صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 2 3 4
النتائج 46 إلى 50 من 50

الموضوع: قلوب مغلقة (قصة روعة لاتفوتكم)..

  1. #46
    عضو متميز الصورة الرمزية زهور الريف
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    السعودية-القطيف
    المشاركات
    340
    شكراً
    1
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    222

    رد: قلوب مغلقة (قصة روعة لاتفوتكم)..

    (((أحزان مجففه)))


    ليلٍ اسود ..
    بحر هايجٍ ..
    موج متلاطم ..
    ويرتفع صوت الرعد فوقه ..
    وتتصادم سماه بموجه ..
    ويظهر ذاك الشكل ..
    شعرٍ اسود منسدل ..
    يبعثره موج من بحر هايجٍ ..
    ونشوفها يد غادره ترتفع ..
    تحمل بكفها سكين !!
    يا تذبحه او تنذبح ..
    مسكين كافي مامضىله من ذيك سنين ..
    ياترى ..؟؟
    هو يحبها ؟! هي تملكه ؟!
    ولا مجرد صورة مبهمة ..
    اتقنتها ريشة الرسام ..
    ياترى !!
    هي تخونه..؟؟ هو يودها..؟؟
    كني شفت بعيونه بقايا حنين ..
    ابسألك ..؟؟
    ياترى هي تجرحك ؟
    او تحبسك طول السنين ..
    ياترى تبي تذبحك ؟!
    كأنك تمتلك سرٍ كبير ..
    وعيونك بتفضحك ..هي الي تعرفك
    ابسألك..؟؟
    هذا حزنٍ لفى يبي يستقر ..؟؟
    غريبه هو بقلبك دايم مستقر ..
    اتركه لايلقى له مكان وخله يحتضر
    جاء الوقت الي ينكسر به قيد الحزن
    ويترك القلب يتهنئ ويحب ..
    كان ظنك انك بهمك وحيد ..
    وان كلك امتلى بطعون غدر تجدد تزيد
    تعــــال ..
    تعال شفني ..
    وش تقول ؟!!
    بكل ثانيه انجرح ..
    وكل جسمي طعون ..
    لاتظن الشقا لك مخلوق..
    لا واللذي خلق موتي والحياه ..
    كل تقاسم فرحه ويا شقاه ..
    يا يطغى الفرح ولا الهموم ..
    تعال شفني كيف عايشه ..
    تدري في كل يوم اعايش حزنك ..
    وتدري ان السكين ماخلت فيني مكان ..
    طعنات في كل كلي ومابقى لي ..
    غير قلبٍ ينزف اهات وانين ..
    ودمعة متعلقه برمش هالعين ..
    تتنتظر ارمش لها وتنزل وتهين ..
    كان جرحك واحد ..
    وطعنتك وحده ..
    ياكثرها جروحي ..
    كان ودك روح ولمها ..
    اجمع شتاتها ثم ضمها ..
    صدّقت وش كثر جروحي كثااااااار ..
    لو تقعد سنين ماتقدر تعدها..
    شفت ورود الكون وشلون ؟!
    خذلك ورده وتركها تجف ...
    شف شكلها بعدها وشلون يصير ..
    بسرعه تتفتت بيدينك وتطير ..
    هذي هي همومنا .. هذي هي الاحزان ..
    مثل الورود الملونه ..
    تكون ندّيه بالاول ..
    ثم نجففها وتطييييير ..
    هذي همومنا ..
    تصيبنا بقوة وتصدمنا ..
    ثم نبكي عليها ونصيح ..
    ثم(ن) تجف دموعنا ..
    ماعادت تطيح ..
    وقتها ..
    تكون احزاننا رحلت ..

    ياانت
    ياانت ..
    بريشتك حولتها احزانك
    بس وينها احزاني
    منهو يجففها وتطير ..؟؟
    أه أه يمكن بيسقيها الغدر
    ويحميها الالم
    وتداريها الجراح
    وتظل عايشه فيني ومعي وماتجف
    ياهمومي كوني مره مثل ورودي
    وجفي وتفتفتي وطيري
    وخليني ارجع احب واحس ..

