اسفه يا جماعه ع التاخير
بس سبب تاخيري هي ظروف كنت امر فيه
لكم التكمله
^^
^^
^
^





اسفه يا جماعه ع التاخير
بس سبب تاخيري هي ظروف كنت امر فيه
لكم التكمله
^^
^^
^
^
اول محاوله كتابيه لي
اتمنى تعطوني رايكم فيها بكل صدق,,
Nothing To LoSe





الجزء الـ 12بعد ما دخلت ورد على الإسعافعملوا لها غسيل معدة وتحاليل عشان يتاكدو إنها بخيروان الحبوب ما أثرت عليهاجلس نواف يطالع بـ ورد وهو سارح وحاس بصدمهمن سرعة الاحداث الي صارتوقام يدعي ربه" ياربي قدرني على فعل الخيريا رب ساعدني بحل مشكلة بنت خالتيطلع من جيب بنطلونه رقم الولد وقام يطالع فيه بحقداخذ اوراق نتائج الفحوصات وطلع برى الغرفه "اول ما طلع نواف من الغرفه الي داخلها ورد طاحت منه اوراق فحوصاتهاولمى جا بيشيلها اذهله المنظر الي شافه..لقى عبد الرحمن جالس بالأرض وشماغة بيدهانصدم نواف من منظر عبد الرحمن الي كأنه جالس بعزانواف : خير اخوي تعبان فيك شي ؟؟انتبه له عبدالرحمن وقام وقف : ها بشر اخوي شخبار البنت ؟نواف استغرب من عبد الرحمنومع هذا جاوبه : ان شاء الله جات سليمهيالله عن اذنك بروح اطمن خالتيعبدالرحمن : الله معكونسى نواف سالفة الورق ومشىاخذ عبد الرحمن الورق و راح ورى نواف عشان يعطيه الورقكانت نوره واقفه وراميه حالها على الجدار ومغمضه عيونها وتفكرأما أم رواد كانت جالسه على الكرسي وتبكي بصمت علىالحال إلي فيه بنتهانواف اول ما لف ع الممر الي هم جالسين فيه انتبه لنورهاذهله منظرها السارحكان وده الوقت يناسب انه يكلمهاالتفت لخالته ونزل لها ع الارض وكلمها بهدوء :خالتي حبيبتي ورد مافيها شيلحقنا عليها بالوقت المناسبام رواد ردت بحرقه بقلبها : وانا ابكي بس على هالحبوبانا ابكي على حظي وحظ بنتي قامت تكمل بكاياربي انا ما ادري وش سويت في دنيتيياربي سامحني وساعدنينوره حست ان مكانها غلط وراحت وقفت جنب اخوهاعبدالرحمن تحرك لـ ام روادعبدالرحمن : ان شاء الله خطاها السوء يا خالهام رواد : الله يسلمك اسفين تعبناكم معاناعبدالرحمن : شدعوه تعبكم راحه ،، نواف هذا الورق طيحته وانتي تمشينواف حس باحراج : يوه تصدق اني ما انتبهت لهع العموم شكرا اخويعبدالرحمن : العفو ،، توصوني على شي ؟؟ام رواد + نواف : سلامتكنوره : يالله مع السلامه خالتيبكره راح اجي ازور ورد ان شاء اللهام رواد + نواف : الله يحفظكم،،،،،،،،،
اول محاوله كتابيه لي
اتمنى تعطوني رايكم فيها بكل صدق,,
Nothing To LoSe





وصلو عبدالرحمن ونوره البيت وهم ضايقه فيهم الدنياعشان الي صار لـ وردخلعت نوره عباتها ورمتها ع الارض من القهروراحت غرفتها وهي تحس بضيقهبعد ما دخلت قفلت البابوجلست عالارض وهي تفكر باكتئابوش صاير لك يا ورد ؟؟ليش ما جيتي المدرسه ؟؟ليش قفلتي على نفسك الباب وحاولتي تنتحري ؟؟آآآه يااااربي سهلها على اخوي وعلى وردياربي.... لمى جات تكمل كلامها ودعائها رن جوالهاوكانت المتصله " زهره " الي ما ندري بجد وش سالفتها؟؟نوره قامت تطالع بالجوال وقالت في نفسها هذا وقتكاووووف ما راح اردوتم الجوال يرن لين انقطعت الرنهومع هذا ما عجزت البنت ورجعت اتصلت مره ثانيهلحد ما قررت نوره انها ترد وفعلا ردتنوره : الوزهره : مساء الخيرنوره : مساء الوردزهره : عسا ما ازعجتك اختي ؟؟نوره : لا عاديزهره : شخبارك ؟؟نوره : بخير انت شخبارك ؟؟زهره : انا بخير بس انتي باين عليك تعبانه او زعلانه صح ؟نوره ضحكت ضحكة مجامله : هههههه لا تعبانه ولا شيزهره : كان ودي اكلمك العصر ادري الحين ليل ويمكن تبي تناميبس صارت عندي ظروف منعتنينوره ردت بملل وهي تقول بنفسها شتبي هذي ؟؟ : اهاازهره : امم شكلي ازعجتك تحبي اقفلهانوره حست باحراج : لا عاااااااااديامممم بس ما ادري انا متضايقه شويزهره : سلامات طيب حابه تقولي لي ولا ؟نوره : أمم ما ادري بصراحة المشكلة ما تخصني شخصيازهره : باين عليك طيبه وتحملي هم الناس بعدنوره : ههههههههههههه لا مو هم الناس المشكلة تخص ناس قريبين لي حيلزهره : ما بعد الضيق إلا الفرج والله يفرج عليهم إن شاء اللهنوره : تسلمي.. ظلوا يكلموا بعض ساعة وفي هالوقت ابتدت نوره تروقزهره : لو الود ودي ما اقفل من عندك بس بكره عندي دوام ولازمأنام الحينردت وهي تحس بدوخة ونعس >> نوره : تسلمين يا زهره وشكرا على المكالمة الحلوةبس بعد ما قلتي لي مين عطاج رقمي ؟؟زهره : امممممم تفرق معك؟نوره : أكيدزهره : بصراحة السالفة طويلة عريضة وأنا الحيناعذريني بجد نعسانةان شاء الله بكره بس ارجع من الدوام وأحس أن الوقتمناسب لي و لك بكلمك وبقولك كل شينوره : طيب يالله الله معكزهره : مع السلامة،،،،أما عبد الرحمن تم طول الليل يضرب أخماس في أسداسعبد الرحمن : يعني لمى ربي فرجها علي ولقيت وظيفهيصير فينا كذا يا وردورد انتي روحي انتي حياتي لا تتركيني يا ورد أنا احبكوما اقدر أعيش بدووووونكوبدت دموعه تذرف على خذه غصبومع هالليل الموحش نامت عيونه بعد يوم كان جدا قاسي عليهوعلى نوره،،،اما نوره من قفلت من زهره جلست تفكر وتحاتي اخوهاوقامت تتذكر الاحداث الي صارت في لبنانلمى شافت اخوها وكانه جالس في جنازهوكيف كان ضايق خلقه وهو بس سمع انها ممكن تنخطب لغيرهخافت نوره بقوه لو تتم خطبة ورد على ولد عمهالان لو تم هالكلام ممكن يصير لـ عبد الرحمن أي شيياربي مالي خلق ادوام بكرهماني طايقه اشوف الناس مو طايقه اكلـم... وهي تقول كلامها رن جوالها من جديد والمتصل زهرهمسكت نوره الجوال وطالعت بالمتصل وقالتههه والله انتي نكتهردت عليها وهي تبتسمنوره : الوزهره : اسفه ادري ازعجتك بس بجد ما جاني نوم وانتي ؟نوره : هههههه ولا انا ما جاني نومزهره : امممممم اقدر اعرف ليش ؟؟نوره : امممم مافي سبب معينزهره : نوره ممكن اسالك سؤال ؟نوره : اكيد زهره تفضليفجأه سمعت نور شي ما كان لا على البال ولا الخاطرسمعت شي خلاها تقوم من سريرها وتوقف بذهول^^^^^
اول محاوله كتابيه لي
اتمنى تعطوني رايكم فيها بكل صدق,,
Nothing To LoSe





ابتدى اليوم الجديد
راحت ام عبدالرحمن تصحي نور من النوم
ام عبد الرحمن : نور حبيبتي قومي اصحي
نوره : ماما انا تعبانه وما نمت زين مابي اروح
حست ام عبد الرحمن بقهر من بنتها وطلعت بصمت وبدون تعليق
وفي هالوقت بعد ما طلعت نتائج باقي فحوصاتها وعدت هالحادثه على خير عطوا ورد ترخيص من المستشفى عشان تطلع
قامت ام رواد وجهزت اغراض بنتها عشان يطلعو
وفي هالوقت كانت ورد ذابلة ووجها شاحب
والسكوت كان سيد الموقف
خلصوا إجراءات الخروج وطلعوا من المستشفى
وكان معاهم نواف وكان مصر انه هو بنفسه يوصلهم ع البيت
اول ما وصلو البيت كان ابو رواد ورواد موجودين عشان استقبالهم
اول ما شافت ورد ابوها حضنته وقامت تبكي
ابو رواد : خلاص حبيبتي خطاك الشر لا تبكي ترى عورتي قلبي
رواد حب يلطف الجو شوي : الحمد لله على السلامة يا وردة البيت
ورد ردت وهي تمسح دموعها : الله يسلمك
بعد ما جلست شوي مع اهلها راحت غرفتها وظلت تفكر بصمت
وفي هالوقت نواف طلب يكلم خالته على جنب
ام رواد : خير حبيبي وش بغيت ؟
نواف : ابي اطلب منك طلب اتمنى ما ترديني فيه
وصدقيني ما طلبت منش هالطلب الا بعد تفكير طويل
ام راود : قولي حبيبي لا يردك الا لسانك
نواف : ممكن ترجعي الجوال لـ ورد ؟؟
ام رواد : بس..
قاطعها نواف : طلبتك يا خاله
صدقيني سحب الجوال منها ما يحل المشكله
في تلفون في البيت في الف طريقه وطريقه فهمتي علي يا خاله؟
ام رواد قالت بتنهيده : اااه الي تشوفه
نواف : انا الحين استاذن بروح الدوام وبعد ما يخلص دوامي بجي اتطمن عليها
ام رواد : الله يحفظك من كل سوء
بعد ما طلع و راح
راحت ام رواد عشان تعطي الجوال ورد
ودخلت وهي مالها نفس تكلم بنتها
وبدون ما تطالع فيها
ام رواد : خذي جوالك وياليت تتعلمي كيف تستخدميه صح
ورد ردت والدموع بعينها
ورد : ماما انا موافقه على ولد عمي
،،،،،
انتهى الجزء الـ 12
تحياتي للجميع
فروحه
التعديل الأخير تم بواسطة farooo7a ; 03-28-2008 الساعة 05:27 PM
اول محاوله كتابيه لي
اتمنى تعطوني رايكم فيها بكل صدق,,
Nothing To LoSe
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
المفضلات