بالتوفيق اخوي
وان شاء الله الاعضاء يقدرون يساعدونك
من كان يعرف مكان للدراسة الصيفية او وظيفه يخبرني
لان عندي فراق في العطله الصيفية كبير
بالتوفيق اخوي
وان شاء الله الاعضاء يقدرون يساعدونك
الــيــوم مـــــــشــاركــاتــي ويـــاكـم ويـــمـكــن بـــاجــر تــــغـيـبعـــن عيونكمســامــحــونــي لــوفــي يــوم كــسـرت خـــــواطــركـــم او بـكـلــمــة جــرحـــــت مــــشـاعـركـماذا مــــــــــــــــــــت خــلوا قـــــــبـــري يـــمــلاه حــــــــــبـكــم
السلام عليكم
يوجد برنامج صيفي في سابك
ولك التفاصيل ناقلنها من احدى المواقع:
[شروط الالتحاق]
· أن يكون الطالب / الطالبة منتظم في الدراسة للمرحلة الثانوية الصف الأول والثاني ثانوي ) أو الجامعية لهذا العام 1427 / 1428هــ
· يعقد التدريب في الأماكن التالية :
الجبيل
الطالبات الفترة الأولى (30/6/2007 إلى 25/7/2007) سيكون بمقر الجمعية الخيرية الكائن بحي الحجاز طريق الدمام الدائري
وللتسجيل سوف يتم على نفس الموقع المرفق .
الطالبات الفترة الثانية (4/8/2007 إلى 29/8/2007) سيكون بمدارس الحصان العالمية _ حي الشاطئ _ مقابل مستوصف الخنيني
الطلاب سيكون بمجمع الحصان التعليمي – حي القدس – الفناتير
الدمام
الطلاب سيكون بمجمع الحصان التعليمي شارع الخطوط الأربعة بجوار إدارة المرور
الطالبات سيكون بمركز الحصان للتدريب النسائي – حي الطبيشي بجوار فندق سفاري
·طريقة التسجيل :
· على الطالب والطالبة تسليم المستندات التالية لمقر مدارس الحصان خلال أسبوع من تاريخ التسجيل بالموقع على الإنترنت .
· المستندات المطلوبة هي :
تعريف من المدرسة / الجامعة بان الطالب منتظم دراسياً لهذه السنة .
صورة من بطاقة العمل لوالد الطالب/ الطالبة .
برنامج التدريب الصيفي لعام 2007 يتكون من :
اللغة الانجليزية (محادثة ،كتابة، قرأه، إستماع،قواعد اللغة ) .
الحاسب الآلي ( تطبيقات ويندوز ، تصميم صفحات الإنترنت ، إدارة الشبكات ، ملتيميديا ) .
برامج ترفيهية.
رحلات للطلاب فقط
توفير المواصلات . [ ساعات الدوام اليومي: من الساعة الثامنة صباحاُ إلى الساعة الثانية عشره ظهراُ ]
· [ فترات التدريب ]
تبدأ الفترة الأولى للتدريب :
اعتباراُ من 15/6/1428هــ الموافق 30/6/2007 م وينتهي في 11/7/1428 هــ الموافق 25/7/2007 م
تبدأ الفترة الثانية للتدريب :
اعتباراُ من 21/7/1428 هــ الموافق 4/8/2007 م وينتهي في 16/8/1428هــ الموافق 29/8/2007 م .
سيتم إبلاغ الطلاب والطالبات المقبولين بواسطة البريد الإلكتروني.وعلى الطلاب المقبولين القيام باختبار تحديد مستوى اللغة الإنجليزية في المواعيد التي ستحدد لاحقاُ وأي طالب يتغيب سيتم استبعاده من البرنامج .
[ يحصل المتدرب في نهاية البرنامج على مايلي :- ]
1- شهادة حضور تدريبية في اللغة الانجليزية والحاسب الالي ]
2- مكافأة نقدية ( 700 ) ريال لطلاب المرحلة الثانوية و ( 900) ريال لطلاب المرحلة الجامعية أو الكليات .
ملاحظة : × [ أولوية القبول للتسجيل المبكر ]
(سيتم استبعاد الطالب / الطالبة من البرنامج في حالة التغيب)
ولك هذا الرابط لتعبئة طلبك وارسالها:
برنامج سابك الصيفي لعام 2007 م
واما ان حبيت تشتغل فيه وظائف صيفيه في الاسواق او سواق حق مطاعم واكثر شئ طالبينها سواقين مطاعم في الاجازه وانت وراحتك
تحياتي للجميع بالتوفيق
هل بامكاني التسجيل الان ام ان اتسجيل قد انتهى
اخي faty تقدر تسجل الان لكن ليس للفترة الاولى بل للفترة الثانيه فسارع في التسجيل لانه الاولويه للي يسجل قبل
واتمنى بانك تنال مرادك في القبول
تحياتي للجميع بالتوفيق
السلام عليكم
شكرا جزيلا لك
فقد تمت قبول تسجيلي في الفترة الثانية _ الدمام
ولكن اذا تقدرين تجيبين رقم الهاتف ووصف للمكان لأني ما أدله لكي أروح أودي المستندات المطلوبة
ويعطيك العافية .
السلام عليكم
لو سمحت أخوي الرابط مافيه شي !
السلام عليكم ورحمة الله
كلنا يعلم بموقع المخازن الكبرى المعروفة في المملكة وعدد فروعها الموجودة
واحدث فرع للشركة هو فرع القطيف الواقع بشارع الهدلة
وبما ان الفرع جديد في المنطقة , لذلك تم استحداث وظائف عديدة للفرع في القطيف ويتم التقديم
له عن طريق الجمعية الخيرية في القطيف
ولكم البيانات التالية
تنظم لجنة التأهيل والتوظيف بجمعية القطيف الخيرية «ملتقا خاصا» بشركة المخازن الكبرى التجارية وذلك للتقديم على عشرات الفرص الوظيفية المتاحة لديهم لحملة الشهادة الجامعية والثانوية العامة بيانها كما يلي:
أولا: الشهادة الجامعية:
• مدير فرع.
• مساعد مدير فرع.
• مراقب صالة بيع.
• أمين خزنة.
• مراقب خدمة عملاء.
• مأمور مستودعات.
ثانيا: شهادة الثانوية العامة:
• محاسب مبيعات.
• منشط مبيعات.
• بائع ملابس.
• مختص لحوم.
• بائع أجبان.
- المكان: مبنى إدارة جمعية القطيف الخيرية الجديد الواقع خلف بنك الجزيرة.
- الزمان: الأحد 23 ذوالقعدة/ 25 ديسمبر.
- الوقت: الساعة 3:00 - 10:00 مساءا.
على طالبي الوظائف إبراز المتطلبات المبينة فيما يلي وذلك لتسهيل إجراءات التقديم على الفرص المتاحة:
• صورة من الشهادة الدراسية.
• السيرة الذاتية.
• شهادات الخبرة إن وجدت.
• شهادات التدريب إن وجدت.
• صورة بطاقة الأحوال.
• صور شخصية ملونة.
للاستفسار:
يرجى الاتصال بسكرتير لجنة التأهيل والتوظيف عماد عباس آل الشيخ على الهاتف 8551053 تحويلة 227
تمنياتي لكم بداوم التوفيق
تحيــــــــــاتي
الحنــــــــون
كالعادة مسروق
التعديل الأخير تم بواسطة الحنــون ; 06-20-2007 الساعة 12:44 PM
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
المفضلات