    ( الخاطره لرائعه اختي عاشقة الوهم )

    سعود ..هلا انتي كتبتي هالكلام
    هلا وبزعل..مو من حقك تقراه
    سعود..اوكي اسف بس انتي الي كاتبته
    هلا..لا
    سعود..مين..؟؟
    هلا..مو مهم عطني الورقه
    سعود ويبعد الورقه..جاوبيني
    هلا..خلني اشوف شو مكتوب
    سعود..خاطره
    هلا ..نجود بنت عمي
    سعود ومسك الورقه..بخذها
    هلا مستغربه..لا والله
    سعود..اجل اكتبها لي
    هلا ..سعود مااقدر
    سعود..اسمعيني وخلي عنك المثاليه
    هلا..اسفه
    سعود..اوكي خذي الورقه
    هلا..سعود لاتزعل
    سعود..روحي نادي امك خلني اسلم عليها
    هلا..والله مايليق عليك الزعل
    سعود..روحي
    طلعت هلا ومسك سعود القلم وكتب الخاطره على بعض اوراقه ورجعها مكانها وبعد ماجلس مع اخته طلع ورجع يقرا الخاطره للمره الثانيه والثالثه والعاشره ولاقدر يوصل لربع احساس هالبنت اليتيمه الي واضح ان الحزن سيطر عليها لدرجة اي حزن ثاني تشوفه قليل وتافهه قدام احزانها



    الاربعاء وصل خالد الصباح وطبعا ماكان فيه غير امه جلس معها وبعدها دخل ينام ..

    امل رفضت انها تعمل اي شئ طلعت من بيت اهلها لبيت سلطان بكل هدوء ولاكأنهم لهم ست سنوات مفترقين

    بالسياره

    سلطان مبتسم..كأني بحلم
    امل ..الاحلام دائما حلوه
    سلطان..بس بسرعه تنتهي وانا ابيك معي طول عمري
    امل..انت الي ضيعت من عمرنا ست سنين
    سلطان..هههههههه خلاص اموول ذليتيني
    امل..حتى تحس بقيمة الايام ولاتزعلني
    سلطان..وانا اقدر اعيدها خلاص
    ولايتي لأمير النحل تكفيني ..
    عند الممات وتغسيلي وتكفيني..
    وطينتي عجنت من قبل تكويني..
    بحب حيدره كيف النار تكويني..

  2. #47
    عضو متميز الصورة الرمزية زهور الريف
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    السعودية-القطيف
    المشاركات
    340
    شكراً
    1
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    222

    رد: قلوب مغلقة (قصة روعة لاتفوتكم)..

    في بيت ام صقر كان خالد جالس مع امه

    خالد..يمه بطلبك
    ام صقر..قول يمه
    خالد..بتزوج
    ام صقر..هذي الساعه المباركه
    خالد..لان نقلي مطول ولاعاد اتحمل الوحده هناك مليت
    ام صقر..ابشر من عيوني من بكرا ادور لك
    هلا..شو تدورين له
    ام صقر..بسم الله مايفوتك شئ بدور له عروس
    هلا مبسوطه..بتتزوج الف مبروك
    خالد..عندك لي عروس
    هلا ..شرايك بنجود
    خالد..لا ماابي اقارب
    ام صقر..ليه
    خالد..بس
    هلا ..خلني افكر
    صقرالسلام عليكم
    الكل..وعليكم السلام
    صقر..شخباركم
    هلا..خالد بيتزوج
    خالد..هههههههههههههه ماعندك وقت
    صقر..صدق
    خالد..ان شاء الله
    صقر..الله يكتب لك الي فيه الخير هلا نادي مزون ونجود وتعالوا
    هلا..طيب
    ام صقر..شفيكم
    صقر ..الحين بقولكم السالفه
    دخلت مزون ونجود وسلموا عالكل وجلسوا
    صقر قام وحط قبالهم ملف ..هذي اوراق تخص كل ميراثكم من عمي
    مزون..شلون
    صقر..ابوي اتصل علي واعطاني هالملف وقال هذا حق بنات عمك كامل ويستسمح منكم
    مزون..الله يسامحه
    نجود..كل شئ نقدر نرجعه بس احساس الكرامه والامل والسعاده مستحيل عن اذنكم
    طلعت نجود وطلعت لها مزون



    وصل سعود بالليل لبيت ام صقر وحصل الكل موجود

    سعود..السلام عليكم
    الكل..وعليكم السلام
    سلم على خالد..الحمد الله عالسلامه
    خالد..الله يسلمك
    سعود..شلونك ياام صقر
    ام صقر..بخير وانت شلونك
    سعود..تمام
    صقر..بار ك لخالد قرر يتزوج
    سعود مستغرب..الف مبروك
    خالد..الله يبارك فيك
    سعود..تعال خالد ابيك بموضوع براا
    طلع سعود مع خالد للملحق وحصل اللوحه وظل خالد مبهور بالاحاس الي حسه وهو يتامل اللوحه

    سعود..انا بيوم وعدتك احكي لك قصة عالم دموعي بس لما تكتم لوحته وجاء الوقت الي احكيها لك
    خالد..اذا هالشئ يضايقك انسى خلاص وارمي كل شئ وراء ظهرك
    سعود..ماراح اقولك تفاصيل معرفتي فيها عرفتها بالصدفه وانا رايح زياره للمستشفى لواحد من العيال كانت منهاه وتصيح المهم تكررت زياراتي وكررت الصدف المتعمده وعرفتها يوم بعد يوم وشهر بعد شهر لحد ماوصلنا لسنين حبيتها بكل ماتعني الكلمه من معنى تمنينت اليوم الي اتزوجها فيها عرفت تفاصيل حياتي من صوتها تتغير نفسيتي وحالي يتبدل
    خالد ولاول مره يشوف الضعف بعيون سعود ..وبعدين
    سعود ويبتسم..كلمتني وبكل برود قالت خلاص بتزوج

    احتد صوت سعود وقف وكمل..تعرف شو احساس والانسانه الوحيده الي ساكنه قلبك تتزوج غيرك ..تعرف شو الاحساسس لما تكتشف انها طايره من الفرح ..تعرف لما تتخيل الانسانه الي شفتها زوجتك تروح لغيرك..او بمعنى اوضح تعرف لما تحس بالفرح وفجاه ينسرق منك ومن نفس الشخص الي اهداك اياه خساره ياعبير حبيتك من كل قلبي
    خالد..ليه ماتزوجتها
    سعود..تقول لو تزوجنا زواجنا بيفشل لانه بالاساس خطا
    خالد..معها حق
    صرخ سعود..طيب ليه لعبت بقلبي واحساسي ومشاعري ليه خلتني احبها تعذبت انجرحت انطعنت من هالانسانه
    خالد..انساها
    سعود..ههههههه تصدق على قد ماحبيتها رحمتها لما ترجتني ماافضحها اول شئ استغربت قلت افضحك وانا احبك لكن بعد مافكرت عرفت اني غبي والا بوقتنا فيه حب
    خالد..فيه بس نادر
    سعود..خلاص قلت لك مختصر القصه لاني لو قلت التفاصيل بتنزل دموعي وعبير ماتستاهل الا لوحه ورسمه اعتبرها من اسوا مارسمت
    خالد..ربي بيعوضك
    سعود..من قررت تتزوج
    خالد..قلت لامي تدور لي
    سعود..وبنت عمك
    خالد..نجود لاماابي من الاقارب
    سعود..امممم اوكي انا بخطبها

    خالد منصدم..بتتزوج..؟؟
    سعود..ايه وبروح اقول لاختي وصقر تعال
    طلع سعود مع صقر عند اهله

    سعود..ام صقر قررت اتزوج
    ام صقر ..تتزوج مابغيت هذي الساعه المباركه
    صقر..واخيرا
    سعود..وبخطب بنت عمك
    صقر مستغرب..نجود
    سعود..ايه
    صقر..بس من ابوي تطلبها
    سعود..ماعندي مانع


    ###صور من بين البوم السنين ###


    #هلا ..يمه عبدالله ولد خالي
    ام صقر..ايه ولا بتلاقين مثله
    هلا وبفرح..بس
    ام صقر..طولنا ماردينا عليهم يالله
    هلا..اوكي
    ام صقر..ردي مثل العالم
    هلا باابتسامه تحضن امها..موافقه
    ام صقر ..الف مبروك والله يوفقك#


    #امل..تناسبك صدقني
    خالد..جواهر اسمها حلو
    امل وتضحك..ورسمها حلو واخلاقها حلوه
    خالد..بتوافق تسكن معي برا الرياض
    امل ..بتوافق لان الي يعنيها الحب هي انسانه حالمه
    خالد..توكلنا على الله #

    ولايتي لأمير النحل تكفيني ..
    عند الممات وتغسيلي وتكفيني..
    وطينتي عجنت من قبل تكويني..
    بحب حيدره كيف النار تكويني..

  3. #48
    عضو متميز الصورة الرمزية زهور الريف
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    السعودية-القطيف
    المشاركات
    340
    شكراً
    1
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    222

    رد: قلوب مغلقة (قصة روعة لاتفوتكم)..


    #بدر..عبدالله انت انسان غيرت حياتي
    عبدالله..عبدالله انت الي غيرتها
    بدر..جزاك الله كل خير رغم اني انسان مريض لي اشهر هنا ماحسيت لاني عايش بحلاوة الايمان خليتني اندم على كل ثانيه مرت من حياتي
    عبدالله..الله يثبتك
    بدر..امين ويوفقك ويسعدك
    عبدالله..اجمعين#


    #بالثلث الاخير من الليل الكل نايم الا هي تصلي وتتهجد وترفع اكفها لله طالبه عفوه وغفرانه
    هذي هي غاده الي تغيرت حياتها للاحسن وانضمت لمدرسة تحفيظ القران وحفظت الى الان خمس اجزاء ..هي هي غاده الي عاشت حياة الترف والغرور والانحراف ربي فتح على قلبها الله يثبتها ويهدينا جميعا ..#


    #امل..وافقت بس بشرط مثل ماقلت لك
    سعود..تبي تعرف اوكي اتصلي عليها
    امل..ليه
    سعود..اتصلي اقول
    اتصلت على نجود وبعد السلام طلب منها سعود تقولها تسكت واخذ الجوال
    سعود..السلام عليكم اعرف انه تصرف خطأ لكن بقول لك بااختصار قصتي الي كل يعرف
    ان بحياتي انسانه صح كانت بحياتي بس تبخرت خلاص حب تم بطريقه عن طريق علاقه وانتهت الي انهاها هي قالت بتتزوج وقلت الله يوفقك التفاصيل مالها اي معنى هذي هي الحقيقه والله يعلم اني قررت الزواج بقناعه مو عشان انساها لانها خلاص صفحه احترقت من حياتي مالها اي وجود معك امل
    امل..هلا نجود
    نجود..اهلين
    امل..سوري نجود بس
    قاطعتها نجود..خلاص انا موافقه#


    #دخل بصمت الكل كان يرقبه باابتسامه قرب عندها وحب راسها وبنظرة حب
    صقر..خوفتيني عليك الحمد الله عالسلامه
    مزون بتعب وابتسامه..الله يسلمك
    صقر..صرتي ام
    مزون..وانت ابو جود
    ابتسم والتفت عالبنت الصغيره ومساعدة امل حضنها وظل دقايق حاضنها والكل بكى واولهم مزون الي قالت بصوت عالي ..الحمد لله ربي عوضني فيك
    ابتسم صقر..واهداني احلى مزون
    اامل بضحكه..بس خلاص انت وياها#


    ##انتهت القصه لكن باقي لقطات لثواني ##


    *امنيات وخالد ..عاشوا حياة حب وامل لكن ناقصها ضحكة طفل لكن هذا مااثر على حبهم عايش واملهم بالله كبير

    *سعود ونجود..حياتهم بالبدايه كانت صعبه بس مع الايام استرجعت نجود نفسها المرحه واسترجع سعود ثقته بالحب وعاشوا احلى حب مع صرخة اول مولود لهم عبدالله

    *غاده..تزوجت انسان ملتزم وبدت تشوف الحياة اروع مع اهل زوجها الي عايشين ببيئه رائعه لانها تراعي الله بكل شئ

    *بدر..بدت حالته تتحسن بس مازال تعبان وهالشئ يزيده قرب من حلقات الذكر والتحفيظ الي اصبح يداوم عليها واثر على مجموعه كبيره من اصدقاءه

    *امل وسلطان..احلى حب ممكن يترجم هو حبهم لانه كان حب معذاب واحلى مابالحب عذابه على رائي سلطان

    *مزون وصقر..استقرار رائع هادي مع بنتهم جود واخوها الي بالطريق


    انتهى

    ولايتي لأمير النحل تكفيني ..
    عند الممات وتغسيلي وتكفيني..
    وطينتي عجنت من قبل تكويني..
    بحب حيدره كيف النار تكويني..

  4. #49
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    267
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    229

    رد: قلوب مغلقة (قصة روعة لاتفوتكم)..

    سلمت يمناك على ما كتبت، والله يعطيك العافية
    وننتظر جديدك.

  5. #50
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    5
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: قلوب مغلقة (قصة روعة لاتفوتكم)..

    يسلموووووووو على القصه
    ويعطيك العافية
    وشكرا

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 2 3 4

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. دوائر مغلقة !!
    بواسطة امنيات مجروحه في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 12-22-2008, 09:27 AM
  2. صخرة معلقة في الهواء
    بواسطة كونــــــــان في المنتدى منتدى الصور
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 01-11-2008, 01:49 AM
  3. صخرة معلقة في الهواء
    بواسطة حامي الشريعة في المنتدى منتدى الصور
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 07-10-2007, 08:28 PM
  4. قلوب تنبض ,,,,, لتحيا قلوب
    بواسطة كونــــــــان في المنتدى منتدى المواضيع المكررة والمحذوفة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 10-12-2006, 03:34 PM
  5. صخرة معلقة في الهواء
    بواسطة كونــــــــان في المنتدى منتدى القصص والروايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-04-2006, 11:05 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •