¨*~¤¦ الفصل الرابـــــــع ¦¤*~¨°



.* مر على هالكلام 3 أشهر *.


فتحت تغريد الباب وهي شايله طقم خفيف فعلبته لغلا

غلا كانو يحطون لها الميك اب داخل وهم مسوين لها جو ريلاكس على الآخر

مايبونها تحس بأي توووتر نهائي

حاطين سلو ميوزك ومساج ليدها وريلها ويمكيوجنها ..

غلا كانت هاديه وتحس انها ماتحس بولاشي

ميته حيـل لافرحانه ولاحزينه ولاكارهه شي بس ماتحس كلش

مكيوجها وطلعت قمر ..

خلصوا كل شي لها وطلعوا

دخلت تغريد : الللللله شهالزين غلوووي شحلاتتج

غلا ابتسمت

غلا : عمتي ماتحسين وايد المكياج ؟

مكياجها كان مناسب حيل هادي ولعمرها فريحيه الوانها

تغريد : امبلا يبي له كفين ويتعدل

غلا :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

دخلت عاليه وهي لابسه فستان عنااابي ومسويه شعرها ويفي والقذله طايحه على عينها

كانت طالعه فتانه بهاليوم عاليه ..

وفاطمه كانت لابسه الفيروزي والأخضر طالعه كيوووووووت

تغريد لابسه أحمر وفوشي مولعه من التماااااااااام

عليا خطيبة سعد << باركتوا لهم ؟؟؟

كانت لابسه فستان فوشي حرير ومن جدام فيه نفس القطعه كلها كرستال

طالعه نعوووووووومه حدها ..

حشرة القاعه والناس كلها هدت لما وطو على الليتات وركزوا على باب القاعه

بدت القلوب تدق شوي شوي

زفتها كانت مكتوبه لها وألحانها حلوه وهاديه ترووي القلوووب بعذوبة كلماتها ..

انفتح الباب وشع نور غلا عليهم

غلا قبل لايفتحون الباب كانت تبي الروع يوخر عنها بدت تنكت لعاليه

غلا : برفع فستاني وبشرد مثل اللي بالفلم

عاليه : ههههههه ذكري ربج

غلا : ولا بسوي مثل محبوبه بخالتي قماشه

عاليه : لا والله استخفت غلوي

غلا : بطرش حد غيري ،،

بعد صمت

خايفه عالييييييييييييييييييه

عاليه : اوش حبيبي

فتحوه وكل العيون توجهت عليه ..

العيون بدت تاكلها من كثر مايطالعونها

وهي تنشر ابتسامتها بخوووف تحس انها ظعييفه

كانت الفلوس والورد يطير فالجو ويحل عليهم

عيونها كانت طالعه شي عجيييب فهاليوم سوود ويلمعوووووووون

القاعه كانت على التصميم الملكي ..


نفس البطاقه مسوين كوشتها كلها ورد احمر والقاعه يشغلها الاحمر ..

بس دخلت غلا شغوا مكاين تطلع روايح ياسمين وينزل عليهم مثل الـ Snow

الستيج كان طويل لانهم ماخذين قاعه كامله وكانت كبيره

وكان شفاف وحاطين فيه ماي وورود حمر وشموع ..

غلا كانت ميته خوف وتقول انا متيه بكسر الستيح وبطيح فالماي

هههههههههههههههههههههههههههههه

تخيلوووووووووووو !! اماااااااااا

قعدت غلا وتمو الناس تجيها تسلم وتبارك

ركزوا الكام عليها وحطوا صورها ..

عاليه تصاصرها : مالت عليج شحلوج

غلا ابتسمت

غلا : ترا انا الصيحه فبلعومي

عاليه : مااااسمع

غلا تمت تعيد بس ماسمعتها

قعدوا يصورون غلا وياخذون لها صور وطالعه تجنن

مستحيه ، صغيره ، ناعمه

وايد حلوه

بياض جسمها كان طالع فناااااااان


تغطوا الحريم ودخل وسيم العاااااااااااااايله

خالد بن سعود

كان طالع مب طبيعي اليوم يجنن يجنن يجنن حلوووووو << اللي يقول شايفته خخخ

عاليه وفاطمه شبصوا فبعض يطالعونه هههههههه

كان لابس ثوب دق خفيف على الرقبه وبشت اسود ودخل معاه

عمر اخوه

يزف اخوه على حبه اللي ضاع

باااااال تخيلوا

عمر كاان منغص ومبين عليه عيونه تلمع ومبين عليه حزين

خالد كان شحلاته محلق ومحدد زلفه والقفل اسوووووووود وعيونه جنهم مكحلات من غلض الرموش

عمر كانت حدة ملامحه ذبحت البنات ولا عيونه كانت طالعه حلوه ولو انها حزينه

خالد كان يمشي مع ابوه واخوه وعمه ..

كانو يكتون عليه الفلوس والمشموووم والشكل رووعه

دخلوا شباااب لعايله حتى شوي

واستنزلو

رزيف وحاله بس ماطولو كشهم سعد هههههههه

عمر يحس قلبه طار من بين ضلوووعه
اففففففف ماقدر والله احس بموت ياربي شسوي ياربي عيني

وصلوا وقربوا لغلا

وقفوا وسلم على اخوه وخالد شاف دموع عمر وباس جبينه

عمر بصوت حزين : مبروك يابنت عمي

غلا فتحت عينها (عمر!!!!! انت هني؟؟ شجاي تسوي؟ الله يخليكم بسسسسسسسسسسسسس)

سلموا على بعض ووقفه خالد وصور معاه صوره

وبعدها طلع


لمح عاليه تكلم امه بس مشى طنش وراح

حس انه قلبه هناك يبي يرد ياخذه ويطلع

اففففففففففففففففففف شاسوي ياربي

شهالحااااااااااااااااله

الله يعيييييييييييييييييييني

قعد خالد فكراسي بره القاعه كلش

قعد يفكر وهو حزين

تدرون من شافه ..؟

راشد اخو عاليه نزل اخته وقعد بره بنفس المكان متملل

راشد كان طبعه حنوون

مايقدر يشوف حد متظايق ويسكت

راح له

راشد : ممكن اقعد ؟

عمر استغرب : أي تفضل ، استريح !!

قعد راشد : قطري الشيخ؟

عمر : أي وانت

راشد : انا راشد ومن قطر ..

عمر : عاشت الاسامي والله ، انا عمر

راشد : عاشت ايامك ..

قعدوا شوي وعمر خجلان

راشد : ماتقولي ياخوك ليش متظايق؟

عمر : مادري والله

راشد : باين عليك مهمووم وحزين وماقدر اشوفك جذي واخليك

عمر : تسلم لي والله لا ماعليك شوي واطخ

راشد : اشوى طمنتني ، خلاص يالشيخ مانطول عليك استأذن انا

عمر : وين تو الناس ماعرفناك

راشد : الجايات اكثر ، تحمل بروحك

وطلع وراح راشد وتم عمر وهو يهوس على راسه

يحس روحه خلصت

تعبااااااان يحس لو قام بينهد حيله

طلب قهوه وكيك وقعد ياكلهم

يسمع صوت الاغاني وقلبه يعوره حييييييييييييييييل

دمعت عينه ونزل غترته على جنب عشان محد يشوفها

قعد يمسح دموعه وحرقته عينه زود

راح الحممام وحط ماي بارد خفوا شوي

خالد رفع طرحة غلا

خالد ( اااااه ياربي انا قلبي رهيف )

قرب منها وحب راسها

خالد : الف مبروك

غلا وهي منزله عينها وخدودها حمررررررررررررررررررررررر

غلا : يبارك فيك

قربوا 2 شايلين باقه كبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييي ييييييييره

وسطها عقد غلا اللي مسوينه لها فصخوها الطقم العادي ولبسوها الطقم الثجيل

غلا تفاجأت لما شافته وشافت الاسم عجبها التصميييم

كان روووعه قعد خالد يلبسها ومعاه تغريد ..

لما خلص حب راسها مره ثانيه وقعدوا

غلا تحس لما تتنفس يرتفع الطقم وياها ثجييل بس حلوو

لانه مليان المااس

ركزوا عليهم وحطوهم على الشاشه ثنينهم

وحطوا صورهم لما كانو صغار وخالد فقع ظحك على صوره له

كان لابس حمالات حمر وحاطين له خشم مهرج وهو يشهق

غلا ظحكت وحطوا صورها

وحطوا صورهم لما كبروا

كانت في صوره فناااااااااانه لخالد

مصور بالشدو بس نص جسمه وهم مخلين شعره جنه متسبح وبس لابس بنطلون

هو افتشل من قلب وين لقوا هالصور؟؟ هو خاشهم

وصوره لغلا لابسه فستان احمممممممممر طالعه روعه فالصوره

وصورها وهي صغيرره

العيون كلها كانت عليهم ويطالعونهممم

خالد كل شوي يكلم غلا ويظحكها

كان شكلهم حلو موت على الكوشه

مناسبين لبعض شكلاً بس مضموناً ؟؟

محد يدري

خالد بيحب غلا ؟

بيكرهها؟؟

يجاملها بس ؟؟



محد يدري

غلا كانت متخرررررعه حيل لان الناس بدت شوي شوي تجي تسلم

وتطلع

جابو لهم كيييكه كبيره 5 طوابق

وفوق عليها صوره لغلا وخالد مع بعض هم مدخلينها

خالد حط يده فوق يد غلا وقصوها ..

خالد كلش مابغى ياكل ولا يأكلها استتتتتتتحى

خالد كان شكله فظييع هو وغلا

الاضاءه مطلعه عيونهم روعه

يعني اللي يشوفهم ينتبه لوسع عيونهم جذااااابه فيها كلام حلووو

القاعه شوي شوي تخف الناس منها

جات عاليه وسلمت عليها وصيحت غلا وطلعت عنها وهي بعد تنشف دموعها

صار الوقت اللي غلا خايفه منه

بتروح هي وخالد بسسسسسسسسس

دار وحده

مكان واحد

والباب مقفول عليهم

هيييييييييييييييييي ياويلي والله بموت

غلا دمعت عينها

وينج يمه ؟

احلى ايام البنت فترة عرسها ومع امها

ااااخ يايييمه لو انتي وياي بس


قطه تفكيرها



خالد : يلا غلا مشينا !

غلا تطالع بعيونها وهو انكفخ (ماشالله على هالعيون ياناس) : يلا هاتي يدج

قامت غلا وهي ماسكه فيد خالد والبوكيه صوب ثاني

راحوا مع بعض ومعاهم اهلهم

وصلوا لباب الغرفه وغلا ميييييييييته متخرعه

ماتبي تتم تبي تروح وياهم

غلا قعدت تقرا المعوذات وهي متخرعه ..

قلبها يدق يدق يدق يدق

دخلت ودخل خالد وراها

وهي متخلبصه من الزين ..

قعدت على طرف السرير قط خالد بشته وعدل غترته وقعد قبال غلا

يدقق فيها لاول مره

خالد بمكر : مبروك عليج ياعروس

غلا بخجل ونعومه : يبارك فيك

خالد قعد يطقطق اصابعه وغلا مرتبكه حدها تلعب فالباقه

وقف شالت ذيل الفستان وحطته على السرير والباقه فوقه ..

خالد : ماتبين تبدلين ؟؟

غلا بخجل : بلا ، ابي

خالد : خلاص عيل انا بدخل الحمام

غلا نزلت عينها : اوكيــــــه ..

فقل خالد الباب وغلا صكت عينها ( واااااااااااااي ياربي لالالالا ماقدر فشله وربي )

شالت طرحتها وفتحت التسريحه البسيطه وانفل شعرها وانكت على جتوفها

وفستانها الحرير ..

رفعت عينها وتمت تناظر العقد

مب طبيعي حلووووووووووو

تقرا غلا خالد

ياه ياخالد صج انا غلاك ؟؟
اف والله انا ماعرف ماعرف ماعرف ..

بدلت ملابسها غلا ولبست قميص نوم عنابي وشالت مكياجها خفففته حيييييييييييييييييييل

وفصخت الطقم

رشت عطر وطلع خالد كان لابس بجاما بيضا وطالعه روعه عليه

توه محلق وجي فرش والبجامه كووووووووووووول عليه حدها



( نياهاهاها ) ..


خالد ظحك لها وحط ملابسه وقعد معاها على السوفا ...

خالد كان يبي يحاورها وتصارحه بكل شي اليوم والليله عن كل شي فقلبها ..

قرب منها خالد وصار مايفصل بينهم غير ركبهم ..

خالد : غلا !

غلا : هلا ؟

خالد : غلا خنصارح بعض شرايج؟

غلا : شلون يعني ، عن شنو تقصد ؟

خالد : كل اللي في قلبج طلعيه لي وقوليه لاتخشين علي

اعتبري انج تكلمين روحج ، منظرتج وقولي اللي تبين تقولينه ..

غلا : مااعرف خالد ، اسالني زين وبجاوبك

خالد : غلا حبيبتي سمعي ، انا علاقتج مع عمر ماكنت ابي اقطعها كلش لان انا مثلي مثلكم اللي صار ماكان لي أي ذنب فيه والله يشهد على كل كلمه تطلع مني فهاليوم ياغلا اذا كانت صج ولا ..
انا عمر لما قالي عنكم كنت فرحان لأن اخوي اخيرآ طلع من عقده وصار يعيش قصة حب
كان يكلمني عنها وانا لاشعوريآ احسده احسه اكثر واحد قلبه ينبض مع من يحبه
انا لمن قالي كنت ابي اسعي وياه واوفق بينكم لكن ياغلا كل شي صار واحنا ماندري عنه
انا صدقيني انا انسان بتلقين فيه شلال مشااعر ماقولج هذا وانا افاخر بعمري
بس انا طبعي جذي ،، من الصعب احل محل عمر (يتنهد ) لان عمر كان فيوم ،،،، حبيبج ..
وانا ماعرفتج مثله عشان احبج ، كل مشاعري لج كانت اخوه وموده يابنت عمي ..
بس انتي ياغلا صرتي مرتي ، لـي . فاهمتني .!

غلا كانت تبلع ريجها وعيونها تدمع وقلبها يدق ترجف : أي

خالد بمرح : ماقلتي لي عن الل فقلبج انا خلصت كلام الدنيا كله ههه
غلا : ههه ، من عقب كلامك ياخالد مافي كلام ..
رفعت عينها بعينها وخالد انصدم من الي شافه
ناعمممه مووووووت وحلوه ماتوقع غلا بنت عمه جذيه فيوم !

غلا : انا صج حبيت عمر وتمنينا نكون لبعض بس كل هاي ياخالد ماضي
وانت قلت انا خلاص صرت على ذمتك .. يعني

خالد يمسك يدها : الله يخليج لي ياغلا
غلا استحت ولمت خالد بقو وصاااااحت ماتدري ليش

خالد : افا يالغلا ليش تصيحين
غلا ماترد عليه .. خالد عدلها
خالد : ليش هالدموع ؟ انا واحد ماحب الدموع اكرهها

غلا : انا ياخالد حظي حلو لكنه شين

خالد فهم كلامها
وبس حاول يهديها

خالد : انتي حظج ولاالف بنت تتمناه ، ماشالله عليج جمال وكمال والكمال لله كل شي تبينه
رهن اشارة صبعج

غلا استحت منه خالد قربها وحطت راسها عليه ونااامت هههه

خالد تم يظحك عليها حسها بريئـــــه حيل مسح على شعرها وشالها

حطها على السرير وتم يشوف ويهها تشبه امها بس هي عيونها كبار

قرب من ويهها حييييييييل وباس جبينها بشويش


غطاها وتم يظحك على سالفته تنام عنه بليلة عرسهم ، بسسس ..

نام جنبها وهو مرتاااااح


حس بكلام كان يسمعه وايد صار صج

ان غلا صارت نصه مو نصه نصه جزء من نصه ..


نام خالد ..



الصبح ..

قام خالد قبلها كانت توها الشمس تطلع ..

راح الحمام غسل وطلع فتح البلكونه وقعد يطالع الدنيا وهو يقرم تفاح

قامت غلا بعده ودخلت الحمام غسلت وطلعت عدلت شكلها شوي وتعطرت وعدلت شعرها بيدها وطلعت

غلا طلعت لخالد فالبلكونه وهي راده جسمها على الباب

خالد اول مره يشوف غلا جي

حلييييييييييييلها قصيرونه وضعيفونه لكن حلوه ههههههه


dano_selo
عرض ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى dano_selo
البحث عن المزيد من المشاركات بواسطة dano_selo

06-09-2006, 10:28 PM #118
dano_selo
عضو مميز ومحترف


المشاركات: 1,005
خالد بابتسامته العذبه : صبــاح الخيـر

غلا بحمرة خدودها : صباح النور خالد

راحت وقفت حذاه ومسك يدها ..

غلا استحت وايييييييييييد وايد تبي تشيل يدها بس هو .. .. ..

خالد : اليوم سفرتنا غلا ..

غلا : متى ؟

خالد : الساعه 12

غلا : الظهر !

خالد : Yup

غلا : ههه ..

خالد ابتسم لها ..

غلا : خلاص عيل اروح اسوي الاغراض على شان نطلع من هني للبيت العود والمطار

خالد : تامرين امر ..

غلا استحت وابتسمت وشردت من خالد

خالد : وييييييين انشالله

غلا بدلع : خالـــــــــد

خالد انصدم (الملعووونه شهالدلع ) : هههههه تشردين ها بجي وياج

غلا : شبتسوي يعني ترتب معاي

خالد : مو مرتي؟ اتعبج يعني؟

غلا سكتت بلعت ريجها ماكانت اشيا وايد

سوو كل شوي وغلا كل شوي تشوف خالد ولمن يرفع عينها تشيلهم

كان طالع وسيم حيـل

بدلت ولبست تنوره جينز فيها شيفون احمر معاها قميص احمر ظيج

كحلت عيونها ماحطت روج احمر حطت قلوس خفيف وطلع شكلها نااااااااااااااااااااعم موت

رفعت نص شعرها وجابته على جنب ،، لبست شغابه الماس فيها الالماس ابيض واحمر
مع السلسله واالخاتم واسوارته ..

طلعت وشافت خالد وهو يسكر ساعته

خالد : ياسلاااام ، شهالزين

غلا افتششششششلت اكيد يتطنز

خالد : مايصير جي بعدين يقولون وحده حلوه متوهقه فجيكر

غلا عصبت صج شنو جيكر اذا هو جيكر من الحلو واللللله !

غلاا : لا عاد

خالد ينطرها تكمل

غلا : تأأأأخرنا

خالد خبث عليها : ماااااشي يلا البوي بيجي يشيل الشناط وهو شال شنطه فيها طقم غلا