الجزء السابع ..
قامت مزون وحاولت تتصل بجوال جواهر وحصلته مغلق ..احتارت وقررت تتصل بالبيت حتى لو الوقت بدري بسرعه دخلت للمجلس حتى تأخذ راحتها واتصلت ..
كانت امل تنتظرها بالصاله ولاانتبهت الا بمزون طلعت من المجلس وهي واضح انها تصيح وطلعت فوق لحقتها امل وصادفتها نجود وهلا وراحوا كلهم لمزون الي كانت تصيح بغرفتها ..
نجود وتحضن اختها..مزون شفيك
امل..شفيها جواهر
هلا بااستغراب ..جواهر
نجود..فهموني شصار ..؟؟
مزون ومن بين دموعها..جواهر بالمستشفى ولازم اروح لها
نجود بخوف..شفيها
مزون..مااعرف مااعرف اختها تقول انها تعبت وجات سيارة الاسعاف ونقلتها من امس المغرب جواهر من امس بالمستشفى وانا اخر من يعلم
نجود بحماس ..طيب يالله نروح لها
مزون بخيبة امل ..صقر جواله قافل هو قال لي اليوم انه طالع للبر واكيد مافيه شبكه
نجود بحزن ..يعني مافيه غير اننا ننتظره
مزون وهي تصيح..ماراح يرجع الا متاخر يعني اختي وصديقة عمري مابشوفها الا بكرا الانسانه الي وقفت معي بااصعب اللحظات
امل..اذكري الله ولايهمك
طلعت امل والكل استغرب طلعتها لكنها رجعت ومعها احلى خبر لمزون
امل..يالله مزون قومي اتصلت باختي تقول روحي وهي بتقول لصقر انها طلبت منك
مزون بخوف..اخاف مايرضى
هلا..لا بيرضى مادام امي قالت كلمتها خلاص مابعدها كلمه
نجود..يالله تبين اروح معك
مزون..لابأخذ الخدامه معي واكلمك اذا وضعها يسمح تجين لها
نجود ..اوكي وطمنينا
مزون وتمسح دموعها ..طيب
امل نزلت عند التلفزيون ونجود وهلا راحوا يأكلون لهم شئ اما مزون طلعت مع الخدامه للمستشفى وهي مرتاحه ..
نجود..يالله والله ماتستاهل جواهر
امل..شكلها غاليه عليكم كثير
نجود..جواهر اختنا عاشت معنا احلى ايامنا واسواء ايامنا ضحكت معنا وصاحت معنا حست بكل المشاعر الي حسينا فيها
هلا..يالله مو باين عليها الي يشوفها يحسها انسانه غير حالمه مرتاحه سعيده
نجود..لو تسمعينها تحكي تشوفين بعيونها نظرة حزن مايشوفها الا الي عرف امنيات
امل..يالله شوقتوني اني اتعرف عليها مرررره احسها انسانه مميزه
نجود ..فعلا هي مميزه
امل..الله يعافيها يارب
الكل,,امين
امل..خالد ماطلع معهم
هلا..امي تقول انه يقول بيلحقهم العصر
امل..غريبه خالد مو عادته يفوت طلعت البر من الفجر
هلا..ايه والله اكيد فيه عنده شئ اهم
امل...ههههههههه النوم
نجود..عن اذنكم بروح اخذ لي دش سريع
طلعت نجود وجلست امل وهلا يسولفون وشوي الا يدخل عليهم خالد
خالد..السلام عليكم
امل وهلا ..وعليكم السلام
امل..معجزه ماطلعت البر
هلا ..خذنا معك
خالد..اي السؤالين اجاوب عليه
امل وهلا استحوا ..
هلا..خذنا معك اول جاوب عليه
خالد ..ارجعي نامي واحلمي
امل وهي مبتسمه..ولا انا
خالد..ولاانتي المهم الظاهر عينكم بالطلعه مابروح لهم لانهم بيرجعون
امل..افا ليه
خالد..مااعرف صقر تعبان مانام كويس وسعود النفسيه مو اوكي
هلا..ههههههههه اجتمعوا
امل..طيب متى بيرجعون
خالد..حولك الحين
امل وقررت تروح للبيت قبل مايوصل صقر ..اوكي ياليت توصلني للبيت
هلا..وين
امل..بروح عندي كم شغله واذا حصل لي جيت لكم بالليل
خالد..يالله لاني بروح لمشوار
طلعت امل وخالد ولابقى غير هلا الي قررت تابع التلفزيون لحد ماتنزل نجود
وفي بيت ابو صقر الثاني كانت انسانه متمدده عالكنبه وتغير بالريمونت من قناة فاسده لقناة افسد من غير احساس لان بالها كان مشغول بالي صار امس بداخلها مشاعر متناقضه من الكره والغيره الاشمئزار والخوف الحب والبغض احاسيس كانت تشتت غاده وتنقلها من ضياع لضياع اكبر منه ..وقفت بقوه ورمت الريمونت وكانها ترفض اي شئ يعني التحكم وقفت قدام المرايه وهي تشوف اثار ضرب صقر الخفيفه ومع كل نفس لها تتوعد انها تنتقم من صقر ..قررت تدخن اكثر واكثر قررت تطلع تفصل لها اخر موضه بعالم العبايات المزيف قررت انها تلبس اخر موضه من اللبس قررت انها تنتقم من اخوه لكنها ماكانت تعرف انها تنتقم من نفسها.. انها تجرد غاده من معنى الانسانيه.. باابتذالها.. لنفسها ..لانوثتها.. وقيمتها.. كمرأه ..ماعرفت انها تهين غاده المراه.. ماتعرف انها انساقت خلف الشعارات الكذابه الي اوهمتهم ان المراه حتى تأخذ حقوقها لزم تكون ند لند مع الرجل.. مسكينه غاده الي قررت بسرعه انها تطلع تتمشى ونفذت بسرعه لان البيت عندهم مافيه راعي ومسؤل عن رعيته بالعكس كان بيت خالي من الاهل من احساس الامان بعد الله الاب.. واحساس الحب والحنان الام كان خالي من خوف وغيرة وحمية الاخ.. ماكان فيه غير اجساد بشر ومعاني تسكنه ماهي الي بقايا من البشر
نجود بعد مااتنهت جلست تتصفح المجله والمسجل عندها ومع كلمه تسرح نجود ..تحس عالمها هذا الاغاني والاحاسيس المعذبه الي تصور احساسها وكل يوم عن الثاني تنسحب نجود لذا العالم لاحساسها انه عالم يمثلها ويمثل احساسها ا الكذاب انه عالم يريحها مسكينه يانجود رمت المجله ومن غير احساس نزلت دموعها الي مع كل اغنيه تزيد ماتخف تزيد وماتعرف ليه احساس الالم يكبر بداخلها مع الاغاني ..
طلعت هلا من الصاله بتطلع الا على فتحت صقر للباب التفتت هلا
صقر..السلام عليكم
هلا بخوف وتردد..وعليكم السلام
صقر ويتلفت ..وين امي
هلا..امي طلعت عند ام محمد مرت خالي
صقر..اها ومزون وينها
هلا وتغير وجهها وسكتت
صقر وعقد حواجبه..وينها ردي
هلا..بقول لك بس اسمعني
صقر وبصوت عالي ..مابسمع وينها
هلا ومن روعتها من صوته قالت له..راحت تشوف صديقتها بالمستشفى
صقر وكأن احد كب عليه مويه بارده ..عيدي ايش قلتي
هلا ..اتصلت عليك بس
قاطعها صقر..مع مين راحت واي مستشفى
هلا بخوف..مع السواق ومعه الخدامه مستشفى دله
التفت صقر بيطلع ولحقته هلا تحاول تكلمه لكنه سكر الباب وطلع
ركب صقر سيارته وبسرعه توجه لمستشفى دله بهالوقت كانت مزون توها قدرت تسكت بعد ماشافت جواهر وحضنتها وبكت هي واياها
مزون وتمسح دموعها..شفيك شصار تكلمي
جواهر باابتسامه حززينه..وافقت
مزون وتشهق ..عالزواج
جواهر..اسمعيني للاخر
مزون..قولي
جواهر وتعدل جلستها ...رفضت سنه وثنتين وثلاث وكل يوم اقول بكرا بيتقدم لي الشخص المناسب لكن ماجاء بكرا وتعبت من كلام الناس الكل يقول ليه ماتتزوج الكل يقول ليه ترد كثير امي تعبت خواتي تعبوا من كثر الاسئله اتعبتني نظرة الناس لما شفت امي المتهمه الاولى بعدم زواجي ووافقت وشوفي لدمار امنياتي بدل ماتجي امه وخواته يشوفوني مثل اي بنت بعمري بيجون بناته يشوفون الممرضه تناسب ابوهم لبست وحاولت اقنع نفسي ولما ماصار يفصلني عن هذا الاختيار الا ساعه رفضت امنياتي واحلامي هالواقع وطحت ولاحسيت بنفسي الا هنا الدكتوره تقول ارهقاق وفقر دم وهموم والم واحزان وجروح
مزون..من اول المفروض ماوافقتي بعدين ايش الاستسلام هذا يعني لو ماتعبتي كنتي الحين خلاص وافقتي
جواهر..مزون..تبين تسمعين للمره الالف احلامي تبين اقول لك اني ابي رجال وافهمي ابي رجال مو اي رجال ابي رجال يكون لي امان الاب وحنية وعطف الاخ وحب الحبيب ابي اخ وزوج وحبيب ابي انسان بعيونه اشوف الحب ابي انسان اتنازل عن كل شئ لخاطره ابي انسان يحميني بعد الله ابي شخص ينقلني من عالم الامنيات لعالم الواقع مزون لاتلومين اذا انهرت وتعبت خلاص حسيت هالحلم بيندفن ويموت ماقدرت اتصور اني زوجه مهمشه بحياة رجل بعمر ابوي ماتخيلا ابدا
حسيت نهاية حياتي هي بلحظة دخولي للمجلس وماعا قدر
سكتت جواهر ولاقدرت تكلم من دموعها وحضنتها مزون ..خلاص امنياات ربي بيعوض بواحد يموت عليك بس يدور على رضاك تهمه سعادتك وراحتك خلاص ورينا الابتسامه
المفضلات