والله صحيح الواحد ما يدري وين رزقه
والله يهنيهم مع بعض
من موقف غريب وعصيب نهايته الى موقف سعيد
يا سبحان الله
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمةالله وبركاته قصة عجيبة لفتاة لاتفوتكمعليكم بالزبايل يا بنات , ابتدوا ارموا زبالة بيتكم من الليلة بقول لكم عن قصه زواج
فتاة زواجهاالغريب المضحك هذي البنت سلمكم الله عندها أخوات أكبر منها وأصغر منها وهي توها متخرجه من الثانوي المهم بالبيت ماعندهم خدامه كل يوم الدور على وحدة منهم تطبخوبعدين ترمي الزبالة الله يكرمكم عند الباب المهم جا دورهالبنت اللي نتكلم عنهاكانت سهرانه مع أخواتها الين الساعة 2 الصبح وبعدها أخواتها طلعوا ينامون فوق.. وهي قعدت تنظف المطبخ وتشطبه.. قامت وطلعت الزبالة عند الباب..المهم البنت قالت ليش أحطها عند الباب وتجمع الذباب خليني أتشجع وأرميها بالزبالة بره أحسن..** وطلعت بره بالشارع وكان الشارع فاضي مرة وكانت الساعة حوالي ثلاث الفجر .
يوم جات تطلع ترمي الزبالة قفل باب عليها . وقعدت المسكينه بالشارع...فكرت ترن الجرس خافت أبوها يغضب و يوبخها. ويسوي لها شيء ( لأن أبوها محافظ ) ... وهي بالشارع ماعليها إلاثياب البيت ..
سمعت المسكينة أن في صوت يقرب منها .. أثره صوت سيارة !! قامت مسكت الزبالة وقلبتها ودخلت فيها !! المهــــــــــم كان اللي جاي ولد الجيران .. كان توه جاي من استراحة مع ربعه..المهــم جا ولد الجيران وقف السيارة وطلعالمفتاح علشان بيدخل للبيت إلا يسمع صوت يتحرك بالزبالة إختظ !!
وأستغرب إن الزبالة مقلوبة قام وقرب من عندها... وجا بيرفع الزبالةإلا صرخت وقالت : لالالالا.قال : بسم الله الرحمن الرحيم..أنت إنس ولا جن![]()
قالت: إنس قال إنت وش جابك أهنا ؟؟وقالت له القصة وهي متغطيه بالزبالة وترجت ولد الجيران يساعدها قال خلاص لاتخافين قام قرب سيارته من باب البيت وركب فوق السيارة ونقز وفتح للبنت الباب.. وقالها:ادخلي بسرعة لاحد يشوفك قامت مسكينة ماصدقت رمت الزبالة.. وطلعت كذا قدام ولد جيرانهم المهــــــم دخلت وقفلت الباب على طووول...وولدالجيران واقف ماتحرك يناظر فيها... المهم. مامر على هالسالفة يومين إلا جاءوخطبها![]()
من أبوها وتزوجها . والله قصة زواج غريبة وعلى فكرةترى هذي القصه. حقيقية وحصلت بالفعل تحياتي
ملطووووووووووووووووش
التعديل الأخير تم بواسطة صدفة البحر ; 07-17-2007 الساعة 01:50 PM
يسلمووو يا أحلى كبريآإء على التوقيع الجوناااااااااااان
والله صحيح الواحد ما يدري وين رزقه
والله يهنيهم مع بعض
من موقف غريب وعصيب نهايته الى موقف سعيد
يا سبحان الله
يسلموووووووووووووا عفاف على الطلة الحلوة .. وان شاء الله بخير البنت الحين .. طمنينا ..
اختك صدوفه
يسلمووو يا أحلى كبريآإء على التوقيع الجوناااااااااااان
شكرا عالسؤال ..والله نفسيتها مرة تعبانة وخصوصا انها مو راضية تقول أو تتكلم لأحد غيري .
طبعا هي كتبت لش تعليق خاص يمكن ما قريتيه .
احنا الحين ننتظر رد سماحة الشيخ عبد الرضا معاش الي اختارت هي مراسلته.
والله يوفق الجميع.
يسلموووووووو على القصة الحلووة
وصحيح الواحد مايعرف نصيبه وين يوديه ومتى يجي وعقبااالكم إن شاء الله ما تتزوجون
والله يساعد البنت يا عفاف بس والله ياليت تروح للمستشفى أي مستشفى قريب علشان ترتاح من الدوامة الي هي فيها ................ تحياتي
عفاف الهدى >>> اتمنى النتيجة خير ان شاء الله ووصلي اليها سلامي .. وما تشوف شر ..
اعذريني في حرقة .. خالها يبغى له دست وتكفيخ وشدخ وكل شي .. مو خال ده ..
يسلمووووووووا على الاجابة الوافيه ..
اختك صدوفه ..
يسلمووو يا أحلى كبريآإء على التوقيع الجوناااااااااااان
اللؤلؤ المكنون ...
نورت صفحتي بالرد الحلوووووووو ..
وعقبالكم انتو .. ما ادري عاد في وين ( زباله / حمام / في الطريق /سفر ....وهُلم جراً
اني قضيّت الباقي عليكم ...
وتشكر اخوووووووي على التعاطف مع البنت ماقصرت >>> ملقوفة ويه .. ويش اسوووي ..اتوقع اخووو صح والا ...
اختك صدوفه
يسلمووو يا أحلى كبريآإء على التوقيع الجوناااااااااااان
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
المفضلات