ماكان قصده يكدر و يضايق امل
    خالد:.. يووه امل لا تصيحين .. الحين انا قلت بفرحك وبسمعك صوته .. وبالاخير تصيحين
    امل وهى تحاول تمسك نفسها :.. ما تشوفه لاهو معبرنى حتى السؤال ما سال عنى .. ناسي انى زوجته
    خالد.:. انتى تدرين انه مجروح .. وسلطان من هو صغير وهو معروف بيننا كرامته فوق كل شي
    امل..: بس انا ندمت .. واعترفت بغلطتى ..
    خالد وهو يبتسم بمساواه لها:.. ادرى والله .. وانشالله اول ما يرجع كل الامور بترجع مثل ماكانت او احسن
    امل زاد صياحها:.. ماظن يا خالد ماظن ..الى الحين مرت ست سنوات وهو ولا هامه
    خالد..: خلاص امووله .. انا ايش جانى وخلانى ادق عليه .. خل يروح احسن انت بس لا تضايقين
    مسحت امل دموعها وقامت من مكانها.. مسكها خالد بايدها..
    خالد:.. على وين؟؟
    امل:.. بدخل
    خالد.:. واذا شافوك الى داخل ايش بيقولون .. اكيد بيظنون انى انا السبب
    امل بابتسامه تحمل كل الحزن الى تحسه:.. لا تخاف الكل يعرف انك مستحيل تزعنى
    خالد بندم:.. لا مو صحيح .. هذا انا الحين بدل ما ابسطك زعلتك كنت بكحلها وعميتها
    امل: صدقنى خالد مو زعلانه ..
    خالد: طيب خل اشوف ابتسامتك اول... لا لا مو هالابتسامه ابيها من قلب
    امل : خالد هالقلب مجروح شلون تبيه يبتسم وهو ينزف
    خالد: الله يلعن الساعه الى خلتنى ادق عليه
    امل: لا خالد لا تقول كذا .. اصلا ما يجوز تلعن ...
    خالد: تدرين ايش رايك اطلعك
    امل ضحكت غصب عنها بسبب محاولات خالد عشان يراضيها ويطيب خاطرها
    امل: الله يخليك لى ياولد اختى.. ما يحتاج انا بدخل الحين .. ها شوفنى مافينى شي
    وابتسمت له ابتسامه عريضه حاولت باقصى ما عندها تخفى المها عنه

    ........
    بالمطبخ كانت مزون ونجود فيه .. نجود جالسه بطاوله الطعام .. اما مزون فتحت الثلاجه لانها كانت جايعه واخذت لها تفاحه .. ورجعت تجلس قبال اختها
    نجود:.. هذا خالد الى يشتغل بابها صح؟
    مزون وهي تاكل .. هزت راسها ..اهمم
    وعم السكون فى المطبخ .. لاحظت مزون شرود نجود ...
    مزون:.. نجود..
    نجود:..هاه..
    مزون:.. ايش فيك .. ليش سرحانه؟؟
    نجود بتفكير:.. مادرى .. انا بس حاسه انى
    ورجعت تسرح مره ثانيه..ومزون تنتظرها
    مزون وهى رافعه حاجب.:. نجووود.. حاسه انك ايش؟؟
    ولايتي لأمير النحل تكفيني ..
    عند الممات وتغسيلي وتكفيني..
    وطينتي عجنت من قبل تكويني..
    بحب حيدره كيف النار تكويني..

  6. #6
    عضو متميز الصورة الرمزية زهور الريف
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    السعودية-القطيف
    المشاركات
    340
    شكراً
    1
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    231

    Wink رد: قلوب مغلقة (قصة روعة لاتفوتكم)..

    انتبهت نجود.:. لا لا ولا شى ..
