بسم الله الرحمن الرحيم

هذا (الجزء الأول) من القصة الي هي من تأليفي واتمنى تنال على اعجابكم

بعنوان

((حبيبي صعب نسيانك))

اول شي احب اعرفكم على

عائلة ابو عبد الرحمن

( أبو عبد الرحمن ، ام عبد الرحمن ، عبد الرحمن (الولد الكبير) عمره 22 سنه ، عبير عمرها 20 سنه ، نوره عمرها 16 ، واخيرا حمود اخر العنقود وعمره 13 سنه )


*************

في نهاية الاجازه الصيفيه لعام 1426هـ وما بقى منها الا اسبوع واحد ويبتدي العام الدراسي الجديد

كانت نوره وحمود مشغولين بالتجهيز للمدرسه وكالعاده في اهتماماتهم المتواضعه لعب البلايستيشن اما عبد الرحمن ما بقى

الا ايام ويرجع من السفر وعبير مشغلوه مع خطيبها وولد عمها في نفس الوقت ((علي))

ابتدى العد التنازلي لـ بداية سنه دراسيه جديده

5

4

3

2

1

نوره:يا الله حمووووووود مو مصدقه بكره بتبتدي المدرسه

محمد: اسكتي لا تذكريني بهمي بكره راح يبتدي الهم وبكره امي راح تبتدي فلسلفه حمود قوم ذاكر حمود قوم نام

حمود قوم اصحى عندك مدرسه اوووووووف

نوره:هههههههههههههههه هذي جزاتها خايفه عليك تبيك تنام زين عشان ما تنام بالصف مثل هذاك اليوم

محمد: بس اسكتي يالفظيحه صحيح ما ينقال لك شي

نوره:هههههههههه انزين خلاص بسكت

واثناء حوراهم دخل اخوهم الكبير عبد الرحمن

عبدالرحمن:السلام عليكم

محمد ونوره بنفس الوقت: وعليكم السلام

قامت نوره وسلمت على اخوها

نوره:الحمدلله على السلامه اخوي ها وين هديتي؟؟؟؟؟؟؟؟

عبد الرحمن:الله يسلمك ،، وانتي ما تغيري طبعك هديتك موجوده بس خلني ارتاح ومالك الا طيبة الخاطر

نوره: ايه الحمدلله فكرتك بترجع فاضي

عبد الرحمن:اخ منك الحين كل هالهدايا الي غرقتك فيها وتقولي فكرتيني برجع فاضي اما انك نكاره

نوره:يوووووووووووه انتو ما احد يمزح معاكم ياخي كنت امزح

محمد:اقول اسكتي

قام محمد وسلم على اخوه وتحمد له ع السلامه

عبدالرحمن:ع العموم انا لو اتابع كلامك ما راح يخلص يا نوره عشان كذا انا بركب انام واذا صحيت الصباح اعطيك الهديه

نوره:ههههههه صباح الخير انت ناسي انو بكره اول يوم بالمدرسه يعني ما راح تلقاني

لا تلف ولا تدور ومافي نوم الا بعد ماتعطيني الهديه ولا ترى بزعل

عبدالرحمن:والله بكره دوام؟؟ يا حرام كسرتو خاطري

محمد:انا رايح توصوني على شي

نوره وعبد الرحمن بنفس الوقت هههههههههههههههههه

عبدالرحمن: انت لحد الحين تتضايق من طاري المدرسه يا حمود فلها وربك يحلها ماله داعي تتضايق

كلها 5 سنوات وتخلص منها

محمد:ياخف دمك ناسي ان وراها هم اكبر منها اااااه يا راسي ودي اغمض عين وافتح عين الاقي نفسي صرت

دكتور متى بس متى

نوره:وش قلت دكتور هههههههههههههههههههههه والله ضحكتني ما اقول غير ساعد الله قلب المرضى

الي راح يقابلو هالوجه

محمد:اقووووول قولي كلام مثل الناس ولا انثبري

نوره:مع الاسف ما عندي وقت ارد عليك ولا كان عرفتك مين الي ينثبر اقول دحوم لا تضيع وقتي وين هديتي ترى مليت

عبدالرحمن:دحوم في عيونك وووووووجع اصغر عيالك عشان تقولي لي دحوم

نوره:يوووووه طول عمرك تقول نوير وماقلت شي يعني انا صغيرة عيالك

ع العموم خلاص ذليتنا على هالهديه ما ابيها

عبدالرحمن:احسن في ناس غيرك يبغوها صح حمود

محمد:افا عليك ياخوي اكيد صح

نوره تطالعهم بنظرات حقد وتقوم تروح غرفتها

نوره:اما انهم سخيفين والشره مو عليهم علي انا الي قاطه وجه معاهم مالي الا اجهز لبس المدرسه وحاجاتي وانام

....

ابتدى اليوم الجديد والساعه الحين 5:30 الصباح

ام عبد الرحمن تتجه لغرفة بنتها نوره

ام عبد الرحمن:نوره حبيبتي قومي اصحي من النوم الحين الساعه5:30 الصباح يالله قومي عشان تصلي وتجهزي

اليوم اول يوم بالمدرسه

نوره: يالله ماما كم مره قلت لك ما ابي احد يصحيني عندي منبه يصحيني

ام عبد الرحمن:بلا كلام فاضي يالله قومي

نوره: ان شاء الله وتقول بقهر قايمه قاااااااااااايمه

وبعد ما تطلع من غرفة نوره تتجه لغرفة اخر العنقود حمووووود

ام عبد الرحمن:حمووووووود حبيبي قوم اصحى من النووووووووم عندك مدرسه

محمد:يالله ماما الساعه كم الحين؟؟

ام عبد الرحمن: الساعه الحين 5:30

محمد:ماما خلاص روحي وتعالي صحيني الساعه 6

ام عبد الرحمن:ووووووجع انت ناسي انك لحد الحين ما صليت صلاة الفجر

محمد:اووووووووووف انزين بلا صراخ من الصبح الحين بقوم

تطلع ام عبد الرحمن وهي معصبه من حمود وتقول

ياربي الهمني الصبر اليوم اول يوم وحمود كذا!!

وتتجه لغرفة بنتها الكبيره عبير

وتدخل وتلقى بنتها صاحية وجالسه تصلي

ام عبدالرحمن: غفر الله لك يا بنتي

عبير: لنا ولك ،، صباح الخير ماما

ام عبد الرحمن: صباحك ورد جوري يالله اجهزي عشان تفطرو مع ابوكم

عبير:ان شاء الله على امرك

ام عبدالرحمن:الله يرضى عليك

تطلع من غرفة عبير وتروح لغرفة عبدالرحمن

ام عبد الرحمن:عبد الرحمن قوم يا بعد عمري قوم عشان تصلي

عبدالرحمن:ماما كنت سهران وصليت اتركيني ارتاح والله تعبااااااان

ام عبدالرحمن: على راحتك نوم العوافي

عبد الرحمن:تسلمي ماما

تطلع وتنزل الطابق الاول وتنادي بصوت عالي تريزا تـــريــــزااا<< هذا اسم الخدامه

تريزا:نـئـم مدام

ام عبد الرحمن:جهزتي الفطور؟؟؟؟؟؟؟؟

تريزا: ايه مدام

ام عبد الرحمن روحي حطيه في قاعة الطعام وبعدين ابيك تجهزي بخور

تريزا: ان شاء الله مدام

ام عبد الرحمن: يالله روحي

وتتجه للصاله وتجلس قرب ابو عبد الرحمن بأنتظار الاولاد

بهالوقت قامت نوره وجلست تجهز

ولبست لبس المدرسه وهي تسمع اذاعه بانور راما خليك بالجو

كان فيها اغنية لماجد المهندس

احيان يصيب الهوا لكن يخيب احيان والشك حبيبي صعب

ظليييييت انا حيران

والاخت نوره داخله جو وتغني وتقول معاه

شكيت بيك وعندي اكثر من دليل قلت لك خنتني وقلت اخونك مستحيل >> في هالوقت

يدخل اخوها محمد يبي يشوفها خلصت ولالا

شافها وهي تغني وتعدل شعرها عشان تروح المدرسه

وهي داخله جو وابد مو منتبه له وتكمل وتقول

الغيره هدتني والليل الطووووووووويل اه يا ليل

محمد: بس يالبلبل صوتك فقع راسي من صباح الله خيررررر

نوره:بكل خجل انت وش دخلك غرفتي وبعدين انا اغني مثل ما احب نشاز فيروز المهم ان صوتي عاجبني

مو مهم انت

محمد:انزين خلصينا يا فيلسوفة زمانك امي وابوي ينتظرونا ع الفطور

نوره:طيب وصلت المعلومه تقدر تروح

محمد:طرده يعني هي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نوره:افهمها مثل ماتبي

محمد: هههههههه زين ما قلتي ايه طرده ع العموم بدون ما تقوليها انا طالع

نوره:الله معك

وتكمل تعديل في هالشعر (نوره من النوع الي يهتم في شكله وما تحب يطلع شكلها غلط بالمره<< البنت كشخه))