صفحة 1 من 16 1 2 3 11 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 238

الموضوع: غلا (رواايه تجنن لاتفوتكم)

  1. #1
    عضو ذهبي الصورة الرمزية وعود
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الدولة
    في أرض الله الواسعة
    المشاركات
    1,906
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    252

    056 غلا (رواايه تجنن لاتفوتكم)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتـــــه
    أنقل لكم روايه وأتمنى انها تعجبكم ولاتحرموني من آرائكم..


    اترككم الحين مع ابطال القصه وهم:
    (غلا):بنت في قمه الروعه والجمال تمتلك اجمل الوصايف بيضا وشعرها اسود طويييل،عمرها 17 سنه يتيمه من وعت على الدنيا،ربت بالاول فالكويت عند اهل امها ومن بعدها رجعت لقطر لاهل ابوها لانهم شافوا ان هم اولى،ربتها يدتها ويدها وتدخل عمها(سعــد) هم فتربيتها كان سنه صغير لكن حبها حييييييل وتعلق فيها

    (سعود):عمها يكبر ابوها بكم سنه عصبي لكن مو وايد بس كلمته دايمآ هي الي ماشيه يعني كن فيكون عنده ولدين بس (خالد23،عمر17)متزوج من وحده تقرب له (لطيفه) كانت مزاااجيه ومزاجها فيه نوع من التمرد
    عيالهم كانو عكسهم صج خالد في منتهى الرومانسيه الممزوجه بالعبط
    وعمر شخصيته تجذبك من اول كلمه له...

    (عاليه):رفيجة غلاا واختها وصديقة دررررررررربها من صغرتهم كانت بيوتهم جنب بعض ومايلعبون الا مع بعض

    ~اترككم مع القصه~


    .*الجزء الأول.*

    غلا بدارها تدرس لاخر امتحان عليها صارت الحين بالصف الثالث الثانوي اي اخر مرحله دراسيه ولازم تشد حيل حيلها عشان تجيب اعلى نسبه كان امتحان لغه انجليزيه وهي وايد شاطره فيه تحس بالتفاهه قاعده تدرس شي صامته سكرت كل شي وطلعت للصاله تشوف وين عمها سعد طلعت ومالقت غير عمتها تغريد تدرس ولدها الصغير علي
    تغريد: وخمسه × خمسه كم؟؟؟؟؟؟؟؟
    علي: عشششششششششره
    تغريد تضربه بالفاين: خمسه وعشريييييييييييين ياكلببببببببببب
    علي:زيييييين يمه والله كنت بقوله بس نسيت
    تغريد: ايه هاي حالتنا احنا...تلتفت لغلا..:ها غلا خلصتي؟
    غلا:اي من زمان...عمي سعد وينه؟
    تغريد:مادري عنه والله
    راحت غلا قعدت بالصاله المسكره تشوف التلفزيون وهي تتعشى
    دخل عليها عمه سعد:ها غلااي بروحها؟
    غلاا:هلاا عمي..شوفة عينك لاانيس ولا ونيس
    سعد:هاهاهاهاها ودراكولا وين راح؟
    غلا:عمممممممي لاتقول عن نفسك دراكولا
    سعد:حاضر..المهم انا ربعي بيمرون علي الحين.تبين شي؟
    غلا:سلامتك عمي وحدك الساعه 10 ونص ان مارجعت افتن عليك ترا
    سعد:حشى مرتي مو بنت اخوي
    غلا:انت تتمنى
    سعد:ههههههههههههههههههه صح صح يلا سلام
    غلا:الله وياك.........خلصت عشا وقعدت تاكل ايس-كريم..شافت الساعه توها 7 ونص اكيد عاليه خلصت شالت السماعه وضربت على الرقم
    ترررن ترررررن
    جا راشد اخوها يشيله..بصوته المبحوح: الووو !
    غلا انسطلت: الوو السلام عليكم
    راشد:عليكم السلام ياهلا..
    غلا:موجوده عاليه؟
    راشد:اي لحظه الشيخه....يسد بيده مع انه صوته مسموع:عاليييييه ياعالييييييييييييييه
    عاليه:هلاااااااااااا..
    راشد:تليفون تعالي..
    جات عاليه وشلته:هلا غلوي
    غلا:يالساحره شدراج؟
    عاليه:من مأذيني بتليفوناته غيرج؟
    غلا صدقت:صج اوكي يلا باي(((على طول سكرت)))
    توتوتوتتتتتت
    اراويها ‏*****‏*****‏*****‏*****‏*****هههههههههه
    رجع سعد وراح لغلا
    سعد:غلا باجر بيجي اخوي سعود ترا
    غلا تصرقعت:خير صاير شي؟
    سعد:علمي علمج قال يبي يشوفج انتي
    غلا انصب قلبها:اوكي
    وراحت نامت وفبالها الف سؤال وشك

    ياتررررى شبيصير باجر لغلا؟؟وبالمدررسه شلون المواجهه؟؟وشقصة العم سعود اللي طلب شوفتها خصيييصآ؟؟؟



    صحت غلا على صوت المنبه اللي بط راسهاا ودشت الحمام (وانتوا بكرامه) خلصت ولبست وتعدلت للمدرسه ونزلت لقت عمتها تغريد وعيالها يتريقون وعمها سعد
    راحت قعدت عند عمها عصب ماسلمت
    سعد:ها غلا ششعورج بآخر يوم امتحاااان؟
    غلا:الله يوفقنا عمممممممممممممي
    سعد:ههههههه موفقه انشالله..
    صخوا وقعدوا ياكلون جات فاطمه البنت العود لتغريد كانت بمدرسه انجليزيه واغلب حجيها انجليزي ومنغره بحالها (على شنو مادري؟)
    فاطمه:هاااااااااااي
    سعد بعصبيه:وعليكم السلاام ياهانممممممم
    فاطمه افتشلت:اوه
    تغريد:الناس تسلم مب تقول هاي
    فاطمه وهي مبحلقه عينها لسقف:سووووو؟
    تغريد:الناي لله
    سعد:ماعليج اختي كملي كملي
    خلصو ومن بعدها كلٍ قام لشغله0000
    رجعت غلا من المدرسه وهي ميييييييته اناسه انها خلصت امتحانات وافتكت اخيرآ،،،اول ماوصلت حذفت روحها على السرير ونااااااااااااااااامت،رجع سعد عمها على الغدا وراح غرفتها فتحها لقاها نايمه ماحب يصحيها خلاها نايمه،غلا قامت قريب المغرب توها قايمه الا تدخل عمتها تغريد
    تغريد:ها غلا خلصتي مبروك
    غلا:هههه الله يبارك فيج عمتي
    تغريد بارتباك:يلا لبسي سعود تحت ينطرج
    غلا تناست جزئيآ سالفة عمها سعود:هاا! اي اوكي ثواني واجهز
    لبست غلا جلابيه بيضا فيها رسمات بالمخمل الاسود لمت نص شعرها وخلت الباقي مفتوح...
    نزلت لعمامها ولقت يدتها وياهم..سلمت ولصقت بعمها سعــــــــد
    سعود:ها ياغلا خلصتي امتحاناتج؟
    غلا بخوف:اي عمي اليوم
    سعود:ايه مبروك مبروك،،ومتى النتايج؟
    غلا:بعد اسبوعين انشالله
    سعود:اي وياعمر ولدي انتي
    غلا ماتعرف عمر نغزها سعد: اي صح صح عمي
    تموا ساكتين
    سعود:زين يايمه انا اليوم باخذ غلا وياي
    غلا انصدمممممممت
    سعد لف وجهه عنها
    امه:وين بتاخذها غلا بيتها هني..
    سعود:تعيش عندي يمه احسن هني انتو نص اليوم لاهيين عنها
    سعد:بس انت عندك خالد وعمر وين تاخذها ياسعود؟ ريايل وهي غريبه عليهم
    سعود:سبع ثمك غريبه على عيال عمهااااا..يلا ياغلا اخر الاسبوع ابيج عندي
    طلع سعود وغلا ماتت صياح عند عمها سعد:عمي الله يخليييييييييييك شلون اروح،عمي تكفى كلمه(تروح ليدتها)..يمه كلمييييييييييه
    اليده:يايمه سعود راسه حصــــى مانقدر له وانا قبل لاتييين حاولت وياه لكن مامنه فايده
    غلا استسلمت وراحت دارها تصييييييييح وكلت عاليه وقالت لها
    سكروا من بعض وعاليه تحاجي امها
    عاليه:يما غلاا بياخذها عمها وتعيش عنده
    ام راشد:ياهالمسكينه الله يعينها
    عاليه ان

    سعد كان قاعد ويااامه يحاول فيها على ان غلا ماتطلع من هالبيت لكن لاهي ولا ولدها سعد صوتهم مسموع عند سعود..
    صعد سعد لغلا ولقاها بدارها مطفيه الليتات وكتفيه بنور الابجورات بس ومتكوره على كرسي بدارها وتصييييييييييييييح من كل قلبها
    سعد يمسح على راسها:ليش غلااي تصيح؟
    غلا ترفع عيونها وهي مختفيه من كثر الصيااح:عمممممممممممي(تلم عليه وتصييح)
    سعد انكسر خاطره:بس ياغلا ليش هالدمووع..مسحيهم يلا..غاليين علي ماتدرين يعني؟
    غلا:عمي واللي يسلمممممممك مابي اروح هناك،عمي مرته انت ماتعرف طبعها انا ماتكيف وياها انا مكيفه حياتي كلها هني واللي يسلم راسك ياعمي مابي اروح
    سعد:ياغلا اذا ماسوينا طلب سعود ماندري شنو نتايجه علينا،انا مب مخليج كلش كل يوم باجيج وبغثج مثل هني واكثر
    غلا تمسح دموعها:اييه..
    سعد:يلا انا بروح وبرجع تبين شي؟
    غلا:سلامتك...
    سعد سلام..وسكر الباب من وراه
    غلا قعدت تفكر ((لو انا مب يتيمه جان مو هذا حاالي عاله على عماامي كل سنه فبيت،شهالمهزززله،افففففف)
    تسبحت ونامت
    - ثاني يوم -
    صحت غلا على صوت عمتها تغريد
    تغريد:غلاا حبيبتي يلا قومي..
    غلا بكل نعومه:هلاا عمتي
    تغريد:سعد قالي اقعدج يبيج..هو راح يتسبح
    غلا:انشالله..ثواني وانزل
    تغريد:يلا لاتبطين عليه
    غلا:اوكي
    قامت غلا وتسنعت ونزلت لعمها سعد على انها بتاكل لها شي على الصبح وهي نفسها منسسسسسسسسسسده
    سعد: يه يه يه شهالجمال شهالحلاه
    غلا:هههههههههههههه ياعيارتك ياعمي
    سعد:الصراحه الصراحه طالع ياسعد ولا اجكر رجل فهالكون
    غلا وتغريد اللي كانت واقفه بعيد تعدل شعرها:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه..تغريد..الله يقطع ابليسك يا سعد
    سعد:شفيكمممم عادي الصراحه حلوه ترا
    غلا:ههههههههههههههه
    سعد:شفتي شلون احلى وانتي شاقه حلجج مب دموعج اربع اربع
    غلاا:عممممممممي عاد
    سعد:خلاص بنجب..صج ترى بكره بنروح بيت سعود
    غلا رجعت للي هي فيه وطالعت الارض:اي اوكي
    سعد:يلا عاااااااااد انا عازمج على طلعه معتبره اليوم
    غلا: على وين عممي؟
    سعد:سبرايييييييز
    غلا:هاهاهاها ياخطير ياسعد
    سعد:ماكو احتررام هين..روحي بدلي وبحذفج عند السفاره الامريكيه صبري علي وبحط لافته مشاركه في تنظيم القاعده
    غلاا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه حشى عليك ثواني واجهز مو تشرد
    سعد:يلا يلا بسرعه بعد لين العشره..........واحد..تسعه..عشره..خلاص بمشي انا
    غلا:عممممممممممممممممممممي
    سعد: زين زين
    (راحت غلا وياعمها سعد للمول واحد من المجمعات في قطر وتشرت من كل شي لها ولعمها سعد وسعود حتى مرته لطيفه ووعيالهم خالد و عمر وبعدها تغدوا فالاوبرا ورجعوا البيت)
    ================================================== ============================================
    اليوم هو اخر يوم لغلا فبيت جدها قاعده تسكر شناطها هي معزومه عند رفيجتها عاليه بيوصلها عمها وبيروح يقط اغراضها فبيت سعود ويرجع على الثمان ياخذها
    لبست غلا بدي فيروزي وتنوره مخصره عنابيه غامقه طويله وكانت ملفلفه شعرها تكحلت وحطت جلوس خفيف تكشخت ونزلت
    وهي طالعه كانت فاطمه توها داشه
    فاطمه:هاي
    غلاا:اهلين
    فاطمه:يقولون خلاص بتطلعين فروم هيير
    غلا:اي بخفف عليكم
    فاطمه:والله كنتي وناسه صج ماكان في بينا شي بس انتي كيوت girl
    غلا ابتسمت وسلموا على بعض وطلعت غلا

    كسر خاطرها صج عليها

    فتحت عاليه الباب تستقبل رفيجتها غلا
    عاليه:هلا وغلاااااا
    غلا: هلا فيج (وسلموا على بعض)
    عاليه:تفضلي...
    قعدت عاليه وغلا فالصاله كانت شوي مفتوحه سولفو وشوي الا راشد مار من برع بس مو منتبه لهم كلش كان شايل اخوه (نايف) الصغير ويلاعبه
    عاليه:ها غلووي..شخبار عمج سعود؟
    غلا:إيييه والله مايندرى عنه ياعاليه..الله يعينا انا بطلع من عندج سيده لهم
    عاليه:لا انشالله كل شي بيعجبج
    غلا: انشالله...
    ...جات ام عاليه وسلمت على غلا وقعدت شوي وياهم من بعدها راحت وياعيالها الباقيين بيت اهلها وخلت راشد يوصلها ويرجع لاخته...
    قعدت غلا وعاليه يسولفون ويهذرون من بعدها قامو يتعشون وغلا جنت على اكلهم كانت صج يوعاانه وقضت عليه
    على الساعه ثمان جاها عمها سعد وودعت رفيجتها وصاحت وعاليه تهدي فيها،بعدها تغشت وطلعت
    فالسياره كان الصمت سايد على غلا وعمها وسعد يبي يلطف الجو لكن يحس بشي واقف في بلعومه على سالفة غلا
    سعد: هاا انشالله استانستي غلاا؟
    غلا: اي حمدالله..
    سعد:حمدالله..ويرجع يسكت..
    غلا: عمي..!
    سعد: سمي..
    غلا:عمي اذا رحت بيت عمي سعود بتخليني؟
    سعد:افاا يابنت اخوي،،انا اخليج،شلون اقدر،انتي بنتي ماخليج لو شيصير
    غلا:انزين بتنزل وياي؟
    سعد وهو يدش بالسياره الحوش الوسييييييع لبيت اخوه سعود:اكييييييييييد
    غلا ارتاحت شوي من هم اول مقابله لها وابتسمت بكل حزن
    بيت العم سعود كان كبييييييييير وحوشه وسيع بانيه على 3 اراضي البيت الكبير بالنص وعلى اليمين مخلي الارض لبيت خالد لما يتزوج واليسار بيت عمر هم لما يعرس،كان البيت جناااااااااان وتصميمه على الهيئه الرومانيه يعني البيت تشغله العواميد
    دخلت غلا وهي متمسكه فعمها البيت من الداخل كان ولاا احلـــــــــــى الاثاث الراقي شاغل كل البيت والديكور الحلو فكل مكان وريحة الدخون والعود والطيب تفووح من كل زاويه..
    دخلت ومشوا ماسمعو الا صوت العم سعود المليان هيبه يهلي من بعيد وهو يمشي لهم: هلا هلا حياك ياسعد..
    سلم سعد على اخوه وغلا باست راسه ودخلو سلمت على لطيفه وكان عمر قاعد بس هي ماعرفته،قعدوا
    سعود:هذا ولدي ياغلا عرفتيه ؟
    غلا ابتسمت..سعد رد :اكيد شلون ماتعرفه..شحالك ياعمرر؟
    عمر وهو متسبه من كل عقله فجمال غلا: بخير حمدالله..
    (عمرر من دخلت غلا وهو يطالع فيها بياكلها بعيونه،شاف بنات بقطر لكن بربع من جمال غلا ولابيشوف كانت صج مبينه حلوه بهاليوم)
    تموا يسولفون وغلا تبتسم لكل من يكلمها دون ماترد وعمر ينسطل اكثرررررررررر..
    سعد: خلاص عيل اخليكمم..غلا تقوي من مسكتها..وتطالعه بعيون كلها توسل
    غلا: وين عمي،خلك بعد شوي..
    سعد: خلاص حبيبتي وراي دوام بكره نسيتي؟
    غلا: الله يخليك عمي شوي تكفى
    سعود:خلاص ياغلا خليه باجر وراه دوام..
    غلا استسلمت ونزلت عينها فالارض من الرهبه اللي تكنها بداخلها لعمها سعود وقالت بصوت مليان خوف:حاضر
    مسح على راسها سعد وراحو كلهم وياه لعند الباب قبل لايطلع حب راس غلا وطلع وغلا تنشف دموعها عشان لايشوفونها..
    قعد معاهم العم سعود يمكن 10 دقايق من بعدها استأذن منعزم على عشا
    لطيفه:ها غلا حبيبتي تعشيتي ولا تبين نحط لج شي تاكلينه؟
    غلا بخوف:لا كلت
    قعدوا فصمت وعمر لين الحين ماشال عينه عنها وكل شوي تطيح عينها بعينه بس هي تقول لا يمكن صدف صج هي انعجبت فوسامته كان صج وسيم ملامحه حاااااده كل شي فيه يلفت بطريقه واضحه




    فتحت عاليه الباب تستقبل رفيجتها غلا
    عاليه:هلا وغلاااااا
    غلا: هلا فيج (وسلموا على بعض)
    عاليه:تفضلي...
    قعدت عاليه وغلا فالصاله كانت شوي مفتوحه سولفو وشوي الا راشد مار من برع بس مو منتبه لهم كلش كان شايل اخوه (نايف) الصغير ويلاعبه
    عاليه:ها غلووي..شخبار عمج سعود؟
    غلا:إيييه والله مايندرى عنه ياعاليه..الله يعينا انا بطلع من عندج سيده لهم
    عاليه:لا انشالله كل شي بيعجبج
    غلا: انشالله...
    ...جات ام عاليه وسلمت على غلا وقعدت شوي وياهم من بعدها راحت وياعيالها الباقيين بيت اهلها وخلت راشد يوصلها ويرجع لاخته...
    قعدت غلا وعاليه يسولفون ويهذرون من بعدها قامو يتعشون وغلا جنت على اكلهم كانت صج يوعاانه وقضت عليه
    على الساعه ثمان جاها عمها سعد وودعت رفيجتها وصاحت وعاليه تهدي فيها،بعدها تغشت وطلعت
    فالسياره كان الصمت سايد على غلا وعمها وسعد يبي يلطف الجو لكن يحس بشي واقف في بلعومه على سالفة غلا
    سعد: هاا انشالله استانستي غلاا؟
    غلا: اي حمدالله..
    سعد:حمدالله..ويرجع يسكت..
    غلا: عمي..!
    سعد: سمي..
    غلا:عمي اذا رحت بيت عمي سعود بتخليني؟
    سعد:افاا يابنت اخوي،،انا اخليج،شلون اقدر،انتي بنتي ماخليج لو شيصير
    غلا:انزين بتنزل وياي؟
    سعد وهو يدش بالسياره الحوش الوسييييييع لبيت اخوه سعود:اكييييييييييد
    غلا ارتاحت شوي من هم اول مقابله لها وابتسمت بكل حزن
    بيت العم سعود كان كبييييييييير وحوشه وسيع بانيه على 3 اراضي البيت الكبير بالنص وعلى اليمين مخلي الارض لبيت خالد لما يتزوج واليسار بيت عمر هم لما يعرس،كان البيت جناااااااااان وتصميمه على الهيئه الرومانيه يعني البيت تشغله العواميد
    دخلت غلا وهي متمسكه فعمها البيت من الداخل كان ولاا احلـــــــــــى الاثاث الراقي شاغل كل البيت والديكور الحلو فكل مكان وريحة الدخون والعود والطيب تفووح من كل زاويه..
    دخلت ومشوا ماسمعو الا صوت العم سعود المليان هيبه يهلي من بعيد وهو يمشي لهم: هلا هلا حياك ياسعد..
    سلم سعد على اخوه وغلا باست راسه ودخلو سلمت على لطيفه وكان عمر قاعد بس هي ماعرفته،قعدوا
    سعود:هذا ولدي ياغلا عرفتيه ؟
    غلا ابتسمت..سعد رد :اكيد شلون ماتعرفه..شحالك ياعمرر؟
    عمر وهو متسبه من كل عقله فجمال غلا: بخير حمدالله..
    (عمرر من دخلت غلا وهو يطالع فيها بياكلها بعيونه،شاف بنات بقطر لكن بربع من جمال غلا ولابيشوف كانت صج مبينه حلوه بهاليوم)
    تموا يسولفون وغلا تبتسم لكل من يكلمها دون ماترد وعمر ينسطل اكثرررررررررر..
    سعد: خلاص عيل اخليكمم..غلا تقوي من مسكتها..وتطالعه بعيون كلها توسل
    غلا: وين عمي،خلك بعد شوي..
    سعد: خلاص حبيبتي وراي دوام بكره نسيتي؟
    غلا: الله يخليك عمي شوي تكفى
    سعود:خلاص ياغلا خليه باجر وراه دوام..
    غلا استسلمت ونزلت عينها فالارض من الرهبه اللي تكنها بداخلها لعمها سعود وقالت بصوت مليان خوف:حاضر
    مسح على راسها سعد وراحو كلهم وياه لعند الباب قبل لايطلع حب راس غلا وطلع وغلا تنشف دموعها عشان لايشوفونها..
    قعد معاهم العم سعود يمكن 10 دقايق من بعدها استأذن منعزم على عشا
    لطيفه:ها غلا حبيبتي تعشيتي ولا تبين نحط لج شي تاكلينه؟
    غلا بخوف:لا كلت
    قعدوا فصمت وعمر لين الحين ماشال عينه عنها وكل شوي تطيح عينها بعينه بس هي تقول لا يمكن صدف صج هي انعجبت فوسامته كان صج وسيم ملامحه حاااااده كل شي فيه يلفت بطريقه واضحه


    ياترررررررررررررررررى شخاش بكره لغلا؟ اذا حابين تعرفون انتظروني فجزئي الجديد



    لَا تَمَلَّ مِنَ الدُّعَاءِ فَـأنـِّي لَا أَمَلُّ مِنَ الْإجَابَةِ

  2. #2
    عضو محترف الصورة الرمزية تاج
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    الناصرة
    المشاركات
    544
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    219

    رد: غلا (رواايه تجنن لاتفوتكم)

    في انتظار التكملة
    على الأمل بقاؤنا ..

  3. #3
    نائبة عامة الصورة الرمزية شمعه تحترق
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    الدولة
    عالم العطاء
    المشاركات
    10,837
    شكراً
    0
    تم شكره 23 مرة في 23 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    2735

    رد: غلا (رواايه تجنن لاتفوتكم)

    مبين انها روووعه

    بإنتظار الجديد من احداث القصه

    يعطيك العافيه


    صغيره حروفي يازهرا
    إذا توصف كراماتك
    ويعجز حرفي بصغره
    ولايوصل عظم ذاتك
    ::بقلم شمعه::

    لازال في قلبي سؤال
    لا أجيزولا أحل لأحد نقل أو استخدام أو نسخ كتاباتي بلا اذن مني

  4. #4
    عضو ذهبي الصورة الرمزية وعود
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الدولة
    في أرض الله الواسعة
    المشاركات
    1,906
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    252

    رد: غلا (رواايه تجنن لاتفوتكم)

    مشكورين الله يعطيكم العافية تاج / شمعة تحترق..
    اسعدتموني بمروركم..
    لَا تَمَلَّ مِنَ الدُّعَاءِ فَـأنـِّي لَا أَمَلُّ مِنَ الْإجَابَةِ

  5. #5
    عضو ذهبي الصورة الرمزية وعود
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الدولة
    في أرض الله الواسعة
    المشاركات
    1,906
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    252

    رد: غلا (رواايه تجنن لاتفوتكم)

