البارت الخامس..

ريم: حمووود ..
حمد : عيونه ..
ريم : اختك عرفت ان اني اكلمك ..
حمد: حلفييييييييي
ريم : والله .. شافت ايميلك في مسنجري ..
حمد: وانتين ليش فاتحة ايميلش في بيتنا ..
ريم : واني وش دراني ان هي بتلاحظ ..
حمد: انزين وش قالت .. واني اشوفها شلون كانت اتكلمش .. وتكلمني .. كانها حاسة في شي ..
ريم : ايييييييي واني بعد .. حسيت بهذا الشعور..
حمد: بس انتين مو اتبينين ليها شي ..
ريم : وانت ليش ما تبغيها تعرف ..
حمد : لان مو وقته تعرف الحين ..
ريم : بعد اتحارس الى متى ..
حمد: احارس لما اتكمل شقتي له .. علشان انجي بيتكم .. ويصير كل شي رسمي ..
ريم : ليش احس ان انت ما تحبني .. بس اني مو متعودة اخبي شي عن فطووم
حمد: اتحسين ان انا ما احبش لان ما ابغي اختي تعرف الحين ؟؟؟
ريم: ايييييييي
حمد: انزين روحي قولي ليها اوكي ..
ريم: لا انت الي قول ليها ..
حمد: ليش اتخافين من ردت فعلها ..
ريم : لا ما اخاف من شي .. بس انت احسن تقول ليها ..
حمد: انا قلت ليش ما بقول ليهم الحين .. تبغينها تعرف انتين روحي قولي ليها .. مو تعورين راسي ..
ريم : وانت ليش الحين اتكلمني جذي .. اوووووووف قول ماتحبني وخلاص ..
حمد: اعصابي وصلت حدها هاااااااا .. روحي عني .. سويني بلوك ودليت مرة وحدة .. وانسي رقمي مو تتصلين فيني اوكييييي .. سوي الي تبغينه..
وع طول بند حمد ايميلة .. اوووووووف وش هل اليوم النحس .. وش فيها عليي .. انا غلطت عليها ؟؟ ياربيييييييييي ويش اسوي .. ماعليه علشان تعرف شلون تسمع كلامي .. قلت ليها مو الحين تقول يعني مو الحين .. لا تعاندني .. رن تيلفونه وكانت ريم .. بس عاطنها السين ..
ريم : اوووووف يعني زعلاااان حده .. واني ما قلت شي غلط .. يحبني يقول اليهم له .. ليش خايف .. اكيييييييد ما يحبني .. بس ما بتصل .. ولا بكلمه اذا يحبني الايام بتثبت .. بجي بيخطبني من عند اهلي ..

سارة : علاوي حبيبي .. قوووم .. الساعة 7 اتاخرت عن المدرسة علاوي : الساعة 7 باااااااااااااااال اتاخرت وااجد .. ليش ما قعدتوني سارة : لان متعودين انت الي تقعد بروحك .. مادري ويش فيك هل الايام .. مو علاوي الي اتعودنا عليه ..
علاوي : يعني ويش فيني بعددد ..
سارة : مادري وش فيك .. انت اللي لازم اتقول ليي وش فيك ..
علاوي : مافيني شي ..
سارة : تجذب على امك حبيبتك ؟؟ الي ماليك غيرها في هل الدنيا ..
علاوي : صدقيني ما فيني شي .. بس يمكن خايف لان الامتحانت قربت ..
سارة : لا ولدي علوووي ما يخاف من الامتحانت .. لان شاطر .. فيه شي ثاني بس ماتبغي اتقول ليي ..
علاوي : انزين امااه انا متاخر .. بقوم ..
سارة : بس توعدني اذا رجعت اتقول ويش الي يشغلك هل اليومين ..
علاوي : ان شاء الله ..


( في الصف )
احمد: وش فيه اليوم علووووووووي ..
محمد: مادري هذه يومين كله حاله جذي ..
احمد: يووووووووو يمكن مريض واحنا ماندري ..
محمد: يمكن مريض بمرض اسمه الحب ..
احمد: يلا هرار انت ..
محمد: صدقنيييييييييي .. رفيقنا يحب ..
احمد: لا ما اعتقد علوووووووووي ما يحب .. لو بيحب انجان حب من زمان ..
محمد: بتشووووووووووف الايام بتثبت صحة كلامي ..
احمد: ويش فيك واثق من كلامك وااجد ..
محمد: لان اعرف انا هل المرض .. عشته من قبله ..
احمد: مالت عليك ..
محمد: ما تلاحظ شي ثاني بعد ..
احمد: شنو بعد
محمد: ما تلاحظ ان نورووو مثل حال علاوي ..
احمد: ايييييييي ما يكلمون بعض ولا يقعدووون ويه بعض مثل قبل محمد: عفيه علييييييييييك .. يعني ويه .. يحبووووون بعض .. انا افهمها وهي طايرة .. بس علاوي .. مايبغي يقول حق نور ان هو يحبها .. لان غرورة ما يسمح ليه ,,
احمد: هي انت حدك .. مو تقول عنه مغرور ..
محمد: لا تدري ان هو شلون مغرور ويه البنات ..
علاوي : وش فيكم سكتون يوم انا جيت ..
احمد : يقولون ان انت مريض بمرض الحب ..
علاوي : هذا اكيد كلام محمد..
محمد: ايييييييي كلامي .. واكيييييد كلامي صح ..
علاوي : مو انا الي تطيحني بنية .. وانتون تدرون ..
محمد: ههههههههههه لاطيحتك .. وخلتك تذوووب في حبها بعد علاوي : هيهيهيهيه خفيف حدك
محمد: على فكرة اعرفها بعد .. نورووو هههههههه
علاوي : لو سمحت سكر هل الموضوع البايخ ..

فاطمة : ريم ..
ريم كانت منتبهة الى المعلمة ..
فاطمة : ريموووو مو تسوين روحش شاطرة ..
ريم : ويييييش ذبحتيني ..
فاطمة : بتقولين ليي وش بينش وبين حمد ..
ريم : مافي بينا شي ..
فاطمة : لا فيه .. يعني ويش بيصير اذا قلتين .. والله ما بنحصل عروس الى اخويي احسن منش ..
من قالت فاطمة جذي حست ريم يارتياح ..
ريم : اقول ليش بس ما تزعلين مني ..
فاطمة : اوك ..
ريم : اوعديني اول ان ما اخسرش .. ولا تزعلين مني ..
فاطمة : اذا ما قلتين بزعل ..
ريم : الحين من 9 شهور اكلم اخوووش .. بس عرفته اني في حدود .. ومن كم شهر بالصدفه عرفت ان اخوووش .. واليوم قلت اليه قول الى اهلك عني .. قال مو وقته .. وعصب عليي وراح .. ولا يرد على تيلفوناتي ..
فاطمة : ههههههههه جيف اني جاهلة تقصين عليي .. تقولين ان ما كنتين تعرفين ان اخويي .. وتعرفتين عليه من حدود ..
ريم : على راحتش .. مو تصدقين .. بس اني ما احب اجذب .. وقلت ليش كل شي صدق .. وانتين عليش تصدقيني اولا
فاطمة : لا صدقتش تصدقييييين هههههههههه
ريم : ليش تتكلمين جذي ..
فاطمة : لان عمري ما بسامحش .. على الي سويتينة .. تكلمين اخويي من ورايي .. واني الي ما اخبي عنش شي .. كل شي اقول ليش ..
ريم : فاطمة مو تخلين اندم لاني حبيت اخوووش في يوم من الايام فاطمة : لو سمحيتن ما ابغي اكلمش مرة ثانية ..
ريم : بس انتين وعدتيني ان انتين تكلميني ولا تزعلين لو شنو يصير ..
فاطمة : بس مو شي سهل اعز اصدقائش يخبووون عليش شي جذي ما توقعت منش كل هذا ياريم .. الله يسامحش
ريم : اني ما سويت شي غلط .. غلط ان اني حبيت اخووش .. الحب مو حرام.. والله كيفش كلمتيني او لا ..

ريم لما رجعت من المدرسة راحت غرفتها علشان ترتاح ليها شوي قعدت تفكر باللي صار اليوم .. ياربي خسرت حبيبي وخسرت اعز ااصدقائي .. لا مو ريم الي تستسلم بهذه السهولة .. لزماَ اخلي حمد .. يجي يخطبني .. علشان كل شي يرجع مثل قبل واحسن .. لزماَ اكلمة لو شنو يصير .. بس ما يرد على تيلفوناتي .. ايوااااااااا رقم بيتنا ما يعرفه .. بقوم اتصل منه ..

