تسلمي ع الحلقه ...
تسلمي ع الحلقه ...
الحلقه الثامنه والعشرون
ودقيقتين ترجع وتدق جنان على فطوم
ــ الو هلا فطوم
ــ اهلين
ــ يقول لش يوسف ..لايمر قاسم ولا يجيب فلوس ولا شي
ــ لويش .. مو بكيفكم
ــ ههههه .. لا بس يقول انه مره كان متسلف من عند قاسم وعادي الحين هذا هو رجعهم انتين واخوش واحد ..
ــ ما عليه.. يصير خير ...
ــ يللا مع السلامه
ــ الله يسلمش
وسكرت فطوم من عند جنان .. وهي تفكر .. متسلف من عند قاسم ؟؟.. خلني اسأل قاسم بعدين واشوف ويش السالفه...
وصاروا يعدلوا في اغراض سجى ..
وبعد 3 اسابيع ...
قاسم في شقته.. قاعد يطلع تلفزيون.. وصوت الإستشوار .. فااقع راسه.. يبغى يتابع الفلم مو عارف
ــ طفييييييييه.. ويش هالإزعاج...
ــ هااا باقي شوي ...
قاسم يهلوس فباله..
ــ ايه كل هالحووس حق الخويات اللي بيجوها.. امحق .. والا انا تقابلني بكشتها ..الله يصبرني بس ..
وتخلص ريم متكشخه.. ومتعدله..
ــ ياااااربي .. ماحطيت عصير في الفريزر.. حاار.. قوم عاد اشتري عصير...
ــ اوووه تعبان ومالي خلق .. وباقوم انام... سوي ليهم فيمتو
ــ ويشوو فيمتوو.. بيجوني خوياتي اول مره.. اقعد كاسات وفيمتو وحاله.. يللاقووم جيب عصير ..
ــ اقول .. تشوفي رقعتي على خير باروح انام
ــ تعاااااال .. وين بتنام
ــ بسم الله لا تصاارخي انا قريب اسمع .. وين بعد في الشارع .. اكيد .. بالغرفه
ــ لا حبيبي .. بيجوني خوياتي .. وابغى اوريهم شقتي وياخذوا راحتهم.. ما تنامهنا..
ــ عدلللل.. وين اجل يا مدام..
ــ في أي مكان.. عندك جناح تحت ويش كبره
كان قاسم ساكن بشقه في بيت ابوه... وصاار يهلوس فباله : جنااح اللي يطرش وما يعودش قولي امين ...
ـــ طيييب يصير خير ...
وطلع قاسم مره وحده محمق ..
ــ جيب وياك عصير اسمك بتطلع
ــ مانا جايب شي .. شوفي واحد من اخوانش يجيب لش
طاااخ ..كفخ باب الشقه...... وريم عااادي عندها الوضع .. تعودت على قاسموحركاته.. ولا هامنها شي...
قاسم قبل لا يطلع من البيت مر على اهله تحت.. شاف فطوم قاعده.. اللي سألتهعلى طول عن سالفة السلف .. قااسم وهو مااله خللق
ــ سلف.. ما ادري مو متذكر.. انّي سلفته.. و 200 بعد ما اتذكر ابدا.. الصراحه
ــ متأكد..
ــ ما ادري بس الأغلب متأكد.. لويش ..؟؟
علمت فطوم قاسم بالقصه
ــ اهاا .. طيب ابسأله.. ابطلع الحين ويمكن امر عليه ...
ــ لا تنسى ..
ــ لا ما بنسى .. يللا باي
ــ بايات..
فطوم صارت تفكر من شافت اخوها متعكر مزاجه . الله يعينك ياخوي اكيد ريمووه مهببه بلوه ,, ااخ بس ....ورجعت تفكر بالفلوس.. يشلخ يعني يوسف .. يللا ياخبر اليوم بفلوس بكره ببلاش القاه...
قاسم ركب السياره .. متكدر . ..ومو طايق الدنيا .. يدق سلف السياره .. وما يمديه بيمشي .. الا يجيه اللي يزود الحره عنده .. ماجد مار عليه بسيارته .. دق له سلام من بعيد .. وزين قاسم لحلح ايده ورد السلام .. وظل واقف ما مشى ...
وشوي طلعت سجى ..
قاسم من شافها .. صار قلبه يدق بسرعه .. وفيه قهر .. صار يهدي روحه .. يسلي نفسه... ومهو عارف ويش يسوي .. ومره منفجر .. ويمد ايده على المسجل ويشغله وكان فيه شريط اشعار صوتيه لعلي الخوار... على نهاية قصيدة ما تناسيتك :
حبيبي دارت الدنيا
وفارقنا الزمن هذاك
ومدري هل بتذكرني
اذا في يوم لاقيتك؟
أنا محبوبك الأول
أنا اللي ما قدرت أنساك
أنا انسى بس نسيانك
ولا اذكر تناسيتك
زود "علي الخوار " الناار حطب في قلب قاسم .. طفى المسجل وهو مقهور .. وطلع الشريط .. وبقهر زود شلخه .. وفتح النافذه ورماه .. وهو يرميه .. كانت سيارة ماجد مارهعليه .. ونزل قاسم من السياره هوون عن الطلعه .. دخل البيت معصب .. وراح لجناحه ,, قفل البيبان عليه .. ودقها نوووومه ..
