جاري الأنتظااار
جاري الأنتظااار
السلام عليكم
هلا خواتي يالله ان شاالله
الحين أنزل ليكم الجزء السادس
وتشكرون على تفاعلكم
ولاتنسونا من دعاكم
الجزء السادس
كنا في الطريق لبيت اهلي بعدماستقبلنا ابوي..في السيارة كنت انا وابوي نسولفوسلطان ساكت..واذا سأله ابوييجاوب ويسكت..الي مايعرفه سلطان ان اهلي للحين مايعرفون..ويمكن كان متخوف علشان كذامايتكلم..هدنة المشاعر بدأت من امس..كلامنا صار قليل مع بعض..لكن كلنا نتعذب..حاسهفيه انا..مو قادر ينام..كلهيتقلب على الفراش..الي عذبني انه مشتااااق لي بس موقادر يقرب مني بناء على طلبي..امس حط ايده على شعري وبعد لحظات شالها..انا ماابياحرمه..ولا ابي انحرم منه..لكن مو الحين ياسلطان ..أنا تعبانه..
حاولت اتحاشىنظراته الي تذبحني..احسه يتابعني بعيونه وانا ارتب اغراضي اليوم الصباح..وكل مالتفتله ناظر شي ثاني..
.
.
بعد ساعتين من وصلنا بيت اهلي كنت انا عند اميواخواتي وسلطان مع ابوي واخواني في المجلس..
دخل علينا ابوي واخواني ..
-هديليبه ..زوجك يبي يودعك ..بيمشي الحين..
ماس كهربائي سرا في جسمي..ااه ياسلطانوالله فراقك ما اقواه..بس احسن لك ولي..
-ان شاء الله يبه..
قمت وانا فيالطريق تسحبني اختي وتهمس
-عاد لا اوصيك ودعيه زين هاه..هههههههمن جد فيهالدنيا ناس ماتدري عن شي..اودعه زين..والله مناي ماافارقه لحظه..
دخلت عليهوكان مبين انه تعبان..حاط راسه بين ايديه..اول ماسمعني ..رفع راسهوابتسملي..
-هلا ..هلا بروحي..
حسيت ان كل حرف يطلع من قلبه..ااااااه ياسلطان واللهماابي اعذبك..اسفه حبيبي والله ماتهون علي..
قربت منه وجلست جنبه..
سكتناشوي..
-هديل رحلتي بعد ساعة تقريبا..تامريني شي..؟!!
ناظرته ..كانت عيونه اليتتكلم..كان يقولي حرام عليك ..حتى انا مو ذنبي..
كان يقولي..ماابي ارجعلوحدي..محتاجك..
بعدت عيوني عنه ..مااقدر اناظرها اكثر..كلنا نتعذب بدون ذنباقترفناه..يارب انت ادرى فينا..ساعد قلوبنا يارب..
-انا اسفه سلطان..
مسكايدي..
-حبيبتي من حقك الي تسوينه لا تعتذرين..انا الي اسف..اسف اني عذبتكمعاي..انا مااستاهلك ياهديل..
-سلطان ..أرجوك ..الله يخليك ...لا تقول هالكلامالي يصير مقدر ومكتوب لنا..
-ااااااه ياهديل ..ماطاوعك قلبك حتى تقولينلأهلك..خايفه علي وأنا أأذيك..
-خلاص حبيبي..أرجوك..خلاص..أنا بقولهم بعدماتسافر..وأنت لا تشغل نفسك فيني..أنا معاي ربي..
-اوكي قلبي..انا بحولك مصروفكاول مااطلع..وراح اتركك هنا حتى تتصلين فيني واجيك..أبيك ترتاحين..بس أرجوك لاتطولين علي..أنا محتاجك..
-ان شاء الله ..
وقف..ووقفت معاه..مشى خطوتينووقف..
-هديل..
-عيونها..
-أرجوك..والله محتاج..مافيني حياة..
عرفت ايشيقصد..رغم الهدنه الي حددناها ..لكن رحمته..حنيت عليه..حسيت انه طفلي الي ماولدتهمحتاج حضني..
هزيت راسي اني موافقه..
رجع لي على طول وحضني بقوووه..اااااااهيااااربي..بيذبحني هالانسان..نبضاتنا زادت..من زماان حبيبي عن حضنك الصادق..بدأيبكي..دموعه زلزلتني..دموعه قطعت اخر قناع كبرياء لبسته..بكيت معاه..ااه مااصعبفراقك..وما أصعب قربك..قلي حبيبي..أي واحد فيهم اختار..؟!!
ابعد عنك...والا اجيكوانت مع غيري..
-هديـ ـ ـل..بشتـ ـ ـاق لـ ـك..
حضنته اكثر..كان امنيتي وقتهااني ادخله بين ضلوعي..هناك بيكون في امان..مافي احد معانا..
بكيت في حضنه ..بكاءالمسجون بذنب غيره..بكاء الزوجة الي تهدي زوجها لغيرها ومابيدها شي تحافظعليه..
ااااااه ياربي ..وين الاقي الصبر ويــــــــــــن؟!!
حبيبي صدرهيشهق..ومع كل شهقه يقطع شرايني..روحي تتقطع مع انفاسه..
ابي اموتبهالحضن..!!
محتاجته يضمني طول العمر..ماابيه يروح لغيري ..ماابيـــــــــــــــه يروح لغيـــــــري
.
.
كانت تقرأ مجله..بعد دقايقتركتها وسألتني..
-هديل..
-هلا..
-ايش فيك..؟!!
-انا ..مافينيشي..؟!!
-تضحكين على مين..هديل الكل حاس ان بينك انت وسلطان شي..
-روان اللهيرضى عليك انت طفله وماتدرين عن شي..
-طفله في عينك..دخلت الــ19 وانت تقولينطفله
-هههههههههههه حتى لو كبرت تضلين ماتفهمين شي..
-لا من جد ياهديل انادخلت اليوم على امي وابوي وهم يتكلمون فيك..والله ياهديل الكل قلقان عليك..انا طفلهمايخالف..بس ايش تفسرين زيارتك المفاجأه ..وسرحانك..
والا دموعك بعد ماراح سيالعمده..
ذهلتني روان بكلامها..يعني الكل حاس ان في شي..
.
.
بكيت فيحضن امي ساعه او اكثر..بعد ماشكيت لها همي..
شاركتني امي وخواتي الدموع..ابويكان يسترجع..ويصبرني بكلماته الثابته الي تربيت عليها من انا طفله..اخواني فيالبدايه ثاروا..والي يتوعد ..والي يحلف اني ماارجع له..لكن كلمات ابوي بعد مااخذنيفي حضنه هدت الكل..وانا اولهم..
.
.
انتظروني..
سأعود محملة بحروفيالتي لم تكتمل..وسامحوني ان جاوزت حدي في التأخير
.
.
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
المفضلات