°¨*~¤¦ الفصل الثـــامـــن ¦¤*~¨°
.* بعد مرور 3 أشهــر *.
غلا صارت بالشهر الخامس وحامل بتوأم صبينا
وأخيراً صار لها بطن كان مو كبير وايد بس يبين ..
امتلت شوي ..
وخالد مستاااانس حييل ،، غلا تغيرت نفسيتها للأحسن وايييييد ..
صارت تحب تطلع ودايماً تظحك .
كانت فهاليوم طالعه مع خالد يشترون ملابس للبيبيييييييييز هيهيهييي
غلا : ههههههههههههههههه شجاااااااايب ياخالد
خالد : تظحكيييييييين بعد
غلا : حبيبي مو هالكثر شارين من قبل
خالد : ولدي ولا ولدج
غلا : ياسلام ، بالعقل ياخالد كم واحد جايب
خالد وهو شاق حلجه : خمسه
غلا : ههههههههههههههه ياعمري وايد والله وايد ..
خالد : غلا شتبين الله يخليج انا باخذهم لولدي زين
غلا : يه
خالد : والله ولدي وبدلعه
غلا ظحكت ومشت عنه
خالد حط الاغراض اللي خذهم على الاغراض اللي هفهم من قبل على الكاشير
وراح عند غلا : شتسوين
غلا : ولاشي اشوف شنو هني ..
خالد : شنو هاي ؟؟
غلا تطالعه : هذا مثل الكبوس لليهال
خالد : حق ولدي
غلا : هههههههههههههههههههههه (تشيله من يده) بسك
خالد يجره : هاتي
غلا : لااا انت صار فيك شي اكيد
خالد : أي خلاص انفجرت حب
تسند على العلاقات
غلا تمسكه لانه كان بيطييح : بس ياخالد خل نطلع ..
خالد : انشالله ماحاسب اشرد يعني؟
غلا : وااااااي خلاص روح حاسب وانا بنتظر ..
راح خالد يحاسب وغلا تطالع فالاشيا .
لقت وحده من رفيجاتها سلمت عليها وتمت تسولف معاها شوي لين شافهم خالد ..
غلا : خلاص اخليج مع السلامه .
رفيجتها : الله وياج
خالد : ها حبيبيييييي ها عمرررررررري ها روووووووووحي
غلا : بس بس قصر صوتك خالد
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.
نروح لعمـر بن سعود شـوي ..
تذكرون كلام الدكتور لابوه !.!.!
لما قال له ولدك شوي شوي بيفقد البصـر !
عمر كان قاعد بالدوام وعيونه تحرقه ..
سمى بسم الله وفصخ النظاره وقعد يحكهم ..
عمر يصاصر جاسم : جسوم والله ماشوف
جاسم : مب وقتك عمور
عمر والله ماجذب عليك
جاسم : شفيك من شنو
عمر : مادري
جاسم : زين مابقى شي انطر
عمر صرخ : اقولك ماااااااااااااااااااااااااااااااااشوف
القاعه كلها صخت والاجانب على وجيهم علامة استفهام ( ؟ ) ..
جاسم : اسكت بس فظحتنا ، خلاص بطلعك
استأذن من الاستاذ وطلعـه ..
عمر : ااااااااااااااااي والله ماشوف جسوووووم عيوني حااااااااااره
جاسم : بسم الله عليك ياعمير شفيك .. !
عمر : مااااادري الله يخلييييييييك لاتخليني
جاسم : افا ياعمير
سنده جاسم عليه ووداه للعياده اللي فالجامعه انقلوه للمستشفى ..
وقالو لجاسم ان عمر صار من المكفوفين
هزه الخبر كيانه كلــــــــه ..
قعد جاسم على الكرسي وهو منصدم
عمر!! عمر يصير جذي؟ ليش شفيه من شنو
معقوله من بنت عمه؟؟
دخل عليه جاسم
عمر : لاتقول شي انا ادري
جاسم حط ويهه فيدين رفيجه وتم يصييييييييح
عمر يهزه : لا جسوم لاتصيح هاي قدر ومكتوب ليش تصيح انا اللي مبتلي مب انت
انا ماعادت تفرق وياي ياجاسم لو اخسر روحي صدقني خسرت اللي اغلى منهم ،
ماتفرق ياخوي ماتفرق ..
جاسم صار يشهق فكفوف رفيجه
جاسم : والله ياعمور انا حبيتك حبيييييييتك واغليتك وكانك تبي عيوني وراسك ماتغلى
عمر : والله من طيبك ياجاسم بس انا كنت حاس ، خلاص انا باجر بنزل قطر
جاسم : لا ياعمر ودراستك
عمر : مب هادها بس هذا التيرم الثاني باعطل وبرد ، مشتاق والله خلني انزل قطر
دامني حي ، اليوم عيوني يمكن روحي باجر
جاسم : بعييد الشر ياعمير لاتقول جذي
على المغرب نزل جاسم وحجز تذكره له ولعمر للدوحـه ..
جاسم صار لزيم عمر من هالحادثه وين مايروح وياه ..
مايخليه دقيقه وحده ..
بعدها باسبوع جاسم كان يطلع لعمر ملابسه عشان يلبسون وينزلون لقطر ..
عمر : جسوم طلع لي ملابس سودا ..
جاسم : ليش
عمر : بس ابي اسود
جاسم : انشالله
طلع له بنطلون اسود وقميص اسود
لبسهم عمر وعطره جاسم ومشط له شعره
جاسم كان قلبه معوره على رفيجه
عمور اللي امس يشوف ويطالع ويكاسر بعينه
الله يالدنياااااااااا ..
لبس عمر نظاره سودا ومسك فرفيجه ونزلوو ..
وصلوا للمطار وخلصوا الاجرائات اللازمه ..
فقطـر خالد كان مستانس حده اخوه بيوصل الساعه 7 الصبـح وهو بيروح يجيبه ..
مسكين خالد مايدري باللطمه اللي بتجيه ..
محد منهم فكر بهالشـي ..
عمر (خساره ياغلا كان ودي عيوني تغمض وصورة آخر شخص منطبعه فيها أنتي )
غلا (ياربي انا آخاف عمر يسوي شي ويصير شي كبير بينه وبين اخوه بسبتي)
عمر (ولهانه علي؟ نستني؟ تفكر فيني؟ مطنشه؟ )
غلا (عمر حب وحده بغربته! نساني.؟ )
ثاني يوم ..
خالد قام الصبح
غلا وهي غرقانه نوم : وين بتروح
خالد : بجيب خالد حياتي، انتي ارتاحــــي ..
غلا ماقالت شي وردت نامت .
وصل خالد للمطار وقعد فالانتظار واحد من معارفه دخه داخل ..
تم ربع ساعه
وشاف اخوه ..
انصدم ! ليش لابس جذي
شافه متكي على رفيجه وقلبه طاح ..
سلم عليهم وحضن اخوه بقووووووووه
خالد يطالع جاسم بعينه (شفيه) .. جاسم نزل عينه ..
ركبوا السياره وخالد فهم ..
خالد كان متخرع على اخوه ..
عمر : شخبارك ياخالد ؟
خالد : والله طيبين كلنا انتوا شخباركم شخبار امريكا والشقر ؟؟
عمر :اذا علي ترا انا صرت ماشوف ..
خالد ماقال شي وجاسم بعد ..
جاسم : بس والله الدراسه هدت حيلنا
خالد : الله يعافيكم انشالله قدها وقدود صح يابوعمير
عمر : انا اذا علي اذا رجعت بدخل بقسم المكفوفين
جاسم ( ابي اكحلها عميتها !! ) ..
خالد : جاسم تبي اوصلك ولا تجي معانا؟
جاسم : لا خلاص زهق عمير مني اكيد ، بيتنا والله ان درت امي اني وصلت قطر وماجيتهم
ترجعني امريكا بمدفع
خالد : ههههههههههههههههههههههه الله يخليها انشالله ، دلني البيت بس
قعد يدليه جاسم
وعمر يشم ريحة غلا بالسياره ..
وصلوا لبيت جاسم سلم على خالد بيده وحب راس عمر
عمر يبي يقول شي بس لسانه انربط فهاللحظه ..
ودعوه ومشوا ..
خالد كان كاشخ بشكل خطييييييييييير
ناسف الغتره على جنب ومن الجنب الثاني لافها ولابس نظاره عاكسه ومسوي ديرتي خفيفه ..
خالد : يحلييله والله خوش رجال ..
عمر : أي والله تصدق يوم قالو له اني انعميت تم يصيح علي
خالد : يحليله
خالد ماكان يبي يبين له انه حزنان على هالشي ..
خالد : ها وين تبي تروح .
عمر : البيت !
خالد : أي بيت فيهم
عمر : بيتنا ؟
خالد : هههه خبرك عتييج
عمر : افا ليش
خالد : بيتنا اللي كنا فيه صار بيت بالشراكه بيني وبينك وانا وام فيصل فبيت بروحنا
وامي وابوي فالبيت العود مع امي العوده .ز
عمر : والله وانا اخر من يعلم ..
خالد : مفاجأه يالغاااااااالي
عمر ظحك له ..
خالد : وين تبي اوديك ؟؟
عمر : بس بشرط تنفذ اللي ابيه منك وكانه عيوني معاي زين !
خالد : افا ياعمير مو هالكلام اللي تقوله لي وانا بو فصيييييييل
عمر : فدييتك والله ،، نزلني بيتنا القديم وخلني وتعالي عقب ساعه ..
خالد : بس انت ، محد فالبيت !!
عمر : ماعليك البيت حافظه حتى اقدر امشي فيه وانا مغمض وهالمره بمشي فيه وانا مغمض صج
خالد : بـس ..
عمر: تكفى
خالد : اللي تشوفه بس انا بنتظرك
عمر : لا تنتظرني ابي اقعد بروحي فهالبيت ياخالد
خالد : ماني نازل زين بوقف انا وسيارتي اخر الفريج زين
عمر : وعد ! ولاتوطي البيت لين اطلع ممكن !
خالد : على هالخشم ..
وداه خالد لبيت ونزله ..
عمر ففصخ نظارته بشوييش وهو يتلمس الاشيا ..
قعد يتذكر هني شنو وعرف
مشى بهونه على الدرج وفتح باب داره وطاح على الارض يصيييح
عمر : لييييييييييييييييييييييييييش ياغلاااااااااااااااا لييييييييييييش
صاح عمر من كل قلبه وصراخه يرن فالبيت الفاضـي ..
طلع من الغرفه وراح لدارها فتحها وتم يمشي ريله تخبط باشيا وايد كراسي طاولات
اخيرآ وصل لسريرها ،، رفع مخدتها وشمها ..
لمها ودموعه طبعت على المخده ..
تم عمر ربع ساعه بدارها ..
عمر بصوت واطي :
اللي نبيه ماعاد به موجوود
يالعبون هذا منزله خالــي
ماهو بقصده يوم راح صدود
لاشك هذي دبرة الوالـي
تم عمر يجول فالمكان بروحه ودموعه تصب من عينه ..
بعد ساعه جاه خالد وفتح باب الصاله ماعتب البيت
وصرخ : عمــــــــــر ياعمييييييير
عمر : كاني ياخالد بس تعال نزلني
راح له خالد وحط يده على جتوفه ونزله ..
ركبه السياره وقفل البيت ..
خالد : الحين بوديك البيت العود والعشا كلنا بنتجمع ..
عمر : بس انا ابي حد يتم معاي
خالد : .... ( البيت فيه غلا شلون جذي)
عمر : اذا متوهق فيني خلني فهالبيت
خالد : افا ياعمير ، فعيوني انت ، بخليك عندنا ولايهمك ..
عمر : وام فيصل؟ (يالله)
خالد : شفيها ؟
عمر : بظيق عليكم
خالد : لاتقول هالحجي لا كف
عمر : ههههه
وصلوا لبيت خالد والخدم نزلوا الشنط ..
قعده خالد بدار تحتيه ..
على العصر غلا نزلت ولقت خالد يشرب البلاك كوفي
راحت قعدت حذاه وهي مبتسمه باست خده وقعدت ..
خالد : هلا والله هلا بنور عيوووووووووووووني
غلا : ولهت علييييييييييييييك
خالد : صج شصاير اليوم
غلا : شصاير ؟
خالد : تحبيني (يطلع لها لسانه)
غلا تفرص خده عند غمازته : وجذي
خالد : هههههههه اححح يدج يابنيه
غلا ظحكت
خالد : ها اكلتي ولدي
غلا : أي كلت لاتخاف
خالد : عبالي بعد ، يالله عااد لاعت جبدي وانا انطررررر
غلا : هاهاها بعدناا تو الناس
خالد : يالله بعد ليش انتي ياغلا خمسه بس عليج
غلا : لاا والللللللللللللللللللللللللله
خالد : هههههههههههههه فديتح انتي قعدي قعدي
غلا قامت عنه وخالد شالها : متنانه يالملعوونه
غلا : وخر عنيي
خالد : سكتي سكتي
غلا : شيل يدددددددددك
خالد : غلوه
غلا : لاتقول هالاسمممممممممممممممممممممممم
خالد : ترا عمر اخوي هني
غلا الظحكه شردت من وجهها ملامح الخرعه والفرح والصدمه كلها سكنت وجهها: هنــي؟
خالد يقلدها : أي هني
غلا : من متى
خالد : غلا سكتي عمير انعمى
غلا عيونها انترست دموع وقعدت على الكرسي: شتقووووووووووول !
خالد : صار مايشوف وانا ظايق خلقي والله بس ماعرف شسوي
غلا : شلون ومتى ومن شنو
خالد : ماقدرت اسأله ولايبي يقول لنا شي
غلا : يالله عمر يصير فيه جذي
خالد : والله معور قلبي مايبي يروح البيت العود لان محد عنده يعاونه
غلا صاحت
خالد : ليش تصيحين غلا؟ ( افييييييين )
غلا : لا ولاشي
خالد :مو منج لاتخافين
غلا : لا انا مافكرت جذي بس سالفته عورت قلبـي ولد عمي ويعز علــي ..
عمر كان يفتح الباب وغلا حطت الشيله على راسها ..!!!!!!!
خالد استغرب (زين هو مايشوفج! )
غلا تدري انه مايشوف بس ماتدري تحس شكلها غلط ..
خالد : نوم العوافي يابوسعود ..
عمر : ههه الله يعافيك
غلا : حمدلله على السلامه ياولد عمـي ..
عمر (غــلا! انتي هني جدامي ، يالله ياريت عيوني تفتح دقيقه وحده ..
انتي اول وحده اشتقت لها ياغلا اول وحده بس شوقي ضايع .. )
خالد : عمر ، غلا تقولك حمدلله على السلامه ..
عمر : اسف ، الله يسلمج ياام فيصل، شلونج عساج طيبه !
غلا : الله يسلمك نسأل عنـك
عمر ( من متى الحجي بينا رسمي ياغلا ) عمر ابتسم بكل حزن بقلبه وقعد ..
تموا يسولفون ويظحكون وعمر صار همه بس يسمع ظحكة غلا اللي تنور عيونه المظلمـه ..
على المغرب عمر كشخه خالد بالثوب ونسف له الغنره وطلعوا للبيت العود
عمر كان خايف حيـــــــل وصارحهم بهالشي
خاف امه تسوي له سالفه او يكرهونه وهو عمي
وصلوا للبيت ونزلو
دخلوا والهيله كلها قامت وكلهم اعفدوا على عمر يسلمون ويحبونه ويلمونه ..
عمر الثاني : شملبسك نظاره فالليل ..
خالد زرد عمر فالطوفه : عدل اسلوبك فاااااااااااااهم
تغريد تنزل عمر من يد خالد : بس خالد شفيك عليه
خالد كان مطنقر حدده ومادرى بهالتصرف اللي سواه ..
غلا تفاجأت من تصرف خالـد ..
قعدوا كلهم وهم متعجبين من حالة عمر
ولطيفه تصييييييييييح على حالة ولدها
عمر : لاتصيحين يمه اللي صار فيني مب فيج وانا راضي
غاده : فديتك ياولد عمتي ، في واحد يبي يسلم عليك (حطت ولدها فحظنه )
عمر : ياااااااااااااربي(كانه يتذكر شي) هذا ولدج عدل
غاده : ايي امتنكم
عمر : ياربي يسلمه تم عمر يحبه وشكله يكسر الخااااااااطر
خالد ماقدر يقعد معاهم وطلع وهو متنرفز للحديقه ..
غلا لحقته ووصلت له ..
راحت له بدون لايحس وحبت راسه .. وحطت حنجها على راسه ويداتها على جتوفه
خالد : غلاي؟
غلا : حبيبي ليش قاعد بروحك ؟؟





رد مع اقتباس
المفضلات