ماجد مستغرب من حركه قاسم :ــ بسم الله ويش فيه هذا .. زين ما كفخ سيارتي بهالشريط .. الحمدلله والشكر
ــ هههههه .. ويش دراني .. يمكن خربان وقهره
ــ صدق مهو صاحي .. ليش كذا .. ماعنده اسلوب بهالحركه
ــ ما علينا .. وين بنرووح
ــ مفاااجأه ...
ــ صدق وين .. لا تخليني على اعصابي
ــ قلت لش مفااجأه ...
وشوي يدق جوال ماجد
ــ هلا .. هاا وين .. طلعتوا ؟؟ ........ اهااا..طيب............... هذا احنا قريبين منكم..جايين...
سجى داقنها فضول ويش السالفه .. ومين هاللي يكلمه ماجد وهم قريبين منه
وشوي .. شافت سجى سيارة يوسف .. ومعاه جنان .. .. نزل ماجد ..وصار يسولف ويا يوسف شوي
سجى دقت على جنان
ــ هلا جنان .. اخبارش
ــ هلا سجى .. الحمد لله
ــ ما تدري ويش السالفه
ــ هههه لا كان تدري قولي لي
ــ يالله ما يندرى ويش عندهم .. ضاربني فضوول
ــ ههههه ويش فيش ياخبر الحين بفلوس .. عشر دقايق ببلاش
ــ هههههه ياحليلش يللا باي باي .. اكو ماجد جا
ــ بااي
ماجد
ــ هااا دااقه على جنان تبغي تعرفي السالفه
ــ هااا
ــ هههههه مكشوفه .. ترى حتى هي ما تدري
وصاروا يمشوا ماجد ووراه يوسف ..لين وصلوا طريق .. سجى تعرف لوين راايح
ــ هااف موون..
ــ هههههههه .. لا
ــ اجل .. ااا .. لا عااد .. صدق
ــ ههههه ويش اللي فبالش
التعديل الأخير تم بواسطة Princess ; 09-14-2010 الساعة 05:30 PM
ــ مدينه الأمير محمد بن فهد الترفيهيه
ــ ايوووه .. عليش نوور.. ههههههه .. طلعتي تندلي ..
ــ ههههههه .. والله من زمان .. وبتركب وياي
ــ انا .. هههههه ..لالالا.. اكي جنان وياش
سجى تطالع على جنب وبخبث وتحدي .. : بنشوووف..
ــ ههههههه لالا ما اسويها .. تبغي انجلط .. اكي وياش المينونه جنان .. انا ادريبش تحبي تلعبي .. وهي بعد .. حلكم تصافقوا لين تشبعوا ...
ــ واذا يووسف ركب ويانا ..
ــ ااا ... لالا .. ما ظني .. يصير خير
ــ ههههه .. بنشوووف
وصاروا يمشوا .. لين لاحت قباب المدينه
جنان تناقز
ــ وص وص وصلنااااااااااااا...
يوسف يحب ايده وجه وقفا
ــ الحمدلله والشكر .. بثالث ابتدائي مو متوسط .. الله يخلف علي على هالإخت
ــ اقوول .. تراك طول الطريق صاير طيب .. لا تخربها الحين
يوسف يحط ايده على بوزه
ــ هااا .. سكتنا ...
وصلوا .. نزلوا .. قطعوا تذاكر الدخول .. وجنانوه مستخفه .. من زمان ما لعبت .. ومهي داريه تبدي من وين ..
وصاروا يلعبوا جنان مع سجى .. ويوسف حاايم قلبه يبغى يركب بس مهو قادر يخلي عمه لحاله .. وصار يحايل فيه ..
ويوم طفش منه
ــ صدق جباااااااان
ــ انا ... انا مو جباان .. بس ما اشتهي .. حق يهاال
ــ ههههه رقعها رقعها .. لا ياشيخ .. اجل مرتك يااهله
ــ هاا .. لاااا.. بس البنات عادي
ــ اقول ... اسكت بس .. بينت حقيقتك.. جباان وستين جبااان
ــ فكني بس يللا ..
ــ اما انا شوي وبركب وياهم .. بحمس الصباايااا .. وخلك طالع فينا
ماجد قاعد يفكر وهو متردد
ويوم جوا سجى وجنان ..
يوسف :
ــ هلموا بنا الى قطاار الموت
ماجد :
ــ اسم الله على عمركم ... ويش قطار موت ..
ــ نياهاهاااهاهاااا .. انت نفر جبان يسكت .. انا بروح وياهم ... وعلى فكره .. الحين قطار الموت عربه .. بركب انا ويا اختي في سيت عشان نتماسك .. ومرتك لحاالهاا .. خلها تطير مع اللفه خخخخ
ــ فاال الله ولا فالك .. طير الله راسك يا دب. لاتقعد تفاول على مرتي
ــ ههههه اجل اركب ويانا وامسكها
ماجد يطالع في سجى .. اللي كانت عينها بعينه .. ومتأمله انه يركب
ــ يالله .. والله ما حب ..
ــ كيييييييييييييفك .. ان شالله مرتك بس تحصل وحده تركب جنبها ..باااي ياجميل
وركبوا اللعبه .. وشوي قبل لا تمشي
جااهم ماجد يركض .. وركب جنب سجى اللي تشققت من الفرحه
ربطوا الأحزمه .. وماجد يتشهد .. ويهلوس حسبي الله على بليسكم .. حكم القوي أي بالله
واشتغلت اللعبه .. وماجد لازق بسجى ..واعصابه مشدوده
ارتفعت فوووووق .. ويوسف يصفق ويصفر
وشووي
نياااااااااااااااااااا.. نزلت تحت ....
ــ ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
جماااعيه .. خخخ
مااجد :
ــ وقفهاااا.. وقفففففففففففف.. هههههه .. انا الغلطان يوووم اطااوعكم
وترتفع ... ويوسف يبغى يزيد رعب مااجد .. يقوم يصرررررخ
ــ نزلللللله قوووووووووويه .. غمضواااااااااااااااااا
مااجد وهي بعدها ما تنزل
ــ اااااااااااااااااااااااه .. صك حلقك ...
والصريخ قايم .. كلهم يصاارخوا .. بس مااجد قلع الدنيا ..خخخ
وقفت اللعبه .. نزل يوسف وسحب جنان سحاب .. نزلت سجى يالله قدرت تتحرك .. ماجد تيبس عليها .. خخخ .. ومسك ايده يوسف وطلعه وهو يترنح ويسب فيهم ..
وقعدوه .. وماي وحاله ... وماجد يهلوس وهو يضحك
ــ يلعن بليسكم .هههه. مفتكريني قدكم .هههه. انا شاايب .. ااه
يوسف وهو يكركر ضحك
ــ شاايب ويش .. ويش حلاتك توم كروز زمانك
ماجد يطالعه على جنب
ــ وخرر عااد .. من زين توم كروز ..
ــ خخخخ .. يللا خيرتك تتعود .. الحين نركبك ثانيه .. وما تقول شي
ــ يصير خير .. شررب بس .. الشره علي يوم اطاوعك
...
ويركبوا الدوامه .. ويحايلوا في ماجد .. ويوسف يخووف ماجد على سجى
ــ هذي اخطر هاا.. هذي مع الدوران الا هي قااطه مرتك في البحر خخخ
ــ بتسكت انت والا بكس على ضروسك
ــ هاا خلاص .. بس لا تقول لي ما قلت لك ..
وسلم ماجد امره لله
وركبوا
وهي تدووور والصريخ فنون
شوي ولا شاف ماجد الا حااجه سودا كافختنه.. مسكها ولا هو داري ويش هي
وشوي يوم بدت اللعبه تخف .. ما سمعوا الا جنانوه تصيح
ــ نقااااااااااابي طااار .. اهي اهي اهيييييي..
ماجد داير راسه ويمد ايده برى الحديد وهو يهلوس
ــ هاادااا وييييييش اللي بيدي ..
يوسف يتفقع من الضحك وينهبه مكن ايد مااجد
ــ خخخ حق اختي جيبه بس .. زين مسكته .. والله رهيب . خووش حااسر مرمى جووي خخخ . شقال قال .. انا ما اقدر .. اكوو مره بكامل قواك .. لدرجه مسكته طول اللعبه .. صدق حيااال ههههه
ماجد وهو يطلع رجل رجل من اللعبه ويقوم وهو يترنح
ــ اسكت بس ..
ويتعثر على الدرجه ويمسكه يوسف :
ــ هههههه شوي شوي لا تتكرفس
ــ خلااااص لا تقولوا بعد
ــ الاااااا بعد وبعد
ــ اااه .. المرجع لله
ــ ما احد قال لك جيبنا هنا .. احنا ناويين عليك بنفلسك وبنجننك
ــ توووبه .. ما اعيدها .. صدق خبلان
كلهم بنفس واحد ضحك على مااجد وشكله ...
ولعبوا لييييين شبعوا .. بعدين تعشوا على البحر .. جنان تعبت دااخت .. فرجع يوسف معاها للبيت
اما ماجد ظل مع سجى على البحر ...
ماجد :
ــ استانستي حبيبتي
ــ ايه واايد الله يخليك لي ياعمري
ــ الحمد لله .. ااا.....
ــ ويش فيك ياحياتي
ــ سجى .. اتمنى اقدر اعوضش عن كل لحظه حرمان وجفا عشتيها وياي.. سجى ...
سجى تحط ايدها على فم ماجد
ــ لا تكمل .. ولا تذكر ماضي فات .. احنا اولاد اليوم .. ويكفيني انك بجنبي .. هذياسعد لحظات حياتي
ــ ياعمري الله لايحرمني منش ولا من حنية قلبش
ــ ولا يحرمني منك يارب
وصاروا قاعدين هالكناري الجميل على البحر لين طلعت الشمس ....
والى اللقاء في الحلقه القادمه
واعذروني حبايبي على تقصيررررري ....
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
المفضلات