صفحة 13 من 16 الأولىالأولى ... 3 11 12 13 14 15 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 181 إلى 195 من 238

الموضوع: غلا (رواايه تجنن لاتفوتكم)

  1. #181
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    29
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    216

    رد: غلا (رواايه تجنن لاتفوتكم)

    مشكووورة اختي على القصة الروعة

  2. #182
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    ربوع قلبي
    المشاركات
    58
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    221

    رد: غلا (رواايه تجنن لاتفوتكم)

    مأجورين جميعا
    سامحوني على التأخير تعرفين طبعا ليش المهم هذا البارت طويل عشانكم

    ~®§§][][ الفصـل الثالـث ][][§§®~




    جاسم مشى وهو ماسك عمر ولا جنه في 2 على يمينه ..

    مشى بس ماقدر مايشوف غاليـه

    طالعها وشافها تبتسم له .. !!

    استغرب ؟!؟!؟!

    اووووووووول مررررررررره!!!!!!!!!!!

    جاسم مشى بسرعه

    عمر : اففف شفيك شوي شوي علييييي يالجلب

    جاسم : خلصني ادخل ..

    دخلوا اللفت وسكروه ..

    عمر : شفيك انت ؟؟

    جاسم : غاليه غااااااااليه ،، تظحك لييييييي اناا تبتسم

    عمر : اكيد تظحك عليك

    جاسم : لا والله عمور تتبسم لي ماشفتها انت

    عمر نزل راسه : ادري ماشفتها من وين بشوفها بالله !!

    جاسم : عمووووور والله مب قصدي عاد خلني مستانس ..

    انفتح اللفت : يلا حبيبي وصلنا

    وصلوا ودخلوا الشقه ..

    قعدوا وجاسم جاب له كولا فتحها ويشربها ويفكر ..

    جاسم : عمور احسهم ناوين على شي !!

    عمر : شي مثل شنو

    جاسم : شدراني ، احس فمخهم شي ولا هالريمااا من عيووووووونها مبين

    عمر : هاهاااي ماتقدر حبيبـي شبتسوي يعني؟؟

    جاسم : ماااااادري خلها للأيام ..

    عمر : فاضي ، فكر بشي ثاني ابرك لك ..

    ودخل عمر يناام

    وجاسم يفكر لين خذه النوم وغفى على الكرسـي ..

    .* اليوم الثاني *.

    جاسم سمع صوت عمر قايم ..

    (( جاسم من بعد اللي صار لعمـر نقل سكنه لعنده عشان مايتم بروحه ))

    المهم ..

    انزعج جاسم من الصوت وقطع عليه نومته

    وقام وهو متنرفزز

    جاسم : عمووووووور

    عمر : هاااااااه

    جاسم شوي وبيصيح : افففففففففففف يوعااااااان ابي اتريق

    عمر : يالله صباح خيييير توك قايم

    جاسم : اوهوووووووو والقايم شيسوي ماياااااااااااااكل ؟؟؟؟؟

    عمر متبلد الاحساس : امم خلاص عيل تسبح وبعدها نروح نريقك ..

    جاسم : افففففففففففففففففف صج ماتحس

    قعد عمر على الكرسي وجاسم راح فتح الثلاجه وطلع له اشيا ياكلها ..

    قعد ياكل وهو واقف ..

    يطالع عمر ويسررررررررح فيـه ..

    جاسم ( يالله من كان يتوقع عمير بيصير فيه جذي؟؟ )

    عمر : خلصناااااا جسوم

    جاسم : انزيييين

    دخل جاسم بدل وطلع عشان ينزلون ..


    فـدار ريمـا ..

    ريما كانت قاعده تلبس و غاليه تكمل مكياجها ..

    ريما : سمعي غاليوه مثل ماوصيتج خليه يموووووووت فيـج لا يرفض لج طلب

    غاليه وهي تحط المسكرا : انتي صبري انا ماكلمته لين الحيين خليني شوي شوي عليه

    ريما : شوي شوي ولا وايد وايد مالي خص ابي قلبه يحترق مثل ماحرق لي قلبي ..

    غاليه : افااا علييييييج بنت عمج عند ويهـج ..

    ضربوا كف بكف : ههههههههههههههههههههههههههه

    ريما طلت من العين السحريه وشهقت : غلووووووووووووي خلصصصصصصصصصصي كاهم طلعوا

    ريما قطت المسكرا من يدها وبسرعه لفت شيلتها وخذت شنطتها وطلعت ..

    طلعت ريما قبلها وهي وقفت اونها تسكر الباب ..

    ريما : هااي شباب

    جاسم : وعليكم السلاام ..

    ريما : شلونكم ؟

    جاسم : حمدلله طيبين

    جات غاليه وهي تمشي بشوووووي شوي .

    كانت كاااشخه لابسه بنطلون ابيض وعليه قميص شكل البنجابي لونه فوووشي و ريحة العطر تهف من اول الممر ..

    جاسم شم الريحه ورفع عينه ،،، ابتسم ابتسامه عرررررررررررريضه يوم شافها ..

    ريما وهي تبتسم بنعمومه : صبااح الخير

    جاسم : هلاا والله ، صبااح النوووووور

    عمر يدوس على ريله ..

    عمر : ممكن نمشي ؟؟

    غاليه : يصير نروح الجامعه وياكم ؟؟ اليوم ماعندنا حد يوصلنا

    جاسم (هااه نوصلكم؟؟ )

    عمر : شلون نوصلكم ؟؟

    غاليه : نمشي لين الجامعه احنا نعرف طريق قريب لها

    جاسم : اييييي اوكيييييي

    عمر : جسوم اثقل

    جاسم يصاصره : تكفى بددددددددي عييييييييييييييييييش

    عمر : الله ياااااااااااااااااخذك

    قعدوا يتمشون وعمر ماسك فجاسم وحذا جاسم غاليه

    وريما خخخخخخخخ مقطوووطه وراا لووول ..

    غاليه كانت شايلها كتبها فيدها وجاسم رقبته انكسرت طول الوقت يطالعها ..

    حلوووووووووه

    جاسم : هذيج اختج؟؟

    غاليه بدلع : لاا بنت عمـي .

    جاسم : اهااا

    غاليه : ليش احلى منيي !

    جاسم ظحك عليها : اههههههههه لا شدخل (انتبه على نفسه ،، شفيني لازم اخلي كلامي رومنسي)

    لااا من قال ،، انتي احلى


    غاليه تتصنع الخجل و تنزل عينها بالارض ..

  3. #183
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    ربوع قلبي
    المشاركات
    58
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    221

    رد: غلا (رواايه تجنن لاتفوتكم)

    وطول الوقت ساكتين ويطالعون بعض ..

    وريما وراهم و لا حد يدري عنهاااااااا ...

    وصلوا للجامعه

    عمر قال حق جاسم يوديه القاعه عشان يراجع مع مدرسته ..

    و هو باقي عن امتحانه نص ساعه

    ولا اهتم لاي شي لا يدرس ولا شي ..

    قاعد هو و غاليه على طاوله فالكافتييريا

    يسولفون لبعض انفسهم وحياتهم ..

    غاليه : جاااسم

    جاسم : هلا ابووووي

    غاليه : بدى الامتحان لازم ندخل

    جاسم : ليييييِش؟؟ شوي بعد

    غاليه : مايصير جاسم لازم ندخل ولا بيرروح علينا الـExam

    جاسم : زين

    غاليه اونها بتراضيه : خلاص اعطيك رقمي؟؟؟

    جاسم فتح عينه : شنو؟

    غاليه : عشان تكلمني وكل يوم نطلع للجامعه مع بعض

    جاسم : كيفج

    غاليه ماجذبت خبر طلعت ورقه صغيره لونها احمممر عليها قلوب و معطره ..

    كتب رقمها وطوت الورقه وحطتها فيده ومسكته !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    جاسم مات فمكانه

    مستغرب من جرأتها

    ومستغرب شلون يحبها ؟؟؟؟؟؟؟؟

    دخل وقعد فاول كرسي قريب له ..

    عمر كان يراجع وبدى امتحانه

    كانت امتحاناته شفهيه ..

    خلص وقالت له المدرسه بتطلعه بس استحى قال بينطر رفيجه لين يجيه .. ...




    .* فـ الدوحـــــــــــــــــــــــــه *.


    غلا كانت تلبس فيصل البجامه بعد ماسبحوه هي و خالد وعشان ينام ..

    وخالد منسدح على ظهره على السرير وحاط سعد فووقه ..


    خالد : غلااااااااااااااا

    غلا وهي تلبس فصـــيل : ها حبيبي ؟؟

    خالد : احببج

    غلا تسدح فيصل بسريره ..

    وتروح تقعد عند خالد : وااانا بعد

    خالد : مستحيل في 2 يحبون بعض يكونون مثلي ، مستحيل حد يحب حبيبه كثري ، مستحييييييييييييل

    غلا وقفت ومشت عنه كانت لابسه فستان لين الركبه تايجر وعليه ورود ورديه ..

    عدلت شعرها بيدها تبي تقهر خالد

    خالد يطالعها ويظحك لها بخبث : شعندهاااا ام فصيل

    غلا : ماعندي الا احبك

    خالد : آآآآآآآآآآخ ياقلبي (يعدل قعدته وهو شايل ولده) تسمع ياسّعوووووود ابوك بيموووت

    غلا : لاتقوول جذي بسم الله علييييييك

    خالد يحط ولده على السرير ويغني ..

    ياليت من كبرك ياسَّــعود
    ساهي من الشده والامحان
    يادقة قلبي دقة العود
    لي دقه اللي يعزف الحال


    غلا : ياسلام ياسلام تغني عليه وانااا ؟

    خالد : يلا اشتغلت الغييييييره

    --------------------------------------------------------------------------------

    غلا : هههههههههههههههههههههههههه

    خالد يرجع سعد عليه لانه بدى يصيييح ..

    سكت شووي ..

    خالد : غــلا ؟

    غلا : هلا؟

    خالد : معورني قلبي على عمير

    غلا تقعد حذاه : ليش

    خالد : مادري هاليومين وايد صرت افكر فيه

    غلا تمسح على راس خالد : حبيبي احنا شنسوي هاي شي الله كاتبه لو نموت ماتغير

    خالد : صح كلامج ..

    غلا : انتوا ماعرفتوا من شنو؟؟

    خالد انربط لسانه ماتوقعها ماتدري من شنو ،، وحتى لوبيقول عيب يقول : ها ،، لا

    غلا : مايستاهل ولد عمي والله

    خالد : اييه ، الله كريم ، شرايج غلا نروح له هالاسبوع

    غلا : لا خالد ماقدر
    خالد : لييش؟

    غلا: فيصل وسعد وين اخليهم؟؟

    خالد : الخدامات هني او عند امي نخليهم لين نرد ..

    غلا : اسمح لي مابي الخدامات يربون عيالي

    خالد : يااااااشيخه ، لماذا ؟

    غلا : من صجي خالد اتكلم

    خالد : انزين انزين ليش ماتبين؟

    غلا : مابي ، عيالي انا مب عيالهم ، ليش يربونهم ؟ بربيهم بكيفي بطريقتي انا ... وانت


    خالد ابتسم : صـج !

    غلا ماتت منه ونزلت راسها : خاااااااااااااااالد

    خالد : هههههههههههههه احببببببج والله احبج

    غلا لفت تظحك له ولفت طلعت من الدار وردت ..

    غلا : ناااااااااااام !!!!

    خالد تخرع :أي ؟


    غلا : اشووى ريحتني

    خالد : اوف خرعتيني

    غلا : ههههههههه ليش؟

    خالد : تخرعييييني دايمآ يمممه وخري عنييييي

    غلا تظربه : ويييي هههههههههههههههههه

    يرن التليفون

    رد خالد : أهلييين يمه ، أي حذاي ؟؟؟ شتبين فيها؟؟ مردي بعرف

    يكلم غلا : عمررررري، حيااتي روووحي ، تلوفي تبيج

    غلا : ههههههه ، عطني

    خذت السماعه وقعدت على الكرسي ..

    غلا : اهلييين خالتي ..

    لطيفه: هلا جنتي

    غلا استغربت اول مره تقول لها جنتي ..

    لطيفه :شخبارج؟

    غلا : حمدلله طيبه

    لطيفه : ولدي وعياله ؟؟

    غلا بكل برود :هههه عياالنا ، طيبييين الله يخليهم

    لطيفه : لااا ، وليش ماجبتوهم

    غلا : ههه يخاف عليهم ابوهم

    لطيفه : عشتووووووووو

    غلا : ههههههههههههههههه

    لطيفه : باجر تعالو لان عمج مسوي عزيمه

    غلا تذكرت عمها سعد وسكتت

    لطيفه : وينج انتي؟

    غلا : هلا كاني

    خالد التفت عليها لان نبرة صوتها تغيرت

    خالد يأشر لها : شنوو؟؟ شقالت؟

    غلا تهز راسها على انه لا ..

    غلا: بااجر؟ انشالله بنجي

    خالد يجر السماعه : لاااااااااا باجر مب فاظين كلش يمه

    غلا استغربت : ليش شعندنا

    خالد يحط يده على حلج غلا غلا فتحت عيونها وهي ماسكه يده بتشيلها

    خالد : انشالله مره ثانيه ، حاولي مره اخرى اميي ، مع السلامه

    غلا : وووووه ، ذبحتني خالد شفيك

    خالد : بس باجر ماكووووووو طلعه و عيالج طرشيهم بره ،، Delivery

    غلا : ييييييه شتبي خالد

    خالد : بس على كيفيييييي

    غلا : يصير خير انشالله ، انا عمتي من قبل لا اربي تبيني اروح معاها السوووق

    خالد : ياااااااربي سوق سوق سوق ، شهالسوق شلاقين فالسووووووق

    غلا : هههههههه مالقينا شي عشان جذي ندور هههههههه

    خالد : و متى بتردين ؟؟

    غلا : لا تطمن بنروح وبنرد وانت لين الحين فالدوام ..

    خالد : شوفي غلوي كلام يوصلج ويتعدااج باجر خميس ان شردتي ولا رحتي

    يقلدها السوق مع عمتي وااي بيت ابوي بروح مشتاقه مادري شنو ،، هاااااااااا تحمممممممممممممملي

    غلا : هههههههههههههه ليش شمعنى يعني

    خالد : اخت غلا

    غلا وهي فيها الظحكه : نعم اخوي خالد ؟؟

    خالد : نفذي اللي ينقال بدون اسئله ممكن ؟

    غلا : ههههههه (تدزه) بعد بدون اسئله هاا

    خالد : والله العظيم هلكتيني من اليوم سؤؤال يجر سؤال بس بس اوش



    لطيفه راحت لليده ..

    تسولف معاها وبالمره قالت اكسبها بصفي..

    لطيفه : شفتي يمه شفتي بنت ولدج ماسكه ولدي عني وعياله لانشوفهم ولا ندري عنهم

    اليده : البنيه ماسوت شي يالطوف ماقصرو كل اسبوع عندنا لاتشببين الضووو

    لطيفه : يما انا ماقلت شي اقول الصج

    اليده نادت خدامتها توديها الحووووووش ..

    لطيفه تكلم روحها : هاي اللي شاطره فيها روحي ياشيخه ..




    عمر كان لين الحين ينتظر بالقاعه ..

    الشيخ جاسم نسى كل شييييييييييييييييييييييييي

    وراح هو وغاليه لكافيه ..

    تموا فيه يمكن ساعتين ونص وعمر لين الحين بالجامعه ..



    جاسم كان يسولف لها ..

    غاليه تظحك له بدلع : هههههههههههههههههه ،، صج !

    جاسم : والله العظييييييم انقلبنا من فوق

    غاليه : يحليييييله عمر

    جاسم كفخ جبيييييينه : اوووووووووووووووووووووووووووووووووووووف عمر

    غاليه: شفيك؟؟؟؟؟

    جاسم قام من على الطاوله : عمر رفيجييي نسيييييييييييييييته

    غاليه : خلاص اوكي انت روح له وانا برد مع ريما ..

    جاسم : وينها ؟؟

    غاليه : ماعليك انت روح

    جاسم : يلا سلام ..

    طلع عنها وهو يمشي بسسرررررررررررررعه

    وصل للجامعه

    راح يدور المدرسه المسؤوله عنه ..

    طلعت !!!

    دخل القاعه اللي هو فيها محد ..

    راح سأل الاداره اللي فقسم عمر ..

    قالوا محد طلع ..

    جاسم : يااااااالله وين راح شلون رااااااااح ؟؟

    جاسم كل فكرة سييئه جات براسه طاح وصار فيه شي دعمته سياره ..

    خلاص قال اكيد 100% بقزر اخر اسبوعين بروحي بدون عمرررررررررر

    دامه طلع بروووحه ..

    طلع من الجامعه وهو ميييت يمشي بدون مايدري عن شي ..

    الجوو كان باااااااااااااااااااااااااااااارد مووت بس الشمس طالعه

    والهوا يهب عليهم باارد حيل ..

    مشى لين وصل لعمارتهم ..

    فتح باب الشقه

    مانتبه لولا شي

    وقط نفسه على السوفااا

  4. #184
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    ربوع قلبي
    المشاركات
    58
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    221

    رد: غلا (رواايه تجنن لاتفوتكم)

    --------------------------------------------------------------------------------

    عمر طلع من المطبخ : انشالله استانستو؟؟؟

    جاسم فززز من الكرسي : انا فحلمممممم ؟؟

    عمر : شكلكم تهنيتوا مع بعض ، الله يديم الهنا انشالله

    جاسم قام من مكانه وراح عنده : سامحني عمور ماقصدددت والله الوقت مشى بسرعه ومادري شصار

    عمر يسحب يده من يد جاسم باشمئزاز : ماصار شي

    جاسم انصدم من اللي صار ..

    عمر : بدخل ارتاح ..

    جاسم : تصبح على خير

    سكر الباب عمر ولا جنه سمع شي ..

    جاسم افففففففففف انا شسويت فيوم بس أي يوم نص يوم نسيت عشرة سنه وياااااه

    ااااااخ والله ماقصدت واللللللللللللللللله ..

    غلا ردت نامت من بعد ماصحت تتريق مع خالد وتقعد معاه لين يروح دوامه ..

    كان فيها نووم غير طبيعي تبي تنام سنــــــــه

    الا يصيح سعد

    غلا وهي منسدحه :يااااااااااااااااااالله ، بنام ......

    قامت وشالته ..

    تهزه وهو بحظنها وتكلمه : شفيك حبيبي ، ياماما بناام تعبتوووني حرام عليكم ، بس اوووشش

    هزته ولا فاد وياه ..

    عدلته ورفعته حطت راسه على جتفها ودارت فيه بكل هدووووء

    ناااااااااااااااااام وراح فيها

    استانست غلا ، حست انها انجزت شي لووول << مسكيييييينه

    حطته بسريره وغطته ..

    توها بتحط راسها يصيح فيصل

    غلا : وااااااااااااي حرام عليكم ..

    وعلى صياح فيصل قام سعد

    غلا حطت راسها فالمخده : لاااااااا تكفون لااااااااااااااااااا

    شالت فيصل .. وقعدت تسكته و جاتها الخدامه تسكتهم وياها ..

    نااامو ورجعوهم سرايرهم ...

    غلا ردت ناامت

    نامت يمكن ربع ساعه الا يرن موبايلها ..

    غلا رفعت عينها

    عمتها تغريد

    غلا : اففففففففف يااااربي شمعنى اليوم يمشي الوقت بسررررعه افف

    ردت غلا عليها : هلا عمتي ..

    تغريد : هاحبيبتي صباح الخير

    غلا : صباح النور عمتي

    تغريد : ها شخباااار عيالنا

    غلا : طيبين ماجننوني كلش

    تغريد : ههههههههههه بعدج ماشفتي شي

    غلا : هههه ،، عمتي سامحيني ماقدر اطلع وياج

    تغريد : حتى انا والله هههههه خلود مصخن

    غلا : حبيييييييييييب قلبي سلامته من شنو

    تغريد : معاديه ابوه ..

    غلا : مايشوووووفون شر

    تغريد : مايجيج حبيبتي ،، كاهو تسمعينه يصيح ، اخليج انا الحين

    غلا : اوكي عمتي سلمي عليهم

    تغريد : الله يسلمج ، مع السلامه

    غلا : الله وياج .

    وسكرت عنها وردت ناامت ..
    نامت غلا و قامت الساعه 11

    مامداها تنام ..

    قامت و دخلت تسبحت ..

    خالد بالدوام كان قاعد يكمل الشغل ..

    يرن موبايله يطالعه

    كان مسييف نوت تذكره بأن اليوم عيد ميلاد غـلا ..

    خالد يظحك بمكر للموبايل: هيهيههيي عبالك نسسسسسسيت حليلاتك والله..

    قعد خالد يخلص الشغل اللي عليه انهل عليه مره وحده ..

    غلا طلعت من الدار وهي شايله سعد ..

    قعدت بالصاله الكرستاليه هي وياه ..

    تطالعه وتشووفه

    حلووو و صغيروون ..

    أبيضضضض وخدوده حمممممممممر منكويه لووول

    شالت الكبوس عن راسه وقعدت تمسح على راسه بشووويش ..


    غلا (ياريتك تطلع مثل سميك بكـل شـــــي .... ! ) ..

    رفعته وباست راسه ولمته ..

    دارت وياه بالغرفه ..

    وهو ساااااااااااااااكت ..

    طلعت من الغرفه وسكرتها وراها ..

    شافت الخدامه رازه الشيخ فيصل بالصاله على كرسيه

    غلا : هلا بالشيخ ..

    فيصل كانت عيونه بالسقف يطالع مصدر النوور من وين ..

    يشوف الليتات وعيونه بتنط لوول

    حطت سعد بكرسيه و راحت تشوف الغدا والخدامه قاعده تشوف اليهال ..

    عدلت الطاوله وزينها ..

    غيرت المفرش اللي عليها

    وحطت واحد عنااااااااابي ..

    و طلعت مثل اوراق الورد شاريتهم للطاوله ..

    نثرتهم على الطاوله وطلع شكلها فناان ..

    غرفة الاكل كانت باااااارده مووت ..

    وطت التكييييف اللي فيها شوي ..

    وحطوو الصحون وعدلتهم غلا ورتبت كل شي ..

    مابقى غير الشيخ خالد يوصل ..

    راحت غلا للدار وبسرعه بدلت ملابسها ..


    لبست تنوره ستايل مكسيكي ..

    لونها أخضر غامق مع الاسود ..

    ولبست بدي اسود بدون ايادي اسود ..

    طلع شكلها حلووووو عليها

    مكشكشه من تحت وفوق ضيقه

    عدلت شعرها و كحلت عينهاااااا تعطرت وطلعت ..

    راحت للشيووخ وشالت فيصل

    دارت فيه ووقفت عند الدريشه اللي تطل على الحوش شافت خالد توه واصل

    يصف سيارته ..

    تمت تطالعه ..

    شكله يجنننننن اليوم ..

    لابس ثوب ابيض ومسوي ترمبـه ومحلق لحيته و مسوي قفل بدون الخطيين شكله خطيييير

    رجعت عينها على خالد مالقته

    التفت و راحت عند الباب لقته توه واصل

    راحت له وهي تبتسم

    خالد : هلا واللللللللله

    غلا : ههههه هلا حبيبيييي

    خالد يشيل فيصل من عندها

    خالد يمد يده لها مسكتها وهي مستحييييييييييييييييييييييييييييه منه ..

    خالد : من ذي سَّعود ولا فصيل ؟؟

    غلا وهي منفقصه بينهم : انتو لو توخروني شوي بعرف اجاوب

    خالد : شكله سَّعود ..

    غلا : ياااربي ،، لا هذا فيييييصل الشيخ فيصل

    خالد : مرحبااااااااااااااا بالشييخ خشمك

    غلا : خااااالد شفيييييييييك

  5. #185
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    ربوع قلبي
    المشاركات
    58
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    221

    رد: غلا (رواايه تجنن لاتفوتكم)

    انشاء الله الباقي اكمله بعدين

    وسموحة على التاخير

    تحياتي

  6. #186
    نائبة عامة الصورة الرمزية شمعه تحترق
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    الدولة
    عالم العطاء
    المشاركات
    10,837
    شكراً
    0
    تم شكره 23 مرة في 23 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    2747

    رد: غلا (رواايه تجنن لاتفوتكم)

    العبرات ..

    تسلم الايادي خيوووه

    اني كنت من متابعي هالروايه

    بس انقطعت عنها لفتره

    وفاااتتني اجزاءءءءء


    مشكوره لجهودك

    والله يوفق كاتبتها
    وهي فرصه اني أتسائل عن غيا الاخت وعود
    يارب تكون بخير وترد لنا ونطمن عليها .

    بإنتظار بقية الاجزاء
    التعديل الأخير تم بواسطة شمعه تحترق ; 01-23-2008 الساعة 07:24 AM


    صغيره حروفي يازهرا
    إذا توصف كراماتك
    ويعجز حرفي بصغره
    ولايوصل عظم ذاتك
    ::بقلم شمعه::

    لازال في قلبي سؤال
    لا أجيزولا أحل لأحد نقل أو استخدام أو نسخ كتاباتي بلا اذن مني

  7. #187
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    44
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    214

    رد: غلا (رواايه تجنن لاتفوتكم)

    مشكووووووووووووورة انا عن نفسي ما رمت اتريه لين اتنزلين القصه بصراحه قريتها في منتدى ثاني و خلصتها بس حسيت ان في نوع من برود و مشاعر متضاربه ما في صدق في الحب بصراحه ما حبيت القصه وايد بس كملتها من باب الاستطلاع بس صراحه اشكرج على مجهودج

  8. #188
    عضو ذهبي الصورة الرمزية النغم انيني
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    1,042
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    250

    رد: غلا (رواايه تجنن لاتفوتكم)

    طيب متى النهاية
    شوقتوني وااايد اني نزلتها بالجهاز والحين اقراها بس بدايتها مرة حلوة
    القانون فوق كل شيء
    وللأسف...........
    الواسطة فوق القانون

  9. #189
    عضو ذهبي الصورة الرمزية النغم انيني
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    1,042
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    250

    رد: غلا (رواايه تجنن لاتفوتكم)

    متى النهاية اخوااات ننتظر
    ويسلمو القصة واااايد مشوقة
    القانون فوق كل شيء
    وللأسف...........
    الواسطة فوق القانون

  10. #190
    نائبة عامة الصورة الرمزية شمعه تحترق
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    الدولة
    عالم العطاء
    المشاركات
    10,837
    شكراً
    0
    تم شكره 23 مرة في 23 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    2747

    رد: غلا (رواايه تجنن لاتفوتكم)

    خيوووه العبرات

    تأخرتي ...؟؟

    يارب تكوني بخير

    متى بتكملي لنا القصه

    يالله ننتظرررك


    صغيره حروفي يازهرا
    إذا توصف كراماتك
    ويعجز حرفي بصغره
    ولايوصل عظم ذاتك
    ::بقلم شمعه::

    لازال في قلبي سؤال
    لا أجيزولا أحل لأحد نقل أو استخدام أو نسخ كتاباتي بلا اذن مني

  11. #191
    عضو ذهبي الصورة الرمزية النغم انيني
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    1,042
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    250

    رد: غلا (رواايه تجنن لاتفوتكم)

    ايه صج وااااجد تاخرت
    القانون فوق كل شيء
    وللأسف...........
    الواسطة فوق القانون

  12. #192
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    ربوع قلبي
    المشاركات
    58
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    221

    رد: غلا (رواايه تجنن لاتفوتكم)

    سامحوني على التاخير صار عندي ظروف وجهازي بعد اخترب شوي

    هذه التكملة واتمنى يعجبكم هذا البارت

  13. #193
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    ربوع قلبي
    المشاركات
    58
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    221

    رد: غلا (رواايه تجنن لاتفوتكم)

    خالد : على طاري شفيني ، تدرين اني احبج ؟؟

    غلا شالت يدها من يده : بس خااالد

    خالد : شنو اللي بسسس !!

    غلا : اف خااالد

    خالد : شفييييييييييج بتطردييني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    غلا ماتت ظحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لالا

    خالد : عيل

    غلا : يووووووه خالد ،، استحي عاد

    خالد : يحلييييييييييلج والله لين الحين تستحين ههههههههههههههه

    غلا : خااااااااااالد

    خالد :ههههههههههههه غلا خلوود انتيييي

    غلا : هههههه يلا حبيبي بدل عشان تتغدى

    خالد : اي والله (يرقص حواجبه) يوعاااان مييييييييت

    غلا تشيل فيصل من عنده : يلاااا خلصصصصصصصص

    خالد : انشااااااااااااااااالله

    راح خالد بدل ملابسه وغسل ونزل ..


    غلا تنفست وشمت ريحة عطر خاااااالد ،، تجننننننننننن ، تموت عليها ..

    لفت وشافته ..

    رفعت عيونها له وشافته

    يجنننننننننن

    ممشط شعره بس منكشه شوي والثوب نص كم ومفصل من فووق ..

    يجنننننن

    خالد مسك يدها وكانت اطرافها باااارده

    خالد : ولهت عليـج

    غلا لفت راسها وردت نزلته

    خالد يرفع راسها: لين متى بتستحين مني ، مب حلوه جذذذي

    غلا : شسوي خاااالد

    خالد : ماتحبيني

    غلا : اموووت فيك انا

    خالد : ليش تستحين عيل

    غلا : مااااااادري

    خالد : غلااي

    غلا : هلا

    خالد يبوس راسها : اليوم شنو ؟؟

    غلا : اممم الخميش

    خالد : والله! زين قلتي لي

    غلا : ههههه

    خالد : استعدلي اشوف ،، وفكري

    غلا تخصرت له : ياسلاااااام

    خالد تلها : خلي يدج فيدي وتذكري

    غلا : امممممم والله مادري خالد

    خالد : خلاص بعدين اقولج

    غلا : مابي قولي الحيين

    خالد : نووو

    غلا تمت تحن عليه وهو ولا جنه يسمع شي

    يمشي فالممر رايح ياكل وهو يغني ويطرقع اصابعه

    غلا صرخت : خااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالد

    خالد : Oui

    غلا : افففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف ففففف فففففففف

    خالد : هـه لاتعصبين تعالي حياتي

    قعد خالد على الطاوله وغلا نست لانها استحت يوم علق على الطاوله

    خالد : الله الله شهالزيييييييييييييييين

    غلا : هههه

    خالد رووووووعه يصير مااكل؟ بس اصور معاها

    غلا : ههههههههههههه حلالك

    قعدوا يتغدون ..

    غلا خلت الشوكـه : خالد شالسالفه ؟؟

    خالد يمسك يدها مره 2 : كل عااااااام وانتي غلااااااي

    غلا رفعت حاجب

    خالد : اليوم شنووو

    غلا شهقت : ويي، ههههههههه ، شلون نسيت انااا

    خالد : ويييي شفتيييييييييي محد تذكر غيري (يغمز لها)

    غلا : حياتي والله

    قعدوا يتغدون وخالد يسولف لها شصار معاه وشسوى

    وقالت له عن المجزره اللي صارت مع عيالهم لووووووووول


    ..............



    بعد المغرب ..

    خالد كان راد من الصلاه ..

    واتصل له واحد من ربعه قال له بيجي يبارك له هو و مرته ..

    قال لغلا ..

    لبس خالد ونزل ..

    غلا : تعال خاااااالد

    خالد : عيووووون خلود

    غلا : شسم مرته ماعرفها

    خالد : وانا شعرفني ،، هو شسم ولدده ،، اي اي بوحسن ..

    غلا : اوكي خلاص روح حبيبي

    خالد : لاتتأخرين حياتي

    غلا : انشالله

    ونزل خالد

    راح يشوف المجلس لانهم من سكنوا محد دخل مجلس الرجال ..

    غلا كشخت ولبست فستان اسود فيه كرستاله من جدام كبيره على شكل ورده ..

    وقصته ناعمه بأكمام ..

    نصفت شعرها وتعطرت ونزلت ..

    غلا وهي نازله على الدرج : ها عمري وصلوو؟؟

    خالد : هلاااااااااا والللللللله ، شهالزييييين

    غلا : ههههههه



    خالد : لاتنظلج مررررررته تحملي

    غلا نزلت من على الدرج وحطت يدها على جتوفه : انشالله ..

    خالد : ...........

    غلا : لاتسوي جذي وصلوو ؟؟

    خالد : يقول قربوو

    غلا : ههههه انزين شفييييك جذي

    خالد : مااااااااااااااااااااااااااااااادري

    غلا : ههههههههههههههههه ،، (ِشافت ليت سياره من الباب المفتوح وردت على الدرج لانها مب مغطيه شعرها ) ..

    غلا : هذا هوووووو؟؟

    خالد : اي هو ، يلا عمري (يغمز لها) ..

    طلع عنها خالد وهو واقف عند المدخل

    سلم على رفيجه ومرته دخلت البيت ..

    دخلت وسلمت على غلا ..

    وقعدوا يسولفوون ..

    بعدها طلعوا للحديقه لانهم تمللوا من القعده داخل ..

    كانت سوالفهم عاديه شلونج شخبارج ....... الخ

    غلا كانت تمملل من هذي الاسئله ..

    دخلت عليها الخدامه ..

    الخدامه : Madaam Mr. khalid wants faisal ans sa'aaad

    غلا : اي Ok ،، عن اذنج دقييقه ..

    راحت غلا وكانت دارها التحتيه قريبه من الباب اللي يطلع للحديقه ..

    شالتهم وعطتهم الخدامتين وراحو و غلا وصلتهم لين الحوش

    (تخاف على عيالها لوووووول)

    المهم ..

    دخلوهم وراوهم رفيج خالد وبعدها ودوهم لغلا ..

    خلوهم شوي بالحديقه يتنفسون هوا طبيعي وبعدها دخلوهم للبيت ..

    قبل اذان العشا برربع ساعه طلعوا من عندهم

    غلا تمت بالحديقه وخالد راح للمسجد شافته بس هو ماانتبه لها ..

    تمت قاعده بروحها تفكرررر ..

    بحياتها وبخالد بسعد وفيصل ..

    تذكرت عاليه رفيجتها

    بس شافت الوقت مب مناسب وتدري ان عاليه هالوقت تكون مب فالبيت

    ازعجها ليش ،، اكلمها باجر ..

    مسكين عمر حالته تعور القلب حتى خالد يفكر فييه ..

    الله يسامح امـه ..

    بعد صلاة العشا ..

    خالد صعد للطابق الفوقي ..

    كان متفق يسوي حفله صغيره بينه وبين غلا بس ..

    المهم ..

    كان مجهز كيكه كبييييييييييره عليها صورته هو وغلا ..

    ودوها الخدامات فووق

    حط عليها الشموع اللي تطلع شرار

    حط الصغار على الكيكه ووحده بالنص كبيره ..

    عدل المكان ووطى على الليتات

    وبدل ملابسه ..

    بنطلون اسود وقميص اسود شمر اكمامه

    وعدل شعره ..

    غلا كانت بالحديقه ولا حاسه بشي

    جاتها الخدامه تقول لها ان خالد يبيها ..

    ركبت تدوره ..
    وصلت للصاله الفوقيه وشافت الليتات موطيه فالطابق كله ..

    غلا استغربت ؟؟

    وينه شكله محد موجود هنــي !!

    غلا : خالـــــد !

    مشت غلا للدار

    وخالد سمعها

    كان حاط الاشيا قريب من البلكووونه

    ولع بسرعه الشمع واحترق ابهامه لان الشرار بدى يولع

    غلا ابتسمت ومشت لعند الطاوله

    وخالد منخش ورا الطوفه وصبعه بحلجه يحررررررررررررررقه موت ..

    غلا تسمع الاغنيه اللي مشغلــها ..


    هلا ، هلا بحبيبتي ،،،
    يـا أغلـى عـلي من دنيتـــي ،،،
    أهديكـِِِ قلبـــي والعيووون ،،
    متواضعـــــــه ، هديتـــــــي ..


    غلا : وينك خلني اشوفك ؟؟

    خالد تجدم ووقف جدامها

    غلا استخفت على شكلـــــــــــه

    خالد : احبــــــج ..

    غلا قربت منه ولمتـــــه : الله يخليك لي ياخااااالد

    خالد : عجبتج الحريقه.؟؟

    غلا : ههههههههههه مووووووووووووووت تجننننن

    غلا قربت تشوف الكيكه

    غلا : الللللله واييييييييد حلوه ،، هذي ماتنوكل هههههههه

    خالد : لا باكلججججججج

    غلا : ههههههههههههههههههههه

    خالد تسند على الطاوله وغلا طالعته ونزلت عينها ..



    .*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.

  14. #194
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    ربوع قلبي
    المشاركات
    58
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    221

    رد: غلا (رواايه تجنن لاتفوتكم)

    بعد اسبوعيـــــــــن ..


    عمر كان قاعد بالشقه و جاسم راح يجيب لهم عشا ..

    وهو راد العماره شاف غاليه قاعده على الدراجه جنها تنتظره ..

    جاسم : غاليه؟؟ شتسوين بروحج؟؟

    غاليه : انتظرررررك!!!!!!





















    عمر انتظره نص ساعه زود وخاف ..

    بعدها دخل جاسم ..

    عمر : وين كنت؟

    جاسم : ها؟

    عمر : وين كنت تأخرت وايد

    جاسم : ها لالا كانت زحمه فالمطعم

    عمر : زين يلا ميت يووووع ..

    جاسم : اوكي ..

    حط العشا على الطاوله وقعدوا ياكلووون ..

    عمر : شفت غاليه اليوم ؟؟

    جاسم تخرع : هاا؟؟

    عمر : شفيك اسألك شفت غاليه؟؟

    جاسم : ليش؟

    عمر :يبا خلاص اسحب كلامي يه ، شفيك اليوم

    جاسم : ولاشي انا شبعت ..

    عمر استغرب :فيه العافيه .. !

    انسدح جاسم على السوفا وهو لام المخده ويفكرررررررررررر ..



    غاليه دخلت للغرفه وريما كانت تتكلم فالتليفون

    غاليه تأشر لها سكري

    شوي وسكرت

    ريما :شفيج

    غاليه : هههههااااااااي جبت رااااااااااسه

    ريما : شسوووووووووويتي له ؟؟؟

    غاليه : بعدين تعرفين ، لكن خلاااااص الولد صار تحت شوووووري حبيبتي ..

    ريما : تعجبيني يابنت عممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممي

    غاليه ظحكت لها بخبث ..













    شتتوقعون غاليه سوت لجاسم؟؟؟





    المهـــــــم ..


    اليوم كان باقي لهم يومين ويخلصون امتحاناتهم ..


    غاليه طقت الباب على جاسم واستقبلها كعادته وهو يهلي ويرررحب فيها بشكل جنوني بس هالمره غيييييييييير

    رحب فيها بحرااره كبيره ..

    دخلت وعمر كان نايم بداره ..

    درست معاه شوي وبعدها قالت بتروح لان ريما بروحها

    اللي فاجىء جاسم انها لمته قبل لاتطلع !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    جاسم انصدم من اللي صار وايد وخاااااف

    خاف يتعلق فيها اكثر

    وخاف من حراكاتها

    سكر اللباب وتم يفكر

    هذي شلون سوت جذي؟؟؟؟؟



    ~®§§][][ الفصـل الثالـث ][][§§®~

    °¨*~¤¦ الجــزء الثانـــي ¦¤*~¨°

    .* بعـد مـرور اسبـوع *.



    عمر وجاسم وربعهم كانوا راديين من الملاهي ..

    مستانسين ومافوقهم فووووووق ..

    خلصوا امتحاناتهم اللي عليهم مابقى عندهم غير يوم التخريـج ..

    جاسم : الصراحه انا واحد يبي يكشخ بيوم التخريج

    عمر : لا ياشييخ ، خف عليناااااا

    جاسم : اهههههههههههههه والله من صجي

    عمر : يااااااااااااااااااااااااااارب لك الحمد والشكر

    و ليــــــــوم النتايج الشلـه كلهـا كشخت بدلات كشخه والتحليقات ....

    طبعآ البنات كانوا كاشخييين من الزييييييييين ..

    اللي لابسه فستان واللي لابسه بدله و قررت ريما وبنات عمها يسوون حفله ..

    Sooo كل وحده منهم كشخت وتعدلت ..

    غاليه كانت كل شي تسويه تقوله لجاسم آخر الليل ..

    يسهرون وهم يكلمون بعض ويسولفون ..




    فقـطرر ..



    خالد : غلا ياعمري ماقدر اروح بروحي لاخوي .. مب حلووه

    غلا : خاااااالد وين نخلي اليهال

    خالد : عند امي مب مطووووولين كلها اسبوع حيااتي ، تكفييييين

    غلا : خالد روح انت ، وبارك له عني ، شلون اخلي عيالي !!

    خالد : مافي غلا بتمشين وياي ،، ماقدر اخليييج

    غلا : لييش يعني!

    خالد ينزل راسه : بولـه عليييج

    غلا : هههههههههههه حبيبي تكفى ماقدر اخليهم ..

    خالد : مب كيفج بتروحين يعني بتروحين

    غلا استسلمت لقرارات خالد وماقالت شي ..

    غلا تعوي بوزها : بس بشرط !

    خالد : افا عليييييييج عيوووووووني لج آمرري ،، تدللي

    غلا : نروح قبل الحفله بكم يوم

    خالد عفس حواجبه : لييش؟

    غلا : بـس

    خالد فهمـ : Yeaaaaaaaaa فهمتتتج تبين تسوين الـShopping هاااا

    غلا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه واااي حطمتني ياخالد

    خالد : اعجبج بهالسوالف حياااتي

    غلا : ههههههههههههههههههه ادري ادري

    خالد : اههههههه افا عليج مو بيومين باسبوع ولا يهمج ، كم غلا عندي انا؟؟

    غلا : ......

    خالد : ردي

    غلا : .......

    خالد : الغلا واحد ، والغلا انتـــــــــــي

    غلا : صج

    خالد بخبث : صجيين

    غلا : ههههههههههه

    مشت عنه غلا راحت تشوف البيبييييات وطولت شوي معاهم ..

    خالد يكلمها وهو بيركب الدرج وهي عند سرير سعد ..

    خالد : عمري انا صاعد الداار ..

    غلا : اوكي حبيبي

    صعد خالد للدار وكان مجهز مفاجأه لغـلا ..

    قعدت غلا شوي معاهم لين ناموا ..

    وركبت فوق ..

    دخلت للمطبخ وشربت ماي ..

    طلعت ومرت على طاوله محطوطه عليها صورة خالـد ..

    طالعتها وابتسمت ..

    خالد من وراها : عاجبج الوحش !

    غلا لفت عليه : هههههههه ، مو وحـش هذا حبيبييييي

    خالد العاب ناريه تطلع من مخه : صـج عاد

    غلا : ييييس

    خالد مشى وسحبها معااه : تعالي عندي لج شـــــــــــــــي

    غلا : زين شوي شوي لاتمشي بسرعه

    خالد : يلا يلا ماعندنا دلع سرعه سرعه ..

    وصلوا لدارهم ..

    غلا تطالع السرير بتعجب كله ألبومات ..!

    غلا : من وين ، ولمن ؟؟

    خالد : ارتاحي الشيخه ..

    غلا ظحكت وقعدت ..
    خالد فتح البوم وكانت اغلب الصور بالابيض والاسود لامها وابوها ..

    غلا شهقت وحطت يدها على حلجها وعيونها مترووسه دموع ..

    غلا : من وييييييين لك؟

    خالد : اذا فيها دموع بسكرهم

    غلا : لالالالالالالالالا بشوهم تكفى ، نسيت اشكالهم =( ..

    خالد دز الالبوم وهو على السرير بيده وهو متحسف على اللي سواه ..

    غلا قعدت تطالع الصور وعيونها تقطر ..

    خالد قاعد يطالعها ( اففف انا شسويت ليش جبتهم!! ماله داعي صج اني غبي)

    غلا : من هااي؟

    خالد يبلع ريجه : هذا عمي فيصل وهو صغيير

    غلا وهي منغصه : صـــج ،، ابوي؟؟

    خالد : أي حياااتي ..

    خالد انسدح على بطنه وهو يشوف معاها ، وغلا قعدت على جنب ..

    خالد ياكل اظافره ويكلمها ..

    غلا شهقت : هذي امييييييي ؟؟

    خالد : أي ليش

    غلا : صج اشبهها

    خالد : أي وايد ، اشوف ، بس مرتي احلى

    غلا تطقه : لا امي احلى

    خالد : والله!

    غلا : هههههههههههههههه

    قعدت غلا تطالع الصور والملل ماحاشها كثر ماحاش خاالد

    خالد : عطييييييييني وييه غلا

    غلا : ها حبيبييي اسمعك ..

    خالد : وين عيالي ابي عيالي

    غلا وهي مندمجه : نايمين حبيبي

    خالد : افففففف يانايميييين ياياكلون



    غلا : .................

    خالد سكت وقام من السرير .. وقف عند الكمدينه يطالع عمره عدل شعره ويجر شعر لحيته ..

    يرفع حاجب وغلا رفعت عينها شافته وظحكت ..

    نزلت عينها ..

    خالد : شفييج!

    غلا : مافيني

    خالد : لا صج قولي

    غلا : مافيني شي

    خالد : قولي غلاااا

    غلا : مافيني شي خالد


    خالد زمط عليها لوووول ..

    طلع البلكونه يدخـن ..

    تنسد على الكرسي ورفع ريله ..

    غلا تشوفه ،، ماعطيه ظهرها مايبين غير يده ،، تدق الزقاره بالطفايه و يرجعها يدخن بهـا ..

    مد يده وسكر باب البلكونه شـوي ..

    قعد شوي وماوعى الا برفسة الباب عليييه

    خالد : بسم الله الرحمن الرحيم ، شفيج يابنيييه

    غلا : انت بتقولي شسالفتك مع هالسكرتييييييييييييييييييييييييييييييييييره ولا لا

    خالد : أي سالفه ،، شفيج غلا شهالكلام

    غلا : لاوالله بعد كلامها في كلاااااااام؟؟ أي سكرتيره اللي تتصل لمديرها المتزووووج بيته وتسأل عنه

    خالد : شنو!!!!!!!!!!!!!!!!!

    غلا لفت عنه ورفعت حاجب : خالد ياانك تحط حد لهالسالفه ياانا اعرف اتصرف ..

    خالد حط يده على جتوفها ونفرت منه ومشت عنه ورقعت باب الغرفه ..

    خالد : اففففففففففففف اعوووووووذ بالله ، شهالمصيبه اللي طاحت عليي ، هذي شتبي

    غلا كانت قاعده فالصاله محتره من كل قلبها وتهز ريلها ..

    جاتها الخدامه شايله فيصل وهو يصييييح ..

    غلا خافت لانها وايد متنرفزه ، خافت تشيله ، لان الياهل يحس باحساس امـه ..

    ماقدرت تخليه عندها وهو يصيح

    شالته ودخلت الغرفه القريبه وقفلت الباب ..

    هدت روحها شوي وقعدت على الكرسي الهزاز

    غصب عليها نزلت دموعها ،،

    الشيطان لعب بمخها وفكرت ان خالد يخونها مع السكرتيره او ...

    صاحت وزاد صياح فيصل ..

    سكتت شوي مسحت دموعها وهو لين الحين يصيح ..

    قرت عليه ومسحت على راسه ..

    سكت وفتح عيونه ،، قعد يطالعها، يتعرف على ملامحها ..

    غلا تظحك له وهو يبتسم ويرد مبسمه يحزن ..

    غلا : لااا ، لا حبيبي اظحـك ،، عشان ماما ، يلاا حبيبــــــــي ..

    غلا تدق خدوده باصابعها عشان يظحك ..

    اخيراً ظحك بس كان يبي ينام

    شالته غلا وقعدت تدور فيه ليييين نام بيدها ..

    فتحت باب الدار ولقت خالد واقف عند الباب

    ماقالت ولا كلمه

    خالد : غلا شفيج ؟؟

    غلا : مافيني شي ، فيصل كان يصيح

    خالد : هو يصيح انتي ليش تصيحين بعد!

    غلا : ماصحت ..

    خالد : بلا كاهي دموعج ..

    غلا : مافيني شي ..

    دخلت الدار وحطت فيصل بسريره ،، طلعت من الدار بتنزل تجيب سعد ..

    خالد : غلا سمعينييييييييييييي

    غلا : لااسمعك ولاتسمعني خالد ، بعد ماتتصرف كلمنييييييي

    خالد فتح عيونه على كلام غلا ! ليش انا شسويت والله مالي ذنب

    رفعت سعد بشوووويش من سريره وردت نزلته ..

    ألم فظيييييييييييييييع فبطـنها ..

    مسكت بطنها وهي على الكرسي وججها مبينه عليه علامات التعب

    الخدامه : What's Rong Madam!

    غلا : Nothing take sad to Mr.Khalid I cant stand Up

    الخدامه : Ok madam

    الخدامه شالته وركبت الدرج وصلت للصاله الفوقيه وخالد متمدد على السوفا

    دخلت سعد الغرفه وخالد يطالعها بنص عين ..

    الخدامه : Mr.Khalid Madam gala is very tired Down stairs She cant stand
    Up

    خالد وقف على حيله : وشوووووووووووووووووووووووووووو؟؟؟

    ركض بسرعه على الدرج ..

    لف يمين يسار وصرخ : غلاااااااااااااا؟؟؟

    غلا تسمعه بالدار ماتبي ترد ..

    شى شوي وشاف الباب مردود فتحه ودخل ركض لعندها وقعد على الارض عند رجلها ..

    خالد : شفيج غلا؟؟؟ شيعورج ؟؟

    غلا تشيل يدها من تحت يده : مافيني شي

    خالد : الخدامه تقول ماتقدرين توقفين

    غلا : كنت تعبانه شوي والحين احسن

    خالد : خليني اوديج المستشفى ،، الله يخليج

    غلا : لو تعبانه بروح ، مشكور ..

    وطلعت تنام

    خالد مب مصدق اللي صار ،، " أكيد أحلم !! " ..,

  15. #195
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    ربوع قلبي
    المشاركات
    58
    شكراً
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    معدل تقييم المستوى
    221

    رد: غلا (رواايه تجنن لاتفوتكم)

    قام خالد ثاني يوم الصبح وهو موصل حده ..

    ولا حتى قوم غلا ..

    تسبح ولبس ملابسه وطلع من البيت راح الشغل

    ماتريق ولا كل شي على لحم بطنه ..

    وصل لشغله وهو يمشي بكل عصبيه يتهاوش مع ذبان وجهه ..

    وصل لمكتبه ووقف ،، جتف يده ورفع خشمه ويكلمها ..

    خالد : آخرتها معااج !

    السكرتيره : صباح الخير أستاز خالد ..

    خالد رضخ بيده على المكتب : لاتجييييييييييبين اسمي على لسانج ومن اليوم ، الا من هالساعه

    مابيج جدام وجهيييي ، شيلي اغراضج والله معاااااااج

    السكرتيره : لييش استاز شز صاير

    خالد : من غير نقاش لما يجيج امر مني تنفذينه ، يلا مع السلاااامه

    وبيتي ان دقيتي عليه ولا على الجوال وررررربي لاانهيج من العالم

    السكرتيره تخرعت شاللي سوته وصله لهالحد

    مثور جنه بركان معصب وموصل حده

    شالت اغراضها من المكتب وهي تصيح وطلعت ..

    خالد ماعرف يشتغل ولايسوي شي ..

    غلا فالبيت جاتها رفيجتها على الضحـى ..


    عاليه : غلوي والله انتي ظلمتيه شدعوى خاينج مره وحده ، حرام عليج

    اذا انتي تقولين حتى ربعه مايشوفهم مثل قبل ولا يطلع وايد ، متى زين!

    غلا : اففففف مادري علوي انا حارتني قاهرتني تخيلي يوم اتصله وهو فالبحرين

    ردت على موبايله ،، موباااااااايله!!! علوي بموووووووووت

    طاحت على الكرسي تصيح

    عاليه : لاتسويييين جذي غلوي السالفه ماتستاهل دموعج ، مافي شي كبير ياغلا ياعمري


    روحي اتصلي فيه الحين وسوي روحج بس تسألين عنه

    غلا : ليش؟ نايمه وانا زعلانه ..

    عاليه : حرام عليج الرجال طيب حيل وياج حرام علييج غلوي والله انج حيوانه

    غلا : اوهوووووووووووووووووووووووووووووو

    عاليه : ويعه زين وووووويعه ، غلوي من صجي انتي ظالمته صدقينييييييي

    غلا : اففف ، مادري غلوي مادري !! . . .

    بعد ماقعدت معاها وطلعت عنها ..

    وصل خالد للبيت ..

    دخل والجو مكهرب قعد على الكرسي ..

    خالد : شلونج اليوم!!

    غلا : زينه

    خالد : عيالي وين !

    غلا : سعد نايم ..

    خالد : وفيصل؟

    غلا : قاعد ..

    خالد : بروح له ..

    قام خالد ووقفت غلا مسكته من يده ..

    خالد كان ينطر هالموقف من زماان

    خالد : غلاا حرااااااااااااااااااام عليج ، وربي مابيبي وبينها شي

    غلا : شتبي فيك هييي

    خالد : كلبه ، طردتها والله طردتها ، مالها مكان عندي ، صدقيني غلا .. انتي ام فيصل شلون يجي فبالج

    انتي ااشوف غيرج؟؟

    غلا نزلت راسها : لاني احبك حرتني

    خالد : خلاص مابيج تقولين شي ، انسي كل اللي صاار

    غلا : انشالله

    خالد : زين يقولون في حلاوه للصلحه ،، وينها حلاوة صلحتنا

    غلا : ههههه داخل

    خالد : وين

    راحت غلا وجابت فيصل ..

    خالد شاله من عندها ولمممه بقوووو ،،
    رفعه وطاح مهاده ..

    باس راسه : يااااااخلف هلي انت ، محلو الكلب شهالخدووود

    غلا : ههههه عافيه عافيه

    خالد : أي والله هاا!! (يطالعه) بس طالع حلو على ابوه

    غلا : ههههههههههه أي والله
    يــوم التخــرج

    عمر وجاسم كانو يتكشخون

    عمر : جسوم بخاطري اشوف شكلي

    جاسم بلع ريجه : مب طبيعي ، تجنن عمور

    عمر : اييه الله كريم

    قعد جاسم يكشخ عمر ويمشط له شعره

    عمر :

    ولوهو في حسن يوسف
    كسف بالنور نور ضياه
    واختمـــها
    عسى ربٍ بلاني بـه
    يقوينـــــــــــي

    جاسم : آميين ويفكك وتنساها ..


    عمر : هـــــه

    حلفت بنور عيني لو يطول البعد انا مانساه
    انا وشلون ابيع اللي من العرضان
    شاريني؟

    جاسم : شالسالفه اسألك ترد باغنيه ، عمور جد انساها وفك قلبك من طاريها ، تتعب عمرك على ولاشي!

    اللي تحبها راحت منك صارت لغييرك افهمممم

    عمر :

    تصبر ياخفوقٍ صار داه اليوم وسط رداه
    على رجو أن رب العرش
    يدنيهم ويدنيني


    جاسم يهز راسه : الله يهداك بس .


    عمر : يهدى الجمييع انشالله ، ماقلت لي وتاليتها وياك انت وهالغاليه؟؟

    جاسم : لا خلاص انشالله قريب حتفرحوا فينا

    عمر : صج والله!!

صفحة 13 من 16 الأولىالأولى ... 3 11 12 13 14 15 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 4 (0 من الأعضاء و 4 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. املي في الحياااه ... رواايه قطيفيه رومانسيه
    بواسطة قطعة سكر في المنتدى منتدى القصص والروايات
    مشاركات: 95
    آخر مشاركة: 09-28-2009, 05:51 PM
  2. هل مرة شافك ولد بدون عباية؟اوشفت بنت بدون عبايه؟ (للبنات والشباب)
    بواسطة زهرة الفردوس. في المنتدى منتدى الـطـرائف
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 06-26-2009, 12:39 AM
  3. واحد يغني لأمه {امي كم اهواها} تجنن لاتفوتكم
    بواسطة عاشقة المستحييل في المنتدى منتدى الـطـرائف
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 02-22-2009, 05:26 PM
  4. فارس احلامي...رواايه طويله كامله
    بواسطة حنين الأمل في المنتدى منتدى المواضيع المكررة والمحذوفة
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 08-08-2007, 04:44 PM
  5. فارس احلامي...رواايه طويله كامله
    بواسطة حنين الأمل في المنتدى منتدى القصص والروايات
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 08-08-2007, 04:44 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •