يللا بانتظااااااار الجزء الثااني
مو تطوولي علي
يسلموووو
ودمتم
يللا بانتظااااااار الجزء الثااني
مو تطوولي علي
يسلموووو
ودمتم
وكآن أرق العآلم بأسره ..أستوطن عينآي!
على قولة المثل لجل عين تكرم الف عين
وما راح نطول عليك يا كبرياء اكثر من كذا ولك الجزء الثاني
ولجميع الناس الي ينتظرووه
^^^^^
الجزء الثانيبعد استلام النتائج راح الخوف الي كان ساكن قلوب الجميعنوره وهي تكلم نوف صاحبتهانوره:آآآآآآآآه الحين ابتدت الاجازه بجد يا نوفنوف:هههههههههههههههههنوره:الا صحيح نوف وش ناويه تسوي في هالاجازهنوف:والله شكلنا راح نقضيها بالبيت!! :(نوره: اممممم ليه؟؟نوف:ابوي عنده مشروع قاعد يشتغل عليه الحين وما احد راح يهتم بالمشروع كثرهولا يقدر يتركه ويسافر وتعرفي احنا ما نحب نسافر بدونه!!نوره:اهاااااانوف:وانتي بتسافري؟؟نوره:ايييييه بسافرنوف:عن جد :) والله حركااااااااااات ،، وين ناويه تروحي؟؟نوره:هههههه لا تفرحي مره ما بروح بعيد لان اصلا الاجازه ما تسمح قصيره مره :(بس دحوم اخوي وعدني اذا جبت نسبه يسفرني معاه اي مكان ابي بس بشرطتكون دوله عربيه وقريبه بس لحد الحين ما اخترت ومحتاره وش اختارنوف:من قدك يا نويره ياليت عندي اخو مثل اخوك :(نوره:ههههههههه لا تحسدي لا ينقلب بعدين ،، وبعدين وين راحو اخوانك مشعل ونوافنوف:هههههههههه لا تضحكيني بس مشعل لاهي بالشغل حقه ونواف ما اكلمه صار لي 5 شهورنوره:افااااا 5 شهور يالظالمهنوف: (ترد وصوتها فيه انكسار) هذي سالفه قديمه وما ابي اتكلم فيهانوره:طيب انا اسفه ما كان قصدي ازعجك (نوره تحب تلطف الجو شوي) الا ما قلتي لي وش تبياجيب لك هديه لمى اسافر عاد مو تصدقي حالك تطلبي شي غالي تخسري اخوي بعديننوف+نوره : ههههههههههههههههههههههههههتجي ام عبدالرحمن في هالوقت وتكلم بنتها نورهام عبد الرحمن : نوره ما خلصتي تلفون كل هذي سوالف؟؟؟؟؟؟؟؟؟نور: لحظه نوف امي تكلمني ،، ماما يعني وش تبيني اسوي اجازه والدنيا زهق مافي شي اسويهام عبد الرحمن:شرايك تجربي تسممينا قصدي تعشاينا اليومنوره:يعني كيف؟؟ام عبد الرحمن: يعني بمناسبة نجاحك تقومي تطبخي تعملي لنا عشى يعنينوره:هااااااا وش قلتي؟؟ام عبد الرحمن: لا ابد سلامتكنوره: انا موافقه بس تحملو النتائج ؟؟ يعني اذا قضيتو هالليل بالمستشفى مالي دعوه؟؟ام عبد الرحمن : فال الله ولا فالك اقول خلك في سوالفك مع صاحبتك ابركنوره: انزين ،، هلا نوفنوف: هلا نورهنوره:تأخرت عليك؟؟؟نوف: لا عادي ع العموم انا الحين بقوم اروح السوق بعد يومين ملكة بنت خالتي وما شريت شي لحد الحين!!توصي على شي؟؟؟نوره:سلامتك والف الف مبروك وعقبال ما اروح السوق اشتري حق ملكتكنوره+نوف:ههههههههههههههههههههنوف:يالله مع السلامهنوره:مع السلامه^^^^^تقوم نوره وتتجه لغرفة اخوها عبد الرحمنلمى قربت من الغرفة سمعت صوت ضحك عبد الرحمن بدون قصد وقفت وقامت تسمع وش قاعد يصيرعبد الرحمن:تعرفي ياعمري انا ما اقدر على زعلك انتي بس امري تدلليالمجهول: (.........................)عبدالرحمن:ياحياتي فديتك ،، تدري انك وحشتينيالمجهول: (.........................)عبدالرحمن:صحيح وكيف صار شعرك؟؟المجهول: (.........................)عبدالرحمن يا حركااااااااااااااااات اجل طلع فله بعد القصالمجهول: (.........................)عبد الرحمن:تعرفي يا حياتي انا احبك في كل حالاتك.....نوره انصدمت بعد الكلام الي سمعتهمعقول هذا اخوي؟؟مستحيلاتجهت نوره غرفتها وكانت الافكار متداخله ومو قادره تفهم شيمن هذي الي يحبها اخوي؟؟؟؟؟معقول يكون اخوي مثل باقي الشباب يلعب على بنات النااااااس؟؟؟؟؟لا مستحيل عبد الرحمن بن فيصل يكون كذانوره: انا لازم اعرف من هذي لاززززززززززم وبعد لازم اكلم اخوي عبد الرحمنبس وش اقوله؟؟اقوله ترى انا سمعتك وانت تقول هالكلام؟؟؟لالالالالا مستحيل ياربي وش الي خلاكِ يانوف تقفلي؟؟اوووووووووفانا لازم اقوي نفسي واقوم الحين الحين اكلمهتقوم نوره وتتجه من جديد لغرفة اخوهاولمى وصلت تكلمت بصوت عاليعبد الرحمن ممكن ادخل؟؟عبد الرحمن:بصوت منخفض اقول انا ضروري اسكر نوير اختي جايهويقول بصوت عالي اكيد تفضلينوره وهي تصنع الابتسامه في وجههاكيفك اخوي؟؟عبد الرحمن: من وين طالعه الشمس اليومنوره:خلي عنك هالكلام انا اتكلم جد وش اخبارك؟؟عبدالرحمن:والله انا بخير انتي وش اخبارك؟؟نوره:الحمدلله،، اقول...عبدالرحمن:قولي :)نوره: مو انت وعدتني اذا جبت نسبه نسافر؟؟؟عبد الرحمن: اكيد وما زلت عند كلمتي بس انتي وين حابه تسافري؟؟نوره: ما ادري اي مكان بس يكون غير هالمكان!!عبدالرحمن: لهدرجه؟؟نوره: ايه انا ضايق خلقي وابي اغير جو بس ما ادري وينعبدالرحمن:طيب وش رايك نروح مصر؟؟نوره:اخاف الجو فيها الحين حار؟؟عبدالرحمن:شدعوه بتجلسي بالشارع؟؟نوره:<< ابتدت تنسى الي صار من شوي ورجعت نوره الاوليههههههههههههههههههههههههه لا بس مافي احد يروح مصر وما يزور الاهراماتواذا حر انا بتعبعبدالرحمن:لا الحين الجو فيها حلو طيب خليها على جنب اذا مو عاجبتك شرايك نروحلبنان؟؟نوره:الله فكرررررررره فللللللهعبدالرحمن:طيب خلاص اليوم اكلم مكتب الخطوط واحجز على لبنان في اقرب وقتنوره:اذا حجزت لا تنسى تحجز لنا في فندق 5ستار اوكيعبد الرحمن:تامري امرررنوره : وهي قمه في السعاده يسلمك ربي يا اغلى اخ بالدنياعبدالرحمن:الله يخليكنوره:ها اقوم اجهز حاجاتي ؟؟عبد الرحمن:هههههههههههههههههههههه شفيك لسى ما حجزتنوره:ايه عشان بعدين ما احس بالزحمه تعرف انا مهمه واكيد قبل ما اسافر صاحباتي راح يجو يودعونيعبدالرحمن:يودعوك خخخخخخخخخ سلامات وين رايحه بتهاجري على غفله؟؟نوره:انزين خلاص بلا تريقه ما بجهز شي الا لمى تقولي ،، يالله سلامعبد الرحمن:سلام
اول محاوله كتابيه لي
اتمنى تعطوني رايكم فيها بكل صدق,,
Nothing To LoSe
راحت نوره غرفتها ومن وقتها ما طلعت منها لليوم الثاني
كانت جالسه عند النافذه تطالع بالزرع الي حول مبنى البيت والشمس الي توها بتطلع
وتتأمل في نورها الهادئ والهوى الخفيف الي يجي ويروح
نوره:ياربي ليش فكرت بأخوي كذا اكيد هذي ريم بنت خالتي ولأنه يستحي ما صارحنا انه يحبها
ايه هذي ريم انا اذكر لمى كنت صغيره كان دوم يجلس يسولف معاها
والله انهم لايقين على بعض يالله الله يوفقهم
اممممم معقول الحب حلو كذا
لمى دخلت اشوف اخوي كان وجهه منور ورايق وحليان
حتى صاحبتي مروى احلووت كثير لمى انخطبت واستقرت في حبها :)
واختي عبير مع مخاوي الليل الاخ علي ثنائي من جد رائع ولايق على بعض
وحمود معروف انه يحب بنت العم الدلوعه ساره
وانا احب حالي هههههههههههههههههه الله يديم هالمحبه
بعد ما رتبت افكارها مثل ما تحب ارتاحت وغفت عيونها ونامت في سبات عميق
وما صحت الا الساعه 5 العصر
نوره: يالله كل هذا نووووووووووووم اقوم اشوف دحوم حجز ولالا
تروح الطابق الاول
ماما
ام عـــــــبــــــدالــــرحــــــمـــــــــن وينك؟؟؟
ام عبدالرحمن:بسم الله الرحمن الرحيم وش هالوجه ،، وبعدين شفيك تصارخي شتبي؟؟
نوره:ماما عادي اعملي حالك ما شفتي وجهي المهم دحوم وينه
ام عبد الرحمن: ما ادري طلع من شوي وما سألته وين رايح المهم انتي قومي شوفي حل في شكلك
لان خالتك ام راشد وبناتها شوي وجايين يجلسو معانا
نوره:يووووووه هذا وقته عاد انا مو رايقه بالمره
ام عبد الرحمن:لا تكثري كلام تراهم على وصول
نوره:ان شاء الله >> وتروح غرفتها وهي بالمره مالها خلق تجهز وتجلس مع خالتها وبناتها
وصلت نوره غرفتها وشغلت بانو راما كـ العاده وطلعت لها ملابس وعلى اساسها جلست تضبط عمرها
لبست ملابسها وحست ان وجهها باين عليه النوم
عشان كذا حطت لها اساس خفيف في وجهها وظل خفيف عطاها جمال
تريزا: نوره مدام ام عبد الرحمن تقول انزلي
نوره : طيب شوي وجايه ،، تعطرت ونزلت تستقبل بنات خالتها الي صار لها 6 شهور تقريبا ما شافتهم
وجلست معاهم وقضت وقت ممتع مع انها كانت تتصور انها بتكون جلسه ممله
لان كل بنات خالتها ام راشد اكبر منها واصغر وحده فيهم اكبر منها بـ سنتين
ام عبد الرحمن: نوره حبيبتي قومي قدمي القهوه لـ خالتك ام راشد
نوره: (( تقول في قلبها سلامات يا ام دحوم يكون فكرتيني تريزا؟؟)) ان شاء الله
تروح وتقدم لخالتها القهوه
ام راشد: ما شاء الله والله كبرتي يا نوره وصرتي عروس
العنود بنت خالتها الكبيره: اي والله صارت عروس
نوره: (( حست بخجل وابتسمت ابتسامه كلها خجل ))
بعد كذا وصل اخوها عبد الرحمن سلم على خالته وبناتها طلعت نوره وراه
نوره:عبد الرحمن ها حجزت
عبد الرحمن : ايه حجزت وبنسافر ان شاء الله بعد يومين
نوره: والله حركات ،، ها دحوم شفت ريم بنت خالتي؟؟
عبد الرحمن : كم مره اقولك لا تقولي دحوم،، وبعدين ليش ريم بالذات تسألي عنها
نوره: ها (( تذكرت انها ما كلمته بالسالفه)) لا والله بس اسأل مافي سبب!!
عبد الرحمن : ايه شفتها فيها شي؟؟
نوره: لا مافيها ،، شرايك فيها؟؟
عبد الرحمن : شفيك صايره غبيه تقولي اسئله ما لها داعي؟؟
نوره: اقول عن الغلط بس كنت اسأل لان وحده تبي تخطبها حق اخوها وسألتني عنها
(( طبعا هالكلام كله من تأليفها تبي تشوف دحوم يغار ولالا))
عبد الرحمن: صحيح غبيه وما دورتي تسأليني الا انا وبعدين انتي المفروض تعرفيها اكثر
نوره: (( والله برود اعصابه ما تريحني )) لا والله بس اذكر انك تجلس معاها كثير فكرت انك بتفيدني بشي
عبدالرحمن:اووووووووف بالعه راديو انتي خلاص بجاوب
ريم بنت تجنن وعليه بالعافيه الي بـياخذها حلو كذا تبي تسألي عن شي ثاني بعد؟؟
نوره: ((صابها احباط من كلام اخوها)) لا شكرا
راحت نوره غرفتها والافكار تتضارب مع بعضها
وصلت غرفتها وقامت تكلم حالها كـ العاده وتقول..
اكيد مو ريم الي كان يكلمها ما غار ولا انقهر وقام يدعي للي بياخذها!!
اه يا رااااااااسي من هذي الي كان يكلمها
اووووف اصلا انا ليه موجعه راسي وقاعده افكر بالموضوع خلاص هو كبير وبكيفه
اي صحيح بكره لمى يتوظف اكيد ماما بتقوله اخطب
وهو اكيد راح يقول اخطبي لي فلانه << البنت الي يحبها
خلاص انا لازم اشيل هالسالفه من راسي وبعدين هو حر بحياته ما المفروض اتدخل بأموره
احسن شي اقوم اجهز ملابسي
الله بعد يومين بسافر بعيد عن محمد والهواش معاه
واكيد دحوم راح يدلعني ويلبي لي كل طلباتي والله فللللللللله
جلست نوره وقلبت غرفتها محل ملابس الي يعجبها ترتبه في شنطة السفر والي ما يعجبها
ترميه ع الارض((عن جد فوووضى))
انتهى اليوم وابتدى اليوم الجديد وما بقى ع السفر الا يوم واحد
نوره مو قادره تنام مثل الناس من الفرح قامت من الصباح وقامت ترتب غرفتها بعد الفوضى
الي كانت فيها ((لانها ماتحب تريزا تنظف غرفتها))
وبعد كذا راحت تفطر مع امها وابوها وما احد كان جالس غيرهم لان عبير تسهر مع خطيبها
ودحوم يسهر مع اصحابه ومحمد يقضي اخر الليل على البلايستيشن
تتجه لقاعة الطعام ولمى وصلت
نوره:صباح الخير ماما
صباح الخير بابا
ام عبد الرحمن ابو عبد الرحمن : صباح النور يا نور
جلست في مكانها وابتدت تفطر طبعا كـ العاده المكان هادئ
وبعد كـ العاده ما احد يقطع هالصمت غير ابو دحوووم
ابو عبد الرحمن: ها نوره تجهزتي حق السفر
نوره ترد بكل فرح : ايه اكيد بوحشك صح :)
ابو عبد الرحمن:ههههههههه ياحبي للدلع الي انتي فيه
اكيد يا حبيبتي بتوحشيني
نوره: وانتي ام دحوم راح تفتكي مني صح؟؟
ام عبد الرحمن: اكيد
نوره+ابو عبد الرحمن+ ام عبد الرحمن
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشى الوقت بسرعه وما بقى الا وقت قليل ويجو صاحبات نوره عشان يودعوها مثل ما تقول
يرن الجرس بشكل جدا مزعج تقولو زلزال صار بالبيت؟؟؟
تريزا تروح بسرعه وتفتح الباب
نوف:الف سنه عشان تفتحي الباب صرنا كريمه بالشمس
وتقول لـ تريزا وخري بس مسوي نفسك سنعه وبترحبي فيني
ترى ادري وينه مجلس الحريم
((تقولو داخله حرب على غفله؟؟))
تتجه نوف لغرفة استقبال الضيوف وفي هالوقت تروح تريزا تعطي خبر لنوره ان صاحبتها وصلت
******
اول محاوله كتابيه لي
اتمنى تعطوني رايكم فيها بكل صدق,,
Nothing To LoSe
مسكينه تريزاا!! مالحقت توصل الا والجرس يرن من جديد وتنزل بسرعهقبل ما تصير حفلة من جديد!! وتفتح البالورد ( طبعا هذي انسانه هادئه ودائما تتكلم مع الناس بذوق ))مرحبا تريزا كيف حالك؟؟تريزا : (( مو مصدقه ان في احد يسألها عن حالها ))الحمدلله مدام تفضلي..ورد (( بنعومه ))شكرااوتتجه تريزا من جديد لغرفة نوره وهالمره قبل ما تركب الدرج رن الجرستروح وتفتح البابمي (( هذي اكثر وحده مهستره بالشله وعلى قد ما اسمها صغير جسمها كبير!! مسكينه سمينه :( ))هااااااااي تريزاوتحرك يدها وتمسك خدود تريزا وتسحبهم وتقول بصوت كله ازعاجhow are youتريزا ترد بتعب : i'm fine.... welcomeتدخل مي وبكل مرح الله البيت بااااااااارد ايه هذا الجو ولا بلاشوتروح غرفة استقبال الضيوف وتسلم على ورد و نوف وكـ العاده بطريقه كلها ازعاجو من جديد تروح تريزا وتعطي خبر لـ نور انو صاحباتها وصلوتستأذن تريزا بالدخول ومن بعدها تدخلاول ما شافت نور نست هي جايه عشان ايشكان شكلها قمة في الروعه كانت لابسه تنوره ورديه قصيره وواسعهولابسه معاه تي شيرت مخصر ومقطوع ومطلع شكلها رووووووووووعهوشعرها الكستنائي مموج وطالع مره حلووونوره تترك علبة الميك اب : خير تريزا شتبيتريزا وهي مفتحه عيونها : مدام ورد و نوف ومي تحت في غرفة الضيوفنوره : طيب اذا جات مروى تعالي عطيني خبرتريزا : طيبنوره: ولا تنسي لمى تنزلي تقدمي لهم عصير وشوكلاته وتقدمي بعد كذا بخورتريزا: ان شاء اللهنوره: تكمل لمساتها الاخير وتحط في وجهها بودرة خدود بسيطهولون زهري بسيط بشفايفها وتتعطر..الخوصلت مروى ودخلت غرفة استقبال الضيوف وراحت تريزا تعطي خبر لنوره ان مروى وصلتخلصت نوره وصارت جاهزه وطلعت من غرفتها وهي بكامل اناقتهالمى قربت من الدرج الي يطل على الطابق الاول شافت اخوها عبدالرحمن قاعد يطالعبالطابق الاولنوره: سلالالالالالالاماااااااااات دحوووووم شقاعد تسوي هنا ها؟؟عبدالرحمن يتخرع من جيت اخته المفاجأه: بسم الله الرحمن الرحيمشفيك انتي خرعتيني .. لا بس كنت اطالع بالبيت من فوق لتحت كيف يصير؟؟نوره: بالله... طيب انا الحين مشغوله ما راح اضيع وقت يالله بايعبد الرحمن : بايراحت نوره وسلمت على صاحباتهامروى: شهالحركات يا نوره تصدقي لو هذا خطيبي جاي يشوفني ما سويت في حالي كذانوره: انتي اصلا طول عمرك متخلفه واتوقع بعد انه لمى يجي تلبسي قميص اكمام اخضروتنوره طويله حمره؟؟ورد + نوف + نورههههههههههههههههههههههههههههههههمروى بحيا ترد : لا شدعوه مو كذا بس اقصد اني ما...نوره: بس بس اسكتينوره : تطالع في ورد صاحبتها وكان وجهها شاحب وواضح عليه تعب او شي كذاتقولخير وررررررررد شفيه وجهك تعبان؟؟ورد: ها لا ابد مافيني شي بس اكيد تعبانه لانك بتفارقينا ههههنوره: علي انا هالكلامما حس قلبك بالغرام : خخخخلا والله جد اتكلم وش فيكورد : لا ابد بس صاحيه من امس ويمكن بديت اتعبنوره: تحبي تروحي تنامي بغرفتني :pورد : هههههههه ياليتنوره: انتظري بس اليوم بنام فيها وتعالي استلميها من بكره هههههتدخل مي بالنصاقول نوره قولي حق تريزا تجيب لي شوكلاته لان هذا قطع صغيره وما يشبعنوره: ههههههههه وانتي ما تتغيري همك بطنك!!تقوم نوره تطلع عشان تقول حق تريزا هالكلامولمى فتحت الباب شافت عبد الرحمن واقف قرب البابنوره: يا سلالالالالالام والله بقول حق اميعبد الرحمن: وش هالسخافه انا كنت جاي اشوف طاح قلمي هنا لمى جيت اسلم علىخالتي وصدفه انتي طلعتي بوجهينوره: مو وقت هالكلام عن اذنكعبد الرحمن مستحي من الموقف كان قوي عليهطلعو صاحبات نوره والوقت كان متأخروكان اليوم جدا متعب بالنسبه لنوره لانها صاحيه من الصباح ومن وقتها ما ارتاحتراحت لغرفتها عشان تنام قبل ما تدخل غرفتهاعبد الرحمن : نوره لحظه قبل ما تنامي ابي اكلمكنوره وهي دايخه : بكره انا بوجهك طول اليوم وما معانا احد تقدر تكلمني بأي وقتيالله تصبح على خيرعبد الرحمنتصبحي على خير*************************ابتدى اليوم الجديد وكانت الساعه 10 الصباحصحت نوره وهي قمه بالنشاط وقامت تستعد للسفرنزلت وجلست مع امها وابوها في هالوقت كان عبد الرحمن يجهز حاجاته << يا بروود اعصابهفي هالوقت دخلت عبير وعلي وجلسو مع نوره وامها وابوهاعلي + عبير : السلام عليكمالجميع : وعليكم السلامعلي : ها نوره اليوم مسافره
نوره: ايه اليوم ... ارجوك يا روميو لا تغنيلي لا تلوح للمسافر المسافر راح :pعلي + عبير هههههههههههههههههههعبير : سلامات هو ما غنى عشاني يغني عشانكنوره : انا غير ونوره دايم غيرع العموم بكره يجي روميو حقي ويغني لي لحد ما اقوله اسكت يا نشااااااازالكل ضحك على كلامهانزل عبد الرحمن وكانت بيده شنطة السفردخل الصالهعبد الرحمن: السلام عليكمالجميع: وعليكم السلامعبد الرحمن : نوره قلتي حق تريزا تنزل حاجاتك؟؟نوره: لاعبد الرحمن : قومي قولي لها لان الساعه 11:30 احنا بنروح المطارنوره: طيبعبد الرحمن : وخلك جاهزه انا بطلع اشتري حاجات وبرجع ونطلع اوكي ؟؟نوره : ان شاء الله ،، بعد كذا قامت وقالت حق تريزا تنزل حاجاتها( هنا بدت تحس نوره انها جد راح تسافر )بدا يعورها قلبها على فراق اهلها حتى محمد الي دوم تتهاوش معاه << البنت لسى ما سافرت وهي كذاقامت وخلصت حاجاتها وما بقى الا انها تلبس عبايتها وتطلع ع المطارفي هالوقت وصل عبد الرحمن وطلب من السايق ينقل الشنط للسياره وراح قال حق نورهعبدالرحمن: يالله نوره الحين بنطلعنوره: قامت وسلمت على امها وابوها وعبير وعلي ومحمدتوصوني على شي؟؟الجميع: لا سلامتك تروحي وترجعي بالسلامهام عبد الرحمن: عبد الرحمن ما اوصيك انتبه على اختك ترى مالها غيركوانتي بعد نوره مو تكثري طلبات على اخوك ولا تزهقيهنوره+عبد الرحمن : ان شاء اللهوطلعو متجهين للمطار في رعاية الله وحفظه*****************تم بحمد الله الجزء الثانياتمنى انه يحوز على اعجابكم والى القاء في الجزء الثالثمع احداث جدييييدهتساؤلات:يا ترى وش توقعاتكم للأحداث القادمهمين الي يحبها عبد الرحمن؟؟وايش ممكن يصير لـ نوره مع عبد الرحمن في لبنان؟؟؟؟؟؟وكيف راح يكون البيت من غير نوره و عبد الرحمن؟؟؟؟؟ع العموم راح نشوف وش الاحداث الي راح تصير في اقرب ما يمكنمع ارق واعذب تحيااااتيفروحه
اول محاوله كتابيه لي
اتمنى تعطوني رايكم فيها بكل صدق,,
Nothing To LoSe
يسلمك ربي " كبرياء "والله اني بديت احبكالله لا يحرمنا من طلتك الحلوهوعساك دوم منوره وترى ما راح تكمل هالقصهالا لعيونك وعيون الناس الحلوين الي مثلكتحياتيفروحه
اول محاوله كتابيه لي
اتمنى تعطوني رايكم فيها بكل صدق,,
Nothing To LoSe
اهليييييييييين اميرة المرح
والله من زمان ودي اقولك تنقليها لاني ما انتبهت للقسم الي فوق
ع العموم تسلمي ع المرووووووور ومنوره يا قلبي
الله لا يحرمنا من طلتك
تحياتي
فروحه
اول محاوله كتابيه لي
اتمنى تعطوني رايكم فيها بكل صدق,,
Nothing To LoSe
مين الي يحبها عبد الرحمن؟؟
وايش ممكن يصير لـ نوره مع عبد الرحمن في لبنان؟؟؟؟؟؟
وكيف راح يكون البيت من غير نوره و عبد الرحمن؟؟؟؟؟
خخخخخخ والله ان كبرياؤؤؤه شبه صادتها
الي يحبها دحوووووووومي هي هي هي هههه ورد صديقت نوير
امن الباقي ننتظر من قلمك المبدع خيتو اكمااااله
ودمتم
وكآن أرق العآلم بأسره ..أستوطن عينآي!
هههههههههههههههههههههه
والله ضكتيني من قلب
والله حلو حزرك وانشوف مين كان يحب الاخ عبدالرحمن
تسلمي يا عمري على متابعتك الي من جد رائعه
تحياتي
فروحه الي تحب كبرياء من قلب
التعديل الأخير تم بواسطة farooo7a ; 08-08-2007 الساعة 12:21 AM
اول محاوله كتابيه لي
اتمنى تعطوني رايكم فيها بكل صدق,,
Nothing To LoSe
السلامجد جبتولي الاحباط يا اعضاء منتدى الناصره!!ماتوقعت منكم عدم التجاوب Lما غير انا و كبرياءصحيح فيها الخير بس بعد حابه اشوف طلتكم البهييهوحابه اسمع رايكم بما انها اول كتابه لياتمنى منكم التجاوب Jتحياتيفروحه
اول محاوله كتابيه لي
اتمنى تعطوني رايكم فيها بكل صدق,,
Nothing To LoSe
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
المفضلات