    انفتح باب الصاله بدخلة الولد الكبير للعم سعود وهو خالد طبعآ خالد هذا ولا حد من عايلتهم كلها وصل لدرجة وسامته،كانت عيونه كبااااااار وحواجبه مقرونه وممتده وخشمه سليل واسمر وطويل جتوفه عراض كانت ملامحه حلووووه ولو انه لفظ حلوه ماستعمل للرجال بس زينه مستعصي وماله تعبير
    المهم دخل خالد ومعاه ابوه وكانت غلا توها نازله لابسه جلابيه عنااابيه غامقه ولافه شيلتها وقاعده حذا لطيفه عمر كان صاعد لداره وغلا نازله قعد يطالعها لين مانزلت من على الدري وهي تقول فباله( شفييييييه؟ )
    عمر فباله لا ومطنشه بعد..هين)
    دخلت غلا وانصدمت من خالد [ابييييه شنو ذي،في واحد حلو جي! واااي صج يهبل]..سوت روحها انها كلش يعني ماشافت شي وهي من داخلها تبي تقعد بس تتمنظر فيه..
    ماانكر لكم ان خالد عجبته نعومة غلا وجاذبية ملامحها بس قال عادي توني شايفها باجر اتعود بس صج عجبته عيونها كانت حلووووووه ووناعسه ووسيعه تعجبه هالعيون هو بشكل جنوني
    سعود يصاصر خالد...خالد:هلا وغلا ببنت عمي،نورتي بيتناااا
    غلا تخسبقت (ويه من انا،يحلوووك): تسلم..
    خالد:انا خالد عرفتيني ولا لاء؟
    غلا ابتسمت بخجل ونزلت عينها فالارض
    خالد فباله يحليلهاااا والله تونس...:المهم يبا ليدي تلوفي انا رايح انام تامروني بشي؟!
    غلا ماتت على عبطه
    لطيفه:امك انا شنو ليدي تلوفي...(لطيفه كانت صغيره بالسن يعني اللي يشوفها هي وخالد ولدها يظنهم اخوان)
    خالد يطق جتفها:يلا عاد يماا لاتتدلعين..
    سعود بعصبيه:خالـــــــــــد
    خالد تصرقع:سم يبا..!
    سعود:مانبي شي روح نام عشان لاتتأخر باجر
    خالد يلتفت لغلا ويشوفها بنظره تقطع القلب:شفتي غلا مايبوني،،إيييه لي الله اروح انام انا تصبحون على خير
    الكل:وانت من اهله
    قعدو شوي يسولفون وغلا تثاوبت وقالت بتروح تنام
    مشت غلا تشوف البيت بعد ماورتها لطيفه كل زاويه فيه واختارت غرفه يم مكتب عمها باخر الممر وغرفة خالد وعمر باول الممر المعاكس لها،،شافت ان محد فالممر والشيله كانت مظايقتها توها بتفصخها الا تشوف عمر متسند على طوفة الممر الفاصل بين غرفتها ومكتب ابوووه
    غلا طاح قلبها من مكانه..شفيه واقف جي؟..بسم الله توها بتروح تدش الغرفه يحط ايده بالعرض يمنعها
    غلا ماتت تبي تكفخه باقرب شي عندها...بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

    غلا:..............
    عمر وهو مرفع حاجب:وين رايحه؟
    غلا:هني.....داري
    عمر:وشيأكد لج انها دارج؟
    غلا:قالت لي خالتي
    عمر مستانس يحب ساعات يكون نذل:يييه هاي داري الله يهدااج
    غلا لفت عنه وهي شوي وتصيييييح
    عمر انتبه شسوووى فالبنت توها ماكملت 24 ساعه فالبيت جي يسوي فيها،،قام يناديها:غلا...غلا
    غلا تسرع بمشيتها عنه شوي الا هو ناط جدامها يبي يوقفها بس مايبي يلمسها:غلا وقفي تكفيييييييين
    غلا وهي منزله عينها بالارض:نعمممم؟
    عمر:اسف والله ماكان قصدي اسوي جي بس حبيت امزح والظاهر صج انا مزحي ثقيل
    غلا:لا عادي
    عمر:زين وين رايحه الحين؟
    غلا:بشوف خالتي ابي دار انام فيها..
    عمر:دااري افا عليج (يغمز لها) هاهاهاها اقصد دارج قبل التحرررررريف
    غلا ضحكت شوي:ههــهه
    عمر:اسف مره ثانيه واسمحي لي
    غلا:حصل خييييير
    وراحت غلا دارها تسبحت ونامت راحت فسااااابع نومه من زود التعب وخالد صلى له ركعتين وقعد شوي على النت بس بعدها تملل ونام اما عمرررررر هيهاات وهيهاات ينام غلا من قلب شغلت تفكيره وهو يقول يمكن لاني صغير واحسها مثل اختي وافكار تجي وتروووووح وهو يبي يشيلها عن باله بس هي تطري عليه غصب
    الصبح الكل قام وتجمع على طاولة الاكل عدا غلاا استحت وقالت انها تعبانه وماشبعت نوم العم سعود تنرفز وعمر ماكان يبي هالحركه تصييير استانس عليها وايد خالد تريق ع السريع وراح شغله والعم سعود بعد راح شغله
    الضحى عمر راح داره هو كان رسااام عجيييب قعد يشخط بالطول والعرض زهقاااااااان غلا هالحزه قامت لبست وتكشخت ونزلت قعدت تسولف وياخالتها وتريقت ورجعت لها كانت قاعده وياها بالدار ومطيحه الشيله وكانت اول مره خالتها تشوف شعرها كان غلييييييييييييييييييظ بشكل مو طبيعي وناعم عجبها وايد
    غلا:خالتي
    لطيفه:هلا
    غلا:من اكبر انا ولا عمر
    لطيفه:عمر..أكبر منج بسبع شهور بالظبط
    غلا:اااااااااااها
    ابتسمت لها غلا وطلعت عنهاا
    -------------------------




    مر على غلا اسبوع و3 ايام فبيت العم سعود وعمها سعد كان يوميآ يجيها يقعد ساعه كامله ويطلع وكانت كل مايطلع تتعلق فيه تترجاه مايطلع بس هو كان يهديها ويطلع
    كانو كلهم متجمعين بعد صلاة العصر فالصاله يشوفون الـ T.v ويسولفون
    سعود:متى تبون نروح الزرع؟
    خالد:بااااااااااااجر يبه فجر الله
    سعود:خاااالد اثقل
    خالد:شفيك يبا ششايفني
    لطيفه:سعود شفيك على خالد
    خالد يتدلع بالعماله ويروح لامه وهي فاتحه اياديها له اونها بتلمه:شفتي يماااااااااا كله لاعنين خيري
    عمر:وااااااااااااااااك واك واك مسكييييييييييييييييين ملعون خيره
    خالد يحذفه بالفاين:انجب انت
    عمر:هين ياخلود
    سعود:وتاليتها يعنييييييي؟
    عمر وخالد انجبو
    لطيفه:نروح عقب باجر احسن عشان نرجع قبل النتايج بيوم تطالع عمر
    عمر:اي والله النتايج P:
    خالد:ها غلويه كم متوقعه نسبتج؟
    غلا:ماادري على الله
    خالد: كم جبتي فنص الكورس؟
    غلا:جبت 93%..
    خالد:ماشالله..لالا احسن من هاللي عندنا بالدززززززززززز ينجح
    غلا:ههههه يعني انا اللي كلش
    عمر:اي كلش
    تموا يضحكون وبعدها كل راح داره
    ثاني يوم بعد العشا غلا كانت مشغله اغنية (غاليه) لكاظم الساهر وترتب اغراضها بشنطه سبور سماويه وعليها ررسمة بنت بالفولك الوردي بكل تدرجااته...
    انطق الباب............
    غلا:مــــــــــــــن؟
    عمر بخجل:اا..اناا عمر..
    غلا:لحظه..تلبس شيلتها..وتقصر على صوت المسجل
    افتحت الباب وعمر انبهرر اول مره يشوفها جي شكلها فررررريش
    عمر:كل هاي من كااظم
    غلا:شنو؟
    عمر سلامتج..ها تتجهزين لباجر.!.
    غلا بصوت واطي:اي
    عمر بصوت دااافي:عاد غلا باجر لازم تشوفين بيت الخشب مالي..بيعجبج وايد
    غلا(الحين وقتها،،الحين اردها لك):وشاللي يخليك متأكد انه بيعجبني؟؟!!
    عمر(بــــــل):لـ..لا انا بس حسيت................
    غلا:اشوفه واقولك
    عمر:اوكي(وهو طالع بكل حرقة ويه)
    غلا:عشان يحرم يعيدها
    خلصت من الترتيب وقعدت تطلع ملابسها وبدلت وقعدت تكلم عاليه من دارها .....
    سكرت منها وراحت تدور عمها سعد مسكينه كل شي راح عن بالها على بالها لين الحين في بيت يدها.. توها بتفتح باب دار خالد وطرى عليها كل التغيرات بس قبضة يد خالد ولد عمها كانت اسرع من ذاكرتها ومسك مسكة الباب وفتح الباب وشافها وشافته
    خالد قرب من غلا: خيــــــــــــر غلا آمرري..!
    غلا:_____________________.
    خالد:شفيج؟
    غلا وهي تمشي عنه:لالا ولاشي..
    خالد سرع ووقف جدامها ويرفع حاااجب:معقووووووووووله!! واصله لداري وماتبين شي..قولي قولي عاادي
    غلا وشوي تصيح:ولاشي والله ظنيت اني لين الحين فبيت ابوي العود وجيت هني لعمي سعـد بـــس هااي..
    خالد وهو يفكر ويبي يخرعها:اممممممممممممممممممممممم..
    غلا ميته خرعه وعيونها امتلت دموع وراحت عنه
    خالد:سمعييييييييييييييي
    غلا انتفضت ومالتفتت له:هم!
    خالد:افا عليج يالغلا اصير لج عمج سعـد ولايهممممج..ماله داعي تتخرعين شنو وحش انا؟
    غلا:لا.........وتمشي عنه تروح دراها..
    وطاحت على السرير( يااااااااااااااااااااااااااااربي شهالفشله واااااااااااي اتوووب مره ثانيه ماسرح بشي) وغفت عينها بدون لاتحس،،صحت غلا قرريب المغرب ونزلت لقت عمر ياااكل ومندمج حده فالماك جكن من ماكدونالز والكاتشاب والمايونيز على ثوبه
    غلا انصدمت كان شكله كيوووووت حتى هو انصدم طالعه قمر بالأحمررر لكن صج افتشل من روحه هي متكشخه وهو فقمة التبهدل
    قعدت غلا تسولف ويا خالتها وعمر كل شوي يخزها وتطيح عينه بعينها كانت جلابيتها لف يعني شوي من ساقها يبين وعمر طاحت عينه عليها هي انتبهت وبسرعه خستها عمر تسبه وقام راح وطول الوقت وهو يفكر شنو هااااااي ليش ماانتبه لها طول الفتره اللي طافت شهالآيه فالجمال اللي جابها عمي الله يرحمه
    بعد صلاة العشا كلهم تجمعوا يتعشون
    خالد:عمور مازحرت؟
    عمر:بلا زاحر من مساع
    خالد:وشتبي بالعشاااااااااااا قوم زين
    لطيفه:ويي كفاك الله خل ولدي ياكل اللي يبي
    عمر انحرج مايبي امه تقول هالكلام كبر عليه وخصوصآ جدام غلا
    خالد:يمممممممه هف العشا وانا الفقير المسكين ماكلت شي
    سعود:انت فقير؟ والله ماظن
    خالد:خمسه وخميسسسسسسسسسه فعين الحسود
    سعود:هههه بسك من هالحجي واكل
    سكتوا وقعدوا ياكلون
    عمرر:يبااا
    سعود:همم؟
    عمر:يبا باجر كم سياره بتمشي؟
    سعود: 2 يبا ليش؟
    عمر:اسأل يبا ومن اللي بيسوق؟
    سعود:الاولى انا وامك وغلا وانت والثانيه خالد والاغراض
    خالد انفقص ويهه من هالخبر:هاااااه!
    عمر:وااااااااااااااااااااااااااك واك واك لو سمحت عاد انا اغراضي وايد حاسب عليها ها سكر عليها الحزام
    خالد يصر على اسنانه:ابوي ابوي شقول؟
    سعود بعصبيه:عمـــــــــــــــــــر
    عمر انجب من حاله
    بعدها قعدوا شوي وكل راح ناام ثاني يوم الصبح مشو مثل ماقال العم سعود وصلوا الزرع وكان البيت اللي خالص توه من التجديد طالع ولا احلـى كان كل البيت بتدرجات الازرق وقمه فالفخامه غلا قعدت تطالع كل شي فالبيت الرسم على الجدار ولا السقف ولا التحف شي ولا احلى دخلت غرفه كانت لين الحين مافيها شي بس دريشه تطل على جزء متوسط من الزرع واشعة الشمس داخله ومسويه شكل روعه قعدت تطالع وعمر كان ماشي لفوق يبي يروح ينام انتبه لغلا وانتهز الفرصه ودخل لها غلا حست ان حد دخل عليها غلا على طول جات بتطلع خافت يسوي لها مثل هذيك المره
    عمر بلهجه سريعه:وين وين وين.؟
    غلا:ـــ؟
    عمر:هذي عاد لا داري ولا دارج
    غلا:ادري
    عمر:دامج تدرين شكنتي تسوين هني؟
    غلا:انت ليش تحب تحقق وياي؟
    عمر:تهميني
    غلا:@@ ها!
    لَا تَمَلَّ مِنَ الدُّعَاءِ فَـأنـِّي لَا أَمَلُّ مِنَ الْإجَابَةِ

  6. #6
    عضو ذهبي الصورة الرمزية وعود
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الدولة
    في أرض الله الواسعة
    المشاركات
    1,906
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    252

    رد: غلا (رواايه تجنن لاتفوتكم)

    عمر:قلت شي غلط انااااااااا؟
    غلا على طول راحت فوق..
    بدلت لبست بدله سبور واسعه شوي لونها وردي والاورنج مع السماوي والاحمر ولبست شيله سماويه داخل عليها والوردي لفتها ولبست نظاره وررررررررررديه ديور وحطت قلوس خفيف مايل للفوشي الفاتح وتكحلت ورشت عطر بارد وطلعت...
    خالد كان تحت ياكل SpRiNg RoLl:الله الله على الكاشخيييييييييين...كل هاي للزررع
    غلا بخجل:ههه شدعوى...
    خالد:عيوني عليهممممممممم شهالوردي شهالزين شخليتو لنا
    غلا:...........؟
    خالد:اموت واعرف انتي من شنو تستحين
    غلا:ماستحي انا
    خالد: صح صح زين تعالي هاج خذي هاي اكلي(يعطيها SpRiNg RoLl مدبدبه)
    غلا:مشكور..
    خالد:خذيها زيييييييييين لايزرعنا عمي سعد بالحوش
    غلا فطست ضحك عليه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههه شدعوى
    خالد:وادمر يالغلا محلفنا فيج
    غلا:حياتي والله عمي
    خالد يطالع السما:إييييه الله لنا بختك يالعم
    غلا: زين زين هذي شنوظ
    خالد يبوس يده ويحمد الله:حمدالله يارب انطقت البنت الف حمد وشكر
    غلا:ههههههههههه بس عاد خالد شدعوى ماني غتمه
    خالد:انشالله..تفضلي هاي بالدجااااااااج تحبينه ولا تبين جييز؟
    غلا:لالا جكن
    خالد:ياعيني شوي شوي على الانقلش
    غلا:هههه(تاخذ لها عصير اورنج وتصبه فبوتل وتاخذ عوود وتقط كل شي بالزباله وخالد معطيها ظهره كان واقف ياكل المطبخ كان بتصميم مكسيكي وهو كل شوي يلف يطالعها ويرجع ياكل ماشالله عليها)....تبي شي خالد؟
    خالد:هلاا؟
    غلا(شفيه)؟:اقوول تبـي شي؟
    خالد:لا سلامتج..
    غلا:يلا باي عيل..
    خالد:الله وياج
    وطلعت غلا تتمشى بروحها والجو ولا احلـــــــــــــــــــــــــــــى قعدت بين صخرتين كبار وقطت شيلتها وفتحت شعرها خلته يطييير تونست حيييييييييل فجأه مر زول عمر بعيونها وتخرعت بسرعه تحجبت ورجعت داخل البيت لقته يلبس الجوتي ويلف شي على رقبته كأنه بيطلع بس كان معصصصصصصصب حده توه صاحي من النوم رفع عينه شافها صج حلوه بس ماقال لها ولاشي لانه يدري اذا قال كلمه بيدمر الدنياااااااااااااا
    غلا راحت ترتاح شوي وبعدها بتنزل تاكل وتقعد وتشوف حالهااا شلون عمر طلع يتمشى وغلا وصلت الدار تشوف الزرع وشافت خالد كان شكله يجنننننننننننننننننننن لابس ثوب اسود وكاب ويددددددخن تظايقت اول مره تدري انه يدخن هو كان يحاول انه يترك التدخين وكان قادر انه يترك بس هو دايمآ غصب عليه يشوف روحه تلجأ للتدخين



    صج عجبها شكله ولا الديرتي جنااااااااااااااااان عليه بدلت غلا ونااااااامت من زود التعب الي فيها.....
    صحت غلا وهي تحس بنشاط مو طبيعي فيها تبي تشوف كل شي بالمزرعه..الجو كان بااارد وحلو يرد الرووح وكان توه مأذن المغرب غسلت وصلت وقعدت تتكشخ عشان تنزل لبست بنطلون اسود فضفااض شويه على الخصر شريطه ورديه ولبست معاه بدي شوي مخصر بنفس درجة الوردي اللي بالشريطه عليه رسمة بنت من الخمسينات كحلت عيونها الوسيعه فحمتهممممم وحطت Gloss بلون الـBaby Pink اللون المفضل عند البانت p: حطت شوي بلاش وردي وتعطرت قعدت تشوف بالشيل طلعت وحده هاااااديه سوده وعلى طرفينها فراشه بالوردي لمت شعرها الناعم ولفت شيلتها ولبست كم شي ونزلت لقت عمر وكأنه ينطرهاا محد بالبيت لمحتهم من دريشة دارها قاعدين بقعده بعيده تعجبت ان عمر مو وياهم ،،، لقته قاعد على الكرسي اللي بالصاله ويهز ريله ولاف وجهه الصوب الثاني كأنه ينطر حد... سمع خطواتها وبسرعه لف وجهه ووقف على طول (اووووووف شنو هاي)

    غلا بابتسامه نورت وجهها:هلا عمرر..
    عمر وده الارض تنشق وتبلعه من زود الوناسه يوم سمع اسمه اول مره تنطقه:هلاا وغلاااااا
    غلا:ليش مارحت وياهم؟
    عمر:نااطرج...!
    غلا(هااااه!):ناطرني؟ ليش! خير صاير شيي؟؟
    عمر:لالالالالا...نسيتي؟
    غلا بحيره:شنوو.؟
    عمر:تذكررري..
    غلا بقلة حيله:عممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم ممممم مممممممممممممممر
    عمر(ااااخ عليج):امري
    غلا استحت صج:لشنو ناطرني
    عمر:بوريج البيت الخشب نسيتي؟
    غلا تحط ايدها على جبينها توه طاري عليها:ياالله شلون راحت عن بااالي،،،اسمح لي عمررر
    عمر:افا عليييييج ولايهمج،،،يلا مشينا؟
    غلا:اي اكيد..
    وتموا يمشون وعمر كل شوي ينكت لها بالطريق لانه شوي بعيد وغلا تموت ضحك
    عمر يمد يده:هااج
    غلا تمد يدها:شنو؟
    عمر يحط بايدها توفو كانو ياكلونها وهم صغار،
    غلا قلبها تم ينبض بقوو وحست انها استحت منه:الله عليك ياولد عمي مانسيت
    عمر:هههههه يطري عليج ياغلا...شهالنذاااااااااااله الي فيج ابي 1 كنت
    غلا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه هه يااهل حرام عليك



    عمر:ياهل ونذله وعمي يقولي بررريئه....آآآآآآآخ بس آخ
    غلا(؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟):....................... ..!!
    عمر كمل طريجه وغلا من وراه وصلوا البيت
    غلا:صج؟
    عمر:والله
    غلا:احلف
    عمر:ههههههههههه اي بتركبين هاي الدري
    غلا تروح عنه:اسمح لي
    عمر يوقفها:يلا غلا قطعنا كل هالطريج وبالأخير لاا
    غلا:لالالا عمر وربي اخاف شلون اركبه بطيييح
    عمر ولايهمج انتي ركبي قبلي وان طحتي لاقدر الله امسكج
    غلا:نعممممممممم؟
    عمر حس ان فهمته غلط:اسف خلاص سوي اللي يريحج
    غلا عور قلبها حرام ناطرني واقوله لا:خلاص بركب بس انت قبل
    عمر تشقق:حاااااااااااااااااااااااااضر..من هالعين قبل هالعين
    غلا:هههههه نصاب
    عمر ركب فثانيه وغلا تحط ريل وترجع تشيلها اخر شي اركبت وخذت لها حوالي دقيقه وهي بس تركبه
    عمر:حمدالله على السلامه.....نورتي
    غلا:ههههههههههههههههههههههههههههههه...
    عمر ها افتح؟
    غلا:ايي يلا
    عمر:اكيد؟
    غلا:اكيدييييييييييييييييييييييييين
    عمر:مب تعيبين اذا ماعجبج
    غلا:لالالا انت افتح وبس
    عمر فتح الباب ودخل قبلها شغل الليتات وانبهرت غلا بروعة المكااااااان كان هو فناان بالرسم وراسم على كل الجدران ومسوي شغلات وحركات ماتخطر على البال كلشششششششششششششششششششششششششششش
    معلق صوره وصور ربعه والعايله حتى في صوره غلا فيها كانو كل اليهال مصورين بعيد ميلاده وغلا اموره طالعه
    غلاا:ييع من هاااي؟
    عمر يقرب عشان يشوف:ويين؟
    غلا تاشر له :هاااي
    عمر قعد يطالع ايدها(الله):هاااه!
    غلا:شفيك؟من؟
    عمر:انتيييييييييييييييي وبدون يع
    غلا:ههههههه طيب
    وقعدت تكمل وتمشي فالمكان حدها انعجبت لقت روحها فهالمكاان وعمر قعد على الشبك اللي يتعلق بعمودين ويصير مثل السرير(صراحة ماعرف شسمه بس الناس تحطه اذا راحت البحر او شي)
    وقعد يطالع غلا.....وهي سرحانه وراح عن بالها كل شيييييييييييييييييييييييييييي وعمر سرح فيهاا حتى
    غلا قعدت تمشي وتمشي ونست انها فوق الارض مو عليها وفجأه لقت روحها تطير بالجوووو لين القاع
    خالد اللي كان يتمشى تحت البيت ويدخن انتبه لها وصرخ: غلا غلا تحملي
    عمر حتى انتبه وسرع لها بس طيحتها كانت اسرررررررررررررررررررررررع بكثير وطاحت بايد خااااااالد
    طاحت بايده ولما فتحت عينها شافت انها بايده وشكلهم متخرعين وهي تخرعت ازيد اغمى عليها وخالد ركض فيها
    لين داخل البيت وكلهم تخرعو عمر بشكل جنوني تخرع حس الذنب كله ذنبه خالد اللي يده بدت تحس بعوار فظييييع ماقددر يتحمل من كبر المسااافه اللي جات منها غلا راح المستشفى وجبسوها له ورجع وغلا كانت نايمه
    يوم صحت فتحت عينها ولقتهم كلهم شافت ايد خالد وماتتتتت بمكانها(انا شسوييييييييييت بهالمسكيين)حست بذنب فظيع
    العم سعود:ها يبا انشالله ماصار فيج شي؟
    غلا:لا عمي..
    وسولفو شوي وغلا ترد على قد السؤال طول الوقت تفكر بخالد شسوت فيييه استصغرت حالها صج
    طلعت لطيفه وريلها وخالد وعمر كان يتأخر عمدآ
    عمر يلف عليها بشويش:حمدالله على سلامتج غلا...
    غلا:الله يسلمك..
    عمر:اسف غلا الذنب كله علي صدقيني مادريت ولاحسيت
    غلا:لاتقول جي انت مالك دخل..المسكين خالد كله مني تجبرت ايده
    عمر حس بغيره شديييييييييييييييييده من اخوه خالد:اهاا خلاص عيل اخليج ترتاحين..
    غلا(؟؟!!..):.................
    طلع عمر وهو حد متنرفزززززززززززززز
    الساعه 10 طلعت غلا الصاله مالقت غير خالد يشرب كعادته بلاك كوفي مره يموت عليها مع زقاير عنده هاي شي ولا احلى
    غلا:....................
    خالد:مسااااااااااااااااااااء الخير غلا..
    غلا (واااااااي):مساااء النور هلا بخاالد..
    خالد:الله الله شصاير فالدنيا كل هاي لي
    غلا:ههههههه..
    خالد:تشربين؟
    غلا:لالالا..
    خالد:شتحبين عيل،،قولي والله اجيب لج
    غلا:لالالا مشكور
    خالد:يلا عاد مب اخوان احنا قولي عاد
    غلا:تسلم
    خالد:ورررررربي ازعل
    غلا:خلاص خلاص عصير توت لوسمحت
    خالد:بععععععد توت
    غلا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    خالد:تامرين(دعس راسه فالثلاجه يدور مالفى غير علبه صغيره لف لقا غلا وبيهه تخرع على طول طلعه وهو ماسكه ومبقق عينه كانه مجرم بشي: كااه
    غلا:ههههههه شفيك!
    خالد:خرعتيني
    غلا: اسفه وهاته لاتشيل شي انت
    خالد:اوه اوه والله خوش شي الخوات ترا
    غلا:والاخوان بعد
    خالد:زين زين انشالله دوم هالاخوه
    غلا ابتسمت وصبت العصير بكاس وقعدت مع خالد بالصاله بس بكراسي بعااااااااااااد سولوفوا وشوي
    غلا:اسفه خالد
    خالد:افاا ..........على شنو
    غلا:ايدك..كله مني
    خالد بلهجه تحنن الصخر:افا عليييييج يابنت عمي اخسر يديني الثنتين ولاروحة اختي افا بس افا
    غلا(ياربي عليك):والله ماعرف شقولك صج صج ماانسى لك هالموقف لين مااموت
    خالد:بعيد الشر...(بلهجه طفوليه) لوسمحتي لاتفاولين على اختيييييييييييييييييي
    غلا:حااااضر,,المهم اانا بروح انام شوي احس نفسي متكسره وايد تامرني بشي
    خالد:سلامتج وانا شكلي بروح انام تعبان من هالخرا الزقاير
    غلا: ابتسمت وراحت عنه
    خالد:تصبحين على خييييييييييررررررررررررررر
    غلا:وانت من اهله
    ووووونام كل منهم وهو حاس بتعب من حادثة اليوم اللي الله ستر منها
    لَا تَمَلَّ مِنَ الدُّعَاءِ فَـأنـِّي لَا أَمَلُّ مِنَ الْإجَابَةِ

  7. #7
    عضو ذهبي الصورة الرمزية وعود
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الدولة
    في أرض الله الواسعة
    المشاركات
    1,906
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    252

    رد: غلا (رواايه تجنن لاتفوتكم)

    صحت غلا على صوت تقرقع وناس تشيل وتحط قامت غسلت ولبست ونزلت لقت لطيفه تشطب على كل شي لانهم بيرجعون..
    غلا:صباح الخير يمه(تبوس راسها)..
    لطيفه:هلا يمه صبااح النووور..يلا اكلي لج شي وطلعي اغراضج على الـ12 ونص بنمشي..
    غلا تطالع ساعتها:توها يمه الساعه 8
    لطيفه:وانا شسوي بعمج سعووووووووووووود
    غلا:ههههههههههههههه خلاص انشالله اكل وابرز اغراضي
    لطيفه:زين
    قعدت غلا تاكل بروحها بهدوء كعادتها نزل عمر وعلى باله غلا نايمه:يممممممممممممممممممه(من فوق الدري)
    لطيفه:هاا يمه هني انااا
    نزل وهو لابس بجامه عليها صورة قارفلد لونها اسود ولقارفلد بالاورنج:يوعااااااااااان يمه
    لطيفه:اقعد ويا غلا واكل
    عمر جنه حد كافخه كف(غلاا هنيييييييييييييييييي؟ وانا مبهدل جي،،يلف ويهه يطالعها)..
    غلا التفت شافته (يحلييييييييييييييييييييييييييييييييييله شوف البجاامه تجنن هههههه) ابتسمت له ورجعت لاكلها..
    راح عمر يبدل وبعدها بشوي دخل خاالد وقعد على اول كرسي بالصاله وغلا تطالع التلفزيون حذف روحه
    خالد على الكرسي:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ والله بموت تعب
    لطيفه:شفيك حبيبي؟
    غلا:شصاير؟
    خالد:ابوي الحنوووووووووون خلانا ننظف الحصن اليوم الله عليــــــــــــــــه
    لطيفه:هههههههههههههههههه اي احسن
    خالد بعصبيه خفيفه:يمممممممممممممممممممممممه
    غلا:هههه يعطيك العافيه عيل...
    خالد(يحليلها):يعاااافيج انشالله، والله ياغلا ركبت على واحد صج انه ولد كلب وولد حصان شسوي؟
    غلا:هههههههههههههههههههههههههههه ليش؟
    خالد:‏*****‏*****‏*****‏*****‏***** الحين توني منظفك اركبه يقطني...ماعليييييييييييه الدنيا تدور ادري انا
    غلا ولطيفه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
    خالد:يمممممممه عطشااااان
    لطيفه:وانا شبابد له الله يخس ابليسكم عمور يوعان وانت عطشان فاتحه جمعيه انااااااااااا؟
    خالد:شدعووووى يمه موعياااالج احناااااااااااااااااا؟(هني قامت غلا تحط ريوق لخالد من زود حنته)
    لطيفه:وانت شكبرك ماتعرف تقوم تاكل؟
    خالد:يمممه من صجج غشمره يباااااااااااااااا(يقوم يبي يبوس راسها وبين شكثر هو اطول منها لانه دنع عدل)
    لطيفه:رح رح وخررررررر عني
    خالد:يلا عاد يمه لطيفه يلاااااااااااااااااااا
    غلا تشيل الصينيه وخالد عينه عليها:كاه الريوق خاالد..
    خالد انصعق:شنو هاي؟
    غلا بتعجب: ريوقك؟!
    خالد:تسلممممممممممممم ايدج
    لطيفه عجبها الموقف وماعجبها
    قعد خالد ياكل بشهيه من زود اليوع
    بعدها كل نزل وركب السياره ورجعوا الدوحه
    غلا سيده تسبحت وناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا مت
    وخالد وعمر مثلها ولطيفه وسعود طلعوا مع بعض
    قامت غلا قعدت فالصاله واتصل لها عمها سعد بيمر عليها ويطلعون بعدها راحت لبست وكشخت وكالعاده رتبت الدار وعلى ماخلصت وصل عمها بعدها قام خالد واتصل عليه واحد من ربعه وطلعو ماتم غير عمر
    قعد عمر يحوس فالبيت ياكل يمشي يشوف التلفزيون يحوس على النت مر عند دار غلا وذبحته اللقافه
    دامها محد ادخل اشوف دارهاااا تردد وايد وفالأخير دخل اول مافتح الباب هف عليه الهوا البار والريحه الحلوه العود وريحة الياسمييييين انعجب بالريحه تدوخ صج قعد يطالع المكان بارد ومرتب يشرح الصدر كل شي ناعم وانيق فهاللحظات دخلت غلا البيت وركبت على الدري بتروح دارها
    وعمر منسجم فالمكان ولاحس بأي شي من حوله لاخطوات غلا ولااي شي





    الجزء العاشر

    وصلت غلا عند دراها وشافتها مفتوحه انصدمت من ممكن يكون داخل؟ تجدمت شوي شافت واحد واقف وتعجبت (( كانها قامة عمر ؟ هاا شيسوي هني؟ )) : عمــــــر ؟!!..
    عمر انخبص لونه وانصدم وتغيرت ملامحه وكانه حد صاب عليه ماااي بارد لف عليها ببطء : غلا !.!.!
    غلا : شتسوي بداري؟
    عمر : ها،، لا ولاشي
    غلا : شلون ولاشي ؟
    عمر وهو يتنحنح : أصلآ انا شفتـ ..... شفت الليتات كلها شغاله وجيت اطفيها
    غلا : انا متأكده اني طفيت كل شي قبل لااطلع
    عمر : يمكن نسيتي !
    غلا وهي تتذكر : يمكن .
    عمر ارتاح وحس انها تبيه يطلع : خلاص اخليج اناواسف على دخلتي
    طلع عنها عمر وقعدت غلا ،، هذا شيسوي بداري ؟ لوعمي ولا خالتي شافتنا ؟ الله يهداه بس يمكن صاج

    بعدها باسبوعين بعد الغدا ..
    خالد : آآآآآآآآآآآخ والله خوش غدا انترست
    لطيفه : ههه بالعافيه
    عمر :
    لطيفه : يلا غلا وعمر دوركم وراكم درانسه ترا
    عمر + غلا : انشالله..
    عمر قرب منها : القلوب عند بعضها؟؟؟؟
    غلا انصدمت شلون يقول لها هالكلام؟ وعلى طول راحت غرفتها
    خالد يمسكه من ثوبه : انت هبل شلون تقول لها هالكلام
    عمر ينزل يد خالد : ماصار شي يه زل لساني ( وراح داره )
    قامت غلا من بعد العصر وقعدت تراجع لين بعد اذان المغرب راحت بعدها وتسبحت ولبست جلابيه ورديه عليها رسم بالمخمل الفوشي والبني المحروق كحلت عينها ولفت شيلتها ونزلت
    لقت خالد ولطيفه( تتكلم فالتليفون ) وعمها سعد بعد سلمت وقعدت عند عمها
    سعد : ها غلااي شخبار دراستج ؟
    غلا : حمدالله توني مخلصه
    سعد : بااارك لله فيج
    قعدوا يسولفون ومن بعدها سأل سعد : الا عمير وينه ؟
    خالد : فاخ
    سعد : هههه امش وياي خنقعده
    خالد: يلا
    سعد : تعالي غلا
    غلا : لا بقعد هني
    سعد : اقول امشي
    غلا ( اففف ) : انشالله
    وراحو لدار عمر دخل خالد وراه سعد وبظهره غلا
    دخل خالد وشغل كل الليتات وطفى التكييييف وفتح الدرايش وجر لحافه
    خالد وهو مسترسل: قم قم قم قم قم قم قم قم ( صحى عمر وهو متنرفز صج ) قم قم قم قم قم
    عمر يحذفه بمخده صغيره : شتبي شتبي شتبي انت ؟
    سعد : قم صلاتك ياعمر
    عمر : اوووووووووووه
    سعد انصدم شلون يقول له اوه؟ هاي وهو عمه
    خالد وهو معصب : شنو اوه بعد عمك يالتبن احترم روحك
    غلا من ورا عمها اللي عمر مالاحظ وجودها من طول سعد كانت تشوف مكتبه عليه تقرير المدرسه كل درجاته B & C
    وكان مخلي رسمتين هو راسمهم نفس الشي بس وحده بالفحم على ورق أبيض والثانيه ورق اسود وبالطبشورر الاربيض
    كانت تشبه غلا لدرجة ان هي حست بهالشي المواضح نفس القعده اللي بدارها عند الدريشه بنت قاعده ومثمنه ريلها والهوا يطير شعرها والقمر منووووور
    خالد: قووووم احسن لك
    عمر : اووووه طلعو برع
    طلع خالد وطلعت غلا وياه اللي حسته صج زعل
    عمر اختبض ( غلا هنييييييييييييييي ؟ )
    سعد : عمور اشوف لسانك طولان علي وعلى خالد ناسي اني عمك وانه اخوك الكبيرر؟
    عمر : من متى غلا هني؟
    سعد تعجب !! مو اول مره يساله عن غلا : مالك خص وانجب انشالله دواك عند سعود
    غلا اللي كانت تلحق خالد ومب ملحقه اخر شي استسلمت وقالت بصوتها الناعم : خاااااااااااااااااالد...
    خالد انتبه ولف : عيوووووووونه ( اوب غلا ) .. اوه من متى وراي
    غلا: من مساااعه وانا الحقك بس ماشالله عليك سريع
    خالد :: هههه اسف وربي ماشفتج
    غلا : لا ولايهمك بس انا مابيك تزعل من كلام عمر اكيد ظايقك
    خالد: لالا ماعليه شوي وبنسى
    غلا : لا عاد انا اخووووي مابيه يطلع من هني زعلان
    خالد ياشر على عيونه الثنتين : من هذي قبل هذي .. آمري بعد ؟
    غلا انقلب لونها افتشششششششششلت : لا سلامتك
    خالد : Ok bubye 4 now..Sorry but I got to go sis
    غلا : هههه Ok bro Take Care
    خالد : هههههههههه لايحوشك
    غلا: هههههه عشان ماتتحداني again
    خالد: لالا تبت وربي ههههههه ( رن جواله ) سلام ابوي .. وطلع عنها
    غلا راحت وشافت عمها نازل وبيطلع سلمت عليه وراحت وهي تشيل روحها من التعب تحس انها بتتصخن قريب شافت عمر اللي نازل من فوق ولاعبررررررررررررته وطلعت على الدري وهو نازل ،، عمر ( بعددددددد وماتعبر ، يكون زعلانه اني ماعبرتها بالدار؟ ولاكلام الغدا.؟ وليييييييين وربي راسي شااب .؟ )
    راحت غلا وهي تدفي روحها وترتاح شوي
    عمر اللي كان قاعد وياا امه وهو بعااااااااااااالم ثاني
    تكلمه امه : عمررر !
    عمر سرحان : .............
    لطيفه : عمورر
    عمر انتبه : هلا هلا يمه شفيج
    لطيفه : شفيك مريض؟ ليش صاخ ؟
    عمر : ها؟
    لطيفه : اييه اللي ماخذ عقلك
    عمر ( اوه ) : ...
    لطيفه : تبي تاكل؟
    عمر : وشو ؟
    لطيفه : اكل اكل يالهبل هم هم ؟
    عمر : اي والله بطني خالي
    جابو له الاكل وقعد ياكل ودخل خالد وهو مسوي روحه شوي زعلان على عمر ،، عمر انتبه لاخوه
    راح حذاه : هاااااااااااا بوسّّّّـعود شفيه الشيخ؟
    خالد : قم انجلع لاتقعد حذاي
    عمر : هب هب شوي شوي علينا
    خالد : اراويك يالهيس اطلع هاه
    عمر :هههههههههههه يلا عاد خويلد ماتعرفني سموحه ياخوي
    خالد يضربه بوكس خفيف : مالت عليك اقول ،، امش يلا ابي اروح اشتري لي ثياب محد وياي
    عمر : على هالخشممممممممممممممممممممم
    قام ولمه خالد الطويل على خفيف : هههههههههههههههه تسلم تسلم
    لَا تَمَلَّ مِنَ الدُّعَاءِ فَـأنـِّي لَا أَمَلُّ مِنَ الْإجَابَةِ

  8. #8
    مشرفة منتدى المسجات الصورة الرمزية دمعه حزن
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    الدولة
    وسط الهم والالم والدموع
    المشاركات
    6,842
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    381

    رد: غلا (رواايه تجنن لاتفوتكم)

    مبين انها كشووخي ..

    بانتظار التكمله خيووه .. وعود ..
    [IMG]http://heart3hot.***********/Dm3h_2.jpg[/IMG]

  9. #9
    عضو ذهبي الصورة الرمزية وعود
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الدولة
    في أرض الله الواسعة
    المشاركات
    1,906
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    252

    رد: غلا (رواايه تجنن لاتفوتكم)

    مشكور الله يعطيك العافية دمعه حزن
    دوما هالطلة إن شاء الله
    لَا تَمَلَّ مِنَ الدُّعَاءِ فَـأنـِّي لَا أَمَلُّ مِنَ الْإجَابَةِ

  10. #10
    نائبة عامة الصورة الرمزية شمعه تحترق
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    الدولة
    عالم العطاء
    المشاركات
    10,837
    شكراً
    0
    تم شكره 23 مرة في 23 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    2735

    رد: غلا (رواايه تجنن لاتفوتكم)

    يعطيك العافيه ياوعود

    بإنتظار المزيد من الاجزاء


    صغيره حروفي يازهرا
    إذا توصف كراماتك
    ويعجز حرفي بصغره
    ولايوصل عظم ذاتك
    ::بقلم شمعه::

    لازال في قلبي سؤال
    لا أجيزولا أحل لأحد نقل أو استخدام أو نسخ كتاباتي بلا اذن مني

  11. #11
    عضو فعال الصورة الرمزية شمس الليالي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    50
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    210

    رد: غلا (رواايه تجنن لاتفوتكم)

    مشكورة على القصة الجنان ونبغى الجزء الجديد بأسرع وقت

  12. #12
    عضو نشط الصورة الرمزية أنــ محمد ـــوار
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    182
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    212

    رد: غلا (رواايه تجنن لاتفوتكم)

    السلام عليكم
    يسلمو اناملك على هذةِ الروايه ياوعود
    ونستنى تكملت الروايه لانها جميله وشوقتينا الى معرفة الاجزاء الباقية

    مع تحياتي أنـــ محمد ـــوار

  13. #13
    عضو ذهبي الصورة الرمزية وعود
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الدولة
    في أرض الله الواسعة
    المشاركات
    1,906
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    252

    رد: غلا (رواايه تجنن لاتفوتكم)

    مشكورين الله يعطيكم العافية ..
    دوما ها لطلة إن شاء الله..
    لَا تَمَلَّ مِنَ الدُّعَاءِ فَـأنـِّي لَا أَمَلُّ مِنَ الْإجَابَةِ

  14. #14
    عضو ذهبي الصورة الرمزية وعود
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الدولة
    في أرض الله الواسعة
    المشاركات
    1,906
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    252

    رد: غلا (رواايه تجنن لاتفوتكم)

    بعدها بشهر عمر كان بداره وغلا بعد يدرسون لامتحان (العربـي) وغلا مشتطه فالدراسه وايد لانه اخر يوم ،، وعمر متملل مب عارف شيسوي ( غلا ، غلا ، غلا... ) شلون اوخرها عن مخي ؟؟؟؟؟؟؟ تعبت والله تعبت لعبت بحسبتي يننتني ، مب حاسه فيني كلش كل اللي تشيله لي مشااعر أخوه ، وأنا نبض قلبـي كله لها ..افففف شسوي ،،،، لمعت فباله فكره عجيييييييييييييييبه وقال ( خلاص باجرر انفذها ، غلا لازم تحس فيني وتعرف اني احبها.. احبهاا ؟؟؟؟ والله اني عيار اموت فيهاا انااا ،، والله انج مب هينه ياغلوي )
    قعد يدرس ولايدري شيدرس وغلا شوي كانت تفكر فيه بس تزحمه عن تفكيرها ،، خذت فترة راحه وطلعت تاكل مالقت حد ،، تدور فكل مكان محد ارجعت الصاله لقت خالد (بسم الله متى جا ؟ ،، وااااااي يحلاة البرمودا هههههه فظييع ) ..
    خالد كان لابس برمودا بيج وتيشيرت ابيض للبيت عليه رسمه يد بشكل أوكي وكتوب Looking wow هههه ،، ***عجيب هاا !***
    خالد يبتسم لغلا وشكله كلش كلش مب طبيعي طالع : هلا وغلا بغلا
    هلا استخفت ( لا اكيد عقلي بيزرر الحين) : أهـ .. أهلين خالد ،، متى جيت ؟
    خالد : توني ، حكوا المصباح السحري وطلعت
    غلا: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه ههههههههههه
    خالد (يحليلها ) : حد يدلدغج غلا ؟
    غلا : هههههههههههههههه لالا هههههههههههههه محد هههههههههههه...
    خالد: هههههه عيل شفيج متروسه ظحك ؟ من سنه ماظحكتي
    غلا :هههههههههههههههههههههههههههههه شدعوووووى
    خالد : لالا البنت ينت شفيج ههههه و ههههههه ماعندج غيرها
    غلا (يه) : ماظحك يعني ؟
    خالد (بل) : ماقلت شي انا
    غلا : ههههههههههههههههههههههههههههه
    خالد : ردينااااااااااا ،، تدرين شلون .::!::. ههههههههههههههههههههههههههههه
    غلا :هههههههههههههههههههههههههههههه
    بعد صمت قليل
    خالد: وينه عمور ؟ ماخلص دراسه كلش بيطلع الاول وانا مادري
    غلا : مادري والله انا قلت بطلع اكل شي
    خالد : خل يجيبون لج أكل !
    غلا : لا ماعليه انا بنزل تحت وبشوف
    خالد : اللي تبينه . وقعد يفرفر فالتلفزيون دعس شريط فيديو قعد يطالعه وهومتملل ..
    دخلت من بعدها لطيفه وخالته وودلدها الصغير ( نواف ) ..
    سلم عليهم خالد وشال نواف يلاعبه بو الـ 3 سنين ،، شاله على جتفه وشوي ونواف يوصل السقف ( هههههههه ) ،، نزله بعدها على الارض وخالاته يشوفون ششارين
    جاه نواف وعطاه مصاص خالد استانس يموت على المصاص بس ماياكله وايد فتحه وقعد ياكل
    خالد : يممممه
    لطيفه : هممممم ( وهي لاهيه )
    خالد : وين ابوي ؟
    لطيفه : ............ ( ماترد )
    خالد : لطيف ، لطوفه ، لطوفتي ..
    لطيفه : ...........
    خالد : ماتبين تردين هااااااااااااااااا ؟
    لطيفه : شتبي شتبي يالحنااااااااااان
    خالد: يمممممممممممممممممممممممممممممه شفيج ماناديج يعني
    لطيفه : خلص
    خالد : ولاشي حنانه الله يهداج مابي اقولج وخري عني الله يسلمج
    لطيفه وخالته : هههههه والله انك مينون
    خالد : ههههههههههههه والله شسوي حد قالج جيبي ولد مينون ؟
    لطيفه تبوس خده : وي فديت ولدي انا
    خالد اول مره يستحي جدام خالته قعد يتمشى مع نواف نزلو لغلا
    خالد : احم احم يصير ندخل؟
    غلا : ههههه أي
    خالد : ها غلا ولاتعزمين ولا شي افا بس افا ياغلا
    غلا: هههه ، لا والله مادريت انك تبي بعدين انت كنت فوق مادريييت انك يوعان
    خالد : حررره نواف ماعطيني مصاصه يبوس راس نواف
    نواف : اغغغغغغغغغغغغغغ
    غلا : ههههههههههه يحلوه من هاي؟
    خالد : ولد خالتي وخالتج 
    غلا : يحلووه عطني شوي بشيله
    خالد : ههههه لالا وخري تطيحين ولدنا تبلشنا امه
    غلا: الله يخليك خالد والله يجنن
    خالد : يابنيه يوزي قلنا لج مافي
    غلا : يالله علييك نحيس
    خالد : هاتي ترخيص من فوق
    غلا : هههههههههههههه مايسوى علي بشيل شنو
    خالد : شنو شنو بعد ، ها ، هذي نواف شيخ اليهال اصلآ
    غلا وهي منترسه ظحك : لالا توني ادري والله
    خالد وهو منترس اكثر : ها عباااااالج نواف خطير
    نواف يعطس : اتشووووو !
    خالد & غلا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
    خالد : عشت عشت ،، يوووه صج ياهل بوديه انا يلا غلويه سلملم
    غلا :هههههه بباي
    راح خالد على الدري وهو يغني لنواف اغاني خرابيط وعمر نازل
    خالد : هااااا شيخهم ، على ووين ؟
    عمر : مادري
    خالد : مظيع الاخ ؟
    عمر : هههههههههههههههه وانت 24 ساعه مودك مفول ماشفتك مبرطم
    خالد : بل عليك ‏*****‏*****‏*****‏*****‏*****‏*****بببببببب هاي واانا اخوك شبه وعود فعينك يالخراااااا
    عمر : هههه الله يسلمك
    خالد : انجلع
    عمر يهز راسه ، نزل لقى غلا فالصاله الصغيره تشغل التلفزيون وتتعبث قعد يسرق النظر ويشوفها ، حلووووووووووه الملعونه
    وقعد يطالع ويتفكر فيها بكل حركه تسويها صاده ابوه
    سعود : عمررررررررررررررر !
    عمر تخلبص لدرجة ان غلا انتبهت له وانه كان يطالعها : سم يبا ؟؟
    سعود : شتسوي هني ها ؟
    عمر : ماسوي شي يبا مار عادي
    سعود وهو يبين لعمر انه فهم : لاتجي من هالصوب مره ثانيه دام بنت عمك فيه
    عمر : أمرك يبا
    وراح سعود
    مرت غلا من جدامه ولاحتى التفتت له
    عمر بحنيه فظيعه : شفيج علي غلا؟
    غلا (وااي) : مافيني شي
    عمر : زين وقفي بكلمج شوي
    غلا : ماكفاك انك تطالعني من مساع!
    عمر حس بذنبه وتمنى روحه تطلع ولا ظيقة غلا
    عمر : اسف غلا ..
    غلا : ------------------..
    عمر : من حقج تسوين فيني اللي تبين وتمسحين فيني الارض
    غلا ( بل ) : !!
    وراح عمر داره ، غلا ماتوقعته حساس لهدرجه وايد زعول والمشكله غلطته
    غلا احتاارت حست عمر شدها وايد بكلامه تصرفاته خصوصآ خوفه عليها
    غلا وانا شعلي الحين هو ولايدري عن هوى داري << يحليلج والله ..
    تسبحت وطلعت نشفت شعرها لبست بجامه ورديه فيها بلو ريبونز طلعت ملابسها لبكره وانسدحت تنام وهي تلعب بخصل شعرهاا ..
    تفكر بعمر ،، يحليلاته اليوم مقصقص شعره فظيييع ولا ظحكته وااي مب طبيعي ، بس ليش كان يطالعني ؟ يمكن عمي ظلمه ؟ ولا فهمه غلط ؟ ويييييي ياحلوه ،،، ودعست راسها بين المخده تخفي حمرة خدودهاا اللي من تفكر بعمر تطلع ...




    قام عمر من نومه وكشخ كشخه ماوراها كشخه بالثوب المفصل من الزين الخلق الابيض العجيب والغتره السنعه ونسفها وعدلها تعطر من فوق لي تحت تسبح بالعطر اللي يدوخ صج راح دار خالد بعد وتعطر وحط شوية دهن عود ،، وخالد غايب عن شغله ونايم لف عليه لقاه وهو نايم متصاري مع بجامته السودا ونايم على بطنه وشعره منكوش روعه
    غلا قامت ولبست ملابس المدرسه وعجفت شعرها ولمته كحلت عينها فحمتهم وقعدت تكمل لبس ساعات ، شغابات ، خواتم ... إلخ (انتوا عارفين البنات مايخلص تعدلهم مول ) ..
    شالت شنطتها ولبست عباتها وشيلتها وتعطرت على خفيف بس الريحه لزقت فيها ونزلت..
    غلا اول ماطاحت عينها على عين عمر تجمد قلبها ( ويه ويه شزينه شحلوه وشو ذي ) عمر كان طالع صج وسيمممم من قلب ولا القفل مسكت كان اول مره يسوي القفل بالطريقه اللي بدون الخطين على الجنب وطاااالع مب طبيعييييييييييييييييييييييييييييييييييي غلا ينت
    سعود على طاولة الاكل : تعالو يبا ، تعالي غلا اكلي
    غلا وعمر راحو : صباح النور غلا
    غلا تبتسم : صبااح النور عمررر
    عمر تطالع امه ( يايمه قلبي كله منها قلبييييييي بيوقف ):  ابتسم لها وقعدوا ياكلون
    عمر يشوف ابوه مب لابس بملابس البيت : يبى ،، من بيودي غلا عيل؟
    سعود : انا شوي راسي مصدع اليوم ودها انت والدريول
    عمر (ايوااااااااااااااه احسنييييين ) :  انشالله يبا ، بامرك
    غلا الي ظاعت : ومن بيرجع ياخذني عمي ؟
    عمر : الدريول
    غلا: اهااا ..
    عمر قام عن الطاوله مخلص اكله فتح باب البيت القزاز ويكلم غلا باسلوب ذباح << والشمس اشعتها داخله من القزاز ظاربه على نظارته العاكسه ونص وجهه ..
    عمر : الغلا انا فالسياره
    غلا بققت عينها شيقول ذي؟ شنو الغلا ؟ وهذيلا ساكتين بعد خوش تربيه ؟ بس يحلوك وبعد الله يسامحك ماحب جيي انا ياعمر ..
    طلعت غلا مب باب البيت وقطت الغشوه على ويهها ركبت السياره وعمر جدام ( افف ابي اركب ورا .؟ ها انا شقول عمور اثقل ) اييه جي خلك يعدل كمر الثوب
    عمر : هلا غلا شلونج للامتحان ؟
    غلا : زينه ..
    عمر حس مالها نفس تتكلم سكت عنها وشغل اغاني ( ههه من الصبح متفيق حده ) شغل اغنية عبدالمجيد .. تشطر ..
    ..(( أحبك.. يعني مو دااري ؟ ولاحسيت في ناري ؟
    كفايــه تشغل افكاري .. تشطر عاد وافهمها
    أحبـــــك ، أحبــــــــك ، أحبك يعني مو داري ؟؟ ))..

    غلا تخلبصت لايكون قاصدني بالغنيه عمور ؟ والله يسويها ماوعت الا عمر ملتفت عليها ورجع صد غلا وييييييييي شفيه ذي
    وصلت غلا المدرسه ونزلت
    عمر يطالعها ومشى عنها وقبل لاينزل مدرسته قال لدريولهم سراج
    عمر : سراج تعال لي انا قبل بعدين جيب غلا اوكيه ؟
    سراج : ليييش ببا ؟
    عمر : ( بعدددددددددددد ! ) مالك خص تعاللي قبل وماعليك يلا سلام
    سراج : اوكي أومر ..
    غلا كان امتحانها فترتين وعمر فتره وحده قال عشان مخطط فكرته ياخذونه قبل ومايروح البيت يروح ينطرها وياخذها وينفذ خطته اللي مفكر فيها



    ~*¤ô§ô¤*~( الفصل الثالث) ~*¤ô§ô¤*~
    غلا اللي كانت قاعده وياعاليه تقول لها عن حركات عمر من بعد الفتره الاولى من الامتحان
    عاليه : وييييييي شفيه ولد عمج ؟ لايطيحج فمشكله غلوي
    غلا : شفتييي ! انا ماقدر اقول شي والله
    عاليه تاكل : امم صح
    غلا : بس يجنننننننننن عاليوووووه ، وايد حلو
    عاليه : والله ماينعرف لج تتشكين منه وتقولين حلو
    غلا : ههههههههههه عيال عمي 2 × 1
    (( يضربون كف ـبـ كف )) ... عاليه : ههههههههههههههههههه ..

    من بعد ماطلعو من الفتره الثانيه وخلصو 3 ثنوي كلش كلش الصياح والوناسه وكل التفاعلات ( ههه اهم شي ) قايم وغلا تسلم على رفيجاتها بتطلع ..
    تتلقاها وحده : غلوووووووووووووووي واحد جميل برع
    غلا :ههههههه يوزي نوروه عن الهبال
    نور : لالالا والله لا حتى بنفس سيارتكممم
    غلا اختبصت لان البنات قاموا يطالعونها ( شتقول ؟ ) : وي ؟ من !
    نور : مادري
    غلا : خلاص انا بروح اشوف ،، يلا عاليه
    عاليه تصاصرها : اكيد الخايس ولد عمج
    تغشو وطلعو عاليه تشهق فاذنها : لالالا اسحب كلمتي مب خايس مب خايس
    غلا : هههههههههههههههه علووووووووي هبله ههههه شفيج هاي عمر
    عاليه : انزين حبيبتي انتي روحي وكلميني لا فظيتي
    غلا : اوكي حياتي سلمي على كل البنات قولي لهم احبهم ولاينسون الحفله اوكيه!
    عاليه : انشالله .. الله وياج
    غلا : باي عمري
    وراحو عن بعض وغلا محترقه من حركة عمر ركبت السياره وعمر متشقق حده طيحت غشوتها ،، وقالت ................
    غلا : ممكن افهم شهالحركه عمر ؟
    عمر (اوب ) : ليش غلا شسويت الله يهداج؟
    غلا : شنو شسويت عمر لو حد يشوفونا انت ولد عمي جاي تاخذني
    عمر سكت عنها وغلا انقهرت بعد مايرد
    من بعد ماطلعو عن مدرستها وعمر موصي سراج يطول الطريق قد مايقدر وقفه على جنب وركب عند غلا بس بعيد ..
    غلا بققت عينها على هالحررركه اللي سواها
    غلا : شفيك ياعمر الله يهداك ؟
    عمر وهو يتكلم بطريقه تعور القلب : شفيج علي غلا ؟
    غلا (ابيه ) : ................ ،، ماله داعي هالحركه عمر اقعد جدام وكلمني
    عمر : لاتستعبطين وخليني اقول اللي عندي بعدها سوي اللي تبين
    غلا ترفع حاجب ...
    عمر : غلا ششعورج صوبي ؟
    غلا : ها! شلون يعني
    عمر : يعني شتكنين بداخلج لي لما تشوفيني شتحسين فيه ؟
    غلا : عادي
    عمر انصدم : عادي غلا ؟ يعني ماحسيتي لشي ؟
    غلا استحت: .. شي ؟ حسسني
    عمر: ياريت تسمعيني وماتقاطعيني واذا عصبتي مب تذبحيني
    غلا : ههه هات شعندك ؟
    عمر استانس : اوكيه ،،، غلا انتي من اول يوم جيتي بيتنا وانا هابه مثل الريح علي اللي كفختني ووعتني على اللي انا فيه ،، على حياتي على عيشتي شلون صايره وشلون لازم تصير ..
    وعتني على هالآيه من الجمال اللي جابها عمــي .. بكل حركه كنتي تسوينها كنت اشوفج روعه فعيوني ،، يمكن تقولين هاي يجامل ؟ يلعب يبي يورطني بس انا ياغلا والله شاااااااهد على كل مافقلبي لج إن قلبي لج ونبضه وكل مافيني يــ .. (ينتبه لكلامه ) غلاا .. غلا انا ..!

    غلا والصدمه مرسومه عليها لين الحين : انت شنو ؟
    عمر : وهو كاسر عينه : أنا احبج يابنت عمي ..
    غلا (هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا!) : تحبني ؟ انا؟ من متى ؟ شلون
    عمر: كلام وايد داخلي لو ابي اطلعه ماعرف كلام الدنيا مايكفيه حبيتج من اول ماشفتج غلا غلا الله يخليج لاتزعلين علي صدقيني انا بعد النتايج بخطبج
    غلا : ها تخطبني ؟
    عمر بخوف : إي ؟
    غلا: والجامعه ؟
    عمر : درسي مامنعتج
    غلا ماحبت تتطرق اكثر فالموضوع عشان مايحسه انها عادي وحركته اوكيه وكل شي وقف سراج مره 2 وركب جدام وهو مسند راسه وكل شوي يخز غلا فالمنظره
    غلا الي قعدت تفكر في كل كلمه قالها ..
    (( وانا بعد عمرررررررر حبيتك حمدالله انك حاس فيني ،، ماتوقعتك بتحبني بس ليش سويت جي بس احببببك احبك عمر ))...
    نزلت غلا وسيده غرفتها لاقعدت وياهم ولا غدا ولاشي ..
    خالد بعد ماقعد عمر حذاه : شفيها غلا ؟
    عمر : مادري؟
    سعود: يااااااااااااااااااااغلا ،، غلا !
    غلا ترجع له : نعم عمي ..
    سعود : شفيج يبا ولاعبرتينا !!
    غلا: اسفه عمي ماانتبهت تعبانه شوي ( تبوس راسه ) اسمح لي ، تلف على خالد : شلونك خالد ؟
    خالد: حمدالله الله يسلمج .. يبي خل تروح ترتاح بعد من قدهاااا خلصت امتحاانات
    غلا ابتسمت له من غير خاطر وراحت ..
    (( بعدها باسبوع ثاني يوم منه العصر )) .::!::.
    عمر دخل على خالد اللي كان بداره على النت ..
    عمر : هاااا خالد .. مانمت !
    خالد : لا والله مافيني نوم
    عمر : اييه
    خالد حط لاب توبه ستاند – باي وقعد لانه درى ان عمر فحجله كلام
    خالد وهو يظحك : هات هات شعندك قول
    عمر : ههههههههههههههههههههههههههههههه
    خالد : ها حبيب قلبي شفيك ؟
    عمر : احبها خالد !
    خالد : اولــه من هالمسكينه ؟
    عمر : لا جد خالد ..
    خالد : أمرك ،، قولي من ؟ غلا صح ؟
    عمر ينزل عينه فالارض : أي
    خالد : والله كنت داري طلعت مب سهل ياعمور ،، ههههه يحليلك والله ، والله وكبرت وقمت تحب
    عمر : احبها خااااااالد تعرف شنو يعني احبها من جاتنا وانا مننسف فوق لي تحت
    خالد : اف اف اف شغل عدل لاعبته فيك
    عمر يمسك قلبه : اااااااخ مسكين والله
    خالد : ههههههههه يحليلك والله ، عمور تحب ها
    عمر : أي والله وانا جيت اقولك ابيك توقف وياي بقول لامي وابوي وعمامي بعد النتايج واخطبها
    خالد : من صجك عمر ؟
    عمر : إي خالد انا احبها وبخطبها لان حياتي بدون غلا ولاشي ( يمثل بيده )
    خالد : فكر عدل ياعمر ، البنت يتيمه
    عمر عوره قلبه : انا هالشي حببني فيها اكثر
    خالد : اللي تشوفه
    امهم تصرخ عليهم من تحت : خاااااااااااااااااااااااااااااااااااالد .. عمرر .. وينكم
    عمر يصفق جبينه : اووه نسيت امي تبيك تبيك
    خالد يلا قوم
    ونزلو لقى غلا وامه طالع عمر وعمر يظحك غلا حست في شي وعليها
    غلاا : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لطيفه : شعندك انت وياه ؟
    خالد يطالع عمر وعمر ممن قلب انحرج من خالد
    خالد : هههههههههههههه سلامتج يمه
    وقعدو وكل شوي عمر يطالع غلا هو وخالد وتطيح عينها فعينهم وتختبص ( شفيهمممممم؟؟
    لَا تَمَلَّ مِنَ الدُّعَاءِ فَـأنـِّي لَا أَمَلُّ مِنَ الْإجَابَةِ

  15. #15
    عضو ذهبي الصورة الرمزية وعود
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الدولة
    في أرض الله الواسعة
    المشاركات
    1,906
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    252

    رد: غلا (رواايه تجنن لاتفوتكم)

    ثاني يوم كان يوم النتايج وغلا مانامت من الخرعه والوسااوس اللي فيها تفكر بالشيئين عمر وسالفته ونتيجتها ،، ماتت ماتعرف شتسوي تحس التفكير ياكل مخها ..
    من الساعه 6 غلا لبست ونزلت اتصلت حق عاليه
    عاليه وهي نايمه : الووووو؟؟؟
    غلا : عليوووووووووه قوميييييييي خستي نوم اليوم النتااايج..
    عاليه : وخير انشالله شسوي الله يخليج اطق صبع؟
    غلا : مالت عيلج سمعي انا سمعت ان بتنزل على النت بس انا ماعرف من وين
    عاليه : ولا انا بشوف حد يعرف سايت الوزاره وبعطيج من الصبح والله متفرغه
    غلا : مالت عليج انا بنطرج تردين عليه اوكيه! لاتبطيـــــــــن علايه بليز..
    عاليه: اوكي انشالله بباي..
    غلا : مع السلامه ..

    سكرو من بعض وغلا ميته ماتقدر تقعد دخل خالد للبيت على الساعه 8 ونص وهو شكله يجننننن مستأذن من دوامه ومتكشخ بالترمبه كان لابس نظاره سوده والشنب والقفل سوود طالعين روعه مع سماره ..

    يبتسم بابتاسمه تطيح : صباح النور غلا..
    غلا ( وااي كلش مب وقتها ) : صباح الخير هلا خالد ..
    خالد : هاا نتايجكم اليوم
    غلا بارتباك فظييع والرجفه ورقلة صوتها مبينه : أي الله يستر بس
    خالد حسها وايد ياهل ويبي يربرب على جتوفها يهديها كسرت خاطره وايد : لا ياغلا ماعليج انشالله نتيجتج زينه انتي ماشالله عليج من الاوائل لاتخافين
    غلا: بس خالد انا ماسويت زين متأكده أكيد مب جايبه نسبه عاليه ( تذكرت رفيجتها ههه ) .. ونبي سايت الوزاره الساعه 10 قالو تنزل النتايج :'(
    خالد : هدي اعصابج ياغلا انا اعرفه تعالي وياي بفتح النت ونشوف ريحي انتي بس
    غلا تمشي وياه وهي تفرك يدها من الخرعه اول مره يصير لهم هالموقف وتحس بكل الحنيه حق خالد ولد عمها على حركته للمره الثانيه ..

    قعدت غلا على كرسي حطه لها خالد حذا الكمبيوتر .. وراح جاب كاس ماي..

    خالد : هاااج شربي والله قلبج بيوقف
    غلا : مابي خالد تعال شوف الله يخلييك
    خالد : بزعل ياغلا شربي قبل
    غلا شربت شوي
    شبك خالد النت وفتح السايت والنتايج لين الحين مانزلت ...
    غلا شهقت : هيييييييييييييييييييي( يعني شهقت ) ،، اكيييييد رسوب وايد
    خالد استخف عليها : هههههههههههههههههههههههههههه اعوذ بالله لاتقولين جي لين الحين الساعه توها 9 باقي ساعه
    غلا : لالالا اكيد في شي
    خالد : والهيس عمور وينه
    غلا ( عمر ! ) : عمر نايم
    خالد : يارووووووووووووووحي على البارديييييين
    غلا تبتسم بخرعه ..
    راحت ورجعت عقب 11 دقيقه بالظبط خالد نسى سكر الويب
    غلا : شوفه الحين يمكن حطوه
    خالد : يااالله عليج تونا شايفينه مامداهم
    غلا : انت جيييك
    خالد فتحه ولين الحين لانزلو ولاشي
    غلا : اكيييييييييد رااااااسبه ودور ثااااااااااااااااااااااااااااااني (تخش ويهها)
    خالد بجديه : ياغلا عن هالكلام لاتخرعين عمرج ترا ها والله ازعل عليج وماطلع لج نتيجت
    غلا : لالالالالالالا خلاص خلاص بسكت (وتنزل عينها ) ،،، رجعت رفعتها وشافت خالد واقف على جنب
    خالد : إييه تسنعي (يغمز لها )
    غلا ( من كثر مااستحت من حركاته ): خااااااااااااااااااااااااااااااااااالد ،، شوفهمممم
    خالد : ياااااااااااااااااااعيون خالد ماحطوه ماحطوه ..
    غلا (ويه وشو شفيه ذيه بعد ! ) ،،، (خالد اللي قالها بطيب نيه ولا قصد شي حس بصدمة غلا منها بس هو كلامه كله جي)
    غلا راحت وشوي نست قعدت تاكل كانت الساعه 10 راح عن بالها
    خالد اللي يصرخ من داره عليها ..
    خالد : غلاااااااااااا ياغلا يمشي لها ( غلا تذكرت نتيجتها ) وجات تركض
    مبرووووووووووووووك الف الف مبروك غلا وقفت ومن الفرحه مسكت ذراعه من فوق الثوب
    غلا : احلف احلف كم كم كمممممممممم
    عمر اللي قام على صراخهم
    خالد : سبعه وتسعيييييييييييييييييييييييييييييين الف الف الف مبروووووووووووك تستاهليييييييين اكثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثر ياغلاااااااا
    غلا: واااااااااااااااااااااااااااااااي (قعدت على الكرسي ) حمدالله ياااااااااااااربي
    خالد : وانت؟
    عمر: ايهاااااء داري انا كم قول
    خالد : عمور ترا صدمتني
    عمر : بسم الله ليش خالد شنو
    غلا وقفت على حيلها : شصاير خالد ، نتيجة عمر كم ؟
    عمر تشقق : أي والله ( بس يبي يهذر وياها ) مادري شالسالفه
    خالد بصوت عااالي يطالع السقف وهو مررجع راسه تسعه وثمانيييييييييييييييييييين هاهاي
    عمر : لالاااااااااااااااااااا عيااااااااار مستحيييييييييييل اصلآ،، قلبــــــــــــــــــــــــــي
    غلا اللي فرحت من كل قلبها وقعدت تطالع عمر بنظرات وهو يلم اخوه
    عمر وقف يطالعها ..
    غلا : الف مبروك عمر ..
    غلا : يبارك فيج غلاا ..
    وراحت غلا وهي مستانسه و خالد اللي يفكر بهديه لهم طلعه ولا عشا راح بشر الكل وجاها عمها سعد وعطاها هديتها وطلعها على الغدا




    اتصلت غلا من موبايل عمها فالمطعم تبارك حق عاليه رفيجتها الللي جابت 90,5% ههه (العن خيرهم بوحمص)،،،
    غلا اللي كل شوي عمر يطري على بالها وتضحك كل ماطرى عليها...
    سعد: هههه شفيج غلا ؟
    غلا : ها لا ولاشي عمي ..
    سعد : كل شوي تظحكين ظحكيني ويااج!
    غلا : هههه لا بس ماصدقت متى تطلع النتيجه ، جننت خالد المسكيين اليوم ..
    سعد : لا والله ! شلون ؟
    غلا : لا بس هو اللي طلع نتيجتي وانت تعرف انا شلون خوافه
    سعد : ههههه ياحليله ،، تدرين عااد .. خالد أحن واحد فيهم أحن من سعود (غلا تبقق عينها!)
    غلا : عمي سعود يحن ههههه شدعوى
    سعد : والله العظيم سعود قلبه طييب لاتغرج عصبيته الدايمه لا قدر الله خل يصير بعياله شي يجن جنوووووووونه وقتها ( غلا تطالعه بتشوق عشان يكمل كلامه ).. مره من السنيين اللي طافت عمر جاته صخونه قويه وطاح عليهم ( وايييه عليه )،
    سعود انا استغربت منه يراكض للدكاتره جنه ياهل ..
    غلا وايد عورها قلبها تمنت لو ابوها عايش ويخاف عليها مثل ماعمها سعود يخاف على عمر.. دمعت عيونها ونزلتها وهي تلعب بالعود اللي فالكاس ..
    غلا : الله يخليه لهم انشالله..
    سعد : بس مايمنع ان خالد كان بوقتها حنون بعد
    غلا : هـهـه ، شلون ؟
    سعد : كاان خالد تقريبآ بو 11 سنه ، رجال يعني كان متخرع وايد على اخوه الوحيد لدرجة انه لما رجعت وياه البيت صاح
    غلا : صااااااااااااااااح!!!!! (( بصدمه )) ؟؟؟؟؟
    سعد : أي والله ..
    غلا : ماشالله عليهم ،، الله لايفرق بينهم ..
    سعد : اميين الله يسمع منج ، بس خلود راااااااااااااااعي نكته
    غلا : أييييي هههههههه واي بس اقعد وياه بطني يذبحني من الظحك مااقدر
    سعد : ههههههه وارثها مني
    غلا : صح صح عمي ..

    رجعها عمها للبيت بطلب منها قالت تبي تريح شوي ،، وقال لها بيمر عليها ويوديها بيت ابوهم العود قريب المغرب..
    حطت غلا الاكياس وفصخت عباتها وانسدحت على بطنها تشهق بصياحها ( يماا وينج ، يبا وييينك ؟ ليش رحتو وخليتوني ؟ ) وتشهق بصياحها تحس قلبها بيوقف ان زادت صياح .. عمها مادرى بسالفته هذي رجع عليها ذكريات ألييمه على قلبها وايد هي تحاول ماتفكر فيها بس .............
    غاارت من قلبها على عمر وخالد ليش عندهم ابوين انتبهت حق كلامها ( انا شقول؟ الله يخليهم لهم انشالله .. )
    ورجعت تصييييييييييييح من كل قلبها وصياحها على ووصل للطيفه اللي كانت فالصاله..
    راحت تركض دار غلا وفتحت الباب ..
    لطيفه تمسك غلا اللي كانت قاعده على السرير وتصيييييح وهي مغطيه ويهها..
    لطيفه : شفيج يمه ؟ شفيج ياغلا؟
    غلا : .. (تصيح) ..
    لطيفه تلمها وتهدي فيها : بس ياغلا ، بس ياحبيبتي شفيج قولي لي ؟ حد سوى لج شي؟ عمر قال لج شي؟ خالد قال لج شي ؟ عمج سعد شقالج ؟ .. ( تحس انها تهدي حد من اليهال) بس ياماما قومي حبيبتي ..
    خالد اللي كان راجع من صلاة العصر سمع الصياح وتخرع على باله شي صاير فهله ومشى بسرعه لدار امه مالقاها تخرررررررع ركض لغلا وشافها تصيح وامه لامتها
    اول مره يشوف مثل هالموقف غلا تصيح من كل قلبها مثل صياح أي ياهل كان وده يلمها عشان تسكت وايد حن عليهاا ..
    يالمسكينه ياغلا ، لاتعورين قلبي انا ماقدر على مواقف جذي وانتي يايمه تصرفي سكتيها ..

    خالد قعد على طرف السرير : شفيج غلا؟! ..
    غلا تخرعت يوم سمعتهم .. ومن الفشله ماتبي ترفع ويهها لمت خالتها بقووه ، خالتها تخرعت حست شي صاير لمتها مب طبيعيه ، فجرت فخالتها شعور الحنيه اللي ماكانت فيوم متوقعته فيها .. حتى خالد استغرب من امه ، امه دومها جديه واذا حد صاح ماتلم عليه مثل هالشكل ، بس يمكن ليش هي بنت ؟؟؟؟؟؟
    لطيفه : يمه خالد انت اطلع .. ( تطالعه بنظرات عشان يفهم ان غلا خجلانه منه )
    خالد : انشالله يما .. (فصل ان تكون لخصوصيه راح وخلاهم على راحتهم ، بعد بنات شقول انا ؟)
    طلع وسكر الباب لقى عمر فويهه ..
    عمر : شصاير ( وهو يبي يدش الدار )
    خالد يمسكه من يده : لاتدخل بعدين تعرف..
    عمر : بــــــس .........
    خالد يقاطعه ويجره : امش زين
    قعد وياخالد فالصاله ويحس انه قاعد على الجمر غلا تصيح شفيها ؟ خالد قعد يدخن ..
    غلا قالت حق خالتها اللي فيها وهدتها خالتها لين ماخلتها وناامت غلا ...
    راحت لطيفه وقعدت وسط عيالها ..
    عمر وهو متخرع : يمه ،، يمه شفيها غلا ؟ ليش تصيح ؟ شصاير !
    لطيفه ماعجبتها حركة عمر: ليش متخرع هالكثر ؟ البنيه شوي متظايقه ..
    عمر ( يااااااابعد طوايف هلي .. ) : من شنو يمه ؟
    لطيفه : ولاشي سالفه ماتنقال ..
    عمر انجب وخالد حمد ربه انه ماسأل عشان ماتجيه هالجعمه الكبيره ( ههههههههه)
    لطيفه قالت لخالد عن صيحة غلا وسبتها ووايد عورت قلبه..
    راح خالد وقعد مسك كتاااب بايخ ماعطيه رفيجه عن قصة واحد وقعد يقراه وهو مشغل أغنية نوال ( لجل عينـك ) .. على هالمقطع

    (( مشااعر تنسجم مابيني وبينك ،،
    يمررها خفوقي في شراييني ،،
    تزيين دنيتي يازين من زينك ،،
    وهبك الله الحسن ياكامل الزينِ ،، ))

    ^^^
    عجيبه الاغنيه ترا..

    تملل وقعد يشرب بلاك كوفي ، ارتقلت يده وطاحت القهوه على الكتاب اللي يقراه
    خالد يكلم روحه : هههههههه يعني عمره ماتبخر تبخر واحترق ، والله بلشه ..

    (( بعد المغرب جا العم سعد وخذ غلا وياه وباتت هناك ووداها الشاليهات ورجعوا ثاني يوم فالليل ،، وعمر بعد طلع مع ربعه من مجمع لين مجمع لاثووا ، وخالد عكسه ، طلع نص يوم مع ربعه على الغدا ولما رجع رااح نادي الرماايه .. ]ياعينييييييي عليك ياخطيير[..
    دخل مع واحد من ربعه وحسها حلوه ولو انه مب محترف فيها بس عجبته كان محترف اكثر فالباسكت ويلعبها فالبيت ] ههه [ .. ))....
    لَا تَمَلَّ مِنَ الدُّعَاءِ فَـأنـِّي لَا أَمَلُّ مِنَ الْإجَابَةِ

صفحة 1 من 16 1 2 3 11 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. املي في الحياااه ... رواايه قطيفيه رومانسيه
    بواسطة قطعة سكر في المنتدى منتدى القصص والروايات
    مشاركات: 95
    آخر مشاركة: 09-28-2009, 05:51 PM
  2. هل مرة شافك ولد بدون عباية؟اوشفت بنت بدون عبايه؟ (للبنات والشباب)
    بواسطة زهرة الفردوس. في المنتدى منتدى الـطـرائف
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 06-26-2009, 12:39 AM
  3. واحد يغني لأمه {امي كم اهواها} تجنن لاتفوتكم
    بواسطة عاشقة المستحييل في المنتدى منتدى الـطـرائف
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 02-22-2009, 05:26 PM
  4. فارس احلامي...رواايه طويله كامله
    بواسطة حنين الأمل في المنتدى منتدى المواضيع المكررة والمحذوفة
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 08-08-2007, 04:44 PM
  5. فارس احلامي...رواايه طويله كامله
    بواسطة حنين الأمل في المنتدى منتدى القصص والروايات
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 08-08-2007, 04:44 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •