بسرررعة
كملي
اميرة المرح
ماااااااااااني قادرة اصبرر
القصة تهبل
يوم اجي ابو (سجى ) وطلع من السيارة وتساله عن امها
حسيت بخوووف و
بغيت اصيح
بس ماصحت
موقف رهيب
كلام جبتيه عدل مع الموقف
انتظر على احر من الجمر اتكمله
يلااا يالاعضاء ردوا عشان تكمل بسرعة
هذه اول تجربه لي في كتابة قصه متسلسه على حلقات.. من ايام الثانويه .. ظلت مكتوبة على ورق قرابة 3 سنوات الى ان قررت ان انشرها فكانت ولادتها هنا.. احداثها مقتبسه من الحياه ممكن مرت عليكم وقائع مشابهه.. دمجتها في مخيلتي مع بعض الأحداث تأليف واخراج :
Princess.. فطبعا للي يعرفني متعود علي وعلى هدرتي وسواليفي واللي ما يعرفني الله يعينه ..احم احم .. القصه خليط لهجات قطيفيه مع التركيز على لهجة ام الحمام.(( ديرتي )) . فمن لديه أي تعليق او استفسار .. فقلبي يرحب بكم جميعا .. طبعا ما أيوووز عن التعليق حتى على كتابتي ..اللون البرتقالي= تعليق ايها القارئ ليس ضمن سناريو القصه ...
الحلقه الأولى..
في وحده من ليالي عام 2000 داهم سكون وظلام غرفة سجى .. ضوا جاي من الممر الخارجي مع صوت ابوها مبحوح...
.: سجى غناتي .. قومي من نومش وروحي مع اخوش نامي بغرفتنا....
فتحت سجى عينها مندهشه: انام في غرفتكم .. خير يا يبه ويش صاير؟؟
ــــ لا بس لا تخافي امش نفسها ضايق وتعبانه رجعت ليها حالتها باوديها الدختور واخاف نجيب اخوش عندش ويصحى اذا حركناه ويأذيش قومي يالغاليه ونامي وياه..
كانت سجى هي البنت الكبيره وبالصف الثالث متوسط ووحيدة امها وابوها الين يابت ليها امها اللي يكون لها سند في حياتها .. صادق ..وعمره وقتها 3 شهور..
وراحت سجى لأخوها ..
وابوها للسياره ماسك بأمها التي هلكها التعب...
ما نامت سجى وقتها .. كانت تتأمل وجه اخوها البرئ والدموع مخاويتنها.. و تقول فبالها .:
اااااه اني السبب اني .. امي ما فيها شدّه واني يا اخوي كنت سنين انتظرك تجيني وتواسيني .. امي قلبها تعبان وضعيف .. تِعبت مره يوم يابتني .. وتحسنت احوالها سنين لكني دوم كنت احسسها اني محتاجه لك يالغالي .. يابتك يا عديل الروح ورجعت حالتها .. اني انانيه ما همني راحتها .. ابغى امي .. يارب يشافيها ولا يصير فيها شي ...يارب ..
ودموع عينها تنهمر مثل السيل وتحرق خدودها....
الله اكبر الله اكبر...الله اكبر الله اكبر.. اشهد ان لا اله الا الله .. اشهد ان لا اله الا الله
اشهد ان محمدا رسول الله .. اشهد ان محمدا رسول الله .. اشهد ان عليا ولي الله .. اشهد ان عليا واولاده المعصومين حجج الله .....
تنهدت سجى .. الهي يارب بحق محمد وال محمد عليهم السلام.. فرج كربتنا .. الهي بحق علي عليه السلام ..حلال المشاكل شافي امي ياكريم.. وقامت للصلاه
ويقعد صادق ويملي المكان ازعاج بصياحه .. لمته خيته في احرامها ,, وضمته لصدرها تناغيه لينام وبين ما هي كذا حست بشعور غريب .. حست بقشعريره في كل جسمها وبخاطرها ودها تصيح.. وبحاجه لحضن امها الحبيبه .. حست و صادق متعلق بها وهي تهديه كأنه ولدها .. قطعة منها ... وامتزجت اغنيتها الهادئه بالغصه والدموع الساكبه ... الى ان سكن انين صادق واستسلم للنوم..
ومر الوقت ... وعقارب الساعه جّرت الهم جّر على قلب سجى .. و التقوا عند نص اليوم .. ولا خبر عن امها .. رفعت سجى سماعة التلفون .. وبأصابعها وهي ترتجف بدت تضرب رقم ابوها ..
_ ان الهاتف المطلوب لا يمكن الإتصال به الآن .. نرجو معاودة الإتصال في وقت لاحق ...
اكل الخوف قلبها ... عادت كذا مره الإتصال ولكن بدون فايده .. وبعد حوالي الساعه.. سمعت سجى صوت كراج السياره ينفتح طلعت تركض الا هي تلاقي ابوها شاحب وتعبان ولحاله...
_ يبه.. وين امي ...
_.......................
_ يبه حلفتك بالله ومحمد وعلي رد علي ....
الأب طاح على ركبه وضم بنته و راسه صار على صدرها ..ضمته وهي تصيح مذهوله من هالوضع .. عصرها بقوه
وهو يون ويصرخ .. :اااااه ... الغاليه راحت .. الحبيبه ودعت ...
وسجى مذهوله وشاردة والدموع تنهمر بعفويه بعفوية تااامه وحده ورا وحده..
وبلا وعي تصرخ وهي تهز ابوها ..
_ يبه وين راحت ... ويــــــــــــــــــن؟؟
_ راحت لله يا بعدهم ... راحت لربها يا خلفها..
حزتها انفجعت و تسمرت في مكانها وانتابتها موجة هيستريا صارت تضحك وتضحك والدموع تتناثر .. وابوها على الأرض متيبس لا حول له ... جا عمها اخو ابوها من ابوه... وكان جارهم سمع الصراخ فدخل...
_ شصاير ويش السالفه .. خير اللهم اجعله خير
صارت سجى تصرخ وهي تلوح بيدها تلويح مودع وضحكاتها متعاليه
_امي .. راحت .. راحت ... امي ....
وتصارخ وتصيح ..
العم يحاول انه يتماسك مع هول هالموقف .. ويحاول تهدئة الوضع .. اتصل على زوجته عشان تجي وتهدي بنت اخوه .. جت بسرعه ودخل معها ولدها الكبير قاسم .. قاسم كان بالثانويه العامه ...
دخلوا وكانت سجى بالحوش غطت زوجة العم سجى بعبايتها ولكن بعد ماشبع قاسم شوي زين من المطالع .. >> صبيان عيون بصاصه مو مصدق على الله ..خخخ..
كان قاسم مولع بسجى ويموت على التراب اللي تمشي عليه. .. وعور قلبه حالها في ذلك اليوم ... رجع للبيت وقط روحه على سريره وصورة حبيبة الروح مطبوعه في مخيلته .. وتناهيده بغت تطلع روحه .. تمنى لو انه يقدر حزتها يضمها ويهديها ويواسايها ويمسح دموعها بكفه.. بالمره كان عاشق رومنسي ...
نهاية الحلقه الأولى ... اذا شفت تفاعل حطيت لكم الثانيه ..
ودمتم بحفظ الرحمن
الى اللقاء في الحلقه القادمه .................
التعديل الأخير تم بواسطة Princess ; 09-14-2010 الساعة 04:51 PM
بسرررعة
كملي
اميرة المرح
ماااااااااااني قادرة اصبرر
القصة تهبل
يوم اجي ابو (سجى ) وطلع من السيارة وتساله عن امها
حسيت بخوووف و
بغيت اصيح
بس ماصحت
موقف رهيب
كلام جبتيه عدل مع الموقف
انتظر على احر من الجمر اتكمله
يلااا يالاعضاء ردوا عشان تكمل بسرعة
التعديل الأخير تم بواسطة .:روح وريحان:. ; 02-01-2007 الساعة 08:55 AM
ربآه / أنتَ المُنى وكُلّ المُنى ..
.."روح وريحآن ..~
القصه رووووعه .... رووووووووعه
بإنتظار بقية الاحداث على نااار
موفقه يارب
صغيره حروفي يازهراإذا توصف كراماتكويعجز حرفي بصغرهولايوصل عظم ذاتك::بقلم شمعه::
لازال في قلبي سؤاللا أجيزولا أحل لأحد نقل أو استخدام أو نسخ كتاباتي بلا اذن مني
يسلمووو خياتي بشور و شموعه على هالرد الحلو
وهذي لعيونكم ...
الحلقه الثانيه
قاسم في قاعة الإمتحان النهائي .. يحك ايده .. لا لحكة فيها لا بل لأخراج" البرشوووومه" كانت طويله بالمره تقريبا متر ونص.. >>> والكتابه يا عيني عليها ... .. انتبه له المراقب وطب عليه خوووش طبه.
_ طلعها لااااا اطلع رووحك
_ ويش هي استاااد .. ما عندي شي ..
_ بتطلعها لا انادي لك الإداره .. والله حاله امتحان الوزاره وبدل لا تشد حيلك وتذاكر حق تجيب مجموع يدخلك جامعه.. امحق عاد ويا وجهك قاعد تبرشم .. اهووو طلعها ,,
ودخل الأستاذ اصابع يده تحت كُم قاسم ليطلع الأعجوبه ..
_ ماااشااااء الله .. لا بالله هذي تصلح وزااااااار اتوزر بها ... حضرتك من متى وانت تنحت فيها ..هاااا .. وبعدين قولوا صعبه الأسئله .. وقطوا بلاكم على الإستاد ما يعرف يشرح .. وانتون بدل المذاكره تضيعوا الوقت تبرشم يا زفت...قوم اطلع برى ....
طلع قاسم ولا هاامنه .. والضحكه شاقه بووزه ... وبعد الإمتحان لاقاه واحد من الربع ..: هااا قسااموه ابو القسم . يلعنننن يومك... من متى وانت تبرشم فيها .. رهيبه والله ...
رد عليه قاسم وهو يكركر ضحك ...:
خخخخخخ اسكت واللي يرحم امك هذي توارثوها خوالي واحد واحد وما احد صادهم ما طاحت الا براااسي انا الأهبل ..خخخخ.. يللا.. الله رايد ننجح بالحلال...
وانحرم قاسم من الإمتحان ليحمل الماده للدور الثاني .>>. اسف على رجال المستقبل ؟؟
اما سجى .. اووه لاغبار عليها كانت بنت مجتهده ومثابره وتتمنى تحقيق امنيتها وامنية والديها وبالذات امها المرحومه .. انها تصير دكتوره ناجحه .>>>>."خخخخ تحيز للبنات .. بس هذا الواقع "
وتخرج قاسم بالدف يالله يا ااكريم والنسبه اللي تشرف اللي ما اخذها الا عقب ما اخذ له سنه تفحيط في ثاني ثانوي داش قسم طبيعي "علمي" مفكر حاله عبقري وتغصغص " انحشر" في ذيك السنه ولا طلع الا بطلعة الروح غير 3 سنين ضيعها تقريبا موزعين شي في ابتدائي والباقي في متوسط .. خخخ امحق .. يعني وصل تقريبا عمره 22 وهو كرف في هالدراسه.. بس كان ولا هامنه شي .. ليش..؟؟؟
لأنه مأمن مستقبله .. ابوه غني بالمره ما شاء الله وهو وحيده بين 3 بنات يعني ذراعه اليمين فبلا جامعه بلا بطيخ قابل شغل ابوك واملاكه وعلى الراحه واقبض كل شهر بارده مبرده...
وبعد سنتين صارت سجى بالصف الثاني ثانوي.. وكانت متفوقه وشاده الهمه .. وبأحد الشهور من هالسنه.. كانت بنت عمة قاسم وسجى بتتزوج .. العمه اخت ابو قاسم خليصته .. الزبده ان ابو سجى الوحيد من امه وابوه الباقي اخوانه و خواته من ابوه ..
كانوا خوات قاسم يتجهزوا للمعاريس .. دقوا على سجى تجي وياهم .. جت مع صادق الصغيرون عمره سنتين و7 شهور .. اخذه قاسم يلعب وياه ... >>>>>ايه .... " تسوية حاال ... لفت نظر شقد هو حنين"
وقال لسجى:
_ خواتي فوق ينتظروش روحي لا تخافي على صدووقي فعيوني ياعيوني ..
وقفت سجى تطالعه..!!!
ضحك قاسم : عيوني صدووق الصغيرون ويش فيش روحي لخواتي يستنوش..
وفي باله يقول.. بل بل ما ترضى احد يقول ليها شي .. ويتبع هالتفكير بإبتسامة رضى .. احسن اذا انا ولد عمها وما تعطيني وجه يعني الغريب ابد مصفوق حاله ... خخخخ ويش ابغى احسن من كذا ...
