مشكوره خيتو على الجزء
ودي احط في حمزوه دست
ههههههههههههههههههههه
الله يعطيش العافيه
تحياتي
الا رائد راكب الباص... رائد:
ــ خير ويش صاير؟؟؟؟؟
فارس :
ــ جيت انا.. با
حمزه يقاطعه:
ـــ الحمدلله والشكر.. خوي الغفله.. شوفه بس ويش يسوي مو وراك..
رؤى انصعقت .. يعني ويه.. يعني صدق ما يدول السجاده.. تهي تهي..
رائد فتح عواينه...
ــ بالله.. ويش سوى... علمني ... قول لي حضرتك..
ــ خويك اللي معتبرنه خويك.. ما ركبت الباص الا هو رافع بطانيه تحتها اختك ويطالعها وهي نايمه..
رائد اختلع .. وطالع في فارس :
ــ صدق فارس.. ليش.. اا.. جد والا تمزحو..
حمزه :
ــ وليش نمززح هالسوالف ما فيها مززح.... قلة حيا بجد...
فارس :
ــ استح على وجهك احسن لك واحترم نفسك..
حمزه :
ــ مستحي ومحترم نفسي قبل لا اتعرف على اشكالك..
فارس :
ــ مااا احد جبرك تتعرف ...
حمزه:
ــ اصلاا ما يشرررفني
رؤى قامت تصيح... رائد صرخ فيهم:
ــ بسسسسس خلااااص..
وبصوت واطي :
ــ فارس .. صدق.. ويش ركبك الباص او بالأحرى ويش مودنك ووورررى .. ويش تسوي...
فارس بنبرة مقهور :
ــ قسما باللي خلقني بجيب سجادة امي .. والله جعل ربي يخسف بي اذا كان غرضي من الركوب شي ثاني.. والله اني ما ادري عن اهلك انهم في الباص .. وجيت عالنيات دورت وما حصلت وشفت هالبطانيه مرتفعه فكرت تحتها حوايج امي ما دريت ان في احد لسا في الباص وما نزل..
رائد :
ــ خلاص خلاص.. حمززوه.. هو عرفت عذره ليش جاي ورى... انت ليش جاي ورى..
حمزه:
ــ جاي وراه.. بشوفه ويش بيسوي
رائد بنبرة اللي مو مصدق :
ــ اهااا.. بتشووفه.. ممم... زين كثر الله خيرك..
حمزه:
ـــ كنك مو مصدقني ..
رائد:
ــ لاااا.. افااا.. مين قااال... المهم حصل خير ....
شوي الا جوال فارس يرن ... طالع فارس الشاشه لقى ام رائد تتصل بك...
وجه الجوال يوريه حمزه..
ـــ شووف هذي مرت عمك داقه لي بطيت على السجاده من هواشك لي وظنك فيني...
رائد تطمن .. وخويه فارس اكيد ما بيظن فيه أي ظن سوء لأنه يعرفه اكثر من أي انسان... بس صار قلبه مو مرتاح بالمررره لحمزووه وحركاته.. وحاسس انه ما بيخرب عليه هالسفره الا هالحمزه..
نزل فارس السجاده.. وخذتها زهرا :
ــ حشاا .. الله يهديك ساعه يا فارس.. والله شان مداها صلت صلاة جعفر .. الله يهديها بعد من متى خلصنا ولا تبغى سجاداتنا...
فارس ابتسم::
ــ اسف بس ما لقيتها .. ودلتني عليها رؤى,,
زهرا حست بإحراج وتفشلت.. وخافت على مشاعر بنتها.. نست امرها انها في الباص فكرتها نزلت مع البنات.. زهرا بإرتباك:
ــ ايه.. الله يعطيك العافيه.. تسلم..
ــ الله يعافيش ويسلمش...
وبعد الصلاه.. طلعو بسرعه بيركبو الباص .. الا نعال حنين ينقص .. حنين :
ــ اااااااااااااااااه اف اف .. ويش اسوي .. ووين ابووي...
سمر وشذى ضحك عليها.. رائد كان بعده ما يركب وسمع الهدره حنين المنقهره والضحك القايم عليها...
ــ خير خواتي بغيتو شي..
شذى:
ــ نعال حنينوه... انقص..
رائد جت له الضحكه.. بس مو عارف .. شوي الا بجية حيدر .. :
ــ رااائد.. تروح معاي الماركت.. فارسوه الخوان وحسنوه سبقونا..
رائد :
ــ يللا مشينا.. خواتي بغيتو شي من الماركت..
حنين متنحه.. تطالع في حيدر وتتذكر مقطع البلوتوث.. وفي بالها...
ــ حركتات هذاا هو خخخخ...
شذى :
ــ سلامتك خيي يعطيك العافيه...
سمر :
ــ ماي حار اذا ما عليك كلافه.. البراد مثلج ابغى اشرب ماني قادره..
رائد :
ــ ان شالله...
حيدر لاحظ حنين ما قالت شي .. وبعفويه..
ــ باقي وحده ما قالت لينا شان تبغى شي...
حنين من سمعته وعرفت انه انتبه ليها.. استخفت... وقالت بعفويه:
ــ نعالي منقص اذا فيه نعال..
رائد فقع من الضحك... الا بجية رضا ابوهم...
حنين :
ــ يباااه انقص نعالي..
رضا:
ــ لا حوول الله قايل لش البسي جوتي ما تطاوعي .. يللا اللي ما يطيع يضيع .. تحملي..
ــ ويش اتحمل .. باقي وايد لين نوصل وبننزل كم محطه.. انزل واني حافيه..
رضا وهو يضحك :
ــ شان حطيتي لش نعال سبير..
حيدر ضحك:
ــ الباص ما حط له سبير .. بيحط غيره.. خلاص عمي بنشوف الماركت اذا فيه بنجيب..
حنين استخفت زياده.. وفي بالها..: ــ حركااااات .. بيجيبه لي ..
رائد وهو يضحك:
ــ اتحدى اذا فيه...
حيدر وهو ميت ضحك زياده..
ــ هههههههه فيه زنوبة هنوود..
حنين في بالها:
ــ افاا.. هههههههه ظررريف..
رضا:
ــ اللي هي... يا ولادي .. بس المهم لا تتأخرو ما نبغى نتعطل...
ركب رضا الباص.. حنين وشذى وسمر رجعولأمهم . اللي كانت مع زهرا وام حسين جايين ناحيتهم.. ويوم جو بيركبو الباص .. حنين بالغلط صفقت كوعها بوجه واحد من الشباب من الضيق وحست بإحراج... والصبي مبتسم و وهو يطالع بالأرض يقول ..
ــ حصل خير .. تفضلي...
وصلت لرؤى وهي ميته خووف .. ولقتها مفهيه من بعد الموقف اللي صابها.. وماليها بالة شي...ركبو الشباب الراجعين من الماركت الباص.. ومشى الباص
حيدر كان عنده كيسين.. كيس فيه اكل وخرابيط وكيس الثاني فيه نعال الزنوبه ..
نادى رؤى وعطاها اياه تعطيه حنين... رؤى فتحت الكيس وقعدت جنب حنين وطلعت النعال وفقعت ضحك..
ــ زنوووووووووبه ولااااا بعد .....
الى اللقاء...
تمسون على خير
مشكوره خيتو على الجزء
ودي احط في حمزوه دست
ههههههههههههههههههههه
الله يعطيش العافيه
تحياتي
مشكورة أميرة المرح على التوقيع
مسكينهحنين
واعلى قلبيبتلبس زنوزبه
خخخخخخخخخ
صراحه جزء زاحف زحفان
ر بي يخليش ويسعدش
ان شاء الله دوم الوناسه عند ابطال قصتنا
بالانتظار
دمتــ بود
رووووعة
جزء زاحف زحفان
ما شاء الله عليش
امووووور تدري اني احس ان شخصيات القصة حقيقية واني قاعدة وياهم خخخ >>>>>> متائثرة البنيه
يسلمووو خيتو
تحياتي
.. آسفه ع التقصــير ..
...........
ههههههههههه
ويش فيه الزنوبه خووش نعـــــال
ههههه
بس هذا حمزه لو يطيح في ايدي لمايقووم حي يجب العله عله تشيله ..
مشكوره خيووه على الجزء الرائـــع ..
..
ننتظر الجزء الجديد ..
.. تــحياتـيـ ..
ايوا ايوا جزء زاااحف زحفااان
وهدا حمزووه ودي افغصه من حلقه هدوييش ده كلا قاهر فروووس
تسلميين عييوناتي ع الحلقه الرووعه
ربي يعطيك الف عافيه
تحياتي
ضحكوه البطه
●•Ļệǎvệ Mệ Ẫłỡйę•●
..الضحكة البريئه..في نفرهـ وآحدهـآخر شقآوهـ ..~
وصلت لرؤى وهي ميته خووف .. ولقتها مفهيه من بعد الموقف اللي صابها.. وماليها بالة شي...ركبو الشباب الراجعين من الماركت الباص.. ومشى الباص
حيدر كان عنده كيسين.. كيس فيه اكل وخرابيط وكيس الثاني فيه نعال الزنوبه ..
نادى رؤى وعطاها اياه تعطيه حنين... رؤى فتحت الكيس وقعدت جنب حنين وطلعت النعال وفقعت ضحك..
ــ زنوووووووووبه ولااااا بعد .....
هههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يسلموووووووو أميرووووووه على النحااسه هذي ؛؛
بانتظااااااار البقيه هع هع هع
تحيـــــــاااتيـ
وكآن أرق العآلم بأسره ..أستوطن عينآي!
هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
اموووووووووووووووور
اجزززززززززززززززززززززززززززززء
رررررررررررررررررررررررروعه
و الغبي حمزوه هذا ولد عم
مااااااااااااالت عليه
اموووووووووووووووووووور
تحياتي
عازقت الاوتار
جاااااااااااااري الاااااااااااااانتظار
ياااااااااااااي
جزء يجنننننن
يسلمو يالغلا
ويش هالحمزة عساه حريقهغفيف وملقوف
وفتان بعد
الله يخليك موتيه وفكينا
ههههههه
هههه
مسكينه حنون
الله يعينها على الزنوبة
ويسلموووو
وننتظرك![]()
ولايتي لأمير النحل تكفيني ..
عند الممات وتغسيلي وتكفيني..
وطينتي عجنت من قبل تكويني..
بحب حيدره كيف النار تكويني..
جزء جنااااااااان
مشكوره امور وتسلم يمينش وعساش علي القوه
وني رايي من رايهم هده حمزه شوفي ليه اي داهيه وخلصينه منه فقيل الدم
والله الزنوبه نكته خخخ
لا بس ويش فيه الزنوبه خوش رجال قصدي خوش نعال لا وطبي بعد خخخخخ
تسلمين اموور
بنتظار الجديد
تســـــــــــــلمي يا أميرة على الجـــــــــزء الرووووووعه
ننتظر الجزء اللي بعده
ڷا تڹتظر مــڹ ‘‘ فاقد اڷڜـيء‘‘ يعطيه عمــر اڷعزا مــاڜاڷته {صاڷة أفراح . . ‘‘ ~
يسلموا أميرة على الجزء الرووووووووووووعه
جاري الانتظار
يسلموووووووو امووووور على الجززززء الفلته
بس مو كأنش طولتي عليناااا
كل شوي أمر أشوف ادا في جزء جديد لو لا![]()
عذرااااااااااا عالتأخير بس صارت لي شوية ظرووف << يا كثر ما اتعذر
يللا معليش استحملووني
هذا الجزء تكملة للسابق
نادى رؤى وعطاها اياه تعطيه حنين... رؤى فتحت الكيس وقعدت جنب حنين وطلعت النعال
وفقعت ضحك..
ــ زنوووووووووبه ولااااا بعد ..... ثنتينهم يسااال
حنين فتحت عيونها ولصقت الطبقتين جنب بعض ..
ــ ههه ههه هههههههههههههه أي والله حق ويه ثنتينهم يسار...
وصفقت الطبقتين في بعض وحطتهم في الكيس وهي تضحك وتسخر:
ــ خالش يسخر علي قاعد والا ويش قصده..
ــ هههههههههههه ما ادلي .. ويلي بطني بمووت.. زنووبه وثنتينهم يسااال .. احلى يالكشخه..
حنين :
ــ انشبببي ههههه لا اصفق وجهش بها..
ــ هههههههه شايفتني صلصوول.. سكتي بدق عليه بسأله.. هههههههه
دقت على خالها... وصا ر يرن بس ما يسمعو صوته.. ولا يرد...
رؤى :
ــ شكله صامت.. ههههههه بدق على لائدوه وبقول له يعطييني اياه..
ودقت على رائد... وسمعو النغمه.. ورد رائد...
رؤى :
ــ خالي جنبك..
ــ ايه وراي.. ليش..
ــ عطني يااه..
ــ ليش ما دقيتي عليه..
ــ خخخخ صامت شكله..
ــ زين...حيدرووه هاك
حيدر مستغرب :
ــ مين...
رائد :
ــ احم وحده تبغاك..
حيدر اخذ الجوال وهو يسخر على رائد:
ــ وحده تبغاك.. وحده تبغاك.. يا اختي يا رؤى..
رائد:
ــ بطيخ .. دامك تدري حق ويه تسأل..
حيدر :
ــ اسأل أي وحده فيهم...
ويرد على رؤى :
ــ اهلين..
رؤى :
ــ ما بغيت تلد .. اف خسلتووني... هههههههه اسمع ويش هالمقلب
حيدر مستغرب :
ــ أي مقلب..
حنين طلعت الزنوبه وحطتها قدامها وقدام رؤى تطالعها..
رؤى ما استحملت وصارت تضحك وتضحك..
حيدر :
ــ ههههه هذا ويش هالضحك .. ضحكيني وياش و أي مقلب ..
رؤى :
ــ هههههه طبقتين الزنوبه ههههه يسااال..
حيدر :
ــ بففففف ههههههه ويه.. يسااار.. من صجش..
رؤى :
ــ منت مصدق تعال وشوف... ههههههه
حنين مهي قادره صارت تضحك وياها.. لبسته ومدت رجولها تطالع فيها وتفرفر فيها..
ورؤى ميته ضحك..
ــ يللا باي باي خسلتني .. ههههههههه
حيدر :
ــ هههههههه غربل الله الهندي اقول له جيب نعال حط وبس ويا الأكياس وانا شلته.. ههههههه ويش هالفشيله.. يللا تتحمل لمحطه ثانيه نشوف غيره..هههههههه بااي..
فارس ورائد فهمو السالفه .. وصارو ضحك ضحك... رائد عطى فارس طبقة نعاله اليسار .. وفارس عطاه اليمين.. لبسوهم وصارو يسخرو ويضحكو,,,
فارس :
ــ هههههههه افاا بس الشكل غير .. اخ بطني..
رائد وهو حاط رجول على رجول..
ــ هههههههه ام الكشخخخه.,.
حيدر :
ــ غربلكم الله تبغو أي شي تتعيلفو فيه ههههههههه صحيح نحووس..
رائد :
ــ هههههه ويلي بطني اموت واعرف شلون حط ثنتينهم يسار.. وشلون مو مغلفين... عالأقل مربوطين بخيط هههههههه
فارس :
ــ ههههههه غبي الهندي ..
حسن :
ــ على ويش الضحك,,,
علموه السالفه .. فقع من الضحك وفتح جواله وطلع ليهم صوره,,
ــ طالعو..
رائد من شافها.. فرط ضحك ضحك.. خلاص يبغى هوا..
صارو الشباب يطالعو فيه...
حمزه يبغى ينام ومو قادر من ازعاجهم وضحكهم,, فقام يهدر .. ورائد يعانده يطالع الصوره ويهدر ويضحك زياده.. شافوها فارس وحيدر وعاونو رائد بالضحك...
رائد :
ــ حسننوه اه اه ايي ههههههه جيب برسلها لأختي .. خل راعية الزنوبه تشوفها..
حيدر :
ــ ههههههههه غربلك الله حرام عليك.. صحيح مسخرشي..
ابو كرار درى بالسالفه هو وفاضل ورضا وقامو يضحكو.. وحمزه فيه الحومه يبغى يعرف على ويه .. ووده يقوم يشلخهم مو قادر ينام...
رؤى وهي قاعده.. جاها بلوتوث .. من " خلصني استقبل" <<< اسامي جهنميه يسموو الصبيان
رؤى فقعت ضحك..وورت حنين النك...
حنين :
ــ بل مافي تفاهم.. هههههههه .. خلصني .. هههههه
رؤى ..
ــ هههههههه عناد.. هاا... لفض ..
رائد نقز:
ــ اف صاقعه تصقع بليس .. رفضت ههههههه بحاول مره ثانيه..
ونفس الشي رفضت..
رائد :
ــ حسنووه ويش مسمي بلوتوثك .. مره مصقع مهي راضيه تستقبل .. خبري بها لاقطه كل شي تستقبله.. ليش الحين لا..
حسن :
ــ خخخخ خلصني استقبل..
رائد وهو يحوس :
ــ استقبل ويش مع وجهك اقول لك برسل الصورة لأختي تقول لي خلصني استقبل..
حسن :
ــ ههههههه لااا اسم بلوتوثي خلصني استقبل..
رائد طالع في حسن وفقعها ضحكه...
ــ اف اف يا الأسامي هههههه وانا اقول ليش مهي راضيه تستقبل .. السالفه عناد.. خلاص برسلها لي وبرسلها تالي ليها هههههههه
حيدر وفارس ضحك خلاص مهم قادرين...
شوي دار واحد من الشباب على رائد :
ــ لو سمحتوو.. ممكن هدوء شوي نبغى ننام..
رائد وهو يحوس بالجوالاات..
ــ نامو في الليل..
الصبي:
ــ نعم...؟؟
فارس صار يطالع في رائد.. فيه ضحكه ووده يسطره على نحاسته..
رائد :
ــ هاا.. هلا .. سلام عليكم وعليكم السلام.. ان شالله .. اسفين...
دار الصبي وشكل وجهه يسب في قلبه << خخخ كني شفته..
رائد :
ــ بففففف خخخخخخخخخخخ << يبغى يضحك مو قادر...
شوي صوت المسج انرسل البلوتوث من جوال حسن لجوال رائد.. ونغمة رائد الرسايل ...
طقطقه وحاله ورسالة رساله جت الك رساله.. << حشاا عرس مو نغمه ..
ورائد كنه يعاند ومخلنها كلها لين تخلص ..
دار الصبي وشكله خلاص مولع نااار :
ــ وبعدين.. ممكن تخررسو جوالااتكم..
رائد ببرود:
ــ توتوتو.. اففففففف .. بعد احنا وخرسنا.. جوالاتنا نخرسها... جوالي اخررس لو سمحت..
الصبي :
ــ لا والله قاعد تسخر حضرتك..
رائد :
ــ لا ما اسخر ... ..
وسكت الجوال خلصت النغمه...
رائد :
ــ ها شفت .. سمع الكلام .. وخرس ...
الصبي عفس وجهه :
ــ الحمدلله والشكر ...
ورجع دار .. وفارس طايح تفلص في رائد .. يبغاه يتأدب لا يسوي مشاكل..
رائد مطنش السالفه ولا عليه من احد..
شوي الا بلوتوث جا لرؤى.. من " ابد ما انساك يا عبدالله "
رؤى :
ــ يؤ اخووي خخ ما يندلى ويش لاسل ...
واستقبلت..
حنين :
ــ اتوقع نفسه خلصني استقبل خخخ لو تبعه..
رؤى:
ــ تبعه يمكن .. لائد من يوم يومه وهذا نكه.. ابد ما انساك يا عبدالله
حنين:
ــ مين هالعبدالله..؟؟
رؤى :
ــ خويه من زماان يوم هم صغال .. مات الله يلحمه...
ــ الله يرحمه ويرحم اموات المؤمنين والمؤمنات يارب...
وصل البلوتوث لرؤى فتحته وفتحت عواينها وماتت ضحك..ومدته على حنين ...
ــ طااالعي ويش لاسل لي ههههههه ويلي يا بطني..
حنين ماتت ضحك..:
ــ ما عليه لكن.. ويش يقصد...
<<< فيكم فضوول صح.. تعرفو ويش الصوره
الصورة كانت نعال زنوبه مقفل بقفل .. ومكتوب عليه اتحداك تبوقني ..
رؤى :
ــ ههههههههه ماني قادله.. واتحداك تبوقني .. شكله هندي في الحلم..
حنين :
ــ حلم ويه.. ههههههه حلاوته ...
رؤى :
ــ تسخلي على لائي مع وجهش..
حنين :
ــ يوووووووو هههههههه قصدش الحرم.. والله ما فهمت اقول أي حلم...
ــ وجهش ..هههههه بس نكته .. زين لو يضيع مفتاح القفل ويش بيسوي..
ــ ههههههه بيقص النعال وبياخذ القفل..
ــ هههههههه ليش عااد..
ــ مو القفل اغلى من النعااال ويلي هههههه غربل الله شرهم على هالصوره...
زهرا:
ــ ما تصخوو.. الناس داير راسها وانتون قرقر وبربر.
رؤى :
ــ هههههههه لو تشووفي على ويه نضحك.. ما سكتتي..
وورت امها.. وماتت امها من الضحك.. وصار الجوال يدور من ايد لأيد..
لين وصل لأيد ام حسين:
ــ هاداا ويه..
رؤى :
ــ هههههههه نعال زنوبه مقفل بقفل..
ام حسين :
ــ وهداا ويه المكتوب عليه.. سعره. عفر مو سعره.. ماني شايفه رقم..
حنين :
ــ هههههههه لا مكتوب اتحداك تبوقني...
ام حسين حطت ايدها على لحيتها:
ــ يؤ .. صدققق هههههههه... حتى النعل خلوها تهدر .. يا عجب الله
رؤى وحنين ضحك ضحك..
جا وقت اذان الظهر ووقفو في محطه. ونزلو .. ورؤى ميته ضحك على حنين اللي تعرج وتغطي النعال بعباتها... رؤى قعدت برى المسجد >> الغرفه المترين في متر والمليانه صواقع من جميع ما تطيب به النفس ويشعر الواحد بروحانيه وهو يصلي فيها خخخ على انها مسجد
وميته من الضحك على نعال حنينوه كيف شكله وهم جنب بعض طبقتين يسار..
خلصو صلاه.. وشان اللي يبغى يتغدى يتغدى..
وويوم جو بيركبو الباص... الا الكل متجمع عنده والحاله قايمه و....
الى اللقاء
التعديل الأخير تم بواسطة Princess ; 10-18-2007 الساعة 12:13 AM
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 3 (0 من الأعضاء و 3 زائر)
المفضلات