    دخلت عليهم هلا وشافتهم
    هلا:.. يووه ايش عندكم جالسين بالمطبخ
    مزون:.. فشيله خالد توه جاي واكيد يبي يجلس معكم
    هلا:.. طييييب... وايش دخلكم بجلوس خالد
    مزون:.. ماراح ياخذ راحته بوجودنا
    هلا.:. يوووه مزون ايش تقولين .. هيه تراك زوجة صقر يعنى وحده من اهل البيت..وثانى شي خالد اصلا طلع جالس بالحوش او الخيمه مادرى وين ...مع خالتى امل
    مزون:.. اها.. على وين نجود؟؟
    شافت نجود قايمه بتطلع من المطبخ
    نجود من غير من تلتفت :.. على غرفتى.. قصدي غرفة هلا
    التفت هلا لمزون وهى معقده حواجبها
    هلا..: ايش فيها ..؟؟
    مزون:.. مادرى والله
    هلا :.. ليكون متضايقه منى او اكون سويت لها شي وانا مادري
    مزون وهى تبتسم..: لا ماسويتى لها شي.. بس هي من اول كانت متضايقه
    هلا..: خل اروح وراها اشوف ايش فيها ..
    مزون..: تسلمين هلا
    هلا..: ايش دعوه مزون يالله سي يو
    لحقت هلا نجود للغرفه .. وظلت مزون بمكانها والتفاحه لازالت بايدها وهي تفكر بحياتهم وحالهم الحين
    ............

    بالصاله كانت ام صقر وصقر لازالوا جالسين فيها .. رجع خالد وامل من برا بعد ما مسحت امل اثار الصياح ورجعت طبيعيه..
    امل باستغراب :.. وين الكل ؟؟
    ام صقر:.. مادرى عنهم يمكن بغرفهم
    صقر.. :ها خالد ايش عندك مع امل..
    خالد..: هههههههه مو خابرك ملقوف يابو ناصر
    صقر..: أي بو ناصر بعد.. ليه تبيه يطلع مثل الوالد
    ام صقر..: عيب عليك يا صقر تراه ابوك ..
    امل..: لا انت يا صقر بتكون بو سعود والا ناسي كلامك لسعود
    خالد..: أي كلام؟؟
    صقر..: أي صح والله بلشه .. ولا يهمه سعود نسمى عليه
    خالد..: وانا وين رحت؟؟
    صقر: مجنون انا اسمه خالد
    ام صقر:.. انتو ايش فيكم .. تنتظرون اقل شي عشان تتناجرون .. ناصر سعود خالد كله واحد .. ربي يبلغنى واشوف عيالك ياصقر
    امل:.. تصدقون عاد متى يمتلى البيت بالبزران .. عيالك ياصقر وعيال خالد وهلا
    ام صقر وهى تشوف امل:.. وليه عيالهم هم .. انشالله عيالك انتى
    امل وهى تخفى المها وتطلع لام صقر انه ولا هامها: أي عياله .. صح انا احب البزارين .. بس مو بزارينى .. مالى خلق لعوار الراس..
    ام صقر: الله يهديك بس
    .............

    بغرفة هلا كانت نجود جالسه على السرير... المجله بايدها
    دخلت عليها هلا ...
    هلا: نجود
    حطت نجود اصبعها على الصفحه الى وصلت لها بالمجله ورفعه راسها
    نجود:.. نعم
    قربت هلا من عند السرير وجلست على طرفه
    هلا..: ايش فيك نجود
    نجود:.. ايش فينى؟؟
    هلا..: مادرى طلعتى من المطبخ فجاه.. وشكلك متضايقه
    نجود:.. لا مافينى شي..
    هلا وهى تشوف نجود بتفحص:..اكيييد
    نجود:.. ايه بس زهقانه
    هلا..: زين من جد خرعتينى..
