البارت التاسع

سلامات حبيبي .. مو على بعضك سلامات .. سلامات اشوف الحزن في عيونك سلامات ..

علاوي: اوووو احمدو.. كلش مو فاضي حق مزاحك ..
احمد : يه .. الحين اغني ليك .. وهذا جزايي يعني .. مالت على فيسك
علاوي: احمد والله ماليي خلق حتى الى حياتي .. وانت تزيدني الحين ؟؟
احمد قعد صوبه على العتبه: انت صارحتها؟؟
علاوي: أي صارحتها .. سمعت كلامك يا احمد افندي .. قالت ليي تحبني كأخو .. تعرف يعني شنو كأخو .. كأخـــو .. زين .. وباي ..

فاطمة : الاااااااااااااااي احلى عروس .. شفتها في حياتي كلها .. اتهبلييييييين ريموووو .. فستانش روعه .. ومكياجش اروووع .. والتسريحة .. واااااااااااااو ما فيه أي تعليق عليها ..
ريم : ههههههههه بل بل .. واجد تجاملييييييين ..
فاطمة : افاااا اني اجامل .. تعرفيني ما عرف اجامل ..
ريم :ههههههههه انزين اتصلتين حق حمد علشان يجي ..
فاطمة : حمد من زمان برة .. ينتظر ..
ريم : بل بل .. خخخخخخخ

بعدين طلعووو برة .. وشافووو حمد في السيارة .. انزني وبعدين ركبووو السيارة .. وعقب شوي ما شافووو الا سيارات ويش كثر وراهم .. وهرانة وعفسة .. وفي واحد يصور الزفه طبعاً ..
وصلووو الصالة .. ودشووو على اغنية راشد الماجد .. وفي جهالووو يتمشووون قدامهم .. صارت الحفلة ولا اروووووووع .. كشخة كشخة .. وعلى اخر الوقت قالووو الى المعرس يطلع شوي علشان يترقصووون البنات ويستانسووون .. وطلع ورقصوووو رقص .. صااااار عرس ما ينسى ..

( يوم ثاني الظهر .. المعاريس خبركم لزماً يروحون بيت رجلهم يوم ثاني له .. عاد الحين بتروح ريم بيت عمها .. وهي مستحية حدها .. )
ريم: حمد
حمد قاعد يمشط شعره : نعم ..
ريم : مادري استحي اروح بيتكم اليوم .. خلها الى يوم ثاني ..
حمد: يوم ثاني ما يصير .. ويش بيقولون ان مرته مغرورة ..ماجت لينا من اول يوم .. بعد اذا اليوم مارحتين متى بتروحين .. باجر بنسافر شهر العسل لو نسيتين ..


ريم: انزين اني اللي بسافر لزماً هم الي يجون ليي مو اني اروح ليهم .. اكووو يدلووون الشقه .. وحياهم أي وقت ..
حمد: ريم حبيبتي .. يالله قومي برزي روحش .. وعن العيارة .. تقولين مابروح .. واستحي .. تستحييييين من من .. من فطوووم .. لو من امي ..
ريم : انزيييييييييين دقايق بكون بارزة ..
حمد: عرايس اخر زمن يستحووون من بيت عمهم .. كانه هي مو متعودة عليهم .. قبل 24 ساعه في بيتنا ولا تستحي .. بس من صارت عروس تتدلع ..
ريم : كيفيييييييي. خخخخخخخخخ

