لا إذا السالفه فيها نسيان
الجزء التاسع ينزل لعيووووووونك
بس لا تعيديها وتقولي بتنسي
ترى ازعل
يالله بااااااااااااااي
لك الجزء التاسع
^^
^^
^^
^^
^^
لا إذا السالفه فيها نسيان
الجزء التاسع ينزل لعيووووووونك
بس لا تعيديها وتقولي بتنسي
ترى ازعل
يالله بااااااااااااااي
لك الجزء التاسع
^^
^^
^^
^^
^^
اول محاوله كتابيه لي
اتمنى تعطوني رايكم فيها بكل صدق,,
Nothing To LoSe
" الجزء التاسع "
في هالحظه رن جوال نوره..
التفت وهي متضايقه وتقول في نفسها
وش هاليوووووووم الي مو راضي يخلللللص
ولمى شافت جوالها طلع المتصل رقم غريب
قلبت جوالها سايلنت ورجعت تفكر بالي صار بهاليوم وايش راح تسوي في سالفة دحوم وورد
،،،،
في هالوقت كانت عبير تكلم علي >> عشاق وضروري يحكو لبعض قصة ما قبل النوم خخخخ
علي : انا مو مصدق ان موعد زواجنا في الاجازه الصيفيه
عبير : ههههههههههههه ليه ؟؟
علي : ما ادري احس ان من الحين لين الاجازه الصيفيه دهرررررر مو كم شهرررر
عبير ردت بخجل : وااااو لهدرجه ؟؟
علي : لهدرجه واكثرررررر انتي ما تدري اني طول عمري اعيش واحلم باللحظه الي بتجمعنا في بيت واحد
عبير ابتدت تحمر خدودها وعشان ما يدخل في غزل اكثر من كذا : حبيبي مو كان تاخرنا وضروري ننام لان بكرا لازم نطلع ونختار ديكورات للبيت ؟؟
علي : تصدقي عبير
عبير : اها
علي : احس اني ابي اعيش من الحين الى يوم العرس نووم
عشان اصحى ويكون يوم عرسي
علي + عبير >> ههههههههههههههههههههه
عبير : يالله حياتي تصبح على خير
علي : تصبحي على خير
××××
في هالوقت عبدالرحمن كان خايف يتصل في ورد وما ترد عليه
في نفس الوقت كان متوله عليها
عبدالرحمن وهو يكلم نفسه
" بتصل والي فيها فيها . . "
مسك جواله وابتدى يضغط على الارقام
وهو يقول في نفسه
ما تدري قد ايش حتى رقم جوالك وحشني
ابتدى يرن الجوال وقلب عبدالرحمن يرن معاه
لحد ما انتهت الرنه وما ردت ورد
حس عبدالرحمن بزعل
كان يتمنى يسمع صوتها الحنون قبل ما ينااااام
رمى الجوال بعيد عنه وراح لسريره وهو منقهر لانها ما ردت
بعد ما تسطح وتلحف بللحاف وغمض عيونه
وابتدى يهيئ نفسه للنوم
رن جواله بنغمة ورد
" وانا بين ايديك.. تهت في مكاني
وانست معاك .. عمري وزماني
والوقت فات.. وياك ثواني"
قام عبدالرحمن يسرع للجوال وهو مو مصدق انه قاعد يسمع هالرنه رد بكل فرح ولهفة
عبدالرحمن : هلا والله
ورد : صباح الخير
عبدالرحمن : صباحك ورد يا قلبي
تدري انك وحشتيني موت موت موت موت موت موووووووووووووووووووووووووووووووووت ؟؟
ورد : والله وانت اكثر
دحوم : لا والله مو اكثر انا اكثرررررررر
ورد : لا انا اكثر
وفي نفس اللحظه ابتدو يغنو مع بعض
ورد+عبدالرحمن : اختلفنا مين يحب الثاني اكثر
واتفقنا انك اكثر وانا اكثر
كان الموقف مضحك انهم بالصدفه غنو بنفس الوقت نفس الاغنيه
ورد+عبدالرحمن : ههههههههههههههههههههههه
دحوم : تدري حياتي ان ضحكتك تجنن
تدري اني اعشقك ضحكتتتتتتتتتتك
امووووووووووووووت فييييييييييييك
ورد : قلبي وانا بعد امووووووووووووووووت فيك
دحوم : ورد لو تعيشي بدوني ايش راح تسوي
ردت ورد بدون تفكير : والله انتحرررررررر
حياتي بدونك مالها معنى انت ملح وحلا وفلفل حياتي
دحوم + ورد : هههههههههههههههههههههههه
دحوم :يا قلبي
التعديل الأخير تم بواسطة farooo7a ; 01-03-2008 الساعة 10:52 AM
اول محاوله كتابيه لي
اتمنى تعطوني رايكم فيها بكل صدق,,
Nothing To LoSe
............
قضو طول الوقت سوالف وضحك ولهفتهم لبعض ما قلت بالعكس كل ما زاد الوقت كل ما زادت اللهفه
لحد ما طلعت الشمس وتغريد العصافير ابتدى يبان
وكل واحد فيهم صار نعسان اكثر من الثاني
بس من كثر الشوق مو راضيين ينهو هالمكالمه
دحوم : يالله حياتي قفلي انتي الاول
ورد : لا انت قفل الاول
دحوم : حياااااااااااااااااتي يالله قفلللللييييييي
ورد : خلاص خلينا نعد من الـ 1 الى 3
ونقفل بعض
دحوم : طيب
ورد + دحوم :123
دحوم : هاااااااااا ما قفلتي
ورد : هههههههههه انت بعد ما قفلت
يالله قلبي خلينا نعيدها اخر مره
ورد + دحوم :123
وهالمره قفلوها مع بعض بجد
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
في اليوم الجديد والساعه 10 الصباح بالتحديد
في بيت ام نووووف
نوف كانت جالسه وزهقان ومن الزهق صارت تكلم نفسها
نوف : اوووووووف متى نوير ترجع من لبنان من جد حياتي بدونها زهق
اممممممم ليش ما اجرب واتصل على جوالها السعودي
يمكن شغلته هناك واقدر اكلمها الحين ؟؟
طلعت جوالها واتصلت على نوره
نوف : غررررررررريبه الرنه مش دوليه
لا يكون رجعت ولا قالت لييييييييييييييي
قام الجوال يرن يرن ومن حظ نوره العاثر ان جوالها لمى يصير صامت يصير هزاز ههههههههههه
قامت نوره وهي منزعجه من الهز حق جوالها
نوره ردت ع الجوال بدون ما تطالع مين متصل :
الو
نوف : هلا والله ... يؤؤ شكلك نايمه لا يكون ازعجتك
نوره حست باحراج : لالا مو نايمه ولا شي شخبارك ؟؟
نوف : اقول انتي وين ارضك الحين ؟؟ بالبنان ولا هنا ؟
نوره : ههههههههه توني جيت امس
نوف : أي اشوف الرنه مو دوليه
يالله الحمدلله على سلامتك يا قلبي
نوره : الله يسلمك ،، ما قلتي لي يالعروس متى ملكتك ؟؟
نوف : هههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه
نوره : شفيك تضحكي ؟؟
نوف : شسوي يا قلبي من الزهق قمت امشي واكذب
كنت امزح معك يا عمري
عاد اسمعي بقولك خبر الموسم
نوره : يالسسسسسسسسسسسخيفه وانا الي صدقتك
واي خبر الموسم الي بتقوليه على بالك بصدقك ؟؟
نوف : لا والله في هذي ما بكذب
نوره : ايوى يالله اتحفينا
نوف : انا كذبت وقلت اني انخطبت لولد عمي كان يصير الخبر صحيح بس مو انا الي انخطبت لولد عمي ههههههههههههههههههههههههههههه
وردو الخطيره هي الي انخطبت لولد عمها
حست بضيق نوره لان الموضوع انتشر وصارت الناس عندهم خبر بهالخطوبه : من قالك انها انخطبت ؟؟
نوف : هي ما قالت لي ما ادري ليش بس انا سمعت من اخوي لانه يصير صديق خطيبها
نوره : بس انا اقولك انها ما انخطبت لان امس انا كنت معاها
نوف : معقووووووووووووووووله ؟؟
نوره : أي معقوله هو يمكن يبيها بس هي باقي ما وافقت
نوف : اهااااا يمكن عشان كذا ما قالت لنا
نوره : امممممم يمكن
اخذتهم السوالف
التعديل الأخير تم بواسطة farooo7a ; 01-03-2008 الساعة 10:57 AM
اول محاوله كتابيه لي
اتمنى تعطوني رايكم فيها بكل صدق,,
Nothing To LoSe
،،،،،
ومضى هالاسبوع ونوره وورد وعبدالرحمن قاعدين يخططو
لهذي الخطبه " الله يتممها على خير "
وجا يوم الجمعه وما بقى ع المدارس الا ساعات قليله
كانت نوره جالسه تشاهد تلفزيون بملل فيه الوقت دخل اخوها عبدالرحمن
السلام عليكم
نوره : وعليكم السلام
دحوم : نوره ما قلتي لي عن رايك في موضوع مساعد
نوره : ههه انا ما افكر في الارتباط الحين وهو الله يوفقه
ياخذ الي احسن مني
دحوم قام يطالع في اخته بنظرات اعجاب وحس ان اخته وحده رزه وثقل مو مثل بنات هالايام مصطفعات على الزواج
دحوم : على راحتك
قام واتجه لغرفته وبعد ما دخل طلع جواله واتصل على حبيبة القلب : الو
ورد : هلا والله
دحوم : توني موصل غرفتي الحين
ورد : وحشتنيييييييييييييي
دحوم : وانتي اكثر
وابتدو العشاق بتغريد احلى الكلام
،،،
في هالوقت نوره وهي تشاهد تلفزيون رن جوالها بنفس الرقم الغريب الي اتصل عليها اول يوم وصلت فيه من لبنان
" خليني ارد يمكن تطلع بنت اعرفها ؟؟ "
نوره : الو
كانت الي متصله بنت : الو السلام عليكم
نوره : هلا وعليكم السلام
البنت : انتي نوره الفلاني ؟؟
نوره : ايه من معي ؟؟
البنت : ضروري تعرفيني يعني ؟؟
نوره قامت تضحك من غباء البنت : هههههههههههههه
أي كيف اتكلم مع بنت ما اعرفها ؟؟
البنت : ما شاء الله ونعم التربيه
كان صوت البنت يدل على انها كبيره
ونوره كانت تتصرف معاها بتلقائيه
ابتدت البنت تسالها اسئله تقولو يا جماعه قاعدين بتحقيق
كم عمرك
في أي صف انتي
شاطره ولا فاشله بالدراسه خخخخ
مرتبطه ولالا
وطبعا خويتنا نوره جابت العيد وجاوبت على كل الاسئله
مع العلم انها ما عرفت من البنت الي معاها وكيف عرفت رقمها ؟؟
....
استمرت تكلمها ما يقارب ساعه ضحك وسوالف كانها تعرفها صار لها عمر هههه وكل هالوقت ما كانت تدري مين معاها
لحد ما جات تنتهي المكالمه
نوره : بس ما قلتي لي وش اسمك ؟
البنت : اسمي زهره
نوره : عاشت الاسامي
البنت : ممكن نصير صاحبات ؟
نوره : بس ما قلتي لي يا زهره من عطاك رقمي ؟
زهره : بقولك بس مو الحين لان امي تبيني اذا كلمتك مره ثانيه بقولك
نوره : طيب تصبحي على خير
زهره : نوره ممكن اقولك شي ؟
نوره : تفضلي
زهره : اول مره اكلم بنت احس ان قلبها صافي عن جد
و احس انها دخلت لقلبي بسرعه
استحت نوره من كلامها : تسلمي كلك ذوق
زهره : والحين انا ضطره اتركك
نوره : الله معك
زهره : سلام
نوره : سلام
،،،،،،،،،،،،،،
ام عبدالرحمن : محمد ما مليت من هاللعب يالله قوم نااااااااااااااااااااااااااام بكره مدارس
محمد : اووووووف بدينا
ام عبدالرحمن : مو انت الي تقول اوف انا الي اقول اوف منك
يالله قووووووم
محمد : زيييييييين الحين بقوم
راحت ام دحوم وطفت التلفزيون ووقفت قدامه وقالت :
بتقوم ولا شلون ؟
محمد قام وهو منقهر وراح غسل اسنانه واتجه لغرفته عشان ينام
،،،،،،
وفي صباح اليوم الجديد
ابتدت ام دحوم تصحيهم واحد واحد كـ العاده
والغريب بالموضوع ان عبدالرحمن كان صاحي من النوم
ام دحوم : غريبه ليش صاحي من الصبح
دحوم رد بفرحه : اليوم عندي مقابلة حق وظيفة جديده
ام دحوم : الله يوفقك وييسر لك يارب
دحوم : امين
جلست نوره وابتدت تجهز حالها
وبعد ما الكل جهز تجمعوا ع الفطور
وعلى راس الطاول ابو عبدالرحمن
كان وجهه مصفر وشهيته مسدوده شوي
ام دحوم : شفيك يابو عبدالرحمن ما تاكل ؟؟
ابو دحوم : لا مافيني شي بس احس بدوخه
ام دحوم : اقوم اجيب لك حبوب بندول ؟؟
ابو دحوم : لالا تروووووحي كل الي احتاجه هو النوم وبرتاح
ان شاء الله قام وقف ابو عبد الرحمن
واتجه جهة القبله ورفع يدينه وقام يقول
" يارب وفق عيالي وحقق مرادهم "
الكل حس بحنان ابوهم
ونوره كانت فرحاااااااانه مره بسبب دعوة ابوها
اما محمد كان فرحان لان اليوم هذا كان يخلوا من المحاضرات
اما عبيرررررررر كانت تقول في قلبها آآمييييين
وعبدالرحمن قام عشان يجهز اوراقه الي راح يحتاجها
،،،،،،،،،،
بكذا انتهى الجزء التاسع
تحياتي للجميع
فروحه
التعديل الأخير تم بواسطة farooo7a ; 01-03-2008 الساعة 11:05 AM
اول محاوله كتابيه لي
اتمنى تعطوني رايكم فيها بكل صدق,,
Nothing To LoSe
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
المفضلات