لمحه سريعه عن اللي صار آخر مره ...
خالد راح عقب ماوراهم بدلات السفر يتسبح وينام ..
غلا راحت دارها ترتب كل شي عشان سفرتها مابقى عنها شي ، خلصت كل شي قامت ترتب دارها ..
قعدت ترتب تشيل وتحط شالت ورقه من على المكتب لقت تحتها رسمه ، تدرون أي رسمه؟؟
تذكرون لما دخلت دار عمر؟ مع عمها سعد وخالد؟ وشافت رسمه على مكتب عمر!!!!
كان حاطها عمر لها لا وموقع بعد ، غلا (فرحان على عملتك بعد)
راحت غلا وهي معصبه مب وايد شوي بس ..
طقت باب دار عمر لقت محد يرد عليها خالد طلع من داره يبي يجيب له شغله وشاف غلا ..
خالد : ايوووووى يامدموزيل غلا ، تبين شي؟
غلا ارتبكت : لا بس ادور عمر
خالد يغمز لها ويسوي روحه مايدري
خالد : أي عمر عمر ، اوه آه أي عمر صح صح عمر محد تحت تلاقينه
غلا : تحت هالحزه؟
خالد : أي خفاش اخوي ، عادي عادي
غلا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : شفييج هاي شي حقيقي ومن الطبيعه عمر اخوي خفااااش بات بات
غلا : ههههههههههههههههههههه
نط لهم عمر بنص ظحكهم ..
عمر : من الخفاششششششش؟
خالد : واحد والله ، اسمه عمر بن سعود تعرفه؟
عمر : اممم ، جنه انا ؟
خالد يطالع غلا وهو ظابط الدور عدددل
خالد : هو غلا؟ لالا مب هو صح! لاماظن
غلا : أي أي صح
خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههه
غلا: ههههههههههههههههههههههههه
خالد: ااااخ والله ابي اقعد وياكم بس ادري محد يبي لي الله هههه لا اصلآ انا باروح بناام لاني من قرن مانمممممممممت (يتمغـط) آآآآآآآآآخ ، عمور تجي تسوي لي مساج؟
عمر : روح زين
خالد : افا يابوسّعود
عمر : شتبي خالد (يغمز له)
خالد : أي أي عشانها
عمر بعصبيه : خااااااااااااالــــــــــد ..!
خالد : انزييييييييييييين يه بروح كاني رحت انام (يلتفت له) ، جني اخوك العود؟
عمر تصرقع : أي والله على عيني وراسي والله ..
خالد : أي احسن لك ، يلا تصبحون على خير
غلا : وانت من اهله
خالد : شوف اللباقه شوف الذرابه والصوت الحسسن مب انت (يدق حنج عمر)
غلا : ههههههه
(بعد ماراح خالد وشوي هدى المكان)
عمر : آمري
غلا : عمر مب عدله حركتك
عمر : شسويت؟
غلا : احنا صج نحب بعض بس ماقبل انك تهديني اشيا احتفظ فيها يعني حد يمكن يشوفها ويسألني من من
عمر : كاج تاخذين اشرطه!
غلا : الاشرطه عادي ممكن استغني عنها
عمر : غلا تكفيييين
غلا : اسفه عمر ماقدر الله يخليك
عمر : الي تبينه .. (بحزن)
غلا : ...........................
عمر : طبعآ باجر مب محصلينج حتى بالتفق !
غلا : بروح بيت ابوي العود الصبح وعلى المغرب طيارتنا
عمر : اهاا
غلا : يالله تامرني بشي ؟ بروح انام ..!
عمر : سلامتج
غلا : الله يسلمك
عمر : ديري بالج على روحج ..
غلا : وانت بعد
لفو وكل منهم ماعطي ظهره الثاني يمشي لفت غلا وبصوتها الجذاب ..
غلا : عمــــــــــر
عمر يغمض عينه ويمسك قلبه
عمر : سمـي
غلا : باجر الصبح بتقوم ولا نايم؟
عمر : اافا عليج من فجر الله قايم
غلا بابتسامه عذبه : هههه خلاص عيل ، تصبح على خير ..
عمر : الله وياج ..
وراحت غلا وكالعاده عين عمر وصلتها للدار ورجعت له وغمض جفته وغلا بعيونه عشان يصحى ويلقاها جدام عيونه ..
ثاني يوم الصبح الخدم كانو ينزلون الشناط وغلا كانت تلبس عشان تطلع ..
لبست بنطلون اسود قصته روعه وبدي وردي شيفون بناتي وايد كان عادي ومافيه حركه كلش غير ربطه على الرقبه قعدت تفكر شتحط وياه
حطت بروش كبير قالت يظايق للسفر وتحت العباه وحاله فتحت صندوق السلاسل وطلعت سلسله لولو ولبستها تنلف مره وينزل منها بعد صف لولو مطوق طلع شكلها حلو وناعـــــم وايد ..
خطت كحلتها وحطت روج وردي (مات) .. وشوية بلاشر ومشطت شعرها ولمته كله دورت عباتها استحت تنزل جدامهم جي طلت على حد من الخدامات فالممر محد اتصلت بالانتركوم محد يرد طلت لقت عباتها تحت محطوطه وشافت محد بعد بالصاله غير لطيفه لفت شيلتها المسكينه احتياط حد يمر ولاشي
نزلت على الدرج الا خالد يقرم تفاح وواقف بمكان ماشافته غلا من فوق
خالد اول مره يشوف غلا بهالبس شوي ظيج مخصر جسمها الفنان
خالد استحى من الموقف ونزل عينه فالارض مثل ماغلا شبت النار فضلوعها من الفشله لبست غلا عبايتها بسرعه وقعدت ، خالد من الفشله راح داره كان اول مره يستحي جي حتى امه انتبهت له ..
عمر راح داره لقى عمر يتعطر من عطوراته
عمر : بل شفيه ويهك محمر
خالد : هههههههه اسكت صرت نمله ، غلا بنت عمي نازله ويعني مب كامل لبسها ( مب عارف يعبر = ههههههه = )
عمر : اوله وانت شسويت
خالد : اسكت تمنيت الارض تنشق وتزحرني
عمر : ههههههههههههههههههههههههههه
خالد : والله مالي ويه الحين بيقولون جليل حيا ورافع عينه
عمر : لايخسون من يقول يلا خويلد فشله بتسافرر
خالد : أي يبا شعليك
عمر : ههههههههههههههه يلا ناطرك
خالد : برب ببدل هالمهزله اللي لابسها ،، حد غير سعد بيجي؟
عمر : يمكن عمتي تغريد مب أكيد !
خالد : اماااااااااااااا والله تغريد ماعرفها بس انشالله يجيبون علاوي شكثر سولفت عنه غلا
عمر : هههههههه يلا عجل ناطرك
خالد : برب
عمر : ههههههههههههههه
نزل عمر وهو لابس ثوب ابيض ومعدل شوي شعره بالجل مرتبه يعني والقفل شحلاته وعيونه كانت جنها مكحله من غلظ رموشه ..
نروح شوي لسيد الكشيخين خويلد ،، ياويلي عليه هالصبي ، الكشخه وماأدراك مالكشخه ؟ << شهالتعبير بس ههههههههه ..
لبس خالد ثوب سعودي عجيييب شكله وسوى حمدانيه طلع شكلها كووول عليه مع شعره الطولان شوي وحواجبه المقرونه طلع شيخهم تعطر وولع زقارته ونزل
غلا اللي انحرجت منهم ومن خالد انه نزل بعد ..
تعرفون لما تكونون قاعدين والناس كلها مهتمه فيكم وانتوا انتوا وبس ..
غلا استحت وايد ..
دخل عمها سعد بس بدون تغريد بروحه بس كان جايب علي و خالد ولد تغريد الصغّير كان عمره سنه وسعد متلعوز فيه دخل وسلم سعد
خالد : هلا والله هلا وغلا بالعم (يسلمون خشم) شحالك عمي ؟ (ينزل يبوس علي) من هالشيخ ؟
علي : انا علي بن راشد
خالد : ونعم والله .. انا خالد ولد عمك تعرفني
علي : ايي انت اعرفك بس ماشفتك
خالد : هههههههههه (يشيله) وها كاك شفتني
علي : أي بس انت وايد طويل ليش ؟
سعد : ههههههههه علي بس
خالد : اويلي من هالمزيون ؟
سعد : هههههههه سميك ولي عهد راشد الجديد هذا
خالد : آآآآآآآآه ياعمري شهالملاك (يشيله كانه شايل شي زجاجي خايف يكسره ، خالد كان يمووووت على شي اسمه يهال يموت عليهم )..
سلم على عمر وقعدوا
خالد اللي قعد فآخر كرسي وخالد فحظنه وعمر عند ريله يلاعبهم الجو على كيف كيفه ..
غلا راحت تغسل يدها فالحمام وطلعت شافت خالد يلاعبهم وكانه يبي يقول لها شي طار قلبها لايكون يعتذر ولاشي ترا والله العظيم اصيح
خالد : غلا الله يخليج تعالي صورينا.. ( كان يبيها تصوره مع علي وخالد بالموبايل)
غلا : أي انشالله ..
خذت الموبايل وصورتهم
خالد بعفويه : راويني خل اشوف
يشوف الصور
خالد : لالا بعد بعد ، قوم علوي بس انا وسميي فج شوي
تصوره غلا ومافي شي واظح غير حفرة خالد اللي بخده (هههههه) يعني غمازته
غلا واي يحلوكم ..
خالد : مااااااقصرتي ياغلا ..
سعد : يلا يبا يلا غلا مشينا ؟
غلا اللي عيون عمر كانت تاكلها ..
غلا : انشالله .
لزقت فعمها وودعتهم كلهم وعمر يحس ان روحه انشلعت من مكانها ..
ركبوا السياره وغلا من تحت غشوتها وخالد بحظنها كانت تشوف الدنيا غييييييير
حلوه بحبها لعمر وحبه لها بس تمنت انه لو سافر وياهم . يالله ماعليه ..
غلا : عمي عندك جارج ؟ موبايلي خلص
سعد : أي كاهو ( يطلعه من البوكس ) : آخ تفتقت يدي مسكي حياتي
غلا عقب ماحطت الجارج وشغل سعد الـf.m
غلا : الا اقول عمـــــــــــــي
سعد : آمريني
غلا : مانويت تعرس؟
سعد : ههههههههههههه انشالله بتشوفين عروستي بعد
غلا وهي تعدل خالد بحضنها : صج والله ؟ من عمي
سعد : هههههههه لاوصلنا الكويت تشوفينها
غلا : لا عاد قوللي الحين
سعد وهو يعدل ثوبه : لا عمري مافي
غلا تفكر : زين من ؟ هيفا ؟ نور ؟ مريم ؟ ساره ؟
سعد : ههههههه لا وينها حبيبتي ماجبتي اسمها
غلا : من عمي لعوزتني
سعد : عـ..........
غلا : عـ ، من ؟
سعد : تذكري
غلا تفكر وعقبها تشهق : هيييييييييييييييي عليااااااااااااااا؟
سعد : ههههههههههههههههههههههههههههههه أي عليا
غلا : احلللللللللف عممممممممممممممممي ؟ بتاخذ عليا
سعد : هههههههه أي عليا ليش؟
غلا : الله وناسة الوناسه عيل (اوه انا مب عايشه فالبيت عود صح!)
سعد : شفيج؟
غلا : لا بس نسيت على بالي اذا رديت بتم فالبيت العود ..
سعد : ...............
غلا تبي تغير الجو : والله زين ماخترت عمي ، عليا حبوووووووووبه وايد وحلوووووه بعد
سعد : ههههههه عاد احنا جسنا النبض وشكله كل شي اوكي
غلا : هي تحبك ؟
سعد : بتموت فيااا
غلا : ههههههههه لا جد عمي
سعد : مره يوم كنا صغاااااار من زمان ايام الدراسه قعدنا عندهم الصيف كله وكنت كله اتحرش فيها وهي كانت غير عنهم كلهم ، آخ ياغلوي كانت حلووووووووه والله مانسيت ولاشي منها
غلا : الله الله طلعت تحب ياعمي
سعد : ههههههههههه شفتي شلون
غلا : وهي شلون كانت وياك؟
سعد :عادي بس ماكانت ترضى تقعد وياي بروحنا
غلا عورها قلبها تدري ان اللي تسويه غلط مع عمر بس خالتها تدري!
غلا : اهااا
سعد : عاد تصدقين ، هههههههههههه كنت احب شعرهااا
غلا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
سعد : والله من صجي
غلا : هههههههههههههههههههه الله يهداك ياعمي
وصلوا البيت ..
سعد : نزلي بس نزلي
نزلت غلا وسلمت على عمتها ويدتها وقعدت ريحت شوي وقطت عباتها وقعدت تهذر مع عاليه فالتليفون .
راحت غلا الدار اللي كانت لها وعورها قلبها وايد على المكان كان فاضي بس ذكرى من بقايها اللي نستهم براويز صور اشيا بسيطه دمعت عيونها وصاحت شوي انسدحت على السرير اللي تحبه وايد قامت بدلت وعلقت لبستها الوحيده هذي فالكبت ولبست جلابيه بيت خفيفه غسلت ويهها عن المكياج كله وطلعت رولا جايبتهم وياها ولفت شعرها من الزين وقعدت تمنكر اظافرها بالوردي ..
خلصت ولمت كل شي ورتبت كل شي عشان تقوم بس تلبس وتنزل ..
غفت لها ساعتين وقامت على صوت منبه موبايلها شافت ان في وقت وايد بعد
نامت لها ربع ساعه بعد وقامت
نزلت كلت لها شي وخذت وياها نسكافيه لدارها
علي يزخ رولاتها ،
علي : الله شنو هاي؟ كوره؟
غلا : ههههههه لا حبيبي هاي حق الشعر
علي : أي انزين ، تلعبين معاي ؟ نلعب ؟
غلا : حبيبي انا بروح البس اذا خلصت بسرعه بنزل العب وياك ، اوكيه!
علي : انشالله ، انا بروح حق امي عشان اروح الالعاب تجين ؟
غلا : ههه لا ياعمري بروح البس عشان بنسافر
علي : أي بسافر وياكم زين
غلا : انشالله روح جهز اغراضك بس
علي : انزين
غلا ( وينها فاطمه مالها أثر ) الاخت فاطمه الله خير فغرفتها تسمع اغاني وتترقص ..
راحت غلا وطلعت لبستها قالت للخدامه تسوي لها فحم عشان شعرها وشوي تتبخر قبل لاتروح ..
شغلت كعادتها شريط كاظم الساهر ..
شغلته ..
إلك وحشه
إلك وحشه يابوظحكةٍ الحلوه
تعودنا عليك اليوم شلون بلوى!
مانستغني عنك يوم واحد
لاراحه لنا بعدك وقوه
إلك وحشه وغيابك ويل ياويل
يافراق العزيز يطول الليل
حنانك بحر واحنا نريد تدليل
دللنا قضينا العمر قسوه
غلا وقفت على جنب وحطت راسها على منظرة الكبت اللي كانت تتعدل جدامه وهي ماسكه كحلتها تفكر طبعآ بحبيب قلبها عمر
(( أول مره ادري بان الفراق جي؟ هاي واحنا جي اسبوعين بس لا انا اقدر بس احس شي كبير مني مو موجود ، احبك عمر والله احبك جبيبي ))
عمر بالصوب الثاني كان منسدح على سوفا مجلس رفيجه ويفكر
(( شسوي الحين؟ رجعي روحي قبل لاتروحين تكفييييين ، وراس اللي جابتني احببببج لاتعذبيني غلا تكفيين ))
عدل عمر قعدته بعد ماهزه رفيجه وقعدوا يسولفون
وغلا انتبهت على الوقت وقعدت تتعدل حطت شدو وردي شوي فاتح على جفونها
وخطت الكحله حطت مسكره وصلت رموشها الطويله لين السقف حطت نفس روج الصبح وبعد شوي بلاشر ورجعت كحلت عيونها صارو سووووووود من الزين
لبست ملابسها وفجت الرولات وطلع شعرها اللي يشوفه على طول يقول (واو) كان طولاااااااااااااان وطالع فظيع الرولات تنقز عجيييبه بشعرها رشت شوي عليه سبراي عشان مايفش تحت شيلتها بالطياره
خلصت كل شي ولمت اللي خلته غيرت شنطتها خذت وحده ورديه فيها سكارف اسود ووردي وحاطه عليه علاقه سورافسكي اسود مختلط مع الوردي وحاطه بروش على جنب فيه حركه ورده ونازل منها حركات كانت الشنطه ناعمه وايد حطت عطرها وموبايلها وبوكها وحطت قلوس عشان لاوصلوا تحط منه وكحل بعد (هههه سوالف بنات) ..حطت لها كم شي وسكرتها لبست لها جوتي اسود كلاسيك مريح وشكله فنااان وايد للسفر
تعطرت بالعطر على شوية دهن عود والبخور بعد ونزلت لعمها سعد هالمره بدون شيله ( ههه )
تغريد : الله الله شهالحلاه شهالزين
غلا بحمرة خدودها : ...... ( ) تبتسم
سعد وهو يبوس راس امه وغلا من بعده : يلا يما احنا ماشين
وسلمو على الباقي وعلى توصيات من امه ووداعهم لها ركبوا السياره وللمطار للطياره وبعد ساعات حطت الطياره على أرض الكويت ..
نزلت غلا على درج الطياره شوي شوي وهي تحاسب على خطواتها وهي ماسكه فيد عمها سعد .. غلا كانت مستحيه لان في واحد من شله شباب كانو وياهم بالطياره منتبهين لها ..
نزلت وركبت فالسياره اللي تنقلهم لداخل المطار
راحو وخلصوا دز عمها سعد الجاري وهي يمه وهو ينكت له وهي وجهها ينور من تحت غشوتها وتلالي عينها ..
سعد يدور من جايهم وغلا بعد انسطلت بواحد نسخه من عمر وحذاه واحد بعد اسمر مزيون .. ثنيناتهم بثوب بس بدون غتر ..
سعد : اوب هاي عيال أحمد
غلا : عيااااال خالي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعد : أي يالله مشينا
وراحو سلموا على سعد وغلا اللي منحرجه ترد بصوت واطي ..
خذوهم للسياره وطول السكه وهم يتسألون الشباب اللي جابوهم كانوا 2 من عيال خال غلا (أحمد) الـ10 = ههههههه = ماشالله عليهم
كانو 7 اولاد وو 3 بنات لكن كل بنت من بناته الـ3 كانو آيه فالجمال .
وعياله الشبيبه بعد ..
كانوا : (( جاسم (23) ، محمد(21) ، عبدالله(19) ، سطام (شبيه عمر)(18) ، ثواب(15) ، عبدالرحمن ومتعب ( 3 سنين ) .::. أما البنات الثلاث كانوا : آمنه (سمية أم غلا ) وعمرها (20) ، وصايف (18) >توأم سطام< ، روعه 11 سنه.
نزلت غلا وعمها البيت وعلى تهلي وترحب العايله اللي كلها موجوده وملتمه بكل حب وروح الثاني على الثاني ، حست غلا بدفاهم وحبهم لها لأنها بنت أختهم الطيبه المرحومه آمنه ..
حزنوا لما شافوها كانت ماخذه من زين أمها الباهر وأبوها ماخذه طوله وخشمه وشعره المسبب ]:
عيال خالها وخالاتها انعجبوا حيـــــــــــل فجمال غلا ..
وشافت غلا عليا وكانت قمر بذاك اليوم لابسه فستان ناعم أبيض وشريطه لافه من را الخصر لين الصدر ورديه والفستان فرنسي شكله وطالعه جنان ..
بعد ماراحو الشباب كلهم قطت غلا عباتها وقعدت شوي وراحت مع بنات خالاتها وقعدت واستانست وايد
من بعدها راحت عشان تنام وياعمها بس بنت خالتها (( مها )) أصرت على انها تنام وياهم لان البنات كلهم بينامون عشانها فالبيت العود وراحت خذت لها اللي تبيه ونامت وياهم ..
المفضلات