علاوي : يالله استاذن انا .. بروح ادرس ليي شوي ..
سارة : وييييين ويييييييين .. نسيت الي وعدتني فيه اليوم الصبح ..
علاوي : لا ما نسيت .. بس صدقيني اماااه لو فيه شي قلت اليش .. بس مافيه شي مهم .. بس افكر في الامتحانات ..
سارة : اوك .. ع راحتك ياولدي اذا حبيت تقول تعال قول ..
علاوي : اوك .. يالله بروح ادرس ليي جم درس ..
حسين : الله يوفقك ..
علاوي : يوفقك الجميع ياررررررررب
سارة : حبيبي ما تلاحظ الا اني الاحظ اليه ..
حسين : بلى ولدنا مادري ويش فيه هل الايام .. كل باله مو وياه ..
سارة : اييييييي مادري ويش فيه .. كبر ولدنا .. ويمكن يحب ..
حسين : هههههه لا توه صغير على الحب ..
سارة : لا مو صغير . تذكر انت متى حبيتيني واني حبيتك ..
حسين : وشلون انسى احلى ايام حياتي ..
سارة : ويلييييي عليها من ايام .. ياريت ترجع ..
حسين : تذكرين كنتين ويش تسوين اذا اعصب عليش ..
سارة : ايييييييييي كنت اهدد كله اروح اكلم ولد جيرانه ..
حسين : بس انا ما كنت اصدق .. بس لاني اخاااف واغااار عليش اصدقش ..
سارة ههههههههه

ريم : هلا ..
حمد: هلا .. من ؟؟
ريم : افااا لحقت ان انت تنسى حتى صوتي ..
حمد: ريم من وين تتكلمين ..
ريم : من بيتنا ..
حمد: ما تخافين احد يشوفش..
ريم : ما صار يهمني شي غير ان اكملك ..
حمد...
ريم : وش فيك ساكت ..
حمد: مسامحة ..
ريم : لا ما صار الا كل خير .. ما يحتاج تقول مسامحة .. واني قلت الى فاطمة .. صارت ما تكلمني ..
حمد : قلت ليش لا تقولين .. مو وقته الحين .. بس انتين عنيدة ..
ريم : انزين حمد باي باي امي ..

وسكرت التيلفون .. وهني خاف حمد على ريم ان يصيدها شي .. ياربييييي شلون الحين اتطمن عليها .. اتصل على تيلفونها .. لا ما يصيييير اخااف هم يردون عليي

ام ريم : من كنتين اتكلمين ..
ريم : كنت اكلم فطوووم ..
ام ريم : ليش من البيت يعني .. تيلفونش في ايدش .. وتقدرين اتكلمينها منه ..
ريم : لا ما فيه كردت .. من جذي جيت اكلمها من هني ..
ام ريم : انزين وش فيش مرتبكة ..
ريم : مافيني شي ..
ام ريم : انزين الحين روحي برزي روحش لان ضيوف بيزورونا اليوم ..
ريم : من هل لضيوف ..
ام ريم : ام ناصر .. وياها ناصر بعد ..
ريم : شنووووو
ام ريم : أي وياها ناصر .. بيجون علشان يشوفونش .. وتتعرفين عليهم .. ويتعرفون عليش ..
ريم : ما ابغي اشوووف احد ..
ام ريم : مو كيفش ما تبغين تشوفين احد .. كل مرة اذا احد بيجي علشان يشوفش تطلعين الف حجة وحجة .. بس هل المرة .. ام ناصر .. صديقتي .. من زمان ما ابغي اردها ..
ريم : اماااه الزواج مو لعبة ..
ام ريم : ادري ان مو لعبة .. واني ما غصبتش عليه .. اني قلت ليش قعدي وياهم وتعرفي عليهم .. يمكن يعجبش .. ناصر صبي زين .. وحليو .. ويشتغل شغلة زينة ..
ريم : الي تشوفينة امااه ..

ياربي وش اسوي .. ما ابغي اشوووف احد .. ولا اقعد ويه احد .. ما ابغي احد غير حمووود .. متى يا حمد تجي علشان تخطبني متىىى .. تعبت واني اصبر .. ياربييييييي يصبرني ..

علاوي قاعد وفي ايدة الكتاب .. بس مو عارف يركز على ولا شي في الكتاب .. يقول ويش فيني انا .. البنية تسوي فيني جذي .. الي ما اعرف اسمها خلااااص .. ما اظن ان هي تكلمني مرة ثانية .. بس نور الي اتحبني .. ياربيييي ما ابغي اكسر بقلب نور .. لانها غير البنات .. اعرفها من زمااان .. طيبة ما تستاهل .. يصير ان انا احب نور .. واكلمها .. فيه غيرها وغيرها بعد يحبوني .. ومعجبين فيني .. يعني الحين اذا قمت افكر في كل المعجبين ما بخلص .. بس نوووور غييييييير احس باحساس غريب اذا اكلمها واذا اشوفها ياربييييييي

يصير ان علاوي يعترف بالحساس الي يحسه اتجاه نور.. وشنو الجديد الي بيصير في حياه فاطمة .. وشنو بيصير في حمد اذا يعرف بخبر ريم .. بيروح يخطبها من عند اهلها او لا .. اذا تبغون تعرفون كل هذا تابعوني في البارت الي بعده .. ^_^