حراااااام و الله مسكين فارس ما يستاهل طيووب
ليش دائم الطيبين يصير فيهم كذاا << متفاعله حدي
تشكري على الجزء
ننتظر التكمله و يعطيش الف عافيه يارب
موفقه
مشكوره على الجزء الروعه
الله يعطيك العافيه
بس لا يتفرقوا
ابيك تردي علي كلام النوريه صحيح
حراااااام و الله مسكين فارس ما يستاهل طيووب
ليش دائم الطيبين يصير فيهم كذاا << متفاعله حدي
تشكري على الجزء
ننتظر التكمله و يعطيش الف عافيه يارب
موفقه
إلهِــيفاسْلُكْ بِنا سُبُلَ الْوُصُولِ إلَيْكَ ، وَسَيِّرْنا فِي أَقْرَبِ الطُّرُقِ لِلْوُفُودِ عَلَيْكَ،قَرِّبْ عَلَيْنَا الْبَعِيدَ، وَسَهِّلَ عَلَيْنَا الْعَسِيرَ
أميروووووووووووووووووووووه
والله لو أنتين جنبي كان ذبحتش
تدري أكتب ردي هذا وعيوني مليانه دمووع
ذابحه روحي من الصياح
والله مسكين فارس
قاهرني رائدووه ثقيل هالدم
صرت ماأطيقه أبداً
أميرووووه إذا ماعدلت الجزء الجاي باجيش بالعجره
خخخخخـ
يسلمووو بالإنتظار
تحياتي
التعديل الأخير تم بواسطة أسيرة الأحلام ; 12-24-2007 الساعة 09:02 PM
مسكين فاارس مايستاهل ينقلب الزمن ضده وحتى صديقه بعد ،،،،
وأم حسين بعد توفت الله يرحمها
الدنيا صايره ماتسوى في نظره أكييييد >>> متفاعله ومتحمسه مرررره
بانتظار الجزء الجديد علاش يكون مايندرى ؟؟؟؟
أهئ أهئ
وااااااء بفجرها صيحه ...
بالانتظار وبجانبي كراتين النشاف تتنظر بعد
الله يعطيش ألف عافية أموووور
بحق الزهراء وابيها وبعلها وبنيها والسر المستودع فيهااقضي حوائج المحتاجين
ما اقسى الظلم.. وما اعظم مرارته على النفس.. هذا حال دنيانا.. ولا نملك فيها الا الصبر...
شكرا على المتابعه.. شكرا على التفاعل..
اترككم مع تتمة الجزء ...
زينه مختلعه :
ــ اشننو وقع.. ؟؟؟ << ويش صاير ..؟؟
فارس مهو عارف ليها وللهجتها ..
ــ جواااازي كان بالشنطه..مادري وينهووو
زينه :
ــ وين كاينة قبل لا تروح عن الدار ..؟؟؟
فارس :
ــ تركتها تحت الكنب خشيتها تحته..
زينه قامت تدور وياه.. تحت الكنبات وفي الأماكن.. ولا حصلو شي
قعد فارس عالكنبه وهو يضرب على فخذه..
ــ امي .. ورااحت.. وانا ... الحين في غربه و جوازي مااا ادري وينهووو.. وشوف عاد متى اذا بلغت عن فقدانه يعطوني بدل فاقد..يالله يااارب ساعدني .. وحط كفه على وجهه وخلاص يحس نفسه مو طايق الدنيا..
شوي الا يسمع صوت صياح.. رفع راسه.. شاف زينه تصيح..
سألها: ــ ليش تصيحي .. زينه .. ليش ؟؟
زينه : ــ انا السبب من طلع لك الخايب في الزنقة وتتدابز معه والمصايب بدت .<< زنقه= زرنوق,,, تتدابز = تتشابق
فارس مع انه ما فهم لكلامها عدل بس فهم مقصدها..:
ــ الذنب مو ذنبش يا زينه.. كذا الظروف صارت.. الله يكون بالعون..
قام بيغسل وجهه.. وقامت زينه :
ــ برجع لدرانا اذا بغيت ايا شي قل لنا ونلبيه ان شاء الله..
فارس ابتسم وهز راسه وهمس : ــ ان شالله,,
وطلعت زينه..
فتح فارس الماي .. وصار يطالع في المرايا.. صوت الماي وهو يصب صاير مزعج بالنسبه له.. حط ايده لفتره طويله تحت الماي ,, رفع كف ماي وغسل وجهه بهداوه رفع كف ثاني وغسل اسرع ثالث اسرع واسرع شوي فقد السيطره ووصل لسابع وثامن و عاشر.وصار يكفخ نفسه بالماي ... وقف غسيل ورجع يسمع صوت الماي .. صار يضرب في الماي ويطشره ودموعه تسيل ..
طلع كل حرته.. بعدها سكر الماي وراح للكنبه.. عجيب امره البيت واسع وفيه من الغرف مليون.. بس ما تحرك من على هالكنبه.. قعد عليها.. ورفع ملفع امه من بين الثياب والأغراض المنفره.. ومسح فيه وجهه.. ويوم وصل لجهة خشمه اخذ نفس عميق وطلع الزفرات اهااات شوي وتطلع وياها روحه...
اخذ نفس ثاني وثالث وبالرابع صار ينوح ويصيح.. انسدح وهو لسا حاط الملفع على خشمه,, وصار يقلب في ذكرياته معاها ودموعه تصب عالخد شلال...
لين غفت عيونه...
عبدالله: ــ مهو ميت الا ميت الضمير .. والكل بيموت ولا بيبقى الا وجهه سبحانه..
رائد: ــ عبدالله .. مانى قادر استوعب هالبلاوي .. ام حسين وراحت وفارس مصدوم فيه وربي مصدوووم
ــ خويك غلاك .. لا تخونه وتتبع هواك..
ــ عبدالله تكلم وياي عدل .. تعبان وربي .. محتاج الك.. فارس خذلني بتصرفه هذا..
ــ ان بعض الظن اثم..
ــ بس كل شي يثبت صحة الكلام اللي ضده..
ــ ما بقى له في الأيام خل ولا صاحب .. رائد.. فارس لا تخليه..
ــ ماني قادر استوعب مانى قادر اتحمل .. احس نفسي مخدوع فيه مو طايقنه افهمني ..
ــ فارس ..لا تخليه ..
ــ عبدالله ارجوك لا تغصب علي
ــ فارس .. لا تخليه ..
انتبه من الحلم.. وهو بحالة خوف شديده .. تنهد وقرى الفاتحه على روح المرحوم .. وشرد في همومه.. وبألم وغصه تساؤلات كثرت في خاطره..ليش يا فارس ..؟؟
المحادثات بالمسنجر صايره تزيد.. وايمان تعلقت بهالسعد وصار كل دنيتها ,, تطور الأمر وما مانعت تكلمه بالمايك.. واستخدم برنامج لتغيير الصوت لا تكتشفه انه مشعل .. خلاص ايمان استولى بليس على عقلها,, لين طلب منها يشووفها فوافقت.. وتم تحديد اليوم والساعه.. بس بعد اتفاق .. كان من سعد اللي هو مشعل ..
ــ حياتي .. انا ما ابي اذيك.. وابيك تثقين فيني وتتطمنين.. وعلى شان تتطمنين اكثر .. ترى عايلتي فري و اختي كل شي اقوله لها .. ومستعد اجيبها معنا تتعرفين عليها..
ايمان طارت من الفرحه.. ما همها أي شي .. بس تبغى تشوف هالسعد وكيف صاير وهل يستاهل تفكيرها هذا فيه والا لا..
وجى اليوم الموعود.. وطلعت متبرجه وحالتها حاله.. ركبت مع بابو سواقها قوي العين واللي ما يستحي . ويويديها وين ما تبغى ويدري عن بلاويها . ووصلها لعند مزرعه كانت مكان اللقاء,,,
وشوي شافو في الظلمه سياره تكبس انوارها.. عرفت انها سيارة سعد..
صارت تطالع من بعيد في السياره وشافت ويا سعد صحيح وحده متغطيه ..
و اكد ليها بابو اللي شافته..
فنزلت وراح بابو عنها.. فتحت الباب الوراني الا واحد قاعد ورى ..
ــ هلا والله بحياتي .. هلا والله بالغلا كله...
ايمان مذهوله ومنصرعه.. راحت قدام للي قاعد مكان السواق .. وحطت ايدها عالنافذه:
ــ سعد .. انت تعرفه هذا ..؟؟
مشعل ورى ميت ضحك عليها :
ــ سعد.. انا سعد. قلت لك وانا مشيعيل بيجيك يوم ,.. اجل انا تهينينني وتخليني انتظرك مثل الحمار .. انا تذليني .. ما عاشت ولا كانت بنت تذلني الا اذلها واكرهها حياتها.. وبعدين هذا خويي .. وهذي اللي معه ترى مهي بخته.. هذا خويي بعد..
ايمان خلاص رجولها مهي شايلتنها.. صارت تسب وتلعن في مشعل .. وراحت تركض .. صرخ مشعل ..
ــ تعااااااااالي وين بترووحين.. ليل ومزراع .. راح نلحقك بالسياره..
وايمان تركض .. طلعو ليها ركض ثلاثتهم.. ومسكوها ودخلوها المزرعه..
لا ادري .. الى اين اسير.. فدربي بات بالعراقيل التي صنعتها بيدي مثقلا.. وشاقا.. وصعب عسير..
دنياي الفانيه.. ارتجي منها حضن يدفئني ويطلق بوحا في قلبي اسير.. تائهه محطمه.. ولا املك في عمري سوى لحاف دموعي وصبري الحصير...
صوت حبات الكي بورد والطق عليهم . ابتدى ينقل هالكلام من الورق لشاشة الكمبيوتر . يقطع سكون الليل .. كان هدووء شاحب .. والكلمات تنكتب مع حركة الأصابع بعفويه ..
تختم خاطرتها مليئه بالحزن .. ينيرها شيء بسيط من الأمل :
على قارعة طريق الأمل .. نثرت عشقك الممزوج بالأماني .. لعلي المح طيفك يأتي يوما ما.. ليحرر قيودي .. و ينسيني مر اهاتي .. ليتني متت قبل ان اولد.. وليتها ماتت معي كلماتي ..
صوت الباب يطق .. ويقطع معاه الإندماج.
ــ مين..
ــ اني ..
ــ تعالي ..
دخلت حنين على سمر ..
سمر : ــ ما نمتي للحين ؟؟
حنين : ــ اكلم حوريه عالمسنجر . عورت راسي كني مو تارسه عينها كل شوي تقول روحي شوفي سمر اذا ما نامت خلها تشبك ابغى ايميلها حق اكلمها واحشتني ... فجيت استأذنش .. عاد انتين منتين شابكه.. تعبتيني مشواااار ..
سمر : ــ ههههههه احسن لا اجل كل شويات ناطه علي تبغي شي ,, وحوريه شابكه من وين ..
حنين : ــ من جهاز خالها ,, سمرووه اخاف صاكتني بلوك من صاقعه ..
سمر : ــ لا .. ديليت مره وحده..
حنين : ــ تسوويهااا
سمر : ــ وجهش .. روحي بس الحين بشبك وضيفيني وياكم في محادثها وخلها تاخذه..
وتمت الإضافه..
نك نيم سمر كان..
ضاع عمري مرتين .. مرة قبل أن ألقاك .. والثانية .. عندما لم أعد ألقاك
وحنين..
يا ليتني في جيبك ريال مشقوق يبقى معك ما يقبله اي دكان
وحوريه..
Ho0r
وصارو يسولفو ويا بعض .. حوريه سألت سمر ويش تسوي وعسى ما ضايقتها ..
جاوبتها سمر ..
ــ لاا.. بس كنت اكتب خاطره..
حوريه طلبت من سمر اذا مافي مضايقه ولا لقافه.. تخليها تقراها سمر ما مانعت بالعكس رحبت .. وقالت لحوريه انها مشتركه في المنتدى الفلاني و بأسم صمت السنين.. اذا حبت تقرى ليها ...
وشوي دخل سلمان . وشافها قاعده عالمسن.. وصار بعفويه يطالع نك نيمات حنين وسمر .. وصار يضحك على نك نيم حنين .. يضحك ويضحك.. وشوي طلع ريال مشقوق من مخباه.. وصارت حوريه تضحك زياده.. وفتنت عليه.. قالت ليهم ان اخوها سلمان شاف نك نيم حنين وطلع الريال .. وماتت حنين ضحك.. شوي سلمان لفت نظره نك نيم سمر .. وجته غصه.. تذكر نك نيم حبيبته اللي ودعت.. كان نقيضه بس بنفس الوقت يشبهه...قعد على الكرسي وتنهد..
ــ مسحتي ايميلها..؟؟
حوريه عرفت مقصده وردت بهداوه:
ــ لا..
سلمان :
ـــ انكتب لي عمر مرتين.. مره يوم اشوفك.. والثانيه وانت نصيبي واحلى ايامي معاك..,,
حوريه : ــ الله يرحمها
سلمان ابتسم: ــ يارب .. مستحيل انسى هالنك .. ما انساه ولا انساها
استأذنت حوريه من سمر وحنين وقفلت المسنجر ...
وطلبت من سلمان يقرى خواطر سمر .. لأنه يكتب بعد وقالت تبغى رايه فيهم..
قراهم وابدى اعجابه الشديد فيهم..
ولما وصل لهالخاطرتين..
لا ادري .. الى اين اسير.. فدربي بات بالعراقيل التي صنعتها بيدي مثقلا.. وشاقا.. وصعب عسير..
دنياي الفانيه.. ارتجي منها حضن يدفئني ويطلق بوحا في قلبي اسير.. تائهه محطمه.. ولا املك في عمري سوى لحاف دموعي وصبري الحصير...
على قارعة طريق الأمل .. نثرت عشقك الممزوج بالأماني .. لعلي المح طيفك يأتي يوما ما.. ليحرر قيودي .. و ينسيني مر اهاتي .. ليتني متت قبل ان اولد.. وليتها ماتت معي كلماتي ..
سلمان ــ دنياي الفانيه.. ارتجي منها حضن يدفئني ويطلق بوحا في قلبي اسير ,,,
ليتني متت قبل ان اولد.. وليتها ماتت معي كلماتي ..
أيــــــــــــــــــــــه والله... روعه ... واكثر من روعه..مين اللي كاتبه هالكلمات..
حوريه بإبتسامه :
ــ سمر ..
سلمان:
ــ أي سمر ..؟؟؟
حوريه :
ــ سمر رضا الـ ... اللي سافرنا اياهم..
سلمان:
ــ اهاا ما شالله روعه ..
حوريه :
ــ هي صاحبة النك اللي ذكرك بالمرحومه..
سلمان:
ــ والله...
حوريه:
ــ ايه.. وعلى فكره .. تراها تشبهها في اشياء وايد..
سلمان كشر حواجبه:
ــ ماليها داعي هالهدره.. تصبحي على خير ..
حوريه مستائه منه : ــ زين.. وانت من اهله..
وفي بالها .. الله يغير حالك يا اخوي
وطلع من عندها وهو يفكر في هدرتها .. ويهلوس ويا روحه .
ــ هه هدره فاضيه..
طلعت من المزرعه.. متحطمه.. نفسيا .. جسديا.. ما قصرو فيها.. دموعها على خدها تسيل .. وتلعن نفسها والساعه اللي طلعت فيها من بيتهم .. تمشي وهي حايره.. خذو منها كل شي .. فلوسها جوالها.. واثمن ما تملكه.. شرفها.. ايه خلاص ضاع وضاعت ايمان..
تمشي وتتعثر الخطا.. شافت سد قريب من المزرعه.. وقفت على الحافه.. تنهدت..
و بحرقه صاحت.. ورمت بروحها فيه...
لفتت نظر مجموعه من الشباب كانو طالعين من مزرعه.. وشافوها رمت روحها..
كلهم خافو لا يبتلشو بها.. الا واحد خذته النخوه .. وراح للسد .. ونزل وطلعها وكانت مغمي عليها .. خذها المستشفى. اللي اكد انها متعرضه لأغتصاب ... ويوم خذو اقواله.. بالتحقيق .. اضطرو يحجزوه عندهم لين تطلع نتايج فحص الـ DNA ولين تصحى من غيبوبتها وتبرأه من أي تهمه ..
والى اللقاء غدا..
مشكورة أميرة على الجزء الرووووووووعه
تسلممممممممممممممممممممممي
ڷا تڹتظر مــڹ ‘‘ فاقد اڷڜـيء‘‘ يعطيه عمــر اڷعزا مــاڜاڷته {صاڷة أفراح . . ‘‘ ~
السلام عليكم
خيه اميرة هذه اول مشاركة لي المنتدى حبيت انها تكون رد على روايتك الأكثر من روعه هالرواية من جد خلتني اصيح من قلب تاثرت بها مرررة وانتي تكتبيها اقول ياسبحان الله موهبة رائعه وكاتبة يوقف القلم لما يجي يوصفه كتاباتها, صراحة رواية روووعه وتجننن والكلام البحريني ولا احلى خخخخخ
من جد شجعتيني اني اكمل الرواية اللي كتبت فيها 20 صفحة واستمليت خخخخخخخخخخخ
اختي ياريت تكمليها ترى هذه اول مرة اقرأ رواية مو مكملة اموووت اذا ما تتكمل بس وي روايتش صراحة الواحد مايعرف ويش يقووول توديش بعالم ثاني صدقيني صرت انام واحلم بها هههههههه ياليت تكمليها أختي
تقبلي مروري
أختك /
دموع الوحدة
اميروه اذا ما تطلعي جوااااااز فارس بذبحش فاهمه
يالله عااااادي امور صفي النيه بين فارس و رائد
لانه رائد ما ينطاق بدون فارس
وإمانوه الغبيه تستاهل والله ماحد قال لها تروح له والله
وعلى فكره امور احلى نك نيم نك نيم حنينوه جناااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
جااااااااااااااري انتظااااااااااااار الجديد
تحياتي
عازفت الاوتار
روعه هالجزء في حزن
الله يعطيك العافيه
مسكين فارس
رائد نحيس
روئ في هالجزء ماليها دور
جاري الانتظار
يسلمووو
أموووووووووووووووور
على الجزء اللي يصيح
والقصييييييييييييييييييييييير
مرررررررررررررررررررررررررره
بالإنتظار
تحياتي
هلووووهاا من وحده فانيه قصدي عضويه فانيه<<<ديك العضويه معجره ويايي مو راضيه تدش
وهني المعركه قايمه ولصياح ومادري ويه واني اقرا وابغى اردد وهوه مو راضي <<<ماعليناا
اميرووووووووه حرااام فويرس مايستاهل كاسر خاطري على قلبي
يعني امه ماتت صحيح مابنتعترض لان ماحد يموت ناقص عمر
بس يعني ارحمي بحاله شويي خليه يشوف جوازه لو طلعي ليه بدل فاقد
وخليه يرد السعوديه ويقول ليهم بالسالفه يعني حراام<<<متأفره وااجد
يالله بطييخ ننتظر جزء جديد
يعطيك العافيه
تحياتي
ضحكوه البطه
هلا والله فيكم
هلا بتعاليقكم وتفاعلكم الرهيب
اللي يثلج صدري ..
منورين هالمتصفح حبايبي ومشكورين وما قصرتو..
هالمره حبيت اخص بشكري خيتي دموع الوحدة .. تسلمي والله و يشرفني تكون اول مشاركه لش تنور عندي .. من ذوقش حبابه .. وكملي روايتش لا توقفي ,, وبنتظارها تنولد عندنا بالناصره .. واكون اول من يقراها ان شالله..
وبعد اشكر من قلبي ضحكوتنا الغلا .. اللي دخلت بعضويه جديده بس على شان ترد علي ..
اسأل الله الفجر القريب لعضويتش حبابه ..
منورين ويعطيكم جميعا الف عافيه
تفضلو الجديد..
فارس مو عارف ويش يسوي.. والتصرف السليم هو انه يروح لقسم الشرطه في المغرب ويبلغ عن جوازه المفقود..وبعدها يتوجه للسفاره السعوديه ويبلغ عن الفقدان.. ويقدم على طلب بدل فاقد.. وشوف عاد متى يطلع.. هذا غير الغرامه الماليه مابين 1000 _ 4000 ريال سعودي .. واحتمال حرمانه من السفر مدتها تنحسب من تاريخ تبليغه عن الفقدان..
فارس يبغى يتصرف باسرع وقت.. مو هامنه شي وحاسس كل الأبواب مسكره في وجهه,, زينه تحاول معاه قد ما تقدر ..
فتحت عينها... كان الألم يسري بسجمها كله.. نفسيتها تعبانه ومخنوقه.. واللي زايدنها الم واختناق.. انها متأكده ما احد بيسأل عنها.. ابوها لاهي من مرته وشغله وامواله .. و امها بعيده عنها مع زوجها ولا تدري ويش صاير ..
الممرضه تسألها ,, عن حالتها ,, جاوبتها بصوت مبحوح .. انها بخير ..
استأذنتها الممرضه بدخول رجال من الشرطه للتحقيق معاها في وضعها...
دخل عليها ..
الشرطي : ــ السلام عليكم..
ايمان : ــ وعليكم السلام..
ــ كيف الحال اختي عساكي بخير
ــ الحمدلله..
ــ بغينا اختي نسالك كم سؤال اذا ما يضايقك الحين .. واذا انه يضايقك نخليه لوقت ثاني..
ــ لا .. تفضل ..
ــ طيب .. ممكن نعرف ايش اللي حصل لك بالضبط.. ومين اللي عمل فيكي كذا ؟؟
ايمان .. وبصوت مخنوق .. والكلام يتسارع ويتقطع تقطيع..
ــ خدعني .. خاين.. مو لحاله .. معاه اثنين..
صار الشرطي يهدي من روعها وانفعالها.. سألها وين اهلك..
ما شافها الا زادت صياح وصريخ وحاله,,,
جو الممرضات يهدوها ويالله هدت.. الشرطي يبغى يحسم الموضوع عالأقل من ناحية المتهم اللي جابها المستشفى .. هل اله علاقه لو لا ..
طلب من ايمان تهدي .. وسألها لو جى واحد من اللي تعرضو ليها تعرفه شكلا.. اكدت له انها تعرفهم شكلا .. طلب منها اساميهم.. حدها وبصياح و صريخ قالت :
ــ مشعل .. مشعل .. وما ادري بعد اذا هو سعد لو مشعل .. عرفته من زمان بإسم مشعل .. والحين سعد,. ما ادري ويش اسمه...
ــ طيب يا اختي هدي وبشويش .. مشعل ايش ..؟؟
ــ ما ادري .. ما قال لي ولا سألته..
ــ والله مشكله يا اختي .. ما تدرين وش اسمه.. طيب اذا ماهو متورط بأي شي .. ولا مسوي شي من قبل .. ما بنصيده لو ايش ما سوينا .. وراح يضيع حقك..
ايمان صارت تصفع في نفسها وهي تصارخ وتصيح..
ــ ضعت.. ضعت وخلااااص ...
الشرطي قام وطلب من العسكري اللي وياه يدخلو عليهم المتهم تشوفه هل هو منهم لو لا ..
دخل الرجال وهو يطالع في الشرطي ومنقهر .. وقال :
ــ بذمتكم لو انا منهم بجيبها بنفسي .. اسوق رجولي للأعدام..
الشرطي : ــ اجرائتنا كذا يا اخي ..خلصنا بدون أي نقاش ولا اعتراضات..
وسأل ايمان : ــ تعرفينه.؟؟
ايمان صارت تطالع فيه : ــ لاا..
ــ متأكده.. ماهو واحد منهم..
الرجال المتهم : ــ قالت لك لا.. الا تورطوني بالموضوع.. جزاة خيري .. تجبرون الواحد ما يسوي خير بحياته.. يعني لو تاركها تموت احسن لي ولكم..
ايمان وهي تصارخ وتصفع في روحها : ــ ولي .. ولي .. ليش طلعتنيييييييييي ...
الشرطي : ــ استغفري ربك يا بنت .. وانت اسكت لا اضطر ارجعك للحجز..
متأكده .. ما تعرفينه.. مهو معهم,,
ايمان : ــ لااا,, لا لا., لاااااا,,
الشرطي : ــ طيب طيب .. حنا حالتك هذي صعبه.. لا تعرفين اسمه ,, واكثر من واحد .. شكلها بتطول سالفتك.. الله يكون بعونك وما تشوفين شر ..
وطلع من عندها .. والمتهم برائه..
صارت تضرب في نفسها.. وحالتها حاله .. ولا هم عارفين يهدوها.. تجمعو عليها الممرضات يحالو يخلوها توقف عن الضرب .. عطوها ابرة مسكن .. خدرت ونامت..
على مخدتها.. سالت الدمعات.. وتحت بطانيتها حست بحرارة الآهات واللوعات.. جرت الغصه ما بعدها غصه.,.. كانت تتذكر الأيام الحلوه اللي قضوها مع فارس .. تتذكر كم مره شافها.. وكيف كانت حالتها من الفشيلة والرعب.. تذكرت اخر موقف جمعها اياه في الباص يوم تقعد عليه.. كل موقف تذكره والدموع تصب ..
تنهدت بحرة قلب ..
ــ منهو انت .. على شان تحتل حياتي واخسل على شانك دموعي .. انت ولا شي ...
تصادف خواطر .. كان من الهم منسدح على هذيك الكنبه. جت على باله رؤى .. ابتسم.. وتنهد .. يا ترى ويش حالش هالأيام,, شغلتني الظروف عن التفكير فيش يالغاليه...
كان يومه كان مره شاق ومتعب ,, من الشرطه للسفاره السعودية ومن مكان لمكان..
و كلما يدق على رائد ما يرد عليه ..
رائد يسمع نغمة فارس .. كان مخصص له مقطع من مرآة حياتي للأكرف..
ــ لا تلم فيك ثباتي .. انت مهما كنت ذاتي ,, ليس اغراء صديق من صفاتي .. ضحكي في العثراتي .. ليس من معتقداتي .. ما انتصحنا في طريق للشتات ..
انت مرآة حياتي لا ,,.....
وسكت عن الرنين .. رائد اخذ الجوال وقفله مره وحده .. وهو مره متضايق ,, ومصمم خلاص في يوم ثاني بيغير رقمه بس على شان لا يأذيه فارس بإتصالاته...
ان الهاتف المطلوب لا يمكن الإتصال به.....
نزل الجوال من على اذونه بهداوه.. ما سكره .. ظل يسمع الرساله الصوتيه..
نرجو معاودة الإتصال في وقت لاحق ...
وبلا شعور وبعوفيه.. دمعته سالت..
ــ افااا يا اخوي يا رائد.. في الوقت اللي انا بأمس الحاجه لك فيه.. تخليني .. ما هقيتها منك.. توه يرن الحين تقفل .. افاا والله ..للحين زعلان .. ما اصدق هاللي تسويه فيني ..
مسكين فارس .. مفتكر زعل رائد عليه على حساب ما يبغاه يروح المغرب .. ما يدري بالأدهى والأمر .. وقرار الفراق اللي قرره رائد..
دق على حيدر وحسن.. حسن كان نايم.,, حيدر رد على فارس ..
حس فارس كن الروح ردت له في غربته.. اخيرا احد رد عليه..
حيدر مرتبك.. مو عارف .. يبغى ما يصدق اللي صار .. بس الظروف والأحداث مخلتنه يشك وبألم,, مع انه مو مثل رائد معاه.. بس حبه وارتاح له ويحسه مو راعي سوالف بطاله.. بس ويش بيده يسوي ليصلح بينهم..
فارس : ــ الوو حيدر .. اهلين..
حيدر بإرتباك : ــ هلا ,,
ــ ويش فيكم ,, اللي ما يرد واللي يرن وتالي قفله ,, ويش صاير ,, انا حالتي حاله ,,
ــ ويش فيك؟؟ خير ان شالله..
وعلم فارس حيدر بالموضوع.. انه جوزاه ضايع ,, وما تطرق ولا واحد منهم لسالفه زينه والشكوك .. وحيدر ما تجرأ يسأل فارس من هي دي .. وانتهت المكالمه..
تابع >>
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)
المفضلات