بعد مارجعوا من الشاليهات .. ومرت الأيام ..

بعـز الشتـا البـارد ،، عمـر كان قاعد فداره يكمل رسمتـه و دخل عليـه خالـد ..

خالد: ها عمير ،، بروحك ، شتسوي؟؟
عمر بسرعه يبي يخش الرسمه : هلا هلا خالد ، والله قاعد لاشغل ولامشغله ..
خالد : ليش ليش تشيلها خلني اشوفها ..
عمر : ههههه ، لالا خرابيط مب حلوه ، براويك غيرها
خالد : لالا بشوفها هاتها
خالد يمسكها ورفعها يطالعها : امممم ، لاحلوه ، من هذي؟
عمر : مادري ، رسمـه من بالـي
خالد : ااها ..
خلى الرسمه خالد وابتسم له : مع السـلامه .
عمر يناديه : خالد ،، خااالد
خالد طلع منه معصب و عمر ماعرف شيسوي خلاص أكيد راح يمشكلهـا بسبتي ..
خالد كان يمشي بسرعه حتى ان امه كانت تسأله ليش طلع بسرعه وماقعد ،، مارد عليـها ..
لطيفه دخلت على ولدها عمر
لطيفه : شصاير؟ شقلت لاخوك؟
عمر : والله ماقلت شي يمـه ، هو مادري شفيه ، طلع معصب ، ماسويت له شي والله ماسويت
لطيفه : ياحظي على ولدي ، لايصير فيه شي ، روح الحقه عمور ، شوف شفيه
عمر : انشالله
وراح يركض ورا اخوه .. فتح الباب لقاه توه بيطلع .. عمر اعترض له ووقف له عند السياره ..
خالد : شصاير؟
عمر : شفيك علينا؟ امي تسأل عنك ، انزل تبيك
خالد : مافيني شي ، بس غلا متصله تبيني ضروري
عمر : الله هذا وانا وياك صار جذي ، عيل لوبروحك شبيصير
خالد : يلا عمر خلني اطلع
عمر : خالد انا ماني ياهل فهمني شفيك ياخي
خالد : وليين ، بتتمشكل انت ، خلني اطلع
عمر وخر عن السياره وخلى اخوه يطلع من البيت ..
وصل لبيته وغلا كانت قاعده بالصاله مع مريم الصغيره وسعد و فيصل يلعبون وهي تشوف التلفزيون ..
اول ماوصل خالد طفته ووقفت له
غلا : هلا حبيبـي .. ماطولت !
خالد مسكها جنه بيظربها من جتوفها
غلا : شفيك خالد؟ شصاير؟
خالد انربط لسانه ( شقول لها؟ اقول لها انا اشك فيج ؟ ومع اخوي؟ )
غلا : شفيك خالد ، شصاير؟ ليش معصب ، تكلمم
خالد يهد يده منه ويمشي عنها
غلا عيونها امتلت بدموعها : خالد ردي علي شفييك
خالد : سكتيي عني غلااااا خلاص لحد يكلمنييي
غلا : زين بس قولي شفيك؟
خالد : اوووووووه
وطلع لداره ..
قعدت غلا على الكرسي و تحس العوار الي خف عنها هالاسابيع القليله رد عليها بألم مضاعف ..
فيصل : شفيـج يما؟ ليش ابوي يصرخ؟
غلا : مافيه شي حبيبي ، تعبان ، يبي ينام
فيصل : انا اروح له؟معليه؟
غلا نقزت له : لاا ، لا تحمل ولاحد منكم يروح له ، خلوه بروحه
فيصل يطالع سعد اخوه وقعدوا يكملون لعبهم ..
غلا قعدت تبي تفكر شصار فخالد لما راح؟ كان مزاجه حلو واحلى من الحلو ..
قبل لايطلع خالد غلا كانت نازله على الدرج وهي شايله مريم ..
وخالد نازل وراهم وهو كاشـخ ..
خالد : ها ، شبتسوون زلزال حلاوه؟
غلا : هههههههههه ، شمعنى يعني؟
خالد يشيل مريم : والله دام هالحلوه مع امها ، الله يستر
غلا : ههههههههههه ، صج عاد
خالد : والله صـج ، اقول غلا اذا السكر زدتي عليه سكر ولا شي حلو شيصير؟
غلا تفكر : اممم يصير حلوو
خالد : لا يا بابا ، يصير سكر زياده
غلا : ههههههههههههههه صـح ، شلون راحت عن بالي
خالد : وهاي اللي يصير مع هالبنت وامها
مريم بدون وعي تكفخ وجه خالد
خالد : آه يالخايسه ، تظربين ابوج، أي مب وجه دلع ، يلا روحي لامج وخري
غلا تشيل مريم منه وهي تظحك على خالد ، يجنن والله يجنننن
خالد: انزين حياتي ، انا رايح الحين ، تبون شي
غلا : ابي سلامتك حبيبي ، بس ها لاتتأخر
خالد يحب راسها : وانا اقدر؟
غلا تظحك له وخالد فرص خد مريم وراح ..
مريم صاحت وغلا تنرفزت : خاااااااالد
خالد وهو طالع : مع السلاااااااامه ..
وعلى الحقيقه اللي هي الحين شاغله كل تفكيرها ، بعد مريم ردت تصيـح ..
غلا شالتها وطلعت للدار عشان صار وقت نومتـها ..
غلا فتحت باب الدار بس خالد ماحس كان لابس بجامه وعليها روب اسود للشتا وقاعد فالبلكونه يدخن ..
غلا أكيد ظاق خلها لما شافته رد يدخن ، أكيد فيه شـي ..
غلا بدلت لمريم و خففت من ضي النور وقعدت على الكرسي تنومها ..
خالد لف وشافهم . ورد يطالع اللي كان سرحـان فيـه ..
غلا تهز الكرسي وهي تناظر مريم اللي بحظنها ، ومريم تقاوم جفونها تبي تقعد تطالع امها مثل كل اليهال ،، بس النوم غلبـها و سدل جفونها ونـامت ..
حطتها غلا فسريرها الجديد اللي شراه لها خالد وحطوه قريب من سريرهم .. وراحت هي تبدل عشان تبي تنام بعد ..
دام خالد مطنشها ولا معبر وجودها شتسوي .. المهم ..
غلا دخلت وبدلت ملابسها ولبست لها شي دافـي لانها كانت متجمده لان خالد فاتح البلكونه بعد ..
قعدت غلا على السوفا وهي لابسه بجامه ودلاغ لوول ، رافعه ريلها وضامتهم قريب لها ، وتفكر ..
ثنينهم فنفس الدار لكن كل واحد منهم فعـالم ثـــــــــــــاني ..
غلا كلت شوي من الفروت اللي على الطاوله وتحسفت لانه كان باااارد حييل ، غلا خلاص بتروح تكلمه مب حاله جذي ..
غلا وقفت قريب من كرسيه ..
غلا : شفيك خالد؟
خالد:محتاجج غـلا
غلا: وانا عندك
خالد : انتي بعيد عنـي
غلا : انا بعيـنك
خالد : انتي دنيتي لكن انا دورتج مالقيتج ، وين كنتي؟.
غلا سكتت وماردت ..
خالد : تحبيـنه؟
غلا استغربت : من؟
خالد : اخوي عمر ..
غلا : انت شتقول؟ شهالكلام خالد؟
خالد : هذا سؤال يبي له جواب ، وغلااتي جاوبيني
غلا : انا نسيـته
خالد :اللي حب ماينسى حبيبه ، ولا انا غلطان
غلا : خالد شتبيني اقولك عشان ترتاح؟ انا ماحبه ، انا احبك انت ، مستحيل افكر بغيرك وانت ريلي ، انت مو واثق فيني؟ اذا شاك فيني قولي ، صارحني ..
خالد : غلا بمووووت صدقيييني ، اخوي يحبـج فهميييييني ، ياناس فهموني ، اخوي يحب مرتي ، وانا ادري ، شسوي وين اروح ؟ انتي قولي لي انتي ردي علي ، مب انتي اقرب الناس لي؟ فهميني شسوي
غلا بدت تصيح وهي تكلمه : ياخالد انت ماعليك منه انت تعرف عن هالسالفه وانت لاتهتم له ، انا ماحبه صدقني ونسيته ومستحيل ارجع افكر فيه ، وان فكرت ، صدقني كل شي بيني وبينه مايتعدى مشاعر الأخوه ، صدقني
خالد : ياخوفي ياغـلا من اللي يصير ، مو الاخوه اللي بيني وبينج انقلبت لعشـق ، وعمر اخوي قلبه يدق ..
غلا: خالد؟ انت واعي للي تقوله؟؟؟
خالد : لا غـلا ، لاا ، صدقيني ماعرف شقاعد اقول ، انا جنيت وناوي اموت ، آآخ ياغلا ، ماتدرين شكثر اغار عليج ، هذي مشكلتي الكبيره ومالها أي حل ، عمري ماحبيت ويوم حبيت ، حبيتج انتي وبجنون ، عقلي راح ، كل شي مني راح ، وصرت رهينج ، تكفين قولي ، شسوي بحالتي؟
غلا ماعرفت شتقول لخالد ، كلامه كبير وايد عليها ،، لمته بقو وتمت تصييح
خالد ماعرف شيسوي لهالطفله اللي يحسها كل حياته ، يحس ساعات مايقدر يوصل لها كل اللي فقلبه يخاف يجرحها ..

بعدها بأسبوع الجروح بينهم كانت شوي شوي تلتأم بس بصعوبـه ..
كانوا متجمعين فعطلة نهاية الاسبوع كعادتهم ، وعمر خلاص صار فيه طبـع أو نقدر نقول شي يشده للعب مع اليهـال ..
عمر قال للمها انه رسام ويعرف يعزف على عدة اشيا وتفاجىء لما لقاها تعرف كل شي عنه ، بالأصح كل التفاصيل الدقيقه عن حياتـه وكل خطوه خطاها فعمره .. وهو مايعرف ولاشي عنها ، غير انها المهـا ..
لووول ، أحرجها بكم سؤال ..

عمر : بس اانا اللي قريته كان مكتوب فيه عمر ؟ اخاف انا!
المها : ها لالالا ، انا كنت ناقلته من موضوع حاطينه على السايت ، عجبني الشعر حتى انا مانتبهت ان فيه اسم عمر ..
عمر : اهـا ..
المها : بس انا اكتب
عمر : اها حلو ، انا بعد بس موحترف ، يعني خرابيط تقدرين تسمينها
المها : هههههههههههه

( هذا اللي صار بينهم قبل هاليوم )

عمر دخل على اليهال اللي من فتح الباب ركضوا له يلمونه ويسلمون يبلفيت لوول ..

عمر : ها شكتبتي لنا هالأسبوع
المها استحت جنه يتبع اخبارها : ماكو شي جديد ، انت شرسمت
عمر : انا رسمت لوحه بس خشيتها
المها : ليش؟
عمر : ماكملتها
المها : مايصير اشوفها؟
عمر : لما اخلصها انتي اول وحده تشوفها
المها : اوكـي
عمر : زين ماقلتي لي ، شآخر كتاباتج؟
المها: هههه ، لحظه ..
راحت المها وطلعت من شنطتها الدفتر الصغير ..
عمر : هذيج المره لاب توب هالمره دفتر باجر شنو؟
المها : ههههههههه مادري؟
عمر : تلفزيون شكله
المها : هههههههههههههه
عمر حس انه قاعد يملق عليها وايد فسكت وقعد يقرا ..


لم اكن اعلم ان الحب يأتي مع اللحان ...

عندنا تعزف تلك الاحان المليئة بالرومانسية والحنان ..

يستمع اليها العشاق ويميزون احبائهم .. وتتحرك مشاعرهم ..

الحب مفعم بالحيويئة ..

فانة دواء كل انسان ...

دواء ينسي المهموم همومة وغمومه ويبدي يفكر في حبيبه فقط لا غيره ...

هذا المسمى بالحب الحقيقي ..

احلى ماتره العين اثنين من الناس بينهم عشق جنون وحب حنون ..



وليس الحب كـ الرسمة على الجدار قلب ويمر بيها اسهام ..

وحروف المحبين على تلك السهاام ..

لكن ... السهم فعلا ً يمر بداخل قلب شخص انسان فعلا ً حبيته ..

فيبدى بتألم تألم المحبين ويبدى بشعوور العاشقين ..

فيطلب من اول فتاة تراه عياناه مناسبة لها يدها لتكون عاشقتها ..

فيصيبها بذالك السهم سهم الحب فتحس بكل المعانة الذي عان منها ذالك العاشق ..

فالعشق قصة والحب قصة ..

وفي النهاية الحب و العشق يجتمعا في قلب واحد لكنه مقسوم لجزئين ..

جزؤ ينعش دم العاشق وجزء اخر ينعش دم العاشقة ..

فهنا السؤال ؟؟
هل انت عااشق مثل هؤلاء الناس ؟؟


عمر بعد هالكلام الطويل اللي كان مكتوب على عدة صفحات ، سكر دفترها ، وهو متأكد بأن من غير مايقصد خلى المها تحبـه ..
ابتسم لها وهو قايم..
المها : ليش ؟
عمر : وايد حلو كلامج
المها وهي تبتسم : صج؟ مافيه شي يبي له تعديل
عمر : يمكن لو نشيل الللحان ، تطلع أحلى
المها ابتسمت له بدون تعليق .. وهو طلع عنها .. وكل اللي معاه فحيـره ..
المها فلت صفحات دفترها وهي ماتعرف شصاير؟
قعدت شوي مع اليهال لاعبتهم من غير خاطر وطلعت عنهم بتروح تاكل لها شي
انصدمت بالمنظر اللي شافته ..
خالد كان متوسط غلا و عمر وجنهم عشاق فاصل بينهم حاجز ..
( اذا المها تشوفهم جذي؟ الناس شلون؟ )
المهم ..
تمت تناظرهم لين ماانتبه لها عمر ..
طالعها ومستغرب ليش تطالعهم ، المها ركضت وطلعت بره البيت .. تركض تبي تدور حد يوقفها عن الركض ، مالقت غير الحديقه انخشت فيها وهي تصيح ، ماتدري ليش؟
المها ( انا صج احبه ، احبه ، لو ماحبه مانقهرت من اللي شفته ) ..
عمر كان يدورها ليش شافته وركضت؟

عمر انتبه لخطواته ، و وعى للي قاعد يسويـه ..
عمر( ليش انا لاني احبها ولاهي حبيبتي ، ليش الحقها؟ بس مسكينه راحت جنه خاطرها مكسور )
عمر دخل للحديقه اللي ماجزو عشبها من فتره ، والعشب البارد بقطرات الندى يتوغل رجله ويزيد برودته ، لكنه يستحمل لازم يشوف بنت خالته شفيها ..
دورها عمر بس مالقاها ، يأس ورجع لداخل البيت ، ولقى الضبه على كرسي فالصاله ..
تخرع شصاير؟ مايدري؟ يبي يشوف شفيهم لكن الجمعه كلها حريم وبنات ، يروح يرز عمره ؟
وخر عنهم شوي ونادى فاطمه بنت عمته
فاطمه : Yes عمر !
عمر : فاطمه ، شصاير؟ ليش هالحشره ؟
فاطمه : اسكت ، فاتك ، المها جاتنا تصيح فتحت الباب وقطت روحها على الارض
عمر : شنو؟ ليش؟ وين دخلت؟
فاطمه : مادخلت هني ، من الصاله اللي احنا نتجمع فيها ، بس ماندري شفيها ..
عمر : مسكينه ، ماتستاهل
فاطمه : I know
عمر خلى فاطمه و مشى عنها ..
قعد على الكرسي وفصح غترته ، وقعد يلوم نفسه على اللي سواه في المها ، اذا هي تحبه ، هو ليش يتكبر ، مو يتكبر يعني ، ليش يجرحها؟؟ زين اللي صار فيها الحين؟؟؟؟

قبل العشا بشـوي ..
غلا كانت قاعده مع خالد على مرجيحه حاطينها فالليوان ، وغلا كانت لابسه شغابه كلها حركات سلاسل وكرستال ناعم ..
خالد كان ماسك الشغابه ويتسأل وغلا ميته ظحك ..
خالد : لالا الصراحه شغـل عـدل ..
غلا : هههه خالـــد
خالد : ههههه والله من صجي
لطيفه تناديهم ..
خالد : لبيــــــــــه يالسدره
لطيفه : تعال ابيك انت
غلا فهمت شقصدها
خالد : ماتحرك بروحي اناا
غلا : اووش ، ماعليك مني ، روح لها
خالد : بــ .....
غلا : ولا كلمه ، روح انت
خالد : غلااا
غلا : حبيبـــــــــــــــي ، بتروح صح!
خالد : انشالله ، انطريني هني مب تشردين
غلا : ههههه انشالله

خالد نزل من على درجة الليوان وغلا تطالعه ..
راح لعند امه وامه مسكته جنها تقوله كلام ، ومشى معاها ودخلوا لمكان دافـي ..
غلا قعدت على المرجيحه وقعدت تهز وهي تفكـر ..
(( خالد له ألف مزاج ، بكل ثانيه مزاجه شكل ، انا شلون بصبر جذي؟ ))

خالد : يمممه شهالخرابيط؟ انا ماخبرت في ام مثلج ، يمه الله يخليج طلعي من الي انتي فيه ، شتبين الناس تقول؟ شتبيني انا اقول عن امي؟؟
لطيفه : انا ماقلت شي غلط
خالد : شنو اللي قلتيه عيل صح ، يمه صدقيني كلامج بيطلعني عن طوري
لطيفه : انت دايمآ جذي ، بعد ساعه بتقتنع بكلامي
خالد : لو هالمسا تنطبق على هالارض ماسويت بكلامج ، طاوعتج مره وضعت ، مستحيل اسمع كلامج مره ثانيه
لطيفه : تبي تدخل النار؟
خالد : لاني مابي ادخل النار اسوي جذي ، يمه انا اطيعج بالشي الزين ، وانتي كل كلمه منج على راسي من فوق ، لكن .. في ام تقول لولدها تعال تزوج على مرتك
لطيفه : ايه في ، وانا منهم
خالد : يمه يمه سمعيني ، لو عيوني تطلع من مكانها! لو قلبي وقفت دقاته ، لو كل شي انعدم مستحيل اتزوج على غلا ، مستحييييل ، لاتخليني احلف يايمه
لطيفه : انت من صجك تبي تتم على طول جذي ، البنيه مافيها حيل تجيب لك عيال بعد ، شفت على الثالث وماقدرت ، والحين بندخل السنه وهي لاخبـر منها ولاشي ..


خالد : انا مرتاح جذي مرتااح ، انشالله مانجيب عيال ، حياتي معاها راحه ، بعيال وبدون عيال
لطيفه كانت تنقهر من كل كلمه يقولها خالد : بتاخذها غصبٍ عليك
خالد : دوريني يممممممممممممه
وطلع عنها خالد ..
خالد راح المجلس عند ابوه
خالد : يبى اكيد امي استخفت
سعود يصاصره : تبي الصج هي من زماان مب توها
خالد : اههههههه
سعود : ها شسوت اليوم بعد؟
خالد : والله يايبا انا اخرتها بجن من هالعيشه
سعود : افا
خالد : أي والله ، تقولي تزوج !! تخيل لا ومن العنود ؟ تخســي
سعود : احسنـت بعدي عليك والله ياولدي ، هذي الرجال .. انا اللي احذرك ، هذي بنت عمك ويتيمه ، وامك انشالله حسابها معاي انا ..

غلا اللي ماكانت تدري بولا شـي ، كانت قاعده مع عمتها و خالد ولد عمتها فحظنها تلاعبه ..
خالد مسك فشعر غلا وغلا صرخت ، شالته تغريد عنها و غلا قامت تشوف عيالها ..
دخلت عليهم الصاله ولقت عمر بروحه واليهال محد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
عمر : ياهلا بغـلا ، هلا ببنت عمي ، حياج ياام فيصل
غلا : الله يخليييك ، تسلم ياعمر ، ها ليش مارحت معاهم؟
عمر : اتملل من سوالفهم ، وشفت ان اليهال اقرب لي منهم
غلا : اهاا ، انزين وينهم عنك
عمر : بالحوش
غلا : شنو؟ فهالبرد ؟ يالله ، بذبح الخدامه
عمر اللي بدى يظحك ، ماتصور غلا بنت عمه اللي كانت فيوم حبيبته ام الـ17 سنه أم وتحاتي عيالها
غلا : لا والله شيظحكك ؟
عمر : ههههههه ولاشي
غلا : والله ياعيال عمي عليكم برود اففف انت واخوك ، ثلج ثلج
غلا طلعت ودخلت سعد و فيصل واليهال لحقوهم . وقعدوا فالصاله ..
عمر يكلم غلا وهي تسكر ملابس سعد ..
عمر : ماتوقعتج فيوم بهالموقف ..
غلا : شتقصد؟
عمر : ام ،، ولـ 3 عيال ، وتخافين عليهم ، يابختهم
غلا تنرفزت من كلمة يابختهم ، تبي تقطع وريد غلاها من عنده بس شلون ماتعرف
غلا : عمر تكفى خل نطلع من حياة بعض ، ترا انا اللي حياتي بتنهدم ..
عمر : وحياتي انا؟؟
غلا : انت اللي مصر توقف حياتك وماتنور طريقك ، اذا حبيتني وخسرتني ؟ شنو يعني؟ ماخسرت الجنه انت ياعمر ، الف بنت غيري تتمناك ، مايصير جذي
سعد الي خاف من كلام امه وكان بيركض ينادي ابوه لكنها مسكت يده ..
عمر : صح كلامج ، انا آسف
غلا سكتت وانكسر خاطرها وايد ، حست نفسها قاسيه حيييل ..
غلا خذت سعد معاها وطلعت ..
قعد عمر على الكرسي وجاه فيصل ولدها
فيصل : ليش تهاوش امي؟
عمر : ماهاوشها
فيصل : امبلا ، بعلم ابوي عليك
عمر : يويلك يافيصل ( انا شقاعد اقول؟ ) ، انت هبل أصلآ امك كانت تهاوشني لاني مالعبكم
فيصل :احــثــن
عمر : انا ااراااااويك
شاله عمر وطيره وقعدو يتظاربون شوي لووول ..
غلا قعدت على طاولة العشا اللي خلت هالمره من الرجال وقعدت سعد حذاها ..
سعد : ماماا
غلا : شفيك؟
سعد : ابي ادخل معاهم
غلا ( شهالغباء؟ ليش جبته معاي؟ ) : انشالله ، تعال اوديك
لطيفه : مافيه داعي تلعبين دور الام الكامله ، خليه يروح بروحه ..
غلا ماردت عليها وكانت هذي قومتها عنهم ..
ودت ولدها وعشته هو مع اخوه وتمت تشوفهم و عمر يلاعبهم ..
طبعآ عمر انحرج لوجود غلا .. بس شوي شوي رك الجو بينهم ..
لما صار الوقت انهم يرجعون بيوتهم ،، خالد الحمدلله كان مزاجه تمام ، وهو مايبي يعكر عليه شي
نادته امه بس قال لها انه مستعجل ، طبعآ تمت تتحلطم عليه وهو طنشها ..
دور غلا قالوا له انها بدارها فوق ..
خالد (يالله لايكون ردت على ذيج السالفه ، شتسوي فوق!! )
غلا توصخت ملابسها وراحت تبدلهم ..
خلصت و بلحظة وصول خالد كانت هي طالعه
غلا طلعت وكانت لين الحين مب رافعه شعرها ، سكرت الباب ولفت عشان تنزل شافت خالد جدامها
خالد ضرب لها سلام و غلا ظحكت له ..
خالد تم متصلب
غلا : شفيك ..
خالد كان يعد على اصابعه ( 1 , 2 , 3 ) وشالها
غلا صرخت بس خالد كتم صرختها
خالد : هاااا ولاا كلمه
غلا : انشالله بس نزلني
غلا مالقت شي لها فالكبت شتوي وكانت لابسه فستان حريري وقصير ولما شالها انكشفت ريلها وخافت حد يطلع لهم ..
خالد : بتسكتين ولاا !
غلا سكتت وتمت تطالعه بنظرات ترجيه ينزلها .
خالد مشى فيها ووصلوا لطاولة البليارد اللي كان حاطها عمها سعد فغرفة قديمه ..
حطها خالد وقعد على ركبه وحنى راسه
غلا ظحكت
خالد يرفع عينه بخجل : أحبـج
غلا : وانا اكثر حبيييبي
الغير متوقع ان العنود كانت تتربص لكل حركه لهم ، وماتت قهر لما شافت خالد جذي ، مادرت ان ولد خالتها رومنسي جذي