هههههههههه
اهلاً صغيره بس خطيره
لا تشغلي تفكييرج بس اليوم ما بنزل
يمكن بكره اكمل اي
اوكوو
سلامو
اووووه يعني ما دورتي توقفي الا اهني
حرااااااام انتظر يووم كاامل بعد
بعديين اني كل ما أقوول خلااص بتنتهي وأحط نهاية على كيفي يصير شي
واقوول ان القصة شكلها مطوولة
بس يا الله عشاااني نزلي اليووم جزء وااحد بس عشان اعرف وش صاار في مازن
ترى حرااام هالقصة شاغلة كل تفكيري
هههههههههه
اهلاً صغيره بس خطيره
لا تشغلي تفكييرج بس اليوم ما بنزل
يمكن بكره اكمل اي
اوكوو
سلامو
[IMG]http://heart3hot.***********/Dm3h_2.jpg[/IMG]
مااااااااااااني رووووحي يا الدبة ما أحبش
اني أول مرة أطلب منش طلب صغيروون وترفضيه ليي
حطمتي مشاعري
ويييييييي
حشى صرت محطمة المشاعر بعد؟؟
افاااااا بس افاااااا
صغيرووه لا تصيري طمااااااااااعه هااااا
ترى بصير بخيله وعنيده وما بنزل لكم شيء الا بعد شهر
هههههههههههههه << امززح
[IMG]http://heart3hot.***********/Dm3h_2.jpg[/IMG]
ههههههههههههههههههههههههه
لاه انتين مو محطمة مشاعر لكن بس تحطمي مشااعري
مسكيييييييييينة اني خخخخ
اني ما قلتها لش عن طمع
هو قلت لش جزء وااحد بس ..!!!
لالا لا كل شي ولا عناادش وبخلش
هههههههههههه
لا ماكو ولا نص واحد
بس كيفي اليوووووم بخيله حددي
انتظري لبكره او بعد بكره
اوكو؟
[IMG]http://heart3hot.***********/Dm3h_2.jpg[/IMG]
نور الحوراء
هلا بالمعصبه عليي
هاا روقتي وهدأت الاعصاب لو للحين ؟؟
ههههههههههه لا لم ألحين معصب عليجمااااااااااااني رووووحي يا الدبة ما أحبشههههه
<<<أمزح
ههههههههههههههههههه حلوه ذي أموووووووووووووووووت فيج صغيره
يؤ عاااااااااااد شالبخل يالدبدوبه
حطمتي مشاعري أنا ويـ صغيرهههههههههههههههه
ههههههههههه أمزح معاج
المهم لاتطولين علينا نرى نزعل أنا ويـ صغيره.
ماني
ياعلي ما قدر اتحمل كذا
بقعد احاتي ويمكن حتى احصلم ويش صار
انزين بس سؤال :: ليش وقفتي في هالمقطع بالذات ؟؟؟
ياعلي
غناتي روحي حياتي دموووووعه
بكرا لا تبخلين علينا
وانتي كريمه واحنا نستاهل
هههههههههههه
هلا باللي اعصابهم محرووقه
نور الحوراء وصغيره انا حطت مشاعركم لو انتوا طماعين؟؟
هذا وانا مدلعتنكم كل يوم انزل لكم بعد
لكن مثل ما يقولوا سو خير وقطه بحر << يا زعم زعلت
أهات عاشقه
وييييي شوي شوي ع عمرج
اممممم ليش وقفت هني بالذات ؟؟؟
تقدري تقولي عشان احرق اعصابكم واخليكم تتخيلوا الاحداث الجايه وتحلموا فيها
ههههههههههههه
تحياتي
دمعه حزن
[IMG]http://heart3hot.***********/Dm3h_2.jpg[/IMG]
دمعو اخلصي علينا وحطي البقيه
لا أألف من عندي الحين واسوي احداث عجيبه غريبه
يالله عفيه ع الشاطرة بلا مزح ثقيل وحطي البقيه بسررعه
ههههههههههه
قلبووه يالله ألف خلنا نشووف
وين بتوصل بتأليفاتك ؟؟
بنزل انا بس صبروا عليي
يمكن بعد شووي
تحياتي
دمعه حزن
[IMG]http://heart3hot.***********/Dm3h_2.jpg[/IMG]
دخلت هبه بسرعه لامها وجلست جنبها وهي مرتبكه
هبه: يمه يمه
ام مازن: ها ياهبه شفيك؟
هبه: يمه مازن طلع مسرع مادري وين راح اخاف يسوي بعمره شئ
ام مازن: مازن ولدي ؟ ليييييييييييش شصاير؟
هبه: مو وقته يمه
ام مازن: قووومي شوفي محمد خليه يلحقه بسرعه
قامت هبه وطلعت الحديقه ودقت على محمد حتى يلحقه ...
............................
الساعه 12 بصالة في بيت ابومحمد.. بشار وشوق وريناد ... وابو محمد وام محمد وحور وخلود وهبه وماهر وابو ماهر...
ام مازن: للحين مااتصل محمد عسى ماصار فيه شئ
ام محمد: اصبري يااختي ان شاء الله خير
ابو محمد: هبه هو متهاوش مع حد
ارتبكت ريناد وطالعت شوق اللي قرت بعين ريناد كلام كثير وحست انها تعرف شئ ..
نزلت راسها بحضنها ودقات قلبها الوف... غبيه وغلطانه يعني مااعرفه كيف اذا عصب.. اللهم اني لااسألك رد القضاء ولكني اسألك اللطف فيه...
عسى ماصار فيه شئ واكون انا السبب...
رن التلفون وشالته ام محمد على طول
محمد: الو
ام محمد: هلا يمه محمد بشر
محمد بانكسار: سوى حادث مالحقت عليه يمه
ام محمد ويدها ترجف: صار فيه شئ؟
محمد: شالوه للمستشفى بس يمه.... ااخ مادري ادعوا له وعسى الله يستر
ام محمد: حالته خطيره؟
محمد بخوف: مادري يمه انا شفيه طلعوه مثل الجثه الهامده ماادري من شفته دقيت عليكم
جلست وطاحت السماعه من يدها....
ام مازن وهي تقرب من اختها وبعينها الدموع: لاتقولين...
ام محمد: ادعوا له
..................................
في الممر اللي فيه غرفته الكل مجتمع ريناد جالسه بالزاويه وجنبها شوق تواسيها ...
ريناد: اه ياشوق لو يموت باموت وراه ماابي اعيش دونه
شوق: قصري حسك لايسمعك عمي ولاابوك
ريناد: مايهمني حد ياشوق ابي مازن وبس
شوق وهي تمسح دموع ريناد: ريناد ادعي له بدل الصياح اللي مابيجيب نتيجه ....
طلع الدكتور وعلى طول راحت له ام مازن ومعاها هبه وريناد وراهم له
ام مازن: بشر يادكتور طمنا الله يطمنك
الدكتور: مادري شقولكم بس حالتة خطيره ونزف دم كثير .. لازم حد يتبرع له بدم
هبه: انا يادكتور فصيلتي نفس فصيلته
الدكتور: تعالي اختي خلينا نسحب منك دم ونشوف اذا يناسب
محمد: لاهبه انتي خليك انا اتبرع
بشار: وانا بعد...
الدكتور: تعالوا معاي ونشوف اذا يصلح او لا
هي كانت واقفه بينهم ضايعه حايره ودمعتها على خدها ودها تتبرع له بعمرها مو بس دمها بس يقوم بالسلامه....
راحت هبه تطالعه من الزجاج وكانت بتطيح بس محمد مسكها قبل لايروح مع بشار
محمد: تماسكي ياهبه
هبه: اخوي الوحيد هذا يامحمد ان راح من يبقى لنا
محمد: استغفري ربك وادعي له.. وان شاء الله مابيصير الا كل خير...
هبه: يارب..خلاص انت روح مع الدكتور
محمد: خلاص قلبي لاتحاتين مافيه الاكل خير
...............................
لما طلع من الغرفه وبعد عنها استوعبت اللي يصير وطاحت دموعها شلالات على خدها...... لاانا شسويت .. شصار لي حتى استسلمت له... يعني ضاع مني كل شئ حتى اغلى شئ عالبنت شرفها...
طلعت وراه وهي تصارخ
ورود: بدر
لف وعلى وجهه علامات سخريه وخبث
بدر: خير يا....... ههههههه ياحلووه
ورود: اخذت اللي تبيه مني ارتحت
بدر: اخذته وباخذه مره ومرتين وثلاث
ورود: تتوهم ماعاد تقرب مني ولاتعرفني ولااعرفك يابدر
بدر: اتوهم ها؟؟؟ طيب ياحلوه انا بس اروح اخبر امك واختك الكبيره واخبر خواتي شرايك واخواني وامي واخليك على كل لسان ولاتدرين اخبر عمك واولاد عمك مو احسن؟
ورود وهي تنزل وتلف يدها حول رجله: لايابدر اتوسلك واترجاك لاتخبر حد لاتفضحني والله بيذبحوني
دزها برجله ومشى
بدر: هذي نهايتك عبده تحت رجلي بعد ماكنتي مسويتني خاتم بيدك جاء دورك تعانين وتقاسين اللي قاسيته
ورود: حرام عليك انا بنت خالتك مو غريبه حتى تسوي لي كذا
بدر: كلامك مايهزني باسوي فيك اللي احب وبتبقين ساكته مو بكيفك غصبا عنك اوكي باي ياحلووه
طلع وتركها مرميه عالارض ... هذي نهايتي يعني؟ ضاع مستقبلي وضاعت حياتي والسبب بدر اخذ شرفي اغلى شئ عندي وبدون شرف البنت هي والارض سوا اه اه من مصيبتي
..........................
التفتت حولها مالقت لاابوها ولاعمها ولامحمد ولابشار بس ام مازن وهبه وشوق
ريناد: وين راحوا
شوق: بشار ومحمد ياخذون منهم دم وخواتي راحوا مع ابوي وماهر راح وبيرجع حتى ياخذك بعد شوي...
طلعت ممرضه من الغرفه وعلى وجهها علامة استفهام
الممرضه: مين ريناد؟
ام مازن وهي تطالع ريناد باستغراب: هذي... ليش؟
الممرضه:المريض اوتعى وصار ينادي بأسمها
قامت ريناد من مكانها وهي فرحانه ومسحت الدموع عن وجهها البرئ...
هبه: ادخلي له ريناد
ريناد: ادخل ؟؟
شوق: ادخلي يلا
ام مازن: مايصير ادخل معاها
الممرضه: لامعليش مايصير حالة ماتسمح بس خليتها تشوفه لانه يناديها يمكن يصير احسن وتخف حالته
دخلت وام مازن مستغربه من اللي يصير وبنفس الوقت فرحانه انه اوتعى وتكلم
ام مازن: واخير اخوك صحى وتكلم الحمدلله لك يارب
هبه: شفتي الله سبحانه وتعالى مايرد حد من عباده ...
ام مازن: بس ليش ينادي ريناد
هبه: يمه مزون يحبها
ام مازن: يؤؤؤؤؤ ولدي يحب ريناد
هبه: يمه هالشئ بيني وبينك وهي بعد تحب ولدك
ام مازن: من جدك؟ متى هم يشوفون بعض حتى يتحابون والله الدنيا غريبه
هبه: مسكينه يايمه هههههههههه
ام مازن: شفيك تضحكين
هبه: فرحاااااااااااانه لان اخوي طلع منها اااااه احمد يالله الحمدلله
[IMG]http://heart3hot.***********/Dm3h_2.jpg[/IMG]
استووووووب
بااااااااااقي النهاااااااااااااااااااايه
وما بنزلها بكرررررررره
يمكن بعد بكررره
بس اذا أكلتوووووني بخليها بعد اسبوووووع
اوكووووووو؟؟
سلاااااااام
[IMG]http://heart3hot.***********/Dm3h_2.jpg[/IMG]
دمعوووووووو بلا عناد والله زاحفه بس انتين تخربيها
بداية الجزء حزينة مازن صار له حادث يويلي عليه ورينادوو الله يعينها بس الحمد لله صحى ومناداته لرناد وعلم امه بخبر حبهم هذا بِدلنا على انهم بيتقربو لبعض صح؟ << حللها وخبطها
وهذي ورود ضيعت شرفها مثل ماحاولت تضيع شرف مازن ورناد وتشوه سمعتهم وتخلي بدرو يشوها
رب العالمين جازاهم بفقد شرفهم مثل ماحاولو انهم يفرقو ويفقدو شرف الغير والله مايرضى بالظلم
واظن النهاية مفرحه لانه القصه مو حلوة تكون كلها محزنه لابد من الفرحة في الاخير صح ولا انا غلطان
يالله ننتظر العنودين يحطو لينا الباقي
تحياتي
التعديل الأخير تم بواسطة القلب المرح ; 05-22-2007 الساعة 02:51 PM
يادبدوبه دمعه بذبحج حطي الجزء الاخير عاد دمعه بلا عناد
يلا عاااااااااااااااااااااااااااااد ولا أذبحج حرقتي أعصابي <<<<<<أنا عصبت خلاص.
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
المفضلات