هههههههههههههههههه
مشكوره خيتو عالجزء الروعه
الله يعطيش الف عافيه
تحياتي
سلام من الله عليكم
وااااااااااااااااااااو جزء رووووعة حلو
تسلميييييي اموووورة واخذي راحتش اهمشي صحتش
يسلمووووووو والله
ههههههههههههههه كل ما اتذكرالبسبوسة اشتهيها ااااامممم لذيذة
وش هـ النحاسة هاذي النحيسة الممرضة هي والدكتور وماخلو فويرس يتهني وضيعوا تعبة رؤى
قههههههر
تحيااااااااااتي
.. آسفه ع التقصــير ..
هههههههههههههههههه
مشكوره خيتو عالجزء الروعه
الله يعطيش الف عافيه
تحياتي
مشكورة أميرة المرح على التوقيع
العفوو جميعا ومشكورين على التواجد الجميل
الحالمه ههههههههههه ايه عرفتهم اكيد احم اللهم اني صائم
تفضلوا الجديد
وليلة الجمعه... عند الماكدونلدز بالواحه....
مشعل يطالع بساعته..
ــ افف بلاها هذي تأخرت الساعه 11.. ووعدها 10.. وما ترد على جوالها.. لا يكون بس تلعب معي...
ايمان في البيت منسدحه ... وجوالها مليون الف مكالمه من القوطي << مشعل ... وعاطتنه طناش...
طووط طووط طووط << لم يتم الرد
مشعل:
ــ ووجع ان شالله.. ليش انا حمار حقها تواعد ولا تجي.. انا عارف من اولها استغربت.. لكن معليش يا ريووم اوريك..
ايمان تفكر.. وابتسامه بارده مرسومه على شفتها.. رفعت الجوال .. وضحكت وفي بالها..
ــ يعني اسويها واطلع.. اووف.. خله مره ثانيه.. والا لويش خلني العب شويه..
مشعل زهق ساعه كامله ولا ردت.. طلع من الماكدولندز وركب سيارته ومشى...
وشوي الا جواله يرن.. والإسم..مصيوده.... << خووش لقب يعني تعادل 1_1
مشعل يهلوس ..
ــ هلا والله.. تأخرتي توك.. اوريكي لكن.. خليكي واقفه مثل ما وقفت.. << ولا رد عليها
ايمان.. تتصل مره ومرتين وعشر.. بالنهايه عرفت انه شكله يعاندها زي ما طنشته.. فوقفت...
وبعد عشر دقايق رجع مشعل واتصل << مو قادر...
وبصوت كله تكسر وتعب ايمان:
ــ الوو..
مشعل: ــ هلا والله .. وينك؟؟
ــ تعبااانه..
ــ تعبانه.. سلامتك حبي شفيك؟؟
ــ الله يسلمك .. بس مصخنه.. وكنت نايمه اعذرني.. فديتك.. متولهه عليك..
ــ فديتك انا.. انا هم متوله ازود منك.. حيل مشتاق لشوفتك.. اف على حظي هذا منتهي مدته..
ــ هههههههههههه<<< وفي بالها باااايخ
ــ فديت هالضحكه عساها دايمه ياربي.. طيب ما اقدر اشوفك ..
ــ ان شالله وقت ما احصل فرصه بكلمك..
ــ تسلمين.. بس لا تتأخرين ..
ــ لا لا تخاف بس اصحى.. واصير كويسه بدق..
ــ اووكي.. يللا فديتك ريحي راسك
ــ اوكي يللا باي باي مشعل << وفي بالها من هدرتك اريحه..
ــ باي باي ياروح مشعل..
رمت ايمان الجوال على جنب.. وفي داخلها مليون الف هوجاس وصراع نفسي.. طغت دمعه بعينها... حضنت مخدتها ونامت...
بعد اسبوع......في مجلس فاضل على الكمبيوتر .
رائد وفارس يشيكوا النسب على النت......
شيك رائد نسبته.. وبصرخه قلع المكان
ــ ياااااااااااااااااااااهوووووووووووووووووو .. كلووووووش وش وش ...
فارس قام يصفق ويصفر,, ويطبل على خلفية الكمبيوتر ورقص..
فارس: ــ الف الف مبرووك حبيبي تستااهل كل خير وربي .. الله خلف تعبتك وجهدك عقبال القبول بالجامعه..
ــ ان شالله يااارب تسلم الله يخليك.. يالله الحمدلله اخيرااا ..
ــ يللا عقبال اختك نفرح فيها الحين شيك وشوف..
ــ ايه تعال مليني رقم الجلووس مانى عارف من الفرحه..
فارس يملي رائد الرقم... اضغط بحث .........................................
رائد:
ــ افااااا.. يـــــــــــــا الـــــــــــــــلـــــــــــــــــــــــه...
والتفت الى فارس .. وفارس هو الثاني متأسف ووجهه اعتفس...وفي باله:
ــ ياربي ياعمري الحين بتنصدم.. تووها هذاك الإسبوع طايحه.. الحين ويش بيصير فيها الله يكون بالعون..
رائد..
ــ ياربي ويش اسوي كيفا اقول ليها.... مانى قايل تشيك هي وتشوف ارحم لي...
فارس:
ــ لا حول الله الله يكون بالعون..
شوي جوال رائد يدق... الا هو حيدر:
رائد:
ــ هلوو هلا ههلوو خااال.. قوووه
ــ هههههههه هلا والله الصوووت مبين من عنواانه هاا بشرر..
ــ الحمدلله 96% وانت ويش هااا
ــ الف مبروك.. الحمدلله اعلى منك بحبتين..
ــ الف الف مبرووك.. وحسنوه ما دريت عنه..
ــ لا لسا .. ما دقيت بالدور عليكم... لحظه انتظار بشوف مين..
طالع حيدر الشاشه ورجع كلم رائد:
ــ ههههههههههه الدب عند ذكره هذا حسنوه اكلمه وارجع ادق عليك باي
ــ هههههههه طمنا عليه وسلم لي عليه الدب باي..
ــ اوكي..
رد حيدر على حسن...
ــ هلااا ابو علي.. هااا ويش الأخبار
ــ اوه اووه.. عال العال .. الحمدلله ما نقصت الا 4 نسب.. وربي كنت احاتي مخسف في الدين تخسيف..
ــ هههههههه الحمدلله .. ايه يسلم على رائدووه
ــ الله يسلمك اخبااره.. والا اقول لك فارق بدق عليه..
ــ ههههههه وجهك.. خالك انا لا كف.. فارق ولا تشغل الخط وايد ابغى اكلمه انا..
ــ روح مناك.. ما تشبع منه انت.. خليه شويه لينا
ــ ههههههههه اكله هو.. ابغاااه اناا ما اشبع .. لو اكلمه ساعه خلص يللا
ــ اهب .. على رصيدك .. حسدة قوويه هذي..
ــ هههههههههه ويش اهب بعد.. مع وجهك..
ــ خخخ هذي عداني بها مشعلوه البطيخ .. صدق فارق بدق عليه وعلى نوافوه بشوف اخبارهم باي.. واول رائد لا تدق زين لا تخاف ما بطول وياه..
ــ اوووكي...
حسن دق على رائد... وبشره بالنجاح.. ودق على مشعل .. .. للأسف ما جاب نسبه.. بس ابووه احم.. يدبر له كرسي بالجامعه.. افاا عليه ولا يزعل حبيب البابا.. نواف جاب نسبه والحمدلله...
رائد طلع من المجلس ... راح لأمه.. وكانت مع رؤى... وام حسين
ــ اماااه << قالها وهو مبرطم..
ــ هلا امي ويش صاار هاا.. طلعتوها..
ــ ..................................
ــ لا تخلعني هاا.. ويش ... طاحت نسبتك.. لا عااد .. رائدووه
ــ هه ههه ههههه ههههههه ههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ــ وي ولدي استخف.. رائد امي.. ويش .. ويش طلعت..
ــ هههههههههههههههههههههههههه ياااااهوووو سطه وطسعيييييين...
رؤى صررررخت..
ــ هييييييييييييييييييه ايواااااااااااا هياااااااااا...
زهرا طاحت دموع الفرحه.. وخذت ولدها بالأحضان..
ام حسين :ــ افضل الصلاة والسلاام عليك يا حبيب الله محمد...
زهرا: ــ الف مبروك امي الحمدلله رب العالمين .. عقبال الشهاده الكبيره يارب..
رائد: ــ الله يبارك فيش ويخليش..
رؤى:
ــ الف مبلووك غنااتي .. واني طلعتووها..
رائد ارتبك..
ــ الله يبارك فيش.. انتين.. ااا
الا جوال رؤى يدق .. المتصل حنين..
رؤى صوتها مبحوح صار فجأه من الصريخ :
ــ هلا
حنين: ــ اهلين غناتي,,, اخبارش
رؤى تتنحنح تعدل صوتها: ــ الحمدلله.. وانتين
ــ الحمدلله واحشتني.. غناتي.. ولا تزعلي روحش.. ولا يهمش.. هذا المكتوب... يصير.. <<< طلعت نسبة رؤى.. عندها رقم الجلووس ..
