.* اليوم الثانـي *.
غـلا رجعت البيت مع خالـد لكن ماتكلمت معاه بولا كلمـــــــــه ..
خالد ماعلق على الموضوع وهو بعد عاملها بالمثل .. لانه لا غلطان ولا مسوي غلط .
بنفس اليوم العصر لما رد خالد من الشغل غلا كانت تنتظره بالغرفه فصخ غترته وخذتها وهي سااكته علقتها وعطته ملابسه بدل وعلقت ثوبه قعد على السرير وهي واقفه وساكته ..
غلا توها بتنطق مافتحت عينها الا شافت خالد هايج جنه بركان وثاار بلحظه
خالد : اووه غلا بس خلاص يكفييي ، تحجييي قولي شفيج لاتتمين سااكته
غلا تخرعت ولسانها انربط نست كل الاحرف نست كل الكلمات فهاللحظه
خالد : ماتبين تتحجين شنو حشت مخج عندوه؟ صدقتيها؟ ماتتحجييين قولي شي
غلا : شفيك شفيك انت؟؟؟؟؟؟
خالد : انا شفيني ولا انتي؟ غلا حرام عليج تكلمي قولي اي شي لاتتمين لي جذي ساكته
غلا : شقولك خالد ؟ عادي انا نسيت اللي صار لان ادري ان كلامها ..
خالد : كملي بتردين تسكتين؟
غلا : كلامها غلط
خالد : ودامج تدرين انه غلط ليش تعامليني جذي؟ شنو مااحس انا؟
غلا : اسفه ماكان قصدي
خالد : اوهوووووو
وصفق باب الدار ، وغلا رضخت بروحها على السرير كانه صفقها ماصفق الباب
غلا (حتى مايبي يقولي كلمه تدل انه ندمان او يبي يعتذر ، ليش مايكون كلامها صح؟؟ لالا لامستحيل خالد معدنه ذهب خالد مستحيل يسويها)
خالد (بتطلعني من طوري هالبنت ، لاني زعلان عليها ولا معصب انا احبها ومنقهر على غلاها اللي داخلي ومب حاسه به ، شسوي ياربي بهالحال شلون افهمها اني غلطان)


لطيفه سكرت التليفون وبعد لحظات وصلتها العنود ..
قبل لاتدخل شافت عمر
العنود : هلوووو عمااري
عمر : وعليكم السلام ، اسمي عمر ماني ياهل تقولين لي عماري ، خلي الدلع لج
العنود : واي انت شفيك اليوم ، جبريت
عمر : يشب بقشتج
العنود : عفواً شقلت؟
عمر : اهه ياخف دمج يابنت خالتي ، دخلي امي تنتظرج
العنود : مرحبا خالتي
لطيفه : لا هلا ولا مرحبا
العنود : افا ليش خالتي؟
لطيفه : تخلخلت عظامج ، انا قلت لج سوي لكن لاتهدمين حياة ولدي انتي هبله تشككينها بريلها وين صارت هذي ؟
العنود : مادري ؟
لطيفه : انتي تستهبلين علي؟
العنود : خالتي ،، لوسمحتي انا نفذت كل توصياتج ، يمكن هالمره ثقلت لكن بمستوى اللي تسوينه
لطيفه : لا انتي انظربتي فمخج ياعندوه
سعود : خير شصاير؟
لطيفه لا ولاشي ..
عمر : ليش يمه كملوا سالفتكم عن غـلا وخالد
لطيفه والعنود بققوا عيوونهم
سعود بتعجب : غلا وخالد؟؟؟؟
لطيفه وعلامات الارتباك صبغت وجهها : اهه لالا يستهبل عليك عمور حبيبي ، انت اطلع ارتاح الحين وانشالله الغدا شوي وبيجهز ..
سعود غض النضر عن هالسالفه ومااعطاها الاهتمام الزايد ..
على المغرب خالد كان راد من الصلاه ، و مزاجــه راايق ومايبي اي حد ، اي شي يعكر عليه هالمزااج ، لأن فمخيلته انه من الصعب يوصل هو لهالمزاج ، اول شي فكر فيه ( غـلا ) ،، لازم يروح ويراضيها ..
دخل البيت ولقاه هــادي فتح باب الغرفه اللي دايمآ يلقى عياله فيها يلعبون مالقاهم سكر الباب ولف وشاف فيصل جايه من بعيد يركض له
خالد شاله : هلا هلا حبيبــي ،، وين امك؟
فيصل يأشر له فوق بصبعه الصغييير.
خالد يطالع فوق وهو يتوعد لووول : ها نطلع لها؟؟
فيصل يطالعه وهو مب فاهم
خالد : نروح ونراضي امك ، غلا ، غلااي انا ، شوف اذا طردتني وقف عند الباب لاتخون فيني ، بعد البيت بيتها تسويها تجلفعني بره ههههه ..
ركب خالد ومعاه فيصل طق الباب ودخل لقى غلا فاتحه باب الكبت وهي واقفه وحواجبها 88 لوول يعني معصبه
لفت عليه غلا ورجعت لفت على الكبت وحطت ملابس خالد اللي فيدها
وقعدت على الكرسي وحطت ريل على ريل وتجتفت وهي معصبه ..
خالد حط فيصل على السرير وقلدها وهو واقف ،، غلا كانت حابسه ظحكتها لآخر درجه ماتبيه يشوفها ..
خالد : مساء الخير ..
غـلا وهي تطالع غير عيونه : مسا النور ..
خالد تم يتكلم ويتسأل يبي عينها تطيح فعينه ،، غلا اخيراً حطت عينها فعينها
غـلا وصبرها نفذ : وبعدين؟؟؟
خالد مسك قلبه : آآخ ،، يالعيوون اللي تصيب ولا تسمي منك احب الجرح لو ماينتجارى بالعقل سمي وبالخفاق سمــــــــــــــي ..
غلا : لا والله !
خالد : اي والله ، خلااص عاد غلا ، صج اني احبج يالخايسه ، شلون قدرتي تزعلين علي هالكثر؟ ترا انا ماقدرت !!
غلا : مبين لانك اعتذرت بينت لي
خالد : غلا حياتي انتي شوفيني طالعي وجهي ، يصلح احب؟
غلا : اي يصلح مو تحبني؟
خالد : اي احبج انا اصلآ حبيتج
غلا : شقصدك؟
خالد : غـلا انتي تعرفين احنا شصار بينا وشلون انا حبيتج ، ماله داعي تحرجيني
غلا : احرجك؟؟ خالد شفيك؟
خالد سحب له كرسي وفره وقعد : يعني انا لما تزوجتج كنت مادري شلون احس متزوج اختي ، لكن بعدها نظرتي لج تغيرت وصرت اشوف فيج اللي يشوفه الرجال بمرته ، وحبيتــج ..
غلا استحت من كلامه بس بعد تمت مصره على موقفها : بس مابين هالكلام فالايام اللي فاتت ، صرت تعاملني كانك منغصب على العيشه وياي
خالد : غـلا يابعد عمري ، اذا منغصب ليش ارد لج؟
غلا : مادري؟
خالد : تدرين ،، لاني احبج و عيشتي وياج انا ابيها مستحيل اخليها
غلا : والعنود؟
خالد : العنود حسابها عندي ..
غلا : لا مالـه داعي ، بعدين تصير بينكم مشاكل بسبتي انت عارف امك
خالد : مايهمني اللي سوته مب شوي ،، بعدين تعااالي
غلا : هـلا!
خالد يطالعها ومايتكلم ، يطالعها بنظرات خبيثه وغـلا ودها تطلع من ثيابها وتشرد من المكان
غلا : اففف خالد لاتطالعني جذي ، شيل عيونك
خالد : هاهاي كركرتيني
غلا : ههههههه


عمر كان قاعد فالمطعم مع تركـي ..
عمر : اطلب لي على ذوقك لكن قسم بالله لو طلع حار لااشوتك بره المطعم
تركي : اهههههه شوي شوي هاي وانا لين الحين ماطلبت لك اعوذ بالله
عمر : احذرك انا
تركي : هههههه انزين انزين
رن موبايل عمر وطلعه من مخباه ..
عمر : من المتصل؟
تركي : هذي جسوم
عمر : هات برد
تركي وهو مايبي يعطيه : شنو لا ماترد عليه
عمر : هات اقولك ..
رد عمر عليــه ..
جاسم : السلام يابوسعود ..
عمر : اهلين اخوي ..!


جاسم : شخبارك؟
عمر : من معاي؟
جاسم : افا ، انا جاسم
عمر : اسمح لي اخوي ماعندي رفيج بهالاسم
جاسم بصدمه : عمر شفيك؟
عمر : وانا صاج ماعندي (رفيج) رافجته مثل جاسم ، اسمحلي اخوي انا مشغول ، مع السلامــه ..
وسكـــررر
تركي : كفو ههههه بس ثقلتها وياه
عمر : يذلف ، هو ماثقلها وياي يوم صج احتجته وكانت اموري كلها فيده هدني وراح؟
تركي : خلاص خلاص اذا ينرفزك طاريه مانجيبه ، اسمع تبي هذا؟؟

يوم الخميـــس ..
كعادته عليهم كلهم يتجمعون فهاليوم ، غلا و خالد تأخروو حيـــل عليهم .. واحترق موبايل خالد كان مخليه بالسياره وغلا على السايلنت ..
طلع خالد وغلا من المحل وركبوا السياره ..
غلا طلعت موبايلها بس جذي وشافت الاتصالات اللي جايتها
خالد : بوووه تأخرنا عليهم ههههه
غلا : ايي ، لانروح خالد ، اخاف امك تستلمني وانت عارفها
خالد : ييييه ماعليج انتي انا موجود ، شنو مب تارس عينهم؟
غلا : غصب عنهم اصلآ ..
وصلوا للبيت نزلت غلا وفتحت الباب و شالت سعد نزلته وخلته يمشي لداخل البيت
خالد : يوهو غلا شفيج انتي ؟ سّعود دب ، والله جذي بتأذييني ، اعقلي يابنيه
غلا : ههههه خالد شفيك
خالد : نسيتي اللي فبطنج ، خفيف ولدج عشان تشيلينه
غلا : خلاص خالد ماله داعي تسوي سالفه على هالسبه ..
تعكر صفو مزاج غـلا ومشت ،، خالد ماقال شي ونزل فيصل ومسك يده ودخلوا للبيت ..
غلا سلمت من بعيد ودخلت للصاله المسكره وخالد قعد شوي مع يدته وخالاته وبعدها راح المجلس ..
دخلت غلا الدار وقطت عباتها ورجعت للصاله لقت العنود لكن ماعطتها اي اهتمام وسلمت عليهم وحده وحده ولا حتى قالت لها شلونج ؟؟؟ !
قعدت غلا ولفت على اللي حذاها شافتها عمتها تغريد..
تغريد : ها يامحاسن الصدف
غلا : ههههههههههه ،، عمتي ليش جذي قاطعه ولاتسألين
تغريد : اي شسوي انتي اكبر مني لازم اسال عنج
غلا : هههههههههه ، بعد عمري والله ياعمتي ، خلودي وينه؟
تغريد : تساليني عن ريلج
غلا ماتت ظحك : هههههههههههه لااا عمتي ولدج ولدج هههه
تغريد : هههههه حسبي الله عليك ياعلوي ماخلى فيني عقل يايمه ، شسوي !
غلا : ههه الله يعينج عليه ياعمتي ..
تغريد : طالع لج بطلعه عجيبه
غلا : شنو؟
تغريد : يبينا نغير سياير البيت على كيفه ، لا ورايح المعرض مع ربعه وماخذ كتلوجات
غلا : هههههههههههه وايه عليــه ، كبر كبر الولد ياعمتي
تغريد : ودبــــر
غلا : هههههههه
تغريد عدلت قعدتها ولزقت فبنت اخوها
تغريد : سمعيني غلوي ، لاتعبرينها هالجلبه وخل ريلج يحاسبها فامهتني
غلا : انشالله
تغريد : اييه لاتخلين لطفوه تلعب فيج تراها حيييه
غلا : لاتعلميني فيها اعرف لها اكثر منكم ..
تغريد : عفيه عليج ..
قعدت غلا وسوالف من هني وتسأل من هناك وسوالف الحريم اللي ماتخلص..
رن موبايلها وكان فيدها ردت لان خالد متصل
غلا : هلا حبيبــي ..
فاطمه وبنات خالتها قطو الاذن لووول يموتون يوم يسمعون وحده من قريباتهم المتزوجات تكلم ريلها برومنسيه مثل غلا << احم احم لووول
خالد : اهلين عمري ، ترا ولدج شرد
غلا شهقت : شنوووو ، وينه وين راح ؟
خالد : هههههه لاتخافين دخلوه عندكم
غلا : من اي واحد ؟؟
خالد : من غيره هالدب سّعود ،، شرد من حظني ، مافي غير فصيل فديت خشممه رجال مب ذي دلوع امه
غلا : اففففف خالد شهالحركات بعد ، تقولي بخليهم عندي وآخرتها يشرد ، افففف
خالد :افففففففف و اففففففففف ، شدعوى يبا كل هاي عشان سّعود ،الحين لو انا اللي شارد ماصار جذي
غلا : واااي ، يلا مع السلامه بروح اشوفه
وسكرت
خالد يطالع الموبايل
طالع له فالشاشه ان المكالمه خلصت
انقهر عليهاااا ، صايره تعرف تقهره وتنرفزه عدل
نزلوا النسوان كلهم لان هالمره حطوا العشا على الارض و غلا حامل ماتقدر وايد على قعدة الارض ، خصوصآ ان هالمره بطنها كبر عن اول مره كانها هالمره حامل بـ2 مو 1
تغريد : انزلي حبيبتي تعشي
غلا : لا ماعليه عمتي باكل وانا على الكرسي
فاطمه : وااي؟
غلا تأشر لها على بطنها
فاطمه : افف دلع ، وصج مب حزته
غلا سمعتها وماردت عليها ..
فنص ماهم يتعشون غلا خلصت عشاها وراحت تشوف عيالها تعشوا ولا ..!
شافتهم متعشين وسعد نايم وفيصل يصيح يدورها ،، شالته غلا ولمته وراحت الصاله البعيده عن قعدتهم ، كانت قريبه من المدخل لكن هالحزه محد من الشباب يدخل غير المتزوجين ياخذون نسوانهم ويطلعون ..
حطت غلا ولدها فحظنها لين نام والليتات عيال تغريد واليهال يجون يشغلونها ويطفونها لين صرخت عليهم غلا ومن الخرعه خلوها مطفيه لوول
دخل خالد وغلا ماحست له انخش ورا الكرسي وجر شعرها ..
غلا لفت مالقت حد ، رد جره
غلا : يييه !
خالد جره مره ثانيه
غلا : ادري انك خالد
خالد : انا صار لي ساعه احاول اتسلق البرج بشعرج واصعد انقذج بس انتي خربتي على عمرج
غلا : هههههههه ،، خالد
خالد : ياعيوون خالد
غلا يوم قال هالكلمه خالد تذكرت كلمة العنود واعتفس ويهها ..
خالد : شفيج؟ شي يعورج؟
غلا : لاا ، بس ابي ارد البيت ، تأخرنا و اليهال ناموو ..
خالد : انشالله ، على هالخشم ..
غلا ظحكت له وخلت فيصل على الكرسي وراحت تجيب اغراضها دخلت الغرفه ولقت العنود جنها كانت تنبش فاغراضها ..
غلا : شتسوين؟
العنود : ولاشي عبالي شنطة خالتي
غلا : صج ماتستحين
وخذت اغراضها وطلعت ..
لبست عباتها وهي واقفه جدام خالد وهو يطالعها
غلا : لاتطالعني جذي قرب السياره
خالد : انشالله ياحلاتج وانتي نازله فيني اوامر هههههه
غلا ظحكت له غصب عنها وطلعوا ..


جاسم : شخبارك؟
عمر : من معاي؟
جاسم : افا ، انا جاسم
عمر : اسمح لي اخوي ماعندي رفيج بهالاسم
جاسم بصدمه : عمر شفيك؟
عمر : وانا صاج ماعندي (رفيج) رافجته مثل جاسم ، اسمحلي اخوي انا مشغول ، مع السلامــه ..
وسكـــررر
تركي : كفو ههههه بس ثقلتها وياه
عمر : يذلف ، هو ماثقلها وياي يوم صج احتجته وكانت اموري كلها فيده هدني وراح؟
تركي : خلاص خلاص اذا ينرفزك طاريه مانجيبه ، اسمع تبي هذا؟؟

يوم الخميـــس ..
كعادته عليهم كلهم يتجمعون فهاليوم ، غلا و خالد تأخروو حيـــل عليهم .. واحترق موبايل خالد كان مخليه بالسياره وغلا على السايلنت ..
طلع خالد وغلا من المحل وركبوا السياره ..
غلا طلعت موبايلها بس جذي وشافت الاتصالات اللي جايتها
خالد : بوووه تأخرنا عليهم ههههه
غلا : ايي ، لانروح خالد ، اخاف امك تستلمني وانت عارفها
خالد : ييييه ماعليج انتي انا موجود ، شنو مب تارس عينهم؟
غلا : غصب عنهم اصلآ ..
وصلوا للبيت نزلت غلا وفتحت الباب و شالت سعد نزلته وخلته يمشي لداخل البيت
خالد : يوهو غلا شفيج انتي ؟ سّعود دب ، والله جذي بتأذييني ، اعقلي يابنيه
غلا : ههههه خالد شفيك
خالد : نسيتي اللي فبطنج ، خفيف ولدج عشان تشيلينه
غلا : خلاص خالد ماله داعي تسوي سالفه على هالسبه ..
تعكر صفو مزاج غـلا ومشت ،، خالد ماقال شي ونزل فيصل ومسك يده ودخلوا للبيت ..
غلا سلمت من بعيد ودخلت للصاله المسكره وخالد قعد شوي مع يدته وخالاته وبعدها راح المجلس ..
دخلت غلا الدار وقطت عباتها ورجعت للصاله لقت العنود لكن ماعطتها اي اهتمام وسلمت عليهم وحده وحده ولا حتى قالت لها شلونج ؟؟؟ !
قعدت غلا ولفت على اللي حذاها شافتها عمتها تغريد..
تغريد : ها يامحاسن الصدف
غلا : ههههههههههه ،، عمتي ليش جذي قاطعه ولاتسألين
تغريد : اي شسوي انتي اكبر مني لازم اسال عنج
غلا : هههههههههه ، بعد عمري والله ياعمتي ، خلودي وينه؟
تغريد : تساليني عن ريلج
غلا ماتت ظحك : هههههههههههه لااا عمتي ولدج ولدج هههه
تغريد : هههههه حسبي الله عليك ياعلوي ماخلى فيني عقل يايمه ، شسوي !
غلا : ههه الله يعينج عليه ياعمتي ..
تغريد : طالع لج بطلعه عجيبه
غلا : شنو؟
تغريد : يبينا نغير سياير البيت على كيفه ، لا ورايح المعرض مع ربعه وماخذ كتلوجات
غلا : هههههههههههه وايه عليــه ، كبر كبر الولد ياعمتي
تغريد : ودبــــر
غلا : هههههههه
تغريد عدلت قعدتها ولزقت فبنت اخوها
تغريد : سمعيني غلوي ، لاتعبرينها هالجلبه وخل ريلج يحاسبها فامهتني
غلا : انشالله
تغريد : اييه لاتخلين لطفوه تلعب فيج تراها حيييه
غلا : لاتعلميني فيها اعرف لها اكثر منكم ..
تغريد : عفيه عليج ..
قعدت غلا وسوالف من هني وتسأل من هناك وسوالف الحريم اللي ماتخلص..
رن موبايلها وكان فيدها ردت لان خالد متصل
غلا : هلا حبيبــي ..
فاطمه وبنات خالتها قطو الاذن لووول يموتون يوم يسمعون وحده من قريباتهم المتزوجات تكلم ريلها برومنسيه مثل غلا << احم احم لووول
خالد : اهلين عمري ، ترا ولدج شرد
غلا شهقت : شنوووو ، وينه وين راح ؟
خالد : هههههه لاتخافين دخلوه عندكم
غلا : من اي واحد ؟؟
خالد : من غيره هالدب سّعود ،، شرد من حظني ، مافي غير فصيل فديت خشممه رجال مب ذي دلوع امه
غلا : اففففف خالد شهالحركات بعد ، تقولي بخليهم عندي وآخرتها يشرد ، افففف
خالد :افففففففف و اففففففففف ، شدعوى يبا كل هاي عشان سّعود ،الحين لو انا اللي شارد ماصار جذي
غلا : واااي ، يلا مع السلامه بروح اشوفه
وسكرت
خالد يطالع الموبايل
طالع له فالشاشه ان المكالمه خلصت
انقهر عليهاااا ، صايره تعرف تقهره وتنرفزه عدل
نزلوا النسوان كلهم لان هالمره حطوا العشا على الارض و غلا حامل ماتقدر وايد على قعدة الارض ، خصوصآ ان هالمره بطنها كبر عن اول مره كانها هالمره حامل بـ2 مو 1
تغريد : انزلي حبيبتي تعشي
غلا : لا ماعليه عمتي باكل وانا على الكرسي
فاطمه : وااي؟
غلا تأشر لها على بطنها
فاطمه : افف دلع ، وصج مب حزته
غلا سمعتها وماردت عليها ..
فنص ماهم يتعشون غلا خلصت عشاها وراحت تشوف عيالها تعشوا ولا ..!
شافتهم متعشين وسعد نايم وفيصل يصيح يدورها ،، شالته غلا ولمته وراحت الصاله البعيده عن قعدتهم ، كانت قريبه من المدخل لكن هالحزه محد من الشباب يدخل غير المتزوجين ياخذون نسوانهم ويطلعون ..
حطت غلا ولدها فحظنها لين نام والليتات عيال تغريد واليهال يجون يشغلونها ويطفونها لين صرخت عليهم غلا ومن الخرعه خلوها مطفيه لوول
دخل خالد وغلا ماحست له انخش ورا الكرسي وجر شعرها ..
غلا لفت مالقت حد ، رد جره
غلا : يييه !
خالد جره مره ثانيه
غلا : ادري انك خالد
خالد : انا صار لي ساعه احاول اتسلق البرج بشعرج واصعد انقذج بس انتي خربتي على عمرج
غلا : هههههههه ،، خالد
خالد : ياعيوون خالد
غلا يوم قال هالكلمه خالد تذكرت كلمة العنود واعتفس ويهها ..
خالد : شفيج؟ شي يعورج؟
غلا : لاا ، بس ابي ارد البيت ، تأخرنا و اليهال ناموو ..
خالد : انشالله ، على هالخشم ..
غلا ظحكت له وخلت فيصل على الكرسي وراحت تجيب اغراضها دخلت الغرفه ولقت العنود جنها كانت تنبش فاغراضها ..
غلا : شتسوين؟
العنود : ولاشي عبالي شنطة خالتي
غلا : صج ماتستحين
وخذت اغراضها وطلعت ..
لبست عباتها وهي واقفه جدام خالد وهو يطالعها
غلا : لاتطالعني جذي قرب السياره
خالد : انشالله ياحلاتج وانتي نازله فيني اوامر هههههه
غلا ظحكت له غصب عنها وطلعوا ..