¨*~¤¦ الفصل التاســـع ¦¤*~¨°


خالد دخل عليها وقعد يكلمها بشويش لين ماهدت وسكتت

مرت على هالسالفـه يوميـن ..

غلا كان كلامها جدآ قليـل ..

بعد صلاة العصـر فالبيت الكبيــــــــــــــر الشبه فاضي من الناس كانت غلا مستنده تطالع

من الدريشه تنتظر خالد من يرد من الصلاه ..

شافته داخل للبيت بمشيته الرهيبـه ووقف قلبها ..

وقفت ودخل خالد وهو مبتسم ويفصخ النظاره ..

خالد : السلام عليكـم

غلا بنص ابتسامه : وعليكم السلاام ، اخيرآآ

خالد : هههه بتفهميني انج ولهتي علي

غلا : حيــــــــل

خالد : آه منج ، ودي اصدقج بس ماقدر

غلا تلف عنه : افا ياخالد تجذبنييي !!

خالد : يييييه اخسسسسسسسسسسسي اناااا ..

غلا : لاتقول جذي عن عمرك ..

خالد : مش آدر مش آدر ، بحبـــــــــــك

غلا : ههههه ، أي صج حبيبي جاتك مكالمه وانا مارديت خفـت يكون حد يبيك بالشغل وضروري وانت محد

خالد : بوووووه لايكون عمر (يلقف التليفون ويشوف المكالمه)

غلا : عمر!

خالد : أي اكيد اليوم وصـل ... ( واتصل ونطر لين مالقط الخط ) ..

يكمـل : لقط اخيرآ ،،،،،،، " يرن يرن يرن ... "

غلا : رد ؟؟

خالد : لين الحين .. ،، هلاااااااااااا والللللللللللللللللللللله

عمر : هلا ومرحبااااااااااا ، هلا بالشييييييخ ، شلووووونك؟؟

خالد : الله يسلمممك بخيير كلنا طمنا عليك شلونك وشلون رحلتك انشالله ماتعبت؟؟؟

عمر : لا حبيبــي كل شي تماام بس فاقدكم والللله

خالد : ماتفقد الغالي انشالله ، شلون البلاد ووينك الحين ؟؟

عمر : انا الحين رايح مع الدريول اشوف الشقه اللي خذناها .

خالد : أي شغل عدل يبا شرو لك شقه لو ادري جان خذت لي امريكيه

غلا تطالعه وهي متخصرررررررره ..

عمر : ههههههههههههههههه ، دام عندك الغلا مالك ومال الامريكااان ههههههه

خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه صح لسانك، صاير شاعر امريكي اشوف

عمر : هههههههههههههه افا علييك حاظرين

خالد : خلاص عيل حبيبي بس توصل للشقه اتصل وعطنا ارقامك واسم جامعتك والعنوان

عمر : حاظر وماطلبت يالغالي ، سلم على ابوي وامي والكل ..

خالد : يبلغ انشالله ، خل بالك على رووحك .

عمر : لاتوصـي ،، فمان الله حبيبي

خالد : الله يحفظك ....

وسكرووووو ..

عمر حط التليفون بجيب البنطلوون ..

هـه خالد يقولي ماتفقد الغالي انشالله ..

فاقده من زمــــــــــــــان ياخالد لكن شنسوي ..

يبا انا جاي انساها مو اتعلق زياده ..

السواق : Hello , Mr. we arrived

عمر انتبه انه يكلمه : Oh sorry, thank you very much

وحاسبه عمـر ..

ونزل شناطه ..

ساعده السواق واستحى منه عمار عطاه كم دولار يبخششه خخخ

دخل عمر الشقه وكانت مناسبه له ..

كانت شقق فندقيه وفيها خدمه وكان فيها عرب بس شكلهم جايين فتره وبيروحون ..

ارتاح عمر كان متخيل المكان بيكون كأيب بس حمدلله عكس توقاعته ..

الشقه تطل على مكان مخضـر يوسع الصدر

سحب الشنط لين الدار ..

وفتحهم اول ماطلع المسجل وبوكس الاشرطـه ..

حطه فالصالـه وحط شريط قرآن للشيـخ احمد العجمـي ..

طلع ملابسه وحطهم ورتبهم وشاف الشقه كلها ..

خالد انتهز الفرصـه وقال مثل هو ماسوى لي انا اسوي

اتصل لواحد من ربعه يبي يعرف اذا يسجل اغنيه شلون تتطرش

وعلمــه ..

فـــــــ قرر يسوي له مثل اللي سواه ..

ووو


بالسلامه تعود لاحبابك ،،
بالسلامه تعود يالغالـي ،،
ياعسـى مايطول غيابـك ،،
ياسفر ذا المنـزل العالـي ،،
زاد فينا الشوق باسبابك ،،
يالغلا ياطيب الفالـي ،،
مانتحمل ننظر لبابك ،،
دام رحت ومنزلك خالـي ،،
بوسّعود يسأل عن اطيابك !
عن نسيم البن والهالي ،،
فاقدٍ صوتك وترحابك ،،
ويتخطر عنك ويسآلـي ،،
دارك اللي دوم تزهى بك ،،
تنتظرك بشوق وآمالي ،،
بالسلامه تعود لاحبابك ،،
بالسلامه تعود عمــاري ..

عمر كان هالحزه يطل من الدريشه يشوف عوايل امريكيه بالحديقه تلاعب عيالها

وشاف ماكدونالز قريب من الفندق وماجذب خبر ..

دخل تسبـح وطلع يلبس ،،