    نجود.:. ههههه شلون خرعتك
    هلا..: مادرى خفت اكون ضايقتك او قلت لك شي زعلك
    نجود ابتسمت لهلا..: لا يا هلا انتى ما ضايقتينى .. وجميل اهلك مغرقنى
    هلا..: خير نجود انتى ايش تقولين .. هيييه ترانا اهل وعيال عم
    نجود:.. تسلمين لى .. وانا لى غيركم الحين
    لاحظت هلا ان نجود رجع لها الحزن .. مسكينه يا بنت عمى تيتمتى وانتى بعز شبابك .. ابوك تركم وامك وراه على طول .. لو انا مكانك مادري ايش اسوى .. صح ان ابوى وجوده وعدمه واحد.. بس امى .. مستحيييل اتخيل حياتى بدونها .. قامت من على السرير ...وطلعت وهى مو عارفه ايش تسوى لبنت عمها وصديقتها..
    ...................

    قامت تسوى حلا تقضى فيه وقتها .. لها فتره بالمطبخ .. مو عارفه وين تروح .. ماتحب تجلس بغرفتها لان ريحه الدخان تكون فيها .. وهي ما تحبها .. اما الصاله اكيد خالد جالس مع اهله .. والى الحين ما بعد تتعود عليه وتقدر تجلس معه بغرفه وحده .. لازال بالنسبه لها رجل غريب مو اخو زوجها ولا ولد عمها ...
    نجود: لا زلتى بالمطبخ؟؟؟
    التفت عليها مزون وابتسمت: قاعده اسوى حلا التمر
    نجود : الله يا مزون .. تصدقين من زمان عنه ..
    وتغيرت نبره صوتها
    نجود: من ايام الوالد الله يرحمه .. تذكرين مزون تقريبا كل مغربيه ابوى يطلبه .. وامى تحاول تنوع وتغير بس هو لا مصر.. حلا التمر يعنى حلى التمر
    وختمت كلامها بابتسامه حزينه
    مزون وهى تدخل الصنيه بالفرن: الله يرحمه ويرحمها..
    نجود: تبين مساعده؟؟
    مزون: لا خلاص ... سويت كل شي بانتظره ينتهى وادخله بالثلاجه..
    نجود: حلو بجلس معك .. من زمان ما جلست معك
    مزون: الا وينهى هلا..
    نجود: الى عرفته ان خالهم سعود جا .. وطلعوا كلهم يجلسون بالخيمه
    مزون: نجود..
    نجود: هلا
    مزون: مادرى حاسه انك مو على بعضك ..
    سكتت نجود وهى حاسه بخنقه وضيقه مو عارفه لها سبب
    بعد فتره نجود: مافينى شي
    مزون: نجود قولي تكلمي ريحيني
    نجود: مااعرف مزون المهم قولي لي انتي كيف صقر معك ..؟؟
    مزون: شوفي نجود صقر يعاملني عادي جدا جدا يعني بشكل عام الحمد لله ..
    نجود وبعد لحظة صمت: مو صقر الشخص الي كان ممكن يترجم الحلم لحقيقه
    مزون تبتسم: نجود انا قلت لك يمكن قبل احلامي ماتت خلاص مابقى منها الا ذكرى بس
    نجود: بكرا تمر سنين والله العالم نضحك او لا على هالأيام
    مزون: نجود عندي احساس ان حياتك بتكون اجمل
    نجود باابتسامه: يااارب
    مزون: شرأيك بأمل
    نجود: اتمنى اعرف سالفتها
    مزون عاقده حواجبها: سالفتها اي سالفه
    نجود: كلنا متوقعين انها مطلقه صح
    مزون: هذا الي اعرفه من سنوات
    نجود: لا ماتطلقت زل لسان هلا وقالت لي... وانا ما حبيت اسالها وهى مازادت شي وفسرت الى قالته
    مزون: نجود مالك شغل بأحد
    نجود: هههههههههه ادري المهم روحي شوفي زوجك وانا انتظر الحلا يخلص
    مزون: ياشيخه اذا يبي شئ بيناديني
    نجود وهى تغمز : قويه من عمرك لكن لي سنه ماشفت قوتك
    مزون: عمري ماكنت قويه لكن البعض يشوف المنطق قوه
    نجود بعد تفكير: مزون بسالك سؤال
    مزون ردت عليها بالابتسامه واسعه: ومن متى تستاذنين قبل لا تسالين
    نجود: هههههههههههه ... المهم اسال او لا
    مزون: يالله نشوف
    رجع الجد لوجه نجود: ايش يعني لك صقر؟؟
    مزون باابتسامه: نجود صقر اذا جيت انام وشفته انام مرتاحه احس فيه انسان ممكن يحتوي حزني احتياجي حتى لو يكرهني هذا صقر ولد عمي
    نجود: انتى ايش تقولين .. ايش يكرهك
    مزون: مادرى والله .. الى الحين انا مادرى ايش اكون بالنسبه له
    نجود: بس كلامك وانتى تقولين انك اذا شفتيه ترتاحين ..
    قاطعتها مزون وهى عافسه وجهها : ماقلت كذا
    نجود: يوووه مزون ايش فيك توك قايله ... احس ان فيه انسان يحتوى حزنى
    مزون: ايي.. بس مو هذا قصدي.. الى الحين مابعد اترجم شعورى اتجاهه ..
    نجود: تدرين اتمنى تكون حياتكم كلها حب يارب
    مزون بتفكر: تتوقعين بقدر احبه والاصعب هل هو بيحبني
    نجود: ليه لا .. كل الزواجات الى عندنا ما يكون اساسها حب قبل الزواج .. الحب يجي بعد الزواج والمعاشره بالمعروف
    مزون وهى تضحك: اول مره اشوفك تتكلمين كذا
    نجود ترد لها ابتسامتها: وايش رايك فينى وانا اتكلم مثلك بالمنطق
    مزون: ههههههههه
    نجود ولازالت الابتسامه : المهم لا تضيعين الموضوع
    مزون: لا نجود الحب وهم هذي قناعتي لكن هو مسمى تعودنا عليه يعني لو اشوف بنت طيبه واسلوبها حلو بقول والله احبها هالبنت رغم ان المشاعر سطحيه لكن هي اعتياد
    نجود: الله يعينه صقر ...امانه ماقد تناقشتي معه
    مزون: ههههههههه لا ما بعد ليه
    نجود وهى تضحك الله يعينه بس
    قامت مزون عشان تطلع الحلا :ايه ماقلت لك صقر جاب رقمك هو فوق بجناحى .. ماباقي لك الا جهاز
    نجود: ها الرقم مميز
    مزون: ههههههه .. يا شيخه أي مميز .. زين طلعنا رقم حنا
    نجود: الله دنيا .. صار رقم الجوال شي خطير بالنسبه لنا
    مزون: نجود حنا احسن من غيرنا
    نجود بعد ما تنهدت : ونعم بالله..تدرين مزون .. اول ما دخلت المطبخ كنت مرره متضايقه ..بس الحين لا مبسوووووطه
    مزون: وليه؟؟
    نجود: لانى سولفت معك .. من زماااان ما سولفنا .. من اول ما تزوجتى
    مزون: ايه والله من زمان .. مع ان ما مر على زواجى الا اسبوع .. احس انه سنه
    نجود: بس حالنا هنا كان احسن من حالنا بيت عمى
    مزون: قصدك بيت الظالم
    نجود: يووه مزون لا تقولين كذا ترى ما يجوز .. ولا تنسين انك متزوجه ولده الحين يعنى بكون زياده على عمك.. بيكون جد عيالك
    مزون: تكفين غيرى هالسيره مالى خلقها..
    نجود وهى تبتسم ببلاهه: متى تعطينى رقمى
    موزن: اذا تبينه الحين اعطيك .. المشكله ماعندى لك جهاز
    نجود: عادى نشتريه.. مو انتى اكيد بتروحين السوق عشان تجهزين للعزيمه الى مسويتها ام صقر لاهلها عشانك وعشان صقر
    مزون وهى عاقده حواجبها: وانتى مو جايه
    نجود: لا ما بي.. انتى تعرفينى اما احب السوق .. مره احس بالضيق فيه.. المهم لا رحتى جيبي لى جهاز
    مزون: على ذوقى؟؟
    نجود وهى تغمز لها: واثقه فيه
    مزون: هههه ياحبي لك يا نجود
    ..................

    بنااااااااااات بنااااااااااات عندى لكم Surprise
    التفت بنتين لمصدر الصوت .. شافوا بنت قاصه شعرها مرره قصير بوى .. وموقفته على فوق بالجل سبايكى .. كانت جايه لهم وهى تضحك و تتمخطر في مشيتها .. بطريقه انوثيه مايعه ما تناسب جو الجامعه الى هى فيها ...
    جمانه: هااااى غاده
    غاده: هاااااى بنتوتات ..اشوفكم مطنشين المحاضره
    دلال: يووه مالنا خلقها .. وانتى بعد توك جايه
    غاده وهى تضحك: اييه قمت متاخر .. وعلى ما اعدل نفسى والبس اخذت لى ساعه
    جمانه : ايش عندى تقولين مفاجاه
    غاده: هههههههههههههههههههه ايه
    جمانه: ايش هى
    غاده: بالاول وين باقى الشله
    دلال: الى بالكافتيريا والى مابعد تجى ..
    غاده: اووه .. خلاص هم بعدين يعرفون
    جمانه: طيب ماقلتى لنا ايش هى
    غاده تبتسم بمكر: ههههه.. Guess
    دلال: ليكون تركان نزل شريط جديد
    غاده: لا ويييين
    جمانه: طيب ايش قولى لنا come on…
    غاده: هههههههه اوكى اوكى
    ورفعت بلوزتها شوى
    غاده وهى تراقب وجيه صديقاتها : هههههههه ايش رايك
    دلال : cool جنننننننننن مرررررره حلووو
    جمانه: واااااااااااااااو مين سواه
    غاده بفخر: انا
    جمانه : ما يالم
    غاده : يعنى مو مرره
    دلال: طيب كيف سويته
    غاده: its too easy .... بس ماراح اقول لك الطريقه
    وهى تضحك: هذي سر المهنه
    جمانه: you're crazy ماتدرين انه يسبب ال Cancer.. غدو
    غاده: so .. I don't care… ....
    وكملت:المهم انه عاجبنى
    دلال وهى لازالت تشوف الحلقه بسرة غاده: اوووووتش احس مرره يالم
    غاده: هههههههههه ..
    جمانه: لازم كل البنات يشوفونها
    بالجهه المقابله كانت هلا واقفه مع نجود ومنال صديقتهم .. شافت هلا اختها غاده من بعيد ..
    هلا : دقيقه بنات بروح اكلم وحده واجى ..
    نجود: ميين؟
    هلا ابتسمت وافهمت عليها نجود
    نجود رفعت حاجبها: ايش عندك ؟
    هلا: بقول لها شي..
    وراحت لعند ماكانت غاده واقفه مع صديقاتها ...
    منال وهى مستغربه: هلا تعرف هالبنات
    نجود وهى تشوف هلا تقترب من البنات: ايه
    منال: ايش عرفها فيهم .. شله مرره واطيه
    استحوذ كلام منال على انتباه نجود
    نجود: ليه تقولين كذا
    منال: مو انا الى اقول الكل ... ما تشوفين طريقه لبسهم
    نجود: لا منال حرام تحكمين على الناس عن طريق لبسهم
    منال: مو بس لبسهم .. ولا حركاتهم المتامركه وتصرفاتهم المستهتره .. تدرين انى مره شفت وحده منهم بستار بوكس وكانت تدخن
    نجود: خييير ... وين عايشين حنا
    منال: ايه والله .. كنت حتى مع اخوى ...ويوم شافنى مستغربه قال لى على ايش استغرب في قهاوي كثيره البنات يعسلون يدخنون فيها
    نجود وهى تشوف غاده وهلا وهى تكلمها: ماظن كلهم
    منال: مادرى بس الطيور على اشكالها تقع
    نجود: منال لا تسيئين الظن .. انا اعرف وحده منهم وما اظنها تسوى الى تقولين عنه
    منال وهى عابسه: أي وحده منهم تعرفين؟؟ليكون الى تكلمها هلا .. تراهى هى رئيسه الشله .. واظن البلاوى كلها من تحت راسها
    نجود تضايقت من كلام منال... مهما كان غاده بنت عمها .. صح انها ما عبرتهم يوم كانوا في بيتها .. بس نجود قلبها ابيض وما تحقد على احد .. ومستحيل تحمل غاده ذنب ابوها ..
