السلام عليكم
انا اصوت حق
أسيرة الاحلام
حـور العين
شمعة تحترق
القلب المكسور
الناري
بنت العواميه
بنوته توته
براءة روح
طفوف
علي امامي
العجميه
واحد فاضي
سعيد درويش
القزويني
السلام عليكم
انا اصوت حق
أسيرة الاحلام
حـور العين
شمعة تحترق
القلب المكسور
الناري
بنت العواميه
بنوته توته
براءة روح
طفوف
علي امامي
العجميه
واحد فاضي
سعيد درويش
القزويني



الفاقدات
عاشقة أحمد
حزن العمر
جوزائيه
المشرف أحمد
daloo3a
الباسل
أسيرة الاحلام
حـور العين
محمد
شمعة تحترق
القلب المكسور
سراب الليل
hiclas
نبيل
حلم
الناري
نور الشمس
الوحيد
سبايسي
بنت العواميه
بنوته توته
براءة روح
طفوف
حكايا الحب
majdyahmady
عبدالله ابو محمد
عمار ابو الحسين
حسين حسن
مهدي درويش
اسرار الليل
روعة الدنيا
شذى الزهراء
تاج
علي امامي
العجميه
واحد فاضي
محمد درويش
الفاتنه
قطيفي
وعود
غفران
أنوار محمد
حور الجنان
سعيد درويش
ساقي العطاشا
محبة
الحب الاجمل
القزويني
نوارة الدنيا
الفراشه الحزينه
الظل
ولد الشيوخ
نور الحوراء
تحياتي الكم طيبه الروح







اهلين وسهلين
ارشح
حورررررالجنان
ساقي العطاشا
سعيد درويش
تحياتي
الفراشة الحزينة
أرشح
واحد فاضي
الفراشة الحزينة
مهدي درويش
ساقي العطاشا
محمد درويش
ومجموع النقاط كما يلي :-
الفاقدات 4
عاشقة أحمد 1
حزن العمر 6
جوزائيه 2
المشرف أحمد 5
daloo3a 1
الباسل 2
أسيرة الاحلام 10
حـور العين 4
محمد 2
شمعة تحترق 11
القلب المكسور 6
سراب الليل 1
hiclas 1
نبيل 1
حلم 1
الناري 3
نور الشمس 1
الوحيد 1
سبايسي 2
بنت العواميه 3
بنوته توته 3
براءة روح 3
طفوف 3
حكايا الحب 1
majdyahmady 5
عبدالله ابو محمد 3
عمار ابو الحسين 1
حسين حسن 1
مهدي درويش 4
اسرار الليل 1
روعة الدنيا 4
شذى الزهراء 7
تاج 5
علي امامي 3
العجميه 4
واحد فاضي 10
محمد درويش 3
الفاتنه 1
قطيفي 1
وعود 2
غفران 7
أنوار محمد 5
حور الجنان 3
سعيد درويش 9
ساقي العطاشا 6
محبة 5
الحب الاجمل 1
القزويني 5
نوارة الدنيا 4
الفراشه الحزينه 6
الظل 3
ولد الشيوخ 6
نور الحوراء 2
والعلامه واضحه كا الشمس
الله يعينك ياشمعه ومبروك عليك اللقاء
اتمنى لك للقاء ممتع وجميل
وشموع اسف للمره ثانيه جا عليك خيتو
وهذا باختيار الاعضاء
راح اطر احطك مثل خالتك فرح
واسف على القصور لاتزعلي مني بس ما ابي الاعضاء يزعلوا مني ويقولوا مو منصف
خالص تحياتي
أخوك
جاسم
والله شا وين عني وعنش حسين راح الي ينشف دمعة العينياعمه ما بقى ليا غير الونين اني كنت مخدرة عباس وحسين
.:. أمــير العـاشقيــن .:.
السلام عليكم
خيي أمير أخواني وأخواتي
معذره منكم كلكم
وعلى راسي والله كل من رشحوني
بس اني سبق واعتذرت وطلبت من الجميع مايرشحوني للقاء
آسفه ويتحول اللقاء للي بعدي
اعتقد اما أسيرة الاحلام أو واحد فاضي
بالتوفيق للجميع والسموووحه
صغيره حروفي يازهراإذا توصف كراماتكويعجز حرفي بصغرهولايوصل عظم ذاتك::بقلم شمعه::
لازال في قلبي سؤاللا أجيزولا أحل لأحد نقل أو استخدام أو نسخ كتاباتي بلا اذن مني
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
المفضلات