بس سجى كانت تعرف له وبنفس الوقت كانت تميل له بس كانت ما تفكر وايد فيه تخاف انه ظنها مو في محله .. هو اكبر منها بــ 7 سنين.. فقالت يمكن اكون... كاسره خاطره لأني يتيمه ومعتبرني زي اخته فعشان كذا يهتم فيني....فطنشت الموقف ..وركبت لبنات عمها وكانت بنت عمتهم الثانيه.. واسمها ريم وتعدل وياهم ..وتكشخ قايم عندهم وحركتات ..
وقاسم تحت ظل ساعه يلعب مع صادق لين مل صادق وقام يصيح ...
_ ماما.. ماما ... ابغى ماما سجى..
عور قلب قاسم وقطعه مليون قطعه ..
_ خلاص خلاص حبيبي الحين اوديك لسجويتي الحنينه يا حياتها انت....!! أه؟؟ ...!! يا حياتها؟؟ .؟؟ لا لا لا اغار انا .. >>>خخخخ الأخ مررره رايح فيها
...وصار قاسم يهدِّي في صادق. ما يبغى يتفشل وتفكر حبيبته انه ما يعرف لليهال..وصار زي المينون مع صادق . لين دوخه من اللعب ونام ..
ــ اووه نام الولد ويش اسوي ابطلع انا .. خله نايم بالصاله وادق على خيتي تقول لسجوي .. والا لويش المخاسير ما عندي رصيد اصلا خلني انا اركب وادق بابهم واقول انا لسجوي يمكن تسمعنا كلمتين شكر حلوين ...دخيل الله شكر من هالملاك ... >>>> " شلالالالالاخ وحيال اجل ما عندك رصيد.."
وبالصدفه كانت سجى ناسيه اكسسواراتها في بيتهم قالت لبنات عمها
_دقاايق طياري اروح اجيبهم واجي تركتهم على التسريحه..
وتطلع الحلوه سجووي تركض من غرفة بنات عمها وما في ظنة بالها ان في احد بيمر من هنا خصوصا ان غرفة قاسم تحت مسوي له الأخ جناح ...
وقاسم يصعد الدرج .. ومن السرعه يوم شافت قاسم بوجهها تبغى تغطي وجهها ارتبكت و تعثرت بعبايتها .. طبعا الحلوه كانت لا هي لافه الشعر ولا غطى ولا هم يحزنون . ومتكشخه عرووس...
وطاااااخ على قاسم... قاسم مو مصدق عمره... ويقووول في باله .. اللللللللللله مو شكر بس الا... حضنه بعد ....×××××
سجى المسكينه مختلعه وانربط لسانها ويغمى عليها بين ايادي قاسم .>>>>>>>...". خخخخخ فلم هندي ".....
انتهت الحلقه الثانيه .................
يالله مييين متابع ؟؟؟ ...
هلا والله بالقصص الحلوووووووووو كمليهاااااااااااا بسرعه اوكي
ومشكوووووووووره والله يعطيكي العافيه
مع خالص تحياتي بوفيصل
القصه اكتير رائعه
بسرعه كمليها
على انتظااااار
تسلمي اميرة المرح
مــــــــوفقه
الله
تجنن الحلقة
الحلقة اليوم احلى واحلى
يااعيني
عليك اميرة المرح
مسلسل يجنن
انتظر البقايا
بس
سوي الحلقة الثالثة طويلة بدل مااموت على اعصابي احارسها
مشكوورة
ربآه / أنتَ المُنى وكُلّ المُنى ..
.."روح وريحآن ..~
ههههههههههههه
وربي موقادره من الضحك
موقفين جد .. جد ضحكوني بقوووه
موقف قاسم في الامتحان وكبسة الاستاذ عليه ويا الورقه اللي اشكبرها
وموقف سجى وياقاسم وهي نازله تركض ووو طااااااااااااااااااااااخ هههههههه
يسلمووو حبيبتي بنتظر تكمليها بشووووق
صغيره حروفي يازهراإذا توصف كراماتكويعجز حرفي بصغرهولايوصل عظم ذاتك::بقلم شمعه::
لازال في قلبي سؤاللا أجيزولا أحل لأحد نقل أو استخدام أو نسخ كتاباتي بلا اذن مني
هلا خيي ابو فيصل يسلموو منور وان شا الله ارضيكم .. وراح استمر واكملها
خيتي فروح ياهلا منوره بهالطله .. ولا يهمك .. نكمل
بشور هلا وغلا وما اقدر تراني اخجل ويش هالدعايه اللي حاطتنها بتوقيعش لقصتي .. والله
لعيونش خيتي .. اسم الله عليش لا تموتي وانتي تستني .. ها اليوم بارز لش حلقه اطول من خواتها اللي سبقوها ..
خيتو شموعه .. يسعدني والله ان قصتي تدخل الضحكه على قلوبكم.. دوم ان شالله مبسوطين.. ومنوره يالغلا ويسلموو يا بعدهم
يللا ارز ليكم الثالثه
الحلقه الثالثه
قاسم بين ايدينه حبيبته .>>. يوه يوه يوه .. ويش يسوي
ووضعه محرج مو عارف ويش يسوي ؟؟ ظل ساكت ربع ساعه مستناس بعمره .. يوم طولت وهي على هالحال .>>. الله عليه.. ويش سوا..عشان يبرئ روحه وموقفه انه ما يستحي يركب لبنات بدون ما يتنحنح والا يقول.. يالله يالله طياري على طول ...قام غطاها بغطاها ونادى على خواته .. : تعالوا لبنت عمكم اغمى عليها .... الحقوا يا اخواااتي ...ياهووووووووو...........
وجوا يركضوا وهو وخر على جنب >>>مسوي حاله ما يدري عن شي..
سألوه ويش صاير..؟؟؟ رد عليهم :
والله تنزل الدرج متغطيه وانا في الصاله اقول ليها صادق نام وتتعثر بعبايتها وتطيح...
قالت اخته : غربل الله شرك وانت ضاق عليك البيت كله وما لقيت الا الصاله .. تدري سجى وريم ويانا وتدري بأي لحظه ممكن نحتاج شي ونطلع يعني ما ناخذ راحتنا ...
انقهر ابو القواسم: اقووول ورا ما تسكتي لا تفقعي راسي صار اللي صار..
ــ الحين ويش نسوي . ما طاحت الا على الدرج تعالوا نشيلها .؟؟
"كان قاسم يستناهم بيوصلهم لصاله الأفراح"
ــ وخروا بس كل وحده فيكم متكشخه وما ادري ويش.. الحين تعرقوا وتسيحوا هالصبغ اللي بهالوجوه وترجعوا تدعبسوا... وتخربشوا... وما ادري متى تخلصوا وبتعطلوني .. اهوو بس.. لا حرج.. حالة طوارئ...وي وي وي >>>>>>خخخخ الا فرررصه .. ياسوبر روميو..!!!
قاسم شال سجى لغرفة خواته..
طبعا ريم بنت العمه كانت تراقب الموقف وميته من الغيره والحقد والحسد .. كانت تموت في قاسم ومحترق قلبها وهي تشوف سجى بين اياديه وهو شايلنها للغرفه..
ويوم طلع قاسم من الغرفه سوت ريم حالها طيبه:
ــ يوه.. سجوي كانت بتروح تجيب اكسسوارها.. هي قالت انه عالتسريحه صح... باروح اني اجيبه ليها تعبانه مسكينه ...
وطلعت تجيبه...
وهم يصحوا في سجى .. لين صحت..
ــ الحمد لله .. الله يهديش سجوي ما ترفعي غطاش وانتي نازله الدرج ..
سجى في بالها .. غطاي ؟؟
فهمت السالفه...وسكتت .. عجبها موقف ولد عمها يوم يغطيها مفكرتنه غطاها على طول..>> خخخ ما تدري يوم توهق وما درى ويش يسوي .. بس ماتت من الحيا والفشله يوم درت انه شالها .. وهم يقولوا عادي زي اخته فطوم انتي.. اخته بنفس عمرها وخويتها الروح بالروح..
اما ريم طلعت ترررركض وقاسم على باب الطريق من داخل .. توه بيطلع.. وتسوي حالها تتعثر ححححححححح وتفحط ...وتطيح روحها بالحوش...
ويالله تنتظر هي السوبر روميو يسعفها .. ولا سمعت الا صوت :ههههههههههههههههههههههه استغفر الله شوي شوي خيتووو
.. وطااااخ صوت باب الطريق يتسكر... >>>>> لا مفكره حضرتها حضن روميو سبيـــــــل ..خخخخ×××
ورجعت ميته من القهر بس ما انتابها الا شدخه وغبره ..
ــ وين الإكسسوار
ــ رجعت قلت يمكن سجى ما ترضى احد يدخل غرفتها وهي مهي موجوده.. ..>> امحق عذر...
ـــ لا عادي خيتي الغرفه غرفتش..
ريم فبالها تتحمق.::عادي خيتي الغرفه غرفتش..××× مالت عليش .. بس يحرم على غيري قاسم يالبايخه.. يالممثله..××× >>>>خخخخ مو كل يرى الناس بعين طبعه..!!
وصار قاسم ذيك الليله يقلب الفكر يمين وشمال.. وعلى ذاك السرير اللي قام يصارخ من كثر ما تقلب عليه اخونا وذيك المخده اللي نتفها من كثر القهر.. وقام يهلوس ويكلم حاله....استخف سيد قيس.. وكل همه شقااه بليله..
ـــ افففففف لمتى هذا حالي .. لمتى اموت فيها وهي ما تدري بي .. لايكون تدري وما تبغاني .. افففف ويش اسوي .. اخاف اصارحها وتاخذ عني فكره ... اااااااه ويش اسوي ......!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هههههههههههههههههههههههههههههه كح كح ويلي ااه ..... >>>>تذكر شدخة ريموه بالحوش ........ اااااه يا سجوي مااحلاش وانتي بحضني ؟؟؟؟ ويش اسوي...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟....ااااااااااااااااااااااا اااااااااه........................اففففففففففففف.. ..؟؟؟؟؟
اهاااااااااا مالي الا خيتي فطوم هي اكثر وحده خويتها اقول ليها وتكلمها ... ايوووه ههههههه يارب تضبط وياي ..
وناااام وهو مستاااااانس...
ويوم ثاني صاير الأخ طيب مع فطوم.. هااا فطومي ما تبغي السوق والا مكان اوديش...
فطووم:؟؟؟؟ ..... بسم الله مصخن اخوي.. اول امس ابغاك توديني اخذ لي نعال حق ثوبي البارحي منت راضي لا و تسخر علي تقول لي قصي نعالي على مقاسش وحطي فيه زري و شرايط والبسيه...>>>>استظراف صبياني..خخخ.. واليوم نازل عليك وحي الطيبه والحنيه !!! .. ويش فيك ..؟؟!! ... ..
ـــ بل بل خلاص الواحد يحتار وياكم اذا ما طاوعكم قلتوا نحيس وما منه فايده واذا طاوعكم قلتوا مريض ويبغى شي.. بس... بس.. بلا هدره....
ــ اقول قاااسموووه قوم بس شكلها السالفه خطيره تعال وقول لي..
وقعدوا لحالهم بغرفه وفضفض ليها كل اللي فقلبه..
وصارت تكركر من الضحك ... يلعن بليييييسك البارحه ها .. طاحت وما تدري عن شي هاااا اتاري بسبتك يالبايخ
هااااااا.هههههههه..حيــــــــــــــااااااااااااال. ..نصاااب..
ــ اقول لا تقعدي الحين قرقر بربر و تسوي حالش علي وتخليني اندم اني قلت لش شي ..
ــ خلاص خلاص من عيوني اجس لك نبضها ,,,كم قسوم عندي ...
ــ يابعد روحي خيتي عاشت عاشت...
وفي العصر دقت فطوم على سجى : الووو سجووويه ويش عندش الحين
ــ ولا شي خير ان شااالله
ــ لا بس اباجيش ملانه حدي ودي اسولف وياش
ــ حياش الله غناتي البيت بيتش
سجى ما شكت بشي عادي معتاده على فطوم وحركاتها وطلاتها كل ما بين فتره وفتره
جلست فطوم .. صاروا يسولفوا سوالف عاديه عن مدرسه فلانه وعلانه وصار وتيك وتاك .. وسواليف بنات مداارس ..>>>>>>>.خخخ كل مرحله لها سواليف ..خخخ
قامت سجوي بتضيف فطوم ..
فطوم قعدتها: قعدي خيتو ما ابغى شي اباقول لش سالفه ..
