" الجزء الثامن "
بعد ما خلصوا الفطور قام عبد الرحمن وطلب من تريزا تركب أغراضه وراح لغرفته عشان يرتاااااااااح وينااااااام ،،
اما عبير ومخاوي الليل اتجهو للصالة الداخليه وابتدوا يخططوا لهذا العرس
الي الله واعلم متى بيصير !!
ومحمد كان فرحان مره في نوره وكان وده يجلس اكثر معاها ..
محمد : نوره احكيلي عن لبنان
نوره : خخخخخخخخ ضحكتني ما صارت هذي كم يوم ياخي تصدق يا جالسه بغرفتي
يا جالسه بالكوفي نت يمكن مره او مرتين طلعنا بس
محمد : يؤؤؤ ليش كنت تقولي انك اذا رحتي ما راح تجلسي ابد وش الي غير الحال
تغير لون نوره وحاولت ترقع الي قالته : ههههههههههه يعني انت ما حفظت اختك ما يملي عينها الا التراب
محمد : ههههه الله عان عبد الرحمن عليك
قامت تخز نوره محمد بعيونها وهي قايمه : والله عسل على قلبه
اتجهت لغرفتها اول ما فتحت الباب حست بالفرحه مع ان الايام الي غابتها قليله الا ان غرفتها وحشتها والشي الي ضايقها ان الخدامه في غيابها رتبت غرفتها ومع هذا طنشت وما وسوت مشاكل كـ العاده
نوره : امممممممم وش البس اليوم
ضروري البس شي مرتب وكشخه بنفس الوقت
فتحت باب غرفة الملابس ودخلت تتفرج على ملابسها ولاحظت ان في كذا لبسه ما قد لبستها من قبل قررت انها تطلعهم وتفرشهم ع السرير وتختار أي وحده تناسب اكثر
" طبعا انتو تسالو ليش ؟؟ "
لا تستعجلو عن قريب بتعرفو ليش
كانت اول بدله عباره عن بنطلون اخضر فاتح مخملي مخطط وكان مره خفيف وراقي
والتي شيرت الي فوق كان لونها عنابي ملكي ومكتوب عليها single 4 ever
حست انها سبورتيه ورمتها ع الارض >> لانها صارت مستبعده يا حرام هههههه
اما البدلة الثانيه كانت عباره عن تنوره بيج قصيره لين بداية الركب ومعاها حركه من فوق كت ومخصره جهة الصدر وشوي شوي توسع وكانت فيها الوان كثيره..
دخلت البدلة مزاج نوره وقررت انها تلبسها لمشوارها الخطير الي ناويه عليه اليوم.. بعد كذا دخلت تختار لها الجزمه
"وانتو بكرامه" الي راح تلبسها عليها
ولقت بوت طويل كان اسود ومرسوم عليه من جنب زخارف بالبيج واختارته عشان تلبسه
بعد كذا فتحت جوالها السعودي وقررت تتصل على كوافيرتها المفضله . . .
نوره : الو
الكوافير : السلام عليكم كوافير هيا معك تفضلي
نوره : لو سمحتي ممكن اكلم سوزان ؟
الكوافير : لحظه لو ستمحتي
سوزان : hi
نوره : hi sweety how r u ??
سوزان : oh no0o0o0ora .. hello baby I miss you so much . . . I'm fine what about you ??
نوره : I'm fine.. soso plz r u busy 2day ??
سوزان : no habebty come 2 me if you want
نوره : ok sweety see ya soon
سوزان : God with you
نوره : salam
.. بعد ما خلصت محادثه مع سوزان حست انه هم وانزاح وان ما بقى الا تختار باقة ورد أنيقة وهدية بسيطه وراقيه بنفس الوقت
قررت انها تاخذ غفوه عشان ترتاح وبعد ما تصحى تسوي كل الي في بالها ،، بعد ما صحت من النوم اخذت شاور سريع عشان يمديها تروح السوق وتشتري الهديه والورد وعشان بعد يمديها تروح الكوافير وتخلص شغلها
بعد ما خلصت شاور اتصلت ع السايق وجهزت ونزلت للطابق الارضي
نوره : ماما ماما ام عبدالرحمن وينك ؟؟؟
عبير : نوره ازعجتينا شتبي ؟؟؟؟
نوره : خير اخت عبير البيت بيت ابونا.. وما يحتاج اكمل الباقي
عبير : اوف منك ومن طوالة لسانك
نوره : اوفيين منك .. اقول انا طالعه الكوافير اذا شفتي امي قولي لها اني طالعه ويمكن اتاخر
عبير : وليه طالعه الكوافير لا يكون جايينك خطاب اليوم
نوره : هي هي هي هي بايخه حدك يالله وخري عن وجهي ماني فاضيه لك
عبير قامت تناظر ختها على حركاتها البايخه الي ما تدري متى راح تبطلها؟؟!!؟
وطلعت نوره بعجله وطلبت من السايق يوصلها مجمع واول ما دخلت من حسن حظها كان في محل عطور كبير
دخلت نوره واشترت منه عطر كوكو شانيل النسائي وكان توه نازل النسخه الجديده
بعد ما حاسبت وخلصت لمى قربت من الباب
رجعت وقررت تشتري معاه كوكو شانيل الرجالي وطلعت بعد كذا واتجهت لمحل تغليف هدايا كان جدا راقي
طلبت منه يغلف العطرين بنفس لون التغليف ونفس الشرايط بحيث يكون مظهرهم الخارجي واحد كان لون تغليف الهديه عنابي والشرايط الي فوقهم كان لونها ذهبي لماع وكان فوق كل شرايط مجموعة ورود طبيعيه لونها بيج يتخللها الزري اللماع بعد كذا اختارت لكل هديه كيس
الكيس الاول كان لونه بيج ومشكوك بالعنابي المحروق ويتخلله ترتر لونه بيجي ولماع بنفس الوقت وهذا كان للعطر النسائي
اما الكيس الثاني كان لونه عنابي محروق
وكان ملزوق فيه اشكال ورد بيجي فوقها زري ذهبي لماع
بعد ما استلمت الهدايا
اختارت باقة ورد جدا فخمه وكانت من تنسيق نوره بمساعدة العامل بعد ما خلصت
طلعت على طول ع الكوافير وبعد ما استقبلتها سوزان الاستقبال الحار ابتدت تشتغل بشعر نوره
بعد ما خلصت من شعرها ابتدت تطلي اظافرها بنفس لون تنورتها " بيج "
وبعدها ابتدت تحط مكياج خفيف لوجهها الناعم وكان الشادو عباره عن لون واحد وهو البيجي الي معاه لمعه ورسمت عيونها بالكحل السائل زليب ستيك لونه زهري فاتح .. هذا المكياج البسيط عطاها جمال ماهو طبيعي
بعد ما خلصت والساعه قربت على 9:10 الليل حست انها طولت وضروري تتجه للمكان الي تبي تروح له قبل ما تتاخر اكثر وتصير دخلتها فشله !!؟؟!!!
اتجهت للبيت الي تبي تروح له واول ما وصلت عن الباب تفاجئت بزحمة السيارات الي قدام البيت وبالانوار الي منوره كل الحي طلبت من السايق انه يحتفظ بالكيس الي فيه العطر الرجالي وطلبت منه يمشي ويرجع لها الساعه 11:30
،،،،،،،،،،،،،،،
في هالاثناء اتفقو عبير وعلي انهم يعملوا زواجهم خاص وعائلي
بحيث ما احد يحضر العرس غير الاهل والاصدقاء وحجوه بالمريديان بعد ما خلصو حجوزات قررو انهم يطلعو ويبتدو يختارو اثاث حق عش الزوجية J
وفي هالوقت عبدالرحمن كان جالس بالمجلس واصحابه كلهم معاه وكانت الجلسه مرررررره حلوووه وضحكهم كان واصل كل مكان " الله يديم الضحكه عليهم "
ومحمد مسكين كـ العاده قاعد يلعب بلايستيشن
وام عبدالرحمن قاعده تجهز قائمة المعازيم حق عرس بنتها عبير والفرحه مو سايعتها
اما ابو عبدالرحمن كان غرقان في سابع نومه
،،،،،،،،،،،،،،
بعد ما نزلت نوره من السياره وعلامات التعجب مليانه في وجهها بدت تخاف من الي في بالها يصير قررت انها تقوي قلبها
وتدخل وقلبها قوي اول ما دخلت البيت تفاجئت من عدد الرجال الي كانو كلهم جالسين تحت مخيم منصوب بالحديقة
وتفاجئت بالانوار الي مشغله وبريحة بخور العود الملكي الي كانت منتشره في كل مكان والي تدل على ان اكيد في مناسبه قاعدة تصير
في هاللحظه كانت في عين قاعده تناظر نوره من بعيد
معقول هذي هي او خيالها قاعد يلاحقني وين ما اروح
مو مصدق هي قدامي ولالا
اروح اتقرب ولالا
لا شكلي راح يطلع غلط
رواد : هيييييي ياخو الشباب سارح في شنو
نواف : رواد تشوف الي انا قاعد اشوفه ؟
رواد : شتشوووووف ؟؟
نواف : في بنت واقفه عند البوابه الكبيره ولا انا يتهيئ لي ؟؟؟
رواد : اوووووووووه هذي نوير صديقة الطفوله
ليش واقفه هنا هالهبله
نواف كلمه بعصبيه : شنو نوير وشنو صديقة الطفوله انت تعرفها ؟؟
رواد : خير خير وراك معصب هذي خوية اختي ورد شكلها الهبله مضيعة بقوم بدلها الطريق






رد مع اقتباس
المفضلات