خالد : ههههههههه .. ايش اقول لها .. يمه لو سمحتى الربع بقنصون بكره ممكن اروح معهم ..
عاصم: ياخى كانك ما جيت هالاسبوع .. ماهيب اول مره ما تجي من ابها
سعود: اتركوه .. ايش فيكم عليه .. احسن لو ما يبي يجي .. جالس يتغلى
خالد عصب: انت ايش فيك على اليوم .. كانى دايس لك على طرف .. خير ايش فيك
سعود: مادرى عنك .. تقول الوالده وما الوالده .. لو مشتهى كان جيت .. انا عارفك
خالد عصب : ايه بكيفى مابي اجي عندك شي
سعود: هههههههه.. لا
حسن: هيه ايش فيكم .. طيب صقر قولوا له
سعود: صقر ماعاد مثل اول فاضى ..
عاصم: الا صحيح وينه عنكم .. خابره دايم معك سعود
خالد: قلت له يجينا هنا .. هو الحين عند ربع الجامعه .. عاده يجتمعون بين الصلاتين بالاستراحه .. احتمال يجي بعد ما يطلع منهم
حسن: المهم لا تنسون تقولون له .. صراحه المعسل ما يحلى الا به
اقبل عليهم صقر بعد ما سمع اخر جمله
صقر: مين جاب طارى المعسل
سعود: ههههههههههه.. الطيب عند ذكره
حسن: تو نقول ان الجلسه ما تحلى الا بك
صقر وهو يسحب الكرسى عشان يجلس: تسلم .. من متى وانتوا هنا؟
خالد: من اول ما دقيت عليك
عاصم: صقر لا تخلى .. بكره ان شاء الله بنكشت بالبر
صقر: وايش عندكم؟
سعود: الجو حلو وخل نقنص
صقر: حلو تمام .. متى بتمشون
عاصم: بعد صلاة الفجر
صقر: بدرى
عاصم: ههههههه حيرتونا معكم الى يقول ما يبي الا الفجر والى يقول بدري
صقر: مين يقوله؟؟
خالد: الخال سعود يقول ما يعرف يقنص الا بالفجر
حسن: معه حق القنص مو حلو الا بالصبح
صقر: اوكى تم ..
....................
الكل تقريبا حضر للعزيمه .. كانت الجلسه حلوه وبسيطه .. مافيها تكلف او مجاملات ورسميات .. شافوا العروس وباركوا لها ..على الساعه 10 طلبوا من الضيوف يتفضلون للعشا ...فطلعوا كلهم للحوش عند البوفيه .. مابقى داخل الا مزون ونجود وهلا ...
مزون: مرت خالك نوره تجنن ...
هلا: ههههههه .. ايه مره توسع الصدر
نجود: هلا البوت حقك قطع رجلى .. مو قادره امشى به
هلا: طيب عادى افسخيه الكل طلع ..
فسخت نجود بوتها .. ورفعت رجلها تدلك اصابعها ..
مزون: نجود وانتى ليه تلبسينه .. شوفي ايش سوى باصابيعك
نجود: ايش اسوى .. تنورتى قصيره ولازم البس معها بوت ..
مزون تضايقت: وليه ماقلتى لى اشتريه لك يوم رحنا للسوق .. او جيتى معنا وشريتى لك
نجود: ماله داعى غرض ثانوي..
تدخلت هلا:ايش دعوه مزون .. مابينى وبين نجود شي..
مزون: مو قصدى .. بس ولو اذا محتاجه ليه ما تقول
نجود عصبت: مو محتاجه شي اصلا
مزون متضايقه من الحاجز الى بدى يتكون بينها وبين اختها : واضح
نجود: طيب انتى ايش حارك .. الحين انا اشتكيت لك ..
مزون: مابيك تحسين ان حالك اقل من اول بحياة اهلى ..
رفعت نجود حاجبها بسخريه
نجود : تلعبين علي .. والا على نفسك
مزون تبي تاكد لها: مو هذا قصدي .. بس انا ما ابيك تكونين محتاجه شي.. مثل اول ...نجود انا الحين عندى فلوس .. وتقدرين تاخذين الى تبينه
نجود ضحكت : مزون انتى قلتيها انا .. يعنى انتى مو انا الى عندها .. وانا مابي اخذ شي مو لى ولا من حقي
مزون اندهشت وبسرعه دهشتها انقلبت لغضب: نجووود.. من متى وبيننا انا وانتى ..
قامت نجود وطلعت من الغرفه وهي تقول: من زمان
حست مزون بالدنيا تضيق من حولها .. ايش فيها نجود .. ايش الى صار لها .. ليه تغيرت .. هلا فضلت السكوت من اول ما صارت المواجهه .. بس بعد ما شافت وجهه مزون الى تغيرت ملامحه بعد ما طلعت نجود..
هلا: مزون لا تزعلين منها .. مو قصدها
التفت مزون لهلا ... غريبه احد يطلب منها لا تزعل من اختها.. هم ناسين انها اختى .. الوحيده الى بقت لى .. ليه ازعل منها ...
هلا: هى متضايقه شوي... الاختبارات قربت .. وانتى تدرين ايش تسوى هالاجواء بالحاله النفسيه
ابتسمت مزون من كلام هلا.. عمر نجود ما توترت ايام اختبارات او نفسيتها تغيرت .. حتى دايما كنت احس انها من غير قلب وما تحس بهالامور
مزون: هلا انا مو زعلانه .. بس نجود بعيده عنى هالفتره
هلا: انا اعرف كيف علاقتكم قويه مع بعض.. وكم مره تمنيت تكون لى اخت واكون انا وهي مثلك انتى ونجود .. انتى لا تحتاتين .. ان شاء الله الامور بترجع مثل اول ..
دخلت الخدامه للغرفه ..
واتى: هلا.. في حرمه برى
هلا باستغراب وهى تشوف ساعتها : غريبه توها تجى .. طيب دخليها
واتى: ايه خلاص هذا انا اخذت ابايتها ..
مزون: خل نروح نشوفها ما يصير توقف عند الباب
راحت هلا ومزون لعند الباب ..كانت مفاجاه لهم الى شافه ...
غاده بنظره غرور: هااااااى ..
مزون انتبهت من الصدمه قبل هلا .. قربت من غاده
مزون: وعليكم السلام غاده كيف الحال
سلمت عليها غاده مجرد مصافحه .. وبابتسامه مجامله
غاده: انا تمام ..u ؟
مزون : بخير
هلا بصوت غريب: انتى جيتى!!
وهى تشوف اختها بكل استغراب .. وفي داخلها صراع .. فرحانه بشوفت اختها .. والثانى منصدم من منظرها .. كانت لابسه بلوزه من غير اكمام .. فيها خيط ملتف حول الرقبه .. وظهرها تقربيا طالع كله .. الجزء المغطى هو الى فيه خطوط مربوطه ببعض .. تربط البلوزه من الجوانب .. يعنى خيوط على شكل اكسات ممتده بعرض الظهر .. مع تنوره من نفس القماش طويله .. وباقل حركه منها يبان بطنها لان البلوزه ماهي طويله .. وبسبب غمق البدله مع بياض غاده .. الاجزاء المكشافه كانت طالعه بشكل ما يناسب دينا وعادتنا .. بشكل الواحد يخجل يلبسه هالاشياء لوحده شلون قدام الناس...
هلا كانت بين نارين .. منظر اختها .. وامنتها ان اختها تكون قريبه منها .. وبالاخير تغلبت عليها فرحتها بتلبيه غاده للدعوه .. خصوصا انها ماكانت متوقعه هالشي ...
ابتسم هلا ابتسامه واسعه .. وقربت من اختها
هلا: ما توقعت تجين
غاده من غير نفس: غيرت رايي.. والا الناس ما يغيرون رايهم
هلا:مو قصدي ... المهم انك جيتى.. تعالى تفضلى ..
اخذت اختها .. وتوها بتطلع الا تقابلها امها ...
ام صقرمعصبه : وينكم فيه ...
هلا : موجودين هنا .. يمه هذي غاده اختى جات
تراجعت هلا وقدمت اختها لامها
انتبهت ام صقر لوجود غاده .. ومثل ما هو متوقع .. المنظر الى كانت فيه البنت ابدا ما كان يخلى الواحد يتقبله .. خصوصا انها بذيك اللحظه بطنها كان باين والحلقه باينه .. بشكل بشع ..عقدت حواجبها ام صقر ..
قربت منها غاده .. وعلى وجهها ابتسامه سخريه .. وغرور .. الى كانت تبيه صار .. بس بقى ردت الفعل ..
غاده وهى تمد ايدها: هلا ام صقر ..
قبل لا تمد ايدها ام صقر لها انتقلت نظاراتها من غاده لبنتها .. هلا كانت تشوف امها نظرات توسل ورجاء.. فهمتها ام صقر ...ولان اخلاق ام صقر عاليه .. ما حبت تجاري بزاره وصغر عقل غاده .. وتعكر صفو جو الحفل ..
ام صقر ردت لها ابتسامه مجامله : هلا غاده ...
والتفت على مزون ..
ام صقر: وينك مزون الله يهداك .. الضيوف تفضلوا على العشا .. وانتوا ما جيتوا
مزون: الحين طالعين
ام صقر: طيب وينهى نجود عنكم ؟؟
مزون بضيقه تحاول تخفيها عن ام صقر: اتوقع بغرفتها ..
ام صقر: الله يعافيك ناديها ولا تتاخرون انزلوا بسرعه .. وانتى يا هلا تعالى ابيك ..
ودخلت احد الغرف الموجوده تحت ... ابتسمت هلا ابتسامه اعتذار لغاده ..
هلا: دقايق
اما مزون راحت فوق عند اختها ..
.....................
انا ليه سويت كذا .. ليه كلمتها بهذي الطريقه .. مهما كان هي ما تستاهل .. ما قالت لى شي يستاهل هالرد .. اكيد ما راح تمرر هالموضوع على خير .. بس ايش اسوي لو جات الحين وطلبت منى تفسير .. اكيد بتجي .. ايش اقول لها .. اقول انى حاسه بالوحده .. وبديت احد انهم خلاص اخذوك منى .. خلاص صقر واهله اخذوك وما عدتى لى .. اقول لها انى فقدتك ..
الافكار كانت تلعب براسها .. حست بصداع عظيم .. من كثر ما فكرت هالايام .. وعشان تلهي نفسها .. مدت ايدها وفتح المسجل بجنبها .. سمعت كلمات كانت اخر كلمات تحتاج لها بهالفتره
رحت ومن بقى وياي .. يحس بضحكتى وبكاى ..
وحتى الجرح في بعدك يغزينى واهلي به
انا من لى في هالدنيا سواك وان طالت الغيبه ..
فقدت يا اعز الناس فقدت الحب والطيبه ..
كانت الكلمات تنعاد وتتكرر .. بصوت مؤثر يخاطب القلب مباشره .. كلمات لو سمعتها وانت ما فقدت احد تتاثر وما تقدر تمنع دمعه من انها تنزل .. شلون بوحده مثلها .. مو واحد الى فقدته بس ...
ظلت نجود تسمعها .. ودموعها لا اراديا تنزل من عيونها .. وهى تاركه العنان لهم وما تحاول تمنعهم .. سمعت صوت احد يقرب من الباب .. بسرعه بيد مرتجفه مسحت دموعها ... وباليد الثانيه اغلقت المسجل .. وانفتح الباب
نجود كان شكلها ملفت للنظر .. وقفت على طول وهى تبتسم ابتسامه ما تناسب الحزن الموجود بعيونها ...دخلت مزون للغرفه .. اثار الدموع ومع محاولات نجود .. ماقدرت تخفيها عن اختها .. قربت منها مزون وهي عابسه
مزون: نجود
اتسعت ابتسامه نجود كانها تبي تثبت انها ما فيها شي..
نجود: هاه ..
وقبل لا تتكلم مزون ..
نجود: ليكون اكلتوا العشى عنى .. ترانى ميته جوع .. خل ننزل ونرحق عليه قبل لا يخلص
وجات تطلع من الغرفه .. مسكت ذراعها مزون يوم مرت من جنبها
مزون: تعالى ؟؟
مو وقته يا مزون .. حسي فينى مو وقته الحين .. التفت نجود لاختها والابتسامه لا زالت على وجهها
نجود: خلص
مزون وهى معقده حواجبها: لا لا تخافين الاكل كثير
نجود تتصنع الغباء: طيب ايش فيك
مزون: انا الى ايش فينى والا انتى ؟؟
نجود لازالت تسوى نفسها بقره : اناااااااا
مزون: لا الجنى
نجود: ههههههههه.. مزون والله انك فاضيه .. انا ميته جوع وانتى جالسه تنكتين
مزون رفعت حواجبها : طيب نجود .. براحتك اذا ما تبين تقولين لى شي ..
تركت يد نجود وراحت .. توها واصله عند الباب لفت لاختها
مزون: قبل لا تنزلين امسى اثار الكحل من خدك ..
التفت مزون للمرايا وهي تسمع صوت تسكر الباب .. يعنى كل هالتمثيله ما نفعت .. والسواد على خدودى .. خلاص عرفت .. عرفت مزون انى كنت اصيح .. بس غريبه .. مو من عوايد مزون تتركنى وانا بهالحال .. اكيد هى مو فاضيه لى .. بالاول تجلس معى وما تتركنى الا بعد ما تعرف كل شي ...
اخذت قطنه وحطت فيها المحلول الى يزيل المكياج .. واخذت تمسح خدها بكل قوه كانها قاعده تنتقم منه لانه فضحها .. بعد ما انتهت .. انطبع اللون الورى الى خلاها ما تحتاج تحط بلشر وهى تعيد حط المكياج من جديد
.....................
دخلت هلا بعد امها بكل تردد .. وهي متوقعه الكلام الى بتسمعه من امها ..
ام صقر: اشوفك مبسوطه
هلا تكلمت بسرعه وما تركت مجال لامها تتكلم
هلا: يمه انا ما صدقت تجى .. ادرى ان لبسها ماهو زين .. بس يمه انتى اكثر وحده تدرين شلون احاول اتقرب من غاده .. يمه غاده تحتاج لى .. ولازم اساعدها
ام صقر معصبه: بس مو على حسابنا .. شلون تبين المعازيم يقابلونها بالشكل
هلا: يمه مو لهالدرجه
ام صقر تشوف بنتها باستغراب: ايش تقولين انتى .. بلوزه طولها شبر .. ما تغطى الا صدرها تقريبا .. حتى الظهر مو مغطيه منه شي.. وتقولين مو لهالدرجه
هلا تحاول تهدى امها: ادرى يمه والله ادرى.. حتى انا مو عاجبنى لبسها ولا راضيه فيه .. بس عشانى يمه مشى هالليله على خير .. تفكين ابي اكسب اختى .. ابي اشيلها من الجو الى عايشه فيه
تنهدت ام صقر : طيب على الاقل اطلبي منها تحط شي على كتوفها يغطى شحمها
هلا بارتباك: اخاف تزعل
ام صقر : عجيبه .. هالشي تخافين يزعلها .. تشوفين المنكر قدامك ولا تغيرنه ..
هلا: يمه اصبري على .. ما يصير من اول مره اقول لها كذا .. كافى ان حضروا الليله اكبر خطوه تخطوها اتجاهى .. من اسنين انتظرها
ام صقر: انا مو راضيه على الى يصير .. ولا اعرف ليه لاضيه لك تستمرين بالى تسوينه .. بس شوفي .. ماابيها تختلط بالمعازيم ..
هلا : يمه من جدك .. تبينى احبسها بالصاله واقول لها لا تطلعين
ام صقر وهى متضايقه: يعنى تبينها تطلع بهالشكل
هلا: مشيها الليله بس
ام صقر: هلااااااااا
هلا: تكفييييييين ... يمه .. غاده اختى اشوفها تغرق قدامى .. مقدر اخليها .. وانا متاكده ان أي كلمه اقوله لها بخصوص لبسها او نوضح اننا مو متقبلينا .. بتخلينى اخسرها
ام صقر: جعلك تخسرينها .. اصلا ما ابيك تحتكين معها
انصدمت هلا من كلام امها .. الى طول عمها ما ترضى لهم يسبون او يتذمرون من ابوهم او عيالهم .. رغم كل الى جاهم منه ...
هلا: انتى يمه الى تقول هالكلام
ام صقر لانت نبرة صوته : يا عمرى انا خايفه عليك .. خايفه تتاثرين بها
هلا: مو واثقه فينى يمه .. مو واثقه بتربتك
ام صقر : ماهى مساله ثقه .. حتى الرسول حذرنا من رفيق السوء
هلا : انتى ليه مو راضيه تفهمنينى .. هذي مو رفيييق .. هذي اختى .. انا واياها نتشارك باشياء كثيره .. شلون ما تبينى اصاحبها .. شلون ما تثقين فينى ..
قاطعتها ام صقر: قلت لك مو مساله ثقه
هلا: اجل ايش؟؟
ام صقر: هلا انتى بنتى وانا احبك .. اعترف انى ما احمل أي مشاعر لاختك .. بس انا خايفه انها تضرك
هلا: مو توك تتكلمين عن الامر بالمعروف .. واننا اذا شفنا المنكر لازم نغيره .. ما نقبله ونخضع له
ام صقر: طيب هلا .. شوفي الليله بسمع كلامك .. وبمشيها على خير .. بس هو علم يوصلك ويتعاد .. هالموضوع ما ابيه ينعاد .. واذا تقبلته الليله مو معناه انى اتقبله مره ثانيه ..
هلا انبسطت .. وحاولت تمنع نفسها من الابتسامه
هلا: اكيييد يمه لا تحاتين
ام صقر وهى طالعه : طيب لا تتاخرون على العشى
هلا برد الى : طيب
وظلت واقفه مكانها والفرحه مو ساعيتها ..واخيرا يا غاده صارت عندى فرصه اتقرب منك .. طلعت من الغرفه والبسمه لازالت مرتسمه على شفتها
................
بعد ماراحت هلا مع امها .. ومزون لاختها .. ظلت غاده واقفه مكانها .. وهى رافعه خشمها على فوق وتشوف المكان بازراء .. كان مرره شكلها تافه .. تحس انها سوت انجاز ... وحرجت بيت اخوانها .. ومرت ابوها الاولى .. باقى يا ام صقر .. باقى ما شفتى شي... ابتسمت بسخريه ..
انتى غاده صح
التفت بعد ما سمعت الصوت الى وراها ... شافت وحده ماهى طويله .. تميل للقصر وسمينه شوي ....لابسه جلابيه هنديه كلها شك ومعها شال حاطته على كتوفها .. وجهها عريض دائري .. يحيطه شعر واضح انه مستشور مو معنى هذا انه ماهوب ناعم..كانت ملامح الشك مرتسمه على وجهها ..
غاده باسلوب شوي بايخ: ايه
ارتسمت ابتسامه بوجهه المراءه ...وقربت من غاده .. اخذتها وحبتها على خدها
وهي تقول : هلا والله .. حيالله غاده .. ينك ما تنشافين ... خبري فيك اخر مره مع امك وعمرك يمكن خمس سنوات
غاده طاح قناعها بسرعه .. قناع الغرور والكبرياء والسخريه .. وحل مكانه وجهه مصدوم من رد هذي المراءه .. مين تكون .. وهى تعرفنى .. شلون تعرفنى وانا ما اعرفها .. واضح انها كبيره .. عمرها ما يقل عن 45 سنه .. يمكن تكون من صديقات الوالده .. بس انا اعرف تقريبا اكثر صديقات امى .. وواضح ان هذي مو من الى تصاحبهم امى ... ياترى مين تكون
غاده بتردد : ماكان عندى وقت .. انتى تعرفين
ابتسمت لها المراءه .. وتوها بتجاوب الا تشوف مزون نازله ..
المراءه: وينكم مزون ووين الباقين ...
مزون : نجود بتجي وراى ..
المراءه: هههه ام صقر راجت تناديكم وسكنت معكم .. يالله تعالوا شكلكم مو حلو تاخرتوا
مزون وهى مستغربه : ليه وين هي خالتى وهلا
غاده سرحانه تشوف المراءه المجهوله .. الوحيده الى ما ابدت أي رد فعل بلبسها او شكلها .. الوحيده الى تملك اصدق اوصفى ابتسامه شافتها بحياتها .. ياترى من تكون
المراءه: هاه غاده
انتبهت من سرحانها ... ورجعت القناع بسرعه ..
غاده : what??
المراءه: ام صقر وهلا وين؟؟
غاده اشرت على الغرفه وباسلوبها المعتاد : هنا
المراءه: طيب .. يالله مزون .. وانتى بعد غاده خل نطلع ..
وطلعوا من الباب للحوش ... اخذت مزون تفرك ايدها ببعض
مزون: برد الجو اليوم
المراءه : ايه معك حق .. خذي شالك وحطيه على طتوفك عشان تدفين
والتفت على غاده وهى تفسخ شالها
المراءه: وانتى يا غاده .. خذي شالى انا ما يحتاج
وحطت الشال على كتوف غاده وهى تبتسم لها ..
المراءه: مو زين يجيك برد ..
وبعدت عنهم وغاده جامده بمكانها ..وهي تتلمسس الشال .. انا ايش يصير لى .. ومين هذي المراءه .. شلون تحط الشال على وانا واقفه مثل التمثال .. ولا حتى اعترضت او تكلمت ... هي تعرفنى .. وواضح ان علاقتها في بيت ام صقر كبيره .. اهلتها انها تدخل تناديهم .. ومزون تعرفها .. ايه ليه ما اسال مزون عنها .. التفت تكلم مزون .. الا شافتها بعيده تكلم وحده .... ظلت مكانها عند الباب .. وهي تضم اطراف الشال كانها تحاول تدفى نفسها
المفضلات