واااااااو قصه في منتهى الروعه
مشكوره خيتو يسلمووو على هيك قصه
يعطيك ربي الف عافيه
في انتظار الجزء الخامس عشر
موفقه لكل خير





واااااااو قصه في منتهى الروعه
مشكوره خيتو يسلمووو على هيك قصه
يعطيك ربي الف عافيه
في انتظار الجزء الخامس عشر
موفقه لكل خير





الجزء الـ " 15 "
في بـدايـة اليوم الجديد
بالتحديد في بيت آبو عـبـدالـرحـمـن عـالفطور...
محمد : بابا
ابو عبد الرحمن : نعم
محمد : ودي تشتري لي خيل
ابو عبدالرحمن : ههههههههههههه خيل مره وحده ... وعلى هالسالفه تعرف تركب الخيل ؟؟
محمد : اي لمى رحنا مزرعة ماجد صديقي ركبنا خيول.... في هالوقت كان عبدالرحمن سارح
في عالم ثاني.. عالم يتخيل حياته فيه بدون ورد.. ونوره كانت تفكر في زهره وويش سالفتها
وليش مهتمه فيها هالكثر والي قطع تفكيرهم السارح صوت
ام عبد الرحمن : نوره يالله قوووووومي تاخرتي ع المدرسه ،، عبد الرحمن شفيك يا ولدي ما اكلت شي
نوره : ان شاء الله ... وتقوم وتجهز وتطلع هي ومحمد
عبدالرحمن : ها... الحين الحين بكل.. قام يسوي نفسه ياكل اي شي وحمل نفسه وطلع على
اساس بيروح الدوم
،،،
في بيت نوف
ام نووف : ما ادري وش فيها هالبنت للحين ما نزلت
راحت لغرفتها ولقتها باقي نايمه وفي سابع نومه
ام نوف تتكلم بعصبيه : نوف ووجع قومي الساع الحين 7 وانتي للحين ما صحيتي
نوف : مامااااااااااااااا انا تعبانه ما بروح المدرسه اليوم
ام نوف : تعبانه من شنو امس مافيك شي
نوف : يماااااااا والي يرحم والديك اتركيني انا
واستمر النقاش والهواش بينهم لحد ما طلعت امها وهي منقهره فيها
وفي هالاثناء وفي المدرسه بالضبط >>
نوره كانت جالسة تتكلم مع مروى
ومروى كانت تتكلم عن احداث خطوبتها وكيف كانت ملكتها
والمواقف المضحكه والمحرجه الي صارت لها
في هالوقت جات لهم ورد ووجها فيه تعابير سعاده وفرح وراحة نفسيه
سلمت عليهم وجلست معاهم
" كان مرسوم على وجه نور استفهام.. وتقول في خاطرها .. خير اللهم اجعله خير "
،،،
آما عبد الرحمن طنش الدوآم وقرر انه يروح ويجلس بالبحر في نفس المكان الي تجلس فيه ورد
كآن جالس بسيارته وكآن جالس يسمع الراديو وكان فيه اغنية لـ عبد الله رويشد
" آصعب اللحظات.. لحظآت يخدعك فيها حبـيـبـك
واللـي اهـديـتـه حـيـاتـك .. قسوته تصبح نصيبك
لـمـى يـتـغـيـر ويـنـسـاكـ .. لـمـى يـتـكـبر عليـك
من بعد عشره طويله.. يسحب ايدينه من ايديك
تـصـغـر الـدنـيـا فـي عـيـنـك.. الهنا يـصـبـح امـل
واللي عيشته في غرامك .. عيشك باكبر وهم "
كان يطالع في التعليقه الي حاطها في المرايه حقت سيارته.. هدية من ورد
تعبت يا ورد تعبت من التفكير انا الغلطان كان المفروض اخطبك من يوم تخرجت انا الغلطان
،،،،،
اول محاوله كتابيه لي
اتمنى تعطوني رايكم فيها بكل صدق,,
Nothing To LoSe





في بيت نوف
صحت نوف من النوم وطبعا كـ العاده على طول ع النت
ولقت مساعد وجلسو سوالف من الصباح سالفه تروح وسالفه تجي
،،،،
اما بالمدرسه ووقت لبريك
ورد اخذت نوره على جنب
نوره : خير ؟؟
ورد : عندي لك خبر مرررررره يفرج
نوره ردت وهي تحس باحباط وتحس ان الخبر ما يفرح ولا شي : شنو ؟؟
ورد امس ابوي جا وكلمني في موضوع خالد ولد عمي واحنا بروحنا
نوره : اي ؟؟
ورد : وسالني قولي الصراحه يا بنتي وانا بوقف معاش في كل الاحوال
نوره : اي ؟؟؟
ورد : شنو ايييييي
نوره : قصدي وبعدين وش صار ؟؟
ورد قالت بفرح : قلت له اني مابيه وان امي هي قامت تضغط علي
وقالي كنت حاس بهالشي عموما اعتبري الموضوع منتهي
نوره فتحت عيونها ع الاخر وهي مو مصدقه : قولي والله
ورد : والله
نوره وورد قامو لا اراديا وحضنو بعض من الفرحه
نوره : ياربي ماني قادره انتظر متى اروح البيت واقول لعبدالرحمن
ورد حست بخجل : نوره كيف حاله ؟؟
نوره : يعني شتتوقعي.. عموما هاااااانت كلها فتره بسيطه وتصيرو مع بعض يارب
استحت ورد واحمر وجهها وسكتت :)
،،،،
بعد ما تعب عبد الرحمن من الفر في الشوارع الفاضيه رجع البيت
وهو داخل شافته امه
ام عبد الرحمن : خير ولدي ليش راجع بدري ؟؟؟
عبدر الرحمن : مافيني شي بس حسيت بتعب واستاذنت من الدوام
ام عبد الرحمن : ما تشوف شر يا بعد جبدي انت تبغاني اقوم اسوي لك اكل عشان تاخذ حبوب ؟؟
عبدالرحمن : لا ما يحتاج بروح انام وان شاء الله بصير احسن
ركب عبدالرحمن غرفته واخذ له بندول نايت ونام
،،،،
بعد ما خلص دوام المدرسة
رجعت نوره البيت واول شي راحت مسكت جوالها عشان تكلم عبدالرحمن
لقت فيه مكالمتين لم يرد عليها من زهره
نوره : اووووووف هذا وقتها .. بس ودي افهم شتبي هذي ؟؟
طنشت المكالمات ولا كانها شافتهم واتصلت على جوال عبد الرحمن بس لللاسف كان مقفل
نوره : اوووووف يعني هذا وقته
نزلت تحت وهي تسرع
نوره : ماماااااا ... ام عبد الرحمن .. يمااااااااااا
ام عبد الرحمن : خلالالالالاص بسك سمعت شتبي ؟؟؟؟؟؟؟
نوره : تعرفي رقم الشركة الي يشتغل فيها عبد الرحمن ؟؟
ام عبد الرحمن : وانتي شتبي فيها ؟؟
نوره : لا بس ابي اوصي عبدالرحمن على كم شغله يجيبهم لي بطريقه وجواله مقفل
ام عبد الرحمن : من زمان رجع يقول تعبانه وركب ينام
نوره حست بضيقه لمى سمعت هالكلام وقامت تقول في خاطرها
" ما توقعت ان الحب يهد كيان الواحد بهالشكل "
نوره : طيب
،،،،
اول محاوله كتابيه لي
اتمنى تعطوني رايكم فيها بكل صدق,,
Nothing To LoSe





آما ورد لمى رجعت البيت
راحت على طول غرفتها ونفس الشي قررت انها تكلمه وتقوله عن كل شي صار
وبعد نفس الشي شافت ان الجوال مقفل
ورد " امممممم شسوي الحين ؟؟.. احسن شي اكتب له مسج واذا فتح جواله يشوفه "
عبدالرحمن
ما زِلتُ أُحِبُك..
فَـهـَل لِـي نَـصِـيـبٌـ فِـي .. فُؤآدِكَ ثَآبِتٌ ؟؟
كَمآ لَكَ عِندي فِي .. الفُؤآدَ نَصِيبُ .
،،،،
نوف في هالوقت كانت تفكر في مساعد وفي شخصيته
وكانت تقول في نفسها
" اول مره اشوف ولد في ظروف صعبه وفقر ومع هذا مفرفش وضحوك.. الله يعينه بجد مسكين واحسه مره يكسر الخاطر !! "
،،،،
لمى رجعت نوره غرفتها كان جوالها يرن والي متصله زهره
نوره " اللهم صبرك ياروح " : الو
.... : انا اسف
نوره : هاااا... من معي
.... : انا اسف لاني كذبت عليك بس لو ما كذبت كان ما رضيتي تكلميني ؟؟
نوره : ما فهمت.. من معي ؟؟
.... : انا شخص ما قدرت انساك من يوم شفتك.. شوقي واعجابي فيك خلاني اتصرف بجنون.. سامحيني
نوره : ااذا بتظل تتكلم بالغاز انا مضطره اقفلها.. فـ احسن تقولي انت منو ومن وين جايب رقمي
.... : لك حق لو قفلتي بوجهي ادري اني غلطان
نوره : .... " لا تعليق "
.... : انا نواف.. نوره ارجوك لا تسكري عطيني فرصه اتكلم
انا من اول لحظه شفتك فيها بالمطار دخلتي قلبي ولمى جينا نرجع من لبنان حسيت بضيق بصدري
وتمنيت الايام توقف هناك عشان ما نرجع واظل اشوفك كل يوم
لمى عرفت انك تصيري صاحبة ورد واجد فرحت وحسيت واجد امور صارت سهله
لا تفكريني من الشباب الي يلعبو ع البنات ترى نيتي صافيه وصدقيني كل الي ابيه هو الحلال
نوره منصدمه من الي جالسه تسمعه لدرجة انها ما عرفت ترد
وظل يتكلم ويعبر لها عن اعجابه فيها وانه مو ناوي يلعب ونوره ظلت ساكته مو عارفه تتكلم من الصدمه
،،،،
جلس عبد الرحمن من النوم وفتح جواله عشان يشوف الساعه كم
كانت الساعه 7 المغرب
لقى عنده مسجات موجود من نوره وورد
بس شاف رقم ورد قام وجلس وقلبه قام يدق
فتح مسج ورد
ملكتي قلبي :
ما زِلتُ أُحِبُك..
فَـهـَل لِـي نَـصِـيـبٌـ فِـي .. فُؤآدِكَ ثَآبِتٌ ؟؟
كَمآ لَكَ عِندي فِي .. الفُؤآدَ نَصِيبُ .
قرر انه يقوم ويغسل وبعد ما يصلي يكلمها
نوره في هالوقت حست انها لو بقت في غرفتها بتجن من التفكير فــ قررت انها تطلع وتجلس مع عبير او امها
و اول ما طلعت من بالممر شافت عبد الرحمن طالع للحمام
نوره : عبد الرحمن عندي لك خبر بمليووووووووون
عبدالرحمن : خبر لي انا ؟؟ متاكده ؟؟
نوره : اي اي بس ما ينفع اقوله لك هنا بالممر
عبدالرحمن : انا الحين بصلي لاخلصت صلاة بجيك وقولي الي تبي تقوليه
نوره : اوكي .. غفر الله لك مقدما
،،،،
ما قدرت نوره تنتظر اخوها يجيها راحت وراه غرفته ودخلت عشان بس يخلص صلاة تقوله على طول
اول ما خلص
نوره قامت تتكلم بسرعه وكانها بالعه راديو هههه
عبد الرحمن اليوم جات ورد وقالت لي انها قالت لابوها انها ماتبي خالد وابوها قالت لها
لا تحاتي ما احد يقدر يجبرك على شي واذا ماتبي صار الي تبي
عبدالرحمن مصدوم : لحظه لحظه تكلمي بشويش عشان افهم شتقولي
نوره : باختصار كابوس خالد خلاص راااااح ورد لك ان شاء الله
عبد الرحمن : احلفيييييييييي
نوره : والله ورد بنفسها جات وقالت لي
والحين بروح اكلم صاحبتي بشوفها ليش غايبه اليوم يالله باي
،،،،
انتهى الجزء الـ " 15 "
آتمنى ينال على اعجاب الجميع
تحياتي
Faro7a
التعديل الأخير تم بواسطة farooo7a ; 11-21-2008 الساعة 05:23 PM
اول محاوله كتابيه لي
اتمنى تعطوني رايكم فيها بكل صدق,,
Nothing To LoSe
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
المفضلات