الجزء السابع والثلاثون
يوم الاثنين الظهر..في امريكا دخل خليفه قاعة المحاظرة من وقت شوي...وكانت القاعه فاظيه الا من كم طالب اخر القاعه قاعدين... حط كتبه ويلس في الكرسي المعتاد... وبعد شوي دخلت هند وهي حاطه كتبها تحت ايدها ومتسانده على العكازين وتحاول تمشي..كانت مشغوله وايد بنفسها وتخاف انها اطيح...عشان جي ما انتبهت لاي حد ثاني....لكنها بعد جهد وصلت قبل الكرسي اللي تقعد عليه هي.... وخليفه يراقب بفضول بطرف عينه... والظاهر انه من عينه طاحن كتب المسكينه على الارض وكانت بطيح هي بعد من الصدمه... قام خليفه بدون حاسيه وشل كتبها من الارض وجمعهم...ووقف...وحطهم لها على الطاوله وهو نفسه منحرج..ويشوفها هي بعد اطالعه وهي منحرجه ومتفشله..
هند: مشكور...
خليفه: العفوو...سلامات هند...ماتشوفين شر...
رفعت نظرها البنت مستغربه من هالتنازل من قبل خليفه...اللي كان نفسه مب عارف شو قاعد يسوي...!!..
هند: الله يسلمك من كل شر....
خليفه: آآ... سمعتهم يقولون انج سويتي حادث..!!!
هزت هند راسها بايجاب وعيونها بالارض...
خليف: كيف..؟؟
هند: همم...كنت واقفه اتريا الباص... لف علينا ياهل كان يسوق سياره على الرصيف..ودعمني انا ووحده عيوز.. الحرمه ماتت ...وانا الله سلمني...
عقد خليفه حياته متظايق....وهز راسه باسف...
خليفه: الحوادث... من ثلاث شهور بس فقدت اعز ربعي..والسبه حادث...
رفعت هند نظرها باهتمام...
هند: هذا يوم سرت فجاه الامارات..؟؟
خليفه: هي...
هند: البقية فحياتك...!
خليفه: الدايم ويه الله...المهم انتي ديري بالج على نفسج ..والكتب لو تشلين شنطه صغيره تعلقينها عجتفج احسن عن يطيحن عنج كل ساعه...انا مب متوفر في الخدمه على طول...!!!
وابتسم..
هند: هههههههههههه...ان شاء الله..ومشكور ماقصرت...
خليفه: العفوو...
سار عنها لكرسيه وهو مستغرب من نفسه.... بس كان متاكد 100% انه شعوره مجرد شفقه لا غير...بس الخوف انها تفهم السالفه غلط ونبدا بالحركات من اول ويديد...واول ما دخل البروفسور وبدا محاظرته نسى كل شي ثاني..
مرت ايام شهر رمضان بسرعه على جماعتنا... طول الشهر كانت الايام تمر مثل بعض..سعيد يروح العين كل اسبوع.. ويشوف نوره ويسلم عليها.... وكانت علاقته هو مع نوره مستقره تقريبا... حصه مع رجوع علاقتها بعنود مثل قبل تحسنت حالتها وااايد..وكاانت تبين مرتاحه اكثر عن قبل..كانه حمل كبير من الكلام اختفى...لكن هذا ماينسيها المرحوم...وامه المسكينه اللي دايما كان على اتصال معاها..حتى انها زارتهم مرتين في هالشهر الكريم... حصه قدرت تختم القرآن كامل على روح سيف... يوميا تشوف صورته وتتامله ..والهدايا اللي يابها لها..والوروود وكل شي...وكانت تحس بالم اقل...لكن شو بتسوي..هذا القدر وما كتب....
حمدان قام يتعيوف واايد بفطوم..ودومه يشتربها... ويتعمد انه يوم يكون قاعد وهي تدخل وتيلس وياهم يقوم من مكانه ويطلع...كانه مايبا يقعد عندها... وكان يستمتع يوم يشوف التردد فعيونها... والحيره... والمسكينه قامت تحس على دمها ويوم تشوفه يالس مكان ماتروحلهم...وتقعد بروحها.. صح حمدان كان يمووت فيها بشكل مخوفنه... لكنه مب واثق بان الاعتراف بالمشاعر هو حل مناسب.... بس يوم درى ان فطيم قبل العيد بيومين بتروح الشارجه وبتم هناك اسبوع...تخبل... هالفتره كلها..؟؟؟؟..وااايد...وراحت فطيم الشارجه مع اخوها قبل مايسمحله الوقت انه يروح ويشوفها ويسلم عليها ...وهذا اللي خلاه مظايق ومب على عوايده طول اليومين اللي سبقن العيد...
صباح العيد نشت نوره الساعه خمس الصبح..كعادتها في كل عيد عشان تعاون امها على التجهيزات والترتيب... امس كانت راقده متاخر بعد هي وحصه لانهن كانن يرتبن البيت وميلس الرياييل... نزلت نورة المطبخ وحصلت امها مع البشاكير يسوون الفواله ويجهزون سلال الفواكه وغيره...وخذولهم من الوقت بهالشغل ساعه ونص... سارت نورة فوق لغرفتها تسبحت وصلت صلاة العيد وغيرت ثيابها وتعدلت وتكشخت ..عقبها سارت توعي حصه اللي عندها صداع من امس.... ونزلت تحت... تسلم على ابوها واخوانها اللي كلهم متيمعين في الصاله مع ام خالد...
نورة: السسسسسسسسسسلام علييييييكم....
يت وايهت ابوها وحبته على راسه....
بو خالد: مباااااركن عييييييييدج يانوره...
نورة: عساااك من العايدين والسالمين يابووويه...
وسلمت على خالد وناصر وعيالهم وحريمهم... ويوم نزلت حصه نفس الشي سلمت عليهم وبعدها بساعه ساروا الميلس يستقبلون اهلهم وربعهم اللي يايين يسلمون عليهم سلام العيد... طبعا قوم بو سلطان وعياله اول الناس...ماعدا عنود وامها تموا في البيت فظيحه يخلونه فاظي...
المهم مر الوقت في هاليوم ببطء شوي...يوم وصلت الساعه 11...ام خالد كانت طلعت تسلم على الاهل والمعارف....كانت نوره وحصه يالسات في الصاله مجابلات ويدققن تيلفونات لربعهن واهلهن وطبعا بما في ذلك هل الشارجه ويسلمون عليهم... سمعن صوت سياره ..وطبعا نوره بفظوولها طارت للدريشه تشوف منو ياي...وشافت الرنج السودا... وحمدان نازل منها ولاول مره في التاريخ كاشخ بسفره وعقال... ولابس نظاره..
نورة: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي...
اطالعتها حصه باستغراب...
حصه: شبلاج تظحكين..؟؟
نورة: هههههههههههه بسسسسسسرعه قبل لا يدش البيت....تعالي شوفي..
يتها حصه اطالع حمدان اللي اشتاقت لشووووفته من زمان ماشافته وابتسمت....
حصه: حرام عليج دومج تظحكين عليه...شو بلاه والله يجنن...!!
نورة: ههههههههههه قسم بالله تحفه ....
حصه: انا بدش..سلمي عليه وباركيله....
نورة: انزين....
طلعت حصه من الصاله ودخلت حجرة فطيم...ودخل حمدان البيت وهو يعدل السفره...
حمدان: احم احممممممممممم هووووووود ياهل البيت....
نورة: اقرب حمدان....
دخل حمدان الصاله وعق نظارته..
حمدان: السسسسسسسسسلام عليج بنت عمي...
نورة: وعليكم السلاااااااام ولد العم...
حمدان: مباااااركن عييييييييدج...
نورة: عساك من العايدين والسااالمييييين...شحالك؟
حمدان: بخيير الحمد لله علومكم..؟؟ وين امج؟ بسلم عليها...
نورة: طلعت...
حمدان: كل عادها ماشاء الله طلعت...!!
نورة: هي تعرفها عاد انته عيوزنا... تسلم عليك حصه وتقولك مباركن عيدك...
حمدان: ياحليلها حصيص والله...ردي السلام عليها....
وشل حلاوه باتشي من السله ويلس...
حمدان: احححححم...بروحج هني..؟؟
نورة: هممممممممممم هي...ليش..؟؟
حمدان: اباج فسالفه...
نورة: خير...؟
حط الحلاوه فحلجه وهو يفكر كيف يبدا....
حمدان: رقمها لو سمحتي...
بطلت نوره عيونها....وسكتت...
حمدان: لا اطالعيني جي... شفت عندها تيلفون...ابا رقمها..
نورة: ااحم..منو هي...
حمدان: فطيم...
نورة: آسفه...
رصص حمدان عيونه معصب....
نورة: حمدان انته ينيت.؟؟؟ شو تبابه..؟؟
حمدان: بباركلها بالعيد...
نورة: باركلها يوم بترد...
حمدان: مب حلو جي...ابا الحين اطرش لها مسج...
نورة: اسفه جدا...مابعطيك اياه...
حمدان: نوروه....
نورة: ماشي نوروه اسفه..شو تبا تسوي للبنت مشاكل...؟؟؟
حمدان: جذي يعني..؟؟
نورة: هي جذي...وازعل جان تبا تزعل..ماقدر اعطيك الرقم هذا امانه ...سبحان الله تصير مشاكل والا سعيد يشوف رقمك في تيلفون اختها بتستوي علوووووم..وكله بكون انا السبب...
تململ حمدان في قعدته...يعرف ان كلام نوره صح ...بس لازم يقولها شي لااازم...
حمدان: نوروه..والله انا مب هامني الرقم... انا عندي كم كلمه ابا اقولهن لفطيم باي طريقه...
نورة: والله من عقب الطريقه الزفته اللي كنت تعامل البنت بها ماظنيتك تهتم زود يعني...
حمدان: حرام عليج لا تظلميني ...كل شي كان تمثيل ومتعمد اعاملها جي...
نورة: ليش ان شاء الله.؟
حمدان: بس..عشان ماتحس اني اهتم بها....وانتي بعد لا ادخلين هالفكره فبالها...
نورة: اجذب يعني..
حمدان: لا اجذبين...بس لا تطريني جدامها بعد..
نورة: انا اول مره فحياتي اشوف واحد يحب وحده لهالدرجه ويبا يبين لها عكس شعوره..!!! هذا بدال ما تتقرب منها....!!
حمدان: انتي مابتفهميني..ومايخصج في هالسالفه ...المهم احين شو اسوي...؟
نورة: لازم يوصل هالكلام اللي تبغي تقوله يعني..؟؟
حمدان: هي لازم...
نورة: خلاص اكتبلي اياه فورقه وانا بطرشه من تيلفون امايه...
حمدان: ياسلااااااااام وانتي بتشوفين الكلام اللي ابا اقوله..!!!.
نورة: بعد قصوورك ادس عليه...مافيها شي تراني ادري بكل شي...
حمدان: همممممممممم..... سيري انزين هاتي ورقه وقلم...
ظحكت نوره وسارت تيب له دفتر وقلم...كتب لها كم كلمه وعطاها الدفتر...وكفخها به بعد من ظيجته ..وطلع عنها وسار يكمل سلاماته ....
اول ماطلع حمدان من هني رن التيلفون من هني...ربعت نوره للتيلفون وطلع مكالمه خارجيه..
نورة: آآلووو..
عبدالله: هلاااااااااااا نورووووه السلام عليج..
نورة: هلا والله باخوووووووويه مباركن عييييييييدك....
عبدالله: عساج من العاايدين والسااالميييين...شخباركم ؟
نورة: الحمد لله شحالك انته...؟
شافت نوره حصه داخله الصاله واشرت لها عشان تي تكلم عبدالله... في نفس الوقت عبدالله قال لنوره..
عبدالله: بخير..اندوج خليفه يبا يسلم عليج...





رد مع اقتباس
المفضلات