الجزء الرابع
^^^^^^^^^
في اليوم الجديد وفي بيت ابو عبد الرحمن..
محمد : يما ترى نوره اتصلت وتسلم عليكم كلكم
وتقولك انهم وصلوا بالسلامه
ام عبدالرحمن : الله يسلمك ويسلمها.. والله ما توقعت البيت
يصير فاضي بدونها كذا !!
محمد : أي والله الحين انا اذا اشتهيت اهاوش احد اهاوش منو؟؟
الحيطان!!
ام عبدالرحمن : والله انك فاضي.. الا صحيح من وين اتصلت هي؟؟
محمد : اتصلت من الفندق
ام عبد الرحمن : يالله الله يجيبهم بالسلامه
................................
وفي ربوع لبنان
عبدالرحمن يطق الباب على نوره
نوره يالله قومي كفايه نوم ورانا طلعه
نوره : انزييييييييييين خلاص الحين بقوم يعني لازم تسوي هالزلزال
ولا ما اقوم اوووووووووف
عبدالرحمن : أي عشان تحسي لمى تجي تصحيني بازعاج لازم تفهمي
انو الدنيا سلف ودين
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوره : والله باااااااااايخ
قامت نوره واخذت شاور سريع
ونزلو سوا عشان يفطروا بالبوفيا بس مع الاسف وقت البوفيا انتهى
لانهم نزلو متاخرين
عبدالرحمن : شفتي مع وجهك راح علينا وقت الفطور
نوره : ههههههههههههههههه عادي في كوفي شوب قريب من
الكوفي نت الي دخلته امس
عبدالرحمن اجل خلينا نروح نفطر فيه
نوره : يالله J
الموظف : يا اهلين وسهلين
عبدالرحمن : اهلا فيك لو سمحت نبي 2 كوروسان و 1 موكا
و 1 عصير برتقال طبيعي
نوره : ما شاء الله والله حفظت وش ابي على طول
عبدالرحمن : ههههههههه ما يبي لها ذكاء ادري انك ما تحبي
الهوت درينك يعني شتبيني اطلب لك من صباح الله خير
سوفت درينك مثلا؟؟
نوره : ههههههههههههههههههههه
صحيح عبد الرحمن قبل ما نسافر كنت تبي تكلمني بموضوع
بس انا كنت نعسانه وقلت لك لمى نكون في لبنان نتكلم فيه
تذكر ولا نسيت ؟؟
عبدالرحمن : هههههههههه ما شاء الله ذاكرتك قويه
الا اذكر
في هالوقت وصل الطلب حقهم
الموظف : ما شاء الله انتو عرسان جدد هون بالفندق؟؟
نوره : ( طاح وجهها ) شهالغباء بالله مو واضح الشبه الي بيني وبين اخوي
عبدالرحمن رد بابتسامه وهو يقول بقلبه ياليت لو كنت مع حبيبة القلب :
لا والله احنا اخوان مش عرسان
الموظف : ما شاء الله حولكم يالله الله يبعت لهي العروسه عريس
ولئلك عروسه
عبدالرحمن يرد من قلب : آمــــــــــــيـــــــــــــن
بعد ما راح الموظف
عبدالرحمن : ايوى نوره وش كنا نقول؟؟
نوره : كنا نقول انك تبي تكلمني في موضوع وانو ماعندك مانع تقوله الحين تقدر تتحفني فيه تفضل..
عبدالرحمن : ايه تذكرت بس صحيح نوره كم عمرك الحين؟؟
نوره : بالهجري ولا الميلادي
نوره + عبدالرحمن : هههههههههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن : الي يريحك
نوره : عمري 16 ونص ولمى اخلص ثاني ثانوي
يصير عندي 17 سنه
عبدالرحمن : ما شاء الله العمر كله .. تدري نوره عمرك صغير
بس احس عقلك اكبر من كذا بكثير
نوره : احم احم . . . اخجلت تواضعي هههههههه
عبدالرحمن : تذكري لمى طلعنا البر بعيد الاضحى؟؟
نوره : اووووووه اكيد اذكر طلعه ما تنسى والدبابات كانت جناااااااان
ليت نعيدها مره ثانيه
عبدالرحمن : J ايام الله كثيره والحي مرزوق
المهم نوره الموضوع الي بكلمك فيه جد ومافيه مزح بتاتا
نوره ترد باهتمام : تفضل كلي اذان صاغيه
عبدالرحمن : حبيبتي نوره الموضوع الي بقوله ما احد يدري فيه غيري
وانتي اول وحده تعرفه
نوره : لا تعليق J
عبدالرحمن : لمى كنا بالبر شفت اصحابي صدفه وسملت عليهم وتعشيت معاهم مره
ما ادري وين ابتدي بصراحه ...
نوره حبيبتي مساعد خويي شافك واعجب فيك والولد موظف بشركه كبيره وهو خويي صارله اكثر من سبع سنين
وما حب يلف ويدور وبصراحه هو يبي يتقدم لك
بس قال يبي يعرف اذا انتي عندك قبول مبداي عشان يخلي اهله يتقدموا
لك رسمي
نوره : مفتحه عيونه ع الاخر ومو مصدقه الي قاعده تسمعه
( الصمت سيد الموقف )
عبدالرحمن : حبيبتي نوره انتي اختي الغاليه ولو ما كان الرجال سنع ويستاهلك ما فتحت معك الموضوع
انا بقولك لمحة موجزه عنه طبعا انتي تعرفي منهم اهل مساعد
وتعرفي انه ولد عايله كبيره
مساعد عمره 24 سنه ومن خريجين البترول مثلي
وموظف في شركه كبيره وراتبه ما شاء الله جدا قوي
هذا غير البزنس الخاص فيه والعقارات الي عنده ملك
وترى ما احد يعرفه كثري ما نسافر الا سوا وما نسهر الا سوا
وبالحلوه والمره معي
خذي راحتك بالتفكير ولازم تعرفي ان ما احد يهمني بهالموضوع هذا كله
كثرك.. وفي النهايه الراي لك
ولو حبيتي انهي الموضوع كله انا ما عندي مشكله ويا دار ما دخلك شر J
نوره + عبدالرحمن : ههههههههههههههههههههههه
نوره : اقول دحوم ما خلصت فطور؟؟
المفضلات