رؤى مهي فاهمه شي ...
ــ ويش تقولي حنين.. ويش ما ازعل...
حنين تفكر رؤى زعلانه وتعتب بهالكلام..
ــ لا بس غناتي.. انتين لا اول وحده ولا اخر وحده تنزل نسبتها.. اصبري بس والله يعوض عليش.. حسبن الله على بليس.. ولا تزعلي روحش ولا شي صحتش بالدنيا..
رؤى فهت.. وفهمت السالفه.... وبنبره مخنوقه..
ــ ليش .. كم؟؟؟
حنين مهي فاهمه..
ــ ويش اللي كم؟؟؟
رؤى ودمعتها شوي وتطيح :
ــ النسبه ....
من قالت النسبه.. رائد تغيرت رسومه وراح المجلس لفارس...
زهراء واقفه تطالع في رؤى...
حنين انتبهت ... للسااالفه ان رؤى ما تدري .. لا حووول...
حنين :
ــ اسفه غناتي مو قصدي بس فكرت وصل لش الخبر واتصلت اواسيش اني خبله وفتانه اسفه..
رؤى وصوتها يتعب زياده..:
ــ حنين.. كم.. قولي..
حنين بخوف وغصه على رؤى..انها بتسمع منها هي الخبر:
ــ اااااااا تسعه
رؤى وهي تنافخ:
ــ تسعه وكم...
حنين:
ــ...............
رؤى تصارخ:
ــ وووكـــــــــــــــــــــــم....
حنين بهمس متألم:
ــ ثمانين
رؤى:
ــ لاااااا.. احللفي.. لاااا عاااد
زهرا اخذت السماعه من عند حنين..
ــ هلا حنين.. بسكر الجوال زين مع السلامه
تابع>>
حنين مفهيه.. قامت تصيح من الخلعه.... وراحت لأمها استأذنتها بتروح بيت فاضل..
رؤى وحالتها حاله وصياح:
ــ ويش .. لويش كذااا.. تسعه وثماانين.. كااانت 99 ... ويش سويت اني..
ام حسين..
ــ هدي امي .. اخزي بليس.. قلعتهم.. اهم شي انتين..
زهرا..
ــ أي اهم شي انتين بلا نسب بلا بطيخ..
رؤى تضرب فخوذها وهي تصيح..
ــ ويش اسوي.. الحين.. والله تعبت.. تهي تهي.. والله ذاكلت.. وملضت وكل شي.. تسعه وثماانين.. ياالله.. وين الووح بها.. أي دااهيه تقبلني
زهرا. وهي تصيح:
ــ بسم الله عليش من الدواهي..
رائد وفارس سمعوا صريخ رؤى..
رائد:
ــ الفتااانه حنينووه ما اطيقها هي السبب .. انا ما قدرت اقول ليها.. وهي على طول تبشرها بشاره..
فارس ساكت ولا هو عارف ويش يقول..
رائد : ــ برووح اشووفها.. حسبن الله عليش يا حنينووه..
ما مداه رائد يطلع من باب المجلس رايح للصاله.. الا جرس بيتهم يطق...
طلع يشوف مين.. لقاها حنين... ويحط حرقته فيها ويصررخ عليها..
ــ ووويش جااايبنش يا ساااس البلا...
حنين من شافته يصرخ عليها كذا شوي ويغمى عليها.. وجتها الصيحه.. ورجعت بيتهم تركض...
دخلت البيت وكانوا بالصاله امها وسمر وشذى ...
مريم:
ــ يوه حنين توش الا رايحه ويش رجعش..
حنين تكمل طريقها للدرج بدون ما ترد على امها... وكانت نازله اختها كوثر لابسه فستان عرسها توريه امها وسمر كان عدل والا يبغى له شوية تعديلات.. لأن بعد اسبوع عرسها...
وهي تصعد تدووس على فستان اختها .. وتتعثر به وتطيح على الدرج..
كوثر وهي معصبه..
ــ فتتتحي عينش عدل .. بغيتي تشقيه الي...
حنين ما ردت عليها بس فقعتها صيحه... وكملت لفووق... كوثر مستغربه ويش صاير؟؟
مريم قامت ورى حنين بتشووف ويش السالفه..
وكوثر راحت لسمر ..
ــ ويش صاير سمووره
ــ ويش دراني .. حالي من حالش.. الله الله ويش هالزين ويش هالغزال .. ويش هالحركات
كوثر فرحانه بكلام اختها.. ومهي عارفه ويش ترد..
سمر وقفت تعدل الصدر تبع الفستان..
ــ ممممم هذا يبغى له تضييق شويات لا يطيح عليش...
وسمر تعدل في صدر الفستان.. ما انتبهت الا كوثر حاضنتنها وهي تصيح...
شذى مبققه عواينها ومبتسمه...
سمر بادلتها الحضنه.. وجتها الدمعه.. وبضحكه وهي تمسح على ظهر اختها::
ــ ويش فيش بطيخه تصيحي
كوثر: ــ ماني متخيله اليوم اللي باخليكم فيه وخصوصا انتين..ما اقدر استغني عنكم...
سمر : ــ ومين قال بتتخلي شان اكسر راسش..
كوثر قامت تضحك...
الا بنزلة مريم من فووق و وهي تصارخ:
ــ الحقووا علي.. سمر .. شذى.. كووووثر...
والى اللقاء قريبا...
واااااااو
الجزء روعه واروع من الروعه
بس حنينوه تستاهل الي سواه فيها رائد
و روى مسكينه
انتظر الجديد
تحياتي
تهي تهي تهي
جزء كله خلعات
مسكينة رؤى
ان شاء الله يكون خطاء في الكمبيوتر
مع اني ذايقتنها طاحت نسبتي تقريباً زيها
من فوق فوق الى تحت تحت
الله المعين
ومسكينة حنين
يعني اول شي خلعتها على رؤى وبعدين صراخ النحيس رائدوه وبعدين تكمل بطيحة اكيد راحة فيها
تهي تهي تهي ........... للحين كاسرة خاطري
يسلموو وبنتظار القادم
دمتــ بود
اهئ اهئ
حرام رؤى تنزلي نسبتها كده مره زفت امووور يا شينش ادا سويتيت حزن ....... سكتي لا يطردوش
ورائدوه دي الي ماي عرف للبنات يبغي له دروس خصوصيه في التعامل صحيح ما يستحي قا خايف قال
مسكينه حنون علي عمري والمستشفى بعد الي تستضيف ابطال القصه خخخخ
بنتظار الجزء الجديد
تحياتي
..انين الروح..
جزء رووووووووووووووعة
يجنن
ومسكينة رؤى على النسبة الله يساعدها
وحنين بس لا يكون صار فيها شي جايد
ترى كل من رائدوه النحيس مايستحي يصرخ
على البنيه
يللا مشكووووورة وتسلمي
وإلى اللقااااااااااااااااااااء
ولايتي لأمير النحل تكفيني ..
عند الممات وتغسيلي وتكفيني..
وطينتي عجنت من قبل تكويني..
بحب حيدره كيف النار تكويني..
واو
اخيراا
نزلتي يا غناتي الجزء الجديد
بس جزء مـره روعــه
تسلمين خيووه
مسكينه حنين ما تستاهل الي سواه الها رائدوه
مشكوره خيتو عالجزء
الله يعطيش العافيه
تحياتي
مشكورة أميرة المرح على التوقيع
اهئ اهئ اهئ
حراااااااااام
جزززء روووووووووووعة يسلمووووووو كل خلعات
ومسكينة رؤى حراااااااااام اتوقعها غلط في الكمبيوتر
ويمكن الأولى بعد
ومسكينة حنين ماخلصت من خلعة رؤى يجي رائدوو ويصرخ عليها
لاحوووول
يسلمووووو خيتو
تحيااااااااااتي
.. آسفه ع التقصــير ..
تهي تهي تهي
أميرووووووووه ولعتيهااا نااااار
جزء مرررررررررررررره رووووووووعه لاتطولي بالبااااقي لاتحترق اعصابي <<< خخخخ ياشاعر
يسلموووووووو اميره لاعدمنا هالقلم المبدع
تحياتيـــــــــــــ
وكآن أرق العآلم بأسره ..أستوطن عينآي!
روووووووووووووووووووعه
بصراحه
اعجزويش اقووول الش
لان القصه روووووعه وتجنن
تسلمي يالغاليه
والله يعطيش الف الف الف عافيه
اميروووووووووووه بسرعه بنشوف ويش بيصير في فارسوووه ولؤى يالله بسرعه هااا
والله تمام بس انا فيني شي قاهرني الحين بطلعه
ليش البنات لما يجيبوا نسبه مثلاً 89 يقولوا الاوه والاوه يعني هم السبب ما حلوو عدل ويش يسوا ليهم بعد
يعني بخطؤهم في الاجابات مستحيل
بس يعني هذا يسمووه دلع بنات والله
والله شا وين عني وعنش حسين راح الي ينشف دمعة العينياعمه ما بقى ليا غير الونين اني كنت مخدرة عباس وحسين
.:. أمــير العـاشقيــن .:.
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
المفضلات