ــ هلا عيوني قولي...
ــ والا اقول لش قومي جيبي لي ماااي اول
ـــ ياعلي لهالدرجه السالفه خطيره خير ان شالله
ــ خير ان شالله
ــ شربت فطوم الماي ومن الربكه شوي وتقرض الكاس ...
ظلوا هدوووء شوي زين...
سجى بتفتح بوزها بتسأل ويش فيش؟
تقاطعها فطووم : الصراحه سجويه ماني عارفه ويش اقول لش بالمختصر.. اخوووي يسلم عليش ويقول لش قلبه اخذتيه ياترى وينه عندش ...>>>>>>." الله الله على الرومانسي الشاعري "
ــ ابتسمت سجوي وتلون وجهها الوان .. واخذت الكاس من ايد فطوم وشربت الباقي .. وصارت تنافخ......... ـــ ابغى هوااا هواااااااااا ...
فطوم اختلعت : يووه ويش فيش سجوي لا تسويها ويغمي عليش تراش راعية سوابق انتين ..
قالت: لا بس افتحي النافذه.. ابغى هواااااااااااااااا... اوكسجييييين..
قامت فطوم طياري فتحت النافذه ..
ها سجوي ويش فيش اهدي هاااا.. شهيق.. زفيير... وقول لي ويش ارد على اخوي ؟؟؟
ستووووووووووووب .. الى اللقاء في الحلقه القادمه ...
ههههه
الله الله ويش هالحركات
أمممــ بتستغربي تواجدي طبعا
لأني قايلة لك ماراح ادخلها إلا اذا مشيت من الحسوسو
بس والله ماقدرت تشوقت لها خاصة أنها منك
والله شكلها جنان ,,إلا الجنان بعينه
يلا ترى كلنا من الإنتظار بنحترق ....
مت ضحك على قاسموه مع براشيمه
وعلى نعلة أخته تفرقعت ضحك صرت كأني العاب نارية
يلا ننتظر
يــــــــااااربي تموت من الضحك
لا والله قسووووم ع انعااااله
يفطس من الضحك
أمـــــــــيره واااااااااايد روووووعه
بسرررررعه كمليهاااا
ع احر من الجمر في الاشتيااااق
فــــــــرووووحه
تعيــــــــــــــــش اميرة المرح
والله ماني عارفة وشو اقول عن القصة
كل حلقة احلى من الثانية
وترى الحركة الابتوقيعي اول مرة اسويها
بس ابغى الاعضاء يدخلو يشوفوا الابداع
ويموتوا من الضحك
احلى شي في حلقة اليوم
النعال
ههههههههه
ربآه / أنتَ المُنى وكُلّ المُنى ..
.."روح وريحآن ..~
هههههااااهههاااا....
والله انك مو سهلة اميرووووووووه
والله خطيرة لكن باغار منك وباأألف قصة بعد انتظري شوي...
مشكورة خية ماقصرتي قصة بغاية الروعة تسلمي...
امممممممممم يالله بعدين اقول لك..
ياسر..
هلا وغلا بخيتي امووول
ههههههه شوقتش بالمسن هاا جننتش خليتش ما تقااومي .. ههههه احسن .. نياهاها اا يالني من شريره
اهم شي عجبتش .. ولا تحترقي غناتي اسم الله عليش .. جعل عدوينش حريقه.. تفرقعي بس العاب ناريه ..ههههه
عجبتني منش ..
خيتوووو فرووح يا غناتي .. ههههههه .. روعه والله وجودش تسلمي يالغلا .. ولعيونكم راح اكمل
بشوور وما ادراكم ما بشوور .. عاد انتي يبغى لش شكر مره خاص .. عجبتش الحلقه مره.. تسلمي يالغلا ويسلم لي ذوقش
على حركة هالتوقيع .. والله ماني عارفه شلون ارد لش جميلش .. مشككوره وما تقصري
.. خيي ياسر ... لا اله الا الله .. الغيره قشره .. وتعدي .. بس لوهي قمله.. ما احد بغاها .. تسلم عالمرور الجميل
مممممممم طبعا تستنوا ارز الرابعه .. نياهاهاههاهاااا ما برزها الا الفجريه.. نحيسه ها .. يالله انتظروني
دمتم بحفظ الرحمن
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
المفضلات