ورموشها فظيـعه طواال وسوود ..
سوت تسريحه ناعمه لشعرها الطووويل ..
رفعته وحطت اكسسوار شاريته من (ايفيتا بيروني) بشعرها على جنب
ورده ورديه نازل منها كرستال وردي مع لولو ..
وكانت لابسه بنطلون جينز فاتــح على الخصر بدال الحزام
لولو وردي والربطه شريطه ..
والتوب يتعلق على الرقبه شيفون معرى وشريطه فالنص ستان واللي تحت الشريطه
ستان
لبست تحته بنفس الدرجه بدي شيفون قصة يده مايله
حتى انه طلع أفخــم
لبست شغابه فيها ألماس وردي ..
وخاتم ناعم مع دبلتها ..
تعطرت وحطت شوية دهن عود وخذت شنطتها وطلعت ،،
خالد وقف يوم شافها : الله الله شهالزييييين
غلا ظحكت له وحبت راس يدتها
وخالد بعد ولمت عمها بقوووووووو
قلبه انقزه من اللمه جنه فيها شي؟؟
خالد : يلا بووووو .......
سعد : امممممممممم والله مافكرت هههههههههه
خالد : ههههههههههههههههههههههه ،، يالله فمان الله
وسلم عليه ووصاه على غلا وعلى روحــه ..
وقفهم سعد عند الباب
سعد : اا ،، اقول خاااااالد
خالد : ســـــــم
سعد : تدري شلون !!
خالد وهو فيه ظحكـه : شلوووووون !!!!!
سعد : انا بوصلكم
خالد : لا لاتعني روحك يوصلنا الدريول
سعد : افا وانا ولد ابوووووووووووووي اخسي واعقب
غلا : عمي لاتقول جذي عن روحك
سعد : هههههههه انشالله بس يلا انا بوصلكم
غلا : انزين بس لاتقول جذي
سعد : زين زييين
وركبوا السياره وغلا بروحها فالسيت الوراني
كانت ساكته طول الطرررررررررريج ..
وصلوا المطار وودعوا عمهم
سعد ماطمنته عيون غلا كانت تلمـع ودموعها قريبه
خاف انها مو مرتاحه مع خالد
خالد فالطياره قرب من غلا : حبيبتي شفيج؟
غلا : مادري خااااااااااااالد
خالد : حياتي احنا سافرنا قبلهم بيوم ابيج ترتاحين وتطلعين كل اللي بقلبج
ريحي حالج ياخلف هلــــــي مب زين لج
غلا مسكت يد خالد وصاحت
خالد : عمري شفييييج ، ليش تصيحييييييين
غلا : مادري خالد مادري..
خالد مسح دموعها ورجعت كرسيها على ورى ونامت شوي
خالد استغرب ،، شفيها على النوم ؟؟
اخاف فيها شي وهي ماتدري؟؟؟
اماااااااا ،، اعوذ بالله لالالا هي تقول مصدعه
لالالا بنروح نكشف عليها
خالد طلب منهم سفن اب وصحت غلا قبل لايجيبون طلبـه
خالد : حياتي شفيج؟؟
غلا : شفيني؟
خالد : لين الحين فيج النوم؟
غلا تلطف الجو : هههههه حبيبي منو مايحب النوم
خالد ارتاح : هههههههههه طاح قلبي خفت فيج شي
غلا : ماكنت نايمه اصلا اريح عيني
خالد : فديت هالعيووووووون وراعية هالعيووون ياناس
غلا : والي يخليك قصر صوتك
خالد : يالخايسه احبج شنو قصر صوتك
غلا : وانا اكثر بس اوووووووووووش
خالد ظحك لها وسند راسه وغلا تطالع من الدريشه
خالد تنهد ووصلت الطياره للكويت
نطر خالد الناس ينزلون وبعدين هم ينزلوون ..
نزلت غلا وهي ماسكه فيد خالد
كانت شوي وتتخرطف بمسكة السياره
بس مسكت عمرها ودخلت وسكرت الباب
وصلوا لداخل المطار ..
وانتظرت غلا بالقاعه وخالد جا ساحب شنطتهم ..
طلبوا لهم لموزين وراحو للفندق ..
دخل خالد وتسبح يحس جسمه متكســـــر ..
غلا دخلت قبله وغسلت وطلعت وهو تسبح ..
لبست قميص نوم شكله دافي << خخخخ شهالتعبييير
كان من تحت معرى وطويل على الجسم لونه فيروزي بس قاتم شوي
وفوقه نفسه بس كم طويل وشيفون مجعد شوي منه على شكل ورده ,,
والباقي عادي
لمت شعرها وكان طايح منه شوي وشكلها ناعــــــم بس حزيــن !!
نـشوف عمـر شـــوي ..
طق عمر باب دار ابوه
سعود : تعال ياعمرر ،، أدخل
عمر تنهد وحس ان روحه تذوب من داخله ..
مو من رهبة ابوه لا من شي ثانـــــي
نازعه لكن ماقواه
أكبر منه ومن كل شي فيـــــه ..
~ غــــــــــــــلا ~
أول وآخر حب له ..
حلف يمين مايحب غيرها
لان هي اللي بيدها نبضه قلبه ودقااته
يحس بشوفة غلا يرد له النصخ ويقدر لكل شي
يقدر يحارب الدنيا كلها وهو مرتاح
لكن عزة نفسـه تمنعه من اشيا وايد يحلم فيها ..
صارت مرت اخوه ..!
دخل وحب راس ابوه وقعد فصمت ..
سعود : شفيك يبا؟
عمر : يبا انا بكمل دراستي برع .
سعود : شمعنى؟ ومتى؟ بعد ماطافت سنه
عمر كان مايبي يتكلم مع ابوه وجه لوجه
لانه تعود كل شي يقوله لامه
لكن يحس صار مايتحمل يشوف امه اكثر من لحظات
بس بيتحمل جم تهزيأه وكلمه قويه من ابوه كالعاده ..
عمر : ماصار شي كنت ماخذها راحه من 12 سنه دراسه ، مو خساره على روحي سنه بس ارتاح فيها .
سعود : ياماشالله عليييك والله ، لا ، ونعـم التفكيـر ياولدي
عمر لف وجهه وتعوذ من ابليس وسكت وسرح وابوه يهزأ فيـه
عمر وقف وهو طفحان غضــــــــب ..
عمر : يبا بس خلااااااااااااااص ، ارحمننننني الله يخليييييك ، ولدك انا مو عدوك
كفايه خذتووو روووووحي ارحمني ووافق بطلع بهج من هالجحيم اللي انا اشوفه كل يوم
يبا ارحمنـي يبا انا تعبااااان وربي بموووت ..
مشيتني على هواك انت وامي وبهواكم دستوا علي وكويتوني ، ذبحتوني ، حرقتوني ، ماتدري يايبا
انتوا توقعتو انكم بهالتفكير الغلط حميتوني ،، (بكل قهر) ظيعتونــــــــــــــــــــــــــي يبا
ظاع عمـر ولاتفكر تحصله ,
ارحمني ووافق خلني اطلع يمكن انســــــى
سعود : لايعلى صوتـك واطلع الحين
عمر بلع ريجه من هالكلام رجال شكبري انطرد!!
سكر الباب وراه وامه كانت بالصاله ..
لطيفه : شفيك ويا ابوك ؟
عمر مشى بكيانه المذبوووح : مافينا شي
لطيفه : وانت لين متى بتم على هالحال ، خلاص انسى بنت عمك صارت لاخوك انسسى
عمر حس انه زهقان من هالطاري خلااااااص مو كل مااراح طيفها سكنتوه جفوني مثل قبل
عمر : يمه خلاااااص تكفين ارتاااااااااااااااحي وريحينيييي
لطيفه سكتت وتمت تراجع كلام ولدها ..
صاير كلامه كبير وكأنه الغاز .
دخل عمر داره وقفلها
لاشعوريآ قط عمره على الكرسـي
وماقاوم دموعه اللي هلت من عينـه
مر عليه شريط حياته كأنه فلم
غلا كانت وياه
هني سولفو هني شاغبها وطفرها
هني زاعلها وهني راضاها
هني جعمته جم مره لكلامه الحلووو
هني شافها منزفه على أخوه
هني خر على ركبه يصيح من كل قلبه عليها
وهني وهني وهنيي
وهنيي طلعت روحه منـه
ورفع راسه ودموعه على خدينه وهو يصيح بصوت
ياربي ارحمني ياربي انا اذبح عمري جذي
يارب ريحنـي .
مشى للحمام وهو يحاول يمسك روحه بس مايقدر
يحس عمره ياهل يصيح يصيح يصيح
امه كانت عند الباب وتسمع صياحه
وصاحت عليه
انا شخذذذذذذت انا شسوييييييت ولدي راح منييييييييييي
عمر طلع من الحمام وانسدح وملامحه وجهه متنفخ من الصياح ..
نام له ساعتين وقام نزل لانه ربعه جو المجلس
قعدوا شوي وبعدها راحو ماتم غير تركـي
تركـي : ياخوك ريحني ياعمر قلبي بياكلني على حالك
عمر : شفيني انا؟
تركي : تسألني انا؟؟ جاوبني اول شفيك ياعمر ، اذا عادني غريب قولي
عمر : مو عقب 16 سنه يالهيس
تركي : ههه ياخووي والله بموت عليك شكلك مو مريحني
عمر : ااخ شقولك تركي تعبان حييييييل
تركي : تكفى ريحنييي غطتك شهرين عنا ماتريح أبـد
عمر : تحفظ السر.؟
تركي : افا وانا ولد ابوي ، الرجال ماينقال لها هالكلام
عمر : انثبر زين ..
تركي : هات شعندك !!
عمر : شقولك تركـي ، كلااااام وايد ، اشيا فيني ابي اقولها بس مابي اذكرها لانها تتعبني
تركي : لاتوقف قلبي انطق
عمر : انشالله ،،، ( سكت شوي ) ،،، انااا ، كنت احب بنت عمـي (( تركي فتح عينه )) ،
قبل لاتصير لاخوي ، من يوم انفتح باب صالتنا ودخل عمي سعد وهي وراه ، نزلت غطاها
وحسيت شي لف وجهي على الباب ولاقدرني اشيل عيني من على آية الجمال اللي جابها عمي
الله يرحمه ، حبيتها حب مستحيل تلقى مثله ، ماقوله ياتركي وانا اكابر بس جد لين يومك ومع
طاريها يفز قلبـي ويخفق حيييييل ، احس بطير وبقوم والقى غلا مو لاخوي ناطرتني
بتقولي شي ، تقولي ترا كل اللي صار جذبه ، لكن ،، آآآآآآآخ تعبت ياتركي ولاحد من الكل حس فيني
غيرها ، حبيتها وحبتني حييل ، صج سنا صغير لكن نفهم .
صج انا كنت ممصخها معاها بالكلام والحركات لكن ماقدر من اشوفها انسى شي اسمه مروه
احس ويا غلا ماكو شي اسمه كرامه لو تسفل فيني وتمسح فيني الارض كانها تمدحني.
صارحتها مره وتفاجأت انها تحبني بعد نطرنا نخلص واخترت وقت للأسف ظنيته صح
لكنه أكبر غلطه بعمري سويتها
قلت لامي بس ذبحتني ، قالت ان اخوي ، عضيدي ، شقيق حياتي وعمري
حبي صار له ..
لكن الله يسامحها ولاحد منا كان يدري
حتى اخوي صاحب الشان كلـــه .خالد. ماكان يدري
اخوي صارحني بليلة عرسه وقالي عن كل احساس حسه لغلا
قال انه جمالها حلو بس بعينه ماكان مبين على حقيقته ..
يعني لانه كانت مشاعره لها مشاعر واحد بالـ22 لوحده بالـ17
مشاعر أخوه لاأكثر ولاأقل ..
كان هو ظحكة البيت وروحه ، لكن امي بغمضة عين
ذبحت نور حياتها ، انا واخوي .
كانت امي كل شي بحياتي
ماشك خيط بأبره الا بشورها
الحين تستغرب لو اقولك ان لو اكثر بالقعده جنبها ، اتظايق اتنرفز
مو من شي ولا عق مني لها لا ياتركي انا ماتربيت على جذي ، بس امي خلتني اتصرف جذي
ماقدر انسى بنت عمي ولااقدر امنع قلبي انه ينبض لها
لانه نبضي بيدها ، احبها ياتركي احبهااااااا وهي على ذمة اخوي
المفضلات