¨*~¤¦ الفصل الســـــــــــادس ¦¤*~¨°
عمر انصدم من الموقف وايد ..
صج غلا صارت مو من نصييه بس هو لين الحين يحبها
جفف دموعه بيده وكان شكله يقطع القلب حواجبه كانت مايله لتحت وعلامات الحزن مرتسمه عليه ..
تنحنح وغلا كانت توها مبدله لابسها تنوره عاديه وبلوزه لفت شيلتها وكانت تحاجي الخدامه وتمشي لين
الباب مو منتبهه من !!
عمر كان يشوفها ينطرها تخلص كلامها
انتبهت للباب وسكتت
تعرفون لما تكونون بنفس حالتها؟
تمشون وماتدررون من اللي ينطركم ،، بس تشوفونه ينربط لسانكم ..
غلا: عـ .. عمر !
عمر: أي عمر.. هاي غلا (يكابر باللي داخله اونه فرحان) نويتي تخلينااا !
غلا غصب عليها عيونها دمعت وتتكلم معاه ..
غلا: هه ايه خلاص ..
عمر : اييه الله يوفقكم انشالله ..
غلا : ......... (عورت قلبها هالجمله ، شكثر كانوا متمنين يكونون لبعض بس .... )
خالد كان طالع مع رفيجه بمطعم تيك اوي وقاعد مع رفيجه لكنه بعالم ثاااااااني بعيد عنه
خالد كان يفكر ويقول (( دام امي جبرتنا حرام هاليتيمه انكد عليها وازيدها واقلب حياتها جحيم ، بس
موعاجبتني هالشغله اخوي يحبها وانا مادري شلون افففف ))
رفيجه (خليفه) : اوووووووه ،، الووو وينكم ؟
خالد انتبه له : ها ، كاني وياك ويني بعد
خليفه : أي يبا شعليك قريب تدش القفص الذهبي
خالد : أي ذهبي الا قول الخشبي المحترق
خليفه : ههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك ياخلود ، هونها وتهون ياخووي ماكو شي يسوى
خالد : اييييييه ( يتنفس) وانت قلتها ماكو شي يسوى !! << شقصدددك؟
طلعوا من بعدها وراحو افترو شوي وخالد لاعن خير الزقاير .
رجع البيت شاف عمر حده استانس عمر كان بالصاله لكن
شكله حزين مو مشغل ولاشي بس ضوو الابجورات ومطفي التلفزيون وهاااادي المكان بروحه قاعد
عمر كان مثمن ريله فوق الكرسي وموطي راسه يصيح .
خالد مانتبه انه يصيح
خالد : هلا والله، هلا ابوووي، هلا وغلا، هلا بعمر، هلا بخلف هلي والله
عمر انتبه ان خالد وصل ومايبي يشوفه يصيح سوى روحه يعطس ..
خالد : يرحمممك الله .. عششششت ياولد امي وابوي ( ههههههه شعنده ذي! )
عمر : ههه هلا خالد ..
خالد عرف شفيه عمر وانه كان يصيح ..
خالد : والله اليوم ياعمير مرينا معرض سيارات ، شي مو طبيعي يبي لنا روحه والله
عمر : لا يبا وراك عرس الله نسيت !
خالد مارد على اخوه ونزل راسه وهو يحك قفاه ..
راح خالد داره وقعد يرتبها شوي بعد بكل الحالات هو معرس لازم يغير !!
عمر كان صاعد لداره شافته غلا وعمر كان يبي يودعها بس مو عارف شلون ..
قعد عمر بداره وكل شي ظلام بس ابجورتين مولعين والجو حزيييييين
دخلت غلا شم عمر عطرها وارتفع جسسسمه ونزل
عمر لف عليها وهي طالعتها قعدوا يطالعون بعض قرابة الدقيقتين بدون كلام .. !
عمر : ارتاحي ..
قعدت غلا على كرسي المكتب وهو على كرسي ثاني بعيد ..
عمر استخف حس انه مايعرف ينطق حرف واحد
عمر يكح ...!..
غلا: انا باجر رايحه لبيت ابوي العود انشالله لين يوم العرس ( هالجمله قالتها بعد ماحست ان روحها طلعت
من وراها ) ، عمر حس ويهه بدى يعرق من القهر ..
عمر : انشالله ، الله يوفقكم ويهنيكم .. (حس فيه رعشه بجسمه وهو يقولها )
غلا صاحت
عمر وهو يتكلم وصوته يتراقل دموعه تطيح جنهم بلور على خده
عمر : عاد ها (يصيح) ماوصيج على خالد اخوي ترا طيب حييييييل ، يحب ياكل ههه مثلي لاتكدرين بخاطره
دايمآ صارحيه مايحب أي حد يخش عنه شي ، (يصيييح ويتكلم بصوت مرتفع قوي .. ) بس هاا
خالد مو مثلي رسام بس صوته احلى مني (ماتمالك نفسه عمر جدامها وقعد يصيح)
غلا قطت روحها على الطاوله تصيييح وتشاهق
خالد كان طالع يشرب ماي وسمعهم قرب لين الدار وبعدين رجع خطوتين ورا وقال لنفسه انا مالي شغل
رد داره ، بس حيل غار على غلاا وماعرف شنو هالشعور اللي فيه
عمر : غلا لاتنسيني
المفضلات