وينكم؟؟
المهم بنتابع.....
الجزء الثالث ......
استغرب صقر من سؤالها ونزل الجريده
صقربهدوء ..اول شئ اقربي مابأكلك ثاني شئ بجاوبك بس مو انا بااول الصاله وانتي بااخرها كذا حتى الخدامه بتسمع كلامنا
استحت مزون وقامت وجلست قريبه نوعا ما منه
صقر..اوكي ليه هالسؤال
مزون وهي منزله رأسها ..ابي اعرف
صقر..وليه تعرفين شو الفايده
مزون وعينها بالارض..بعرف شو الثمن الي باعني عمي فيه
صقر وعصب من كلمة باعني..حلوو صراحتك حلوه انتي تشوفين ان زواجك مني
قاطعته مزن..لا افهمني انت او غيرك مو المشكله بالشخص الي ارتبطت فيه المشكله بعمي ليه وافق مو معقوله لله كذا
صقر وفهم وجهة نظرها..هالمره يابنت عمي انا الي اخذت الثمن مو ابوي
مزون وتحاول توضح له انها مو عارفه بالموضوع ..كيف..؟؟
صقر..انا صريح وبقول لك الصدق شوفي مزون انا بصراحه امر بأزمه ماليه حاولت اني اتصرف ماضبط معي الموضوع المبلغ محتاجه خلال ايام ولاعندي وقت وغير كذا راح يساهم خالد وسعود لكن اخذت بنصيحة امي ورحت لابوي قلت ياعل وعسى يعطيني جزء من المبلغ ومثل ماتوقعت اعطاني مؤشر انه مايقدر وتفاجأت فيه باليوم الثاني موافق لكن بشرط اني اتزوجك طبعا هذا كان صدمه لي من ناحيتين الاول انتي ماتوقعت ابوي يعمل ببنت اخوه كذا الشئ ثاني اني ولده الكبير توقغت يساعدني ولما رفض حصلت له مبرات حاولت اقنع نفسي فيها بس لما وافق بشرط عرفت انه قادر بس ماييبي يساعدني ماكان امامي الا خيارين الاول اتزوجك واثبت نفسي من خلال مشروعي او ارفض واخسر طبعا فكرت بعقل وحصلت ان مزون هي بنت عمي ومو اي عم عمي عبدالله الي الكل يشهد بتربيته لبناته وزواجي منها حل لي ولها لكذا شفت الزواج منطقي
قال لها صقر الموضوع بصدق ولارفعت عينها طول ماهي تسمع كلامه الي كمله ..
صقر..مزون انا مستفيد صح لكن زواجي منك مو بهدف طلاق او شئ اخر فكرت بعقلي ووافقت
رفعت مزون عينها وكان واضح انها تقاوم دموعها وهالشئ ضايق صقر الي قال ..طيب ممكن اعرف انتي ليه وافقتي
مزون باابتسامه كلها سخريه..وتتوقع كنت اقدر اقول لا لكن فكرت مثلك بالعقل وشفت ناركم ولاجنة عمي
عقد صقر حواجبه..ان شاء الله مع الايام بنعرف هل هي نار او جنه سواء لي او لك
قطع عليهم صوت جوال صقر الي ابتسم ورد وظلت مزون تراقبه
صقر شاب هيئته حلوه ماهو وسيم بقدر ماهو جذاب ..وغير كذا فيه بحضوره قوه تحسس اي احد انه ممكن يحتمي فيه بعد الله ..صقر فيه شئ واحد يميزه عن جميع اهله ضحكته الي انصدمت مزون لما سمعتها وابتسمت غصب عنها ..لما ضحك وهو يكلم مااهتمت هو من يكلم او ليه يضحك الشئ الي اهتميت فيه احساس الفرح الي ساد الغرفه بمجرد ماضحك حست ان صقر انتبه لها وهي مركزه عليه غيرت عينها وظلت تسمعه
صقر..سعود حلفتك بالله اعطيني هالوحه
صقر..اوكي اقبل بها هدية زواجي
صقر...ههههههههههههاي لا سعود مستغني نبي فرح مو سواد
صقر ..اوكي اشوفك بالليل
صقر..سلم على اموول الله معك
سكر صقر والتفت على مزون..هذا خالي سعود يسلم عليك ويقول لك مبروك
مزون..الله يبارك فيه متزوج هو
صقر..لا سعود رافض الزواج بالبيت هو وامل وخالي ابراهيم وعياله
مزون..امل حبيتها رغم ان لي فتره ماشفتها
صقر..مع الايام بتعرفيها اكثر
سكتت مزون وصقر احتار شو يقول لها لكنها قطعت عليه صمته
مزون بتوتر ..صقر ماعليه اكمل دراستي
صقر وبسرعه..طبعا ماتحتاج سؤال انتي اي مستوى
مزون..سابع
صقر..يعني باقي مستوى واحد لازم تكملين اي تخصص
مزون..تربيه خاصه
صقر..بالتوفيق مزون تعالي نطلع للغرفه طلعي اغراضك على جنب والخدامات ينقلوها واذا تحبين خلي هلا تساعدك وانا بطلع اتفق معهم وراجه اذا احتجتي شئ اتصلي فيني
مزون..ان شاء الله
طلع صقر وظلت مزون بمكانها تحاول تستوعب كل الي صار لها
بعالم ثاني كان سعود منسجم مع لوحته والوانه كان بعالم سيطر عليه الحزن والألم بعالم مافيه مكان للبياض عالم كله سحاب اسود ..عالم سماه سعود "عالم دموعي" قطعت عليه انسجامه امل
امل باابتسامه ..اقدر ادخل سعود
ابتسم سعود.."عالم دموعي" عمره مايرفض احد
امل ..هههههه رغم انه عالم حزين لكنه حلو
سعود ويتأمل لوحته ..ليه حلو هل لانك اخترتي الحزن لحياتك
تغير وجه امل وسكتت
سعود..ليه الهروب يامل واجهي نفسك واعترفي حتى ماتتعبي رغم عذابي مرسمي سميته بااسم هالعذاب حتى يظل هالاعتراف بوجهي وين مااروح
امل وتغير الموضوع..ماقلت لي خالد مااتصل فيك
ابتسم سعو لانه فهم قصدها..اتصل ويقول الاسبوع الجاي بيجي
امل..مارحت لام صقر تبرك لها
سعود..الا صدق كيف زوجة صقر بيمشي موضوعهم او تتوقعين لا
امل وتضحك..يحتاجون وقت طويل حتى يتكيفون على بعض
سعود وقصد هالكلمه التفت لامل ورفع حاجبه وقال ..بس انتي مااحتجتي وقت طويل
عصبت امل وطلعت من عند سعود الي يتعمد انه ينغزها بالكلام ..راحت غرفتها وارتمت عالسرير وصاحت ..صاحت حياتها الي دمرتها بسبب جهلها ..بسبب مراهقتها ..بسببب غرورها ..بسبب غبائها ..ضيعت ست سنوات من حياتها توها تتذكر تبكيها ..
اما مزون بعد ماانتهت من كل شئ اتصلت بصديقتها جواهر
مزون..هلا والله جوجو
جواهر..اهلين وينك
مزون..ههههههههه مااعرف شو اقول لك عموما امنيات بكرا بطنش اول محاضره محتاجه اكلمك اوكي
جواهر ..امنيات دائما بالخدمه اوكي عيوني بطلع احط العشاء لاهلي اوكي
مزون..الله معك
سكرت مزون على دخلت نجود وهلا الي جلسوا معها
نجود..من تكلمين
مزون..امنيات
هلا بااستغراب..امنيات سعوديه هذي
نجود..هههههههه هذي جواهر
هلا بحماس تسأل ..ليه تناوها امنيات
مزون وبحزن واضح ..لان كل شئ بحياتها امنيه ماتتحقق لكذا من عرفتها وهي تقول انا امنيات
هلا..غريبه شكلها مرره مرتاحه
مزون..الراحه بالقلب مو بالشكل ياهلا
هلا..امممممم صح بس تعالي مزون ان شاء الله ارتحتي عندنا
مزون باابتسامه..الحمد لله
هلا ..ان شاء الله دوم يارب
مزون..ان شاء الله الجميع يارب
نجود..بتروحين للجامعه مزون
مزون بااستغراب..اكيد بروح
هلا..بتروحين وانتي عروس
نجود..صح مزون شلون
مزون يلا مبالاة ..عاادي
هلا..ليه ماتأخذين اجازتك لانك متزوجه تعطيك الجامعه اسبوعين
نجود..والله معها حق
مزون..يصير خير بس بكرا انا بروح
نجود بتردد ..مزون بطلع رقم جوال
مزون وتفكر..براحتك
نجود..شفيك ..؟؟
المفضلات