    نجود: خلاص منال .. مالنا دخل بالناس ...

    اما هلا الى اول ما قربت التفت لها غاده .. واضح ان البنات نبهوها انها جايه ..
    هلا: اهلين بنات
    الكل: هلااا
    هلا وهى تشوف غاده: كيفك غاده
    غاده وهى رافعه حاجبها ما تدري ايش عند اختها تكلمها : fine
    هلا : تمام .. اقول غاده تعالى ابيك بموضوع
    غاده: خيير ..
    هلا تبتسم: مو هنا
    غاده: اووو هلا .. it's ok they're my friends
    هلا: امس دقيت عليك ولا رديتى
    غاده: ya I was sleep
    هلا: كنت ابي اقول لك تجين
    غاده باستغراب: اجي where??
    هلا: امى مسويه عزيمه لصقر ومزون ...
    قامت غاده تضحك بصوت عالى:هههههههههههههه
    هلا بعصبيه: ماظنى قلت نكته
    غاده وهى تضحك: sorry I'm really sorry .. r u serious??
    وكملت بسخريه: انا تبينى اجى
    انحرجت هلا كثير من كلام اختها ...
    هلا: اتوقع كنت واضحه ..و ماظنى تكلمت لغه غريبه .. والا لازم اتكلم انجليزى عشان تفهمين
    غاده ماعرفت ترد عليها
    هلا: وللعلم تراه اخوك ... ومتزوج بنت عمك .. يعنى كلهم اهلك ....كنت اعتبر من واجبي اقولك تحضرين وتشاركينا فرحتنا.. بس شكلى كنت غلطانه ..
    وراحت من غير ما تنتظر رد اختها ...غاده صارت بموقف محرج .. طول عمرها هي الى تقود شلتها .. ما يصير هلا تروح وتكون الكلمه الاخيره لها .. لازم ترد عليها ... وتسترد كرامتها الى اعتبرتها انجرحت ...
    غاده: زين عرفتى انك غلطانه
    طنشتها هلا ولا حتى التفت عليها او بينت انها سمعت كلامها ...
    غاده وهي تكلم صديقاتها: هذا الى بقى انا اروح بيتهم
    دلال: هى اختك غاده
    جمانه: بس لحجيه مرره هى ونجود بنت عمها
    غاده ولا كانها تتكلم عن اهلها: لا وبعد she wanna me to come
    ...........................
    ولايتي لأمير النحل تكفيني ..
    عند الممات وتغسيلي وتكفيني..
    وطينتي عجنت من قبل تكويني..
    بحب حيدره كيف النار تكويني..

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. دوائر مغلقة !!
    بواسطة امنيات مجروحه في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 12-22-2008, 09:27 AM
  2. صخرة معلقة في الهواء
    بواسطة كونــــــــان في المنتدى منتدى الصور
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 01-11-2008, 01:49 AM
  3. صخرة معلقة في الهواء
    بواسطة حامي الشريعة في المنتدى منتدى الصور
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 07-10-2007, 08:28 PM
  4. قلوب تنبض ,,,,, لتحيا قلوب
    بواسطة كونــــــــان في المنتدى منتدى المواضيع المكررة والمحذوفة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 10-12-2006, 03:34 PM
  5. صخرة معلقة في الهواء
    بواسطة كونــــــــان في المنتدى منتدى القصص والروايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-04-2006, 11:05 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •