على قولة المثل لجل عين تكرم الف عين

وما راح نطول عليك يا كبرياء اكثر من كذا ولك الجزء الثاني

ولجميع الناس الي ينتظرووه

^^^^^

الجزء الثاني
بعد استلام النتائج راح الخوف الي كان ساكن قلوب الجميع
نوره وهي تكلم نوف صاحبتها
نوره:آآآآآآآآه الحين ابتدت الاجازه بجد يا نوف
نوف:ههههههههههههههههه
نوره:الا صحيح نوف وش ناويه تسوي في هالاجازه
نوف:والله شكلنا راح نقضيها بالبيت!! :(
نوره: اممممم ليه؟؟
نوف:ابوي عنده مشروع قاعد يشتغل عليه الحين وما احد راح يهتم بالمشروع كثره
ولا يقدر يتركه ويسافر وتعرفي احنا ما نحب نسافر بدونه!!
نوره:اهاااااا
نوف:وانتي بتسافري؟؟
نوره:ايييييه بسافر
نوف:عن جد :) والله حركااااااااااات ،، وين ناويه تروحي؟؟
نوره:هههههه لا تفرحي مره ما بروح بعيد لان اصلا الاجازه ما تسمح قصيره مره :(
بس دحوم اخوي وعدني اذا جبت نسبه يسفرني معاه اي مكان ابي بس بشرط
تكون دوله عربيه وقريبه بس لحد الحين ما اخترت ومحتاره وش اختار
نوف:من قدك يا نويره ياليت عندي اخو مثل اخوك :(
نوره:ههههههههه لا تحسدي لا ينقلب بعدين ،، وبعدين وين راحو اخوانك مشعل ونواف
نوف:هههههههههه لا تضحكيني بس مشعل لاهي بالشغل حقه ونواف ما اكلمه صار لي 5 شهور
نوره:افااااا 5 شهور يالظالمه
نوف: (ترد وصوتها فيه انكسار) هذي سالفه قديمه وما ابي اتكلم فيها
نوره:طيب انا اسفه ما كان قصدي ازعجك (نوره تحب تلطف الجو شوي) الا ما قلتي لي وش تبي
اجيب لك هديه لمى اسافر عاد مو تصدقي حالك تطلبي شي غالي تخسري اخوي بعدين
نوف+نوره : هههههههههههههههههههههههههه
تجي ام عبدالرحمن في هالوقت وتكلم بنتها نوره
ام عبد الرحمن : نوره ما خلصتي تلفون كل هذي سوالف؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نور: لحظه نوف امي تكلمني ،، ماما يعني وش تبيني اسوي اجازه والدنيا زهق مافي شي اسويه
ام عبد الرحمن:شرايك تجربي تسممينا قصدي تعشاينا اليوم
نوره:يعني كيف؟؟
ام عبد الرحمن: يعني بمناسبة نجاحك تقومي تطبخي تعملي لنا عشى يعني
نوره:هااااااا وش قلتي؟؟
ام عبد الرحمن: لا ابد سلامتك
نوره: انا موافقه بس تحملو النتائج ؟؟ يعني اذا قضيتو هالليل بالمستشفى مالي دعوه؟؟
ام عبد الرحمن : فال الله ولا فالك اقول خلك في سوالفك مع صاحبتك ابرك
نوره: انزين ،، هلا نوف
نوف: هلا نوره
نوره:تأخرت عليك؟؟؟
نوف: لا عادي ع العموم انا الحين بقوم اروح السوق بعد يومين ملكة بنت خالتي وما شريت شي لحد الحين!!
توصي على شي؟؟؟
نوره:سلامتك والف الف مبروك وعقبال ما اروح السوق اشتري حق ملكتك
نوره+نوف:هههههههههههههههههههه
نوف:يالله مع السلامه
نوره:مع السلامه
^^^^^
تقوم نوره وتتجه لغرفة اخوها عبد الرحمن
لمى قربت من الغرفة سمعت صوت ضحك عبد الرحمن بدون قصد وقفت وقامت تسمع وش قاعد يصير
عبد الرحمن:تعرفي ياعمري انا ما اقدر على زعلك انتي بس امري تدللي
المجهول: (.........................)
عبدالرحمن:ياحياتي فديتك ،، تدري انك وحشتيني
المجهول: (.........................)
عبدالرحمن:صحيح وكيف صار شعرك؟؟
المجهول: (.........................)
عبدالرحمن يا حركااااااااااااااااات اجل طلع فله بعد القص
المجهول: (.........................)
عبد الرحمن:تعرفي يا حياتي انا احبك في كل حالاتك
.....
نوره انصدمت بعد الكلام الي سمعته
معقول هذا اخوي؟؟
مستحيل
اتجهت نوره غرفتها وكانت الافكار متداخله ومو قادره تفهم شي
من هذي الي يحبها اخوي؟؟؟؟؟
معقول يكون اخوي مثل باقي الشباب يلعب على بنات النااااااس؟؟؟؟؟
لا مستحيل عبد الرحمن بن فيصل يكون كذا
نوره: انا لازم اعرف من هذي لاززززززززززم وبعد لازم اكلم اخوي عبد الرحمن
بس وش اقوله؟؟
اقوله ترى انا سمعتك وانت تقول هالكلام؟؟؟
لالالالالا مستحيل ياربي وش الي خلاكِ يانوف تقفلي؟؟
اوووووووووف
انا لازم اقوي نفسي واقوم الحين الحين اكلمه
تقوم نوره وتتجه من جديد لغرفة اخوها
ولمى وصلت تكلمت بصوت عالي
عبد الرحمن ممكن ادخل؟؟
عبد الرحمن:بصوت منخفض اقول انا ضروري اسكر نوير اختي جايه
ويقول بصوت عالي اكيد تفضلي
نوره وهي تصنع الابتسامه في وجهها
كيفك اخوي؟؟
عبد الرحمن: من وين طالعه الشمس اليوم
نوره:خلي عنك هالكلام انا اتكلم جد وش اخبارك؟؟
عبدالرحمن:والله انا بخير انتي وش اخبارك؟؟
نوره:الحمدلله،، اقول...
عبدالرحمن:قولي :)
نوره: مو انت وعدتني اذا جبت نسبه نسافر؟؟؟
عبد الرحمن: اكيد وما زلت عند كلمتي بس انتي وين حابه تسافري؟؟
نوره: ما ادري اي مكان بس يكون غير هالمكان!!
عبدالرحمن: لهدرجه؟؟
نوره: ايه انا ضايق خلقي وابي اغير جو بس ما ادري وين
عبدالرحمن:طيب وش رايك نروح مصر؟؟
نوره:اخاف الجو فيها الحين حار؟؟
عبدالرحمن:شدعوه بتجلسي بالشارع؟؟
نوره:<< ابتدت تنسى الي صار من شوي ورجعت نوره الاوليه
هههههههههههههههههههههههه لا بس مافي احد يروح مصر وما يزور الاهرامات
واذا حر انا بتعب
عبدالرحمن:لا الحين الجو فيها حلو طيب خليها على جنب اذا مو عاجبتك شرايك نروح
لبنان؟؟
نوره:الله فكرررررررره فلللللله
عبدالرحمن:طيب خلاص اليوم اكلم مكتب الخطوط واحجز على لبنان في اقرب وقت
نوره:اذا حجزت لا تنسى تحجز لنا في فندق 5ستار اوكي
عبد الرحمن:تامري امررر
نوره : وهي قمه في السعاده يسلمك ربي يا اغلى اخ بالدنيا
عبدالرحمن:الله يخليك
نوره:ها اقوم اجهز حاجاتي ؟؟
عبد الرحمن:هههههههههههههههههههههه شفيك لسى ما حجزت
نوره:ايه عشان بعدين ما احس بالزحمه تعرف انا مهمه واكيد قبل ما اسافر صاحباتي راح يجو يودعوني
عبدالرحمن:يودعوك خخخخخخخخخ سلامات وين رايحه بتهاجري على غفله؟؟
نوره:انزين خلاص بلا تريقه ما بجهز شي الا لمى تقولي ،، يالله سلام
عبد الرحمن:سلام