خالد : فمان الله ..

سكر خالد وبارتباك .. : هاي عمر اخوي،، يحليله

غلا بمرح : اا يحلييييله ، شخبارهم ؟

خالد : والله تمام

غلا : = )

خالد : هاا ماتبين تتعشين ؟؟

غلا : ههههه عادي ، انت تبي؟

خالد : يس وانتي تبين

غلا : هههههههههههههه .

راحت غلا ولبست تنوره جينز وبلوزه من save the queen كلها اشيا ودانتيل والايد فرنسيه

شكلها كان عجيييب تكحلت وحطت قلوس بيج وتعطرت وطلعت ..

خالد كان لابس بنطلون جينز مايل للرصاصي وقميص أزرق تعطر وطلع ..

غلا ( اللللللللللاي روعه ) : ها خلصت ؟

خالد : أي ، يلا مشينا؟

غلا تاخذ شنطتها : يلا

طلعت وطلع خالد وراها يسكر الباب ..

مشوا لين اللفت وركبوا كانو بس هم اللي يمشون

انفتح باب اللفت وكانت ضبة عرب وشباب ..

جدم خالد على غلا وهي وراه ماسك يدها وتطوف معااه

كان المكان زحمممممه شكلهم الناس توهم واصلين

قعدوا فالمطعم والمطعم هم كان زحمـــــه ومليان عرب..

خالد : شكلهم توهم واصله طيارتهم ..

غلا : أي تصدق لان زحمه مو طبيعيه ..

خالد : تقولين ببلاد عرب مو بفرنساا !!

غلا : هههههههههههههههههههههههههههههه

خالد : والله مالقيتوا غير فرنسا

غلا : ياسلام

خالد : يخربون علينا ( يغمز لها )

غلا : خالــــــــــــد ..

خالد حط يده على حلجه : سكتنااااااا يباااااا ..

غلا : ههههههههه

وجابو المنيو طلبو وقعدوا ينطرون أكلهم ..

.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*. *.*.* .*.*.

احنا ماتكلمنا عن خطبة العم ( سعــد ) و معشوقته ( عليــا ) ..::..

سعد كلم امه وكلموا أهل عليا بالكويت ووافقوا خطبوها رسمي

وقررو يسوون حفلة الملجه بردة خالد وغلا من السفر

عشان ماياكلون عنهم الجو ولا الونااسه ..

سعد كان رجال وسيم اسمر مو طويل وايد ولاقصير متوسط طوله ..

شعره أسووود وعيونه حلوه وسيعــه العايله كلها متوارثه الغمازات خخخ ..

وعليا كانت أجمل وأجمل كانت بيضا بس مو حيل وشعرهاا دجااا من حلاته ..

كانت العايله كلها تعرف ان شعر عليا احلى بألف مره من شعور كل البنات ..

كانت عيونها لوزيـه ولونها فاتح وشفايفها وررررررديه مثل خدودها ..

حبت سعد من يوم كانوا صغار لكن ماكانت تقعد معاه ولاشي ..


.* اليوم الثانــــــــــي *.

بعد صلاة المغرب الكآبه كانت عامه بيت العم سعود

لطيفه كانت قاعده تحاجي اختها بالتليفون وعمر بداره ..

كان قاعد ماسك قلم ويرسم على الجلاد البني < أظن الكل يعرفه

البني الورق قديم حيل هوو ..

المهم ..

كان مشغل ويغني مع المغني ..

لا تحدد لي مراحــل لاا
ياتجيني حُــــــــب
ياتودعنــــي
راحـــل
هذي ورده للهوى
وهذي جروحك
عطني روحي سيدي
او خذها روحك ..
وشبقى ضاعت سنينـي
يابعـد قلبي وعينـي

عمر بس سمع اخر مقطع سكت وتم يسمعه وحط راسه يصيييح

مايعرف من شنو ؟؟

انه خسر غلا؟؟

ولا انه تم وحيد جنه متغرب !!

لا تترد في غرامي
ابتسامي دمـع
وسكوتي كلامـي

آآآآخ ياربي والله تعبااااااااااان تعبااان حيل تعبان

متى ارتاااااااااح

خلاص روحي طلعت منييي

دخل وغسل ويهه بماي بارد حيل عشان يصحصح وينسى همه

طلع الشريط وحذفه وحط قرآن ..

تم منسدح وهو يسمع ويستغفر الله ..

خذته النومه وغمض جفونه وارتـــــــــــــــاح ..
قام بعد ساعه بالظبط وهو يحس انه شبع نووم

قام مرتـاح يحس براحه حلوه فيه ..

يبي ياكل كل شي خخخ

نزل وشاف أمه ..

عمر من غير مايطالعها : السلام عليكم

لطيفه : وعليكم السلام ،، وين رايح ؟؟

عمر : بطلع ويارفيجي ..

لطيفه : وين؟؟

عمر : بندور ونتعشى ونرد

لطيفه : لا تتأخر

عمر : انشالله

الكلام يدور وعمر ماسك باب الصاله بيطلع مايشوف امه يطالع سيده

لطيفه : عندك فلوس؟؟

عمر : حمدلله ، يلا سلام

وطلع

لطيفه قعدت على الكرسي

اففف ياربي لو يصير ارجع الوقت ..

انا خسرت ولدي خسرتــــــــــــــــــــــــــــــــه

شلون ارجعه ؟ شلووووووون

ولدي من شكله تعبان وعيونه بدت تروح منه

شسوي ياربي شسوي اففف

غلا وهي مستحييييييييه شلون جاتني الجراائه ؟ وطالعت الارض ..

غلا : عاد خاااااالد

خالد : ههههههههههه والله احبج

غلا : بس لايشكون فينا الناس

خالد : ابيهم يشكون اناااااااا

غلا : عااااااااااااااااااااد

خالد : لاتتدلعين جدامي ترا انا ضعيف جدام هالاشيا

غلا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه