يسلموو جميعا على التواصل الجميل
وتفضلوا
الحلقه التاسعه والعشرون


وبعد اسبوع...
فطووم :
ــ هاا قاسم سألت يوسف
ــ ايه سألته .. يقول اني سلفته من ايام الثانويه... وهو متأكد من هالشي ... وانا مو ذاكر .. بكيفه انا مانا خسران ولا ربحان شي... تسلف كان بها هذا هو رجعهم لفستانش حلالش.. والا مافي داعي يخلي واحد يكذب ويقول تسلفت ويخسر روحه.. منا والطريق...
فطووم مهي مصدقه سالفه هالسلف .. بس قامت تقول فبالها يللا صدق مثل ما قال .. مافي داعي يخلي واحد يكذب ويخسر روحه فلوس .. كذا وبس ... ونست فطوم السالفه ..

سجى وفطوم وجنان بالكوافير
جنان : مووو شغلي .. ابغى اسوووي تسريحه
فطوم : شعرش طويل وحليو تسويه بيرم ياعمري .. طيعيني ... التسريحه بتخلي وجهش منتفخ .. والا ويش رايش سجى
سجى سرحاانه بعيد ... الليله ليلتها .. ولا هي في الدنيا .. والكوافيره شغل فيها ..
ــ سجوووي.. سجيووه ... ههههه اللي وااخذ عقلش يتهنى به..
ــ هاا.. هلا .. ويش فيش
جنان : ــ ويي رايحه فيها .. خلاص الليله بتروحي له للأبد يارب.. ونفتك منش ومنه..
ــ هههههه حرام عليش خلي بنت عمي اللي يسمعش قاعدين على قلبش هم
ــ ايه خلهم بيسافروا وبيريحونا من وجههم
ــ هههههه طيب ياجنان.. ان ما وريتش ... بس مو الحين.. الليله اني عروس ولازم اصير حليوه ومروقه وهاديه
ــ ياااعيني على الركلاس
ــ ههههههه ركلاس ويش بعد,, ريلاكس ياحظي
ــ هههههه.. ويش دراني جيت اتفلسف ما مشت وياي خخخ..
ــ والحين بتطاوعيني والا ويش
ــ خلاص بيرم بيرم .. لكن ان ما طلعت حليوه بانتفش
ــ هين بس ان ما من حلاش طيحتي كل اللي بالصاله.. وصااروا الضبعان يسألوا عنش..مين هالحليوه ما اكوون فطوووم
ــ هههههههههه ولويش يسألوا الضبعان عني
ــ احم.. تعرفي حركاتهم.. يبغوا اذا يبغوا يخطبوا لأولادهم
ــ هههههه مالت عليش منتين بالدنيا.. هاليومين يخطبوا في الفواتح والمآتم يادافع الناس فويش وهم فويش ..خخخ
ــ بسم الله لويش بعد هالحركه ..؟؟
ــ خخخ عالطبيعه كل شي احلى
ــ اهاا.. يلعن يوم الخباااثه... صدق ما يطوفش شي انسه جنان
ــ كح.. افا عليش .. خخخ... اجل ويش على بالش
وسجى هدووووء.... رايحه فيها ..خخخ
وخلصوا كشختهم كل وحده تقول الزود عندي .. وطبعا ما يحتاج العروس قمرهم كلهم... وتدق جنان على يوسف
ــ الوو .. خلصنا يللا تعال..
ــ بعد نص ساعه ما يمشي
ــ لا ما يمشي.. نبغى نخلص ...
ــ يـــــــــالله....... تونا مخلصين من ساعه تدعيش " تفريك".. هالمعرس . هلكنا وحنا ننظفه . ابغى اسبح وبعيدن باجيكم
ــ هه اا هه ويش قالوا لك.. عمي ويش ... جلف ..
ــ ههههههه لاااا حاشاه .. انا ما قلت كذا .. افا بس ..خلي معرسنا .. الا لويش تضحكي هاللون ..
ــ خخخ بس لا يخترب مكياجي وتطلع لي خطوط من الضحك
ــ الله .. صدق بناات.. خخ يللا اجل عشر دقايق وانا عندكم

وشوي وصل يوسف .. وركبوا السياره
ــ ها كلكم جيتوا متأكدين..ما نسيتوا شي ؟؟
جنان :
ــ ايه ثنين الــ..... وواحد الـــ....
ــ ههههههههههههه وكثر الصاص لو سمحت ... حسبي الله على بليسش .. طيب .. ابوصلكم وبمشي ..وبس قريب تخلصوا اعطوني خبر...
ــ ههههههه.. اوكيه ..
عااد يوسف اللي بيمووت ويشوف فطووم بذاك الفستان .. اللي حفظ شكله عدللللل .. ورايح فيها الأخ خيالاات .. واحلام...
وصوروا الحلوات .. جنان وسجى صوروا كم صوره ويا بعض...
جنان صارت تحايل فطووم تبغاها تصور وياها... وفوطوم مهي راضيه..
ــ جناان .. ويش فيش .. حلاتي اصور وياش ... خخخ.. طيب وبعدين الصوره عند مين..
ــ عندي
ــ لااااا.. مافيه ... عندي
ــ الحين اني اللي ابغاش تصوري وياي.. عشان تاخذيها انتين..
ــ جنان .. ويش بتسوي فصوره اذا تبغي تشوفيني .. هذاني وقت ما تبغي على الطبيعه
ــ خخخ .. مالت عليش .. ويش فيش .. خلنا كذا كشخات .. يللا عااد فطووموه
وبالدقه وبالمحايل وياااللله رضت فطوم.. وصورت ويا جنان .. وهي تحلفها وتقسم عليها .. انها تحافظ عليها .. وما تطيح فيد احد ..
وجنان تطمنها ان غرفتها لحالها واغراضها مستحيل احد يحوس فيهم ..

وخلصوا تصوير.. ورجع ليهم يوسف .. اللي كان متكشخ ياحلاته معرس .. ثوب وشماغ .. ومره بيطير العأل على قولة اللبنانيين..
جنان :
ـ الله الله .. ويش هالكشخه .. لايكون انت اللي بتعرس .. ياعيني ..
ــ احم ..كح.. افا عليش.. ليش ما يليق علي .. معرس هاا ..
ــ الا يليق ونص .. جعلني اخطب لك ذيك البنيه اللي تسعدك وتهنيك ياالله ياكريم <<< قالت هالجمله بنبرة صووت .. كأنها حاطه عينها على وحده .. وفعلا هي كانت حاطه عينها على فطوم .. فإيااك اعني فإسمعي يااجااره ...
ــ هههههه خذ لك .. هالضبعه.. انتين اللي بتخطبي لي .. لا بالله رحت فيها .. رايح فيها ذوقش انتين..
جنان وهي معصبه وبدت تطلع شرر خخ:
ــ لا والله.. اصلا احمد ربك اذا اللي فبالي رضت تاخذك
ــ صدق .. والله... احلفي.. ليش ملكة جمال الكون.. والا دون البنات.. وليش ما ترضى بيوسف..
ــ اييييييه حليوووه وتهبل .. ياليت والله تصير من نصيبك..
ــ اااااا.. هااا... جنانووه اعترفي .. مين اللي فبالش...
ــ خخ عيب مو الحين .. كل شي بوقته حلو
فطووم كان قلبها حاسها ان السواليف عليها.. بس كانت تتجاهل وتطنش ما تبغى تحط فبالها أي شي وبعدين تنصدم...
ووصلوا لصاله الأفراح .. ونزلوا... وابتدوا الأكشن لزفة العروس سجوويه
طفوا لمبات الصاله.. موسيقى كلاسيك هااديه....
دخلوا بنات مغطيين بعبايات شيفوون. ورديه. حاملين فوانيس منوره.. وفطوم وجنان بعد لابسين عباية شيفون .بيضا.. حاملين كل وحده منهم ورده بيضا عنقها طويل .. البنات اللي حاملين الفوانيس .. حوطوا كوشة العروس.. وفطوم وجنان ... وقفوا قبال بعض عند الكوشه وسووا تقاطع بالورد.. مثل البوابه .. وشوي تداخل مع الموسيقى الكلاسيك.. صوت عربة وخيول ... وتصاعد دخان اكشن وحركتات .. هدت الموسيقى .. وبدى صوت طقطقه نعال بنوته..
دخلت سجى .. والأنوار كلها عليها... باقة وردها كانت رهيبه.. مليانه ريش طااووس . طويل ويزحف ... وكريستال ..ركبت الكوشه.. و ابتدت همسات بالصلاة على محمد وال محمد تتعالى بالصاله .. وصلت سجى لعند فطوم وجنان .. وهم يفتحوا التقاطع شوي شوي .. عبرت بينهم .. وجلست على الكوشه.. البنات اللي محوطينها .. صاروا يدورا عليها .. وهم يقروا ايه الكرسي .. وختموا االأيه بالصلاه على محمد وال محمد .. وصاروا ينسحبوا وحده وحده.. وكل وحده تمشي.. تحط فانوسها على الممر ...
وبدى العرس .. والهيصه .. واستناسوا .. صفقه ما مثلها صفقه..
لين جت حزة ماجد...
حطوا له ابيات شعر كشخه .. مع موسيقى روعه
يوم ماجد يدور على من حلاها الأخلاق والزين
لقى وجه السعد سجى تحليهم
ووفق الله وجمع ما بين قلبين
ودعواتنا بالهنا يارب تخليهم
منه المال ومنها قرة العين
ومن عين الحااسدين يارب تحميهم
جمع الله شمل عايلتين
الـــ ... والـــ... وبارك اليهم
زفوا المعاريس هالليله يالمحبين
ولا تنسوا الساده الكرام صلوا عليهم..
افضل الصـــــــــــــــــلاة والســــــــــــلام عليك ياحبيب الله يامحمد .. محمد وال محمد صلواات صلوا على محمد ..كلوووووووووش...
ووصل ماجد لعند سجى اللي وقفت له ,, باس جبينها .. جلس جنبها يسولف ليها وهو مستنانس شقد كان مستني هالليله.. وسجى الوان تتقلب .. اشارة مرور .. وجنان ياحلاها صفقه .. وفطوم تفلص فيها .. خخ قاعده بعبايتها منقهره..
وجلوهم وزفوهم.. وباركوا ليهم.. وطلعوا متوجهين لشقتهم...
تحفهم السعاده.. والفرحه..


وفي شقة قاسم... كانت ريم تطالع تلفزيون.. ماراحت عرس سجى.. ولا ليها اصلا علاقه فيها ...
شوي دق جوال قاسم... كانت فطوم اللي متصله تبغى قاسم يمر عليها مفتشله من يوسف ...
طبعا قاسم... ما نسى ولا عمره راح ينسى... انسان .. مو راضي يفتح عيونه على الواقع ويتعايش معاه.. عايش على فتات الذكريات..
كان حاضن المخده اللي غرقها دموع الم وندم وحسره.. يوم يفرط بسجى.. وعلى كل لحظه في حياته جمعته بريم عديمه الأحساس..
يسمع جواله يرن .. وماله خلقه.. غرقان في همومه..
ريم اذتها فطوم وهي تدق .. قامت حطت ليها بزي.." قفلت بوجهها"
فطوم اختلعت.. ويش هذا ... قالت فبالها اخوي واعرفه .. تلاقيه الحين غرقان في همومه .. وماله خلقي... <<< خمنت نص اللي صاير...
جنان كانت ويا فطوم ...
فطوم: ــ اوهووو .. قاسم مايرد .. شكله نام
ــ خخخ احسسسسسسسن...
ــ هههههه لويش حسن الله حواجبش.. تبغي تنيميني بالصاله
ــ ههههه لا عشان نوصلش...
ــ ااه.. والله تعبتكم وياي هاليوم
ــ ابدا تعبش راحه.. بالعكس... والله استانس اذا قعدت وياش
ــ هههه تسلمي يالغاليه.. ربي لا يحرمني منش
ــ ولا يحرمني منش,,,
جنان محمقه وهي تكلم يوسف
ــ الوووو وينك.. يللا المعاريس توهم طالعين نبغى نزفهم .. مو شغلي
ــ دقيقه زحمممه.. دقيقه واوصل ..
ووصل يوسف .. وركبوا ..
وصاروا يلاحقوا في المعاريس .. وهرنات .. وحااله ...
يوسف يعدل مراية السياره يبغى يشوف فطوم ورا
فطوم حست عليه ...
فسكرت نقابها وهي منقهره تبغى تشوف العالم
يوسف فباله .. افا.. هذي ما يطوفها شي
ورجع عدل المرايا... شوي فطوم يوم حسته لهى بالسواقه... رجعت تشوف العالم خخخخ...
وجنان تصفق وتغني .. ..ــ يوسف دق صبع علمني
ــ يعني انا اللي اعرف .. اهوو فارقي .. تبغي اصفر باصفر
ــ صفرر .. يلللا
ويصفر يوسف وجنان تصرخ بالسياره.. وفطوم ما شغلتها الا تكركر ضحك عليهم
ويوم وصلت فطوم البيت........
وقفت على باب بيتهم وهي مختلعه... !!!!!!!

والى الملتقى في الحلقه القادمه...