الجزء السابع والخمسين
وصل سعيد البيت حوالي الساعه تسع ونص ..كان متنرفز حده..بس متلوم اكثر لانه ظرب اخته هالظربه الشينه...عمره مامد ايده ولا فكر يمد ايده على وحده منهن...وحمدان...!!..ياترى انا غلطان بربعتي لواحد مثله..؟!!.. والله اني مب مصدق اللي صار للحين...كيف يسوون فيني جي...ونوره...نووره اقرب انسان لي... تعرف اني اعارض هالشي ومايرضيني تقوم تشجع اختي على شي غلط..؟؟؟؟ معقوووووله..؟؟ ..آآآخ...
حط سعيد ايده على ويهه وفركه شوي عشان يصحصح.. طلع السويج من السياره وطلع..قفل سيارته ودخل البيت.. في الصاله حصل امه وعليا وفيصل يالسين ..كان بيتخطاهم وبيسير غرفته سيده... بس زقروه...
ام فيصل: يييت ابوويه...تعال انزين وين ساير...؟!
وقف سعيد ويا صوبهم بتكاسل ...
سعيد: السلام عليكم...
الكل: وعليكم السلام..
ام فيصل: وين اختك مايبتها..؟؟؟
ارتفعت الحراره فصدر سعيد مره ثانيه....
سعيد: ليش اييبها ..؟؟
ام فيصل: وابوي العيد ورا باجر ولديه جان يبتها....
سعيد: انزين عليها دوام باجر...
عليا: يوم واحد ماعليها بتغيب...احين منو بييبها..
سعيد: انا سرت اليوم...مافيني اسير باجر بعد...فيصل بيسير اييبها..
فيصل: لالا عين خير....مب انته اللي متكفل فيها..؟؟؟ بسيراتها وييياااتها..؟؟..انته سر هاتها بعدين انا باجر مشغول ماروم...
تم سعيد يطالعهم يائس...انا وغبائي اللي ما تريييت شوي ترتب اغراضها ويبتها وياي...احين لازم سيره مره ثانيه...
سعيد: يصير خير باجر...
ام فيصل: شحالهم بيت عمتك..؟؟
تنهد سعيد بتعب..وقال وهو ينش من مكانه...
سعيد: كلهم بخير.....يشقحون...
ام فيصل: ماتبانا نحط لك عشا ابويه..؟!!..
سعيد: ماشتهي امايه بسير ارقد...تصبحون على خير..
الكل: وانته من اهل الخير...
ركب سعيد الدري وراح حجرته...
فيصل: شوفيه ولدج مب طبيعي..؟؟
ام فيصل: مادريبه والله ياولديه...احيده بخير ومستانس يوم ساير...
عليا: يمكن تعبان بس...الخط يتعب..
فوق في الغرفه..دخل سعيد الحمام وتسبح وعقب ماطلع انسدح عشبريته.... التفكير بالموضوع يايبله صداع... شو الحل...؟ شو الحل شو اسوي..؟؟؟ كيف ابعد اختي عن الغلط..؟؟؟ مايصير اتم في بيت عموه مايصير...من وراي بتسوي امور وايده ولا عليها مني.... والسكن من جهة ثانيه مايمدحووونه....... امنعها عن الدراسه؟ .. لالا حرام.... ليش ماقولها انا تحول من جامعة الامارات للتقنية... والا جامعة الشارجه..ظرووري يعني جامعة الامارات..؟؟؟؟؟ ... برايها تتحمل..اذا جامعة الامارات تسكن في السكن..مافي غيره...بيت عموه مستحيل....حمدان ماينقطع عنهم هناك..دوم عندهم...
قعد على الشبريه من بعد التسديحه وهو ظايج...متلوم من الطراق اللي عطاه فطيم... هي بروحها يابسه والهوا يطيرها...كيف ذاك الطراق اللي حطيت فيه من القوه مايعلم به الا الله....!!!..زين ما انكسر فجها البنت...بس تستاهل...شحقه تغلط هالغلطه.... معقووله عمووه بعد غافله عن طلعات فطوم جدام حمدان..؟؟؟ اكيد شافتها ودرت بس سكتت لانها ماتباتحرجها وهي فبيتها....!!..والا عموه مابتسكت...
مسك تيلفونه واتصل على تيلفون فطيم...يدري انه المفروض مايتصل .. عشان ما يبين انه متلوم...بس يبا يطمن...ماتهون عليه...وبعد بيخبرها عشان تجهز لباجر...طول التيلفون وهو يرن...سكر سعيد...اكيد ماتبا ترد عليه... رد يتصل مره ثانيه...وهالمره ردت...بس مش فطوم...
نورة: مرحباا...
سعيد:................ اهلين...
مالت نورة وهي في غرفة فطيم..يالسه عدالها عالشبريه.. حطت كيس الثلج على غزها الوارم... المسكينه باجر عليها امتحان سعي مضطره تروح الجامعه ماتروم تغيب بسبب غز وارم...تظايقت فطيم من البروده بس بعدين هدت..
نورة: وصلت بالسلامه..؟؟!!..
سعيد مب عارف شو يقول...زعلان عليها...لانها ادخلت بموضوع حرج مثل هذا... في نفس الوقت....هذي نوره..!!.... يحس بالتناقض...
سعيد: هي الحمد لله.... وين فطيم.؟
نورة: هذي راقده...اوعيها لك.؟؟
سعيد:...............لا.... شو حالها؟؟!!..
نورة: شو حالها بعد ياسعيد..؟!!!.. منهاره والله....
سعيد:...........................
نورة: سعيد ليش ظربتها جي..؟؟ ماحيدك تمد ايدك...
سعيد: محد قالها تخون الثقه اوكي....حتى انتي خنتي الثقه...
ارتبكت نوره... ماتعرف كيف بتحل وبتشرح مشكلتها هذي مع سعيد...
نورة: نحن احين مب فيني انا...
سعيد: غلطانه...نحن فيج انتي وفي فطيم وحمدان....كلكم والله خنتوا الثقه..ماتوقعت هالشي منكم الصراحه...
حست نورة انها بتصيح...حاولت تتلهى بكيس الثلج وهي تثبته على ويه فطيم...
نورة: سعيد .. عبدالله والا واحد من اخواني.. لو يدري اني طلعت معاك البحر وقلنا كل اللي قلناه ذاك اليوم..بيدفني انا وانت...
سعيد: لا تقارنين.... الوضع مختلف...
نورة: امبلى بقارن... لانه الوضع هو نفسه..بس انته دريت عن اختك ومارضيت عليها وهذا شي طبيعي لكن خلك متفهم شوي... حمدان من شاف فطيم انصعق بها... يحبها من الخاطر... والله مرت مواقف وايده وانا الشاهده عليها انه يخاف عليها اكثر من نفسه...وانا ادري انه يتريا يخلص دراسته ويشتغل عسب يخطب.. السالفه عنده مافيها لعب... مثل ما انته مفكر...
سعيد: لو كان يحشم حد ولد عمج هذا جان ياااني انا ربيعه وقالي جي جي السالفه ..خاطري في اختك واباها على سنه الله ورسوله.. جان ماقلت شي ..بالعكس بحس بجديته بالموضوع...مب يمسكها ويقولها احبج... هذا مب اسلوب.... ومافيه حشمه لحد...
نورة: سعيــــــد.... من متى حمدان يتصرف ويفكر مثلكم.؟؟؟...تدري انته انه حمدان غير..مايحط حواجز...ومنقود وغيره...يتصرف بطبيعته معظم الوقت...تلقاه مافكر بهالشي زين...
سعيد: ياكثر ما ادافعين عنه....!!!!!!!...
نورة: لاني ادري انك ظلمتهم... انا اكثر وحده اعرف شو مبينهم... على فكره مب مثلنا....هالثنينه من يتلاقون تغايظون ويظاربون..ديج وديايه... والمرات اللي لمح لها انه خاطره فيها ينعدن عالاصاابع... والا معظم الوقت يطفربها مب مثل ما انته متصور..
سعيد: لا والله..؟؟ واضح تراه من اخر مره كانوا رباعه....!!!...
نورة: اليوم السالفه بينهم كانت غير.. فطيم ماسكه شي على حمدان وفاهمتنه غلط وحمدان ماتحمل وحب يوضح الموقف...ويشرح لها سوء الفهم...وطبيت انته عليهم...
سعيد: وغلطان انا يوم طبيت عليهم لاه.؟؟ كان المفروض اخليلهم الجوو ...يقولون اللي فخواطرهم..
نورة: سعيد..والله انا مالووومك...هذي اختك وماترضى عليها... انا متظيجه لانك بس مديت ايدك عليها...مسكينه والله اني حاطه الثلج على غزها الحين لانه وارم..وباجر عليها امتحان سعي وماتروم تغيب...
اطالع سعيد الارض باحراج...وهو متلوم من الخاطر على هالحركه...بس ماجنها تستاهل..؟؟؟ تستاهل... محد قالها انا ياما وصيتها بالحشمه ... تقوم تسوي جي من وراي..؟؟...
سعيد: كنت معصب ولا حسيت بعمري....
ابتسمت نورة بتعاطف مع سعيد... تدري انه حنون وماتهوون عليه فطيم والدليل انه متصل الحين يطمن عليها.. بس مشكلته عصبي...يتصرف قبل ما يفكر....
نورة: عيل الله يعيني انا على الطراقات يوم بنعرس....
سكت سعيد... مايتخيل نفسه يعطي نورة طراقات.. احين عاد بيمسكوونه هالطراق وصمه عاااار عليه...
سعيد: وانتي ويا ويهج كيف تدخلين بموضوع مثل هذا...كيف تقنعين اختي تطلع جدام حمدانووه... ؟؟ امبونها زينه شحقه تخربينها..؟؟
نورة: اهااا احين يا دوري..؟؟
سعيد: هي نعم...وحسابج عسير...
نورة: انا شرحت لك ليش اقنعتها... قبل ما ارمسها بالموضوع كان حمدان يدخل البيت ودايما تصادفه مواقف محرجه مع فطيم...وكان كل مايشوفها يطفربها بشكل...وتيني مسكينه تشتكي.. قتلها انتي بروحج لساااان...عطيه من الحاااااااامي... وماعليج منه اعتبريه مثل اخوج مثلنا كلنا..نحن متعودين على غلاسه حمدان حتى ما نزعل عليه لو قال لنا شي يزعل... بس هي بتم متلعوزه منه..فاحسلها تتعود عليه..شوي شوي تاقلمت مع الوضع...وصار وجوده شي عادي بالنسبه لها...
سعيد: شي عادي يانوره..؟؟؟
نورة: اوكي... مب شي عادي.. بس انته تعرف حمدان.. وتعرف انه يغسل مخ اي حد..واي شخص ينعجب فيه بسهووله...
حس سعيد بالغيره..
سعيد: جـــــــــــــــــــــــــــــــــب..... مسودة الويه....
نورة: لا والله انا بيظا...
سعيد: نوروه جب...
ظحكت نورة..
نورة: شوفيك سعيد..؟؟
سعيد: والله اني مظيج منج....
نورة: ليش عااااده...؟؟؟
سعيد: انا مطرش اختي لكم اماااااانه..تقومين تخربينها..؟!!!..
نورة:..... اوكي انا آسفه... سعيد...غير رايك بخصوص السكن..اوعدك اني ماا اخلي لهم فرصه يتلاقون هني..
سعيد: لا...
نورة: سعيد دخيلك...
سعيد: قتلج لا....قوليلها..سعيد يقولج... يا اما ..تحول التقنية او جامعة الشارجه... يا انها تتحمل وتسكن في السكن....كيفها...
نورة: مافي امل يعني تغير رايك..؟؟؟ حرام عليك...السكن عاد الله يعلم عند منو اطيح من البنات..؟!!!.
سعيد: مابغير راي...وماعليها شر...كل البنات يسكنن في السكنات واختها من قبلها وماياهن شي... اللي حافظه نفسها من الغلط مابتخترب... لكنها عندكم خذت راحتها بزياده...
نورة: ........................................
سعيد: وقوليلها بعد.. اني باجر بمر اشلها الشارجه عسب خلاص العيد ورا باجر...خليها اجهز عمرها لاني بمرها المغرب ....
نورة: ان شاء الله...
سكت سعيد وهو يدري بنوره زعلت...بس هو معصب وزعلان اكثر وخلهم يتادبون شوي..
سعيد: يالله برايج..
نورة: اوكي..
سعيد: فمان الله..
نورة: الله وياك سعيد...
سكر سعيد قبل مايزل لسانه ويبدا يراضيها....خلها تزعل...محد قالها تدخل....
سكرت نورة التيلفون وحطته مكانه عالطاوله... خوزت كيس الثلج....مسكينه غزها كله محمر...مادري من الثلج والا من الطراق... بس الورم شكله قرب يخف...استمرت نوره تحط الثلج على خد فطوم لين ماتعبت وخلتها ترقد وطلعت عنها...
السبت الصبح...
نش حمدان من النوم...ويالله يالله تغسل وتلبس...الحمد لله ان اليسار اللي مكسوره مب اليمين..لو اليمين مابيعرف يسوي شي باليسار...كان متظايق من الخاطر بسبب الموقف الامساني...مب الحادث..اللي قبله...الحادث مايعنيله شي...مسكينه يافطوم...ياترا شو صار فيج..؟!!..
وقف عند مكتبه ورتب كتبه ودفتر الملاحظات..زين انه لاب توبه في اللوكر...مافيه يشله...حط سفرته على جتفه وشل كتبه وتيلفونه واغراضه الثانيه وطلع وسار غرفة خليفه...وعقب عباله بايد وحده..دق الباب.. بطل خليفه الباب ...





رد مع اقتباس
المفضلات