نرجع الى علوي .. من رجع البيت وهو فاتح ايميله وينتظر .. ينتظر من!! .. ينتظر اللي كان يكلمها .. ضافها مرة ثانية على ايميل ثاني .. من يوم اللي ردت عليه نور .. كان يبي يقول ليها باللي في قلبه كله .. بس شلون وهي من ذاك اليوم الى اليوم ما تدخل ؟؟ .. لا يكون بس فيها شي!! .. اففففف يا ربي تعبت من الحياة .. تغيرت .. انا مو علوووووي .. صدق تغيرت .. سمع صوت المسنجر .. ان في احد داخل .. وكأن استااانس شوي .. واخيراً .. دخل عليها ..
علاوي: هلا
.....: وغلا .. من؟؟
علاوي: يهم؟
....: اكيد انتي من؟؟
علاوي: انا صبي
...: وبغيت من؟؟
علاوي: بغيت اكلمش انتين
...: بس اني ما اكلم صبيان؟؟
علاوي يقول في خاطرة بااااال شلاخه ويوم تكلميني ؟؟
علاوي: من صدقش؟
...: كلمت صبي واحد وبس .. بس تدري الحين ما اكلمة بعد
علاوي يقول بخاطرة شكلها صرييحة ..
علاوي: زين بس انا محتاج ليش .. ابي اكلمش
...: بس اني ما اعرفك .. شلون اكلمك ؟؟ .. ما يصير
علاوي: بس انا محتاج ليش بليز لا ترديني والله ما ادري ويش اسوي
...: زين ويش السالفه؟؟
علاوي قال ليها سالفته مع نور .. من الأول الى الآخر ..
...: زين انت قلت ليها من قبل انك تحبها كأخو .. وانت اكيد فاهم اللي كنت تقوله ... والحين هي بعد صحت الى نفسها وعرفت انها تحبك كأخو .. يعني اللي بينك وبينها ما يتسمى حب .. صح هو حب .. بس صدقني مثل ما قالت ليك هي راجع نفسك وبتعرف انك تحبها .. بس كأخو لا غييير .. انت غلطت غلطة كبيرة يوم رحت كلمت امك بالموضوع .. لأنك عقدته اكثرر .. لأن امك الحين مستحيل بتترك الموضوع .. وبتعتبر البنت اللي قلت ليي عنها شخصية ثانية ..
علاوي حس ان في كل كلمة تقولها انها انسانه كبيرة .. فاهمة الحياة .. حس شوي بإقتناع من كلامها .. وصح ان يوم صارح امه بالموضوع كأنه تسرع شووي ..
...: شفيك ساكت؟؟ .. انت روح كلم امك بالموضوع كله .. دامك بديت مع امك الموضوع المفروض تنهيه وياها .. لأن احسك ما بتقتنع الا بكلام امك .. لأنها هي الوحيدة اللي اقنعتك بأنك تصارحها بحبك .. اكيد هي الوحيدة بتقنعك ان حبها كان حب أخوه اذا قلت ليها كل شي من بدايته لآخرته ..

حس علاوي براحة كبيرة من بعد ما كلم البنت .. وكأن مشكلته انحلت .. بس ما يدري ليش هذي الانسانة .. هي الوحيدة اللي تفهمه؟؟ .. وتعطيه الراي اللي يريحه ..
....: اوك اني صار لازم اقوم الحين .. ما اقدر اقعد اكثر .. واتمنى انك تحل موضوعك ..
علاوي: وين توها الناس؟؟
...: اشوفك وقت ثاني بس الحين ما اقدر اوكي .. يالله باي
علاوي: اوك باي ..

قام علاوي من بعد ما قامت البنية .. قعد يفكر بكل كلمة قالتها ليه .. واول خطوة راح الى امه .. وكان مرتبك شوي .. اقول ليها والله ما اقول ؟؟ .. افففف خلاص بقول بقول ..
علاوي: امااه
ام علاوي: عيونها ..
علاوي : ......
ام علاوي : وش فيك ساكت
علاو ي: مافيني شي .. بس مو عارف شلون اشرح ليش الموضوع
ام علاو ي: أي موضوع .. يالله قووول بدون مقدمات..
علاوي : عن موضوع نور ..
ام علاوي : انزين وش صار .. صارحتها يعني ..
علاوي : اييييييي قلت ليها .. بس هي قالت ان هي تحبني كاخو مو اكثر .. قالت ليي راجع نفسك وبتشوف ان انت بعد اتحبني كاخت مو اكثر ..
ام علاوي : ايييييييي يمكن كلامها صح له .. انت يمكن استعجلت واجد في قرارك .. بس الحين اقعد بين نفسك .. وشوووووف .. يمكن انت بعد تحبها كاخت .. بس انت كان تبغي ان انت تحب بنية وتكون ليك .. كل حياتك .. وشفت نووور .. هي القريبة منك .. ومن جذي فكرت فيها كشريكة حياتك..
علاوي : مادري الحين اذا شفتها .. شلون بكلمها .. شلون بخلي عيوني في عيونها ..
ام علاوي : وليييييييش يعني تفكر في كل هذا .. خلاص علوووووي انتهى الموضوع .. عاملها مثل اختك مو اكثر .. مو تفكر فيها كحبيبة .. بتلاقي الي تفهمها وتفهمك .. انت الحين قوووم غرفتك نام .. وقبل لا تنام فكر في كلام نور بعقلك مو قلبك .. بتشوووف ان كلامها صح .. ان انت تحبها كاخت ..
بعدين راح الى امه وحضنها ..
علاوي : مادري من غيرش وش بسوي .. والدمعه نزلت من عيونه لا شعوريآ..

يوم ثاني الظهر قرر علاوي .. يروح بيت خالته ام حمد علشان يبارك اليهم ..
الحين وصل بيت خالته .. والي فتحت اليه الباب فطوووم ..
بس شافها قال اوووووف .. من اول يومي اشوف هل الوجه الفقر .. الله يساعدني بس ..
علاوي : هلا فاطمة ..
فاطمة: هلا بيك .. اتفضل ..
دخل الصالة ما شاف احد هناك ..
علاوي : الا وينهي خالتي .. ويه حمووود ..
فاطمة : امي في المطبخ .. وحمد للحين ما وصل .. عقب شوي بيوصل..
علاوي : وانتين يعني توش قاعدة من نومش .. وتخلين خالتي بروحها تشتغل في اشغال البيت .. لمتى بعد بتصيرين مرة وتعدلين ويه خالتي ..
فاطمة : جب انت جب .. ما ليك خص .. بنام وقت الي ابغي .. وبقعد وقت الي ابغي .. كيفي ..
علاوي : كيفش مو هني .. كيفش في بيت رجلش .. الله يساعده الي بياخذش ..
فاطمة : الله الله .. يا زعم كلش .. بنشوف الي بتاخذها .. لا يكون ملاك واحنا ما ندري ..
علاوي : والله انا ما باخذ وحدة مثلش خايبة .. ما تساعد امها .. حياتها بس نت .. ونوووم واكل .. اقووول انتبهي على روحش بعدين ما بتطوووفين من الباب .. هههههههه
فاطمة : هيهيهيهيه خفيف .. حدك .. من ضعفك الحين عاد .. والي يقول ما يقعد على النت هووو ..
علاوي: عاد انا صبي وجسمي حلييييييو .. ومتناسق .. عاد البنية اذا صارت درام واويلااااااااااه ..
فاطمة : هههههههههه اكيييد الي بتاخذها درام .. لان من عاب استعاب ههههههههههه.. واني بعد مو متينة .. الف من يتمناني ..
علاوي : مجنوووون اللي بياخذش .. مو عاقل .. امه مدعيه عليه ليل ونهار ..
فاطمة : قصدك داعية ليه ليل ونهار لان بياخذ قمررر مثلي .. وين بيحصل قمررر مثلي ..
علاوي : اعصابش لا ينط ليش عرق ..
رن جرس الباب ..
علاوي : هي انتين يالخايبة .. ما تسمعين الجرس ..
فاطمة : اسمعه .. مابفتحه .. هذا اكيد حمدووو .. وعنده المفتاح بعد ليش اروح وتعب روحي وافتحه ..
علاوي : بل بل على الخايبة .. مالت عليش ..
فاطمة : وعلييييييييك وع مرتك ..

دش عليهم ريم .. وحمد ..
فاطمة وهي رايحة تسلم عليهم ..هلاااا باخويي القمر توه منور البيت ..
نط علاوي : لا تجذبييييين منور من زمان .. من يوم انا وصلت نور
حمد: بل بل عليك انت ..
راح علاوي الى حمد .. وسلم عليه وحضنه .. مبروووووووك ياخوووي ..
حمد: الله يبارك فيك ..
ريم : واني ما ليي مبروك يعني ..
علاوي : ههههههههه لا اكييييييييد اليش .. مبروووك ..
ريم : عقب ويه عاد ..
علاوي: بل بل طالعه على رجلها ههههههه
حمد: كيفها مرتي ها .. مو تتجج فيها ..
فاطمة انزييييييييين قعدوووو لمتى بتوقفووون ..
وقعدووو كلهم في الصالة ..
فاطمة : انزين حمووود متى بتسافرووون ..
حمد: الساعه تسع بنروح المطار ..
فاطمة : الساعه جم هي الرحلة ؟؟
حمد: الساعة 11 في الليل ..
فاطمة : وين قررتون تروحون ..
حمد: ماليزيا ..
فاطمة : الاااااااااااااااي .. اني في شهر عسلي بروح رحلة حولة العالم..
علاوي : مو تحلمين واجد .. الناس تحلم بس مو جذي ..
فاطمة : والله كيفي بحلم الحلم ببلاش ..
حمد: عن الهواش .. والتحجج قومي نادي على امي ..
فاطمة : ما عندك رجول يعني علشان تروح وتناديها ..
علاوي : بل خايبة حدها .. الله يساعده والله ..
حمد: هههههههه الله يساعد من بعد ..
علاوي : الله يساعد الي بياخذها بعد ويه .. بيبتلش فيها بلشه ..
حمد: هههههههههه ..ما عليك منها الحين بتقوم وغصباً عليها ..
فاطمة : لا بقوم ومن رضايي بعد مو غصباً عني .. عناد لبعض الناس ..
علاوي : مالت عليش يالدبة ههههههههه..
فاطمة : بسكت عنك لان مابغي اعور راسي ويه مغفلين مثلك ..
علاوي : كأنش قاعدة تغلطين ؟؟
حمد: يالله صلوووو على النبى عن الهواااش وانتين يالله قومي بسرعة نادي امي ..
علاوي: بسكت عنش بس مو علشانش علشان حمووود وخالتي .. وهو يغمز اليها في عيونه ..

شافت فطوووم غضب في عيون علاوي ذاك الوقت .. يعني لو صوبة شي من زمان صفعها ابه .. بس الله ستر ..
قالت في خاطرها بس يستاهل .. علشان يعرف شلون يكلمني هو مو احسن مني يكلمني مادري شلون ..